منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-2016, 05:50 AM   #6


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/3



عسسسسسسل يكلمها وتكلمه غيداء يكلمها الوليد لكن مايطول خمس دقايق ويسكر وكأنه يدق تسكيت ومايسمعها كلام حلو الا بالقطاره جمانه قوت علاقتها مع الوليد وصارت تسولف معه هو وفيصل من الطفش بدون غيداء مهند لا جديد نفس الشي من الشغل للدوام للاستراحه للبيت لكن علاقته مع نايف قوت ووصلت لدرجة الميانه والى الحين يفكر في عبير ويهوجس فيها لكنه يحاول ينساها الساعه 11:30ليلاً في مسشفى ال.......... وبالتحديد في غرفة العنود كان الوليد جالس عند العنود الى أن غلبه النوم كان جالس على كرسي بجمب سريرها لكنه حاط ايدينه على سريرها وحاط راسه على ايدينه ونايم بتعب العنود فتحت عيونها ببطىء بعدها سكرتها بنفس البكىء وهي تحس بخموووووووول مو طبيعي لدرجة مو قادره تفتح عيونها حست بثقل على ايدها اليسار وكان الوليد نايم عليها حاولت تسحب ايدها بس ماكان عندها القوه:همممممممم همهمت بصوت واطي مرررره بس الوليد ماحس فيها رجعت فتحت عينها ببطىء وناظرت الوليد بزواية عينها من أول ماطاحت عينها على شعره البني المحروق واللي طولان مرره عرفته على ابتسمت بألم وهي مشتااااااااااااااااااقته مووووووووت ونفسها تقومه وتبكي في حضنه وتشكي همومها رجعت غمضت عيونها بتعب له قالت بصوت مخنوق من التعب وكأنه من جوا بير:الوليد الوليد:........... العنود رفعت ايدها بخمول وهزته على خفيف:الوليد الوليد حس فيها رفع راسه بس خاب أمله لما شافها مسكره عيونها نزل راسه وقال بحزن:اصحي عنودي اصحي العنود قالت بنفس الصوت المخنوق وبتعب وهي بالويل تتكلم:أنا صاحيه ياالوليد صاحيه الوليد رفع راسه مصدوم العنود ردت عليه والا تيهىء له بس على طول تأكد لما فتحت العنود عينها وناظرته وهي مبتسمه بألم الوليد مو مصدق انها رجعت له من الفرحه وقف يناظرها ومو عارف وش يسوي ناظرها وناظرته وكأنهم يشكون الزمن وقسوته على الاثنين لبعض دارت بينهم لغة العيون لغة مايفهمها الا العشاق أمثالهم عيونهم غرقت من الدموع وبدت تلمع بألم استمر الوضع لدقايق وهم يناظرون بعض وكل واحد وده ان الزمن يوقف على اللحظه أهم شي يكون مع بعض بعد كذا قال الوليد: خذني بحضنك أبغفى يـــــــــاااااااااااه مبطي ماغفـــــــــيت وان لمحت دموع عينـــــــــي ســـــــــوي نفسك مالمـــــــــحت خذني بحضـــــــــنك وبـــــــــعثر في جروحـــــــــي وان قضيت هزي لـــــــــي كتفي وقلـــــــــي عيب تبكي لو سمـــــــــحت اضـــــــــحك وعلـــــــــم ومـــــــــن ويـــــــــن جـــــــــيت طق باب الحـــــــــزن واصـــــــــرخ في لمني فـــــــــتحت وضمني يمـــــــــك وكـــــــــمل ضحكتك لـــــــــمن بكيت ودي اذكـــــــــر كيف كـــــــــانت ضـــــــــحكت لمن فرحت خذني بحضنك أبغفى يـــــــــاااااااااااه مبطي ماغفـــــــــيت العنود ابتسمت وهي تقول في نفسها:هذا هو الوليد وهذا اسلوبه مستحيل أنساه مستحيل آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياالوليد لو تدري شكثر اشتقت لك كان نفسها تقول هالكلام بلسانها بس مو قادره من التعب اكتفت بانها فتحت ذراعها وهي مبتسمه وتهز راسها يعني علامة الموافقه الوليد ابتسم من قلب وركض وكأنه ماصدق ورمى نفسه في حضنها مثل الطفل اللي كان ضايع وتايه وفجأه لقى أمه رمى نفسه في حضنها وهو مو قادر يتكلم من كثر الفرحه فقط اكتفى بالنحيب والبكي بصوت عالي وهو في حضنها العنود ماكانت أحسن منه حال لكنها كانت تبكي بصمت من كثر التعب مو قادره تبكي بصوت عالي استمروا على هالوضع خمس دقايق الى أن قال الوليد من بين شهقاته:لا عاد تتركيني ياالعنود لا عاد تتركيني...حياتي بدونك ماتسوى_دخل وجهه في كتفها_والله ماتسوى العنود بالويل قالت:أوعدك خــــمس دقـــــــايق عـــــــــــشر دقـــــــــــايق ربــــــــــــــــــــع ســــــــــــــــــــاعه نـــــــــــــــــــــــــــص ســـــــــــــــــــــــــــاعه وهم على هالوضع بعدها بعد الوليد عنها وهو يحس انه مصخها وتعبها ناظرها بحرج وهو يحك شعره بحرج ووجهه أحمر من البكي وصوته مبحوح من الصراخ:سوري تعبتك معي العنود اكتفت بابتسامه:......... الوليد مسح دموعه وقال بحماس:ماني مصدق ان عنودي قدامي وتبتسم لي_صرخ_مــــــانــــــي مــــــصــــــدق العنود ضحكت بتعب:هههههه الوليد:اشــــــتقت لـــكـ والله اشــــــــــــــتقت_مسك ايديها_يابنت افهمي اشــــــــتقت لــــــك_صرخ_اشــــــــــــــــتقت لــــــــــــــــك العنود ضحكت على هباله:ههههههه الوليد:فديت هالضحكه وصاحبتها ثواني بأروح أنادي الدكتور وأجي لك العنود ابتسمت يعني أوكي الوليد:أنا بأطلع بسرعه قبل ماانهبل وطلع بسرعه دخل الدكتور كشف عليها وفحصها وطمن الوليد عليها بس انها لازم تجلس في المستشفى كم يوم عشان ترتاح طلع الدكتور من هنا جلس الوليد بجمبها على السرير من هنا مسك ايديها وقال:يابعد عمري والله الحمد لله على سلامتك ياروحي العنود ابتسمت ابتسامتها العريضه اللي يعشقها الوليد:الله يسلمك الوليد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه العنود:سلامتك من الآه يابعدي كلي الوليد:آآآآآآآآآآآآآآآآه ياعنودي لو تعرفين شكثر تعذبت في هالكم شهر اللي بعدتي فيها عني كان مافكرت تبتعدين عني لو لحظه بس فراقك يعني موتي العنود حطت ايدها على فمه:لا تكمل الله يخليك لي ولا يحرمني جعل يومي قبل يومك الوليد:مستحيل لازم تعرفين انك اذا بعدك عني موتي فكيف يومك ياقلبي العنود بمزح:خلاص أجل جعل يومنا مع بعض الوليد:هههههه ايه هذا العدل_باس ايدها_يلا اتركك ألحين ترتاحين وأنا بأجلس برا العنود:لا ارجع للقصر ونام أكيد تعبان الوليد:أخاف تحتاجين شي العنود ابتسمت:لا تطمن أنا في مستشفى وماراح يقصرون علي بشي الوليد باس ايديها وخدها