منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2016, 06:35 AM   #3


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4



كانت مقدره شعورها وتتركه ينام عندها بما أن عندها عيال غيره وصار يناديها ماما بعدها جابت هند العنود_هنا فز قلب الوليد وصار يدق بسررعه_وبعدها ماتمت 3شهور نقلنا لبيت جديد لكن ماانقطعت علاقتنا بس خفت بسبب بعد الأماكن بعدها فجأه ماصاروا يردون على جوالاتهم ولا تلفوناتهم رحنا لبيتهم لكن كان مهجور تقريبا_نزل راسه_بعدها جتنا مشاكل وانشغلنا أم العنود نزلت راسها بحزن:...... صــــــــــــــمـــــــــــــــــت بعدها نطق أبوالعنود مبتسم وهو يناظر زيد:الحمد لله إنك رجعت لنا الوليد مصدوووم ماعمره فكر ان زيد أخو العنود:..... أم العنود ماقدرت تمسك نفسها:طيب ألحين أنت وين ساكن؟؟وكيف عايش؟؟ زيد نزل راسه وقال بحزن:عايش في بيتنا وحدي أم العنود نزلت دموعها تعز زيد مثل ولدها:والعنود؟؟ زيد غطى وجهه وقال بصوت مكتوم:حتى هي انتهت ورحلت أم العنود مافهمت شيقصد بس ماحبت تضايقه أكثر:خلاص ياحبيبي ماعليه في الجنه ان شا الله زيد:.... أبوالعنود يبي يغير السالفه:ماكملت حكيك ياالوليد زيد انفجر ضحك:ههههههههههههه الوليد ابتسم لضحكته أول مره يشوفه يضحك كذا:..... زيد مسح دموعه:تخيل جـ..... الوليد قاطعه بمزح:خلاص مايحتاج مادامه صار ولدكم أبوالعنود+أم العنود نفسهم يعرفون بس ابتسموا مجامله:.... أم العنود وقفت ومسكت ايد زيد:ماودك تشوف أختك؟؟ زيد انحرج وحمر وجهه والوليد حس بدقات قلبه تسرع:.... أم العنود نست وجود الوليد:ههههه ليه كذا؟؟ماتذكر العنود أختك؟؟ زيد ابتسم لاسم العنود:.... أم العنود سحبته:تعال معي ودخلوا أبوالعنود:لاتلومها ياالوليد فرحانه برجعته الوليد:لاعادي_وقف_أنا استئذن أبوالعنود وقف:وين تو الناس؟؟تعشى معنا الوليد:تعشى معك العافيه مشغول والله أبوالعنود:أجل لازم تعوضها الوليد:ان شا الله ومشى بيطلع أبوالعنود مشى معه بيوصله للباب لكن الوليد قال:ارتاح_بحزن_حافظ الطريق عن ظهر قلب وطلع أبوالعنود ماغاب عنه نبرة الحزن اللي بصوته ناظر ظهره وهو ندمان ماراح يحصل أحسن من الوليد لبنته بس مايدري وش سبب طلبها للطلاق .. زفر:الله يكون في عونك ياالوليد ودخل داخل كانت أم العنود تفرج زيد على البيت بحماس وزيد مبهور بالذوق الراقي للبيت وصلوا لغرفة العنود وقالت أم العنود:وهذي غرفة العنود زيد حس باحراااااج:ماله داعي أجلي الموضوع شوي أم العنود طنشته ودقت الباب وردت العنود:مييين؟؟ أم العنود:أنا حبيتي العنود:تفضلي أم العنود فتحت الباب ودخلت راسها:معي لك مفاجأه العنود متربعه فوق سريرها وحولها كتب ترتبها ولابسه بيجاما أصفر وتفاحي ورافعه شعرها وطالع شكلها كيوووت .. ابتسمت:وشي؟؟ أم العنود دخلت وأشرت لزيد:تفضل زيد يأشر بايده بدون صوت:لا لا العنود عقدت حواجبها من اللي بتدخله أمها عليه:.... أم العنود سحبته:تعال زيد دخل منزل راسه وهو بيموت من الاحراج:... العنود انصدمت من الرجال اللي لابس ثوب وشماغ وواقف قدامها وانشل لسانها:.... أم العنود:عنودي هذا زيد أخوك العنود:..............(انقطع الارسال عندها) أم العنود رفعت راس زيد:زيد هذي العنود زيد تنح من الملاك اللي جالسه قدامه بالبيجاما الصفرا انصدم من جمالها وماقدر ينزل عينه عنها من جذابيتها فيها جذابيه غريبه تجذبك لها:...... العنود عرفت هو اللي كان مع الوليد ولكم تتخيلون موقفها تحس انها عريانه من نظرته المتأمله تمنت ان الأرض تنشق وتبلعها ولاتوقف هالموقف المحرج:...... دخل أبوالعنود وضحك على أشكالهم:ههههههههههه زيد انتبه لنفسه ونزل عيونه .. أبوالعنود وقف العنود وقربهم من بعض:زيد سلم على أختك زيد مد ايده بتردد:....... العنود ناظرت ايده بعدها ناظرت أبوها:شسالفه؟؟ زيد مومصدق ان الملاك اللي قدامه أخته:...... أبوالعنود:هذا أخوك من الرضاعه سلمي عليه بعدين أقولك السالفه أمك الله يهديها نكبتنا من الفرحه العنود بتردد مدت ايدها وسلمت عليه وسحبتها على طول:.... زيد تجرأ وقال:كيف حالك؟؟ العنود بصوت وااااطي:الحمدلله أبو العنود:أوكي زيد انت انزل مع أمك وأنا بأفهم العنود زيد:الوليد ينتظرني تحت العنود دق قلبها من طاري الوليد وارتبكت .. أبوالعنود:لا الوليد راح زيد(يشوف ال**** أنا من قال لي أجي معه وأنا أكثر واحد يعرف طبعه):..... أم العنود مسكت ايده ونزلت:زيود شرايك تعيش معنا؟؟ زيد انصدم:مستحيل أم العنود:بس أنت تعيش وحدك زيد ناظر قدام:تعودت جلسوا على الكنب وقالت أم العنود:عشاني زيد:يمه اعذريني أم العنود تجمعت الدموع في عيونها:يمه .. الله اشتقت لهالكلمه منك زيد كسرت خاطره:أوكي أوعدك أجي أتغدا معكم وأتعشى بس نوم بأنام في بيتي أم العنود:وش فرق؟؟ زيد:أنا ماحب أنام في غير بيتي أم العنود باستسلام:على راحتك فـــــوق العنود وقفت وقالت بصدمه:يعني أنا عندي أخ<<بدري أبوالعنود وقف وابتسم:إيه العنود مسكت وجهها:ياربي مو مصدقه أبوالعنود:هههههه لاصدقي العنود ناظرته:طيب أنت وماما ماقد حكيتوا عنه أبوالعنود:مو أنا قلت انهم اختفوا فجأه العنود(وفقدتوا الأمل مثل اختفائي):..... أبوالعنود مسك ايدها:يلا ننزل عندهم العنود:لا استحي أبوالعنود:هههه أمك الله يهديها طريقتها أصلا غلط من الفرحه ضيعت العنود حست بشوية غيره:لهدرجه أبوالعنود انفجر ضحك:هههههههه والله وصرنا نغار العنود:لا عادي أبوالعنود:طيب يلا ننزل تحـــــت أم العنود:ايوه زيد:بس وش تبغيني أقول!! أم العنود:كلللل شييي زيد:مابقي شي ماقلته أبوالعنود+العنود:السلام أم العنود+زيد:وعليكم السلام زيد نزل عيونه عن العنود بسرعه والعنود نفس الشي .. أبوالعنود:اتركي زيد يرتاح ياهند أم العنود وقفت:أوكي نأجل الحكي لبكره بروح أجهز العشا ألحين وراحت أبوالعنود وقف:وأنا بأروح أبدل وراح وساد هدووء للجو .. العنود(ماني مصدقه اني قاعده مع رجال غير بابا والوليد .. آآآه ياوليد جبت أخوي وأنا أبغاك أنت_ناظرت زيد بزواية عينها ونزلتها بسرعه_) ..