11-22-2016, 03:46 PM
|
#2
|


رد: رواية الزمن طبعه كذا روايه جديدة الجزء الثاني 2017
كانت ادور بالغــــرفه بشكـــل مزعج .....
وهج :بسسسسسسسسسسسسس ازعجتيني اجلسي يعني دورانك هذا بهالشكل هو اللي بيرجع الجوال ....
سالي وهي مستمره بدورانها: وهج احس الموضوع جدي,,مو مصدقه اني صرت بهالموقف,,اول مــــره احس بالخوف وتهديد من المجهول شعـــور مـقرف ...
وهج وهي تجــر شعـرها بقهـر:ياحبيبي توهــا تحس بالخوف
سالي بتجنيني الجوال من يومين ضايع وانتي توك تحسين بالخوف ..
سالي وهي تجلس على السرير:مدري توقعت بدوره والقاه ,,ماني قادره اتصــور انه كذا فجاءه يختفي ,,وبصوت مخنوق:وهج الجوال لو طاح بيد احد حياتي بتدمــــر ...
وهج :وهذي فيهــــا شك ,,كم مره حذرتك لتصورين نفسك بالجوال
بس ماسمعتيني ...
سالي:وهج هذا مو وقت اللوم قولي وش اسوي اللحين ...
وهج :اول شي لازم نسويه نتصل على لأتصالات يفصــلون الرقـــم ..
سالي:اوووووووف طيب وأنا وش بستفيد اذا على الفاتوره لوتجي 10 الاف مو مهم اهـــــم شي الصــور ...
وهج :موضـوع الصـور مو بيدينــا ادعي الله انهـا الجـــــوال مايطيح بيد انســان ممكــن يستغلــــه ..
سالي:طيب يمـكن يطيح بيد أحد يساومنــا عليه...
وهج بخوف :الله يستـــــر
كان جالس يدور بسيــــارته بدون هدف محدد يوم رن جواله وكان صديقـه سلطان ..
ناصـــر:الووو
سلطان:سلام عليكم ..
ناصـــر:وعليكم السلام هلا والله ..
سلطــان:بالمهلي وينك ..
ناصـر:والله قاعد افرفر بالسيـــاره أنت وينك بمـــرك ونطلع نتعشى..
سلطان :يعني افهم منك انك عازمني ...
ناصــــر:ههههههههههههههههههه ايه معـزوم اذا ماكنت مرتبط..
سلطان :لاحبيبي فاضي لك ولا عشاك ..
ناصـــر:خلاص جهـــز نفسك انا بدوار اللي قبل بيتكم ماراح انتظـر كثيــر عشر دقايق والا بيفوتك العشاء ..
سلطان :هييييي وش فيك أنت تكلمني كني بنت انطق عند الياب لين اطلع لك ..
ناصــر:هههههههههه محشــوم بس استعجــل ...
ورجــــع للمـوضوع اللي مضيق خلقــــه وهو يتذكـركلام عمـه له يوم طلب منه يجلسـون لحالهم ...
ابـوياســــر:زي ماقلت لك ياناصــر انت ولد أخوي وحسبة ولدي وحنــا نبغى ننســى الماضي ونفتــح صفــحه جديده ..
ناصــر اللي كان يجاريه بالكلام يبغى يعرف وش وراه:وانا ماقلت غيـــــر كذا ..
ابو ياســــر:طيب دام هذا رايك انا اقول مالها داعي المحــاكم والقضيــه اللي رافعــها ونحــل الموضوع ودي ,,وبعدين القضيه لها ست سنين ومانحكم فيهــا..
ناصــــر:لا تطمن ياعمــــي بالجلســـه الجايــه بينحكـم بتوزيع الورث,,والموضوع ذا أنت تدري عنه وواثق منه ولا ماطلبت مني اتنازل عن القضيـه ....
ابويـاســـر:ولو انحكـم بتوزيع الورث أنت بتخسـر واحنا بنخســـر ,,شـــركات العائله كيان واحد وراس مالهـــا واحد من ايام ابوي المــرحــوم ,,وحصة أبوك من ورث جدك الثلث ,,وبتقسيــم الشركات راح تنهــار لانهــا مكمله لبعضهـا...
ناصـر:والمطلوب ياعمـــي من وراى كل هالكلام ...
ابــو ياســر:تنازل عن القضيــــه ...
ناصــر:وورث ابـوي ..
ابو ياســر:تدخـــــل معنا شريك بمجموعة شــركاتنا وبنعطيك نسبة 15% من اسهـــم المجــوعه ...
ناصـــــر وهو يضحك بسخـريه: ماحسبتــها صح ياعمي قصدك 30%
وكل الريال من وفاة جدتي صرفته بأخذ مثله ....
ابو ياســـر:بس هذا كثيــر..
ناصـــر:لا ماهــو كثير هذا حقي وحق اخواني ,,ولا ننتظــر المحكمه ونشوف كيف بتقســم التركــه ..
ابوياســر:لا خلاص اتفقنــا بس بالنسبه للفلوس ماعندنا سيوله اللحين
والشراكه تعال بايام أنت فاضي فيه عشان نوقع العقــود بعد ماتنازل عن القضيه ..
ناصــر:بالنسبــه للفلوس ماني مستعجل ..اما القضيه فنوقع العقود وبعدين اتنازل عن القضيه ..
ياهووووووووووه وين وصلت يابو الشباب..
ناصــر:بسم الله متى جيت أنت ؟؟
سلطان:اوووووووه من زمان ولي ساعه اناديك وانت ولا كنك عايش بكون لحالك ..
ناصــر:وهو يحرك السياره ..خلك من هالفلسفه وقول وين تبغى تعشــى ..عندي موضوع مهم ابغى اكلم فيه ..
سلطان بتريقه :اذا تبغى تخطب من اللحين اقولك خواتي كلهن تزوجن الا اذا تبغى تحتري ريم للين تكبـــر..
ناصـــر:هههههههههه ومن هي ريم ..
سلطان :بنتي..
ناصـــر:هههههههههههههههههههههههههههههه أنت للحين ماتزوجت وتدور عريس لبنتك اللي ماجت ...
سلطــإن :ايه تعرف الزمن تغير والرياجيل الكفو انعدمــوا قلت احجزك لبنتي ...
ناصــر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه.
والله انك رهيب تغيــر مود الواحد غصبــاً عنــه ....
وهـج وهي تتقلب على السريــر:شكلي بكـــــره مو رايحــه الجـامعه ..
سالـي وهي تنقلب على جهتـهـا:وليش أنشــاءالله اذا بتغيبين انا احق منك انا اللي طاحيه بمصيبــه ...
وهج:انتي مالـك أسبــوع مداومــه وبترجـعين تغــيبين ...
سالي:اوووووووف يعنــي لازم اداوم بجلس معك ندور على حل ...
وهج وهي تجلس وتربع على السـرير وترفع سبابتهـا بوجه سالي بتهديد:بداومين وانا بغيـــب ومشكلتك مالها حــل وهذا اخــركلمــه عندي فاهمـــــه ...
سالي بنفس الطريقه وقربت راسهـا منهـا بتحدي :لا مو فاهمـــه وبشوف من بيجبرني ...
وهج وهي تنام وتلف على الجهه الثانيه :تصبحين على خيــــر...
سالي :وانتــي من أهلــــه
وبالصبـــاح صحت وهــج وماكانت سالي موجوده ...
وهج وهي تمدد ايديهــا بكسل :اشــوا داومت بروح اتصــل عليهــا ..
ورفعت السمــاعه واتصلت على رقمــها الاول بس ماحد رد ..
وهج وهي تضرب راسهـــا :اوووووووه نسيت إن جوالها ضايع باتصل على رقمــها الثاني اللي مع جُنـى اكيد اخذته منها...
اتصلت بس كان مغلق ..
وهج:اوووووف اكيد بالمحاضره وحاطتــه على خدمـة مو جود...
ورجعت تنـــام ....
دخل ناصــــر للبيت مستعجــــل ..
سلطان :لحضه وين رايح ..
ناصــر:بدخل تسبح واغيــر ملابسي وجيب الأوارق ..
سلطان:لايالحبيب وانا انطق هنا انتظــرك ,,مايكفي انك مخليني أستئذن من الدوام واجي معك ...
ناصــر:سلطان خلصني وش تبي ترا أنت اللي معطلني..
سلطان :عطني مفاتيح سيارتك بروح افطــر عشــر دقايق وراجع لك .
ناصــر:خلاص تبغى تفطــر تعال معي ,,وجره مع يده ..
سلطــان:تعال وين بتوديني...
ناصــر وقفه عند باب المطبخ :تفضــل أفطـر الوقت هذا البيت مافيه احد الا الوالده واليوم معزومــه على شاي الضحــى ...
سلطان :طيب بس لتأخر اخاف تجي أمك وتحسبني حرامــي وتتصل على الشــرطه ويقبضون علي وبكــره بالجرايد تطلع صورتي مكتوب تحتهــا حاميها حراميها ...
ضربه ناصــرعلى راســه :بتقص لي قصة حياتك ,,يالله انا طالع فووق خذ راحتك البيت أو قصدي المطبخ مطبخك ....
بعد نصف الساعه من محاولة النوم ..
وهج:اووووووف لو اني بالجامعه كان راسي مو قادره ارفعه من الكسل واللحين النوم مو راضي يجيني ..ليه مانزل تحت افطــربس اخاف اشووف ناصر هو يجي هالوقت يفطــر لا توه هو يجي الساعه عشر واللحين 9:40 باقي ربع ساعه ويجي يمديني انزل اجيب شي اكله ورجع قبل مايجي..
نزل وبنطلونهــا برمودا وعليها رسومة دباديب صغار بالأزرق ...شعرها البني اللي كيرلي رافعتــه وكان نازل منه خصل بشكل مبهذل ...
سلطان كان جالس على طاولة الطعام يفطــر بعد ماحطت له الشغاله الفطور وحاط شماغه على كتفه ..
دخلت وهج المطبخ واتجهت للبارده تشرب ماء بحيث مانتبهت للسلطان اللي جالس يفطــر ..
وهج وهي تشرب ماء:ميري حطي لي فطور و سوي معه نسكافيه وطلعيــه فوق
بس لاتقولين لبابا ناصــر اني موجوده اوكي ...
ميري :بابا ناصــر في غرفه مال هوا فوق ..
وهج :وليييييييه هذا وش جابه هالوقت طيب لاتقولين إن وهج موجوده اوكي ميري..
ميري:لا انا مافيه قول ,,بس يمكن صديق مال هوا قول وهي تأشــر على سلطان ..
وهج ناظرت بالي تأشــر عليه سلطان وشافت سلطان اللي ناظر فيهــا وعلى وجهه علامة تعجب..
جمدت وهج بمكانهــا ماتدري كيف تتصــرف عمــرها ماتصورت يصيــر لها موقف زي كذا وين بيتهم ومع مين مع صديق أخوها اللي مامر على موقفها لأولي معه شهــر..سمعت صوت ناصــر ينزل مع الدرج و هو يكلم بالجوال..
فتحت باب المطبخ الخلفي وطلعت بســرعه ..
سلطان كان جالس عادي وفجاءه حس انه انصب عليه ماء بارد يوم سمع صوت بنت تكلم مع الشغاله يعني البيت ماهو فاضي زي ماقاله ناصــر الموقف اللي كان فيه لايحسد عليه ..ويوم رفع راسه يشوفها عرفهــا على طول مستحيل ينساهـا من بعد اللي سوته فيه ذاك اليوم,, سمعهــا وهي تقول لشغاله لا تقولين لناصر إن وهج مو جوده يعني اسمهـا وهج ,, وشافهــا يوم ناظرته ببراءه بعيونهــا الناعسـه وكأنه تسأله وش جابك هنــا ..
ناصـر :سلطان سليطين اوووووووف وبعدين معك وبصرخه :سلطان ...
انتبه سلطان على صرخة ناصر وتلفت يدور وهج بس اشوا ماكانت موجوده متى طلعت مانتبهت لها..
|
|
|
|