منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2016, 05:40 PM   #28


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017



سالي بطنازه وهــي تحط من الروج :فالحــه يافـرحة أمـك فيــك اللحيـن اذا ماكنتـي تعرفيـن تردين علــى شيـوخ وفطـوم كيف بتـردين على حـريم أخـوان زوجـك ...
وهــج اللي عيونهـا دمعت :والله مأدري سالي أنا خايفــه ,,, وكفايــه تحطيــن الروج مره فاقـع ...
سالــي :مو من اللحيــن تخافيـن ليلة عرسك خافــي ,, بعـدين أنا حــره اسوي اللي اريـد ...
وهــج :اللحيــن هو حلــو لاحطيتـي زياده بيطلـع ماله داعــي ..
سالي بأستهبـال :وش رايك اكبـر شفايفــي ..
وهــج :ورحــي لياسـر عشـان بنفس اللحظــه يطلقك ...
سالي وهي ترجع الروج لشنطتهـا :والله بسوي نفســي مصخـره وماهـو مطلقنــي ... وش رايك فينــي ..
وهـج وهي تزفهـا تطلعهـا :والله خطيـره مع هالاحمــر ولا روج احمــر ولا أبلة الفيزياء المصـريه اللي كانت تدرسنــي ...(هههههههههههههههههههههههه)
سالي ظربتهـا بالشنطــه على راسهـا :تنكتيـن أنتـي وجهــك ..الاأختــك وينهــا ..
وهج :ماعـرفش بسس راحـت مع أبتهـال .. بس هـذي غرفة ميــن ..؟؟!!
سالي :وأنا ايش درانــي مو فطــوم قالت روحـو لهــا ..
وهــج :لاتقـولين فطــوم خلاص صارت عمتــك ..
سالي :عمـت عينهـا ..

ياســر :وش تســوين هنــا ..؟؟!!!
سالــي اللي كانت طالعــه من باب دورة الميــاه للغـرفه ..
وقفت وهـج اللي كانت وراهـا بيدهــا ..
سالي :والله أمك اللي ارسلتنــي لهـا ولا أنا ماراح ادخلهــا لو كنت داريـه انهـا غرفتـك بعــدين أنت ماتدري ان البيت فيـه حريم ليــه تدخــل ..
ياســر فصخ ثــوبه وفتــح دولابــه يدور ثــوب ثانــي يلبســه وماعبــر سالي ..
سالي بشهقــه وهي تحط يدهـا على فمهـا :ياقليل الادب ..
ياســر لبس ثوب عـودي وغتــره سكــريه وقرب من سالي وهـو يسكـر ازاريـره ..
ياســر :صكــي اللي فـوق ماعـرف له ...
سالي :لاياشيــخ روح لأمك تصكــه لك ..
ياســر بأستعجـال :يالله عـاد مانــي برايح أدور أمــي عشان زرار ...
سالي حطـت يديهـا ورى ظهـرها علامـة الرفض :قلت لك ...
ياســر بعصبيــه :سالي يالله والا تبغينـي أتأخــر علـى الرياجيــل ...
سالي ابتسمت بخبث اذا ماخنقتك مأكــون سالي .. وقربت منــه وبنفسهـا تقـول ياهــو عمــلاق ..
سالي :طيب رجــع يديك ورى ..
ياســر ســوى نفســه مو مهتــم ورجـع يديه علــى ورى ...
سالي وهــي تحـاول تصكـه له بدون ماتقــرب ...
ياســر بنفخــه:يالله عاد ...
سالي ارتبكــت وقربت لين صارت يدها عـلى صدره ..
سالي بقـرف :وعععع مصدقت تفطــر شربت القـرف هــذا ..
ياســر بتسليــه :مـو عاجبك ريحــة طيبــي ...
سالي وهي للحيــن تحــاول لا ...
ياســربخبث:شكلك ماتطـولينــه ...
سالي :وش اسوي لك طــويل نزل راسك ...
ياســر :متأكــده انزل راســي ..
سالي اللي ودها ينزل راســه عشـان صدق تخنقـه:لاامــزح معك ..
ياســر نزل راســه لين لامــس راسهــا وبخفــه باسهـا على خدهــا .. سالي ماتدري وش اللي صار فجـأه شافت ياســر واقف عنــد الباب ويصك ازرار ثـوبه بسهــوله وقالهــا :مشكـوره علـى الخدمات .. وطلــع وهو يضحك ...
وهــج :وش صــار ..؟!! وش فيك واقفه كــذا ...
سالــي :الحقيــر مرتيــن لعب علـي مره فالسيـاره ومـره الحيــن .. ومسحت خدهـا بقرف ..
وهــج :من ياســر .. بـس وش ســوى ..
سالي :ماسوى شــي .. بس شـوفي خدي فيــه شي .. واشرت علــى خدهـا اليسار ..
وهــج :لامافيــه شي بس مـرره أحمــر ...
سالـي بقهـر وهـي تقلد صوتهـا:مافيـه شي بـس مره أحمــر ورجعت لصـوتها الطبيعـي: موهذي المشكلــه ...
_______________________بعــد الصــلاه بخميـة الرجــال الســوالف اشكـال ألــوان ...
ناصــر كان جالس بجنــب نايف اللي كانت يده للحيــن ملفـوفه وبجنبـه من الجهـه الثانيــه سعــود اللي لاهــي بالسـوالف مــع ياســر اللي وراه ...
ناصــر كانت يســولف مــع نايف ســوالف عـاديـه كان حاس أن نايف عنـده كـلام بس ماهــو قادر يطلـعه وبالـوقت نفســه عنــده شعــور أن نايف فيـه شي مختلف نظـرة عيــونه واضح فيــه الحــزن حتـى لو اخفــاه ...
وفجــأه بدون مقــدمات وناصــر سرحان فيـــه رمــى القنبلـــه ...
ناصــر تزوج أختـــي ..!!!!
ناصــر جلس دقيقتــين علـى بال مستــوعب الطلــب :بس أختــك متزوجــه ولا ..؟!!
نايف :اللي تزوجــت فاتــن أنا أتكلــم عــن أبتهــال ..
ناصــر: وليش تخطــب لهــا ..
نايف :لأنك رجــال والنعــم فيك وزواجــك من اختــي أمنيــه ولاتحـسب أختـي فيهـا شي يـوم أخطب لهــا بس والله ودي أتطمــن عليهـا ..
ناصــر وهو للحيـن تحـت تأثيـر الصدمــه :وليـش أنا بالذات ..
نايف بحــزن :لأنك ولـد خلهـا ماودي اخطب الغـريب ويحسبهـا رخيصــه ...
ناصــر مايدري ليـش ارتاح لكــلامـه وبدون مايفكـر بالكلمـه نطقهـا :وأنا يشـرفنـي نسبكــم شاور الاهــل وأنا بتقـدم وخطبهـا من أبــوك ...
وبأبتسـامـة رضــا انتهـي الحـوار ...
وعنــد ياسـر وسعـود ...
سعــود :أي صيــانه تسـويها الشقـه علـى خبري فيهـا مافيهـا أي عيب ..
ياســر :يأخــي لازم يصيـر فيهـا شي انا كذا طاري علــي اجدد فيهــا ...
سعــود :والكــلام اللي قلت لك عنــه ..
ياســر :لاتشغــل بالك مايصيـر الا اللي يرضيك بعــدين لاحقيـن على هالســوالف ورانا زواج وشهــر عســل (قصدك بصــل ) بعـدين نفكــر وين نسكـن اذا عنـد الاهـل ولابــرى ..
سعــود :الله يريحك مثـل ماريحتنــي والله هالأخـت قلق ..
ياســر بضحكــه :وأنا أشهـــد ...
سعــود بنص عيــن :والله اخاف من هالضحكــه ...
ياســر رجع يضحك :اللحين حتـى ضحكـي صار يخــوف ..
سعــود :أنت كلك علـى بعضك تخــوف ..
ياســر :اجـل ليش ماخـوفت اختــك ...
سعــود :مسكينــه ماعرفتك على حقيقتــك ولاعـاشت معــك أيـام امريكــا ..
ياســر اللي أنقلب حاله بعـد هالكلمــه :سعــود ارجــوك حنا وش قلنــا الموضوع هـذا مأبــي اسمـعه ..
سعــود :سـوري ماتـوقعتك للحـين تحسس منــه ...
___________بالسيــارة اهــل ناصــر وهم راجعيـن للبيــت ..
أم ناصــر :سالي فيك شــي .. حتــى عشـاء ماتعشيتــي ..
سالي بأستخفـاف :اسـوي رجيــم زواجــي قرب ...
جنــى :والله صدق الزواج قــرب وحنــا ولاأهتمينــا لازم نشتــري لنــا فاستيــن ولا ايش بالقيمــه الفلانيــه هـذا زواج خالتــي الغاليــه ولد عمــي ...
سالي بقهــر :يازينك ساكتــه ..
جنــى :ليـش تبينــي اكــون بارده ولافيــه وحده تلبــس فستـان عرسهـا من ذوق أحـد ثانــي ..
سالي بتهــور :مخليــه لك الاهتمــام لتزوجتــي حبيب القلــب .... وسكتت وانتبهــت للكلمــات اللي طلعـت منهـا بدون قصد ...
بــس ربنــا ستـر لأن امهــا فهمتهـا طنازه و وهــج كانت بوادي ثانــي والبقيـه صغــار ومافهمـوها ...
لمـا وصـلوا البيت كان ناصــر جالس بسيـارته وهو سعــود يتنظـرون سامـي وعادل يركبـون معهــم ويرحـون للمسجــد يصلـون الترويح ...
ناصـر لأمـه بالصـوت علـي شوي :جهـزوا القهــوه بيسهرون عنـدنا الشباب ...
سالي وجنــى اللي دخلــوا للخيمــه ..
سالي :يعنــي مانقـدر نسهــرهنــا ...
جنــى :قهــر ياليتــني ولــد ...
سالـي :ولا لـو اقــدر اجلس معهــم ومحـد يشوفنــي أنواع الاستهبــال ...
جنــى بضحكــه :مره متأثـره بأفــلام الخيال العلمــي ...
سالــي :مايحتـاج يالواقعيــه ...