![]() |
صـاأإآر ولآمأإآصآر
|
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
هههههههههههههههههههههههه
ماصار نفسه |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
يعطيك العافية عزوووفه ...لعبة حلوة
ماصار نفس السؤال |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
ماصار
تيب صار وطحت/ي قدام الناس |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
لعبة حلوة وحماسية عزوفة
يسلمو خيتو الغاليه : صار بس بيني وبينك هالكلام بليز ههههههههههههههه : تيب صار وسبق وانشديت / ي من شعرك ؟ |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
ههههههههههههههههههههههههههههه البركان يسلمك ربي
اييي ياكثثثثثر مايمسكونن بشعري >> اصلن بقصه عشان مايشدوني فيه هههههههههههههههههههههههههههههه نفسووو |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
لا بس الهيئه مره
طيب صار ونخطبتي وخوفتي خطيبك بخشتك وهرب |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
ههههههههههههههههههههههه حلووه يهرب
يب صار بس ماشاف خشتي ههههههههههه لأنن أهلي رفضوه وأنا متأكده أنو لو شاف خشتي بيسكن عندنا صار ومديرك هزءك قدام زملائك وكرهك بالحياة |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
لااااااااااااااااااااا اصلا مديري يقول تكفى بس داوم ابي اشووف خشتك وهبلك هههههههههههههههههههههههه
عزوف وين يسكن حرام شكله طلع من المملكه كلها تعقد ههههههههههههههههههههههههههه صار وحرقتي شوشتك بالاشتشوارررررررررررررررر |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووه
يب صار بس مو بالأستشوار يالييت بالأستشوار ههههههههههههههههه مررا كنا بمناسبه واعطوني المبخره وقالوا بخري شعرك بالعود وأنا أول مرراه اتبخر واميل راسي واثاري شعري صار فوق الجمر واحترق وماشفت غير الي بجنبي تضحك وتصييح شعرك والححمدلله مااحترق غير كم خصله ههههههههههههههههههههههههه ربي ستر ههههههههههههههههههه نفسووووووووووووووووووووو |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
مااصـــــــار لانوووووو مااستخدم استشوار شعري ناعم خلقه
>> صــــــــــار و طحتــ من السريـــــــــــــــــــروانتـــ في نوم عميق ؟؟؟!ض1 |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
كثيييير
ههههههه نفسوو |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
:
بيني وبينكم صار ~ : صار : وتشاكلتي مع البايع ~؟ |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
لا
صار وكذبت على احد عزيز عليك |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
:)
صار : صار وضاعت منك نقود ؟ (: |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
لا انا محافظه ما اضيع د1
صار وتهاوشت مع صاحبك ؟ |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
:)
اللعبة ذي أم الفضايح هههه صار : صار وتهاوشت / ي مع أحد في المنتدى ؟ (: |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
ههههه اي صادق تطلع الفضايح
لااااااااااااااااا >> صــــار وغشيت بإختبااراتك قببل ؟؟ |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
لا والله
صار وتشمت في احد |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
:)
كله الا الشماته : صار وتعرضتي لمعاكسة ؟ (: |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
لااااااااااااااااااااااااااااااااااا
صار ولا ما صارررررررررررررررررررررر ترررجمت كلام احد كلام خطى |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
صار
صار و رفعت صوتك على والديك |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
لا ماصار وان شالله مايصير
صار ولا ماصار تصحى تلاقيهم ساحبين عليك ورايحين يتمشون:( |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
صار وصار وصار هههههه
صارقد نمت 36ساعه |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
لآ ماصار
والله وناسه اسحبه 36 ساعة نووم صار وأكلت أكل منتهي تاريخه |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
الحمد لله احسب بس انا اللي انسحب عليها هههه
لا ماصار نفسوه؟ |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
لا
صار وتمنيت الموت ؟ |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
اعوذبالله هههههههه لاماصار
صار وتمنيت تسافر ولاقدرت |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
اي والله صار
صار وحبيت احد ؟ |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
امممم
.......... نفسوووو |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
يب صار
نفسووووووووووو |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
يب صاار ومت فيه وربي
صار قد كرهت احد بقوه |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
لا مصار الحمدلله
صار وسويت شي وندمت عليه |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
صار
زعلت غلاتي بس،رديت اتعذر منها نفسوااا |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
ايه عرفت ناس ماهم قد المعرفه
نفسه |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
ايه
ندمت وربي بس الحمدلله ردت المياه لشعبانها نفسوااا |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
اني تعرفت عليه
صار وتهاوشت مع شخص غريب؟ |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
صار
صار انك كرهت كل شي. حتي المكان اللي انت فيه |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
ياكثر ماصار
صار ورسبت بدراستك؟ |
رد: صـاأإآر ولآمأإآصآر
صار
نفسواااا |
الساعة الآن 10:04 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.
mamnoa 4.0 by DAHOM