12-10-2016, 05:43 PM
|
#34
|


رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
ناصـر :أم مطلق أمـي تقول أسمهـا كذا ....
مانتظــر ناصـر يكلــم كلامــه لأنه طلــع من المستشفــى ويسمــعهم ينادونــه بس مارد عليهــم بعــدها انفضــح بحبــه لأن نظـرات سعــود وناصـر الضاحكــه اللي يناظـرونه فيهـا طوال الايـام اللي بعـدها كافيــه عن أي تعليق .....
طلع من المستشفى علــى بيت شيخــه عمتــه عسى ماعمــه انعمـت عيونهــا ...
صب جام غضبـه على نايف اللي حاول يهــديه ساعتهــا ماكان يشــوف شي صراخــه سمعه القاصي والداني شيخــه انكــرت أن لها صلـه بهالانسـانه بس هـوعارف أن كل شي من تحت راسهـا مابقى سبــه ولا شتيمــه مارماها عليهــا كل شي فقامــوسه قاله ,,, أذا انتوا عنــدكـم شي تسـاعدونه فيــه ترى ماتقصــرون ...
وقالت أنهـا بتعزمهــا وتأخذغســولها ذيك الساعــه قالهـا :أن شاءالله أتعزمينهـا على جهنــم الحمــرا ... قسم باللي ماتنــام عينــه اذا ماجبتــي الغســول الليلــه لهــد هالبيت على راس اللي فيــه ...
وفعــلاً جــرى كل شي علــى ماخطط له .. بس سالي ماستجابت بسرعــه جلست بعــدها ثلاث أيام ليــن حركت يديهـا وبعـدها بساعات رجــولهـا واليوم اللي بعــده وقفوهــا ومشت بس بتعــب ...
وسمحــوا بزيارتهــا بس هـو مايدخــل عليهـا لين تنــام ...
وقبل ماتطلــع من المستشفـى بيوميـن طبعاً تحت اصرارهــا,,, دخـل بعد مانامــت جلس كعـادتـه على الكـرسي اللي جنبهـا مد يده يمســح على شعـرها ,,, وارتدت يده يوم سمـع صوتهـا :سعــود ...
قام بيطـلع وهي مدت يدهـا بتفتح النــور بس هو مسك يدهـا وقال بهمــس :نامــي نامــي ,, وارتـاحي وريحـي قلوب تعبانــه ..وطلــع بسرعه ومادرى أنهـا فعلاً نامـت وصوته يهمـس بأذنهـا نامــي ... نامــي ... الــى مالانهــايه ...
وياســر بعــد نام علــى مكتبــه على أخــر ذكــرى حزينــه بحياتــه .. صحيح هـذي أخــر احزانك يـ ياســرولا كـل هذا ماسدد ديونــك ...؟!!!
_________
..نايف وش كان ردة فعلــه على اللي صار ..
مأنصــدم بأمــه لأنه كان عارفهـا على حقيقتهـا بس أول مــره يحـس بقباحـة افعــالها يوم شاف عــذاب ناصــر وأهلــه بسببهـا هي كانت قاصده شخص معيــن بس اللي تعذب جمـاعه ,, وأكيــد غيرهــم كثير تضرروا مــن تصرفات أمــه ويأخوفه يكــون وهـو اختــه منهـــم لأن ناصــر بعــد اللي صار مافيـه امــل لو بسيط أنه يكمـل اللي بدأفيــه يوم كلم أبوه والحمـدالله انه هــو ماتكلــم مــع أختــه ولاصدق بتنجــرح والسبب أمهــا ,, وناصــر معقـوله يرضى يزوجــه جنــى بعــد اللي صـار ..!!..واللي كسر ظهــره حيــاة وهج اللي على حافة التحطــم,, فارس رجــع على الساحــه ويهدد ويتــوعــد .... أتصـل فيه وساومــه بس فارس مايبغــى فلوس يبغــى ينتقــم خلاص أنتهــى أدمان وصارمــدمـن على حافة الهــلاك ومايبغــى احـد بعــده يسعـد بحيـاته بيحطــم الجميــع وأي شي يقــدر يسويه فحيـاته فسبيل تعاسة شخص أخــر ماراح يقصـر بس أنتــوا اطلبو منــه ,, عشــان كذا ماتردد باللي طلبتــه منه رحــاب وبيخــدم أختــه اللي ياما طلبت منــه ومالبى بــس المـره ذي وللأسف فالخــراب وافق .. سؤال فارس بماأنك على حافة الحيــاه مثل ماتردد عنــدك اللي يشفع لك لوقابلت ربك ...؟!!
_________
في بيــت أبوناصــر بعـد مرور عشــرة أيـام علــى حادثـة سالي وفغـرفة وهج وسالي ...
سالــي تجهــز بتروح الجـامعــه وهج حاولت تثنيهــا عـن رايهـا بس سالي مصــره ...
وهــج :الله يخليك سالي لاتعـانديـن المـوضوع مايستــاهل تعبــك ...
سالي :وش اللي مايستاهـل أنابروح للجـامعه يعني بروح ...
وهــج :كل هـذا عشـان ياســر قال وقفـي هالتــرم هو قالهـا عشـان مصلحتـك ....
سالي :وأنا بروح الجـامعه عشـان مصلحتــي ... واللحيـن ممكـن تطلعيــن بلبــس ...
وهــج هزت راسهـا بأستســلام وطلعــت ...
بالصـاله تحــت وهج تطلب من أمهـا تكلــم سالي بس أمهـا استسلمـت بدون ماتحـاول وجنـى تلعـب دور المتفـرج بدون تدخــل ..
وهج بترجـي :يمه الله يخليك حاولي هـي للحيـن تعبـانه ماتشـوفينهـا موقادره تسنــد طولهـا ...
أم ناصـر :يايمــه أنا مأقدر أفتــح فمـي معهـا بكلمــه خليهـا على راحتهــا ...
وأذا صار شــي لاسمـح الله أنتـي معهـا ...
وهج بألم :لايمــه أنا مأقدر مأتحمــل أشوفهـا منهـاره مره ثانيــه ...
أم ناصـر :لا ان شاءالله ماراح تنهـار مره ثانيــه لأن السبب أنتهــى ...
وهـج :بس أعصـابهـا للحيـن تعبـانه مالهـا يوميـن من طلعت من المستشفـى واليوم بتـداوم ...
أم ناصـر :لاحـول ولاقـوة الا بالله ,,الله يجـازي اللي كان السبب ...
وهج بنشـوه :يعنـي صدقتـي أنها قاصده ..
ام ناصـر:لامـاني مصـدقه وش ناويــه ,,, وش هالافكـار الخبيثــه اللي براسك بعدين وش بينهـا وبين سالي تضـرها ,,, خالتك هي اللي جنت على نفسهـا تدري أنهـا حلـوه وعيـون الناس ماتـرحم ومع كـل هذا ماتخلـي فرصـه الا وتبـاها فيهـا بجمالهـا ماحافظت علـى نفسهـا وهذي ماهـي أول مره ...
وهــج بالدهشــه :اللحيـن طلعتـي سالي هي اللي غلطــانه ...
جنــى :لاياوهج لاتغلطــين سالي ضحيــة ناس ما تخـاف ربهــا ,, يمــه لاتطـالعينــي بهالنظــره وكملــت باصرار :عمتــي ماتخاف ربهــا ,,, لدرجـة أن بنتهـا تقول هالكــلام عنهــا أبتهـال قالت بلسانهـا :أمــي اذا كرهــت أحـد تسـوي أي شـي عشـان تضره ولو يدخلـها بالحــرام ...
أم ناصــر :وأبتهــال كيف تقـول هالكـلام عـن أمهـا ...
جنــى :لأنهـا ماهـي مثلهــا وتقــول الحق ولوعلـى أمهــا ...
أم ناصــر :خلاص جنـى الكــلام هـذا ماعاد ابغى اسمعـه فبيتــي ...
وعمتكــم بتضـل عمتكــم ...
جنـى بقهـر :لا بنتكلــم وساكـت عن الحق شيطـان أخــرس أنا مأدري كيف للحيــن ماقلت لسالي حقيقة مرضهـا ....
أم ناصــر :جنــى وأخرتهــا معــك أنتـي تبغيــن تخربيـن العلاقــه بين عمـتك وخالتك ...
جنــى :يمــه هذي وهـي ماتصيـر قلتي هالكــلام ليش حنا نسكــت وياســر يتبرأ منهـا وقدام الكــل يعنــي سالي أهـم من عمتــه اللي من صحى على الدنيـا وهي بوجهـه وعشـان مين عشـان سالي اللي ماعرفهـا الا مــن كم شهــر وحنـا نضحــى بسالي اللي عاشت معنـا نص عمـرها وعشـان مين عشـان عمتــى اللي ماطلعـت بحيـاتنا الا من كــم شهـر وليتنـا ماعرفنـاها ...
أم ناصــر بعصبيـه:خلاص جنــى ماله داعـي وأنتـي تدريـن أن اخــوك بيأخذ بنت عمتــك ليش انخـرب عليــه ...
جنــى بذهــول :وش نخـرب عليــه يعنـي قضت الدنيــا من البنات مالقى الا بنت شيـوخ وبعــدين ماهو مجبـور يأخذها...
ناصــر اللي كان سامـع الحــوار والله أعلــم من متـى :الا مجبــور مو عشـان شي بس عشـان كلمتــي ... جنــى خافت ناصــر يضربها بس الحمـدالله رمضـان ههههههه علـى الاقل يعصب عليهـا بس صدمهـا بهدوءه ,, كمــل :عرفتــي ليش مجبـور بعـدين أنتي قلتي بلسانك البنت ماهـي مثل أمهــا ليش اظلمهــا بذنب ماسوتــه ...
جنـى بتردد :بس اذا تزوجتهـا كيف عمتـي وخالتــي ...
قطعهـا :لاتخـافيــن حتـى لو تزوجت بنتهـا بيتنــا ماراح تطبـها سالي موجـوده اولا وبنتهـا اذا بغت تزورهـا تروح لهــا ...
أم ناصـر :ناصـر وش هالكـلام هذي عمتــك ...
ناصــر :وسالي خالتــي وارجـوك يمـه مأبغى تكلــم بهالمـوضوع اللي سابق للأوانــه ...
جنــى :بس عمـتي ماراح توافق ...
ناصــر :بأخذها غصبً عنهـا ولاماتثقيـن بأخــوك شوفي أنا وثقت بكلمتــك يوم قلتــي البنت زينــه .. وأبتســم ...
سالي من على السلم :يالله وهــج جاهــزه ...
أم ناصــر يوم شافت مكيـاج سالي اللي مبالغ فيـه عشـان تخفـي اثار المـرض هــزت راسهـا بأسف وهي تقـول :لاحـول ولاقوة الا بالله ...
الكــل فهـم القصـد بس محـد تجرأ يعلق ..!!!
وهـج :جبتــي عبـاتي ..
سالي :مع جولانــي .. أنا بسبقك لسياره خليهـا تجيب الاغراض اللي معها لسياره ...
ناصـر :لحظه بوصلـكم يالله جنــى ...
وطلعــوا جميــع للسيـاره ...
وعنــد اشارة (المحبـــه ) التفت ناصــر للمـره العشرين يتأكــد أن السياره اللي تلحقهــم من الصبح هي فعلاً سيارة ياســر ..!!!
بس وش السالفه على حسب علمــه هذا موطريق شركـة عمـه ... البنات كانـوا ساكتيــن بس اللحين سمع وهج تهمس لكن سالي عصبت منها وقالت بصوت عالي : وهج حلي عني لاسوي شيء مايعجبك...
وهج بصوت هادي:خلاص انسي اللي قلت لك بس لاتعصبين تر مو زين لك...
سالي بنرفزه:طيب لا تجيبين لي طاري،،وقطعت كلامها وفتحت الدريشه
ورمت على ياسر نظرة طـويلــه مليــانه كــره وسكـرتهـا...
بس سـوت هالحـركه ناصـر وجنـى أنفجـروا ضحــك لأنهــم من الصبـح ودهــم يعرفـون رد سالي على ملاحقــة ياســر لهــم ...
ناصــر بضحـكه لوهــج :دايــم يصير معكـم هالمـوقف
|
|
|
|