منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الخامس 2017
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2016, 05:47 PM   #5


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الخامس 2017



سالي : أسمعــوا مأبي احد يقرب منــي ...
لبنــى :ماكان كذا اتفــاقنــا لازم أحــد يكــون معك فستانك مــره طــويل من قــدام كيف بتقـدرين تعاملين معه بدون مسـاعده ...
سالي :لاتخافين ماراح اطيــح وافشلكــم بس لأحــد يقرب منــي لين اجلــس على الكــوشه ...
وهج :على الأقــل هديل تكــون معك ...
سالي بأصــرار :قلت لا يعنــي لا ومأبي احــد يمشــي وراي بعــد ...
جنــى بصرخة أحتجــاج :لااااا عاد قويــه هذي ...
سالي :بليز أدخلــوا وجلسـوا بمكــان استراتيجـي عشـان تشوفني كـويس ولاترى برجع من مكـان ماجيــت ...
وهج :سالي خلينا معك ...
ويوم شافت سالي مطنشتـها وقاعــده تعدل عقــدها لحقت بى جنــى ولبنى اللي كانوا سابقاتها للقـاعه ...
سمعت صوت المــوسيقى يبدأ هـادي وكل مالــه يعلى ...
تحــركت بعد ماعطتها المصـوره اشاره ...
مالقت أي صعـوبه فالتعامــل مع فستــانها وكانت تمشــي بكل سهــوله وعيونها على الموجـوديــن وتوزع على اللي تعرفهم ابتســامات واثقــه شافت كم بنت تعرفهم من الجامعــه ومعهم عبيـــر يأشــرون لهــا بحمــاس ويصفـرون ... رفعت راسها لهم واشرت بالمسكـــه ولا همــها اللي بيقــولونه الناس عنهــا ,, كملت طريقها للكـوشه وأول ماجلست جتها امهــا وأم ناصـــر وحــريم كثير يسلمــون عليهــا ... توها بتجلـس جوها جنــى ولبنى وهج ومعهــم أبتهــال ...
وجلســوا يهذرون علــى راسهـا ويصورون معهــا ...
وسألت هي أبتهال بخبث :ويــن أمك يأبتهــال ..؟؟!!!
أبتهــال :أتوقع أنتي ادرى ...
ضحكــت سالي بميــوعه وقالت :ترى امزح مأقصــد شي ...
وقطــع كلامـهم صديقاتها اللي من الجامـعه جايين يسلمــون عليهــا ...
وجــت بعــدهم فطـــوم وبسمــه وخــوات فطــوم وبنــاتهــن ...
جنــى بهمــس لوهج :ووووعععععع وش هالجيــاكر ...
وهج بضحكـه مكتــومـه :شوفي كيف عيونهن شوي وتأكــل سالي ..
جنــى بمزح :لاتكــون أم مطلق معهـن بس متنكــره ...
وهج :ماتضحك اسمعــي المدح والله من النفاق ... لابسوم مجمعــه كل بنات الجامعــه ..على بالها جايين علشـانها كلهم جايين بيشوفون سالي صـالح الـ... عروس ...
جنــى :اللحيــن هم جايين لسالي أنتي ليش معتــده بروحــك ... أقول أنتــي بس روحــي ترززي قــدام أم سلطــان شوفيها لاصقــه بأمي مأتركتهــا ...
وبهالوقت دق جـوال وهج ..
جنــى بلقافــه :ميــن ..؟!!
وهج بخــوف :أمي لاتكــون تبينــي أسلم على أم سلطــان ..
جنــى بخبث :لو بس تبيك تسلميــن على أم سلطــان هينـــه البلوه لاتكـون تبيك تسلميــن على سلطــان ...
وهج ووجها ألف لــون :قليلة ادب يازينك ساكتـــه ...
جنــى :طيب ردي على امي أو أختصري الوقت وروحــي لها ...
وهج بعد تردد ردت على أمها وفعلاً تبيها تجــي تسلم علــى حريم عنـدها على قد قولهــا ...
وهج :تعالي معي ..


جنــى :والله صدق .. أجل أمشـــي ...
وهج :ووووووول ماعنــدها مانع ...
جنــى :وليش يكــون عنـدي مانع مني حلـوه وأخبــل خل أتباهى بجمالي ...
راحــو ورجعــوا والشلــه للحيـن عنــد سالي ...
وبعــد ماراحــوا قالت لبنــى :ماشاءالله هذا العرس العائلي والبطاقات الخاصــه ماخليتونا نعزم احــد ..
سالي :لأول مره تقولين كــلام مفيد يابنت سعــد والله هذي وحـده من حركات فطــوم مادري وش قصــد فيها ...
وهج :أيــه الموجــوديــن كثير مـرره اكثــر من العدد اللي كانوا محــدديــن ...
سالي :ورى ماترقصـون ولاتبــوني اجي معكــم ....
الكــل بصرخــة أحتجاج :لاااااااااااااااااااااااااااا ... يدرون سالي خبلــه تسويهــا ...
سالي :والله فكــره بسوي عمــري فرحانه وأرقص يالله عاد من يرقص معي ...
وهج :أمرنا لله نرقــص لك وش تبين بعــد ...
سالي :ولاشي يالله ورونــي شطارتكــن واحلـى وحده بالرقص بزوجهـا لولدي ....
جنــى بضحكــه :سالي قسم بالله مأنتي بصاحيــه أي ولــد هــذا ....
سالي :الا صدق ويــن هدول أبيها ترقص عنــي ...
وهج: ثواني بدق عليهــا ... وجت هــديل وجلست ترقــص قدام سالي وبكــل أحتــراف ...
سالي لوهج اللي كانت واقفــه :جلسوها بتذبحنــي هذي ...
وهج :خليها ترقص ..
سالي :لااااا أغار هذي بتأخذ ولــدي منــي ...
وهج بالدهشــه :أنتي وش قاعــده تهذيـن به ...
سالي براءه :لابــس جالسه أسلي نفســي .. أقول يالله عـاد بطلـــع ..
وهج :لاويــن تو النـاس ... الناس للحيــن ماشافوك زيـن بعدين وش مستعجلــه عليــه
يســور ماراح يطيـــر ...
سالي :ايه صح دقي على العيـال خليهــم يدخلـون يصورون معي ويرقصـون ...
وهج :فاضيــه أنتي ..
سالي :وهج عاد لاتكـونين تبينــي أترجاك أنا واعــدتهم ...
وهج :ماشاءالله هم أيه وياســـر لا ...
سالي :بتدخلينهــم ولا أيـــش ...
وفعــلاً دخلــوا سامي وعادل بس سعــود وناصـر رفضــوا ...
رقصــوا شوي وصورا معهـا وطلعــوا ...
جنـــى بخبث :فاتكم نص عمــركم قبل شــوي بعض ناس راحــوا وسلمــوا على عمتهــم ...
وهج بحيــاء بيذبحهــا :احد سألك أنتي ...
جنــى كملت بتطنيش :المــره تمدح وبعض ناس ذايبيـــن ...
سالي :والله وفاتتنــا سوالف بس كيف تجرأتي وهجــووووه ...
جنى بضحكــه :وين تجرأت أخذتني درع واقي معها .. ولايوم قالت أم سلطــان لوهــج سلطــان عتبــان عليك ليش ماترديــن الله لايوريكــم شوي وتبكــي ...
سالي بالضحكــه :خيبه قويــه أم سليطيــن ماهي هينــه أهم شي ماشفتــوا احــد من حريم أخوانه السوس ...
جنــى :لاماجــوا عارفيـن أنهم ماهــم قدهــا ...
وقطــع كلامهم هــديل اللي جايــه ومعها بنت من سنهــا ...
سالي أول ماشافتهــا عرفتهــا :أثير ...
أثير وهي تسلم عليهـا :طالعـه حلووووووووه قمرررررر مو مثل سالي حقت المزرعه ...
سالي ضربتها على راسهــا :أنا طول عمــري حلــوه ,, تعالوا أجلسوا هنا صوروا معــي ...
هديــل :خالتـوووو سمعت أمي تقول كلهــم جايين أنا ماعرفت من تقصــد بس بعديـن هي قالت لجدة أثير زوجــة ماجد وزوجــة أحمــد من ذولااا ..؟؟!!
جنــى بضحكـه وعدم تصديق :خيبه سالي مروعه الناس جايين يتأكــدون أنك صدق تزوجتـــي ,,, والله اللي ماسويتي بضعيفات شــي مع هالجمــال ...
لبنــى :أحسن ليش يجــون خاصـه مرة مجــود ذابحتنا ليل نهار لاصقــه فبيتنا وماتسأل ألا عن خالتي ومتى بتزوج ..؟؟!!
وهج :من حقها ولا زوجها العاشق المتيــم خاطب بعض ناس أربع مأدري خمــس مرات ...
سالي :ليتني ماوافقــه عليــه أرحم لي من ولــد أمـــه ...
لبنى بالصــرخه :حرااام عليك تقارنين ياســر بمجـود وش جاب لجاب ...
جنــى بالنص عيــن :وأنتي وين شايفه ولــد عمـــي ...
لبنــى :وفيه أحد بقى ماشافــه يوم الملكـــه .. كل اللي بيت جدي جاي متجمعيــن بيشوفــون من اللي رضت فيــه الأميــره سالي بعــد كل اللي رفضتهــم ...
جنــى :وش ردت فعلهم يوم شافــوه ..
لبنى :كأنا على رؤسهم الطيـــر ...
سالـــي :يالله عاد مـاهومن زينــه أنا أحلــى منه بمليــون مرررره ...
جنــى :وش جاب لجاب انتي بنت وهــو رجــال ...
سالي بقهــر :سعــود أخوي أوســم وأرز وأرجــل منــه ...
جنــى :اليــوم عرسك وجالسـه تذميــن زوجك وتمدحيــن اخـوك ... وكملــت بخبث :اخاف يجــي اليوم اللي تذوبي بداديبــه ...