منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-21-2016, 05:24 AM   #19


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2



باحراج:آآآآآآ..تفضل..تفضل الوليد جلس:مشكوره غيداء كانت متوتره ومرتبكه شالت دلة القهوه وصبت له:تفضل الوليد خذ الفنجان:تسلمين غيداء جلست بينها وبينه تقريباً متر وكانت مرررره مرتبكه فتحت صحن الحلا وايدها ترتجف:تفضل الوليد خذا:ماكان لازم تعبين نفسك غيداء تلقائي قالت:تعبك راحه بعدها انتبهت وحمر وجهها الوليد ابتسم على خجلها:كيفك؟؟ غيداء:الحمد لله الوليد ابتسم:أنا بخير الحمد لله من قال هالجمله تذكر العنود غمض عيونه وحرك راسه(أنساها..أنساها) غيداء خافت عليه ناظرت فيه وتنحت توها تشوفه من قريب لأنها طول الوقت منزله راسها صار تتأمل ملامحه وهي مبتسمه الوليد فتح عينه وهي مليانه دموع غيداء على طول نزلت عينها(الله ياخذني وش قلة الأدب هذي قاعده أناظره وأتمقل فيه الله يفشلني بس) الوليد ابتسم بتعب غيداء:عسى ماشر شكلك تعبان الوليد:لالا بس راسي يألمني شوي غيداء ماصدقت على طول وقفت:أروح أجيب لك بندول الوليد مسك ايدها ومانت بارده على عكس ايده البارده غيداء حست قلبها في بطنها من التوتر الوليد جلسها:مايحتاج...أنا جاي عشان...آآآآآ...أنا أصلاً كنت..كنت..آآآآآآ_ناظرها_أناأسف غيداء مادرت وش تقول سكتت:................ الوليد قال بشاعريه: اذكر اني رحت قبل ابدي لك أية اعتذار رحت حتى قبل أطيب خاطرك في كلمتين لكن انتي عارفتني زين واللي صار صار سامحني واذكريني قد مانتي تقدري اذكريني لنتهت للشمس رحله مع نهار واذكريني لصحى للصبح ورد الياسمين واذكريني لا لمحتي في ليالي البرد نار واذكريني لا سمعتي للمطر صوت(ن) حزين اذكريني واذكريني واذكريني باختصار اذكري ضحكة حبيبك قد مانتي تقدرين وختمها بابتسامه عريضه وقال:آسف ياقلبي غيداء داخت وخقت خقة ميب صاحيه حمرت خدودها(ياويل قلبك ياغيداء انتي ماتعودتي على الغزل والدلع وهذا خربها على الأخر....ياويلي أسلوبه راقي وحلو..ياربيه أحبببببببببه):................. الوليد رفع راسها بايده وقال برومانسيه:غدو يلا عاد سامحيني غيداء ابتسمت:مسموح الوليد ابتسم من قلب:مابغيتي غيداء:هههه الوليد:الله لا يخليني من هالضحكه غيداء رجعت شعرها ورا اذنها:تسلم الوليد رفع اليس الأحمر العنابي وقال:تفضلي غيداء:ماكان لازم تعب نفسك الوليد:تعبك راحك وغمز غيداء خلاص ساحت اخذت الكيس:مشكور الوليد:العفو غيداء:............ الوليد:امممممم افتحيه غيداء:حاضر طلعت من الكيس علبه صغيره عنابيه ومسكره بشريطه حمرا الوليد:لحظه غيداء وقفت وناظرت فيه:................ الوليد طلع كامبرا فيديو من الكيس:اجلسي على الأرض وافتحيها وأنا بأصورك غيداء خافت ماودها بس مستحيه تقول مابي ناظرت فيه لثواني وجلست على الأرض من أي تعبير الوليد فهم ان ماوده سكر الكاميرا:أوكي مو لازم كاميرا صورتك مرسومه ببالي غيداء ابتسمت برضا وبدتتفتح العلبه وهي مرتبكه والوليد كان يتأملها وهو مبتسم كأنها طفله في اليوم العيد تفتح عيدتها غيداء فتحت العلبه وصرخت:وااااااااااااااااااااااااااااااو الوليد ابتسم وقام لها:شرايك؟؟ غيداء تناظر البروش الألماس الكبير والفخم اللي يبرق:جنااااان مرررره جنان الوليد خذها من ايدها ولبسها اياه:أحلى عليك غيداء:مشكور الوليد ناظرها:من الصبح تقولين لي مشكور قولي شي ثاني غيداء:مرسي الوليد انفجر ضحك صح ماتضحك مره بس هو كان مكتئب ويبي أي شي تضحكه:ههههههههههههههههههه غيداء ابتسمت لضحكته الرنانه:........ الوليد:حتى هذي ماترضيني غيداء مافهمت قصده ناظرت فيه بحيره:......... الوليد عطاها خده:ماأستاهل غيداء حمر وجهها قربت منه وطبعت بوسه سريعه وبعدت عنه بسرعه الوليد مااستغرب كذا كانت العنود معاه في البدايه:يلا افتحي الثاني غيداء طلعت العلبه الاسطوانيه فتحتها وطلعت [سي دي]ماعرفت شفيه بس قال:بجد كثير مررره الوليد قرب منها وقال برومانسيه:موكثير على عيوني غيداء استحت ونزلت راسها:....... الوليد رجع مكانه ومد لها الفنجان:تراني شايب وراعي كيف أموووووت في شي اسمه قهوه وانتي جبت لي الله يعينك بخلص الدله كلها غيداء تذكرت كلام ندى:يفداك الوليد ابتسم:....... نص ساعه مرت وهم يسولفون سوالف رسميه مررره بعدها وقف الوليد:يلا أنا استئذن غيداء وقفت:وليد الوليد التفت لها:ترا ماأحب اللي يناديني وليد غيداء:الوليد الوليد:لبيه غيداء بسرعه:أنا بترك الشغل في المستشفى كان هذا اللي يرضيك الوليد باهتمام:غدو أنا ماعراضت عملك في المستشفى بالعكس انتي ماشا الله عليك ملتزمه بالحجاب وفي حالك بس أبي ماتعطين الرجال وجه لأنهم يتمادون غيداء:لا خلاص أنا بترك الشغل في المستشفى الوليد:براحتك غيداء:طيب مااكلت الكيك الوليد:والله اني ماقصرت وانتي ماشا لله ماخلتي شي ماجبتيه غيداء اعطته كاس العصير:خذ هذا معاك اشرب على الطريق الوليد خذا الكاس:ماردك_علق الكاميرا على كتفه_يلا سلام مشت معه للباب التفت لها:مع السلامه غيداء:مع السلامه باس ايدها وطلع غيداء تأملته وهو يمشي تأملت ظهره الطويل وكتوفه العريضه وطوله اللي معطيه هيبه تنهدت ودخلت وهي مبسوطه شالت الهدايا وكل شي يخصه وركضت للمطبخ:فوجي شيلي الأغراض اللي في المجلس خلاص راح وركضت لفوق كان في أول الدرج الجوهره اللي قالت:ياعيني..ياعيني وشهالحب وشهالهدايا؟؟ غيداء باستها على خدها وحضنتها:مبسوطه..مبسوطه ياالجوهره_بعدت عنها وناظرت فوق_تخيلي ياالجوهره أسلوبه يخقق مرررره تخيلي لما جا يعتذر قام يشعر أسلوبه يجنن ورومانسي مررره الجوهره بحماس:جد وش قال؟؟ غيداء تتذكر:والله ماذكر بس حلو الجوهره بخبث:أكيد حلو مو من حبيب القلب غيداء بدلع:وه فديت حبيب القلب أنا ماعذبني إلا حبيب القلب :الله يعينك التفتوا للصوت وشافوا خالد واقف واللي سمع الكلام من بدايته يناظرهم وهو مبتسم غيداء حمر وجهها(الله يفضحني أكيد سمعني)والجوهره انفجرت ضحك:هههههههههه ليش تقولين كلام مو قده؟؟ غيداء ضربتها:أسكتي خالد:ههههه راح الوليد غيداء:إيه راح ويسلم عليك خالد نزل الدرج:الله يسلمه كان ودي صراحه أسلم عليه بس مره ثانيه يلا سلام الجوهره سحبت الكيس منها:أشوف غيداء سحبته:وجع ياالدفشه الجوهره ناظرت البروش:وااااااااااااااااااااو غيداء بغرور:شرايك هذا ذوق الوليد الجوهره:صراحه واضح انه ذوق غيداء:أكيد مو زوجي الجوهره:موهذي المشكله انه زوجك_سحبتها مع ايدها ودخلتها الغرفه وجلستها_قولي كل شي من طقق الى سلام عليكم غيداء:امممممم أول شي...................... البارت الثامن نروح للوليد كان يسوق السياره وباله مشغول(كان متقبل غيداء بس مايحسها زوجه أو حبيبته يحسها صديقته أوأخته مايحس بالراحه والرومانسيه والحب اللي كان يحسه مع العنود لايحس انه قاعد مع عبير أو شيخه ابتسم على هالنقطه يووووه شيوخ من زمان عنها قديمه)طلع جواله واتصل عليها وانتظر الى ان ردت لأنها بمدرسه داخليه شوي ووصله صوتها الطفولي:آلو الوليد ابتسم:هلا..هلا..هلا بشيوخ شيخه صرخت:ولووووووووووووود الوليد:ياروح ولود شيخه:مشتاقه وينك ياالقاطع من زمان عنك؟؟ الوليد يحب شيخه حب مو طبيعي:كبرتي يابنت من وين تجبين هالكلام؟؟ شيخه:اسمع لسعد علوش ههههههههه الوليد:هههههههه ولا انك زاحفه شيخه:لا أنا الحمد لله من الكائنات الحيه التي تمشي على ساقين هههههه الوليد:ههههههه والله كبرتي يابنت شيخه:أخبارك؟؟وأخبار العنود؟؟ الوليد ابتسم بمراره:العنود ماتت شيخه صرخت:لااااااااااااا حرام وبكت الوليد:شيوخ كلنا بنموت شيخه:ليش ماعلمتوني الوليد:ليش نعلمك نضيق صدرك؟؟ شيخه مسحت دموعها:طيب أنت؟؟ الوليد تنهد:تزوجت شيخه:بجد مبروك الوليد:الله يبارك بعمرك شيخه:ولود تكفى كلم ماما ماأبغى أدرس في مدرسه داخليه وبدت تبكي الوليد تضايق:ليه؟؟ليه الدموع خلاص ولا يهمك بأكلم ماما خلاص شيخه:أنا كلمتها وقالت لي خلاص لصبري بس هالسنه_شهقت بالبكي_ماقدر طفشت الوليد:طيب ليه طفشتي مامعك صديقات؟؟ شيخه:الا بس..بس اشتقت لكم الوليد:ولا يهمك من بكره انتي في السعوديه شيخه فرحت:جد الوليد:جد الجد وأنا كم شيخه عندي شيخه:خربتها