منتديات تراتيل شاعر - عرض مشاركة واحدة - رواية الزمن طبعه كذا
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-22-2016, 03:35 PM   #15


الصورة الرمزية MS HMS

 
 عضويتي » 303
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » 08-28-2024 (12:35 AM)
آبدآعاتي » 213,724
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » MS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond reputeMS HMS has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ithad
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 9 CS2 My Camera:

My Flickr My twitter

sms ~
نامَتِ العُيُونُ
وَغارَتِ النُّجُومُ
وأنْتَ حَيٌّ قَيُّوم

سبحان الله
وبحمده سبحان
الله العظيم
mms ~
MMS ~
 

MS HMS غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الزمن طبعه كذا



نايـف يـوم طلع من المجلـس .....
شاف أحد واقف عند المسبـح جُنـى كانت نفس جسـم أبتهـال فتوقعها أبتهال ...
نايف :والله جيتي بوقتك بتتريق عليها شوي أبتهال طيبـه ومتشيل بخـاطرهـا ..
قرب منهــا وهي كانت غرقانه بأفكارها وفجاءه لقت نفسهـــــا بالمسبـــح ,,,
جُنـــــى ماتعـــرف تسبح بعكس أبتهـــــال اللي كانت ماهره بالسباحه ...
نايـف :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
يوووووووووه على طول طحتي يالـريشه ,,ومد لها يده :تعالي سووووري بس حبيت
اضحك عليك شوي ...
أنتبه لها أنها تغرق فستــغرب وحسبهـــا بتلعب عليه ...
نايف :يالله أبتهـال أطلعي ولا مستانسه بالماء.....
جنـى اللي كانت مصدومه من الموقف وهي تغرق صرخت:طلعن ..نن..ننن..ني
..اه ..اه .اه ..
نايف انهبــل يوم درا أن اللي بالمسبح مو أخته وراح يركض للأنوار يشغلها عشان يتأكد ..
جُنـى :حـ..ق..ير ..طلعنـي ..وبدت تفقد وعيها وتنزل تحت الماء ...
نايف رجـع بسرعـه وتأكد أنها مو أخته بس كيف أطلعها هذي مو أختـي ....
يووووووه يانايف مو وقت هالكلام البنت بتموت وأنت جالس تسولف ..
ورمـــــى نفسه بالمسبح وسحب جُنـى اللي كانت فاقده الوعي ...
طلعها برا المسبح .كان خايف من اللي صايــر بس خوفه تحول لصدمــه يوم شاف المــــلاك اللي طايح بدون حـــركه,, نايــــف جلس يتأملها وهو مصدوم ياءالله من ذي مستحيل تكون بسمه ..أكيد هذي وحده من بنـات خالي أبو ناصــر ..
وفجاءه فتحت جُنـى عيونها ..بهالحضه صدق نايف انصدم من عيـــــون جُنـى العسليـــه اللي صـــــدق تسحـــــر ...
جُنـى :قامت وهي مرعوبه من الشخص اللي كان جالس عند راسها شافت ملابسها
مبلله تذكـرت الموقف وصرخـت بوجهه : ****ررررررررررررررر متخلففففففففففف ..
نايف تفاجيء من هجومها بس ماسكتلها :اللي يسمعك يقول اني صدق متعمد ارميك حسبتك أختي ...
جُنـى:غبيييي ماتعرف تبرر حتـى لو كنت أختك ترميني بهالطريقه الهمجيه ..
نايف بقهررررر:اقوووول أنقلعي عطيتك وجه ازود من الازم ..
جُنـى :حيووووووووان ...وجت بتروح عنه ,,
بس هو جرها من يدها وبعيون يتطاير منها الشرار :عيدي اللي قلتيه ..
جُنـى بقوتها المعتاده: قلت حيووووووو......
سكتها بكف ..
أبـتهــــال اللي واقفـه على باب المطبخ:ناااااايف وش سويت ....
نايف :مالك دخـــــل وحده مو متربيه وربيتهـــا ..
جُنــى وهي تشاهق :متـ..رب..يه غصباً عن..ك..ياتـ...ربية الشوارع .
نايف :لا أنت شكـــلك ماتربيتي يابيلك كف ثاني ..
جُنــــى :حق..يررر أكره..كك.ك الله يأخ..ذك ...
جتها أبتهال اللي مصدومــــه من الموقف ومسكتـها ودخلتها داخل...

بالغـــــرفـه فوق جُنـى عيت توقف عن البكي مع محاولات أبتهال بس البنت مو راضيه تسكــت..
أبتهـــــال :جُنــــى حبيبتي خلاص انسـي مو حلوه لو شافوك الحريم وانتي تبكين وش بتقوليلهم ...وأنتي تدرين أن وصلهم الموضوع بيكبـــــر ..جُنـى أرجــوك..
جُنــى:والله لخليه يندم ,,واتجهت لتلفون ,,
أبتهال:بمن بتتصلين ,,
جُنـى :باتصل بالناصــــــر بخليه يربي الحقيــــر أنا اللي ماعمـــر أحد مد يد عليه علي يجي **** مثل هـذا يعطيني كف ...
أبتهــال :جُنـــــى حرام عليك السالفه بهالطريقــه بتكبـــر
حنـا جـاين هنـا انصفـــي النفوس ,,ومـوقف زي كــــذا بيعقد لأمــــور أكثـر..
جُنـى:ابتهـال لاتحـاولين ..
أبتهــال :والله نايف طيب ومو قصده بس هو منرفز من قبل تلقينه ..
جُنـى :وانا شكو يعني يحط حرته فيني ..
أبتهـال:خلاص جنـى انسي ويالله اغسلي وجهك ومشي ننزل تحت تلقينهم حطو العشـاء..
جُنـى:مالي نفس بالنـــام أنزلي انتي ..
أبتهال وهي تقوم وتجرها معها للحمــــأم:لامستحيل أخليـك لحالك أخاف تهـورين وتخبريـن نصور ..
جُنـى وهي تضحك :ياليته يسمعك اللحيـن كان صدق أنتي الي بتنكفخين مو أخوك الحقيـر ..
أبتهـــال :جب لاتقولين أخوي **** ..
جُنـى بعصبيه :****رررر و****رررر و****رررر......
ابتهـــال :هههههههههههههههههههههههههههه خلاص على كيفك قولي الي تبيـن ...
رجــع نايف للمجلـس بس بشكل آخـر غيــــر الي طلع فيـه ,,,
وهويكلـم نفســه :ياءلله أنا وش سويـت ليش صايـر مو قادر اضبط اعصابــي ....كلـه منـها هي اللي نرفزتني ولا أنـا نايف الـ........ تجي بنت وتقولي مثل هالكـلام ,,بس البنت هذي بنت خالك يالنايف ..والله صـــدق وهقه لو علمت أهلهـا بتسبب بمشكلـه كبيــره ,,ياحليلك يالنايف صارت هي اللي بتسبب بمشكله ماهو كل شي من تحت راسك ...
وليد:ياهووووووه يابو الشباب وين وصلت ..
نايف اللي كان صدق متنرفز :نعم ,,خير,, استاذ وليد..
وليـد:لابس شفتك سرحان حبيت أذكـرك أنك الا اللحيـن بالمجلـس أخاف تنسـى نفسك ..
نايف وهو يرص على اسنانه بعصبيه :أقول نايف ممكن أسألك سؤال..
وليد وهو يسوي حركات غرور :تفضل أسئل خذ راحتك ..
نايف بعصبيه:أحد مسلطك علي كل ماشفتني بمـكان قعدت تطلع مو اهبك الفكاهيه علي ..
وليد بجديه :اووووووف لهدرجه شايل بقلبك علي ياولد الخاله ..
بس نايف طنشه ورجع يغرق بأفكاره من جديد ..
نهـــــــاية الفصـل الثانـــــــي
..من الجــــــــزء الثالـث ..

(الفصل لأول)
كانـت مندمجــــه مع الفلم اللي تابعه يوم سمعت صوت فتح الباب وشافته بحالته المزريه ذيك كان مو قادر يتوازن بمشيته ويترنح يمين وشمــال ويدندن بأغانــي,, جلست مصدومـه بمكـانها من حالـة أخوهـا الغريبـه ,, تقربت من أخوها وهو بيصعد الدرج..
رحـاب بخوف :فارس وش فيك ,,تعبان ..
فارس وهو يتعتع بالكلام ويمطه بطريقة السكارى :رحووووووبه من وييين جايه بهالوقت ..
رحـاب وهي مرعوبه : أنا ماجيت أنت اللي جاي من برا ..
فارس بنفس الطريقه:طيب وأنتي جايه تحاسبيني أنااا حرررر اجي بالوقت اللي يعجبني ,,ويتمسك بالسلم ويجلس على الدرج :واللحين أطلعي من غرفتي برقد..ويمدلهـا الورده اللي معـه :وهذي عطيهــا لصديقتك الحلوه..
رحاب :فارس وش الريحه الخايسه اللي معـــك ,, وبدت تبكي :فارس أنت سكرااان..
فارس :ولييييييه من هالغبيه أقولك طلعي بنااااااااام ..
رحاب وهي تحاول تقومه من على الدرج :فارس قوم لايشوفك أبوي
وتصير مصيبه ...
فارس وهو يوخر يدهااللي مسكته بتقومه بعصبيه :اوووووووف محد يرتاح بهالبيـت ..
رحـــاب وهي تبكي وتترجاه :فارررررررس أرجوووك قوووووم ..
فارس :ايش البيت ايش فيه ..
رحاب :من تكلم عن البيت اللحين ...
فارس وهو يفتح عيونه :جُنـــــى وش جابك بيتنا عيب تجين لناس بهالوقت ..
رحـــاب :فاااارس لا لا,, أنت وش قاعد تقوووول..؟؟
وقومته بالغصب ووصلته لغرفتـــــه,,ورجعــت لغرفتهـا منهـاره ماتوقعـت يوم بتشوف أحد من أخوانهـا بهالحالـه ..
رحــاب وهي تبكي:ليش يافارس حرااااام عليك تبغى تجلط أبوي هذا جزاته أنه مدلعك وماعمــــره قصر عليك كذا ترد له الجميل ,,أمي يافارس اللي حبتك أكثر من كلنا طول عمرك ولدها المدلل لو درت أنك مدمن وش بتسوي ,,حراااام عليك يافارس ليش تسوي فينا كذا ..ودخلت في نوبة بكاء شديده ...
هديـــل بصوت مليان نوم :جُنـى بنـــام ..
جُنـى:نامي أحد قاضبك ..
هديـــل : اوووووووف أزعجتيني بس تتقلبين ,,نامي على لأرض
جُنـى وهي تبكي:خلاص نامي مو متحركه ...
هديل :جنـى أنتي تبكين ..
جُنـى:..........
هديل :خلاص تحركي بكيفك بس لاتبكين ...
جنى حضنـت هديل وقعدت تبكي ,,وهديل مصدومـه من حركة أختهـا..
هديل وشوي وتبكي:جُنـى وش فيك ..
جُنـى وهي تبتعد عن أختهـا وتمسح دموعها:مافيني شي بس بشوف تحبيني أو لا ,, واكتشفت أنك تحبيني ...
هديـل:دبا من قال أني أحبك ,, خوفتيني...
جُنـى:خلاص حبيبتي هديل نامي ,,وانقلبت على الجهه الثانيـه ..
جُنـى بداخلها:ياربي أناوش سويت بحياتي عشان تجازيني كذا ,,استغفـر الله العظيــــم ,,حسبي الله عليك يالنايف تضربنــــي
وأنا ماعمر أحد مد ايده علي ,,الله يأخذك يال**** ,,ياربي تجمعت علي المصايب مره وحده أن من وين الاقيها من نايف ال****ررر ولامن فارس اللي مايخاف ربــه ,,أخاف اذا ماتصلت عليه ينفذ تهديده ويخبــــر ناصر يويلـي ناصـر أقل شي يسويه فيني يذبحني ...ونامت وهي تفكــــر بالمصايب اللي تجمعت عليهـا..

وهج :سااااااااالي أدخلـي وقفلـي باب البلكونـه...
سالي:مافيني نوم ...
وهج :طيب أنـا فيني نوم ومو قادره انام من البرد صكي باب البلكونه ..
سالـي :وهج بليز نامـي وفكيني ...
وهج وهي تقوم من السرير وتقوف بجنبهـا:اووووووف يعنـي اذا ماكان فيك نوووم ,,لازم تخربين علي ..
سالي بتريقه:مو أنتي توأمي الروحي يعني لازم تحسين فيني وتشاركيني معاناتي ..
وهج وهي توقف قبال سالي وتكي على الدربزين :وش معاناته بعد..
سالي :وهج والله حاسه بيصيـر لي مصيبه ...
وهج :سالي بسم الله عليك لاتفاولين على نفسـك ..
سالي :صدقيني وهج انا جيت على الدنيا وجبت معي المصايب
لأهلي ولنفسي ..
وهج وهي تصرخ :سالي وش هالكلام استغفري ..شكل قلة النوم أثرت على عقلك ..
سالي:ساكته ..
وهج :خلاص شيلي هلأفكار من راسك ويالله ادخلي نامي وخليني أنام ...
دخلت سالي وهي ساكته ...(والله أعلـــــم وش كانت تفكر فيـه )
كان واقف بنفس المكـــان اللي كانت واقفـه فيـه,,يعنـي اللي سويتـه غلط ماقلت شي بس هي برضوا غلطت بحقي ,,لا هي كان كلامهـا كان عادي ياماقلته لنــاس بس ماتوقعـت بيوم أحد يقولــه لي..لأن كل المحيطين بي ماحد من هم يتجــرأ يقولي هالكلام لأخواتي ولا البنات اللي أكلمهــــم,,ولا حتـى أصدقائي الكل يحتـرمني ومايفكر يقلل من قدري أو بالاحـرى يحترمون جيبي ,,
الكـــلام هذا مايغيـــــر الواقع أن اللي سويتـه غلط ...
نايف بصوت مسمــوع : اوووووووووف بس ليه صورتهــا مو راضيــه تفارقني كل ماغمضت عيوني شفتها..
من هي اللي صورتها مو راضيه تفارقك يا عاشق الغبــرا.؟
نايف وهو يحط ايده على قلبـه :حسبي الله على بليسك ريانوه ..
,,طيحت قلبي,,أنت سكني من وين تطلع ..
ريان :هههههههههههههههههه ,,والله وطلعت جبان اسكت ليسمعك أحد رجال بشنباتك وتخاف ...
نايف :اقول أنت شكلك اللي يشوفه ينهبــل أنت وكشتك ذي تقل كشت ماجد عبدالله بثمانينات...
ريان:لاتهــرب من لأجابه من هي اللي تهذي فيهــا...
نايف بارتباك :هاه ,,وحـ.. ,,قصدي السيــاره الجديده اللي بشتريهــا..
ريان بتشكيك :اااااه السياره اللي بتشتريها ,,طيب عن أذنك أنا بروح أنام وانت كمل احلامك بالسياره الجديده ...

وفي يوم الخميس الصبــاح كان الرجال جالسيــن بــــرا الفله وكان الجو ولا أروع لاكان قلوب حاقده لازم تعكـــر صفــــاء الجــو,,
عنــد الرجــال (ابو ياسـر وناصر وياســـر ونايف )وكانت شيخـه جالسه معهـم ..
أبـو ياسـر :ماشاءالله الجو حلو والشتاء على دخــول ..
شيخـه:أيـه ماشاءالله الجوطيب ولمتنا زينه تذكرني بجمعتنا على حياة الوالـد ..
ابوياسر: ايه الله يذكـر ذيك لأيام بالخيـر ..
شيخـه وبحقد دفين :كنا كلنـا عايله وحده الله يسامح محــــمد (ابوناصـر) زعـــــل أبوي وفرقنـا يوم بدا الغريبـه على بنت عمـه ..
ناصر بلهجه استفزازيه :ياعمتي ماله داعي التنبيش بالماضي وخلينا حبايب احسن تـرا ماضينا كلنـا أبـد مايسـر ...
أبو ياســــر اللي صدق تنرفـز من تدخلات أخته اللي تجي بغير وقتها :أم نايف حنا جايـن نصفي النفوس.. وعشان يغير الموضوع :ولا وش رايك نايف بكلام امك ..
نايف اللي ابد مو معهم ومن امس مواصل مانام ولامو من عادته يصحى بدري:مالي كلام بعد كلامك ياخي


 توقيع : MS HMS