منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-2016, 05:23 PM   #2


الصورة الرمزية MS HMS
MS HMS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 303
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 08-28-2024 (12:35 AM)
 المشاركات : 213,724 [ + ]
 التقييم :  596520639
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
لوني المفضل : Gold
شكراً: 20,717
تم شكره 25,252 مرة في 9,304 مشاركة
افتراضي رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الرابع 2017



ياسـر وقف بطـيء وسألهـا :يعنـي مأنتـي خايفــه ..
سالي وقفت بسـرعـه :لامـو خايفـه ورنـي وش بتسـوي ..
وطلعت بسـرعه دبوس من شعـرهـا وحطتـه بفتـحة القفــل ..
ياســر حاول يدخـل المفتـاح ماقـدر... سمـع ضحكتهـا وعـرف أنهـا مدخلـه شـي بفتحـة القفـل ...
قال بهدء:شفتـي أنتـي اللي جنيتــي علـى نفسك اللحيـن شوفـي كيف بتطلعيـن من هنـا ...
سالي بلعـة ريقهـا بخـوف مجنـون ذا يسويهـا :عادي اطلـع الدبـوس وتدخـل أنت المفتـاح وتفتـح الباب ..
ياسـر بمكــر:يالله حاولـي طلعـي الدبـوس ماراح يطلـع بيخـرب القفــل ...
سالي بقهـر :من قال شوف حتـى ... وجت بتطلعــه بس وقفت وانقهـرت من غبائهـا ..قدر يلعب عليهــا ..
ياسـر :شفتـي ماطلـع الدبوس ...
سالي :انا ماطلعتــه ...
ياســـر :ليـه ماتبغيـن تطلعيــن ؟
سالي :من قال اني ابغــى اطلـع انا بس بلعــب عليك ...
ياســر بضحكــه :أيـه صح نسيـت أنك ذكيـه يا........
انتظـرت يكمـل بس ماكمـل ظل ساكت وبعــد شوي سمعت صوت حذاه علـى الارض وهـو يبتعـــد ....
------------------
رحـاب:ليـش ماحذرتـي رغــد منــه دامـك عارفـه معــدنـه ...
فاتــن :من قال ماحــذرتهــا مليــون مرره حذرتهــا بس الحب كان عامــــي عيونهــا ...
رحاب :كانت تحبــه صـدق وهـو ..
قاطعتهـا فاتـن :يلعب عليهـا ويلعب علــى مليــون غيرهـا ...
رحاب بيأس :وأنتــي ..
فاتـن :حاولت العـب عليـه ماقدرت وكـان بيودينـي بستيـن داهيـه لو ماتلاحقت علـى نفسـي ,,, وش تبغـين فيـه ابعــدي عنــه ...
رحاب بضحكـه يائســه :موقبل مانتقـم لرغــد منــه ...
فاتــن :ماراح تقـدريـن عليــه ذا شيطـان يخــدع مليون وحـده من شاكلتـك ....
رحاب بحقــد :بـس المــره ذي غيـر صدقينــي بشرب من دمــه بوريــه ابشـع اعمـاله وبأعـز ناســه ...
فاتــن بأستغـراب :مـن اعـز ناســه ...
رحاب جت بتعلمهـا بس تلاحقت علـى عمـرها كيف تثق فيهــا وهـي اللي ماعـرفتهـا الا من كم دقيقــه مـو معنــى كلامهـا عن خالد انهـا تثق فيــها يمكن تخدعهــا مافيــه أمان بهالــزمــن ....
فاتــن اللي حست بترددهـا قالت بقلب صادق :صدقنــي ماراح تلقيــن أحـد يكـره خالد ويتمنــى له الشـر كثــري ولاتنســين أنــي مستحيــل أخون رغــد بقبـرها يعنـي تقدريـن تأتمنينـي علـى سـرك ..-----------------------
:لاتقــرب منـه كثير ...
لاتخـاف علــي أنا حــريف...
نايف :فااااااااارس خفف الســرعــه أذا كنت أنت عايف حياتك أنا
ابــي حياتـي ...
فارس صفــر بمــرح :شوف اللحيــن وش بــسوي ...
نايف :لاتكفـــى يامجنــــون ...
ووسط هالضجــه انتبـــه فارس على موبايلـه اللي يدق ....
فارس :رد علــى ولد خالك والله وطلعتــوا عيلة الخوافيــن نعنبـوك مافيــه رجال بينكــم ...
نايف بقهــر :الرجولــه موبالتهــور هذي حركات ورعــان ,,واللحيــن وقف علــى جنب بركب مع ريان وخـالد ...
فارس بخيبـة أمل:افااا بو نـوف بتخلى عنــي بتشمت العذال فينــا ...
نايف :لوكنت بعقلك بقيت معك بس ...حسبنـا الله ونعــم الوكيــل ...
انزل بسـوق مكـانك ...
فارس :اقضب ارضك بــس ,, وشوف وش بسـوي اللحيــن ....
نايف :فارس لااااااااااااااااااااااااااا ...

خالـد بقلق:ابعــــد عنـــه ريان فارس مو بصاحــي بيذبح روحــه ويذبحنـا معه ...
ريان :لاتخـاف أنت مع ريان بعـــدين قلتهـا موصاحــي وتبيـه بعـد يسبقنــا ...
خالد :طيب خلك بعيــد عنـه ...
ريان :اووووف تـرى ازعجتنــي وشتت فكــري خلك ساكت ..
خالد :شوف ابن الذينا هذا ويــن مدخلنــا وقف ويــن رايح .....
ريان :وراه واشــوف أخــرتهـا .....

نايف :فارس خفف من سرعتــك حنـا وسط حـاره ...
فارس :يأبله الساعـه ثنتيتن فالليـل من بتلقـى يحتـريك وسط حـاره ..
شغــل عقلك لــومـره ...
نايف :ولو مو معنــاته تمشــي بهالســرعه وسط حاره ,,لوطلع لك اللحيـن أحد فجاه ماراح تقــدر تحـكم بالسـرعة سيارتــك ...
فارس :يعنــي ماراح يستسلــم هو وجــه ..أنا اوريــه ...
وبــدأ يدخــل بالسيارتـه بالشـوارع فرعيــه وريان وراه ليـــن صـار مالم يكــن بالحسبــان ازهـقت نفـس بريئـه تحت عجــلات التهــور المجنــون ....
ريـان بذعــر :دعستـــه يامجنــون دعستــه ...
فارس صرخ عليــه وهو مطلع راســه من شباك سيارتــه :تحــرك ياغبــي بتفضحنـا بوقفوك هنـا زي الاهبــل ...
خالد بعصبيــه وعيـونه على الرجال اللي ينزف دم من كل جسمــه :لااا لازم نـوديـه المستشفــى ...
فارس :أنت مجنــون الرجـال مات ... وتحــرك بالســرعه تارك خلفــه ابشع جرئمــه ملقاه علــى الطريق ...

وهج :وش فيك متضـايقــه ..؟!
جنـى :مقهـوره من عاشقـه الدبـه ولامعطيتنـا وجـه وكله مسلطه الضوء علـى رحابـووه ...>>> ياقلبــــي أنتــــــي ....
وهــج :والله انك سخيفـه وهذا سبب يزعلـك المفروض تفرحيــن لأنهـا اكيــد محضـره لك مفاجعـــه ..>>والله أنتـي اللي محضـرت لك مفاجعـه ..
هـدول :وش عنــدكم عـن ايش تكلــمون ...
جنــى:انتكــلم كـلام كبار مايصلـح لك يالله انقلعـي عن وجهي ...
هديـل وشوي وتبكــي :أنتـي دبا بـس تهوشينـي لو سالي فيـه ماقدرتـي تقولين لي شـي ...
جنــى :ماعاد الاهـي بتخـوفينـي بالسالي بتاعتـك ذي ...
وهـج بنص عين :يعنـي مسويـه عمـرك ماتخافيـن منهــا ..
جنـى بثقـه :لا..
وهج بطفوليـه :طيب لارجعت اقـولهـا ..
جنـى بمسخـره :طيب ياماما روحـي نامــي اللحيـن يجــي الهوهو .....خخخخخخخخ..
وهــج :يازينك ساكتــه بس أنتـي وش اللي خلاك تنطقيـن ...
جنــى :والله اللي نطقنـي هو اللي نطقـك أصلاً أنتــي وش اللي طلعـك مـن وكـرك ..
وهـج :ليـه جالسـه علـى راسك ...
جنـى :لابـس غير مرحب فيــك هنـا ...
ناصــر اللي واقف علـى الباب :لا أحســن قومــي شديهـا من شعـرها وطلعيهـا غرفتهـا ...
جنــى بالصدمـه :ناصـ..ـر !!!!
ناصــر :أيــه ناصـــر ياقليـة الادب ولامـو مالـي عينك إنـا بعــد ..
جنــى برعب :لا مـن قال بس تفاجئت ...
ناصــر :أكيـد بتفاجئين مويقولون من أمـن العقـوبه اسأ الادب ..
جنــى :والله ماكنت اقصــد كنت أمـزح ...
ناصــر :لاياشيخــه شايفتنــي مغفل لهدرجـه مأفرق بين المـزح والجــد ...
وحطـــي فبالك أنـــي ماراح اسمــح بسالي جديده فالبيــت ....