منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثامن 2017
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-16-2016, 08:50 AM   #9


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثامن 2017



وهج وهي تغمض عيونها :لاماني قادره أنام وأنا أفكر بسـالي ...
سكتوا كلهم فجأه حتــى هديل اللي كانت تبكي سكتت يوم سمعوا صوت الصراخ والهـواش اللي جاي من تحــت ...
جنــى طلعت بالســرعه تركض بتشــوف وش صايرو وراها وهج وهديل اللي شايله سعــــود .....
فاطمــه اللي كانت حاضره عذاب ولدها من بداية زواجـه من سالي وكانت هي تعذب بعـذابــه ... زواجه من سالي كان غلطـــه دفع ثمنها ولدها بمـافيه الكفايه من حيــاته وشكله جاء الوقت اللي بيدفع ثمن هالغطلــه حيــاته كلها ... تحت هالفاجعه جايه تطالب بولد ولـــــدها ......
فاطمــه :انتو ماتفهمــون قلت لكم مأبي اجلس ولا أرتاح أبي سعـود تفهمــون أبي سعـــود ......
أبتهال وهي تمسكها :ياعمتي أجلسي وأرتاحــي واللحين بنجيب لك سعــــود ...
فاطمــه وخرت يدها عنها بقـوه :أقول جيبوا الولد مايكفي اللي سوتــه بنتكم بولدي حسبي الله عليهــا أشوف فيها يــــوووم ..... وجلست تنادي:سعــود يا سعـــود .....
ام ناصر :فاطمــه وش هالكــلام اللي تقولينه ولدك الله يشفيه وانتي ماتدرين وش اللي صار لاتقعــدين تدعيــن ......
فاطمــه :مايبيلها درايه أصلاً ياســر من تزوج وجه النحس ماعاش ثانيه مرتاح .. المجرمـه بس خلوا يصير بولدي شــي أقسم بالله العظيم ماتطلع منها ......
أم ناصر :أنتي جايه لبيتنا عشـان تهــددينا ...
فاطمــه :انا ماني جايه لك أنا جايه أخذ حفيدي سعـــود ......
جنــى اللي كانت واقفه مع خــواتها على الدرج سحبت سعــود من هــديل اللي كانت متشبثه فيه وراحت لفاطمــه :خذي هذا سعـــود ولاعاد نشــوفك داخلـــه بيتنــــــــا ........
فاطمــه ماصدقت كانت تجره عشــان يمشــي معها لأن مايبي يروح معها ومارحمته حتى وهو يبكــي ......
هديل :لاااا ليش خليتوها تأخذه حررراام عليكم .....
ام ناصر :خليها تأخذه هي جدته وأحرص عليه منا ....
هديل :حرام والله حرام لو خالتي فيه ماخلتها تأخذه ...
جنــى :وخالتي ماهي فيه وحنا موناقصين عــوار راس خليها تأخذه ولصحت خالتي تفاهم معهم ......
بعد مرور شهـر من الأحداث السـابقه
سالي مر عليها الشهــر مثل الكــابوس بعد الأنهيـار العصبــي اللي جاها واللي بقت بسببــه أسبوعيــن فالمسشفى أخذوها أهلــها للقصيـــــم بعد مأخذوا السعــود من أهل ياســـر بالقوه ....
ياســـر بعد أسبوع من الحادث تحسنت صحته وصحــى بس بقــــى آثر الحــادث والتشــوه اللي غطــى منطقه كبيره من الصدر والرقبــه ...وشــي بسيط من الوجـــــه وبذات هـذا بيختفـــي مع الوقــت ... بس اللي بالصدر والرقبــه يحتاج للعمليات تجميـــــــل .....
بالمستشفى عنـــد ياســــر ...
فاطمــه :بعد كل اللي سوته فيك وللحيـن تدافع ..... ليه كذبت بالتحقيق وقلت أن اللي صار حادث ...
ياســـر : انا قلت الصدق سالي مالها دخل أنا اللي شفت سعــود دخل للمطبخ وللحقت فيه كنت ببعـد التاوه عنه قبل ماتوصلها يده وصار اللي صـار ....
فاطمـه بقهر :لاتكذب الكل عارف أنها هي اللي أحرقتك مايحـتاج تدافع عنها ...
ياسـر بألم :أنا مادفعت عن احد هذا اللي صـار ...
بسمــه :يمه خلاص ياســر تعبــان ..
ياســـر صد على الجهــه الثانيه وبيده يتحسـس الشـاش اللي لافين فيه صــدره ومايندرى وش يفكــر فيه .....
فاطمــه :حتى مافكرت تزورك ولاكأنك زوجها صدق قليلة اصل ...
بسمــه :ياسر لاتسمـع كلام أمــي سالي كانت بالمستشـفى تعبــانه وأكيد لوشافتك بالحاله هذي بتأثر أكــثر وأهلها هم اللي منعوها أنها تشــوفك عشان ماترجع تتعب نفسيتها ...
فاطمــه :انتي ليش تدافعين عنها وكأنا مانعرفهـــــا .....
بسمــه بداخلها :أمى ماتدري وش اللي تسويه بياسر بكلامـها ذا هي تحسب أنها بتعيفه بالسـالي لوقالت كذا وهو جالس يتعـذب يوم تردد على أذنه الكلام اللي عارفه وفاهمه زيــــن والكـلام هذا مو منقص من مشاعره لسالي بالعكس بيجرحه ويذكـره بالحقيقه انه يحب سالي وهي ماتحبـــــه ....
طلع من تخيلاتها صوتــه :بسمــه عطيني كاس ماااي ..
عطته كأس الماي اللي طلبه وطلعت من غرفتـــه وهي طالعه أصطدمــت بالشخص جاااي بيدخــــل ...
نايف :آسف ماشفتك ....
بسمــه بألم :لاعادي ... كيف الحال نايف ......
نايف :من بسمــه .. بخير الله يسلمك وش أخبـارك أنتـــــي ... ؟!
بسمــه وهي توخر عن طريقه :الحمدلله بالنعمــه ... تفضل بتدخل عنــد ياســــر ...
دخل نايف وهو يفكــر بسمـه اللي تو شافها واللي أمـه كانت تبغـاه يأخذها بدال جنـــــى .... وأبتسم يوم وصل بأفكــاره لها ياحليلك ياجنــى صدق مهبل فيها هاليوميـن بس أحســن خلها تأدب .......
نايف :الســلام عليكم .....
فاطمـه وياسر :وعليكم الســلام ....
ياســر :هلا نايف تفضل ...
نايف :بشرنا عنك وش أخبـارك اليوم ..
ياســر :بخير الله يسلمك .....
نايف وهويجلس :كيف حالك خالتي طمنينا على صحتك .....
فاطمــه :بالصحه وعافيه الله يسلمك ياولـــــدي ...... يالله أنا بروح للبيت تبي شي ياسر .....
ياســر :لاسـلامتك الغاليـــــه .....
نايف بعد ماطلعت أم ياســر:هاه وينهم العيال مأشوف أحد منهم عنــدك ...
ياســر :أصبر بس دقايق وتلقاهم داخلين علينـــــا ......
نايف :أجل سبقتهم أنا ....
ياســر بأبتسـامه :دايم سباق أنت ... الا متــى عرسك ....
نايف :أجلناه وللحيـن ماحددنا المـوعد الجديد .....
ياســر :افاا ليه ...
نايف :لاعاد بتهرب الملكــه وماحضرتها تبغاني أسوي عرسي بعد بدونك لاعاد مايصير ......
ياســر :اجل مطــول تعرف أول مأطلع منها بالسافر اتعالج برى .....
نايف :عارف ورجلي على رجلك ....
ياســربالضحكــه :لااا مايصير عاد ....
نايف :وليش مايصير .....
ياســــر :لأن المـدام بتســـافر معــي ....
نايف بالصدمـه :هاه من متـــــى ...
ياســر :وش اللي من متى ...
نايف :اخذت هالقرار ...
ياسـر :من اللحيـن ..
نايف جاء بيقول شـي بس قاطعه دخـــول أبوياســـــر .....

-----------------------