![]() |
روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
ترك يدها..وهي خطت خطوتين لداخل الغرفة..
شافتها منسدحة على السرير وظهرها لها.. سمعتها تتكلم بصوت مبحوح.. غادة بزعل\بدري يا عبيد..بس الشرهه ماهي عليك.. علي اللي صدقت وماشيتك..تعال عند اختك.. بأروح أوضي.. وقفت بتعب وتوجهت لدورة المياهـ من دون ما تناظر الباب.. همست بقهر\الكلام اللي قلته لا تعيده مرة ثانية.. لا علي ولا على اي أحد ثاني.. هديل ماتت وحن رضينا بهـ الشيء من زمان.. وإن كان إيمانك ضعيف فأبوي ماهو بعاجز يعلمك إن الله حق.. ماقدرت تكتم شهقتها وهي تبكي مع كل كلمة تنطقها.. سمعت شهقات غير شهقاتها وصوت باكي يناديها.. عرفت إنها قست بالكلام على عبدالله..بس لازم يفهم لازم.. رغم إنها استنكرت صوت البكاء..والهمس المخنوق.. هذا ماهو صوت عبدالله.. وقبل لا تلتفت حست بيدين تضمها من ورى وراس يندفن بظهرها.. وصوت مكتوووم يبكي بقوة.. حطت يدها على قلبها بجزع وخوف.. ودموعها أستمرت وهي تسمع الصوت اللي ما أنكرته روحها.. صوت هديــــل.. لمت يدينها الثنتين على اليدين اللي محاوطة خصرها.. صرخت بحسرة\هديل......؟؟! ردت عليها بشقى\ياروح هديل...إيه يا قلبي أنا هديل.. رجعت يا غادة..رجعت يا رووووحـــــي.. صرخت بكلمة لا بأعلى صوتها وطاحت على ركبها وهي تنتحب.. نزلت معها هديل ولازالت ضامتها.. لمتها في حضنها وهي تسمي عليها وتقول لها إنها رجعت.. هديل بحب\لا تقولين لا..هذا امر ربي.. شوفيني حية مامت..غادة وحشتيــــــني.. رفعت راسها لها\لا لا لا....تكفييييين لا .. والله ما نسيتك لاتعذبيني..يووووووومه لحقي علي يوووومه.. بانجن يا يووومه.. هديل بحزن\علــــــــــي..تكفى تعال قول لها.. قول لها إني رجعت..طمنها يا اخوي تكفى طمنهااااااا... دخل عندهم وضاق قلبهم على حالهم.. كيف ضامين بعض ويبكون.. جلس عندهم وسحبهم له .. لم يدينه حواليهم وضمهم بقوووة.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
علي بقوة\أذكروا الله وصلوا على النبي..
غادة يا قلبي هديل حية ماماتت..هذي هي.. أنتي لا جنيتي ولا تتوهمين.. غادة بحسرة\هدييييل تكفين ارجعي..كوني صدق.. ما أبى احلم فيك ولا أعشم حالي بوهم.. هديل تقبل يدينها\والله العظيم صدق.. شوفيني يا غادة..ضميني ..حسي فيني.. غادة برجاء\علي خلها صدق.. أختي خلها صدق..لا تعذبوني تراني مؤمنة ومسلمة بحكم ربي.. علي يبتسم\تبين أكفخك عشان تصدقين.. ترى كلنا صار فينا مثلك.. غادة تهز راسها\إيه..أبي أصدق..انا أحلم ولا أتوهم.. علي يضحك\عز الطلب..أحلى كفخة.. هديل تبعد يدينه\وخر عن أختي.. أنا أأكد لها إني حقيقة ماني خيال.. مسكت غادة من كتوفها وهزتها بقووووة.. هديل بمرح\غــــــــــــــادة غادة غادوووة غدووو غدي غدير غووويدة غندووور..غنادير...قووووومي مدرسة مدرسة مدرسة.. غدووووو.....غندووورة... غادة بصراااااخ\والله أختي... ما أحد يصحيني لـ الدوام مثلك.. هديـــــــــل ياروووحي رجعتي.. ضمتها هديل بقوووة\رجعت يا بعد روحي.. ربك كريييييم يا غادة ورجعني.. غادة بصوت عالي وهي تبكي\آآآآآآآآهـ وينك يا هديل؟؟ وين كنتي..طول هذي السنين مارحمتينا ورجعتي.. هديل تبتسم\المهم رجعــــت.. محمد\ماتسمعون البزر تبكي حرام عليكم.. شال هديل من على السرير.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
وهزها على خفيف..
علي\هذي بنتي..سميتك.. هديل بحب\فديتها وفديت ابوها.. قبل لا توقف سحبتها غادة وضمتها اكثر.. غادة\لا تتركيني باقي ما أرتاح قلبي.. بنت علي لا حقة عليها..خليك معي.. ضحكت هديل ولمت أختها لها أكثر.. وهمست لعلي\بنتك لا حقة عليها أريد أختي.. عبدالله بفتنة\من رأيي تغير اسم بنتك.. عندي لك اسم احلى من اسم هذي.. سمها عبدة الله.. علي يرميه بلعبت هديل\لا بركة في شورك ياقاطع الطرق.. عبدالله بوناسة\بأروح أنادي أمي.. حتى هي لازم نفجعها..بس ياويلك يا هديل إن ماتت أمي.. طلع من غرفةة غادة يركض.. وعلي وقف وسحب محمد برا الغرفة.. محمد بقهر\لا مالي شغل ابى اشووف اللقاء.. علي\معصـــي مايجوووز تشوف حرمتي وهي بلحظات الجنون.. محمد\والله ما اخليك تشوف حرمتي لما شافت هديل.. علي\ههههههههههههه تزوج أول وبعدين تشرط يالدوووب.. خذ بنتي معك وأنزل عند أمي تحت.. أم عبدالله بتجي ألحين مفحطة..بيخوفها ولد أبوووهـ .. ومثل ماقال علي.. بمجرد نزول محمد الدرج وهو يتحلطم .. شاف حنان جاية تركض ورى عبدالله ولون وجها مخطوف.. حنان برعب\وش فيها هديل..؟؟ وش صار على بنتي يا علي..؟؟وينها فيه؟؟ علي يبتسم ويضمها\ماصار فيها شيء.. الخبل ذا وش قايل لك.. عبدالله يسحب أمه\هيه وخر عن أمي.. يوومه إلحقي شوفي عمتي غادة وش فيها.. علي يضربه\لا تخرب المفاجئة وتجعلها مفاجعة.. حنان حبيبتي صلي على النبي قبل تدخلين غرفة غادة.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
خافت من كلام ولدها وزوجها..
صدت عنهم راجعة لجناحها.. حنان بقهر\ماتتركون حركاتكم البايخة.. أنا بأقول لعمي يشوف لكم حل.. أكيد بتجلطوني.. مسكها علي وسحبها معه وعبدالله يدفها مع أبوهـ.. علي\ليه الحريم مايسمعون الكلام من أول مرة.. عبدالله\لو أنك مكوفنها من قبل ماكانت عندت.. حنان\هههههههههههه وخروا عني يا اللي ماتستحووون.. عبدالله\يومه شوقي أبوي متبنطل.. علي\ههههههههههه ما أمداني ألبس الثوب والغترة.. حنان بشك\تراك ما أنت بخلي..وراك علم.. عبدالله\وأنا اشهد يا ام عبدالله.. والله إنك صقرة يا أم ولد خال ذياب.. علي\أدخلي عند غادة بسرعة جبت لك هدية من إيطاليا.. مابتنسينها لو كسيتك ذهب وألماس.. عبدالله\يومه أدخلي تكفين.. ضربت يدينهم اللي حواليها ودخلت وهي تعدل ملابسها.. اللي عفسها علي وعبدالله بهوشتهم معها.. حنان بهدوء\السلام عليكم .. ردوا عليها ثنتين كانوا ضامين بعض.. عرفت غادة بس ماعرفت من تكون الثانية لأن وجها بحضن غادة.. غادة تبتسم بين دموعها\حنان تعالي شوفي .. تقدمت منها بخطوات مترددة.. ووقفت جنبها.. مدت يدها ترفع راس البنت اللي بحضن غادة.. ناظرتها لحظات من غير ماتعرفها.. وبعدها ناظرت في غادة بإستفهام.. أنصدمت لما شافت علي وعبدالله معهم بالغرفة.. بنت غريبة وكاشفة وزوجها دخل عندهم.. رجف قلبها بقوووة تبي تعرف من تكون هذي الإنسانة.. بعدت هديل عن غادة ورفعت راسها وبعدت شعرها عن وجها.. ثواني مرت وهم يتأملون بعض .. حنان بصوت مهزوز\رحمتك يا ربي..ياصلاتك يا نبي.. ..هــ.........هديـــ....ـل ..؟؟! قربت منها وضمتها بسرعة وهي تأكد لها.. هديل بحب\إيه يا حنان انا هديل.. صدقي يالغالية..والله رجعت ..أنا مو ميتة.. حنان تبكي\هديييييييييييل...هذا أنتي صدق يا هديل..؟؟ علي هذي أختك حية صدق..؟؟ بعدتها عنها وناظرتها من فوق لتحت.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
بعدتها عنها وناظرتها من فوق لتحت..
شوي تبتسم وتضحك وشوي تبكي.. قربت منهم غادة وحضنت هديل من جنبها.. وناظرت حنان بضحكة.. غادة بفرح\هديل رجعت يا أم عبدالله.. رجعها أخوي فديت قلبه رجعها لنا.. ضمتهم حنان لها وهي تعاتب علي.. حنان\هذا اللي وداك إيطاليا.. ذبحني الهم في غيابك.. وش اللي وداك لآخر الدنيا.. لديرة ما لقينا منها خير.. طلعت هديل صاحبت الشان.. ياهلا وغلا يا الغالية.. نورتي بيتك وحياتنا..والله فقدناك.. هديل بابتسامة\يعني ما أنفجعتي مثلهم..؟؟ حنان بضحكة\هههههههه بلى أنفجعت بس بحالة غادة.. وفرح علي وعبدالله صدقت إنك حية.. وفوق كل شيء قدرة رب العالمين.. هديل تصرخ بفرح وتضمها\فدييييييييييتك يا هلي وحشتووووني.. غادة\أمي لايصير فيها شيء.. علي\هههههههه فاتك خلاص..امي شافتها قبلك.. طلعت غادة من الغرفة وهي تسحب هديل معها.. راح معهم عبدالله ونزلوا تحت.. ألتفت لزوجته وشافها ترتجف بخوف.. قرب منها ضمها.. علي بهدوء\إذكري ربك يا حنان.. حنان تشهق\لا اله الا الله..علي وين كانت..؟؟ كيف راحت عنها وقالوا ماتت طول هالوقت..؟؟ علي بجمود\كل شيء بيتصلح..ومادامت رجعت لنا.. فكل شيء هين بعدها.. حنان تبتسم\بانزل معهم.. علي يبتسم لها\طيب وانا بانزل .. بس حطي شيء على راسك محمد تحت.. حنان\عمي كيف قابلها..؟؟ علي\أبوي باقي مارجع من الشرقية.. والله خايف عليه..بس أكيد هو يدري إنها حية.. لانه هو اللي زوجها وأعلن موتها.. حنان\زوجها..؟؟!هديل متزوجة؟؟ علي بحسرة على أخته\وعليها ولد.. صد عن زوجته ونزل لهم تحت.. شاف غادة وهديل ضامين أمهم ويبكون.. وذياب بحضن غادة.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
طلع جواله وأتصل بهادي..
ماهو شايل هم احد كثر هادي وراكان ولد عمه.. هادي لانها توئمه..وراكان لانه ماراح يسكت عن اللي صار.. وبيقومها على أبوهـ وعمه.. لازم يفهمون كل شيء من ابوهـ وعمه.. وليه أشاعوا عن هديل الموت وهي حية.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ وقف أبو راكان بسرعة وهو يسمع صراخ سلمان ينادي عليه.. كانت زوجته وسارة موجودين عندهـ.. دخل سلمان ووجه مايتفسر.. أبو راكان بجزع\وش بلاك تصارخ..وش وراك من علم..؟؟ سلمان\أبى أفهم كل شيء قبل لا أنجن.. فهمني يوبه ليه سويتوا كذا..؟؟ليه عطيتوهـ بنتنا..؟؟ كيف خذاها..طيب ليه مانشرتوا الخبر.. ليه قلتوا ماتت وهي حية..؟؟ليه ما قلتوا لنا؟؟ بهت بمكانه يناظر ولده الفاقد أعصابه ويسأل من دون وعي.. وعرف المقصوود من اسئلة ولده..مايقصد الا هديل.. بس كيف عرفوا عنها..هي ماتت.. سارة بخوف\سلمان من اللي حية وماماتت..؟؟ أنت وش تتكلم عنه..؟؟ سلمان بقهر\هديل بنت عمي... زوجوها لغازي عشان يعتقني أنا وهادي.. ليه يوبه تعطونه إياها..؟؟مالنا ذنب في موت اخوهـ .. سارة بصدمة\هديل بنت عمي حية..؟؟ أبو راكان بقوة\لا ماهي بحية...ماتت قبل سنتين.. خلاص مادمتوا عرفتوا فمابترضون الا بالسالفة كلها.. سلمان بغضب\أسمعك...قلي كل شيء.. أبو راكان يتنهد\لما يجي عمك نقول لكم كل شيء.. سلمان\الليلة عمي بيجي...الليلة ما امسي الا والعلم في راسي.. أم راكان\كيف تقول ماتت من سنتين.. هديل ميته من خمس سنين..؟؟ ابو راكان\زوجناها قبل خمس سنين.. وماتت قبل سنتين.. سلمان يهز راسها\لا يوبه.. هديل ما ماتت..علي جابها من إيطاليا.. بعدها حية وماعليها شر.. قرب من ولده وشده مع ثوبه وصر خ فيه. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
ابو راكان\الموت لا تعلب بذكرهـ..
وترى اللي فيها من سبايبك أنت وهادي.. سلمان بغيض\أنتوا اللي لعبتوا في الموت قبلنا.. فاولتوا عليها ودفنتوها..وأنتوا معطينها لعدونا.. لا قتلنا أخوه ولا لنا ذنب فيه..مانتحمل جرمكم فيها.. ضربه ابوه على وجهه\يالخسيس تبريت منها بعد ما فدتكم بروحها.. راحت معه عشانكم..عشانا.. لاتبري نفسك من الذنب.. لو كنتوا رجاجيل واجهتوا مصيركم وأثبتوا برائتكم.. سلمان بقهر\ليه تعطونه إياها.. ليـــــه يوبه لييييه...؟؟بنت عمي ماتروح دية.. أبو راكان بندم\راحت والله يرحمها.. سلمان\يوبه هديل حية..والله العظيم حية مثل ماقلت لك.. وهي في بيت عمي الحين..مع هلها.. أبو راكان برجفة\أنت صادق..؟؟! سلمان يهز راسه\والله إني صادق.. وعمي وراكان جايين في الطريق.. بعدهم مادروا.. أبو راكان\قال لنا يوم رحنا إيطاليا إنها ماتت.. سلمان بحقد\يكذب عليكم الخسيس.. يوبه لازم نتصرف ونشهر إنها متزوجة وماهربت.. تعرف عرف القبايل ودمهم الحار.. أبو راكان\حسبي الله ونعم الوكيل فيه.. سوا فينا اللي سويناه فيكم.. دفنها قدام عيني..عزاها معنا..كيف قواه قلبه..؟؟ سارة بزعل\مثل ماقواكم قلبكم.. تفجعون امها وأخوانها..مثل مافجعتونا فيها.. يمهل ولا يهمل يوبه.. أم راكان بنحيب\لا حول ولا قوة الا بالله.. ليه ياعلي..؟؟حرام عليكم تعطون البنت بذنب أخوانها.. تظل شوفة وعرض ماينداس.. أبو راكان بقهر\ماكنتي تبين ولدك..؟؟ أم راكان تبكي\إيه ابى ولدي..بس والله ماكنت بأقبلها على بنتي.. تروح عشان يرجع أخوها..والله ماكنت باعطيها والله.. ابو راكان بقلة حيلة\ندمنا لين شيبنا.. بأروح لها..أبى اشوفها.. أم راكان\بأروح معك..بأشوفها..ابى أتاكد.. سلمان بجمود\لاتروحون..ألحين هلها بحالة الله العالم فيها.. كيف ميت يرجع حي..ياكبرها عند الله.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
طلع من عند هله وطلع جناحه..
ضرب الباب بقوووة .. وتفكيره بكلام الناس والقبايل عليهم.. لو اشهروا الزواج ماكنا بنواجه مشاكل.. كل واحد بيطلع بشووور..الله يعين.. شافها نايمة على الكنبة ومتلحفة .. ناظرها بقهر..يتمنى لو كانت صاحية.. يمكن يخفف من غضبه ويفهم منها كيف كانت حياتها في ايطاليا.. دخل دورة المياه تحمم وطلع وهي لازالت على حالها.. طاحت زجاجة عطر على الارض وطلع صوت قوي.. وهو متقصد هالشيء عشان تصحى.. شافها تحركت وسكنت مرة ثانية.. شال الغطاء من عليها وجلس جنبها.. بعد عيونه من عليها مايبي يشوفها.. يحس إنها غدرت فيه وأستغفلته.. كان المفروض تتكلم..سنتين طوويلة.. كان الحال بيتغير خلالها..ويمكن هديل كان رجعت من زمان لهم. مقهوور ليه ما تكلمت..؟؟ قالت ان هديل صديقة لها..طيب ليه ماساعدت صديقتها..ليييه؟؟ سلمان بجمود\أبى أعرف كل شيء تعرفينه عنها..؟؟ متى تعرفتي عليها؟؟وكيف كان وضعها؟؟ زوجها كيف يعاملها؟؟تكلمي يا ياسمين..؟؟ التعب والألم كان مسيطر عليها..وآخر شخص تتمنى يكون جنبها هو سلمان.. غطت نفسها وهي ترد عليه بصوت مكتوم متألم.. ياسمين بتعب\إسألــــها ... وقف وأبتعد عنها من دون ما يهتم في حالها.. سمع صوتها تعبان..وفسر هذا الشيء من الزعل بعد ماضربها وهاوشها.. بدل ملابسه وطلع من الجناح لانه أدرك إنه مستحيل ينام قبل لا يقابل عمه وراكان.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
خرجت من غرفتها تنتظر طالب اللي راح يوصل رشا لبيتها..
وقال لها بينتظر مع رشا لحتى يوصل لهم راجح.. جلست بالصالة وتفكيرها يوديها لهديل وقررت تطلب من أمها يروحون لهم إيطاليا.. إن كانت مابترضى بالطيب..لازم ترضى بالغصب.. أبتسمت على تفكيرها كيف بتجبر هديل تسامحها.. حطت يدها على بطنها وتلمسته بهدؤ.. شوق بحنية\على وعدي..إن كنت بنت بأسميك هديل.. وإذا ولد غازي.. غازي برفض\لا ما ابي الا هديل وحدة في حياتي.. إن سميتي بنتك هديل مالها عندي قبوول.. وقفت بصدمة وصرخت باسمه بصوت عالي.. ضحك عليها لما ركضت له وحضنته بقوووة.. شوق تبكي\وحشتني يا أخووووي.. أشتقت لك يا غازي موووت..تكفى سامحني.. والله عرفت خطاي..دنيتي بدونك ماتسوى.. أنت ابوي وأنت هلي كلهم.. أشتقت لك مووووت.. غازي يقبلها على جبينها\وأنا اشتقت لك.. وكل ماجيت أكلمك أقسى على حالي قبل حالك.. شوق بندم\أنا آسفة..غلطت عليها كثير.. غازي بتأكيد\ومن منا ماغلط عليها وظلمها.. شوق بلهفة\وينها..؟؟أكيد جبتها معك.. أبي أسلم عليها.. غازي بنفي\عند هلها..رجعت لهم.. شوق تبتسم\رجعتها لهلها يا أخوي.. هديل رجعت لأمها وابوها..رجعت لتوئمها..؟؟ غازي بحنين لها\إيه رجعت لهم.. وعقبال ماترجع لي.. عقدت حواجبها وقبل لا تستفسر منه.. سمعوا صوت طالب يهلي ويرحب.. طالب بحدة\وارحبوووا وأرحبوووا ياللي ذبحتكم الغيرة.. مقاطعين اخوكم عشان قال كلمتين حلوتين في زوجتكم.. لله دركم ما أمحق طبعكم.. غازي يبتسم لشوق\زوجك هذا مايتوب.. طلع شيء من جيبه ولف على طالب بسرعة ورماهـ بجواله.. طالب بصدمة\آآآآآآآآععععي والله كنت ادري مابتمررها على خير.. غازي بحدة\أجل جرح هاهـ..؟؟ طالب\هو أنت بعدك فاكر يا ود إنت..؟؟ غازي\ههههههههه ولا برد قلبي عليك إلى ألحين.. طالب يقرب منه ويمد يده يصافحه\سلم وإدحر إبليس.. تراني أخووك بيني وبينك لبن وعلووم طيبة.. ضمه غازي وهمس له\نسيتها صح..؟؟ طالب يضحك\تبى الصدق..؟؟لا والله.. هي حلوة كثير..مثل ماقلت لك جرح.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
ضربه غازي بوكس على بطنه..
غازي بقهر\وألحين نسيتها..؟؟ طالب عقد حواجبه\إيووه نسيتها ونسيت أختك بعد.. شوق\هههههههههه أحسن..عطه واحد ثاني يا أخوي.. غازي\كيفكم ؟؟طمنوني عن حالكم..؟؟ جلسوا معه بالصالة العلوية وحكوا له عن كل شيء.. قالت له شوق عن تسقيطها لحملها الأول.. وشرحوا له مرض رشا وتعبها..وعن هل الكويت وكيف صاروا أصحاب معهم.. وهو يستمع لهم مبسوط بوجوده بينهم.. ويقول بخاطره ماتدرون إن كل أخباركم عندي وأعرفها.. تضايق وهو يدرك للمرة الألف.. إن حرمانه لنفسه من السعودية ومن هله..مايقارن ولا واحد بالمية من حرمانها هي.. هو كان يعرف احوال هله..وأخبار أمه وأخوانه.. بس هي ماكان يسمح لها تعرف عنهم شيء.. حتى في العيد ما تطمن عليهم.. تعذر منهم وتوجه لجناحه .. دخل وهو يتمنى لو يروح لها في بيتها.. يشوف وش حالها بينهم..كيف أستقبلوها.. واللي شاد أعصابه لا أحد يجرحها ويزعلها.. أخذ جواله وأتصل بشيخ قبيلتهم .. وقاله كل السالفة وطلب منه يجتمعون كل قبيلتهم ويتوجهون لقبيلة الجاسم.. لازم يشهرون خبر زواجها منه ويفهمون غنها كانت معه طول هذي السنين.. خايف عليها من أعراف القبايل.. لا يثورون عليها ويقتلونها متهمينها بشرفها.. غابت عنهم سنين بحكم الميتة..وترجع لهم معها ولد.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
رغم التوتر والخوف الطاغي بالمكان.. إلا إن الجميع حاولوا قد مايقدرون يكونون طبيعيين.. مافاتتها نظرات علي ومحمد وكل شوي يوصلهم إتصال او رسالة.. ولا إرتباك أمها وكلمتها اللي ترددها بصوت خافت ( الله يستر ) عرفت امها من يكون زوجها.. وحضنتها تبكي وتعاتبها ليه تتركها من دون ماتقول لها.. لما شافت ما أحد عنده أي فكرة عن زواجها او كيف طلبها جارية.. فضلت تتغاضى عن الموضوع لحتى يجي أبوها ويقول لهم كل شيء.. أنتبهت على غادة تحضن ذياب وتبووسه بقووة وهو يبكي.. غادة\ياويل قلبه وش زينه.. ليه ماجبتي لي معك واحد من هناك..؟؟ الجدة تنقد\لا يكون أشترته من سوق ولا مول هناك.. عنبوا إبليسك ولدها دمها ولحمها.. هديل\سمعتي عسوولة وش تقوول.. غادة بصوت واطي\لا باقي ماكملت السب..اسمعي انتي بس.. الجدة\لو فيك خير ولدك يلعب مع ولدها ألحين.. بس الشغل ما خلاك تلتفتين لبيتك.. هديل بهمس\تزوجتـــي..؟؟ غادة بغصة\إيـــه..تزوجت.. هديل بزعل\مين أخذتي..؟؟ غادة بإرتباك\راكان.. عقدت حواجبها شوي وبعدها فتحت عيونها ع الآخر وهي تضحك بصوت مكتوم.. هديل بنص عين\راكان حقي تزوجتيه..؟؟ غادة مفجوعة\أنا.........هديل ســ....... هديل\هههههههههههه والله العظيم كنت اقول لسارة دائماً.. ما بياخذ الا غادة..بس هي كانت ملقووفة وتقول مايبيها.. واللي أكد لي هادي حبيبي.. غادة\هادي..؟؟ هديل\إيه قال إن راكان طلبك من أبوي لما كنا في جدة هذاك الصيف.. وأبوي وعده خير..وعاد السي راكان قال فيك قصيدة.. غادة بصدمة\متى هذا..؟؟ هديل بسخرية من حالها\قبل ما أمووت..وقبل لا يقتل هادي.. غادة بحنية\حبيبتي..وش صار معك طول هالسنين..؟؟ كيف كانت حياتك؟؟ليه ما واصلتينا..؟؟ وقف علي وطلب من هديل تطلع فوق.. لأن هادي ممكن يجي باي لحظة.. هو مايرد عليهم ولا يدرون وينه فيه.. وقفت وهي ترتجف لانها حست ان لحظت مقابلتها لهادي قربت.. مارضوا يطلعون معها..قالوا بينتظرون هادي.. كلهم متحمسين يشوفون ردت فعله لما يدري.. هاوشتهم الجدة وقالت لو تقدر كانت بتطلع مع هديل.. بس عندوا وظلوا على رايهم.. طلعت من عندهم وهي تضحك عليهم وعلى حماسهم.. هديل بمرح\المهم أنا مابيفوتني شيء من اللقاءات.. علي\الا تعالي خذي ذياب معك..مانبيه يخرب الخطة.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
خذته معها وطلعت فوق..
توجهت لغرفة غادة بس ماحبت تحبس نفسها فيها.. نزلت ذياب ع الأرض ومسكت يده يمشي ويتسند على يدها عشان لا يطيح.. مرت الصالة الكبيرة وشافت صور على المكتبة.. صدت عنها بسرعة..ماتبي تشوف الصور قبل لا تشوف أصحابها.. دخلت احد الغرف حزرت انها لمحمد او لهادي.. من الملابس الرجالية والاغراض المتناثرة فيها.. ماشافت اي شيء يدلها لمن تكون الغرفة.. بقلب مشتاق رتبت الملابس با الأدراج.. ورتبت التسريحة بالعطورات وأزرار الثوب.. شالت الجزم المرمية ونزلتها بمكانها.. بعد ماخلصت حست إنها فاقدة شيء.. ناظرت حوالينها بخوف وهي تدور على ذياب.. طلعت من الغرفة بسرعة.. تخاف لا يروح لــ الدرج ويطيح.. قبل لا تطلع من ممر الغرف شافت باب مفتوح.. وسمعت صوت بداخل الغرفة.. وقفت قريبة من الباب.. لما سمعت الصوت ذاب قلبها من الشوووق لصاحبه.. لحضنه وضحكته اللي مايفهمها غيرهـا.. حطت يدها على قلبها وشدت عليها لما سمعته يستجوب ذياب بأسئلة ممتعة.. تجرأت وسمحت لعينها تسرق النظر عليهم.. كان متربع على الارض ومجلس ذياب قدامه ويسولف معه.. هادي بحنية\من انت عليه..يا ماشاء الله عليك..؟؟ ليه شارد من أمك وتطق علي غرفتي..؟؟ خلك عندي لحتى تجي اما غادة أو ام عبدالله وياخذونك.. يمكن أنت ولد صديقتهم..بس والله أنك حلووو وتنحب.. الله يحفظك لامك وأبوك.. ذياب كان يحرك يدينه بعبث بين يدين هادي.. يوقف ويجلس..وهادي مبسوط على حركاته.. همست بقلبها الملكووم\ضمـــه..ضمه وإعرف من يكون.. تكفى يا هادي لايكون هو الوحيد اللي يعرف ريحتي.. نسيتوها بس هو مانساها.. هادي بحب\ياولد أنت تصير لنا..؟؟ ليه أحسك قريب منا..؟؟من أبوك..؟؟ ماقدرت تتحمل..تبيه يشوفها..يضمها ويعرفها.. تبيه يحضنها بقوووة ويحميها حتى من نفسها.. يعوضها عن فقدانه وحسرتها في بعدهـ.. ظهرت قدامه ولا أنتبه لها لحتى تكلمت.. همست بصوت مخنوق\مالك شغل في أبـــوهـ.. مايخصك إلا أمـــه..انا أمــــه يا رووح أمه وقلبها.. انا أمه يا بعد عيني يا هادي.. وقف على ركبه وهو حاضن ذياب.. ناظرها بعيونها هي..بحسرتها..بعذابها.. دمعت عيونه تشارك عيونها النوووح.. قربت منه وطاحت على ركبها قدامه.. مد يدهـ وتلمس وجها المحروم منه.. لاحظت شفايفه ترجف ودموعه تنزل بآسى.. مسكت كفه وقبلته بشوووق.. سحبت ولدها من بين يدينه ونزلته على الأرض.. وهمست بشهقات عالية باكية\ضمنـــــــــــــي .. وحشتني يا روووح هديل وحشتنـــــي.. لم يدينه حوالينها وضمها بقووووة وهو يصرخ بصوت عالي باسمها.. وهي تصرخ باسمه بصوت مخنووق على صدرهـ.. صوتهم وصل لــ أهلهم اللي تحت.. طلعوا لهم يركضون مرعوبين على هديل..وش صار فيها؟؟ وأنصدموا بشوفتها مع هادي يحضنون بعض.. كيف دخل وماشافوهـ ..؟؟ |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
ضمته لها بحسرة وندم على فراقه..
ضمته وتتمنى لو ترجع السنين وتمنعه من البر ومن مصاحبت سلمان.. لو ترجع السنين وتمحي غازي من حياتها ومن كيانها.. أدركت إستحالة امنيتها وذياب يشدها له ويبكي مرعوب من صوت بكاها.. همست وماسمعها\وسم العبوودية لازال على ظهري.. هادي بوجع\تأخرتي كثير يالغالية.. غبت سنة وغبتي سنين..دورتك وناديتك مالقيتك.. آآآآآآآآهـ ياهديل ليه مارحمتيني ورجعتي...؟؟ هديل بنحيب\ليـــه..؟؟كلكم تقوولون ليـــه..؟؟ لا تعاتبوووني..لا تشرهون علي.. فقدتكم ولا سليت عنكم..هاااادي.. ضمني يا اللي فقدتك ومالك بديل.. نبضنا مع بعض..ولدنا وتربينا وكبرنا.. فرقتنا الدنيا..فرقونا عيال ابوووهم.. خذاك واحد وخذاني الثاني.. لاتخليهم يفرقونا يا أخوووي تكفى.. هادي يشهق بقوووة\قال متـــــي..وإنه دفنك.. حلفت ما اصدقهم وأظل انتظرك.. كنت حاس فيك حية وموجودة..بي الأرض وسيعة يا هديل.. وسيييعة أرض ربي ولا عرفت وين بألقاك.. حسوا بيدين تحتضنهم وتبكي بصوت عالي.. أم علي\تعالوا أنا اللي شقيت فيكم..حملتكم وأنجبتكم.. أنا اللي أشقيتوني بغربتكم عني وعذبتوني.. ياما تمنيت اضمكم بحضني سوا.. يوم هي راحت انت جيت..وأنا قلبي يتقطع عليكم.. الله لا يذوقكم ماذقته من عناء وحزن عليكم.. أرحموا أمكم يا عيالي تكفوون ارحمووها.. يومه وش فيني أكتئبت..ليه ضايقة.. ليييه قلبي يوجعني وأنا في حضن أمـــي.. ليه أحس بحريقة بظهري .. ليه ماعرفتني من ولـــدي..توني ضامته يا هادي.. ليه ماعرفتني فيييه ليه..؟؟؟ هديل بإعياء\يووومه لاتخلوووني.. خذيت كفايتي من الدنيا..يوووووومه.. شهقت أم علي وصرخت بخووف\هديييل يوومه.. بسم الله عليك..فتحي عيوونك يا بنتي فديتك.. رفعها هادي من حضن أمها وضرب على خدها ضربات خفيفة.. وهو يناديها بخوووف.. أخذها علي من بين يديهم وطلعها من الغرفة.. سدحها بالصالة وطلب مويا من غادة.. جابتها بسرعة قرأ عليها ونفث مويا على وجها وصدرها.. علي يطمنهم\يومه الله يهداك خفوا عليها.. تشوفونها تعبانة..من صدمة في صدمة..وتنهار مع كل واحد منا. لازم ترتاح..مانبى نفقدها وتونا لقيناها.. قرب منها حضن كف يدها وقبلها.. هادي برجاء\هديل سلامتك يالغالية.. لاتنامين الليلة..خليني أخذ علوومك..وأتطمن عليك.. شدت على يدهـ بحب\ما بانام.. باقي ماشفت أبوي..يووومه وينه..؟؟ وينك يا حسيييين..؟؟ سمعوا صوت يناديهم من تحت.. كلهم ألتفتوا على بعض.. ورددوا بصوت واحد \أبووووي.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
غمزلي وقال محلـــووة يا حظ إللي يحبوونك..
يقولي كاشخة وش عندك..؟؟! وأقول بقلبي على شـــأنك.. ناظرت حوالينها برضا تام عن كل شيء.. الشموع منتشرة بشكل مرتب وراقي.. الغرفة بقمة الأناقة بعد ما اضافت لها بعض اللمسات كترحيب براجح.. وقفت قدام المرايه تناظر نفسها بإبتسامة.. ضحكت لما تذكرت كلام شوق لها.. إن كثرت النوووم محليها ومريح بشرتها كثير.. ناظرت بساعتها وقت العلاج.. أخذت حبوبها ..وأشغلت نفسها بأشياء كثير في الغرفة.. تخاف لا يهاجمها النوم وتنام وهي تنتظرهـ.. تبيه يشوفها متحسنة وبخير.. جلست وحست بتعب.. وقفت بسرعة والعبرة تذبحها.. ماتبي تنام قبل لا تشوفه وتسلم عليه.. تبي تقوله عن حبها له وتعتذر عن تقصيرها معه طول فترة مرضها.. بدأ الإرهاق يتحكم فيها وهي صارت ترجف وتبكي .. همست بزعل\ياربي أبى اشوفه قبل أنام.. رجيتك ياربي خلني اشووفه..أبيه يعرف إني صرت بخير.. سمعت صوت الباب ينفتح مسحت دموعها بوهن وعجز.. أرجولها خانتها وجلست على الكنبة.. وهي تتحسر على حظها اللي ما يريحها.. لازم يشوفني واقفة وبكل قوتي.. ما ابيه يهتم من همي.. أبيـــه يكون مبسوووط وفرحان عشاني.. لازم أقوله إني صرت أتغلب على مرضي كثير.. وإني أقاوم أكثر من خمس ساعات وبعدها استسلم.. رفعت راسها له.. شافت الرضا بعيونه..والشوووق لها.. فتح يدينه لها يناديها تجيه.. حركت أرجولها بالغصب توجهت له وهي تترنح.. طاحت بين يدينه وضمته لها بقوووة.. حضنها بحنية وحب.. قبلها على راسها وهي قبلته على صدرهـ.. راجح بحب\مشتاق لك.. رشا تقاوم النوم\ماهو كثري.. رفع راسها له وهمس لها\محلــــوة .. رشا بخجل\بعيـــونك .. قبلها بحب وهي تعلقت فيه وهمست له.. رشا بضعف\ما أبـــي أنام .. راجح بحب\لا ياقلبي نامي..انا بانام معك تعبااان من السفر.. وبكره لما نصحى بأقولك كل شيء.. رشا تبتسم\طيب.. سدحها بفراشها وغطاها.. وهي نامت مطمنة إنها مابينت ضعيفة ومو قادرة على المرض قدام راجح.. ماتدري إنه قال لها اللي قاله عشان لا تزعل.. ظل يناظرها لوقت طويل.. مبسوط بتحسنها ومقاومتها لــ النوم.. ام غازي طمنته عليها وعلى حالها.. وقالت له عن تحسن حالتها.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
أنسدح جنبها وضمها له وهو يفكر في هديل وهلها..
وصلته رسالة من غازي.. يقوله إنهم بيروحون لقبيلة الجاسم.. ويشهرون الزواج قبل لا يصير مصيبة من قبيلتها.. وحددوا الموعد بعد يومين.. لأنهم يبون يجمعون رجالهم ومشايخهم.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ وقفت وهي ترجف حطت يدينها على وجها تمسح دموعها.. سحبت هواء وطلعته بشكل متكرر.. ضاقت بها الدنيا وهي تسمعهم يخططون يأجلون لقاها بأبوها لــ بكرهـ.. صدت عنهم كلهم وراحت لــ الدرج تركض... تبوني أنتظر وأنا اسمع صوته ينادي.. تبوني أصبر فوق الخمس السنين ساعات.. لا والله ما أحرم حالي منه وهو جنبي.. ولا أخليه يناديني وانا جنبه... نزلت الدرجات وهي تصرخ وتناديه.. هديل بشووق\يوبــــــــــــــــــــه ... يووووبه...رجعت يوبه.. وفيت بوعدي لك ورجعــــــــــت.. ألتفت لناحية الدرج بسرعة.. وهو يسمع اللي تناديه بصوت عالي وتبكي.. شافها تنزل وتناديه وكلهم واقفين باعلى الدرج يناظرونها.. هذي بنته هديل..ماغرته عينه ولا كذبه قلبه.. أمانت ربه اللي ضيعها وفرط فيها.. بنته اللي دفنها من غير حق..اللي أذنب معها و وئدها.. اللي ذبحها ألف مرة ومرة.. اليوم في بيته وتصرخ يوبه أنا رجعت.. بنتك رجعت يا حسييين..بنتك رجعت.. فتح يدينه لها ودموعه تسابقها لصدرهـ .. رمت نفسها بين يدينه بقوووة وهي تصرخ بصوت عالي.. هديل بجــــرح\آآآآآآآآآآآآآآآآآهــ يوووبه آآآهــ آآآآهـ .. مليت من حياتي وكرهتها في بعدك.. رجعت لك على وعدنا.. وعدتك أرجع وهذا أنا رجعت.. قلت لك أنتـــــظرني..ليه مــ.......... ماراح أعاتبك ولا أزعلك.. خلها تكويني الكلمات بس ما اجرحك ولا أغيضك.. جعلني فدوة لك ولأرجولك.. فقدت ريحتك وحنانك.. أبو علي بصوت باكي\رجعتي لأبوووك..؟؟ هديل بنحيب\رجعت يا ابو علــــي.. لاتكون صدقت موتي..لاتكون نسيت وعدي يوبه..؟؟ ابو علي يناظر بعيونها\وينك يا ابوووك؟؟ شوفي حالي من حسرتي عليك.. شوفي الندم كيف أستوطني وقهرني.. صرخت وهي تحضنه\جعل الزعل ما يعرفك.. والندم ما يجيك..يوووبه أشتقت لك.. أشتقت لريحتك لحضنك.. ليدينك الحنونة..أشتقت لصوتك يطمني الدنيا بخيـــر.. أبو علي يقبلها على راسها وجبينها وعيونها.. يضمها ويبعدها عنه ويرجع يضمها.. أبو علي\يا عصبة راسي.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
ياعقالي و فزعتي بين القبايل..
رجعتي ووفيتي بوعدك.. وأنا اللي خنتك وأخلفت وعدي.. رفعت راسها وحطت جبينها على فمه.. هديل بحسرة\يووووبه مانسيتني.. وأنا والله العظيم مانسيتك .. رجعت واللي راح رااااح.. لاتنقهر ولا تزعل...انا بخــ......بخيــــر.. رجعت لكم وما بأتركم توووبة يوبه والله العظيم توووبه.. علي يزهم أمه\يووومه شوفي بنتي رجعت.. بنت ابوها ربي ردها..ولدك رماها لــ الزمن.. تبرى منها وتركها لاحول ولا قوووة.. شوفيها يا أم حسين رجعت تطعني بطيبتها.. رجعت تداويني بكلماتها.. هديل برجاء\يووووووبه تكفى خلاص.. أبو علي\تعالي يا ام علي.. تعالي أعلمك وش سويت في بنتك.. تعالوا يا عيال شوفوا أبوكم كيف فرط في بنته.. غادة يابنتي تبين تدرين أختك كيف ماتت..؟؟ تعالوا واعرفوا كيف بعتها وتخليت عنها... نزلت تقبل يدينه وتضمها على صدرها هديل بصوت مبحوح\يوووبه عشان خاطري.. تكفى خلاص..يوووبه لاتجرحني وتكلم عن شيء فايت.. أنا نسيت اللي صار.. تكفى يوبه لا تكسر فرحتي برجوعي لكم.. قرب منهم علي وحط يده على كتف أبوهـ وسلم عليه.. علي\الحمدلله على سلامة هديل..قرت عينك بشوفها.. ولاحن بعاتبين عليك يا أبوي..أمرنا بيدك وأنت والينا.. هديل تهز راسها\إيه ماني زعلانة عليك .. انا أحبك ومشتاقة لك..ما ابيك توجع نفسك ولا توجعني.. اللي فات مات يا ابوووي.. مابينفعنا ترديد الماضي..خله يندفن وننساهـ.. أبو علي بحنية\تبين تنسين الماضي..؟؟ أرتجفت بين يدينه وهزت راسها بشقى.. ردت بآسى\إيييييه يوبه أبى أنسى.. تكفى خلني أنســـى.. جلسهم علي على الكنبة وجلس جنب أمه.. اللي كانت تبكي بصوت مخنووق وتشاهق.. وغادة تضم جدتها وتبكي معها.. مر عليهم وقت والصمت مخيم عليهم.. يناظرون بعض من دون كلام.. والك احترم هذا الصمت.. وخذاهم التفكير كيف عاشوا من دونها.. وأكثر شيء فكروا فيه.. هي كيف عاشت حياتها مع غازي.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
قرب هادي من أبوهـ وحط ذياب في حضنه..
هادي بحنية\يوبه سلم على ولدنا.. شاله أبو علي وناظرهـ بإستفهام.. وطلعت منه آآآآهـ مقهووورة.. لما عرف الولد منهو ولدهـ ... ناظر في هديل وهي نزلت راسها خجلانة منه.. تحس مالها عين ترفع راسها في وجه ابوها وأخوانها.. منعت نفسها لاتصرخ بكلمة ولدي حلال.. بس أبوها اكثر واحد واثق في هذا الشيء.. لأنه هو اللي زوجها.. ماتقدر تمنع فكرة إنها حملت فيه وهي تظنه ولد حرام.. ولا تنسى إحساسها وهو لازال يأثر عليها بهذي اللحظات.. ضمت نفسها لحضن أبوها اللي كان يحضن ذياب وغمضت عيونها بتعب.. خلااااص تعبت خايفة..مرعووبة حتى وانا بحضن أبوووي.. ليه أرتجف ومخنوووقة...ليييه انا مو انا...؟؟ همست بأذن أبوها\ابـــــي أرتااااااح... الي فهمه من كلامها إنها تبي تنام وترتاح... وهذا اللي فهموهـ كلهم من كلامها.. وقفت مع هادي وغادة اللي وقفوها ولموها بنفس الوقت.. وصاروا يدفون بعض عنها من اللي بيأخذها معه.. رفعت راسها لأمها وهي تضحك\يومه شوفي بيطيحوني.. قامت امها لهم وضربت غادة وهادي.. بعدتهم عنها وسحبتها لحضنها.. واللي في الصالة ضحكوا عليهم.. أم علي\رح انت وهي..انا باهتم فيها.. هديل تضم أمها\إيه امي بتوديني لغرفتي.. ما ابيكم أنتوا.. حست إن فيه شيء غلط.. حاولت تتوقع وش يكون بس ماقدرت.. الأكيد إنه شيء هي قالته.. راجعت كلامها كلمة كلمة.. وكتمت شهقتها لما ادركت الموضوع.. أنتي كنتي ميته .. فكيف يسوون لك غرفة في البيت الجديد..؟؟ أنجــــرحت وهمست لنفسها.. (تحمـــلي..هذي ضريبة الرجووع بعد الموت..إنجرحي وأكتمـــي) هديل بإبتسامة\عادي بانام مع غادة بغرفتها.. الغرفة كبيرة وبتحوينا ..صح غادة..؟؟ ماردت عليها غادة.. لانها جلست جنب حنان وبكت بصوت عالي.. أم علي\لا والله ماتنامين الا عندي.. تراني حلفت يا هديل... هديل بفرح\مابه أغلى على قلبي من حضنك يووومه.. طلعت مع امها لغرفتها.. وحنان طمنتها إنها بتهتم في ذياب وتنيمه عندها... صلوا الفجر مع بعض.. بدلت ملابسها وشافت أمها منسدحة على فراشها.. قربت منها وجلست على آخر طرف السرير.. أم علي بحنية\تعالي يومه جنبي..تعالي نامي هنا.. راحت لها بسرعة ..حطت راسها على صدر أمها.. غمضت عيونها ومر في بالها كثير من ذكرياتها.. لما كانت تنادي امها وترتجيها.. أرتجفت ودموعها تغلبها عضت على شفايفها تحاول تمنع انينها.. لاتسمعها أمها.. هديل بألم\أشتقت لك يومــــه.. ذاب قلبي وأنا أناديك..أشتقت لك.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
غفت من دون ماتحس بحالها..
وأمها تقرأ عليها وتمسح على شعرها.. بعد لحظات حست بشيء على يدينها.. وكأن فيه من يقبلها بكثرة.. فتحت عيونها وشهقت بحسرة.. لما شافت ابوها يقبل يدينها .. فزت جالسة بسرعة وسحبت يدينها من أبوها وخبتها وراها.. هديل بحزن ورجاء\لا يوووبه..تكفى لا.. لا تسوي في عمرك كذا.. لاتعذبني جعلني فدوة لك ياغلاي.. أبو علي بقهر\طلبتك ياهديل.. طلبتك يابنتي ريحيني..قولي لي كيف حياتك معه.. تكفين يا ابوووك علميني..ذبحني الوسواس.. أم علي\يابنتي انا أمك وهذا ابوك.. قولي لنا وش صار معك..؟؟ كيف عاملوك..؟؟ كثير من البشر يسال عن اسباب الحـزن فينـي... وكثير من البشر وده يعرف بدنيتـي وش صـار.. وعلام اللي يقابلني يشوف الدمـع فـي عينـي.. وانا توي صغير السن حزيـن وشـارد ومنهـار... نقلت نظراتها بينهم وهي تردد في قلبها.. وش أقووول لكم.. أشكي لكم عن ضربه وقسوته.. ولا إني كنت زوجته ويهين ويحقرني.. أقوول لكم عن آثار الضرب فيني .. وإني أنعميت وأنكسرت وغرقت.. بتتحملون تعرفون إني قضيت فترة حملي مثل التايهة.. لا ارض ولا سماء.. وولدت ما معي احد.. لازوج ولا أهل.. كنت بامووت بعد الولادة وأنتهي.. ولا اقووول لكم وش صار فيني يوم عرفت إنكم دفنتوني.. طيب وإذا عرفتوا كل شيء تبونه.. وش بتستفيدون..؟؟غير الكدر والهم.. وتزيد دموعكم وحسرتكم علي.. ذبحني وحولني لبقايا..ما باكوون مثله ولا باجرحكم.. انسدحت وضمت نفسها لامها.. غمضت عيونها وبدات تحكي لهم اللي لازم يسمعونه.. هديل بصوت حزين\أنا كنت بخيـــــر تطمنوا.. في البداية تعبت وحسيت بالغربة من دونكم.. بس هو كان طيب كثير معي... عوضني عن هلي وعن ديرتي.. راعاني وأهتم فيني..عشت معه مرتاحة ومبسوووطة.. كل يوم أعيش معه شيء جديد.. يحافظ علي من البرد ومن الغربة.. ماحسيت في الوحدة معه أبد..وهله كانوا مرررة طيبين وحقانيين.. ما أنجرحت منهم ولا منه بكلمة أو تصرف.. عاملوني مثل بنتهم..مارضوا علي بالزعل ولا الظيم.. وهو دائما يطمني عليكم..يوصل لي أخباركم وعلومكم.. ولما كنت حامل بذياب..لو شفتي يوومه كيف اهتم فيني.. ماكان يتركني لوحدي..ولا يغفل عني أبد.. كان يطمني إني باكون بخير..وإني باولد من دون خوف ولا اكون لوحدي.. ولما ولدت كان جنبي..يده في يدي.. وأنا مطمنة إني لما اصحى بعد الولادة بألقاهـ.. آآآآآآآآآآهـ يومه زوجي كان حنووون ماعمرهـ قسى علي.. الشيء الوحيد اللي جرحني فيه..لما حرمني منكم.. وغيرهـ رايته بيضاء..أنا كنت بخير معه ياهلي..كنت بخيــــــر.. لأنه يحبنـــــــــــــي ... |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
صبــــــــاح \\ الغيمة البيضاء.. وجو(ن) بالشتاء بـــارد... صبـــاحكم كيـــف من دونــي..؟؟ عســى مــاني بمنسيـــــة...؟!! طلبتــكم اليوم معي تدعون.. ينفك حزن اللي حياته شقية.. بسم الله الشافي بسم الله المعافي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم اللهم داوهـ بدوائك واشفه بشفائك وأغنه بفضلك عمن سواك اللهم إشفه أنت الشافي المعافي.. شفاء لايغادرهـ سقم أبداً.. آآآآآآآآآآآآمين يا رب العالمين .. كيــــــــفكم الــ ليلاااااااااس ..؟؟ أحبتــــــي في كل مكــــــان..؟؟ عُذراً بحجم السماء لغيابي عنكم.. ظرف خاص أجبرني على الإبتعاد قليلاً.. أحد الغاليات راسلتني تقول: الحمدلله البنت رجعت لهلها..خليها عاقلة ورجعيها لزوجها.. صدودووهـ كله ولا الكنق غازي.. الله يسعدك يا الغالية.. لكن يا عزيزتي ألا نستحق أن نرى لحظات الوصال ونعيشها.. كما عشنا لحظات الفراق..؟؟! لا أستطيع أن أختزل الأحداث لأصل إلى النهاية بسرعة.. فانا لا أحب الطرق المختصرة المليئة بالثغرات.. ستأتي النهــــاية بإذن الله.. فلكل بداية نهاية.. شكــــــــراً بحجم السماء لوجودكم بالقرب مني... ولكل من سجلوا عشاني .. تسجيلكم لتتواجدوا معي باحرفكم لايزيدني إلا تألق .. وشـــكراً عميقة لكل من راسلني وأفتقدني.. أنا بخيــر فكونوا بخير.. كونوا بالقرب منـــي .. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
رســــالة \\
لــــمن إعتقدوا بأنهم يجيدون فن النقــد .. وأطلقوا على أنفسهم لقب ومسمى نُقــاد .. قبل أن يكون الإنتقاد عملاً أدبياً بحتاً.. هو أخلاق وأدب..والكلمات توزن قبل النطق بها.. فـــ رُب كلمة قالت لصاحبها دعنـــــي .. مناجاتي بألقاب مثل..متمادية..هادمة لفكر شباب وبنات الأمة.. مستغلة لعقول المراهقين..لا أحترم العقول..مجاهرة بالمعصية.. كانت محاولة منكم لإثارة غضبي ولكن لم تُجدكم نفعاً.. فــ أبحثوا عن طريقة أخـــرى محترمة لــ مواجهتـــي .. فلربــما أهتم بــ أرآئكـــم..إن إحترمتم ذاتكم قبل ذاتي.. في الخاص والعام.. اذا نطق السفيه فلا تجبه .. فخير من اجابته السكوت.. سكت من السفيه فظن اني .. عييت عن الجواب و ما عييت.. البارت إهـــــــداء لــ الجميـــع .. ولعزيزاتي ومتابعاتي من ليبيا الغالية... ومن المغـرب العربي.. واللي يتابعوني رغم صعوبة اللهجة الخليجية عليهم.. شــكراً لوجودكم بالقرب.. البارت الثامن والستــــــــون .. أتريدين أن نتقاسم الأخطاء؟ أتريدين أن نقيم محاكمة مصغرة يمثل أمامها مندوب الادعاء والمتهم.. ويثور جدال عنيف صاخب قبل أن يصدر القاضي حكمه النهائي؟ أتريدين أن نستعرض الماضي ، ثانية ثانية ، واقعة واقعة ، وكلمة كلمة ، لكي نقرر من أصاب ومن أخطأ؟ دعيني أختصر المشوار فأقول أننا مذنبان وبنفس الدرجة.. لقد أذنبنا حين اعتقدنا أننا نستطيع أن ننصب بمفردنا خيمة من الشعر وسط عالم من الحرائق.. حين ظننا أن بإمكاننا أن نفرّ من دنيا الحقد والكراهية إلى قوقعة الحنين.. حين تصورنا أننا نستطيع أن نتجاهل ضجيج الكون ونفتح قلوبنا للسمفونيات الزرقاء.. كان هذا ذنبنا الأعظم.. ثم اكتشفنا أن الحرائق تستطيع أن تلتهم الخيام .. وأن قبضة الحقد تستطيع أن تهشم القواقع الصغيرة .. وأن الضجيج يخمد كل السيمفونيات.. بدأنا نتحاور .. ونمت للحوار أظافر ومخالب.. قلت أنت ِ إنه كان بإمكاننا أن نعيش بمعزل عن العالم الخارجي المشوه .. لولاي.. وقلت أنا إنك فتحت الباب الذي دخلت منه الجراثيم المسمومة.. وقلنا ، وقلنا .. تبقى ثمة حقيقة مفروشة في وجداني كما أعلم ، وفي وجدانك ، كما أرجو.. لقد تمكنا من أن نحلم ، برهة ، في خيمتنا الشعرية ، في قوقعة الحنين ، في السمفونية الزرقاء.. أنجزنا هذه الروعة معاً .. هل يهم بعدها من الذي أخطأ؟ المرحوم بإذن الله تعالى..غازي القصيبي.. رفعت راسها من حضن أمها مجبورة.. يد أبوها اللي رفعتها غصب عنها.. شافت إبتسامت أمها المطمنة.. وشافت العكس بوجه ابوها.. سحبها له وهمس لها بصوت تعبان مهدوود.. أبو علي بحزن\إصدقيني القول يا بنت حسين.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
من غير وعي منها غرزت اظافرها في صدر ابوها..
وبكت بحســرة .. لاتصدقني ..انا كذاااابة..لا تصدقني.. كانت تصرخ بقلبها وهي تحترق بقهر.. كل اللي قلته لك كذب..الحقيقة عكس اللي قلته.. حتى كلمتي الأخيرة تراها معكوسة يوووبه.. لا تحرمني من الشكوى..لا تمنعني من الراحة.. خلني أقولك وش صار فيني.. أبي أشكي لك وأنوح على حالي.. ما ابى اكتم عبراتي وخوفي.. ذبح بنتك يا حسين..عذبني وضربني.. نسبني لغيرك..عاملني مثل الجواري.. جرحني وكسر في خاطري.. كرهت حالي معه يوبه.. خلني اشكي لك تـــكفى.. أبي أرتاااح يوبه ابي أرتاح.. وعكس كل اللي بخاطرها جاوبته بصوت مبحوح.. قبلت جبينه\صدقت في قولي يا ابو علي.. حط يده على راسها وشدهـ بقووة على صدرهـ.. وكأنه يبي يدخلها بضلوعه.. يحس فيها مجرووحة.. ولما يمر في باله صورة غازي ويتذكر قسوته.. يتحسر على بنته ويتخيل حياتها معه.. تأملها نايمة بتعب..وجها شاحب.. مرر اصابعه على عيونها وخدها.. هزمته الدمعة.. لاتعذبين ابوك ياالقلب.. إشكي لي..قولي لي الحقيقة..وش صار فيك بغيابك.. كم مرة طعنك..وبكاك.. كم مرة شهقتي باسمي مستوجعة.. يابعد أبوك ياهديل وش اللي سواهـ فيك..؟؟ سدحها جنب أمها اللي حضنتها بشوق وقرأ عليها الأذكار.. طلع من الغرفة وشاف عياله كلهم ينتظرونه في الصالة.. الأسئلة..العتب..الزعل مالي عيونهم.. خمس سنين وهو مخبي عليهم وخادعهم.. صار لازم يعرفون كل شيء.. ومادامت بنته عندهـ وتحت عينه.. فماعاد يهمه شيء.. أشر لهم بيده وخرجوا لــ مجلس الرجال الخارجي.. جلسوا بصمت..وهو اتصل على أخوهـ.. وطلب منه يجي ومعه عياله.. صحت من النوم بعد ثلاث ساعات.. جلست بسرعة وهي تشهق لأنها أدركت هي وين.. في السعودية..وفي بيت أهلها..وبغرفة أمها وأبوها.. كانت نايمة بحضن أمها... تلفتت حواليها بعجز.. همست بألم\يوومه وينك..؟؟ بلحظات تملكها التفكير السوداوي الحزين.. هل ممكن افقدها بعد مالقيتها.. ولا أنا فعلاً مالقيتها..وكنت أتوهم.. هل هذا حلم مبتووور.. بس عمرها الأحلام مارحمتني ووصلتني لحضن أمي.. كانت تسمح لي أشوفها من بعيد واصرخ باسمها وتسمعني.. بس أني ألمسها..أحضنها..هذا ما سمحت لي فيه الأحلام.. أكثر كرمها كان معه هو.. بس هو ماكان من طرف الاحلام.. كان من الكوابيس.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
وقفت بسرعة طلعت من الغرفة ونزلت الدرج تركض..
شافت جدتها جالسة في الصالة وسبحتها بيدها.. جلست عندها وضمتها بقووووة مانعة دموعها وشهقاتها.. همست بحنين\أنا رجعت.. الجدة قبلتها على كتفها\هلا بك يا بعدي.. بعدت عن جدتها وصارت تتلفت بإستفهام.. والجدة مستغربة منها.. هديل\أمي وين..؟؟ الجدة تبتسم\في المطبخ.. أتجهت لــ المطبخ بشكل سريع.. شافتها واقفة عند الغاز وتخلص القهوة والفطور.. حست قلبها يطير من فرحتها بشوفها.. حبيبت قلبي يا امي.. قربت منها وضمتها من ورى وقبلتها على ظهرها وكتوفها.. حست بامها تتصلب بوقفتها لانها أنصدمت من ضمتها لها.. بس عرفت من تكون اللي تقبلها بشووق.. هديل بغصة فرح\يووومه رجعت.. ألتفتت لها وضمتها لها بقوووة.. أم علي\ياروح أمي وعيونها.. عسى ربي يبارك ذا الصباح يوم حضنتك.. والله وراحت الضيقة يا هديل وإحساسي بالنقيصة.. رفعت راسها لامها تغالب دموعها.. قبلت كفوفها وهي تتنهد براحة.. هديل بإبتسامة\ماطلبت من الدنيا إلا حضنك وقربك.. مابقى شيء يستاهل الضيقة دامني معكم.. أم علي تبتسم\فرحتي ما أعطيها أحد بهـ اليوم.. هديل تضحك\ولا أنا..مبسووطة يومه.. أم علي\دوووم إن شاء الله يا روحي.. هديل\وين أبوي..؟؟ ام علي\في الضيافة الخارجية مع عمامك والعيال لا تطلعين.. هديل بإرتباك\عمامي كلهم..؟؟ أم علي\عمك علي..وعيال عم أبوك.. هديل تخفي خوفها\امممم آاآ ليش مجتمعين من بدري..؟؟ توها الساعة 7 عسى ماشر.. ام علي بحنية\مابه شر إن شاء الله.. خذي كوب حليب جونا بارد.. هديل بإبتسامة\فديت جونا وحشني.. أم علي\ههههههههههه كل شيء وحشك..؟؟ هديل بغصة\كل شيء يومه..كل شيء.. أم علي\طيب ليه مانمتي وأرتحتي..؟؟ هديل\ما ابى..أحس بنشاط ما اقدر أنام.. بأروح أشوف غادة واصحيها.. أم علي\لا بدري خليها تنام.. هديل بعناد\امممم بأصحيها مشتاقة لها.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
خرجت من المطبخ وطلعت لغرفة غادة..
دخلت بهدوء وشافتها نايمة على ظهرها.. جلست على السرير بخفة.. مسكت كتوف غادة وصارت تهزها بقوووة.. هديل بصراخ\غااااااااادة..غدووووو قوووومي.. قومممي قلبوو أنا جيييييييييت..وغدة قووومي.. ضحكت بصوت عالي لما سمعت صراخ غادة.. فزت من نومها بخوف وركزت عيونها على هديل.. غادة بصدمة\هو صدق أنتي رجعتي..؟؟ هديل بابتسامة\يب رجعت..قووومي مشتاقة لك.. بلا نووم بلا بطيخ..أبي اعوض كل لحظاتي من دونكم.. يالله قوومي.. غادة تضمها\دام في السالفة تعويض..أبشري. هديل بخجل\اممم غدوو..ابي اتحمم وأبدل ملابسي.. عطيني من ملابسك.. غادة بابتسامة\لا ماراح أعطيك من ملابسي.. خذي من شنطتك.. هديل\ما اخذت معي شيء من هناك.. غادة\تعالي انتي مافهمتي قصدي.. خذتها لخزانة الملابس..وطلعت شنطة صغيرة.. فتحتها وعرضتها لهديل.. غادة بغصة\هذي بعض ملابسك.. اخذتها من غرفتك قبل ننتقل هنا.. كنت أحب احتفظ فيها..لانها تخصك.. صح ماكانت بترجعك لي..بس ...... أنا... جربت فقدان غالي وموته فيك.. كل شيء يخصك كنت اضمه وأبكي عليه.. أتذكر مواقف بينا كنت أزعلك فيها وأستفزك... وكنت أمووت من الندم لأني بيوم ضايقتك.. كتمت هديل عبرتها وضمت غادة بحنية.. ماتبي تسمع الباقي..يكفيها الوجع الباين بعيونهم.. يكفيها إنهم عاشوا بحسرة موتها سنين وهي حية.. آآآهـ يا رفيقة دربي.. لو تدرين كيف حرمني من بقاياكم.. ومن أغراضكم اللي أخذتها معي.. عاقبني كثييير..تجبر وألمني.. حرمني منكم وقهرنــــي.. بعدت عنها وهي تبتسم.. هديل ترفع حواجبها\أنا بادخل أتحم وألبس من ملابسي وحشوووني.. وأنتي دبري عمرك لأني لما طلعت باسحبك معي تحت غصب عنك.. غادة بضحكة\بأروح لغرفة أمي أتحمم هناك ونجهز مع بعض.. هديل\اوكى..بس ابي اشوف ذياب أول.. غادة\يمكن نايم الحين.. هديل عقدت حواجبها\إيه هو دوووب نوم فديته.. غادة\هههههههههههه لايكون طالع لأبووهـ .. هديل بصد\يقطع الطاري وصاحبه.. دخلت دورة المياهـ وغادة ظلت واقفة تفكر في كلام هديل.. هزت راسها بآسى على أختها وراحت تخلص نفسها.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ حست بصوت يناديها..حاولت ترد بس مالها حيل.. يدين ناعمة هزتها بخفة وهي تنادي أسمها.. فتحت عيونها بتعب وهي تسمع سارة تتذمر.. سارة بزعل\ياسمين وش فيك كل هذا نوم..أووولي على ئااامتك.. ثلاث ايام زايرة عندكم ما أشوفك..؟؟يالله قومي قبل يجي بعلي.. واحشتني يا مرت أخوي..قومي بلا كسل.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
أبتسمت ياسمين بتعب على كلام سارة..
جلست بالقوة وسارة توقفها وتسحبها لدورة المياه.. سارة\أدخلي غسلي وتعالي.. كنت احسبك ذربة وراعية واجب طلعتي خرطي.. شكلي بأشتغلك شغل الحماوات وأطلع عيونك.. جلست ياسمين على الكرسي بتعب... سارة بغيض\خييير من جدك نعسانة مع عيونك..؟؟ ياسمين\تعبانة مو قادرة اوقف.. سارة بإهتمام\سلامات وش تحسين فيه..؟؟ ياسمين\خموول وألم في بطني وظهري.. سارة بحنية\الله يعينك شكلك تعانين منها كثير.. قومي معي انا اساعدك.. ماسمحت لها تعترض.. ساعدتها تتغسل وتبدل ملابسها.. شهقت بصدمة لما شافت أثر على ذراع ياسمين.. سارة بشك\ياسمين..وش هذا اللي بذراعك..؟؟ ياسمين بهدوء\ضربت في الكبت.. سارة بقهر\كذابة..سلمان يضربك..؟؟ ياسمين\اول مرة يسويها.. سارة بغيض\وناوية تخلينه يسويها مرة ثانية..؟؟ ياسمين ببرود\لا.. سارة\يعني هذا اللي كان مانعك ما تنزلي تحت..؟؟ طيب يا سلمان انا أعلمك كيف تضربها.. ياسمين بهدوء\سارة ضربته المتني بوقتها.. اللي منعني ما أتحرك المي اللي قلت لك.. سارة بنبرة غاضبة\قومي معي تحت..وجهك اصفر من قل الأكل والتعب.. ياسمين\ليش زعلانة أنتي..؟؟ سارة بقهر\لانه ما يحق له يضربك مهما كان السبب.. وحتى لو كان أخوي مايحق له يضربك.. لا تتستري عليه.. ياسمين بصوت تعبان\سارة مافي نيتي أتستر على أخوك.. موضوع ابيه يظل بيني وبين زوجي وبنتفاهم عليه.. سارة بمحبة\ياسمين أنا اعتبرك مثل سهى ونورة أخواتي.. ومثل نفسي..ما ارضى عليك.. ياسمين\والله بأعرف بقدر حبك إلي.. بس صدقيني إذا عرفتي السبب ممكن تضربيني أنتي كمان.. سارة بصدمة\.................مافهمت.. ياسمين\سلمان أكيد بيقول لكم.. سارة بجدية\مايحتاج يقول..أكيد موضوع خاص فيكم.. وأنتي مستحيل تسوين شيء..تستاهلين منه الضرب.. وحتى لو صار وكنتي تستحقين العقاب.. لاتسمحي لاحد يعاقبك قبل نفسك..زوجك وله كلمة وحق عليك.. هذا أمر مفروغ منه..بس غيره مثلاً أنا أو أحد ثاني غير مسموح.. ياسمين بغصة\كنت مجبوورة.. سارة بحنية\قومي معي ألحين.. وبعدين نتكلم في الموضوع..حالك ماهو عاجبني.. نزلت معها وكانت سارة ساندتها وتسولف معها.. بعدت عنها عشان ماتنتبه امها وتحرج ياسمين.. كل خواتها كانوا موجودين بعد ما أتصلت عليهم سارة وخبرتهم برجوع هديل.. كانت سرحانة عنهم وأجبرها ذكر اسم هديل تركز معهم.. ياسمين\هديل..؟؟ سارة تبتسم\إيه هديل تكون بنت عمي حسين..أصغر من غادة.. هي توئم هادي..تزوجت من خمس سنين وتوها ترجع السعودية.. كنا نعتقد إنها ميتة بس الحمدلله طلعت حية.. ياسمين بشهقة\وينها..؟؟ سارة\جات من إيطاليا مع أخوها وولدها.. بنروح لها في الليل لازم تروحين معنا وتتعرفين عليها.. ياسمين بإرتباك\اممم ماراح أقدر أروح معكم..تعبانة..إن شاء الله مرة ثانية.. أم راكان\يابنتي مايصير لازم تروحين معنا.. أنتي صرتي منا وفينا ولزوم تسلمين عليها.. ياسمين بخوف\ما اقدر..تعبانة...ممــ....مو..... سارة بهدوء\يومه شوفي شكلها غصب قدرت توقف.. إن شاء الله بكرهـ تكون أحسن واخذها تشوف هديل.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
رضت أم راكان لان وجه ياسمين وحالها يثبت تبعها وعدم قدرتها..
بس ياسمين كانت مرعوووبة وتفكر بيأس.. كيف تقابل أهل هديل..امها الطيبة..وجدتها..وحتى غادة.. علاقتهم مثل الأخوات وماتبي تخسرهم.. الكل بيدرون إنها خبت عليهم سر هديل.. الضرب كان من نصيب زوجها..بس الباقين كيف راح يتعاملون معها.. ماتبي تخسر محبتهم وثقتهم..وما احد راح يتفهم إن هذي كانت رغبت هديل.. بهذي اللحظة أدركت مدى غلطها.. كان المفروض تتكلم من زمان..وتدلهم على مكان هديل.. حاولت توقف بس الألم زاد في بطنها.. حست بيد سارة توقفها وتسندها.. سارة\والله شكلك ماهو عاجبني.. خليني أخذك لـ الدكتورة..نتطمن عليك.. ياسمين بتعب\لا..بانام وإن شاء الله بأصير بخير.. بس ساعديني أروح لغرفتي.. طلعتها سارة وسدحتها على فراشها.. وقبل لا تقفل باب الغرفة سمعت صوت ياسمين تبكي.. توعدت في سلمان وتركتها لحالها.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛ كانت جالسة جنب أبوها..وإخوانها كلهم مجتمعين ماعدا غادة.. لاحظت صمتهم ونظراتهم الهاربة منها.. ما أهتمت لــهذا الشيء.. وفسرته بمحاولتهم تقبل فكرة رجوعها.. حنت على حال عمها اللي ضمها وتعذر منها.. قدام أبوها وأخوانها.. شافت الندم في عيونه والزعل على حالها وحال أبوها.. أبتسمت له وقالت إنها بخير وماعليها قاصر.. وبعدها صارت تتذكر كم مرة عاتبت عمها بغربتها.. وكم تمنت لو إنه ماقال لها عن غازي وعن شرطه.. أستغربت كلام عمها لما حاول يطمنها.. ويقول لها لاتخاف من شيء.. بيحلون الموضوع بالهداوة والعقل.. في بالها إن الموضوع يخص غازي.. وبيمنعونه يأخذها..مافكرت في شيء أبعد منه.. فزت من سرحانها على صوت ابوها يهاوش.. وأخوانها يضحكون.. ألتفتت بفضول..ووقفت وهي تصرخ.. كان عبدالله داخل عليهم وهو ماسك ذياب من أعلى قميصه من ورى.. ويمشيه على أصابع ارجوله بشكل سريع..ويهدده ويهاوشه.. هديل بقهر\عبييييد وخر عن ولدي... عبدالله\ولدك مجرم..كان بيفغص أختي الوحيدة.. ويزهق روحها البريئة.. علي\أفا..أفغصه ذا النتفة..كله ولا بنتي.. راحت له بسرعة وهو ترك ذياب وهرب.. كان ذياب بيطيح بس لحقت عليه هديل ومسكته.. كان يشاهق مبسوط ولم يدينه حواليها.. هديل بحنية\فديت ابوي أنا..وش سوى فيك الدوب..؟؟ أوريك فيه ولد أبوهـ.. علي\هههههههه تبين نسكت لولدك وهو يضرب بنتنا..؟؟ هديل\كله ولا ولدي..يبي يفغص بنتك يفغصهامالكم شغل.. يبي يطلع عيونها يطلعها..يبي يشوتها يشوتها.. هو الكبير ويصير ولد عمتها يمووون.. عبدالله من بعيد\يبطي أبو خدود حمر... هديل\فيك خير تعال..قلها من قريب.. محمد\تبين فزعة تراهـ رافع ضغطي قاطع الطرق.. هديل\إيوه تكفى إذا مسكته كفخه بدالي.. علي\تعال يا ولد أبوك..لاتحط راسك براس الايطالي وأمه.. هديل بغرور\وهـ فديت الإيطالي..يحوسكم يالسعوديين.. عبدالله بنفخة\يعقب..إذا هو كفوو خليه يواجهني.. أعلمه ابو سروال وفنيلة كيف يتعامل مع أبو بنطلون.. أبو علي\لا يابنتي لاتخلين ولدك يروح له.. ترى عبيد فاصل ذا اليومين.. هديل\عشان أبوي سامحناك.. ولا كنت بأخليه يأدبك.. عبدالله يتوعد\معليه بينام عندنا مثل أمس.. واربيه على علووم العرب وسلوومهم.. هادي بضحة\انت وش بلاك على الولد.. وش مسوي لك..؟؟ عبدالله بسخرية\ذا..خله يفقس من بيضته اول.. محمد\لايكون تغار منه..؟؟ عبدالله\يخسي.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
هديل بقهر\هيه لا تسب ولدي..كل شوي يعقب ويخسي..
وانتوا مو خواله تسمعونه يسب ولدي.. ضربت الجدة بعصاها على رجل عبدالله اللي نقز مفجوع.. عبدالله\عووذة هذي ثالث مرة تطعنيني في ظهري ياجدة أبوي.. الجدة\إعقل وخل الذيب في حاله.. عبدالله\تراكم تكبرون الفجوة اللي بيني وبينه.. وتسوون تفرقة بينا..فحاولوا قد ماتقدرون تحلون النزاع.. هديل\مانبى قربك..وولدي لا تمسه مرة ثانية.. لا بعصا عسوولة على راسك.. طلع عبدالله البوك من جيبه واشر لذياب.. نزل ذياب من حضن هديل بسرعة وراح يمشي بإتجاه عبدالله.. ولما وصل له..مسكه عبدالله من قميصه ورفعه على أصابع ارجوله.. عبدالله\خير وش جايبك عندي يا الإيطالي.. صدق من قال القطو يحب خانقه.. قام هادي بسرعة وكتف يدين عبدالله.. وهديل راحت لهم وشالت ذياب.. سدحه هادي على الارض..وهديل جلست ذياب على عبدالله.. هديل\هاه شفت إن ولدي ماهو بهين.. لاتغرك المظاهر وصغر حجمه تراه أسد.. عبدالله\غش..والله غش..يووبه أفزع .. قام لهم علي يبي يفزع لولده اللي يستنجد فيه.. مسكه محمد وابوهـ ومنعوه مايقرب لهم.. والجدة تشجع ومتحمسة لــ الهوشة.. هادي بحب\وش يقول الشيخ ذياب سامحه.. هديل بخبث\لا أصبر بنفتش جيوبه.. عبدالله\لااااع وخري لاتسرقيني.. طلعت اللي بجيبه.. ومدتها قدام ذياب..أخذ البوك والباقي ماأهتم له.. رجعت اغراضه بجيبه وهي مبسوطة.. هديل بضحكة\هههههههههه بيطلع يحب الفلووس.. ما اخذ الا البووك..خلاص يا هادي سامحناهـ.. بعدت عنهم وجلست جنب جدتها وذياب معها.. علي من تحت محمد\سرقتوا ولدي..؟؟ عبدالله\يوبه ترى في البوك عشرة ريال وخمستين وخمسة ثانية ومعها ريالين.. أبو علي\هههههههههه راحت خذاها الذيب.. عبدالله\ماهو بشايف خير الايطالي..مايعرفها المسكين.. هديل\تحسبه مثلك مصروع على الفلووس.. وبعدين حن مانتعامل مع الكاش..ما نستخدم الا ماستر كارد والفيزا.. عبدالله بصدمة\أبو سنين هذا نعه حساب في البنك..؟؟ هديل بكذب\ايه معه..وعنده شركة باسمه..وش رايك تصير عنده سكرتير..؟؟ وراتبك خمسة يورو في الشهر.. علي\هههههههههه لا توافق هم الخسرانين.. دخلت عليهم أم علي وشافت الصالة كيف معفوسة.. هادي مثبت عبدالله على الارض.. ومحمد مكتف علي ..هديل متخبية عند جدتها وولدها معها.. بس اكثر شيء لفت نظرها وأسعدها.. هو صوت ضحكة زوجها..وملامح وجهه المبسووط.. سنين ماشافته يضحك ومرتاح..وكان الهم مخيم عليه.. لاحظت نظراته على هديل وولدها.. وشافت اخوانها وهادي كيف مبسوطين ويضحكون على كل شيء.. أدركت إن الفرح اللي غاب عنهم رجع برجوعها.. كانوا مسلمين بموتها وعايشين حياتهم.. بس من غير وعي منهم كانوا ينتظرونها ترجع.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛ في وقت ماكانت العائلة مجتمعة بالبيت.. غادة طلعت حديقة البيت تقابل راكان.. قربت منه وهي تحاول تخفي دموعها وتتحكم برجفتها.. رفع راسه لها وشال نظاراته وثبت عيونه عليها.. تأملت عيونه ولا تدري وش بيكون موقفه من الخبر.. أكيد صار عنده خبر من رجوع هديل.. بس هل راح يتقبلون الموضوع أو بيعارضون رجوعها.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
لاحظ رجفتها وإرتباكها..
وأدرك وش اللي مخوفها.. ماينكر غضبه وقهره من الخبر.. وكيف تهاوش مع سلمان وهادي وعلي وعلت اصواتهم كل واحد يتهم الثاني.. ماقدروا يكسرون بقلوب شيبانهم ويواجهونهم بكلام قاسي.. لان الزمن طول السنين اللي فاتت ماقصر معهم.. والندم اللي كانوا يشوفونهم فيهم عرفوا السبب فيه.. ما يفسر تصرف ابوه وعمه بالشهامة او العدل.. كيف هانت عليهم.. صح زوجوها له..بس إشهار موتها وغدرهم فيها ما ينغفر لهم.. وحتى لو هددهم إنه مابيرجعها لهم مالهم حق يعلنون موتها.. لو عذروه إنه بلحظات غضب وإنتقام قال اللي قاله.. لا راكان ولا أحد عرف عن طلب غازي الأول.. لما طلب هديل تكون جارية له ورفض الزواج.. الشيبان قرروا يظل الموضوع بينهم وبين هديل.. أجبر نفسه يبتسم لها إبتسامة بسيطة يطمنها فيها.. ما يبي يكسر فرحتها بأختها.. راكان بحنية\مبرووك رجوعها بالسلامة.. شهقت بفرح وضمته بقوووة وبكت بصوت عالي.. غادة بحزن\ماصدقت..إلى ألحين مو مصدقة.. فرحانة فيها بس أبي أفرح أكثر.. أختي حية ياراكان ماماتت.. راكان يبتسم\الحمدلله اللي رجعها بالسلامة.. لاتخلين التفكير أو شيء ثاني يخرب عليك فرحتك برجوعها.. إن شاء الله بعد الليلة ما بتخافون من شيء.. رفعت راسها وناظرت بعيونه.. غادة بإستفهام\ليه وش بيصير الليلة..؟؟ راكان بهدوء\بنشهر خبر رجوعها.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ تنهد بضيق وهو يكتم عصبيته.. امه وشوق ماهم براضين يفهمون عليه.. ام غازي بحدة\ما بأنتظر أكثر.. بأروح لها اليوم أشوفها واشوف ولدك.. غازي\يومه الله يسعدك إنتظري لحتى تهدى الأمور.. وبعدها روحوا لها بكيفكم.. شوق\ليه حن مو غريبين عنها..أهل زوجها.. غازي بسخرية\شوق لاتضحكين على روحك.. ماجعلها غريبة الا أهل زوجها.. أم غازي بقلة صبر\يعني متى اقدر أشوفها..؟؟ إذا مارحت اليوم بأروح بكرهـ.. غازي\اليوم إنسي الموضوع.. انا والجماعة بنروح لهم الليلة.. هلها بيشهرون خبر رجوعها.. وأكيد بنشهر خبر الزواج.. وجماعتنا كلها صار عندهم خبر.. شوق\اممم طيب وش تتوقع ردت فعلهم بتكون..؟؟ غازي بجمود\الغضب شيء أكيد..وبعدها الرضا باللي صار.. هي زوجتي ومعها ولدي..واللي عنده مانع يواجهني.. أم غازي بغضب\لاتلومهم ولا تتحداهم.. إللي سويته أنت ماهو قليل في حقهم وحق بنتهم.. ماتت وتقبلوا العزاء فيها..وأنت مغربها بآخر الدنيا.. تحمل نتيجة قرارك ياغازي.. غازي بهدوء\وهذا اللي بيصير.. باتحمل نتيجة قراري..بس فرار غيري مالي شغل فيه.. أم غازي\غيـــرك..؟؟ غازي\تزوجتها وأخذتها معي.. وشيء طبيعي الزوجة تكون مع زوجها.. بس خبر موتها من كان قرارهـ..؟؟ قرار ابوها وعمها..وهم موتوها.. أم غازي بصدمة\ماهو أنت السبب في اللي صار..؟؟ انت اللي قطعت الرجاء فيهم..وحلفت ماترجعها.. غازي\صح انا قلت ..بس هم ماكانوا مجبورين بكلامي.. لو أشهروا الزواج وقالوا زوجنا بنتنا وراحت بسبيلها.. ام غازي\بتظل قاسي ومستحيل تتغير.. غازي\مابريت نفسي من الذنب.. وبالنسبة لي زوجتي وبعدها الطوفان..مايهمني غيرها.. شوق بحذر\وهي موقفها العكس منك .. غازي بواقعية\يحق لها.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
وقف وطلع من البيت..
مايحتاج منهم يذكرونه بشيء هو مانساهـ .. يحتاجون منه يأكد لهم رجوعها له..رضا ولا غصيبة.. سمع صرخة باسمه.. رفع راسه وشاف رشا تناديه وتركض له.. مد يدينه لها وضمها بقوة وهو يضحك لها.. رشا\حبيبي..فديتك وحشتـــــني.. غازي يبتسم\ياقلب اخوك.. قبلته على جبينه\والله مبسووطة بشوفتك.. فقدتك كثير يالغالي.. غازي بحنية\ماتفقدين غالي إن شاء الله.. وهذا انا رجعت وبعون الله مانبعد مثل قبل.. وين غازي..؟؟ رشا\مع راجح ألحين بيدخلون.. رفع راسه عنها وشاف راجح ماسك يد غازي وداخلين الحديقة.. تجاهل راجح وركز نظره على غازي ولد أخوهـ .. أبتسم بشوق لما شافه يركض له ويصرخ باسمه.. نزل بجسمه ضمه بقوة ورفعه لفوق.. غازي بفرح\هلا وغلا بالشيخ.. غازي يضحك\أروح معك... غازي يعقد حواجبه\ههههههه توك واصل وين تروح معي..؟؟ كيف حالك..؟؟ غازي يتعلق فيه\بخير..بأروح معك.. رشا\ههههههه مالك حل.. غازي\أبشر تروح معي..بس بعدين.. ألحين بأروح عندي عمل وبعدها ارجع لك.. غازي الصغير\قل والله.. غازي بتفكير\امممم طيب ماهو الليلة بكره ان شاء الله اخذك معي.. غازي الصغير\قل والله.. غازي يتنهد\ياليل الجلطة..قلت إن شاء الله.. خذته رشا وهي تضحك على شكل غازي.. رشا\وين رايح أبي أجلس معك..وأعرف اخبارك.. غازي\مشوار وبأتاخر فيه.. إنتي نامي عندنا الليلة واسهر معك.. رشا\اوكى بس بأستئذن راجح اول.. مارد عليها ورفع راسه يناظر براجح اللي واقف بعيد عنهم.. وشكله ينتظرهـ .. طلب منها تدخل عند أمه وشوق.. وهو توجه لراجح..وقف قباله.. راجح\عاش من شافك.. غازي\عاشت ايامك.. راجح بهدوء\برسالتك قلت بكرهـ موعدنا.. وش صار وخلاك تحطه اليوم.. غازي\هلها مجتمعين الليلة.. وأبو نايف قال إذا اقبلنا عليهم الليلة يكون أحسن بما أنهم مجتمعين.. راجح بتاييد\رأي طيب..تمشي معي بسيارتي ولا..؟؟ غازي\مابعد نسيت شوارع الرياض.. راجح\عشرة عمر كيف تنساها.. غازي ببرود\والعشرة ماتهون الا على الخاين.. راجح يرفع حاجب\مابه مشكلة أكون بنظرك خاين.. على الأقل أنا خنتك ماخنت نفسي مثلك.. غازي\كل شيء بحسابه ياراجح.. صد عنه راجح\عمـــك راجح .. طلع من البيت وارتسمت إبتسامة جافة على وجه غازي.. رفع راسه وناظر السماء.. وهمس\الحمدلله إنها حية..وهذا يكفيني.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛ دخلت الصالة بعد ما ناظرت نفسها بالمرايه الجانبية.. لابسة فستان تركوازي لنص الساق كت فتحت الصدر واسعة شوي.. سرحت شعرها بشكل عادي وبسيط..مكياج خفيف.. أكثر شيء أهتمت فيه بمكياجها هو الكحل العربي السميك.. حبت يكون لعيونها تالق كبير بين هلها.. ماتدري ليه لما تناظر عيونها تتذكر نظراته العاشقة لعيونها.. رمت ذكراهـ وراها لما حست بيدين جدتها تتلمسها.. الجدة\بسم الله عليك تهبلين قمر.. هديل تبتسم بإرتباك\فديتك ياعسوولة الحلا كله منك.. الجدة بحنية\تاخرتي على الجماعة يا بنتي.. سمي بالله وادخلي مابه غريب.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
سمت بالله وحطت يدها بيد جدتها..
دخلت وهي رافعة راسها بثقة كاذبة مهزوزة.. دمعت عيونها لما سمعت صوت البنات يصرخون فرحانين فيها.. ناظرت فيهم عجزانة تتحرك من مكانها.. كانت سارة اول وحدة ضمتها ورحبت فيها وهي تبكي.. ضحكت هديل بين دموعها وهي تسمعها تزغرط بصوت عالي.. واللي خلاها تصرخ لما سمعت أمها والجدة وأم راكان يشاركون سارة هبالها.. همست بأذن سارة\أحبكــــــــــم... أبتعدت عنها سارة لأن أمها سحبتها تبي تسلم على هديل.. أم راكان تبكي وترحب\ياهلا يا مرحبا.. يا حي الله من لفى..جعل عيني ماتبكيك يابنت حسين.. والله ما انسى فرحتي برجوع سلمان..ولا أنسى فرحتي برجوعك.. ياجعلك من هل الجنة..والله مانطلع من جزاك يا هديل.. غصب عنها بكت بحسرة من كلام أم راكان.. بس لاتطرون الماضي..أوهموني إنكم كنتوا تنتظروني.. أوهموني بكذبة مكشووفة وانا بأصدقكم..قولوا كنا ننتظرك وندري إنك بترجعين.. كذبوو علي واصدقكم..الحقيقة ما احد يحبها..مؤلمة.. سلمت على نورة وسهى بنفس الضم والدموع والكلمات المشتاقة.. جلست بين أمها وجدتها ولاحظت عيونهم غصب عنهم تناظرها بصدمة.. أبتسمت على حالها.. حتى أمها واخوانها ترفع عيونها لهم وتشوفهم يتاملونها وسرحانين.. وكأنهم لازالوا يشكون إنها رجعت لهم من بعد الموت.. ضحكت بصوت عالي على كلام سارة وهواش امها لها.. سارة\يالدوبة وطلعتي حية..ما أنتي بهينة يالنتفة.. يعني دموعنا و ومشاعرنا راحت على الفاضي.. أم راكان بحدة\سوير ووجع..والله إنها تستاهل النوح.. والزعل على فراقها.. سارة\والله إنها تستاهل.. بس الزعل على فراق مسافر اهون من فراق ميت يومه.. الجدة\صدقتي يا سارة...جربناها كلها وربنا يجيرنا على صبرنا.. غادة بفرح\الحمدلله المهم رجعت.. أم راكان بحنية\طمنينا عنك يا بنتي..وش سوت الدنيا معك..؟؟ بإبتسامة\الحمدلله يومه الدنيا ما قوت تسوي أكثر من اللي الله كاتبه.. أم راكان براحة\الحمدلله ألف مرة.. الكل\الحمدلله.. سارة بمرح\يقولون جبتي معك قوطي طماط إيطالي وينه أبي أشوفه.. هديل بحقد\هذي غادووة اللي تقوول.. روحي أنتي وهي والله ماتجيبون مثل ذيبي.. جعلكم فدوة له أنتوا وعيالكم.. سارة\أقول قومي جيبي قوطي الطماط ولاتغيرين السالفة.. هديل\بأجيبه بس قبل أذكري الله وصلي على النبي.. الجميع\لا اله الا الله محمد رسول الله.. هديل\انتي سويرة هاتي فنجالك..لازم أضمن سلامة ولدي.. سارة رفعت الفنجال وكانت بترميه على هديل بقووة.. سارة بعناد\قومي جيبي القوطي ويصير خير لاتخليني أتهور وأبط جبهتك.. هديل بهمس\يومه عطيها بعصاك على جبهتها.. الجدة\سارة وأنا أمك قربي شوي.. سارة بعجل\والله ما اقرب.. ضحكوا عليها وهديل طلعت تجيب ذياب لهم يشوفونه.. نزلت وهي حاضنته وشافت أبوها أستحت يشوفها بلبسها الغير محتشم.. بس طار إحساسها بالسحى وحل مكانه الرعب والخوف لما أنتبهت إنه محتزم برشاشه.. رجف قلبها وراحت له بسرعة.. نزلت ذياب على الأرض وتعلقت بذراع ابوها.. هديل بنفس مخنوق\يووبه ليه لابس هذا.؟؟ أبو علي يبتسم لها\لاتخافين يا ابوك.. الليلة إن شاء الله بنعلن إن بنتنا حية ورجعت بالسلامة.. هديل بخوف\ليييه تعلن..؟؟ لا لاتعلمهم..لايدرون ماله داعي يعرفون.. باظل هنا عندك على طول والناس لا يدرون ولا شيء.. أبو علي بإستغراب\ليه..؟؟يابنتي ماهي بهينة سواتنا فيك.. هذولاء قبيلتك وهلك ولازم يعرفون وش صار.. هديل برفض\هلي إيه هلي..بس لايعرفون.. يوبه تكفى لاتقول لهم..مابيرضون.. أبوعلي بقوة\انتي متزوجة ماهربتي من هلك.. وأنا اللي زوجتك وبرضاي.. وماصار من بعدها ما احد له شغل فينا.. قلنا متي ولا عشتي.. أنتي ما ضيعتي شرفنا بالباطل.. هديل بغصة\إفسخ هذا..وخره عنك لاتلبسه تكفى.. أبوعلي\لزووم ألبسه الليلة رجعت بنتي وابى افتخر فيها بين القبايل.. هديل بخوف\يوبه ما أحبه..تكفى أفسخه.. ألتفتت على صوت علي وهادي وشهقت لما شافت هادي لابس مثل أبوها.. هديل بنحيب\والله العظيم ماتلبسه ولا تطلع فيه.. الحين تنزله من عليك..بسرعة نزله يا هادي تكفى.. علي بصدمة\بسم الله عليك..هديل وش فيك..؟؟ هديل\علي تكفى طلبتك..تكفى خذ السلاح منه.. والله مايطلع وهو معه والله.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
هادي مصدوم\..........................ليه..؟؟
هديل بقهر\لاتقووول ليه..أنت تدري ليه..علي تراني طلبتك.. علي بحنية\طيب أهدي وصلي على النبي.. ليه وكل هذا الخوف..هادي رجال وله حق يلبس.. هديل بحسرة\لا ماله حق يلبس.. ولا انتوا تلبسون السلاح..والله مايطلع فيه.. هادي بهدوء\دام هذي رغبتك ..أبشري ما اطلع به.. فكه من عليه ومده لعلي..قرب منها وقبلها على جبينها.. بالموت قدرت تتحكم في شعور الغضب اللي تملكها.. ولا ضربته وبعدته عنها بقسوة.. ماتبي توجعه أو تضايقه..بس مستحيل تتهاون بتكرير الماضي.. هادي وسلمان وسلاح.. أدركت إن سلمان يمكن يكون محتزم مثلهم صدت عنهم بسرعة.. بس أبوها مسك يدها وسحبها له.. ضمها يهديها ويتمنى يشيل الرعب من قلبها.. همس لها\أبيك تحلليني من حلفي.. هديل\............... أبو علي مد لها عقاله\من يوم زوجتك له وأنا حالف ما البس العقال.. الا يوم ترجعين..لبسي أبوك عقاله..يا عصبت راسه.. بكت بحسرة على حال أبوها ورفعت نفسها على اصابع ارجولها.. قبلته على جبينه وحطت عقاله على راسه.. وهمست بأذنه\ما بأرجع له.. صدت عنهم وراحت لغرفت غادة فوق..واخذت ذياب معها.. بكت بقهر من حالها ومن وضعهم المتوتر.. وكانت تهمس لنفسها اللي سويتيه صح.. مالهم شغل في الرشاش والفرد.. وقفت بسرعة وأخذت جوال غادة دورت على اللي تبيه.. عرفت من يكون من رسالة بصندوق الوارد.. أتصلت عليه وهي تقوي نفسها لا تبكي.. وقبل لا يرد عليها قفلت الخط.. كتبت رسالة سريعة وارسلتها على جواله وأنتظرت الرد.. فتحت رسالتها مرة ثانية وقرتها.. السلام عليكم.. طلبتك يا ابو علي سلمان لا يحتزم بفرد ولا رشاش.. هو وهادي تكفى..أختك هديل.. وصلها الرد بكلمة وحدة ( أبشري ) تدري إن اللي تسويه غلط ومالها شغل بامور الرجال.. بس اللي يقول مثل ها الكلام يواجها وبيغير كلامه.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛ بــ مجلس أبو علـــي .. براس المجلس يجلسون كبار وشيوخ القبيلة.. وكل الحاضرين يتسألون عن سبب جمعتهم الليلة.. بس يظل لكل شيء أصوله ولا راح يسألون لحتى يتكلم أبو علي بنفسه.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
ناظر باخوهـ اللي جالس قريب منه..
ونقل عيونه بين عياله وعيال أخوهـ.. وحتى أخوانه عيال عمه كان عندهم خبر بالموضوع من الفجر.. يبيهم يكونون عون له ويوقفون معه.. سما بالله العظيم وبصوت واثق وعالي.. أبوعلي\الساعة المباركة يوم أجتمعتوا الليلة عندنا.. وأنا يالوجيه الطيبة جمعتكم ومقابل ربي فيكم.. أنتوا هلي وعزوتي..وأنتوا سندي لا ضربني الزمن.. والرجال من دون قبيلته وناسه ما يسوى.. أطلبكم تسمعوني ولا أحدن يقاطعني.. لكم دين في رقبتي..عمره خمس سنين.. ويشهد الله إن ذا السنين مرت علي جايرة وقاسية.. أنا جيتكم قبل خمس سنين وأنتوا مجتمعين في مجلسي.. وقلت لكم تعرضنا لحادث وبنتي ماتت في الحادث.. ياهلي حن تعرضنا لحادث..وحادثنا كبير ويكسر الظهر.. بس ماهو اللي قلته لكم.. كلكم تذكرون سالفة الدم والقتل اللي صارت بينا وبين الجالي.. وإنهم طالبوا برقاب عيالنا هادي وسلمان وأنحكم عليهم بالقصاص.. رحت أنا وأخوي أبو راكان لبيت غازي بن جالي..وطلبناهـ الصلح وعتق الرقاب.. وقبل الطيب بالصلح وحفظ الدم والأرواح.. الجميع صاروا يرددون\الله يعطيه العافية.. والله إنه كفوو ورجال...جعلها في ميزان حسناته.. مايقصر ابو ذياب..رايته بيضاء..والله إنه نشمي يوم رضا بالصلح.. أبوعلي يكتم قهره\إيه رضا بالصلح ورجعوا لنا العيال بخير وطيبين.. بس أبو ذياب كان له شرط في الصلح.. وطلب مني بنتي زوجة له.. علت الأصوات في المجلس.. اللي يستنكر واللي ما يصدق..واللي يشره على ابوعلي ليش ماتكلم.. وقف علي وتكلم معهم بصوت عالي.. علي بنبرة عالية\صلوا على النبي يالسامعين.. شايبنا طلبكم تسمعونه ولا تقاطعونه.. إدحروا إبليس ولا تخلون له مكان بينكم.. مايدخل بين أحد الا وفرقهم.. بعد ماصلوا على النبي وأستهدوا بالله.. تكلم واحد من شيوخهم يطلب ابو علي يكمل كلامه.. أبوعلي\أدري إن الحق لكم تعرفون باللي صار وبمطلبه مني.. بس أنا كنت أبى ولدي يرجع ولا ابى أخسر بنتي.. والدنيا ما تجي على الكيف..خيرتني دنياي بين ولدي وبنتي.. أما عيني اليمين ولا عيني الشمال..ضاقت علي يا الوجيه الطيبة.. وشفنا إن النسب والقرابة بين القبيلتين احسن من الثار والدم مسفوك.. البنت وافقت على الزواج وسافرت مع زوجها.. بنتي اللي قلت لكم إنها ماتت من خمس سنين حية ماهي بميته.. .......\لا يا ابو علي لا.. كلامك منقووود عليك وعلينا..مانعطي بناتنا من دون حق.. أبوراكان\ياابن الحلال..وش من دون حق.. البنت تزوجت على سنة الله ورسوله..وهو خذاها معه.. 2.....\وليه ما اشهرتوا الخبر بين المسلمين... ليه زوجتوها بالدس والسر..؟؟ علي بقوة\كنا بنشهر الخبر..بس الظروف مارضت.. 3.......\والسبب اللي قتل عشانه هادي ولد الجالي... ماهو بسبب أختك..؟ليه قتله ومابينهم شيء..؟؟ وليه زوجتوها أخو المقتول..؟؟ هادي بغضب\تعقب وتخسي يالردي.. أشرف من شعر لحيتك.. 3......\إلا أنت اللي تعقب وتنطم... دام الزواج تم وعلى سنة الله ورسوله.. ليه قلتوا إن بنتكم ماتت..؟؟ليه تبريتوا منها..؟؟ أبوعلي بقوة\ما تبريت من بنتي..هي تاج راسي بين الرجاجيل.. 3..... بقهر\فهمنا ليه قلت إنها ماتت..؟؟ليه دفنتها وهي حية..؟؟ غازي بصوت جهوري\أنا اللي دفنتها ماهو بأبوها... 3....... بغضب\ومن أنت..؟؟ غازي\نسيبكم غازي بن جالي.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
تحولت كل أنظار اللي بالمجلس للي واقف عند الباب..
غازي وجنبه أبونايف وراجح..وباقي القبيلة واقفين معهم.. أبونايف\السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... الجميع\وعليكم السلام ورحمة الله... أبونايف\مساكم الله بالخير... جيناكم اللية يوم عرفنا بجمعتكم الطيبة.. حن أخوانكم وبني عمكم الجالي.. رحبوا فيهم قبيلة الجاسم وقلطوهم براس المجلس.. كثروا الرجال في المجلس.. فاضطروا اكثر شباب قبيلة الجاسم يطلعون برا المجلس.. ويفسحون المكان لضيوفهم.. ووقفوا بفضول عند النوافذ والباب.. بعد الترحيب واخذ العلوم والأخبار.. تكلم أبو نايف .. أبونايف\حن ماعدنا باغراب على بعض.. الدم والثار اللي كان بينا راح وطوته السنين.. الليلة حن أنساب وبينا وبينكم ولد.. حن عمامه وأنتوا خواله.. ولدنا خذا بنتكم على سنة الله ورسوله.. طلبها له زوجة وهي وهلها رضوا.. 3.........\الزواج إشهار يا ابونايف..ماهو بهرب ودس..؟؟ غازي بحدة\أبوها وأخوانها حالهم من حالكم.. خذيت زوجتي وارسلت خبر لأبو علي .. إن بنته ماتت مع زوجها في حادث وهم طالعين جدة.. وبعدها ابو علي ماقدر يشهر الزواج واشهر خبر موتها.. لانه ماعاد يهم إشهار الزواج والبنت ميته.. أحد شباب الجاسم\وأنت بكل قلب بارد تموت بنت الرجال.. تقهره وتقهر هلها وأخوانها.. ليه تاخذها وذي نيتك فيها.. غازي بقوة\لأني ماكنت ابى أي صلة بيني وبينكم.. بوقتها كان دم أخوي لازال بثيابي وقلبي ماقد شفى من فقدانه.. خذيتها معي وقلت لها تنسى هلها وهلي هم هلها.. واليوم هدت النفوس وأمنا إن الدنيا فانية ولا يبقى غير وجهه سبحانه.. أرسلت خبر لهلها إن بنتهم حية.. ورجعتها لهم عسى تقر عينهم فيها.. أستمر الجدال بين بعض الشباب من القبيلتين.. والبعض يحكي القصة اللي قالها ابو علي للي ماسمعوها.. أحتدت النظرات بين غازي وعلي.. كانت اول مرة يشوف محمد غازي ويعرفه.. علي وهادي وسلمان عرفوه في إيطاليا.. وراكان يعرفه من ايام ماكانوا يزورونه عشان يقبل الصلح.. أبوعلي حس بنار تشب في قلبه لما شافه.. شاف عذاب سنين من دونها ومن دون خبر يطمنه عنها.. شاف إنكسار زوجته وعياله..شاف دموعه اللي ما جفت.. لو يقوم ويذبحه ويطفي نارهـ.. مرت في باله هديل ضحكاتها معهم وكلامها اللي طمنه عليها.. بس هي ماتبى ترجع له.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
واللي تبيه بتلقاهـ ..
أستمع له كيف يبرر ويقنعهم بكلامه.. كيف يدافع عنها وكأنه الولي عليها وعليهم.. يتمنى لو يوقف ويصرخ بعالي صوته.. كذاب يالخسيس..طلبتها جارية وذليتنا.. طال الكلام وعلت الأصوات.. وتكفلوا شيوخ القبيلتين بحل الموضوع.. شيخ الجاسم\حن ومثل ما قال أبونايف.. صار بينا نسب وبينا وبينهم ولد والله يزيدهم.. الكلام في الفايت نقصان عقل.. زعلنا إن بنتنا بحكم الميتة سنين.. لو اشهرتوا الزواج كنا وغياكم إخوان وأهل من زمان.. بس حكمة رب العالمين فوق كل شيء.. مبرووك رجوع بنتك يا ابوعلي..والله يجعلها آخرت الأحزان.. ومبروك علينا النسب الطيب يا ابو ذياب.. بعد كلام شيخ الجاسم أنتهى الإعتراض رغم عدم الرضا من البعض.. قلطوهم على العشاء وحلف أبونايف إن عشاهم عنده من بكرهـ .. الجاسم والجالي.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ سحبت جدتها يدها من فمها.. ناظرت باظافرها المجروحة من كثر ما عضت عليهم بأسنانها.. أم علي\يابنتي أذكري الله وش صار فيك.. الجدة بعصبية\كليتي لحمك يالخبل..نزلي يدك.. أم راكان\هديل وش مخوفك كذا..؟؟مابيصير عليك شيء.. عزيمتهم الليلة إشهار زواجك.. ماردت عليهم دموعها متحجرة بعيونها.. وكلها ترتجف وماقدرت تسيطر على خوفها.. صابها الرعب من شكل أبوها واخوانها بالسلاح.. وقفت بسرعة وصارت تمشي وتدور في مكانها.. قربت منها سارة ومسكتها بقوة.. سارة بعصبية\بنت إهدي لا يروح عقلك من الخوف.. أنتي خايفة منهم؟؟باذن الله مايصير شيء.. هديل بقهر\وخري عني..إتركيني.. سارة تهزها\إرحمي حالك وحال امك وحالنا.. لاتخافين أنتي عند هلك.. هديل بغصة\عند هلي...! سارة بحنية\إيوهـ أنتي عند هلك.. ماعليك شر.. جلست جنب سارة وهي تستمع لكلامها اللي طمنها وريحها.. بس مامرت دقايق الا ويسمعون صوت طلق نار رشاشين كاملة.. وقفت هديل بسرعة وهي تصرخ برعب.. خرجت من الصالة تركض.. حاولت تفتح الباب بس كان مقفووول.. هديل بنحيب\يووووووووووبه...قتلوا ابووووي... هااااادي...يووومه إلحقي علي قتلوا هلــــي.. قتلوا أخواني..لااااااااااااااااا....يوووووووبه تكفى تعال.. لاتموووت يوبه تكفى لا تموووووت... غادة بخوف\هديل بــــــــــس حرام عليك... ما أحد مات..تكفين خلاااااص.. هديل تضرب الباب وتصرخ\لااااااا قتلوا هلي... قتلووووهم بسبتي..أقتلووني أنا.. أنا اللي هربت منكم..انا اللي أختفيت خمس سنين.. أم علي تبكي\بسم الله عليك..هديل يابنتي ما احد ذبح هلك.. إستهدي بالله.. هديل بإنهيار\إفتحي الباب يووومه بأرووح اشوف أبوي وأخواني.. إفتحي الباب..يوووووووووووبه.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
قربت منها سارة وغادة وشالوها غصب عنها..
كانت تبكي وتضربهم وتقول إنهم قتلوا أبوها وأخوانها.. مارضت تهدأ ولا تسمع لهم.. طلعت غادة وأتصلت على أبوها.. طلبت منه يجي هو واخوانها داخل البيت بسرعة.. أول ماشافت ابوها دخل عندهم وقفت بسرعة وضمته وهي تبكي.. هديل بنوح\يوووبه لا تموت.. لاتخليني وترووح..لايقتلونك.. أبوعلي بحنية\بسم الله عليك..وليه خايفة كذا.. اللي سمعتيه من زوجك وأخوك.. هديل بغصة\جــ......ـــاء..؟؟ أبوعلي\إيه يابنتي جاء..ومعه شيوخ قبيلتهم.. هديل بحزن\مابأرجع له.. أبوعلي يطمنها\ولالك إلا طيبة الخاطر.. هديل بتاكيد\مابأرجع له.. أبوعلي يهز راسه لها\مابترجعين له.. علي يبتسم لها\عاجبك شكلنا.. الضيوف في مجالسنا وحن جالسين معك.. هديل بألم\لاتموتون..ما ابى افقدكم.. يوبه تكفى لا تقهروني فيكم.. ضمها ابوها وهو يهمس لها بكلمات.. يطمنها فيها إنه مابيصير عليهم شيء.. عبدالله بعجل\يوبه الشيخ أبونايف يبيك.. أبوعلي\يالله جايكم.. خرجوا العيال وهي مسكت يد ابوها.. هديل\يوبه من ابو نايف..؟؟ أبوعلي\من كبار قبيلة الجالي.. هديل بأمل\عنده ولد اسمه تركي ومسفر..؟؟ أبوعلي عقد حواجبه\من وين تعرفينهم..؟؟ هديل\يعني هو اللي يبيك..؟؟ أبوعلي\إيوهـ هو..بس من وين تعرفينه..؟؟ هديل برجاء\يوبه تكفى ابى اشوفه.. ابوعلي باستنكار\تبين تشوفينه..؟؟ هديل بغصة\يوبه انا اعرفه من إيطاليا.. هو كان لي مثل الأب..طيب وحنون.. أهتم فيني وعاملني مثل بنته.. تكفى يوبه دخله عندنا ابي اشوفه واسلم عليه.. ابوعلي\الله يجزاه كل خير.. بس يابنتي منقود وعيب تدخلين عندهـ.. هديل برجاء\بس أنا عشت معه ومع هله هناك.. بس أبى أشكرهـ واتسامح منه..تكفى طلبتك.. أبوعلي\يابنتي بتحرجيني مع الرجال.. هديل\تكفى يوبه..بألبس عباتي وطرحتي.. أبوعلي\طيب بأدخله المجلس الداخلي وباكون معه.. وانتي تعالي وجيبي معك القهوة.. هديل بفرح\إن شاء الله.. سحبت عباية سهى بنت عمها ولبستها بشكل سريع.. لفت الطرحة على راسها وتلثمت فيها.. مسكتها سارة ومسحت الكحل اللي سال من عيونها بعد مابكت.. أخذت القهوة من غادة وتوجهت لــ الضيافات الداخلية.. وقفت لحتى ينادي عليها ابوها.. ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
قرب من ابونايف بعد ماشاف أبوعلي يرجع لبيته..
غازي\خير ياعم..وش فيه ابو علي..؟؟ أبونايف بحيرة\يقول بنته طالبتني وتبى تشوفني.. غازي\زوجتــــي..؟؟! أبونايف\إيه زوجتك..الله العالم وش في خاطرها.. يمكن تبى الطلاق منك.. غازي بتصميم\ماتدخل إلا وانا معك.. أبونايف بغضب\معصـــي..بأشوف أول وش تبي.. غازي\والله ثم والله ماتدخل إلا وأنامعك.. وإذا قال أبوعلي شيء فحلها معه..اناداخل داخل.. أبونايف\ياولدي خلني أعرف البنت وش تبي.؟؟ غازي\مابه مشكلة نعرف سوا.. أنا زوجها ولاني بغريب عنها.. أبونايف بتسليم\يالله ما اقدر أمنعك .. مشى مع ابونايف وأنتبه لنظرات مسفر الغاضبة.. تمنى لو ماكانوا بين القبايل.. كان فضى باقي رشاشه في صدرهـ.. مشى مسفر في حديقة البيت بقهر.. وسمع شباب من قبيلة الجاسم يتكلمون عن بنت ابوعلي.. وباين إنهم ماأقتنعوا بكلام الشيبان في المجلس.. مسفر بصوت عالي\ماهي بمرجلة هتك الأعراض والكلام في بنات الناس بالباطل.. إن كنك رجال وقد كلمتك..قلها في وجه أخوانها وزوجها.. ولا إبلع لسانك وكل تبن.. تقدم واحد منهم ودف مسفر بقوة يبي يرميه على الارض.. تدخل هادي وراجح وأبعدوه عن مسفر.. مسفر\عد كلامك على أخوها.. ..........\لاني خايف منك ولا من أخوها.. وبأقولها بصوت عالي..الثوب يشين شكله لا ترقع.. بدم حار مسكه هادي وتضارب معه بقهر.. تدخل مسفر وبدل لا يفكهم من بعض.. ضرب الثاني اللي كان يسب مع خويه... ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ دخلوا الضيافة الداخلية وكان أبوعلي ينتظرهم .. أنصدم لماشاف غازي بس ماقدر يمنعه أو يطردهـ بوجود أبونايف.. جلسوا في المجلس وبعد دقايق دخلت هديل والقهوة معها.. أخذها منها ابوها وهي جلست جنبه ورفعت راسها لأبونايف.. لماشافت اللي معه شهقت بصدمة.. وشهقتها خلقت الندم في قلب ابونايف اللي تمنى لو منع غازي مايدخل معه.. وابوها تمنى لو يقوم ويطلعها من المجلس ويخبيها عن عيونه.. أما هو فكانت عيونه تأكلها من أول مادخلت المجلس.. بعبايتها ولثمتها.. سحرته عيونها المكحلة والمرسومة.. يتمنى لو يختفي أبوها وابونايف..ومايبقى احد معهم.. مشتاق لها من قبل لا يعرفها او يتزوجها.. يحسها تنتمي له من زماااان.. آخر مابينهم كان همس منه لها ومنها له.. وبعدها خذوها منه.. شهقتها كانت مثل السمفونية العذبة لأذنه.. ونظراتها المرتبكة المصدومة زادت شوقه لها.. أبونايف يقطع الصمت\أمري يابنتي وش اللي في خاطرك وأنا حاضر.. طلعها صوت ابونايف من قوقعتها مع غازي.. تمنت لو توقف وتقول لأبونايف إنها ماتبيه.. وتبي فراقه والطلاق منه.. تبي تقوله هذا اللي كنت هاربة منه ومتخبية عندك بسببه.. تبي تعلمهم بكل اللي سواه فيها.. تبيهم يحكمون بينها وبينه بالفراق المؤبد.. او إعدام روحه وسلبه كل شيء.. مثل ماسلبها اهلها دراستها أنوثتها وكيانها كله.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
لاحظت بعيونه إنه يعرف وش الي تحاول تسويه بس مانعة نفسها منه..
صدت عنه وناظرت بوجه أبو نايف.. الوجه الطيب المتسامح.. كيف أهتم فيها من ألو ماشافها في السفارة.. عاملها مثل بنته وسماها باسم بنته.. هربت منه ماودعته بكلمة.. تبي تعتذر منه وقوله إنها وصلت لاهلها بالسلامة.. هديل بصوت مبحوح\ماعرفتني يوبـــه..؟؟ رفع راسه يناظرها بتسؤل.. هز راسه بالنفي من دون كلام.. هديل بغصة\انا قمــر بنتك اللي لقيتها في السفارة.. بلحظات تغيرت ملامح أبونايف من الحيرة إلى البهجة.. أبونايف\انتي قمر..؟؟ هديل\إيه أنا..الحمدلله رجعت لهلي ورجعت لــ السعودية.. سامحني يوبه يوم رحت ولا وادعتك.. والله مانسيت خيرك معي ولا وقفتك الطيبة.. أبونايف بفرح\الحمدلله على السلامة يابنتي.. سبحان الله ما اصغر الدنيا..شوفي وين لقيتك أول مرة.. واليوم جيت أرجعك لزوجك.. نزلت راسها وأختنقت من كلمته..أرجعك لزوجك.. لو يموت مارجعت له.. قطع ابوها السالفة قبل يبداها ابونايف.. أبوعلي\مشكور يا أبونايف على إهتمامك في بنتي ورعايتك لها.. مع إني ما اعرف كيف تقابلتوا وش كانت أحوالها هناك معكم بس الحمدلله.. طمنتنا إنها كانت بخير ومرتاحة..وابوذياب رغم اللي كان في قلبي عليه .. سامحته بعد ماعرفت إنه كان مراعيها ومعوضها عنا وعن هلها.. تبي تصرخ بصوت عالي.. يوبه إسكت..لا تخليه يعرف..لاتخليه يضحك علي ويشمت فيني.. خله يحس إن جرحي موجعكم مثل ماهو موجعني.. لاتريحه بقبولك فيه.. ماكانت هذي غايتي يالغالي.. كنت ابيك ترتاح من همي ومن الزعل على حالي.. أنا كذبت عليك سامحني.. قوم أقتله وامسح نظرات الحب والنفاق من على وجهه.. أكرهـــــه يوبه..أكـــــــــرهه... بعد ماعرفت إنه كان مراعيها ومعوضها عنا وعن هلها.. ترددت الكلمة في باله مرة بعد مرة.. كيف كنت مراعيها..؟؟كيف عوضتها عنكم ..؟؟ الكسيـــــرة وش قايلة لكم..؟؟ رفع عيونه لها وهي تمد له فنجال القهوة.. هديل بحقد\ســـــــــــم .. غازي بحنين\ بشـرب مـنْ الدلّـه لـوؤ كـآن بهـآ سـمّ مـآ اهـزّ فنجآلـي و لآ أقـوؤل كآفـي . . مـآ دآمـه بيمنـآك و تقـوؤل لـي : سـمّ بسـم الله أشـرب و كـل سـمّ عوآفـي... إلى الملتقى بإذن الله تعالى فجر الثلاثاء .. كونوا بخيــــــــــــــــر .. صدووود’’’ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لا احلل مسح اسمي من على الرواية .. تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫.. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. صبــــــــــــاح \\ لمسات حـــانية.. من يدين باركها الرحمن.. صبــــاحكم ضمـــة أم .. مســــــــــاء \\ طفلة المغيــــب .. صبراً جميل .. والله المستعان... كيـــــفكم الــ ليلاااااس..؟؟ أحبتــــــــي في كل مكان ..؟؟ لا اريد أن اقول إلا كلمة واحدة ... شـــــــــــــــكراً بحجم السماء .. لقلوبكم الطيبة ولوجودكم بالقرب مني.. البارت أهـــــــداء لكم أحبتــــي ... |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
البارت التــاسع والستون ..
هو الفراقُ! فماذا تامرين إذنْ؟ أنوحُ؟ أصمتُ؟ أجري عنك؟ أتّئدُ؟ أقول"شكراً"؟ .. أكانت ليلةً هِبةً؟! يا للكريمة .. إذ تسخو .. وتقتصدُ! هل التقينا؟؟! أم الأوهام تعبثُ بي؟ أين التقينا؟ متى؟ ألسبتُ؟ ألأحدُ؟ وهل مشينا معاً؟ في أيّ أمسيةٍ؟ في أي ثانيةٍ أودى بها الأبدُ؟ وهل همستِ "حبيبي!" أم سَمعتُ صدى من عالم الجنِّ .. لم يهمس به أحدُ؟ المرحوم بإذن الله تعالى..غازي القصيبي... رفع عيونه لها وهي تمد له فنجال القهوة.. هديل بحقد\ســـــــــــم .. غازي بحنين\ بشـرب مـنْ الدلّـه لـوؤ كـآن بهـآ سـمّ مـآ اهـزّ فنجآلـي و لآ أقـوؤل كآفـي . . مـآ دآمـه بيمنـآك و تقـوؤل لـي : سـمّ بسـم الله أشـرب و كـل سـمّ عوآفـي... عضت على شفايفها تكتم شهقتها..بعد ماغمز لها بوقاحة.. أرتجفت أصابعها الماسكة الفنجال.. وهي متأكدة إن ابوها وابو نايف سمعوا كلامه.. تبي تشرب السم..ياليتني حطيت سم واسقيتك إيـــاهـ.. واخذ بثاري منك.. واجهته بنظرات جامدة.. تتحداهـ يسوي أكثر من الكلام.. ردت بجرئة\ الله هو اللي جابك اليوم واشقاك بايديني الذربات سيرتك سيرهـ.. ذيبه انا يا ذيب لو تزعج اعواك تبطي ولاتاصل وتشرب غديرهـ.. صيدك جزل لكن صيدك تعداك منك خطفته يا عسى الامر خيرهـ.. حرهـ انا ياحر والرب ياقاك بنت الشيوخ اللي لهم كل ديرهـ.. ياطير ياللي شاقك الطلع وأغواك مانــي بصيدك والعزاوي خطييرهـ.. رغم التحدي بكلامها وردها القوي.. إلا إنه ماملك الا يبتسم لها ويشجعها.. نزل عيونه من عيونها وراقب يدها بتسلية.. وهو يشوفها ترتجف ويمكن تكب القهوة عليه.. ركز عيونه على اظافرها وأنتبه علىيها مجروحة.. رفع عيونه بعيونها بحدة.. بلحظات تغيرت نظراته من الغرام لــ العصبية والغضـــب.. وهي تعرف نظراته أكثر من غيرها.. نزلت الفنجال على الطاولة وتجاهلت يمينه الممدودة لها.. خافت منه..غصب عنها خافت.. وبوجود أبوها واخوانها وقبيلتها كلهم خافت منه.. حست بنار في ظهرها..وكأنه يجلدها بقسوة.. وصداع طاغي براسها.. جلست جنب أبوها ولصقت فيه.. وحاولت قد ماتقدر تخفي نفسها عن عيونه ورى ابوها.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
وباين من شكل أبوها وابونايف إنهم سمعوا كلامهم لبعض..
بس ما علقوا على شيء منعاً لإحراجهم وإحراج نفسهم.. شرب القهوة وهو يتمنى لو يقوم ويهزها ويهاوشها.. هذا أنتي عند أبوك.. عند حسين اللي ياما ناديتيه وأنتظرتيه.. وهادي حبيبك وأمك وهلك كلهم محاوطينك.. حتى ولدك هو لك ما خذيته.. وش اللي تبينه اكثر وتريحين نفسك.. ليـــه تأكلين اظافرك وتجرحين اصابعك.. مابقى عليك خوف مني.. بعيد عنك تحاوطك أسوار بيتك واسوار هم أبوك واخوانك وصــــدك.. أنا صرت بعيــــد .. أنبســـطي..تهني قبل أخذك من جديد.. أبييييك تفرحين تضحكين... أبيك تنسين غصب أو طيب تنسين.. الخوف ما ابيه يسكنك وأنتي بينهم.. يعز علي أكون مصدر خوفك.. بس عشانك أرضى باللي تبين.. كوابيسك وجرحك لأصابعك رجفتك.. كلها لازالت تسيطر عليك.. نزل الفنجال على الطاولة.. وقف ورمى السلام عليهم.. وطلع من المجلس.. وكانت مصدوومة إنه أكتفى بــفنجال قهوة.. تعرفه..تحلف إنها تعرفه وتصرفه ماهو طبيعي.. ماهو من عادته يتركها بسلام.. ألتفتت على ابو نايف اللي كان يكلمها.. أبونايف بعتب\أثرنا طلعنا اهل يا هديل.. هديل بإرتباك\أعذرني يا عمي.. بس الظروف كانت صعبة علينا.. أبونايف بحيرة\حتى ماودعتينا... كانت خايفة يكمل كلامه ويدري أبوها إنها كانت متخبية عندهم.. وكيف لقوها وضفوها من الشوارع.. ماتبيه يدري..ماتبيه ينقهر ويزعل.. وبنفس الوقت ماتبي تبين لأبو نايف إن أبوها مايدري عنها.. أو إنها تخبي عليه شيء.. هذا ابوها مستحيل تجرحه ولو من وراهـ.. رفعت راسها لـ ابونايف .. هديل بهدوء\غصب عني يا عمي.. أتصلت بغازي وكان لازم نسافر.. طلعت من بدري وماقدرت اقابلك لأنك كنت نايم.. نايف\إيه قال مسفر إنه وصلك لزوجك.. وسافرتي معه.. شكرت مسفر في قلبها ودعت له بالخير.. وهي واثقة إن أبونايف عنده أساله كثير.. بس ماله حق يسأل ويستفسر.. وقف ابوها وابونايف وطلعوا من المجلس وهي معهم.. وكان ابونايف يوعدها يجيب مرام وولدها يزورونها ويسلمون عليها.. قفلت الباب الرئيسي وراهم..وهم طلعوا لـ الضيافة الخارجية.. تسندت على الباب وهي تفكر في مرام.. صح ما أذتها بس كانت تخوفها كثير.. بإهتمامها فيها ومحاولتها لـ السيطرة عليها.. شيء داخلها يرفض كل اللي عرفتهم في إيطاليا.. غازي وهله.. أبونايف وعائلته..حتى صوفي وماكس.. وجودهم حولها بيظل يذكرها بمعاناة وذل كانت عايشته.. نزلت طرحتها والعباية.. كانت بتشيل القهوة من المجلس.. بس تعاجزت وقالت بترسل الخادمة تشيلها.. تحس عظامها لازالت ترجف من بعد ماشافته قدامها.. تعدت المجلس وقبل تطلع من باب الضيافة الداخلية .. حست بيدين تسحبها بسرعة وتدخلها بصالة صغيرة في الضيافة.. ثبتها على الجدار وهو يقفل الباب... شهقت بقوووة لما شافت وجهه قريب من وجها.. أرتجفت رعب..وصدمة.. ماضربته ولا بعدته عنها.. ثبتت عيونها في عيونه.. أنفاسها تختلط بأنفاسه.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
يدينها على صدره ويدينه على خصرها..
كانت تظنه طلع وتركها في خير.. بس هو ينتظرها هنا.. كان لازم تعرف إنه ماينهزم بسهولة.. ومستحيل يتركها بهدوء.. نظراته تتأملها.. شعرها وجها.. فستانها وشكلها.. غازي بإعجاب\أجــل ذيبة يا أم ذياب..؟؟ هديل\أنت طلعت .. غازي بهمس\تعرفيني أكثر من كذا.. وتعرفين إني مستحيل أضيعك.. كنت افكر كيف بانزل العباية من عليك.. بس أنتي أرضيتيني.. صدت بوجهها عنه قبل يقبلها.. ونزلت شفايفه على نحرها.. الغضب اللي كان في عيونه وهو في المجلس غاب.. كانت نظراته تحكي شيء ثاني.. شافت فيها شوق وإعجاب.. وأنقهرت لما لاحظت شفقة بصوته.. غازي بهمس\طمنيني عنك..؟؟قرت عينك؟؟ أنجبر قلبك؟؟هدت روحك..وجفت دموعك.؟؟ ماتت كوابيسك..؟؟أندملت جروحك..؟؟ هديل بهمس\لا.. غازي بحنية\ليــــه..؟؟ زادوك جروح..زعلوك..صدووك..؟؟ ردت بآسى\لا..لا.. لصق فيها اكثر.. رفع كفها اليمين بين عينه وعينها.. ناظر باظافرها وناظر بعيونها.. قبل أصابعها بحسرة عليها.. وصلها السؤال من نظراته.. وجاهـ الجواب من نظراتها.. نظرات حيرة وقلق.. نظرة ضياع وخوف.. فهم إنه لازال خوفها منه يتملكها.. غازي بعتب\كنت أظن أول مابيشوفني أبوك..بيثور فيني.. بيجلدني وبيكويني..توقعت يطردني ويهيني.. الكرهـ والحقران اللي كنت أظن بأشوفه مالقيته.. الحقد اللي زرعته في قلبه سنين ماجنيته.. تسألت معقولة يقدر يخفي كرهه وحقده علي.. كيف يشوفني قدامه ولا يذبحني.. وأنا اللي قهرت بنته..عذبتها..ضربتها وجرحتها.. واسمعه يخونك ويوقف معي..يمدحني بوجودك ويطعنك بكلامه.. سامحني وأنا كلي عيوب.. يقول إني صنتك وإني عوضتك..إني رعيتك.. هزها بقهر\وش اللي أنتي سويتيه..؟؟ متى عوضتك..متـــى؟؟ أنا رعيتك..! أنا صنتك..؟؟ ليــــه ما شكيتي..؟؟ليـــــــه..؟؟ خنقتها العبرة.. ودموعها بينت له عجزها عن الرد.. رفعت كتوفها ونزلتها بألم.. دليل على إنها ماتملك جواب لسؤاله.. ولا تدري بأي جواب تواجهه.. أنقبض قلبه على شكلها.. يبيها تأخذ بحقها منه..يبيها تعذبه وتقهرهـ.. تسبه وتشكي منه لهلها..تطلب حقها منه.. ينصفونها وينتقمون لها.. عشانها يتحمل وينقهر.. يصبر ولا له قوة صبرها.. ضمها بقووووة.. وحط فمه على جبينها وتكلم.. غازي يتنهد\بسنـــــي هزايم يا هديل.. بكت بصوت مخنوق.. وكتمت شهقاتها على صدرهـ.. غرزت اظافرها في ظهرهـ.. وهي تصرخ بآآآآآهـ مقهووورة.. صار يعرف إنها ماتقدر تشكيه لاحد.. ما تتجرأ تسترجع الماضي بذاكرتها.. فكيف تحكي اللي صار لأحبابها.. مالها غيرهـ تشكي له من قلبه.. تطلب منه ينتقم لها من حاله.. |
رد: روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/14
الـ آآآآهـ اللي طلعت منها جرحت روووحه..
طعنتــــه بقسووووة.. لأنه أدرك إنها ما بتتعالج وتنسى إلا بحياة جديدة.. ولا بتتجاوز الماضي إلا إذا انتقمت لحالها.. لازم تنتصر عليه وتعذبه لحتى ترضى.. وهـــي تدري وش أقسى عذاب له.. حـــرمانه منـــها .. رفع راسها له وقبلها على عيونها الدامعة.. أبتعدت عنه وأستندت على الجدار.. شال يدينه عنها وتراجع خطوة.. غازي بهدوء\أوصيك على نفسك.. مدري متى تحنين..بس لا تطولين بهجرك.. انا ما اقوى فراقك.. حست بقوة اساسها ضعف.. من إعترافه إنه مايقوى بعدها عنه.. رفعت راسها وردت بجمود.. هديل\أحــــن..؟؟ لاتعشم روحك.. غازي بتحذير\إن زادت علي خذيتك.. وقبل لا ترد عليه.. قرب منها خطوة وهي تراجعت.. أشر لها بيده على الخاتم اللي في إصبعه.. غازي بهدوء\عطيني يدك..عندي لك أمانة..ماتبينها..؟؟ صدت بتحدي\لامنك لمست سهيل تعال وصافح يديا.. أعلنتها تحدي.. مابيطلقها إلا إذا لمست سهيل.. ولا بيعرفها إلا إذا لمس سهيل.. طلعت من المكان.. وما ألتفتت عليه.. أسرها وهو يهمس لها بحب.. غازي بهمس\إن كانت الكلمة الأخيرة لك.. فــ القرار الأخير لي.. قبلها بحب رغم قهره من كلامها.. بس ماقدر يتركها تبتعد عنه من دون وداع.. يكفيه غيابها سنين بحكم الميتة.. ويكفيه لما خذوها منه ورجعوها السعودية.. وهذي ثالث مرة بتبتعد برضاها التام.. ورفضه القاطع.. وعشانها بيصبر.. ومثل ماوعد نفسه هي ومن بعدها الطوفان.. أبتعد عنها ومسك يدها قبل لا تضرب خده.. ولم يدها على رقبته..مبسوط على إحراجه لها.. هز راسه بعدم رضا.. قبلها مرة ثانية وتركها بسرعة.. أبتعد عنها وقف عند مرايه بالممر.. نسف شماغه وعدله.. أبتسم بخبث وهو يشوف أثر روجها على وجهه.. وقرر يزيد بإحراجها.. غازي بنبرة خاصة\أنا طالع من هنا وبأروح لأبوك.. عاد إذا شاف اللي في وجهي بيشره عليك.. وأخوانك بعد..انا ماعلي منهم.. بس انتي حرام بتنحرجين.. لأنهم بيعرفون من وين هذا.. كانت صادة عنه ولما سمعت كلامه رفعت عيونها له.. لاحظت اللي يتكلم عنه..وعرفت وش يبي منها.. تقرب منه وتمسح اللي بوجهه.. أحترق وجها من الفشلة لو أبوها واخوانها يشوفونه.. بس مستحيل يروح لهم كذا.. الدنيا برا كلها رجال..واكيد بيشوفونه.. وادركت إنه يلعب بأعصابها.. طنشته وشالت عبايتها وطرحتها من على الأرض.. مسكها قبل تطلع ولفت عليه بقهر.. دفته عنها بسرعة.. غازي يبتسم\أبى منديل.. كانت بتقول إستخدم شماغك وتسفهه.. مدت له طرحتها بنظرات ساخرة.. رفع حواجبه برفض لطرحتها.. وهي رفعت حواجبها بمعنى تبيها أو مالك غيرها.. |
الساعة الآن 05:29 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.
mamnoa 4.0 by DAHOM