منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2016, 05:54 AM   #15


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3



الفرحه:يلا أبوالعنود:ههههههه وين مو وقت زياره ألحين الوليد:ولا يهمك ياخالي أنا أتوسط لكم أبوالعنود:أوكي أجيب شماغي وأجي وطلع الوليد مشى وركب سيارته ناظر أم العنود بعبايتها المخصره واللثمه بجنب أبوالعنود بالثوب الضيق والسكسوكه والشنب الخفيف ويضحكون مع بعض واللي يشوفوهم يقول توهم عرسان من عيونهم اللي تنطق بالحب والخوف واللهفه للثاني تنهد(ليه ياالعنود تدمرين حياتك عشان احساس خاطئ؟؟ليه ماتصيرين مثل أمك اللي رضت بأبوك وخاطرت بحياتها من عشانه؟؟ليه ماتصيرين مثل أبوك اللي عاند العالم عشان أمك وعشان يظل معها ليــ....)قطع عليه تفكيره أبوالعنود اللي يطل مع الشباك:نروح بسيارتي أنت رحت قبلنا الوليج ناظره:ولو ياخال مابينا رسميات اركب بس اركب أبوالعنود وأم العنود ركبوا معه وهم ودهم يصفطون الطريق عشان يوصلون لبنتهم الوحيده البارت التاسع عشر نتركهم الى ان يوصلون مشوارهم ونروح بعييييد في فرنسا رؤى جالسه تجهز شنطتها وهي تتأفف مو متعوده تسوي بشي بنفسها سكرت السحاب بعدها أطلقت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه طويله وهي ماسكه ظهرها دخل فارس وهو مبتسم:هممم خلصتي رؤى بطفش:اييييه يلا نمشي فارس مشى وشال الشناط:يلا لبست رؤى بالطوها الأسود ومشت معه وطلعوا من الشقه جقايق ووصلوا للطياره الخاصه ودعها فارس وهي ودعته وركبت الطياره أول ماركبت أرسلت رساله لعواد (أنا الأن في الطياره راجعه) نرجع للوليد أول ماوصلوا للمستشفى نزلت أم العنود وهي مو مصدقه ان العنود رجعت لها بعد سبع شهور مشوا مع الوليد لداخل المستشفى وقلوبهم تدق بقوووه ركبوا الاصنصير ومان الجو هدوووووء انفتح الاصنصير الوليد أشر بايده:تفضلوا مشوا معه بدون صوت وكل واحد يفكر بالعنود وشكلها وصلوا للغرفه المطلوبه أول ماحط ايده الوليد على مقبض الباب بيفتحه صرخت أم العنود:لحظه!! ناظروها أبوالعنود والوليد بحيره..أم العنود وجسمها يرجف بشكل واضح حطت ايدها على قلبها ودموعها تنزل بكثافه لدرجة انها بللت لثمتها:موقادره والله موقادره قلبي يدق بسرعه أخاف أموت أول ماأشوفها أبوالعنود قرب منها ومسك ايد يهديها وانصدم من برودتها قال بحنان:هند العنود بنتك وأكيد هي ألحين نفسها تشوفك أم العنود ناظرته:طيب ليش أنا أرجف كذا ومتوتره؟؟ أبوالعنود ابتسم:من الفرحه..سمي بالله وادخلي أم العنود:بسم الله وفتحت الباب مشوا بهدوووء الى أن وصلوا لغرفتها مدت أم العنود ايدها وهي ترجف وفتحت الباب أول مافتحت طاحت عينها على العنود وهي جالسه على السرير وتقرا قرآن عضت شفايفها وهي مو مصدقه من الفرحه وقفت مكانها تناظرها..العنود رفعت راسها وناظرت بنظره ضبابيه الثلاث أشخاص اللي واقفين فركت عيونها ببراءه دققت أكثر بعدها همست بصوت مبحوح من البكي:مــــــــــــــــــــــاما..بـــــــــــــــ ـــــــابا أم العنود صرخت:لبيه ياروح ماما وركضت لها ورمت نفسها عليها وهي تنحب بصوت يقطع القلب العنود ضمتها بقوووه وهي تبكي من الفرح مرت خمس دقايق وهم يبكون قبل ماتقطعه العنود:اشتقت لك..اشتقت لك مووووووت..وحشتني أم العنود:وأنا أكثر صدقيني وأنا أكثر..ماتتصورين شكثر تعذبت وأنا بعيده عنك العنود:ليش تركتوني ولا دورتوا عني؟؟ليه كذبتوا على الناس بموتوا أم العنود سكتت ماتدري شتقول تقول انا كنا قاطعين الأمل انا راح ترجعين والا وش تقول لأكن أبوالعنود أنقذها من هالموقف وقال ودموعها معاندته توقف:نحن هنا أم العنود بعدت عن العنود وأبوالعنود ضم العنود لحضنه بقووووه العنود ضمت أبوها وهي تصرخ:ليه يابابا؟؟_دخلت وجهها في كتفه_ليــــــــــــــــــــــه؟؟ أبوالعنود:صدقيني مانسيك مانسيك يابعد اهلي العنود:ليه تركتوني ليه؟؟ أبوالعنود:انا ماتركناك بالعكس انا كنا دايم بطلب الله انه يرجعك لنا سالمه العنود مااقتنعت بس سكتت لأنهل تعرف أبوها وأمها الحياة ومشاكلها خلتهم يصيرون سلبين وماعندهم أمل..بعد أبوالعنود عنها ومسح دموعها:خلاص لاتبكين دموعك عذابي يابعد اهلي العنود ابتسمت على جملته اللي دايم يقولها كل مابكت..أم العنود قالت بفرح:وربي مو قادره أوصف فرحتي برجعتك لنا موقادره وغطت وجهها تبكي أبوالعنود ناظرها:خلاص عاد الوليد ماقصر واهتم فيها وجابنا الى عندها بدال ماتقولين الحمد لله على السلامه تبكين العنود دق قلبها من قال الوليد والتفتت عليه بسرعه..الوليد ابتسم لها بس هي صدت عنها بسرعه لأنها تعرف نفسها ماتقاوم ابتسامته..الوليد حزن من صدها لهدرجه مو طايقتني..أبوالعنود وأم العنود جلسوا بجنبها يسولفون ويضحكون وأم العنود كل شوي تقول مو مصدقه مومصدقه بعدها استأذن أبوالعنود يروح يجيب اغراض للعنود وأمها اللي أصرت ترافقها في المستشفى وطلع مع الوليد بحكم انه جاي معه بعد ماطلعوا التفتت أم العنود لللعنود وقالت:وش بينك وبين الوليد؟؟على بالك مالحظت نظراتكم لبعض العنود ابتسمت بحزن:ماما أنا طلبت الطلاق أم العنود صرخت:اييييييييييش طــــــــــــــــــــــلاق؟؟ليــــــــــــــــه؟؟ العنود رفعت أكتافها:النصيب أم العنود:كيف النصيب؟؟مافيه شي كذا من دون سبب العنود بحزم:ماما خلاص ربي ماكتب بيني وبين الوليد نصيب وأنا طلبت الطلاق خلاص لاتسأليني ليه؟؟ أم العنود:وهو شقال؟؟ العنود زفرت:شبيقول يعني؟؟بيطلقني غصب أم العنود:العنود ماراح تحصلين واحد يحبك كثر الوليد لاتفرطين فيه بسبب أشياء تافهه العنود(وأنا ودي ياماما أفرط فيه..أنا بعد ودي اني اظل معه بس أمه ماتبيني وقلت بعظمة لسانها اطلبي الطلاق..وزواجها بعد اسبوعين..خلااااص الله يوفقه)لكن الكلام ماجاوز شفايفها وقالت بقلبها:..... أم العنود تعرف العنود اذا قالت شي مستحيل تغير رايها فقالت:أنا ماراح أضغط عليك بس انتي استخيري وصدقيني ماراح تحصلين واحد أحسن منه العنود(عارفه وربي عارفه..بس خالتي الله يهديها ماخلت فيها لو استخاره..خلاص الموضوع محسوم)تمددت على السرير ولفت على الجهه الثانيه عشان ماتشوف امها دموعها وقالت:أنا تعبانه وبأنام أم العنود كانت عارفه انها راح تبكي فخلتها على راحتها وطلعت تجلس في غرفة الاستقبال تنتظر زوجها يجي..العنود أول ماسكرت أمها الباب انفجرت بالبكي وهي مو مصدقه انها تطلب من الوليد الفراق والبعد وهي أكثر وحده عارفه باحساسه وهو مفارقها وقبل كذا عارفه انها ماراح تقدر على بعده حتى وقت فقدانها للذاكره كانت تميل له وتحس بانه يخصها ويعني لها كثير الوليد خذ الأغراض من أبوالعنود وجابها بنفسه لأن أبوالعنود جاه شغل مهم دخل جناح العنود وشاف أم العنود جالسه على الكنبه وتناظر التلفزيون وبالها بعييييد حتى انها محست فيه..تنحنح شوي بعدها حست فيه والتفتت عليه وابتسمت:هلا الوليد_ناظرت الشنطه الصغيره اللي بايده وقامت_جبت الأغراض الوليد:ايه جبتها خالي جاه شغل مهم وأنا قلت بأوصلها عنك أم العنود مجت ايدها:تسلم الوليد:ولو وأنا بعد بادخلها بنفسي أم العنود فهمت انه يبي يجلس مع العنود شوي فقالت:براحتك ابتسم لها وفتح غرفة العنود وشافها متمدده على السرير ومعطيته ظهرها..العنود حست بالباب لما انفتح فقالت بصوت مبحوح:بلييييز ماما خليني على راحتي بليييييييز الوليد بلع ريقه وتنحنح..العنود لفت بسرعه وناظرته