منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثاني 2017
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2016, 03:48 PM   #8


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثاني 2017



وهج:اموت اعرف وش اللي يضحك ...
سالي وهي تضحك :ياربي مو قادره اوقف ...
وهج وهي ودهـا تضحك :بس اسكتي فضحتينا الأنظـار كلهـا عليك ...
سالي وهي تحرك خصل من شعرهـا اللي جايه على وجهـا بعد ماقصتـه وخصلته
عنابي وكان مرررره جنان عليهــا خاصه وأن لون فستانهـا سكري وفيـه ورود عنابيـه كان بدون أكمــام ويربط على الرقبه وضهــرها نصـه طالع :اوووووووف من هالشعــر يرفع ضغط ,,آآآه بس لو أقدر احلقه ..
اللحين جاء وهج تضحك :هههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ماقدر اتصورك بدون شعر بس مع ذالك بتطلعين قمــر...
سالي بثقه :ماقلتي شي جديد ...
وهج رفعت كرتون الكلينكس بتضربهـا فيه بس بعد ماتذكرت هم وين تراجعت ونزلته بقهــر:آه لوأنا فالبيت ...
سالي وهي ترفع لها حاجب :خلاص كلها ساعات ونرجع البيت ونشوف وش بتسوين ....
وهج بخوف من دفاشة سالي:من قال اني بسوي شي كنت امزح ,,وعشان تغيـر الموضوع :وينهــا أمي ..
سالي :أمك مع أم المعــرس هههههههههههههههههههههههههههههههههه.
وهج :وش اللي يضحك فالموضوع ..
سالي:تصدقين للحين ماني مصدقه إن حميدان بيتزوج ...
وهج:سالي بقولك شي بس لا تلتفتين اللحين لا خلصت ناظري,,شوفي الطاوله مو اللي وراك اللي وراهـا البنات اللي جالسين عليهـا خوات العروس وجالسات معهم ساميـه وندى خوات أحمــد لو تشوفين كيف يقزونك من يوم دخلنا عيونهـم مانزلت من عليك ...
سالي وهي تحرك يدهـا باستخفاف:وييه عاشتو اللحين ندوي وسـ....... قطعت كلامهـا يوم شافت من جاي لهم ..
ناظرت وهج للمكـان اللي تناظر فيـه سالي وشافت سلوى أخت أحمــد الكبيره متزوجه من سنتين حبوبه مره كانت صديقة سالي,, اللي مالهـا صديق لأنهـا ماتنطاق زي ماتعرفون ...
,,وهي الوحيده من خواتهـا اللي علاقتهـا حلوه مع سالي وماتضايقت منهـا يوم رفضت أخوهـا لأنهـا تدري أن هذا نصيب
سالي وهي تقوم تسلم عليهـا :هلا والله ..
سلوى :هلا سالي كيفك ,,والله لكم وحشـه ..
وهج :تسلمين هذا من ذوقك عيوني ..
سلوى :ياعيني على العنابي ,,وهي تغمـز لسالي :على مين ناويه اليــوم ..
سالي بخبث زاد من حدة عيونهـا الواسعـه الي الكحــل عامل عمياله فيهـا :على المعــرس ,,وبلهجه ساخره :حميدان ..
سلوى وهي تضحك ضربتهـا:ياحمـاره بتقطعين رزق العروس حرام عليك ,,طيب يوم خاطرك فيه ليش رفضتيه يوم جاك ..
سالي بتكبـر:أنا يكون خاطري برجال مابعد جابتـه أمه اللي يعجبني ...
سلوى :بسم الله علينـا والله خايفه الله يخسف فينـا لأرض وسبـبه غرورك ..
سالي:استغفـر الله ,,بعتب: سلوى وش هالكلام ..
سلوى :هههههههههههههه قهرتيني وبغيت اوقفك مالقيت إلى هالطريقـه ..
دق الجرس وفتحت له الشغـاله..
نايف:وين مجلس الرجال..
اشغاله اشرت عليه ..
نايف :طيب فيه احد من العيال ..
الشغاله :لا كل نفر برا ...وراحت
وقف نايف متردد بعدين توكل على الله وراح لباب الي أشرت عليه الشغاله اول مافتح الباب ودخل شوي وقف متصنـم مكانه...

كانت وحده لابس بنطلون شيال بيج تحته قميص كت اسود وجالسه تدور بالمجلس وهي تصقع بالكنبات ,, والمخدات اللي طايحـه على الأرض وتحاول
تدل طريقها بتحريك يديهـا بالجو بطريقه عشوائيه وكأنهـا بظلام وتبحث عن أحد ,,جلس على هالحاله ثواني يتأمل شعـرها لبني الطويل اللي يوصل لأخـر ظهرها ومسويتـه ذيل حصان وبشرتهـا البيضـاء الصافيه ,,بعدين رجع للواقع بعد صرختـهـا:هديلوووه ياحمـاره وينك اووووووف بس لوطيحين بيدي حأطعك حتت...
سمـع ضحكه صغيـره ...وانتبـه لحركه ورى وحده من الكنبات ..
جُنــى :والله ماكمل,, تحركي...انطقي ,,حسسيني أنك موجوده ..
ماحست باي تجاوب من هديل فجلست تغني :ناويلك على نيه بس أنت اصبر شويــه ..
وبحركه مفاجئه صارت تحرك يديهـا بعنف وهي تتجه لمـه سمعت صوت أنفاسه القويه لأن المجلس مره هدواء...
ضربت يدها بصدره,,وتجمدت مكانها مدت يدهـا ورجعت تتحسسه ...
مسك يدهـا الممدوده ,,ومد يده الثانيـه وفك الربطـه الي كانت على عيونهـا ..
كانت تشوف كل شي اسود من بعد الظلام اللي كانت عايشه فيه فقفلت عيونهـا ثواني عشان يروح الضباب اللي مأثرعليهـا ..
نايف بداخله :لا لتقفلين عيونك اللي سحرتني تكفين لتحرميني من شوفتهـا بعد كل هالشوق لهـا ..
رجعت تفتح عيونهـا وصابهـا رعب يوم شافتـه قدامـها كان الفرق بينهم أقل من متر جلست ترمش بعيونهـا يمكن تختفي صورته من عيونهـا بس ماختفت ..
تراجعت على ورى وحاولت تسحب يدهـا من يده اللي ماسكتهــا بس الصدمه سلبت كل قواهـا...
كان يناظر لعيونهـا مباشـره...انتبه لنظراتها اللي كانت ليدهـا اللي ماسكهـا فقلل ضغط عليهـا لين صار بأمكانها تفلت من يده..
تحركت جُنـى بسرعه على ورى بس تعثرت بالمخدات اللي على لأرض كانت بطيح بس يد نايف كانت اسرع ورفعتهـا بسرعه حتى صدمت بصدره بقوه ورجعت على ورى ترك نايف يدهـا يوم توازنت وهمس لهـا بكلمة :اشتقتلك ,,وهي ماصدقت ترك يدها فطلعت بسرعة البرق من المجلس صدمت بهديل اللي كانت واقفه عند الباب من برى هربت يوم شافت نايف ,,مسكتها جُنـى وراحت تركض فيهـا على فوق صكت الباب بالمفتاح مرتين ..
هديل :مين هذا مره خفت يوم شفته مره طويل اطول من ناصـر حتى ..
جنـى :لاتبالغين ناصـر اطول بس نايف انحف ..
هديل باستغراب :اسمـه نايف.. انتي وش دراك ..
جُنـى :اعرفه ولد عمتي شيخـه ..
جُنـى :هديلوه لاتعلمين أحد بالي صار ..
هزت هديل راسهـا بالنفي :ماني معلمه,,بس المجلس مكركب يويلنا من ناصر ..
جُنـى :اسكتي لتخوفيني ويالله انقلعي لغرفتك كله من تحت راسك ..
هديل بدلع :وانا شكو اانا اللي قلت له يجي..
جُنـى :لا بس انتي اللي حنيتي علي عشان العب معك وضاقت عليك مالقيت إلى المجلس ..
هديل:المجلس واسع ,,وبعدين بتفهميني انك ماكنتي مستانسه بالعب ..
جُنـى :هديل انقلعي شوفي ميري وش مسويه عشى ..
هديل:اووووف بس تحبين تأمرين علي ..وطلعت وهي تحرطم ..
انسدحت جُنـى على سريرها وهي تضم يدها الي مسكهـا نايف لصدرهـا :اوووووف وشهالأفكـار الغبيـه نسيتي وش سوا فيك ,,ولمست خدهـا بيدهـا الثانيه وهي تذكر بألم الكف الي جاها منه ,,هذي الي تهدد وتوعد اللحين جالسه تفكرين فيه اوووووف ****كيف سمح لنفسه يمسك يدي,, وقح ليه كان يناظر في بذيك الطريقـه ,,سخيف ليه يقولي :اشتقت لك ,,اشتاقت لك جنيه انشاءالله ...

نايف جلس على اقرب كرسي له وهو يحس بكل جسمـه مخدر ,,دخلت الشغاله اللي كانت جايبـه القهوه ورتبت المجلس وطلعت وهو خبر خير ماحس فيهـا ..
دخل ناصـر وشافه سرحان والقهوه ومحد لمسهـا سلم بصوت عالي عشان ينبهه من سرحانه فز نايف بقوه ..
ناصـر:ههههههههههههههههههههههههه اسف بس شفتك سرحان بغيت انبهك ,,ماتوقعت اخرعك ..
نايف بارتباك وهي يدخل ربطة جنـى الي بيده بجيبه:لا عادي بس كنت سرحان ..
ناصـر وهو ياشر على القهوه :ليه ماتقوهيت ..
نايف :حبيت انتظرك ونتقهوى سوى...
ناصـر وهو يمدله الفنجان:اسف على التأخيـر,,ماكنت أدري إن العيال طالعين ولا استئذنت وجيت بدري ..

سلوى :يالله بنات قوموا ارقصـوا بطلب لكم أغنيـه خاصه ,, وهي تغمـز لسالي :وتليق على الحلوين اللي مثلكم وتحرق قلوب العذال ..
سالي هذا اللي تبيه قالت :بس لازم تكونين معي ...
اول ماراحت سلوى التفت وهج عليهـا بعصبيه :اللحين أمي مو محذرتك ماترقصين ...
سالي وهي تقوم توقف : وش علي من أمك هي تقول اللي تبي وأنا اسوي الي ابي ...
وهج وهي تلف وجهـا عنهـا : طيب إنا مو جايه معك روحي لحالك ..
احقرتهـا سالي ومشت متجهه للمنصـه وذيل فستـانها يسحب وراهـا,,اول مابتعدت عنهـا خطوتين فزت وهج ولحقتهـا ...
على منصة الرقص ماكان عليهـا الى سالي وهج وعلى انغـام أغنية محمد عبده كانو يرقصون :
ياماشاءالله عليك كل الجمال الكون فيك...
ياماشاءالله عليك كل الجمال الكون فيك...
كل من شافك يقولك ياماشاءالله عليك ..
ياماشاءالله عليك كل الجمال الكون فيك..
لو فيه مثلك كثير الدنيا صــارت بخـــير ..
صدقني وبكل صراحة صدقني وبكل صراحة
صدقني وبكل صراحة في كل شي أنت غير..
ياماشاءالله عليك كل جمال الكون فيك ..
رقه وجمال وحلا ابهــرت كل الملا..(عند هالمقطع صرخ الحضور من البنات مع تراقصات سالي المجنونه ,,القصيده بكلمـاتها كانت وكأنهـا مكتوبه لسالي )
تسكن القلب بسهوله تسرق بلحضه الغلا...
ياماشاءالله عليك كل جمال الكون فيك ..
ياكثر من يعشقونك ودهم بس يوصلولك ..
على نفسك اذكر الله علشان مايحسدونك ..
خلصت لأغنيــــه ونزلت سالي بعد ماسرقت عقول الجميــع بجمالهــا اللي ماله مثيل
مرت سالي من عند مجموعه من البنات كانوا يصفرون ويصرخون لهــا يوم كانت ترقص وابتسمت لهم بغرور وكملت طريقهــا بس مو لطاوله اللي كانت جالسه عليها لا اتجهت لطاوله الي كانو جالسين عليهـا أم ناصـر وهيفـاء وأم العروس ,, وجلست معهم بعد ماسلمت على أم العروس اللي كانت تعرف أن أحمـد كد خطب سالي ورفضته ,,لان العروس تصيـر بنت عمه فأمهـا مرة عمه وكانت امه تعلمها يوم كانوا يخطبون سالي ,,وبعد مارفضت خطبوله رهف بنت عمـه ...
كانت سالي جالسه وحاطه رجل على رجل فبانت فتحت فستـانها الي كانت إلى الركبـه...
سألتهــا أم العروس عن أمهـا وزوجهـا ..
وردت عليهــا سالي وهي تبتسم ابتسامه وسيعه كشفت لهم الالمـاسه اللي كانت تلمع على أسنـانهـا:بخيــر ماناقصهـم إلى شوفتي ...
قرصت وهج سالي اللي شكلها مو ناويه على خيـر الليله ...
بس سالي مافوتتهـا لها والتفت عليهـا وقالت بصوت عالي:تبغين شي ..


 توقيع : MS HMS