منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2016, 06:37 AM   #7


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4



عيونها:الله يوفقك عصام سحب أبوه:يلا طلعوا ومروا من عند خيمة الشعر طل عصام وقال:يلا أنت وهو بنروح اخوانه هشام وابراهيم قاموا معه .. عصام ناظر خواته وقال:ماتبغون تجون تشوفون زوجتي ساره(18 سنه):نفسي والله ياأخي العزيز بس أمي رافضه عصام:حسافه أجل بيفوتكم تركيه(20 سنه):وقت الملكه عصام:يلا أجل مع السلامه وراحوا قصر السجيدي عبير نزلت وعبايتها بايدها والوليد قابلها وقال:على وين؟؟ عبير ماعرفت وش تقول بس لازم تخبره قالت بتلعثم:آآآ الـ...العنود خـ...خـ...خطوبتها اليوم الوليد صرخ:اييييييييييش؟؟ عبير خافت يصير له شي:.... الوليد جلس وهمس بتيهان:العنود بتتزوج عبير:ولود هذا نصيبها الوليد نزلت دموعه:وأنا!! عبير:أنت خلاص طلقتها الوليد ناظرها ودموعه على خده:بس أنا أبغاها_وقف صرخ_أنا أحبها وأعشق ترابها وأنا أولى لها أتحداها تحصل أحد يحبها كثر ماأنا أحبها أتحداها أتحداها وبدا يبكي مثل الأطفال عبير تقطع قلبها عليه:ولود خلاص اللي كاتبه ربي بيصير الوليد خبط راسه بالجدار وهو يبكي ويصرخ:أبغى أموت أبغى أموت وبدا يضرب راسه في الجدار عبير خافت عليه مسكته:ولود لاتسوي في نفسك كذا الوليد مسك بلوزتها:أرجوك ياعبير أرجوك قوليلها اني أحبها وأبغاها لاتتزوج لاتتزوج والله أموت والله أموت عبير:ماتقدر تمنع البنت من الزواج ولاتقدر تمنع قضاء الله الوليد فكها ورجع للجدار ونزل بنفسه وضم رجليه لصدره وبدا يضرب راسه في الجدار وهو يبكي ويصرخ:ليه حظي كذا؟؟ليه؟؟ليه حبيتك ياالعنود؟؟ عبير نزلت لمستواه وحضنته:بس ياالوليد_نزلت دموعها_بس قطعت قلبي الوليد بكى على صدرها مثل الطفل اللي فقد أمه .. بعد فتره هدا الوليد وبعد عنها ووقف:أوصلك!! عبير وقفت معه:لا مشكور بيوصلني السايق الوليد:أوكي وطلع عبير ناظرت ظهره(الله يهون عليك يااخوي)مسحت دموعها ولبست عبايتها وتوجهت لبيت العنود عند العنود ماكانت أحسن حال من الوليد كانت قافله على نفسها في غرفتها وتبكي بصوت واطي عشان مايسمعها أحد .. زيد طق الباب:طق طق العنود بصوت مبحوح:مين؟؟ زيد:أنا .. يلا عنودي وصلوا العنود:طيب دقايق زيد:بسرعه لاتطولين وراح لما نزل الدرج كانت عبير في وجهه .. عبير انصدمت(من هذا؟؟) .. زيد تنح من الملاك اللي واقفه قدامه .. عبير انتبهت لنفسها وصرخت ودفته وطلعت تركض لغرفة العنود .. زيد ضحك على استيعابها البطيئ ونزل(أكيد هذي عبير أخت الوليد اللي حكت عنها العنود) عبير فتحت الباب بس مافتح مقفل طقت بقوه:افتحي العنود خافت وفتحت الباب .. عبير دخلت وقفلت الباب بسرعه .. العنود استغربت تصرفها:شفيك؟؟ عبير ناظرت وجهها واضح عليه البكي:انتي اللي شفيك؟؟ العنود مشت وجلست على السرير وتنهدت:وش اللي مافيني؟؟_ناظرتها_الوليد درى عبير فصخت عبايتها وأشرت على بلوزتها التركواز:هذي دموعه العنود غطت وجهها تبكي .. عبير جلست بجنبها ومسحت على شعرها:العنود هوينها وتهون يعني لو ماتزوجتي عصام بتتزوجينه!!..مستحيل هو طلقك بالثلاث .. أقلمي نفسك العنود مسحت دموعها:..... عبير تغير الجو ابتسمت بخبث:من هذا المملوح اللي نازل من عندك؟؟_غمزت_هاه!! العنود:هههههه عشان كذا جايه ركض عبير:ولا أزيدك من الشعر بيت قزيته قز بعدين صرخت العنود:هههههههه الله يرجك أكيد خرعتيه عبير:هذا زيد؟؟ العنود:إيه شرايك فيه؟؟ عبير:ماعليه مملوح_أشرت عليها_بتطلعين كذا؟؟ العنود:إيه أجل شلون أطلع!! عبير سحبتها:أجل يلا غسلي وجهك لاتخرعينه ويحط رجله ويعتزل الزواج العنود ضحكت وغسلت وجهها .. أم العنود طقت الباب وفتحته عبير وسلمت عليها .. أم العنود:وينك من زمان عنك؟؟ عبير:والله الدراسه أم العنود استغربت حالتها العاده تضحك وتمزح لكن ماسألتها ناظرت العنود وابتسمت:يلا حبيبتي العنود تحاول تثبت:أوكي نزلوا تحت وسمت العنود بالله ودخلت بالعصير قالت بصوت واااطي:السلام عليكم عصام رفع راسه وتنح خواته كانوا يمدحون العنود وجمالها بس ماتوقعها لهدرجه:.... العنود مدت له الصينيه انتبه لنفسه وخذ العصير .. العنود جلست جنب زيد ساكته .. عصام:كيفك؟؟ العنود:الحمدلله ورفعت راسها بتناظره وطاحت عينها في عينه .. عصام دق قلبه بسرعه من جمالها .. والعنود تجمعت الدموع في عيونها ماتدري ليه كانت حاسه انها بتشوف الوليد؟؟ماقدرت تمسك نفسها وقفت وطلعت .. زيد قال:هاه!!نقول مبروك؟؟ عصام ابتسم:نقول مبروك زيد:مبروك عصام:الله يبارك فيك رجعوا للمجلس وقال عصام بابتسامه:باركوا لي بدوا اخوانه وأبوه يباركون له عند العنود دخلت والدمعه في عينها أول ماشافت عبير رمت نفسها في حضنها وبدت تبكي أم العنود بقلق:هاه!! العنود رفعت راسها وابتسمت:باركوا لي أم العنود حضنتها:مبروك عقبال الزواج عبير حضنتها:مبروك العنود:الله يبارك فيكم عبير:هاه بشري عساه حليوه العنود(وشلون يكون مملوح بعد ماشافت الوليد):ماعليه أهم شي رجال عبير:يعني شلون!!قبيح!! العنود بروعه:لا عادي فيه ملح عند الرجال عصام نغر أبوه وهمس:قله أبو عصام:يابو فواز ولدنا مستعجل في الملكه أبوالعنود:بس البنت ماتبغى فترة ملكه تبغى ملكه وزواج بيوم واحد أبوعصام:والله براحتكم تبغونا نسوي حفله بس أهم شي الملكه بعد اسبوعين أبوالعنود ناظر زيد وقال بصدمه:اسبوعين!! زيد انصدم:......