منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-21-2016, 05:24 AM   #20


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2



الوليد:هههههههه للحين ماعجبك شيخه:أصلاً أنا غيرت اسمي الوليد يجاريها:طيب وش سميتي نفسك؟؟ شيخه:مي الوليد:هههههههههههههههههههههه شيخه:شفيك؟؟ الوليد:تعرفين وش معناه شيخه:لآء الوليد:معناها يا لآء أنثى القرد شيخه بخيبة أمل:لااااااا الوليد:الااااااا شيخه:حلاص بفكر في ثاني الوليد:يلا أجل انتظرك بكره يلا مع السلامه شيخه:مع السلامه سكر الوليد منها ودق على أسامه وقاله يروح يسحب ملفها ويجيبها بطيارة أبوه الخاصه ونزل للسوق يشتري لها أغراض للحفله اللي بيسويها عشانها وهو يمشي بالسوق دخل محل بيغلف هديتها وهو مررره مبسوط مشتاق لشيخه ومشتاق لسوالفها البريئه اصطدم بشي اسود وطاح على ظهره غمض عيونه من قوة الطيحه حس بنفس حار على رقبته وريحة عطر خنقته فتح عينه وشاف عيون رماديه محمره من كثر الكحل قامت البنت وهي تقول بدلع:سوري ومدت ايدها له الوليد طنش ايدها وقام لوحده وهو ينفض ملابسه بقرف البنت شالت أغراضه وكانت قليله مدت لها وهي بتحرقه من نظراتها خذ الوليد الكيس:شكرا البنت بدلع ومياعه ماصله:العفو سوري مرره ثانيه الوليد ابتسم ومشى:...................... البنت ذابت من ابتسامته لحقته:لو سمحت الوليد التفت لها:نعم البنت:اذا تبي أي خدمه أنا حاضره واضح انك لوحدك في السوق ومتوهق الوليد:لا أنا أدبر أموري بنفسي ومو أول مره أنزل للسوق ومن قالك اني متوهق؟؟ البنت رفعت كتوفها:براحتك_مدت له كرتها_هذا كرتي وأنا في الخدمه الوليد رجف الكرت برجله على وجهها بعد ماهزها بنظره محتقره من فوق لتحت وقال باشمئزاز:وقحه ومشى انفجروا الناس بالضحك عليها البنت لقطت وجهها ومشت لصاحباتها وقالت بغيض:ثقيل مرره ماتوقعت ردة فعله بهالقسوه_تنهدت_بس يهببببببل ورزه وكشخه واضح انه مشتري هديه من لأخته من أغراضه البنت2:وليش ماتقولين بنته؟؟ البنت1:لالالا واضح انه لسى ماتزوج الوليد طلع من السوق بكبره أخر زمن صاروا البنات يغازلون الشباب ولا بعد بصراحه قدام الناس تمد كرتها بس أحلف وأقسم ان الطيحه متعمده أووووف حسبي الله عليها سدت نفسي أرجع للقصر أجهز أحسن زيد كان كالعاده يلفلف بالسياره ويفكر طفش من التفكير ووقف عند الجامع نزل توضأ وصلى ركعتين وسند نفسه على عمود وجلس وهو يتأمل الأطفال اللي يحفظون قرآن ابتسم لمنظرهم طاحت عينه على طفل عمره تقريباً خمس سنين وقصير ولابس ثوب وماسك القرآن ويدور ورا استاذه اللي يكلم بالجوال ويمشي ويأشر للطفل اصبر لكن الطفل ماعنده يدور وراه ويكرر:أستاذ حفظت..أستاذ حفظت جلس يتأملهم وهو يقول في خاطره(أكيد أول مايسكر من الجوال بيمسكه ويستفرد فيه ويضربه بعد مافشله قدام اللي يكلمه لزق فيه لزقه ميب صاحيه)قفل الاستاذ من الجوال والتفت للطالب وكان صوت مسموع ابتسم:نعم ياحمد حمد(الطفل)مد له المصحف:أستاذ حفظت نزله الأستاذ ومسح على شعره وقال بحنان:أنا متأكد انك رح تحفظ لأنك بطل وانتظرتك الى ان تحفظ لكن انت مانتظرتني الى ان أخلص تلفوني حمد نزل راسه:آسف الأستاذ رفع راسه:وأنا قبلت اعتذارك حمد فرح وباس راس الأستاذ وهو فرحان زيد ابتسم(ماشا الله على هالأستاذ حليم)ناظر في الطالب اللي تربع على الأرض على الأرض وعطاه ظهره ناظر ظهره الصغير(ياااااااه يشبه له مررره)نزلت دموعه على هالذكرى وضم رجليه لصدره ونزل راسه لركبته وبدا يبكي بصمت حس بايد على كتفه وصوت حنون يقول:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رفع راسه ووجهه مغطى بالدموع وشاف رجل ملتحي تبان عليه الطيبه ترتاح له من وجهه الأبيض المنور:وعليكم السلام ومد ايده بيمسح دموعه لكن الرجل مسكها وابتسم:عادي ليه تمسحها الدموع موعيب زيد غمض عيونه ورجع يبكي بهدوء وصمت:...... الرجل جلس بجانبه:عندك هم؟؟ زيد على وضعه حرك راسه بايجاب وقال:وكبيييييير الرجل:وعندك رب؟؟ زيد ناظره:أكيد الرجل:ومن أكبر ربك ولا همك؟؟ زيد فهم عليه:ربي الرجل:أجل خلاص هونها مادام عندك رب أكبر من همك_أشر على نفسه_مثلاً أنا قدامك تقدر تقول أنا الهم بكبره من كثر همومي_زيد ناظر فيه باستغراب_ايه لا تنظرني كذا أنا مدمن تأب والحمد لله رجعت لربي وان شا الله قبل توبتي بس الناس ماتقبلون وألحين أنا قاعد لا شغل ولامشغله مع العلم ان عندي أم وسبع خوات المفروض أصرف عليهم بدل الفلوس اللي ضيعتها من المخدرات لمن للأسف هم اللي يصرفون علي أمي تشتغل خدامه وتنظف بيوت وأختي الكبيره مدرسه في مدرسه أهليه_ناظر قدام_فيه أكبر من هم العجز..فيه أكبر من هم انك تشوف امك تصرف عليك وأنت بكامل قوتك_رفع اصبعه_مع العلم اني أنا السبب في ضياع المال والحلال كله_ابتسم_هاه شرايك من أكبر همي والا همك؟؟ زيد:ماشا الله اللي يشوفك يقول هذا واحد مستانس في حياته الرجل تنهد:الصبر اصبر واسوي قد ماأقدر_ناظره_واستغفر..الاستغفار سبب لزوال الهم والضيق وهذا مو كلامي لا كلام الله زيد:استغفر الله الرجل:استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم زيد ابتسم وهو يحس بالفشيله من نفسه كيف اتضايق وشيل هم وربي معي؟؟وقرر انه يداوم على الاستغفار استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم في قصر السجيدي كان الوليد جالس مع أمه وعبير مبسوط برجعة شيخه لهم عبير:ومن اللي بيرجعها؟؟ الوليد:أسامه هو اللي بيرجعها وبيتكفل بكل اجرءات نقلها عبير:والله وحشتني من زمان عنها الوليد:ايه والله مشتاق لها أم الوليد وهي تبرد أظافرها:لو انك منتظر كم شهر الى انت خلص هالسنه مو أحسن الوليد:يمه انتي ماسمعتيها لما بكت مرره رحمتها عبير أشرت بايدها:أووووووووووووه ياالحنون الوليد:توك تدرين اني حنون عبير:لاوم تكون حنون لأني أختك الوليد:ياشين الثقه الزايده عبير:بس ألحين ألبشتني وش يفكني من لسانها ماشريت لها هديه الوليد:طيب اشتري عبير:لا أنت تعرفني ماأحب انزل أسواق في الليل الوليد:فكري في أي شي ثاني عبير:تكلم الذهين أكيد بأفكر في شي ثاني الوليد ناظر أمه:الا وين رؤى؟؟ عبير كشرت بوجهها وهمست:أحسن فكه منها أم الوليد سمعتها:بنت عيب هذي أختك الكبيره_ناظرت الوليد_في السوق الوليد بصدمه:وجع من العصر الى ألحين أم الوليد تنهدت:أنا غسلت ايدي من هالبنت ماتتوب غرورها معميها عبير دفت كتف أمها بخفه:بس الله عوضك أم الوليد:ايه الحمد الله عوضني بشيخه عبير:آفااااا الوليد:هههههههه لمي وجهك هههههه عبير:كذا ماما عاجبك خليتي برستيجي سلطه أم الوليد:هههههه الوليد:الا يمه جد بتوافق على عواد أم الوليد:ايه الله يهديها عبير شهقت:خيانه رؤى انخطبت ولا علمتوني الوليد:ههههه ايه خطبها عواد عبير تتذكر:اممممم عواد الزميجي صح؟؟ الوليد بالفصيح:هو بعينه عبير:وشلون بتعيش مع أهله الوليد:بكيفها خليها تتعود أم الوليد:والله اني خايفه تتطلق مره ثانيه بنتي وأعرفها عبير:أحسن خليها تتحمل نتايج قرارها :أوووووه خلصتي بكي الوليد معقول بيحب غيداء؟؟ لمى وتهورها وفكرة النتحار وش بيصير عليها؟؟ ورؤى وعواد وش بتم خطوبتهم؟؟ وعبير من بتكون له؟؟نايف ولد خالتها اللي حاط عينه عليها أو مهند اللي تحبه ويحبها؟؟ وهذا مقطع طويييييل لعيون ربوو اللي اقلقتني(*_^) في قصر السجيدي كان الوليد جالس مع أمه وعبير مبسوط برجعة شيخه لهم عبير:ومن اللي بيرجعها؟؟ الوليد:أسامه هو اللي بيرجعها وبيتكفل بكل اجرءات نقلها عبير:والله وحشتني من زمان عنها الوليد:ايه والله مشتاق لها أم الوليد وهي تبرد أظافرها:لو انك منتظر كم شهر الى انت خلص هالسنه مو أحسن الوليد:يمه انتي ماسمعتيها لما بكت مرره رحمتها عبير أشرت بايدها:أووووووووووووه ياالحنون الوليد:توك تدرين اني حنون عبير:لازم تكون حنون لأني أختك الوليد:ياشين الثقه الزايده عبير:بس ألحين أبلشتني وش يفكني من لسانها ماشريت لها هديه الوليد:طيب اشتري عبير:لا أنت تعرفني ماأحب انزل أسواق في الليل الوليد:فكري في أي شي ثاني عبير:تكلم الذهين أكيد بأفكر في شي ثاني الوليد ناظر أمه:الا وين رؤى؟؟ عبير كشرت بوجهها وهمست:أحسن فكه منها أم الوليد سمعتها:بنت عيب هذي أختك الكبيره_ناظرت الوليد_في السوق الوليد بصدمه:وجع من العصر الى ألحين أم الوليد تنهدت:أنا غسلت ايدي من هالبنت ماتتوب