منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2016, 05:55 AM   #6


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3



وقالت بهمس:الوليد!! الوليد:لبيه ياعيون الوليد العنود بلعت ريقها هي ماتقوى على الكلام الحلو فكيف اذا كان من الوليد حس برعشه تمشي بجسمها وقلبها يدق بسرعه وتنفسها ارتفع لكنها قالت بجفاء:خير شتبي!! ورجاءاً دق الباب مره ثانيه قبل ماتدخل لوسمحت الوليد بهمس:أدق الباب..وين اللي كانت تقول انا مابين اعتذار وشكر..وألحين تطلبين مني أدق الباب واستأذن قبل ماأدخل على زوجتي وتبـ...... العنود قاطعته بصراخ لأنها ماعاد تستحمل تحبه وتموت فيه:أنا موزوجتك خلاص اسناني ياالوليد_صرخت_انســــــــــــــــاااااااانــــــــ ــــــــي انسى العنود وطلقني خلآآآآآآآآآآآآآآآص أنا موقادره أتحمل لك أكثر أكــ_كانت بتقول أكرهك لكن وقف لسانها فقالت_اتركني في حالي ياأخي ماتفهم أوووووووووف وغطت وجهها بالمفرش وهي مو عارفه من وين جتها القوه وقالت هالكلام تحس طقتها خلصت من قالت هالكلام الوليد وقف مكانه حزين ومصدوم زوجته تطلب الطلاق منه بدون سبب صعب ومايقوى عليه أشد الرجال فكيف باالوليد اللي تحدى أمه عشان يتزوجها و صار ضغيف قدام حبه لها تنهد وطلع بهدوووء العنود حست فيه غمضت عيونها وعضت على شفايفها(سامحني ياالوليد سامحني)..الوليد أول ماطلع لقى أم العنود واقفه تناظره ناظرها بحزن وهو يحس برغبه شديده بالبكي..أم العنود سمعت كل كلمه قالتها العنود لأن صوتها كان عالي قربت من الوليد وحطت ايدها على كتفه وقالت:معليه ياالوليد صدقني العنود تحبك وتموت فيك بس مادري شاللي غيرها؟؟ الوليد:اقنعيها ياخالتي اقنعيها والله ياخالتي ان ألحين قاعده تطلب مني اني أقتل نفسي بعدها موتي ياخالتي أم العنود شدت على كتفه:حاس فيك وان شا الله بأقولها وأغير رايها..لكن اذا عندت وأصرت على رايها سامحني لأن الموضوع مو بايدي الوليد مارد عليها وطلع بهدووووء..أم العنود ناظرت ظهره وزفرت:ياربي ليه المصايب تحاذفنا علينا من كل جهه؟؟استغفر الله العصر وصلت عبير للمستشفى وبايدها لاب جديد شاريته للعنود عشان توسع صدرها فيه فتحت الجناح بهدوووء ودخلت غرفة العنود وهي تهمس بشكل مضحك:فيه أحد..ياهووو فيه أحد؟؟ العنود ضحكت على خفة دمها:ههههههه تعالي عبور ولا تستهبلين..يعني وين بأروح؟؟ عبير باستها على خدها:شفت هالهدووء قلت شكلهم ضفوا عفشهم وراحوا العنود:هههههه والله ودي بس هالدكتور معند مارضى يكتب لي خروج عبير وهي تطلع اللاب من الكيس:آها بس أجل ليش جايبه هالمملوح معي؟؟ العنود:ههههههه وش جايبه بعد؟؟ عبير طلعت اللاب من كرتونه وقالت وهي ترقق الباء والتاء بطريقه مضحكه:لابتب العنود:ههههههه ليش كلفتي على نفسك عندي في البيت لو أبي قلت لماما وجابت لي عبير:ماما..أمك جت؟؟ العنود:ايه جابها الوليد عبير غمضت عين وغضت شفتها السفليه:آآآآآه سبقني أجل كان نفسي أنا أزف لهم الخبر الحلو أم العنود تدخلت:جيتك الحلوه ياعبور عبير التفتت:الله..الله القمر هنا وأنا أقول من وين هالنور؟؟ أم العنود:هههههه ياخي هالبنت تلحس المخ عبير سلمت عليها وباست راسها:ههههه لاتقولين لأبو العنود أخاف يغار يمنعني من الزياره أم العنود:هههههههه حراااام عليك والله انه وش حليله..وبعدين كم مره أقولك لا تبوسين راسي تكبريني عبير:وأنا كم مره أقولك انتي كبيره خلقه أم العنود:ههههه والله انــ....... عبير قاطعتها وهي تسحبها وتجلسها على الكرسي:أقول شكلك مطوله تعالي نشوف هالحلوه_وهي تأشر على العنود_وش سالفتها؟؟ترا أمس بس أفكر فيك مانمت العنود:هههههههه الفضول مشكله عبير طنشتها:تفضلي العنود تنهدت وناظرت اللامكان وقالت بحزن:وش تبيني أقول ياعبير هههههههههه_ضحكت لما بدت عبير تسوي أهات حزينه وتتصنع البكاء_عبير لاتسوين كذا والا ماأقول عبير:لا يرحمك أمك خلاص بأسكت وحطت ايدها على فمها العنود:ههههه ايوه كذا..أنا من بعد الحادث فقدت الذاكره وماكنت حاسه بشي صحيت ولقيت نفسي في غرفه فخمه وأثاثه فخم استغربت الوضع واستغربت أكثر لما بديت أسأل نفسي من أنا؟؟دخل علي عجوز كبير في السن واضح عليه الخير والعز وقال لي أنا أبوك وانتي اسمك لمى الحراكي وفقدتي الذاكره بسبب حادث أول شي ماتقبلت الوضع لكن بعد ماعاملني هالرجل معامله كويسه وكأني بنته تأكدت وقتها اني بنته جد وفعلاً صرت أناديه بابا وهو ينادي يابنتي يالمى عاملني معاملة كلمة حسنه قليله بحقها كان يدلعني وكأن بنته الوحيده ودلوعته وأنا على بالي اني بنته جد سافرت معه لبرا أول ماصحيت من الغيبوبه بسبب أشغاله وعملت هناك عملية زراعة الخلايا على حسابه ودلعني كثير ومابقى مكان مازرته وبعد شهور توفى_نزلت دمعه وحيده على خدها تلاها دموع حاره بس كملت_توفى وتركني في هالدنيا تايهه حتى ماعلمني من أنا؟؟رجعت للسعوديه مع مدير أعمال بابا وعملنا العزا لكني اتفاجأت في أخر أيام العزا بعد ماطلعوا المعزين بأحد أخوان بابا اللي كنت أتوقعه عمي يدخل علي وعيونه تنكق بالشر وقال لي حكي مافهمت بس اللي فهمت منه ان بابا سجل كل حلاله باسمي وهو مو راضي فقلت له اني راح أعطيه نصيبه بس لايعصب لكن صرخ في وجهي وقال انتي أصلاً ماتستاهلين فلس واحد انتي مو بنت انتي لقاك مرميه في الشارع وخذاك أنا ماصدقته بسبب معاملة بابا لي وقلت مستحيل ان واحد يعامل بنت غريبه هالمعامله بس أكيد هذي خطه من أعمامي عشان أتنازل بالفلوس اختصرت المشوار وتنازلت لهم بكل الحلال ورموني في الشارع حتى بدون شنطة ملابس وقتها جلست محتاره مادري وين أروح؟؟أخر شي قررت اني اشتغل خدامه على الأقل يكون فيه مكان أعيش فيه_التفتت عليهم وابتسمت بألم_والباقي انتم عارفينه أم العنود انفجرت في البكي:ياعمري عليك يابنتي تعذبتي كثيييير العنود على حالها مبتسمه بحزن..وعبير كانت خانقتها العبره بس مثل ماعرفنا عبير دمعتها غاليه وتقدر تمسكها..أما الوليد اللي كان واقف عند الباب وسمع كل الحكي نزلت دمعته على حال حبيبته اللي تمرمطت في هالحياه وذاقت الويل منها لف عن الباب وطلع وشغل سيارته وهو مو عارف وين بيروح فجأه لقى نفسه قدام بيت العنود عواد اتصل بعواد أول مارد عليه قال بصوت مخنوق بسبب عبرته:عواد أنا تحت أنزل وسكر على طول عواد كان جالس مع خواته وامه يسولفون أول ماسمع صوت الوليد فز من مكانه وطلع وهو خايف على الوليد فتح الباب لقى الوليد راكب سيارته ومنزل راسه على الدركسون ركض له وركب جنبه وقال بخوف:الوليد شفيك؟؟خوفتني الوليد رفع راسه وناظره بألم..عواد انصدم من الدموع اللي مغطيه وجهه صرخ بخوف:الوليد خوفتني شفيك؟؟تكلم الوليد بنفس الصوت:العنود ياعواد العنود عواد بنفاذ صبر:شفيها؟؟ الوليد:طلبت مني الطلاق عواد صرخ:ايييييييييييييش؟؟الطلاق!! الوليد:ايه الطلاق عواد:ليش طيب؟؟ الوليد نزل راسه:مادري ياعواد مادري عواد حزن على حال صديقه واخو دنيته وهو عارف وش يحس فيه الوليد بحكم تجربته بالحب وخاصة ان الوليد اللي فيه مو حب ولا عشق لا اللي فيه هيااااام أعلى درجات العشق خبط على كتفه:هونها وتهون ياأخوي هونها وتهون الوليد:وشلون تهون وهي تبي الطلاق_رفع راسه_تعرف شمعنى طلاق طلااااااااااااااق يعني خلاص ماعاد راح تصير زوجتي ولاعاد راح تصير حلالي عواد:يارجال أكيد اللي فيها نزوه وراح تغيررايها انت ماتوثق بحبها؟؟ الوليد:الا بس مادري شاللي غيرها؟؟أول يوم كانت عسسسسل تضحك وتسولف لكن من اليوم الثاني تغيرت عواد:شفت دلع بنات يارجال أكيد تبي تتغلى عليك بس الوليد حس انه ارتاح على هالفكره ناظر عواد:تتوقع كذا!! عواد:الا أكيد بس انت فك الكشره صاير تلوع الكبد وأنت عاقده طيرت المعجبات الوليد:ههههههههههه عواد:ايه كذا فلها وربك يحلها يلا يلا تراك حرمتني من الجلسه مع أمي فعقاباً لك اعزمني على العشا الوليد شغل السياره:ههههههه أنت أصلاً هذا اللي تبيه عواد:مشكلتك كاشفني الوليد:ههههههههههههه البارت العشرون نرجع للعنود بعد ماقالت قصتها صار الجو حزين ساد صمـــــــــــــــــــــــت رهيب للمكان اربكه صوت نحيب أم العنود وشهقاتها وعبير كانت عندها القدره الكافيه عشان تمسك نفسها وماتبكي..قطعت العنود الصمت وهي تقول بابتسامه:خلاص ماما والله بجد أنا ماصدقت أنسى عشان ترجعين تذكريني وتخليني أبكي أم العنود مسحت دموعها:خلاص..خلاص ماراح أبكي عبير قالت بمرح تغير الجو:ألحين مالك عذر عشان تقولين طفشت جبت لك وفيه أفلام يحبها قلبك وغمزت العنود ضحكت عليها:هههههههه والله ماتقصرين وأردها لك ان شا الله عبير:انتي اطلعي أول من هالمستشفى بعدها تكلمي العنود وأمها:ههههههههههههه بعدها بدوا يسولفون ويضحكون واللي يشوفوهم يقول هذولا ماعندهم مشاكل وهموم كلش مادروا ان العنود وعبير عندهم أكبر هم ماقدر على حمله رجال هـــــــــــــــــــــــم العشـــــــــــــــــــــــاق في وقت متأخر وصلت رؤى للسعوديه وماحد يدري عنها دخلت غرفة نومها ورمت نفسها نفسها وعلى طوووول نامت حتى مابدلت ملابسها من التعب..في الصباح صحى الوليد ونزل يفطر وهو مقرر انه مايروح للعنود عشان تعرف قيمته أول مانزل شاف عبير جالسه على الطاوله وسرحانه وتحرك الملعقه في كوب الشاي اللي قدامها وواضح على شكلها انها مانامت من عيونها المتفخه..وبجنبها أبو الوليد يقرا الجريده بانسجااااام..سلم الوليد وجلس يفطر والجو هدووء..عبير كانت كل شوي تسرق النظر له وهي تفكر في كلام أم العنود أمس ((لما طلعت عبير من العنود لحقتها أم العنود وهي تنادي:عبـــــــــــــــــــــــير عبير التفتت عليها:هلا أم العنود:عبير العنود طلبت الطلاق عبير عقدت حواجبها:مافهت!! أم العنود:عبير شفيك؟؟العنود طلبت الطلاق من الوليد عبير زادت عقدت حواجبها تفكر بعدها اتسعت