منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-21-2016, 05:17 AM   #8


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ورود الامل برائحه الالم روايه كامله/2



سماجتها:هههههههههههه عبير:هههههه ولا هيهيهي لمى:ياسمجك عبير:يا سمجك ولا ياسخفك هههههههههههههه لمى:عبير خلاص عبير:خلاص ولا كفايه لمى ضحكت على ضحكة عبير العاليه:صراحه ضحكة مررره حلوه عبير استحت:تسلمين عيونك الحلوه_رفعت راسها_صح؟؟ لمى:هههههههههه من جدك ماتعرفين متى تقولينها!! عبير مشت بدون اهتمام:ولا أبي أعرف طلعوا وعبير تفرجها على البيت بفرح لأنها في الفتره الأخيره كانت تطفش كثير لوحدها بعد موت العنود اللي كانت معها مثل أختها كل يوم يشوفوا بعض ويتسوقوا مع بعض ويطلعوا مع بعض لدرجة انها تحبها أكثر من رؤى أختها..ولمى كانت تمشي في القصر وهي مبهوره بفخامته أم الوليد طلعت لغرفة رؤى وفتحت الباب من دون استئذان التفتت رؤى وانصدمت:ماما!! أم الوليد مشت لها ومسكت اذنها بخفيف:سكت لك كثير يارؤى لكن هذي المره ماراح أسكت لك خلاص طفح الكيل من تصرفتك المراهقه ماكأنك انسانه كبيره وناضجه وفاهمه رؤى كانت مصدومه أول مره أمها تدخل غرفتها بدون استئذان وتهددها وتمد ايدها بعد:...... أم الوليد:لاتناظريني كذا ليش تقولين للمى أنا عمتك؟؟ رؤى بعدت عنها وقالت بوقاحه:أمداها تشتكي لك أم الوليد رفع اصبعها بتهديد:اسمعي طول مالمى في البيت مابيك تحاكينها أو تحطين دوبك دوبها البنت ماشاالله عاقله وهاديه وعجبتني بصراحه ياويلك وياسواد ليلك تتحارشين فيها اعتبريها ماكأنها في البيت رؤى حطت رجل على رجل وحطت اللابتوب بحصنها:والا أنا اللي ولهانه عليها أصلاً معتربتها جدار أم الوليد:المهم لاتحاكينها سامعه رؤى بطفش:فاهمه أم الوليد ناظرتها من فوق لتحت:مادري متى بتتركين طبعك؟؟ وطلعت وسكرت الباب وراها رؤى رجعت للمسن يحق لي أغتر:معليش تأخرت عليك بس ماما كانت تحاكيني رجاوي:لا عادي بس شعندها؟؟ يحق لي أغتر:جايه تحاكيني عن الشغاله الجديده وتقولي ماحط دوبي دوبها رجاوي:شغاله!!!!! يحق لي أغتر:ايه شغاله سعوديه وتشبه بنت الفقر زوجة الوليد رجاوي:أجل حلوه يحق لي أغتر:وعععععععععععع رجاوي:هههههههه موعلي هالكلام رؤى عصبت مررره وسوت تسجيل خروج وقفلت اللابتوب بكبره:وععع مادري وش معجبهم في بنت الفقر هذي طبعاً الكلام من ورا قلبها والا هي أكثر وحده كانت تدري ان العنود ملكة جمال البارت الواحد والعشرون الوليد كان راكب السياره وهو حاس بغصه ونفسه يبكي لأنه شوفة لمى ذكرته بالعنود اللي مانساها شغل مسجل السياره وصدحت الأغنيه: أتعذب من مااشوفك ياللي روحي بين كفوفك يامجنون اللي يعوفك نبضات قليبه بيديك من دونك مااعيش اني وغيرك ماعرف ثاني وينك بردانه أحصاني وينك تسألني عليك الأغنيه زادت همه هم طفى المسجل ووقف السياره على جنب وطفاها وأسند راسها على الدركسون وأطلق دموعه اللي حابسها على خده بدت دموعه تنساب بحريه على خده وكونت خطوط على خده هز راسه:ليش؟؟ ليش ياالعنود رحتي وخليتيني؟؟ وينك يانظر عيني تجي تشوفي حالي بدونك؟؟أحبك والله أحبك وأموت فيك وماقدر أنساك :تك..تك..تك رفع راسه وناظر الشباك لمح زيد مبتسم ويأشر له مسح دموعه بطرفف كمه وفتح الشباك مبتسم:هلا زيود زيد:هلا بك الوليد أشر بايده على المرتبه اللي بجنبه:تعال اركب معي ونروح لكوفي نروق فيه شوي زيد:أوكيه ماراح أردك وركب بجنبه الوليد شغل السياره:عازمك على كوفي جديد عنده قهوه تركيه تصك في الراس زيد:هههههههه ماتبت بعد المره اللي راحت الوليد حرك السياره:ههههههههه لاتذكرني بعد هذيك المره شهر ما شربت قهوه تركيه من عواد وقخوته مثل وجهه_يقلد عواد_بسويلكم قهوه تركيه بعدها بتدمنون عليها وتدقون علي في الليل تقولون قم ياعواد سوي لنا قهوتك بس ترا هذي المره هي اللي ببلاش والمرات الجايه بتصير بفلوس زيد:ههههههههه والله جبته الوليد:ولا واثق ان فيه مرات جايه الله لايقولها زيد:ههههههه والمشكله هوأكثر واحد ماعجبته ورجعها الوليد ضحك وهويتذكر أشكالهم والشباب ماسكين بطونهم ويهزؤن عواد:هههههههههههههههههههههههههه زيد:ههههههه ولايقول مو غلطتي القهوه حلوه بس انااللي ماعرفنا نشربها زين الوليد وزيد:ههههههههههههههههههههههه زيد كان يبغى يطلع الوليد من حزنه وعرف وصلوا للكوفي واختارلهم طاوله معزوله عن الكل بعد السؤال عن الأحوال والسوالف والضحك قال زيد بحنان:خير الوليد ليه متضايق؟؟ الوليد ماقدر يقاوم حنان زيد ونزلت دموعها وهمس:أفقدها يازيد أفقد ضحكتها وزعلها وبكاها وشكيها وهمسها وصوتها اشتقتلها أشوفها في كل مكان كل مكان يذكرني فيها زيد نزلت دموعه وحط ايده على ايد الوليد وقال بألم:حاس فيك والله حاس فيك الوليد ناظره ودموعه على خده:مستحيل تحس فيني انت ماتعرف شلون أنا أحبها كنت أناظر الشباب اذا توفت زوجته وكيف يكون مهموم ومتضايق وكنت أقول يبالغ بس ألحين عرفت شكثر الفراق صعب_نزل راسه وهمس بألم_صعب يازيد صعب زيد وصوته تغير من البكي وصار ثقيل ومخنوق:احمد ربك انها على كذا الوليد حرك راسه:وفيه أكثر من كذا ماتوقع زيد صرخ:ايه فيه احمد ربك انها ماخانتك..احمد ربك انها ماماتت قدامك..احمد ربك انك ماحضرت عزاها والصلاة عليها..احمد ربك انها ماتت وماراحت لغيرك..احمد ربك انها ماتت وهي على ذمتك الوليد ناظرها:زيد أنت وش سالفتك؟؟دايم احط احتمالات براسي بس استبعدها اذا شفت حالتك وأقول لا الموضوع أكبر من كذا!! زيد نزل راسه:احمد ربك انك عايش بين اهلك واللي تحبهم ويحبونك الوليد:زيد الفضول بيذبحني وش قصتك؟؟ زيد رفع راسه:اعذرني ياالوليد بس أنا معاهد نفسي مااعلم حد ومااشكي لحد كثر ماشكيت أول الوليد فقد الأمل زفر:براحتك زيد مسح دموعه:................. الوليد ابتسم من بين دموعه:مشكور يازيد ماتعرف شكثر ارتحت لما فضفضت لك زيد:حاضرين للطيبين :خيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه التفتوا للصرخه مثل ماالتفت لها باقي اللي بالكوفي وشافوا عواد واقف يناظرهم بغيض حط ايده على خصره وقال بطريقه طفوليه:قاعدين تشربون قهوه تركيه من دوني أعلم أمي عليكم انفجر الكوفي ضحك:ههههههههههههههههههههههه انحرج عواد هو صوته كان واطي بس الكل سمعه لأنهم كان هدوء بعد صرخته قام الوليد ومسكه مع اذنه:ابي أفهم شي واحد انت كيف تفكر؟؟كيف تفهم؟؟ عواد:أفكر وأفهم مثل مايفهم نيوتن الوليد بضحكه:والله أشك زيد انحرج مررره لأن النظرات متوجهه لهم وهو خجول بطبعه قام:الله يفشلك انتظركم في السياره وطلع الوليد دفع الحساب وطلع ووراه عواد التفت له الوليد:وين؟؟ عواد ببراءه:معكم!! الوليد:لا ياحبيبي دبر نفسك عشان مره ثانيه تتوب تصارخ في مكان عام عواد:ياالنذل أنا جاي مع مهند نزلت لما شفت سيارتك ومهند راح لمشوار وبيرجع للإستراحه وحده الوليد فتح السياره:والله مشكتلك دبر نفسك ركب السياره وحرك وهو مطنش عواد ونداءاته زيد:ههههههههههه حرام كيف بيرجع وسيارته في الورشه الوليد:خله يتعلم عشان يتوب عند عواد قال بقهر:طيب ياالوليد اما وريتك شغلك مااكون ولد الزميجي وقف له تاكسي لكن التاكسي رفض يوصله للإستراحه لأنها بعيده شوي استسلم عواد ورجع لبيته وهو ميت قهر وحاقج على الوليد السعوديه_الرياض بيت متواضع كانت غيداء جالسه على السرير وتقرا كتاب لا تحزن دخلت عليها أختها الجوهره وجلست على السرير بطفش غيداء طنشتها تأففت الجوهره بصوت عالي:أوووووووووووووووووووووووووف غيداء فصخت نظارتها الطبيه:خير؟؟ الجوهره التفت عليها وقالت وهي شوي وبتصيح:أمي خذت السواق معها وأنا مواعده صديقات في المملكه غيداء رجعت نظارتها:حسبالي عندك شي مهم الجوهره بشوية عصبيه:كيف مو مهم أنا مواعده وتلاقيهم ألحين ينتظروني غيداء:اتصلي فيهم وقولي لهم أمي خذت السواق الجوهره ناظرتها بخبث:غدو تكفين اتصلي على راجي وخليه يوطلني غيداء:قولي كذا من أول بعدين راجي اليوم عند دوام في المستشفى ومو فاضي لك الجوهره بترجي:تكفين غدو والله أعطيه اللي بس يوصلني للمملكه غيداء تنهدت واتصلت على راجي سواق المستشفى ولما خلصت التفت على الجوهره:خلاص ارتحتي الجوهره باستها على خدها:بعد عمري اختي أعرفك طيبه وماأهون عليك وطلعتوهي تغني وفرحااااانه تأملتها غيداء وهي مبتسمه بس أفكارها ماكانت معها أبد كانت مع اللي سرق قلبها من دون حساب أو اذن(آآآآآآآه ياالوليد لو تعرف شكثر أحبك وأعشقك كان ماترددت انك تجي تخطبني..بس أنا كذا دايم حظي نحس حتى في الحب)تجمعت الدموع في عيونها:أحبك ياالوليد وغطت وجهها تبكي حست بايد على كتفها وصوت خالد أخوها الحنون يقول:غدو شفيك؟؟ رفعت راسها وابتسمت من بين دموعها:وفيه غير أبوي الله يهديه خالد جلس جنبها وحط ايده على ظهرها:الله يهديه انتي مالك الا تدعين له غيداء مسحت دموعها:آمييييييييييين خالد وقف:يلا عازمك على العشا غيداء:لالالا فكني تكفى أخاف ندى تغار خالد:ههههههههههه قومي بس مادرت عنك عند أهلها غيداء وقفت معه:تتحمل المسؤوليه!! خالد طق صدره بثقه:آفا عليك غيداء:أجل ثواني ألبس عباتي وأجي خالد:أوكيه انتظرك في السياره طلع خالد للسياره وطلعت غيداء تلبس عبايتها البارت الثاني والعشرين السعوديه_جده شقق ال........... كانت بدور جالسه تتفرج على التلفزيون شكلاً لكن بالها كان مع تركي(حسبي عليك ياسلطانوه لو متأخر شوي كان قدرت عليه..أنا ماصدقت عطاني وجه جيت انت وخربت كلش)طفت التلفزيون وقامت لغرفتها وطلعت صورة تركي:آآآآآآآآآآآآه كل من أمي وأبويا هم السبب_نزلت دموعها_هم السبب في كل حاجه_غمضت عيونها وصرخت_الله لايوفقهم جعلهم يذقون الويل يارب رجعت الصوره مكانها وبدت تصرخ بهستريا وتكسر كل شي في طريقها طاحت عينها على صورة حرمه في الثلاثين جذابه ومبتسمه رفعت الصوره وناظرتها:مادري أسبك والا أحبك..مادري أقول الله يرحمك والا أقول جعلك في جهنم..بس اللي أعرفه انك تجلسين هنا مثل العاده مافه خيرك وشرك رجعت الصوره على الكنبه مكانها المعتاد وبدت تبكي بحرقه رفعت راسها وناظرت المرايه ناظرت في شكلها وجمالها الخرافي:ليتني شينه وقبيحه بس أكون بين أهلي اللي يحبوني رجعت للبكي وهي تسب وتدعي الى ان غلبها النوم كالعاده واستلمت للنوم ونامت وش قصة زيد؟؟ الوليد كيف بيتصرف مع لمى وهو يشوف فيها حبيبته العنود؟؟ بدور من صاحبة الصوره؟؟ السعوديه_الرياض قصر السجيدي :لمى يوسف الحراكي عبير:ونعم لمى:شكراً عبير:ههههههههههههه قولي الله ينعم بحالك وش هذي شكراً لمى ابتسمت:الله ينعم بحالك عبير:ماشا الله الحراكي عايله معروفه مو هم اللي لهم شركة الحراكي!! لمى بغصه:الا لعماني عبير عقدت حواجبها:لعمانك!! لمى:ايه عبير:وبعد كملي لمى:خلاص عبور علمتك كلش عبير حست ان وراها سالفه وماحبت تضغط عليها:أوكيه..روحي ألحين نامي أكيد انك تعبانه عشان بكره الصباح تبدي تشتغلي لمى وقفت:أوكيه عبير:على طول ماصدقت يااختي على الأقل لزمي قولي لا أنا عاجبتني الجلسه شي من كذا