منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثاني 2017
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2016, 03:53 PM   #2


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثاني 2017



جنــى بخوف: وهج وجع وش فيـك تبكــن ...
وهج تبكـي ....
جنـى :وهج قولي طيحتـي قلبــي ,,امي ناصـر وسالي صار فيهم شـي لايكون صارلهم حادث ..!!
وهج بانفعـال:فال الله ولا فالك ,,بس ...ورجعت تبكـــي ..
جنــى :اوووووف الله ياخذ ابليسك تكلمـي ,,قسم بالله أنك تقهــرين ..
وهج وهي تكلم وتشهق :سالي خلاص تزوجت ياســر..
جنـــى بصـدمـه :سالي ,,ياســر ..انتي وش قاعد تقولين ..
وهج :حرام عليهم ليش يسون فيهـا كـذا,, ليش يغصبونهـا على شـي ماتبيــه ..
جنــى :وهج ياســر وش دخله بالسـالي أنا مو فاهمـه شـي من اللي قاعده تقولينـه ..
وهج باستغــراب :أنتي ماتدرين أن ياسـر خطب خالتـي سالي ..؟
جنــى بصـرخه :مين خطب سالي ..
وهح :ياســر ياســر ,,واللحيــن خلاص صارت زرجتــه ..
جنــى:وهج تكلمي معـــي بوضوح ماني قادره استوعب ..
تنهدت وهج وجلست تقولها السالفه ...
جنـى وهي ماسك راسهـا:مستحيـل مو قادره اصـدق اللي قاعده تقولينــه ...
وهج :لا صدقـــي ,,خالتــــي باعـــوها وبأبخـــس الاثمـــان ...

فاطمـــه اللي داخلــه البيت والابتســامه شاقـه الحلق :خوش ملكــه الصــراحـه ماقصــروا أهــل المعـــرس بـس شيخــه اللي يشوفهــا يقــول هـذا عزى بنتهـا مو ملكتهــا ..
بسمــه :حتـى فاتــن ماكانت فـرحـانه وبـس تبكــي ,,لدرجــة أن خوات سالـم انتبهوا لهــا وجلسو يسألون ليش تبكــي ..
فاطمــه بطنازه:مسكيـن أمهــا اللي خلتهـا تعلق بالوهــم ,,بــس حامض على بوزهـا تأخذ ولـدي ..
بسمـه :اقـول يمــه أنتي من تبغين ياخـذ ياســر ..؟
فاطمــه اللي انبسطت على السـالفه :أخـوانك كلهـم أبغـاهـم ياخـذون من بنات خواتــي وأخـوانـي ,,حتـى أنتي لو بيدي زوجتك لواحد من عيالهم ..
بسمـــه بداخلهـا:لاتكفين يمـه,,الا أنا طلعيني من مخططاتك أنا ماراح أخذ الا نايـف ولو على جثتـي ..
فاطمــه :وش فيك سكتـي ياحليلك يابسوم تستحيــن ..


ريان :بسوم تستحــي كثرولي منهـا ..
فاطمـه :ماشاءالله من ويـن لافـي يالهـايت ..
ريان عشان يغيــر الموضوع :اوش اوش ,,وش هالكشخـه والله منتي هينـه يأم ريان ..
فاطمـه :اسمـي أم ياســر لوكنت ناســي ...
ريان :والنعم فيك والخيبــه بياســر ..
فاطمـه بعصبيــه :ريان ومـرض لاتقـول عن أخوك كـذا والله لوأنه عدوك ..
ريان وهو يحرك يديه :طيب هـدي ,,لو هـو اللي متكلم عنـي كـذا ماقلتــي شـي ..
فاطمــه:هـو أخـوك الكبيــر ويقول اللي يبـي ..
ريان :يمــه بليز مللتينـي بهالجملــه أخوك الكبير,, أخوك الكبيـر ,,مـدري وش مسـوي لكم هالياســر أنتي وأبوي ياخوفـي يكون ساحـركم ..
بسمــه :كل هالحقـد على ياسـر عشان ماخلى أبوي يشتري لك سياره جديده ..
ريان :ايه مو على كيفـه ..هو كل شهــرين مغيــر سيـارتـه وأنا لــي سنـه ماغيرت سيارتـي ..
فاطمـه :أنت ليش ماتفهــم السيارات اللي يشتريهـا أخوك من حر ماله ماشحدهـا من أبوك مثلك ,,بعـدين سيارتك جديده ليه تغيـرها مالها ست شهور من اشتريتهـا ..
ريان بحسـد :ايه ماهو ولدك المدلل ماترضين عليه ,,ليه ماتصيرين مثل عمتي شيخه لو يطلع عيونهـا نايف تعطيهن له ..
فاطمـه بكره :وقطيعـه مالقيت الا الثـور المدلل ولد عمتك تبغـى تصيـر مثله ,,أنا مدري وش محصله من وراه أمــه هذا كبـره وللحيـن ياخذ مصروفه منهـا بنـدر اللي اصغـر منـه تخـرج وتوظف وهو للحيـن يـدرس..
ريان :وهـذا اللي هامكـم الشغـل ,,اصلاً ليش يتعـب نفسـه ويشتغـل وفلـوس أبـوه ماتحـرقهـا النيران وعمتي ماهي مقصـره عليـه ..


بنـدر اللي توه جاي :السلام عليكـم ..
الكل :وعليكم السلام ..
بندر:وأنت مالك سيـره الا عمتك ولدهـا ,,وبعـدين من الصبح ادق عليك ليش ماترد ؟!
ريان:جوالي مافيـه شحـن مقفـل ..
بنـدر:على العمـوم أبوي متحلف فيك وده بس يشوفك عشان يقصبك ...
ريان :ياليل الزفت ,,وأبوك ماعنـده غيـري يطلـع ضيقه فيـه ..
فاطمـه :وأبوك وينـه ماجاء ..
بنـدر:الشيبان كلهم بعـد العشاء راحو ديوانية أبو سالم ...
ريان :ماقلت لي وش فيـه الشايب علي ..
بندر اللي فصخ شماغه وعقاله ورماه على بسمـه :صفطيـها ,,برايك وش يبي فيك يعني بيصور معك..
ريان :بدون تريقـه ..
بندر: يبغاك تروح معنـا للملكه ,,,هو من يوم درى أن ياسـر مسـافر عصب ...
فاطمـه :اللي يسمعك يقـول مسـافر يلعـب ماكأنـه مسافـر شغــل ..
ريان بغيـره :أكيـد ماترضـى عليـه حبيب القلـب ..
بنـدر :يووه أنت للحين على هالغيـره ,,عيب عليك رجال وش كبرك وتغـار ..
ريان :ايه أنت خلك طيب كـذا لين يسـرق حلالنـا ..
فاطمـه :حسبي الله عليك من ولد استح على وجهك اللي تكلم عنه هـذا أخوك .!
بنـدر:الغيـره اللي تكلـم مـو هو ..
ريان :واللي يسلمكم غيـروا الموضـوع ,,هـذ مركـب قرون استشعـار لـوكان بأخــر الدنيـا يسمعكم ويجـي ...
ياســر اللي واقف على الباب :من هـذا !!..السـلام عليكـم ..
الكـل :وعليكـم السـلام ..
فاطمـه وهي تغايض ريان :هـلا والله بولدي نـور عـيني ..
بنـدر وبسمـه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ههههه.
ياسـر بأستغـراب وهو ينزل جواله ومفاتيحـه على الطاوله اللي بينـه وبين بسمـه : وش فيكـم تضحكـون ؟!
بنـدر وهو يطـالع ياسـر بأعجـاب:ياخطيــر من ويـن جاي على هالكشخــه ,,الثوب اسـود والغتـره اللي يشـوفك يقـول معـرس ,,بس ليـه شلت السكسوكـه,بس تبقـى حلـو ..
ياسـر اللي ارتبك يوم سمع كلمـة معـرس :ماقلت شي جديد ادري أني حلو وسيـم ,,وماحتـاج شهـادة أحـد ..
ريان بصوت واطـي بس سمعـه ياسـر :انتبـه لاتطيـر ..
فاطمـه :هاه يمـه اشوفك رجعـت بدري من القصيـم ..خلصت شغلـك ؟
ياسـر :ايه الحمـدالله خلصت ,,وعشان يجـس نبضهـا :توقعـي يمـه من شفـت هنـاك ؟!
فاطمـه :والله ماعـرف أحـد بالقصيـم ..من شفت ؟!
ياسـر بنبـره غريبـه :ناصـر ولد عمــي .!
فاطمـه بنرفـزه :وين شفتـه اللي ماينسمـى ..
ياســر:بيت جـده ..
فاطمــه :وأنت وش موديك عنـدهم ..
ياســر:شغـل والشغـل ماله دخـل بالخلافات العائليـه ,,وبعـدين أنا مفكــر أخذ منهـم ..
فاطمـه اللي تحسبـه يمـزح :ليه لاقي عنـدهم اللي تليق بياسـر ولد أبـراهيم الـ.......
بسمــه بنبره لها معنــى :يمكــن عاجبتــه سالي المتمــرده ..
فاطمـه بعصبيـه وصراخ :أنتـي كيف تسمحين لنفسك تكلميــن أخوك بهالطـريقـه ..
بسمــه :لوكان ماهو معجب فيهـا محط صورتهــا خلفيـة شاشتـــه ...

ياســر بهالحضـــه حس أن الهـواء اللي بالصاله تبخـــر ,,كل اللي بالصـاله سكتـوا ينتظـرون رد ياســر على اللي قالتـه بسمـــه !!
بسمـه بتريقــه :وش فيك ساكت ليه ماتــرد ,,الا ماقلت مـن متــى تعــرف بنت الـ............
كف علــى وجهـا سكتهــا ,,بسمــه :تظربني عشان ......
ياســر وهو يتنفس بسرعه :واقص لسانك اذا سمعتك تكلمين عنهــا بالشينــه,,,سـالي .....وسكت ثوانـي مرت كنهـا ساعات على الموجودين :زوجتــي واللي يمسهـا يمسنــي وبصـرخه ارعبت بسمــه: فاهمـــه !!!
فاطمـــه :أنت وش قاعـد تقـول استخفيـت ..كيـف زوجتـك .؟
ياســـر :زوجتـي يعنــي زوجتـي تزوجتهـــا ,,ماتفهمونهـا ذي بعــد رحت لأهلهـا وخطبتهـا وافقـوا واليوم ملكنـا فهمتـي وش يعنـي زوجتـي يمــه ..
فاطمــه بذهـــول وصدمــه :تتزوجت من ورانـا هـذ آخــر تربيتــي فيك ...
ياســـر :يمــه أنا ماسـويت شــي حــرام تزوجـت واعتقـد الزواج حــلال,,وبليـز يمــه لاتكبريـن الموضــوع انا توني اليوم مالك يعنـي ماخبيت عليكم شـي ..
فاطمــه :ليه تبغـي لين تزوج ويجيك عيــال بعــدين تخبــرنا ...
ياســـر:اعتقـد أنا كبيـر بما يكفي عشـان أخـذ قرارتـي بنفســي ..
فاطمــه :طيب تبـي تزوج قولي وانا ازوجـك اللي تبيهــا ..
ياســر:طيب ماصار شـي أنا تزوجت اللي ابيـهـا,, واعتقـد سعادتـي هي اللي تهمك ...
فاطمه وهي تمسك راسهـا:سعـادتك مع سالي ,,عاد مالقيت الا سالي اللي سيرتهـا على كـل اللسـإن ..
ياســر:يمـه ارجوك لاتغلطيـن,, وبعـدين لوكانت سيرتها على كل اللسان زي ماتقولين ماكان كل هالعـالم اخطبـوها..
فاطمـه :ذولا ناس فارغيــن يدورون على الجمــال ,,,ماتهمهم الاخـلاق والتـربيــه هـذي وحـده متمـرده مايملى عينهــا أحــد ,,وحـده مالقت أحد يربيهـا ,,أهلهـا تاركينـه على كيفهــا,,والله لو كانت متربيـه بملجأ ماكانت هـذي أخلاقهـا ...
ياســر:يمـه ارجوك كفايــه ,,,خـلاص سالي صارت زوجتـي وكل الكــلام اللي قاعـده تقولين ماعاد ينفــع ,,فلو سمحتـي ريحيني وريحي نفسك وصكي هالموضوع ...
فاطمــه :بكل برود جاي تقولي صكي على الموضوع ولا كأنك مسوي شـي ..
ياســر وهو يطلع الدرج :أنا تعبان بروح أنام بكره نتفاهم ...وأختفــى ..
فاطمــه اللي جلست على الكنب بتعب :الله يجازي اللي كان السبب ,,عين وماصلـت على النبــي ,,أكيـد هـذي حوبـة شيخـه وبنتهـا ,ولاولدي العاقل ياســر يرتكـب غلطـه زي كـذا ..
بنـدر :يمـه هــدي بالك ,,اللي صار مايسوى كـل للي تسوينـه بنفســك ..
بسمــه بحقـد :لاتقـول مايســوى اصلاً أنت وش فهمـك أخوك بيسوينا مصخـره قدام الناس على آخـر الزمـن ..
بنـدر:أنتـي تستكيـن مو أنتي سبب كل هذا ,,وبدال ماتهدين أمك جالسه تزيدينهـا..
ريان اللي جالس ولاهمـه بس ماحب يفوت فرصـه قال يتشمت :ايه مو هـذا ولدك المثالـي ,,شوفي وش سوى تزوج بدون شوركــم ..
بندر بصـرخه :ريان ,وهي مو ناقصتك أنت بعــد ..
ريان اللي ماسك باب الصـاله :ايه مو كلمة الحق صايره ماتعجبكـم ..مع السلامـه وطلـع ..
فاطمــه :خلاص أنتم اطلعوا لغرفكم اتروكني لحـالي ..
بندر بأعتراض :بس يمـه ...
فاطمـه :بندر خلاص قلت لك اطلع غرفتك ...
نزل بندر راسـه وطلع فوق ..

ياســر اللي نايم على سريـره :انبسطـي ياسـالي هـذاني من بعـد ملكتنـا بثلاث ساعات بـس تهاوشت مـع أمــي
,,اووف والبـركه بسوســه بسمــه حطتنـي بموقف محـرج تستـاهل الكف اللي جاها تحسبنــي ضربتهـا عشان الكــلام اللي قالتـه عن سالي أن ضربتهـا لأن ماتوقعت أختـي يطلع منهـا كلام زي كـذا !!
ورفع جوالـه واتصــل عليهــا بــس للأسـف كان مغلـق .!
طالع باسمهـا على الشاشه :لا المرجـوجه ماتناسبهــا ,,شكل بنت أختهـا خريش عشان كذا مسميتهـا المرجوجـه
,,بـس هـي ابد مولايق عليهـا الرجـه .!
هـي اللي يليق عليهــا وكتب (الملسـونـه ) ..
وطالع بجوالهـا اللي كان على الكرسي :أنت وجودك خطــر ماجبتلي غيـر المشـاكـل ,,ولف بنظره على الغـرفه
لين انتبــه على شنطـه فوق الدولاب نزلهـا وحطـه فيهـا بعـد ماغلقـه

سالي :ماتفهمين مابي اروح جامعـه,, ماني رايحه لها ...
وهج بحزن :سالي ويعدين معك لك اسبوع اللحين مارحتي الجامعه ترا ماليت وأنا احظرك ...
سالي :وليش تحظريني انا طلبت منك,, بعدين خلاص جامعه ماني مكلمله ..
وهج :سالي يالله قومي لاتشمتين العذال فيك ..
سالي : وهج بليز اطلعي سببتيلي صداع بحنتك ,,اطلعي مابي اسمع شي من نصايحك ..
اخذت وهج عباتها وشنطتها وقفت على الباب كانت بتكلم بـس غيرت رايهـا وطلعت ...


ناظرت الساعه اللي على الجدار كانت 9 ونص يعنــي داوم اتصلت على الشركـه اللي اخـذت رقمهـا من الاستعلامات لاكن قالوا لهـا أنه سافــر من يوميـن ..
ظربت الجوال بالجدار وصرخت بقهــر :جعلك ماتـرجع ,,الله يأخذك لازم تسـافر بهالوقت ..
أم ناصر اللي سمعت صوت الكسـروجت بتشوف مصدر الصوت:وش سوى لك الجوال عشان تكسرينـه ..
سالي :اصلاً كل اللي صارلي وقاعد يصير لي أنتو السبب فيـه يعنـي لو فقدت عقلي أنتو السبب ..
أم ناصــر:ياكافي وش هالكلام ,, كل هذا عشان زوجناك بالغصب ,,طيب حنا نبي مصلحتك اللي ماعرفتيها ولاراح تعرفينهـا بيوم ..
سالي :ومصلحتي ماتكون الا مـع ال**** هذا من كثر الي خطبوني ماجبروني الا على هذا,,كله عشان مصلحتهم مو عشان مصلحتـي زي ماتقولين,,واوعدك اذا ماخليته يطلقني ماكون سالي ..
أم ناصـر بخوف من تحدي سالي :سالي خلي الخبال عنك وش يطلقك أنتي خبلــه تبغين تفظحينــا ...
سالي :وأنتم وش دخلك تنفظحين أنا اللي بطلق مو انتي ..
أم ناصـر بتهديد :سالي والله أن ماعقلتي لعلم أبوي وسعـد عليك ...
سالي وهي تضحك بسخـريه :ومن قال أني اخاف من هم لو أخاف ماسويت اللي سويته يوم الخميس ,,بس لأني عارفـه أن ماوراي رياجيــل الا طرطنقيــه يمشون على كلام الحـريم ..
أم ناصــر بعصبيه :أن خلاص ماعاد تحمـل قلة أدبك ,,قسم بالله يالسالي أن ماعقلتي وخليتي عنك قلة الادب هذي مالك جلسه فبيتـي ...
سالي بعدم مبالاه:عادي مو أول مره انطــرد ,,انطـردت قبل من بيتـي أبـوي ,,وطردتنـي بعـدها أمـي ,,يعنـي أنت بتطلعين افضل منـهم ...
أم ناصـر بالندم :سالي حبيبتـي أنا ماقصـد ,,انتي تدرين أني مستحيـل اطردك ,,خلاص سوي اللي تبنه أنا مالي دخـل ...
سالي بداخلهـا :لو كان عنـدي ملجأ ثاني غير بيتك كان ماسكت بس وش اسوي مالي غيـرك ,,أنا لازم يكون عندي مكان اروح له لاتسكرت الابواب بوجهـي وعشان يكون عنـدي هالمكـان لازم يكون معـي فلوس ..
أم ناصـر :وش فيك ساكته ,,يالله أنزلي معـي نفطـر ..




نزلت سالي وهم يمشون مع الدرج قالت سالي :الا صدق ماعطيتوني نصيبـي من الصفقـه ..
أم ناصـر بأستغراب:وش صفقته ؟!
سالي :لاتسوين نفسك مو فاهمـه ,,الصفقـه اللي بعتوني فيها بالرخيص .!
أم ناصــر :اووهوو علينا أنتي متى بتفكينا من هالسالفـه ..وجلست على الطاوله .
سالي اللي جلست قدامها :ابي مهــري .!!
أم ناصـر اللي ماطرى على بالهاهالموضوع :طيب بكلم سعــد واسأله ..وجلست تأكـل ..
سالي :كلميه اللحين ..
أم ناصـر :لا العصـر أحســن ..
سالي باصرار :وأنا اقولك اللحين ..
رفعـت الجوال واتصلت ...
أم ناصـر :مايرد ..
سالي :حاولي مره ثانيـه ..
أم ناصـر :مايحتاج أحاول أكيـد مشغول خليه العصـر ارجع اتصـل عليـه ..
اخذت سالي الجوال منهـا وجلست تتصل عليه لين رد ..
سعـد :الوو.
سالي سوت مالت على الجوال وعطته أختهـا :خوذي رد ..


 توقيع : MS HMS