منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2016, 06:35 AM   #10


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/4



على خصرها ورفعها بايد وحده .. رؤى حطت راسها على كتفه وبدت تبكي من الألم .. وصلوا للجهه الثانيه من الشارع ونزلها عواد على الكرسي وجلس بجنبها .. رؤى غطت وجهها تبكي ألم فضيع في خشمها وماصارت تحس في شفتها الفوقيه .. عواد بعد ايديها عن وجهها وسألها بخوف:شفيك ياقلبي؟؟ رؤى أشرت على شفتها الفوقيه وقالت وهي تبكي:ماأحس فيها من الألم عواد:ليه طيب؟؟ رؤى:صدمت بكتف رجال عواد انقهر حس ان نفسه يجيب هالرجال ويضربه من القهر .. ناظر شفتها من داخل كان فيه جرح ودم بس مو كثير ومن برا انتفخت باسها وقال بحنان:معليش نرجع للفندق رؤى حمر وجهها ماتوقعت منه هالحركه والناس تتفرج:...... عواد وقف ومسك ايدها:يلا نرجع للفندق رؤى:لا ماأبغى عادي شوي وتخف عواد ابتسم:أوكي انتظرني هنا شوي وراح رؤى راقبته وهو يمشي بثقه ورزه وابتسمت هذا اللي يناسب بنت السجيدي .. ثواني ورجع عواد وبايده علبة مويه مثلجه ومدها لها:حطيها على شفتك رؤى حطتها وكملوا طريقهم للحديقه في السعوديه قصر السجيدي أبو الوليد نزل من سيارته بالقميص الأسود الرسمي والبنطلون الأسود وفاصخ الجاكيت وهو يسرع في مشيته متوجه للدرج .. أم الوليد كانت جالسه في الصاله ناظرته بصدمه:عبدالله!! أبوالوليد وهو يطلع الدرج بسرعه:ليش ماقلتلي ان عبير تعبانه؟؟ أم الوليد طلعت وراه .. أبوالوليد فتح الباب:عبير عبير كانت جالسه على السرير التفت:بابا!! أبوالوليد جلس على ركبه عند سريره ومسك ايدها وقال بخوف:شفيك؟؟وش يألمك؟؟ عبير ناظرت عيونه وابتسمت ابتسامة تعب:أنا بخير أبوالوليد:أكيد!! عبير:إيه انفلونزا خفيفه بس أبوالوليد جلس جنبها وحضنها:آسف حبيبتي ماأحد خبرني انك تعبانه عبير دخلت وجهها في كتفه و مسكت قميصه ونزلت دموعها(ماأبغى أتزوج نايف يابابا ماابغى):...... أبوالوليد مسح على شعرها:الحمدلله على السلامه عبير:..... أبوالوليد مددها على السرير:ارتاحي ألحين وطلع مع أم الوليد وسكر الباب وقال بدون مايناظرها:ليش ماقلتلي ان عبير تعبانه؟؟ أم الوليد:ماحبيت أقلقك أبوالوليد:مره ثانيه خبريني أم الوليد ابتسمت:أوكي .. أنت ارتاح ألحين أكيد تعبان بعد السفر أبوالوليد:بأروح لشيوخ أول مشتاق لها أم الوليد:عندها مدرسه أبوالوليد يمزح:عادي بأروح أسلم عليها وبالمره أسلم على المدرسه أم الوليد بوعيد:جرب بس أبوالوليد:ههههههههه_لف إيده على كتفها وقربها لصدره_مادام عندي القمر مالي وماللنجوم أم الوليد ابتسمت برضا:..... المغـــــــرب العنود نزلت من الدرج وهي تلبس عبايتها .. أم العنود ناظرتها وقالت باستغراب:وين بتروحين؟؟ العنود باست راسها:بأروح لعبور أسلم عليها بعدها بأمر السوق أشتري لي ولعبور ملابس للجامعه بتبدا وانا مابعد تقضينا لها أم العنود ابتسمت بحنان:الله يوفقك العنود ابتسمت لها وطلعت ركبت السياره:لبيت عبير السايق:حاضر العنود طلعت جوالها واتصلت على عبير ثلاث رنات وردت عبير بصوت تعبان:آلو العنود بمرح:هلا ومسهلا عبير بنص ابتسامه:هلا بك العنود ترفع من معنوياتها:لا صوتك اليوم مضبوط أحسن ان شا الله عبير:إن شا الله والله أحسن بكثييير من أمس العنود:الحمدلله .. أنا في الطريق جايتك عبير:الله يحيك العنود:يلا مع السلامه أبوصافي جالس في صالة بيته ومتكي براحه .. أم صافي واقفه بشكلها المرعب وملابسها المقززه .. صرخت بعصبيه:ماراح أسمح أن بنتي تتزوجه أبد أبوصافي بهدوء:يامره اهدي ولاتصارخين أنا مازوجتها إلا عشان مصلحتها أم صافي مستمره بالصراخ:أي مصلحه تزوجها مجنون وتقول مصلحه أبوصافي:إيه تضمن مستقبلها أم صافي بعناد:لاااااااا ماني موافقه أبوصافي:ياختي البنت موافقه_بخبث_وبعد كل شي عشان الفلوس يهون .. هالمهند هالـ#### جالس على ذهب على كنوووز أم صافي:إلا الزواج من مجانين أنا ماني مضطره أربط بنتي بمجنون