12-10-2016, 05:43 PM
|
#35
|


رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
وهج ترددت تخاف تقــول وسالي ماودهـا أحـد يعرف ...
سالي بعـد اهتمـام :عادي قولي اللي تبيــن ..
وهج بحمـاس ونســت الحياء اللي يصيبها لاتكلـمت مع ناصـر :كثيرررررررر,,, ياما وياماوبعـض للاحيـان لين نوصـل باب الجامعــه ..
ناصـر بمكـر :وانتم فراحنيــن ..
وهج :لا من قال أصلاً سالي دايم تفشلــه ...
ناصــر يبغــى يحرج وهج :ياخوفي بكــره القى موكــب ورى سيارتكــم ياسـر وسلطــان و ......وبتــر جملتـه بابتسـامه رماها على جنــى له الف معنـى ومعنــى..
جنـى بجرأه مو غريبه عليهـا وخصوصاً أن مزاج ناصـر يساعــد :لايكــون بس ناوي تزوجني واحد من اصدقائك الشيبان ...
ناصــر :أنتي قلتيهـا شيبان مايصلحـون لك يالنونو بس لاتخافيـن بندور لك شاب حليـوه يكســر هالغرور اللي فيك ...
جنــى :ماني مغروره بس لاتحسب بتقـدر تجبـرني على احــد مأبيــه ..
ناصـر بسخـريه :أنا اجبــر الاميـره جنـى على شي ماتبيــه الله لايجيب ذيك الساعــه ,,بس أنتي قولي مواصفات فارس أحــلامك وأنا من بكـره ادور لك واحـد بمواصفاته وأخطبـــه لك ...مانــي أول واحــد يخطب لأختــه ,,,
ناصـر انتبـه على كلمتــه وعض لسـانه مو بكــره تخرها وتفضح البنــت ...
جنــى باحــراج :أنا ماكنـت اقصد كـذا ..
ناصـر :حتـى لو ماتقصـدين تبقيـن قوية عيــن ولا اصدقائي شيبــان هاه ..!!!
سالي :وهي الصادقــه شيبـان ولاسليطيـن من أي فئه نصنفــه ... والتفتت الى وهــج :هي انتي ياخبلـه لاتقـرصين درينـا أنك ماترضين عليــه ..
ناصــر بأبتسامــه :هذي سالي اللي اعرفــها ,, يالله ماودكــم تنزلــون ولاتنســون اذا فيـه أمر طاريء دقــو علـي ..
سالي وهي تنزل :ليه صرت تشتغـل بالاسعاف ولا المطـافي ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعلــى الساعــه وحـده رجعــت سالي للبيــت وهج اصـرت تطلـع معهـا ...
وهج :ودي أفهــم دامك انتـي تعبـانه ليش طالعــه ..
سالي :بنـام احـس بتعـب خفيف أبي لاصحيـت يختفـي كل هالتعــب ...
وهج بأبتســامـه :تصدقيـن البنات كلهــم يوم شافـوك أنصدمـوا ماتوقعو تكــونين بهالشكــل الكـل حسبك خلاص أنتهيتــي ...
سالي :وأنتي بعــد ..
وهج :أنا حاشانـي أجـل من وين استمــد القـوه ...
سالي :بتحضرين الفطــور اليوم ...
وهج :واخليك مستحيـل ..
سالي بعدم اهتمــام :أنا بعـد بروح ...
وهج :سالي عاد عن تصـرفات الاطفــال مانتي رايحـه ..
سالي بعنـاد :الا بروح وأشوف مــن بيمنعنــي ....
وهج :أنتــي تبغينهـم يشوفونك وتبينـي لهم أنك قويه خلاص اصبري كلهـا يوميــن والفطــور عنـدنا واطلعي لهــم ...
سالي :هذا أخــر فطـور أحضره ولاتبينــي أجلس بالبيت وشويخ بتجــي ...
وهج بالصدمــه :هاه وش دخــل شيخــه ..
سالي :تحسبينــي مغفله ياوهــج للحيــن ماعرفتينــي ...
وهج :طيب وش بتســوين ...
سالي :يوم الاربعـاء بعــد مارجـع من الجـامعه بروح القصيــم ..
وهج :والجامـعه ..؟!
سالي :برجــع السبت وأول مانخلص برجـع للقصيــم ...
وهج :بس انتي تعبـانه ..
سالي :لاتعبــانه ولاشـي ,,وشيــوخ حسابهــا معي طــويل ...
وهج :سالي وش تقــولين ...
سالي :أنســي ياوهج كل اللي سمعتيـه انسيــه ....
وهج :أنتي تدريــن أن ناصــر بيخطب أبتهـال ...
سالي :قلت لك ياوهج ماني بغافله عــن اللي يصير...
وهج :يعنـي ماقلتـي وش رايك ...
سالي :محد طلب رايي ...
وهج :انا اللحيــن اسألك...
سالي :فات وقت السؤال ياوهــج فات وشيــوخ بتأخذ أخوكــم منكـم وبتقــولين سالي قالت ..
وهج :لامستحيــل ناصــر مايتغيــر علينـا وش ماصار ...
سالي :قلتها قبلك سعــود مايتغيـر علي وش ماصار وبالاخيــر باعنـي مثل ماغيره باعنــي ,, بس لاتخـافين أنتي بتزوجيــن وجنـى قويه مابتقــدر عليهـا وأخـوانك عيــال اللي الخوف عليهــم أمك وهـديل بس أنا مستحيـل أتخلى عنهــم ...
وهج بخـوف :سالي لاتخـوفينـي ناصـر مستحيـل يتغيـر علينـا وعشان ميــن عشـان حــرمه ...
سالي بصوت بارد :بتسحــره شيوخ وبيصير مثل الخـاتم بيــد بنتهــا ...
وانقطـع كلامهــم يوم وصـلوا البيت وانزلـوا وتفـرقوا ...
وهج دخلت على أمهــا بغرفتهــا وسالي راحـت تنام ...
شافت أمهـا تقرأ قـرآن جلست عنــدها ...
خلصت أم ناصــر وشافت وهج للحيـن عليها عبـاتها وتعض اصابعهـا بحركه تسويهـا من كانت صغيره لحسـت بالخـوف ..
أم ناصــر :وهج وش فيك ...
وهج والدمـوع بعينهـا :يمه أنا خايفه سالي قالت كــلام يخــوف ..
أم ناصــر اللي ماتمشي عليهـا سوالف سالي :وش قالت ..
وهج :تقـول أن ناصــر لاتزوج أبتهـال عمتـي بتسحــره ..
أم ناصــر :ايش الخرابيط هذي خالتك هذ ماهي صاحيــه بعـدين ليش راجعيــن بدري ...
وهج :سالي رجعتنـا بدري تصدقيـن تقول بتحضر الفطــور ..
أم ناصــر :خليهـا تحضر والله يهـدي النفوس ...
وهج :بس أخاف تمشكــل مع عمتــي شيخـه مايكفي جنى اللي ماتعطيهـا وجه ولاتسلم عليهـا ...
أم ناصـر :الله يهديهـا وش اسوي فيهـا خالتك سارقه عقلهـم حتى هــدول النتفـه تطيعهـا وماتطيعنـي ...
وهج :يمه أخاف كلام سالي صدق ...
أم ناصــر :لاحول ولاقوة الابالله أنتي ماتعرفين حركات خالتك تقــول هالكــلام عشـان تخافين وتكلميــن ناصــر ...
وهج :طيب بكلمــه ..
أم ناصــر بعصبيـه :وش تكلمينــه أنخبلتي أنتــي تبغيـن تخربين على أخوك أنا ماصدقت يقول بتزوج تخـرب علينا خالتك بألاعيبهـا ...
طلعت وهج من عنــد أمهـا والافكــار المـرعبه عــن اللي يصير بعــد زواج ناصــر من أبتهــال محاصرتهـا ...
دخلـت غرفة عادل اللي كانت اقرب غرفـه صادفتهـا ورفعة جوالهـا بدون تردد ودقت على رقـم ناصــر ...
سلطـان بعصبيـه مصطنعـه:ماتعلمت انت تصك جوالك بالأجتماعات المهمـه...
ناصر وهو يناظـر بالرقم :اللحيــن اجتمـاعي معك صار مهــم ,, أووف لو تعـرف من اللي متصــل ...
ووراه الرقــم .. سلطان ارتفع عنــده الضغط لأنه من عطى ناصــر الجوال كل مادق لقاه مقفل ولامايرد ولاقال لناصـر قال أختــي تستحــي ...
ناصــر :الووو .. هــلا وهج .. وش فيك .. وهج اهدي ماني قادر افهـم شي .. خالتي فيهـا شي ... اوووووف .. وبعصبيــه :وهج اهدي قولي وش عنــدك ...
عمتــي وش فيهــا ... لا ألـه الا الله .. وهج ولي يرحــم والديك اهــدي وقولي وش عنــدك ...ايه عفيه اهدي كـذا وتكلمــي حبـه حبـه أيــه انا طيب ..لا أيــش .. طيب مأتزوج طيب <<ناصر كان يهـز راسـه مع كل كلمــة طيب >> ... طيب مارح أتزوج بــس ليش .. يوووووه لاتبكيــن أنا اسمعك قولـي ليـش .؟؟!!.. ايه سالي وش قالت ... انا بتسحــرني ايه ترى انا خبــل ماني رجــال ..
وهج من بين دموعها:لا ماكنت اقصــد .. ايه هي تقـوله وتقــول بعــد بتصير زي الخاتم بأصبعهــا ...وبتغير علينـا ...ايه والله هي تقــوله .. وجلست تبكــي ...
ناصــر بتفهــم :طيب فهمــت عليك,,, خلاص أنتي أهــدي وأنسي كل اللي قالتـه خالتك ماراح أتزوج الا لاقلتــي أنتي اتزوج تبغيــن شي ثانــي ... مع السلامــه ..
ناصـر لسلطــان اللي يطالعــه وبعيــونه سؤال :تدري يالسلطــان لاتزوجت وهــج وجتنــي يوم تشتكــي منك أو نزلت دمعتهــا وأنت السبب ,,بذبحك وادفنك بدون ماينصــلى عليك ...
|
|
|
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ MS HMS على المشاركة المفيدة:
|
|
|