منتديات تراتيل شاعر

منتديات تراتيل شاعر (http://tra-sh.com/vb/index.php)
-   قصص - روآيات - حكايات ▪● (http://tra-sh.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2 (http://tra-sh.com/vb/showthread.php?t=74731)

MS HMS 01-21-2017 09:31 AM

رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
 
عند البناااااات في غرفة فدوى
رنا: لا فاتكم انتم ما شفتوا ابو تيشيرت اصفر يمووت من الضحك
فدوى : هههههههههههه لا تقولي لاسمر هذاك
رنا: الا هوووو ما غيره مسوي فيها انا معذب الاناااقه ويناظر البحر مسوي رومنسي
فدوى : الله يرجك ياهووو وشلون قزيتيه
رنا : تستهبلين انتي هو الي ما غير يترزز في وجهي
فدوى: هههههههههههههه
لينا: وانتم هذي شغلتكم بس تحشون في فلان وعلان
عبير: خليهم ياهووو بعد شبابنا مسوين ثقه وكل واحد شايف نفسه ملك جمال
لينا : حرام عاد فيه والله ناس ملكين جمال
عبير: فيه وفيه بس اكره شي لمن يجي واحد شين ومسوي نفسه انا الي واااو
لينا : خخخخخخخخ حلوه انا الي واااو
العزوف سحبت نفسها وطلعت لغرفتهم لانها فاضيه وما فيها احد
وهي تبي تقعد لحالها شوي
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """
في بيت جيران العمه وبالتحديد عند ميس وشادن في غرفة ميس
ميس : شادن
شادن قاعده عالنت ومهيب لمها
ميس: شديييين اكلمك ردي علي
شادن: نعم
ميس: ياختي طفش اليوم
شادن: ياختي انتي ما تشبعين هذانا طلعنا ورحنا وشفنا البحر
ميس: عندي فكره ودي انفذها
شادن : الله يستر من افكارك بس
ميس: جزاتي ادور لك الوناسه
شادن: وشي
ميس: ابي اعزم جيراننا واهلهم عندنا اليوم
شادن: فاضينا احنا ومتى نجهز ويمكنهم مرتبطين وكذا والحين الساعه 7
ميس: لا ما عليك انتي بس ما لقيتي الا رجا اصلن اول ما تدق عليها امي بتحلف عليها نجي عندهم وهذا الي انا ابيه
شادن : او او لهالدرجه ماخذه عنها فكره غلط
ميس: لا فكره غلط ولا شي بس اغلب الحريم كذا وبالذات الي بيوتهم قصور مثل جيراننا
شادن : لا بالله عطيهم عييين
ميس: والله بيتهم يجنن مالت علينا بس
شادن : حرام عليك بيتنا والله كشخه
ميس: بس ما يتقارن ببيت رجا
شادن : وانتي وش فيك كذا الرسول كان دايم يقول ناظروا للي اقل منكم عشان تحسون بالنعمه الي انتم فيها
ميس: باروح اكلم امي
شادن : عالاقل يوم ذكرت اسم الرسول قولي صلى الله عليه وسلم
ميس طلعت من الغرفه ولا عبرتها حتى

""""""""""""""""""""""""""""""""""""
طلال ماسك مشعل ومثبته وسعود ماسك تركي
ومخلين خلود تطقهم عشان بعد ما تعورهم مرره
مشعل: حرام عليك خلووود شوي شوي
خلووود ساكته وتطق من كل قلبهااا وومب فاضيه حتى تتكلم
تركي : خلوود حرام عليك انا اخوك نسيت يوم اجيب لك حلاو معاي كل يوم من المدرسه
خلوود لفت عنه وراحت لمشعل
مشعل: هيي انت حرام عليك بديتي فيني
خلود : خلاص
طلال: وشي الي خلاص توك ما طقيتيهم زين
خلود : لا بس خلاااص
مشعل: مسويه طيبه تبيني اقول انك ازين مني لا بتطقيناا
تركي : طقيه هو انا مالي دخل
خلود عصبت منه وطقته طقه مشعل خلاص عيونه شوي وتدمع
مشعل ساكت ما يبي يصيح
طلال وسعود رحموه وفكوهم خلاص
وخلوود راحت قالت لطلال شكراااااا

MS HMS 01-21-2017 09:32 AM

رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
 
طلال: ولو العفو بنت عمي أي شي ثاني تعالي لنا وراحوا للخيمه
خلود : اوكي ودخلت داخل
مشعل : الحين وشلون بننتقم منها
تركي : ناوي تنتقم انت ووجهك
مشعل: ايه بس بدون ما تدري انه احنا
تركي : لا خلاص كافينا الي فينا
مشعل: انت كافيك بس انا لا
""""""""""""""""""""""""""""""
ام طلال كانت قاعده بالصاله الي فوق مع بو طلال بس
وتقهويه
ابو طلال: كلمتي عبير بالموضوع
ام طلال: لا والله ما فاتحتها بس ودي اقولها عشان تحاسب بتصرفاتها شوي
ابو طلال: ايه خليها تتسنع
ام طلال: وهي سنعه ولا عندك شك
ابو طلال: سنعه ما قلنا شي بس ان جلست مع هالبنات اكيد بتتهيبل
ام طلال: ايه والله انك صاادق
"""""""""""""""""""""""""""
عند البنات عبير حست بضيقة اختها وكانت مقرره انها بتروح لها وتشوف وش فيها لان العزوف مب على بعضها هالايام بس ما كانت تبي تروح وراها علطول عشان محد يشك من البنات
فدوى : اقوول وش عندكم مخططات اليوم
لينا : انا عندي مخطط انما اية يجنن
فدوى : لا تكون زي مخططاتك الأوليه اذا زيهم من الحين مرفوضه
لينا : لا والله أصلن خططي تحلمين تحصلين مثلها
رنا : تيب قولي خلينا نشوف
لينا : اذا ناموا كلهم نتسحب ونروح للمسبح الي برا نسبح فيه
رنا : وليش ما نسبح العصر وهم دارين وش معنى وهم نايمين
لينا : ياغبيه مالها طعم احلا كذا نتوزى ومدري ايش

فدوى : خخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك بس
انا عندي فلم هندي خولنا نشوفه اليوم

لينا : لا وين ما احبه 4 ساعات واخرتها بيموتون وشهوله نتابع
فدوى :خخخخخخخخخخخخخخخخ بس وناسه
لينا : لا لااااااا وييين ما احب الافلام الهنديه
عبير: عن اذنكم باروح شوي وطلعت وراحت للصاله وهي ماره من الصاله
نادتها امها
ام طلال: عبير تعالي شوي ابيك
عبير: ان شاء الله يمه تقدمت و سلمت على ابوها وحبت راسه وجلست
ام طلال: يا بنيتي انتي كبرتي وماله داعي المقدمات انا باقولك علطول
عبير ساكته لانها شبه عارفه الي بينقال
ام طلال: خطبتك عمتك لولدها وانا ابوك موافقين وش رايك
عبير بصوت يالله ينسمع : عادي
ام طلال: خلاص خلاص ههههههه لا تموتين علينا قومي روحي للمكان الي كنتي بتروحين له
قامت عبير وراحت

MS HMS 01-21-2017 09:32 AM

رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
 
ام طلال: الا ما راح توديني اليوم لصديقتي الي قلت لك عنها
بو طلال: لا والله ما اقدر بو خالد اليوم عازمنا وعازمن ربعه
ام طلال: يللا اجل خيرها بغيرها
""""""""""""""""""""""""""""
العزوف جالسه لحالها بغرفتها وفجأه رن جوال عبير استغربت انوو موب معاها في الصاله
شافت الرقم ضحكت وردت
العزوف: تو ما سئلتوا عن والله ولا ناسينا ولا انتم لمنا
هدى : خليني اسلم اول
العزوف : طيب يللا نعيد
هدى ما استوعبت : كيف
العزوف : 1 2 3
العزوف : الوو
هدى: خخخخخخخخخخ السلام عليكم
العزوف : هلا والله وعليكم السلام والرحمه
هدى : والله يا عزييف اني كل ما جيت بادق اقول اكيد موب فاضين وعند اهلهم بس تو صراحه ما قدرت اشتقت لكم مره ولقيت نفسي قاعده ادق رقم عبير
العزوف : شف شف وبكل وقاحه وما تقول اددق رقم عزووف
هدى : هههههههه وكاني اذا دقيت بتردين
العزوف : وليش ما ارد
هدى : العزوف سؤال وبكل صراحه
العزوف : وشي
هدى : جوالك وينه
العزوف : ايه ما قلتي لي اخبار خالتي
هدى: هههههه عاشت المصرفه.. ابد بخير
العزوف : دووم ياربي
هدى : دام فضلك والحين عطيني عبووره
العزوف : هذي هي جت خووذي
عبير: هلااااا والله
هدى: اهليين وينك يالقاطعه
عبير: ياعمري والله موجوده بس عاد تعرفين
هدى : وش مسويه ووش علومك ومتى راجعين والله الرياض من دونكم ما تسوى
عبير :تسلمين يا بعدهم والله فاتك ياليتك معانا اليوم رحنا للبحر بس ايش ونااسه
هدى : ليه وش سويتي وكالعاده ابي بالتفصيل الممل
عبير نست يوم شافت عزوف تضحك انها جايه تواسيها: ان شاء الله بس اصبري باطلع عزيييف
العزوف : خير ان شاء الله باطلع بكرامتي
عبير: زين انها جت منك هههههههه
وقعدت تقولها عن كل الي صار من اول يوم وصلوا الين ما قالت لها امها تو
هدى: ياهوو ما اقدر والله كبروا البناااات
عبير: احم احم وش قالوا لك اجل طول عمرنا بنظل صغار
هدى : حلو؟
عبير: واللهي تبن الصدق
هدى: ايه اجل

MS HMS 01-21-2017 09:33 AM

رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
 
عبير: وش دخلك انتي انا الي باخذه ولا انتي
هدى: هههههه من الحين تغارين عليه الله يعينه اجل
عبير: خخخخخخخخخ
ام هدى الي كانت جنبها : من تكلمين
هدى : اكلم عبير بنت خالتي
ام هدى: امها جنبها
هدى: عبير امك عندك
عبير : لاوالله بعيده
هدى: تقول بعيده يمه
ام هدى: هاتي ابارك لها خطبتها ولو اني كان ودي بها لفصييل بس عاد كل ما قلت له اعرس قال موب الحين
هدى : ما شاء الله يعني داريه ولا علمتيني
عبير الي معاهم ولا تدري وش القصه : وشي
هدى : امي داريه عن خطبتك ولا قالت لي شي
عبير: هههههه بعد هم ثنتين خواات اذا ما قالوا لبعض كل شي لمين بيقولون
هدى: صدقتي خوذي كلمي امي
"""""""""""""""""""""""""""""""""

ميس: يمه
ام ميس: نعم وش تبين
ميس: دقي على خاله رجا قولي لها تجي عندنا
ام ميس: ياختي مانيب فاضيه والبيت محيوس وصعبه اعزمهم وابحل بهم
ميس: تكفيين يمه الله يعافيك اصلن تدرين انوو خالتي رجا بتقولنا تعالوا لي
ام ميس: ولازم نروح نضيق عليهم وعندهم اهلهم
ميس: لا ضيق ولا شي بيتهم من كبره لو ينحط فيه 50 الف نفر ما امتلى ولا ضاق
ام ميس: عيب عليك وش هالكلام قولي ما شاء الله
ميس ببراءه : لا مو قصدي كذا بس اهلها جايين من الرياض والي اعرفه عندهم بنات وجمعه وفله ودنا نوسع صدرنا شوي
ام ميس رحمتها وقررت تدق وفعلن العمه رجا اصرت يجون يتعشون عندهم
ام ميس: يللا قومي وقولي لاختك عالساعه 8 كذا بنطلع لهم
ميس: مشكووره يا احلا ام بالدنيا
وراحت تلبس
""""""""""""""""""""""""""""""
بعد ما صكرت هدى قعدت تسولف مع امها عن عبير وخطبتها لخالد
وقالت لها امها كل شي انو ان شاء الله بيحطون العرس قبل الصيف وفي اجازة العيد
والا على دخلة فيصل
فيصل : السلام عليكم
ام فيصل : ياهلاا والله وعليكم السلام تو ما انورت الدار
فيصل: النور نورك يمه
فيصل : الا مين هاللي بتعرس اخيرن بنفتك من هدووو
هدى: ليش ان شاء الله جالستن عله على قلبك انا
فيصل : هههههه لا مو قصدي بس ابي لك الخير والتوفيق
هدى : وما راح اتوفق الا ان تزوجت لا تطمن هذي عبير بنت خالتي
فيصل تغير وجهه وبانت ملامحه غير شوي وكل الي قدر يقوله : ايه اجل انا بارقى انوم من الصبح في الدوام
وتو امه وهدى بيقولون له اقعد وزي كذا بس كان هو طالع خلاص

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

MS HMS 01-21-2017 09:33 AM

رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
 
في بيت العمه رجا الرجال كانوا كلهم جالسين بالخيمه لانوو بيجون اصدقاء بو خالد
اما الشباب فجالسين بالملحق ما طلعوا اليوم مالهم خلق وبعدين ملحق العمه رجا يعتبر شبه استراحه فيه خيمه وحديقه كبيره وملعب كوره وطاولة بلياردو ومسبح وكل شي
والحريم كانوا مجتمعين بالصاله الي تحت
العمه رجا : تراني اليوم مناديه جيراننا على العشا وهي فرصه تتعرفون عليهم حبوبين وطيبين
ام خلود : هم من اهل الشرقيه
العمه رجا : لا والله نفس حالتنا جايين فيذا عشان شغل ابوهم
هي مريم وبناتها ثنتين ميس وشادن وعندها ولد واحد متزوج عبد الملك
يعني بس هي بتجي وبنياتها وحدتن كبر رنا او اكبر بشوي الي هي ميس والثانيه كبر لينا و توها تدرس الظاهر
ام سعود : يحليلهم كويس اجل بناتنا يلقون احد يسولفون معاه
ام طلال : على كذا باروح اقولهم يلبسون لا يجون الناس وهم ما تجهزوا
وقامت تقولهم وهي بعد تلبس
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
قاعده لحالها وما تدري وش تسوي طفشت وما ودها تروح تجلس مع اهلها
هي خلاص تعودت على كذا دقت على رقم بدر
بس جواله مقفل يئست وقررت تنزل تحت
ام فيصل : هلا ببنيتي تعالي اقربي لمي
هدى: ياعيني عالمحبه
ام فيصل : ما صدقنا هيفااء تنزل وتجلس عندنا
هيفاء : راحت وحبت راسها وجلست عند امها
هدى وهي تضحك: لا لا على كذا ما اقدر انا وبعدين اذا حضرت الشياطين وقامت
هيفاء ولا عبرتها حتى ....قاعده بس تطالع في التي في
ام فيصل : هاو اجلسي بس خلي العائله تجتمع ولو يوم هذا وانتم ياعيالي 4 نادر ما نشوفكم مع بعض بالذات مهند مير ما يجلس في هالبيت
هدى: هههههههه تصدقين ما شفته من 4 ايام
ام فيصل : لا انا شايفته امس وهو طالع لغرفته جا وسلم علي
هدى : ولا هاوشتيه ولا شي
ام فيصل : هالولد ما تقدرين عليه لسانه يقطر عسل ودي اهوشه بس ما قدرت
هدى الي لسه واقفه : يلا اجل انا طالعه وراحت رقت فوق هي اصلن تبي تشوف فيصل وش فيه
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
ميس وشادن وامهم داخلين لبيت العمه رجا.. وسعود وطلا ل كانوا واقفين برا بس بشكل ميس وشادن يشوفونهم وهم ما ينتبهون لهم
ميس: شوفي هذا الي هناك
شادن : ايه هذا اخو البنت
ميس: شوفي الي جنبه بس
شادن بمزح : هيي انتي عاالاقل اثبتي على واحد
ميس: احلا واصغر ما اقدر شدوون يهبل
شادن: صدق انك خفيفففففه ادخلي بس ترا امي دخلت
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
خلود طفشانه ولا جلست مع الحريم وقاعده بالصاله الي تحت تشوف التي في
خلود من الملل مسكت التلفون وقعدت تدق تسولف مع خوياتها
كالعاده مشعل وتركي فوق في غرفة عادل يلعبون بلاي ستيشن
مشعل: تصدق اشتقت لخلود
تركي : نعــم هيي خيير
مشعل يصرف: لا يا غبي قصدي اشتقت اهبل فيها
تركي : بس ما نقدر الحين أي كلمه بتصيح وتروح لطلال ولا سعود
مشعل: عادي نهبل فيها بدون ما تدري انه احنا
تركي : ترا بيصدقونها حتى لو ما عندها دليل
مشعل: تدري عندي فكره
تركي : وشي
مشعل: رح بس جيب كاميرتكم ذيك الي وريتني اياها بس بدون محد ينتبه لك
تركي: لا عادي امي تحت مع الحريم وخلود تحت
وراحوا يصورون خلود وهي ما تدري

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """

MS HMS 01-21-2017 09:33 AM

رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
 
في المجلس الكبير في بيت العمه رجا كانوا الحريم جالسين على جهه ومعاهم ام عبد الملك
والبنات على الطرف الثاني
ميس: يعني انتي الحين يا عبير ورنا والعزوف اخوات ما عندكم اخوان
رنا: الا مشعل وطلال
ميس: كبار
رنا : طلال بس كبير
ميس: وخلود
لينا: وش عرفك بخلود
وقعدت ميس تقولهم السالفه كلها
لينا : يعني انتي وشادن كنتوا فيه اليوم قهر ما كنا نعرفكم
شادن: هههههه يللا خيرها بغيرها
لينا : لا خلود بنت عمي عبد الرحمن هي وتركي وشوق وكلهم صغار هي اكبرهم
ميس: يعني ما عندها اخوان اجل مين الي كان معاها؟
العزوف: اخوي طلال
شادن : ولينا انتي وحيده؟
لينا : لا عندي اخوي اكبر مني سعود
شادن : اهاا
لينا : وانتم
شادن: ما فيه الا انا وميس واخوي كبير متزوج اسمه عبد الملك
لينا : يعني انتي يا شادن معاي بالمتوسط وميس كبر رنا
شادن : ايه ميس في 2 ثنوي بس انا السنه الجايه اول ثنوي وانتي 3 متوسط
لينا : يا حركككات يالكبيره خلاص بتودعين ايام المتوسط
شادن: تصدقين عاد ما ودي
لينا: ليش
شادن: مابي اروح الثنوي ما عندهم هبال زي المتوسط
لينا: جد والله
شادن: ايه غصبن عليك تكبرين وتثقلين
لينا : ههههههههه انا مهما كبرت مانيب ثاقله
شادن: ههههههههههههه موب بكيفك
لينا: لا تتحدين
شادن: هههههه بلا هبال بس
ميس تكلم عبير: انتي تخرجتي صح؟
عبير: ايه الحمد الله
ميس: ووين سويتي حفل تخرجك؟
عبير: سويت حفلين واحد في بيتنا والثاني مع خوياتي بالمدرسه
ميس: في نفس المدرسه ولا بقاعه احتفالات
عبير: لا بقاعة احتفالات
ميس : ايه احنا مدرستنا حفل تخرجهم مره فخم كل وحده تدفع على 6,000
عبير: ليش وش بتسوون كرنفال ههه
ميس: لااا يجيبون لنا طقاقه صح ....السنه الي فاتت جايبين لهم نديبه وماخذين افخم قصر بالشرقيه وحاطين 4 بوفيهات كبار
عبير: والوحده كم لها من دعوه
ميس: امم تقريبا 10 واذا تبين زياده تشترين
عبير: ادفع 6 الاف وانادي بس 10 والله مالها داعي
ميس الي تتكلم من طرف خشمها: بس فخــم
ميس: انتم مطولين هنا
العزوف الي مره منقهره من هالبنت ولا عجبها شكلها وما ارتاحت لها اصلن : ليه جالسين على قلبك؟
ميس : وش فيك انت فاهمتني غلط انا قصدي لو بتجلسون اكثر نقدر نطلع مع بعض
العزوف : لا بنمشي بكره
ميس في نفسها مقهوره : ليش اجلسوا شوي بعد
العزوف : والله ابوي واخوي عندهم اشغال
ميس: اهااا
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

MS HMS 01-21-2017 09:33 AM

رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
 
هدى الي كانت راقيه فوق تشوف فيصل وش فيه دقت عليه الباب كذا مره بس ما رد عليها
قالت تخليه يرتاح شوي وترجع له
فيصل في غرفته يسمع دق الباب بس ماله خلق يكلم احد
لسه مصدوم ومو عارف ليش.. هو عمره ما توقع انها بتروح لغيره اصلا كان يشوفها صغيره شوي ويبغالها كم سنه لين ما تتزوج
فيصل: يعني معقوله عبير خلاص ما راح تكون لي
لا لا مستحيـــل بس انا سامعهم باذاني يقولونه والله مدري
وحط راسه عالسرير وقفل عيونه ووقف عن التفكير الي اتعبه ولا لقى جواب
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "
عند البناااااااااات
شادن : لينا وريني جوالك باشوف اذا فيه بلوتوثات حلوه
لينا : اوكيه وعطيني حقك نسوي تبادل هههه
شادن : اوكيه
شادن قعدت تقلب ولقت حافظه مكتوب عليها العائله
شادن :عادي افتح حق العائله
لينا : ولو خوذي راحتك
شادن قاعده تناظر مقطع لسعود وهو يرقص غربي
شادن : واو حركه من هذا
لينا : هذا سعود اخوي
ميس الي اول ما لقطت الكلمه سحبت الجوال من يد اختها وقعدت تتفرج
ميس: معليش ترا انا بعد بشوفه
لينا: وش دعوه عاد عايدي
العزوف والشرر طاير من عيونها : عن اذنكم انا طالعه لغرفتي
لينا : وييين
العزوف سفهتها ومشت
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
هيفااء بعد مارقت لغرفتها لحالها
هيفاء : وينك ياقلبي ليش مقفل جوالك
بدر: يهمك يعني لو قفلته
هيفاء : وكيف ما يهمني
بدر: هيفاء لو سمحتي يكفي
هيفاء : بدر شفيك
بدر : ما فيني شي
هيفاء : لا انت متغير علي
بدر : والله ما فيني شي
هيفاء : وين رحت اليوم
بدر: وين باروح يعني في الاستراحه مع الشباب
هيفاء : اها
بدر :.............................
هيفاء:.............................
بدر : هيووفه
هيفاء : عيونها
بدر: يكفي حرام عليك
هيفاء : شسويت لك
بدر : والله محد معذبني الا انتي
هيفاء : هههههه اذا انا سبب عذابك اجل ما استاهل اعيش
بدر : بسم الله عليك ياعمري جعله فيني ولا فيك
هيفاء : هههههه
بدر بعد سكوت دام شوي : هيفاااء
هيفاء : هلا عمري
بدر : ودي اشوفك
هيفاء: بدر انت عارف اني ما اقدر
بدر : قولي لاهلك باروح سوق ولا شي
هيفاء : مدري مدري ما اقدر
بدر: وبعدين معاااك كل شي ما تقدرين عليه وانتي لو تطلبين لبن العصفور جبته لك
هيفااء: نشوووف على حسب
بدر : ايه خليك كذا ولا تعذبيني اكثر
هيفااء: اييه هههه
هيفاااء كانت فاتحه باب الغرفه شوي ما توقعت احد يمر من عند غرفتهااا لان البيت كان شبه فاضي امها وابوها ناموا خلاص وهدى بغرفتها وفيصل بعد
مهند دخل عليها فجأه : من تكلمين
هيفاء الي مره ارتبكت وصكرت الخط علطول: وحده خويتي
مهند:وليش قفلتي الخط
هيفاء : مدري انت خوفتني
مهند : طيب هاتي الجوال اشوف اخر رقم وادق
هيفاااء ارتبكت مره وخلاااص ما عاد تدري وش تسوي
هيفاء خافت لو ما عطته يسوي لها مشكله وكانت مخزنه اسم بدر ( بدور ) وتعرف اخوها ما يكلم بنات ابد وعطته الجوال
مهند مسك الجوال اول ما شاف ان الرقم اسم بنت ما دق وعطاها الجوال
مهند: لا عاد تكلمين خلق الله بالليل مره ثانيه عندك العصريه كلها وطلع
هيفاء وكان احد شال هم كبير من على قلبها : ان شاء الله

""""""""""""""""""""""""""""""""""""

MS HMS 01-21-2017 09:34 AM

رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
 
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
هدى بغرفتها ما هان عليها اخوها تحس فيه شي مو معقوله طلعته كذا
قامت من مكانها وراحت له ودقت الباب ومحد رد بعد
هدى: فيصل فيـصل
فيصل سمعها وكان روق شوي : نعــم
هدى : افتح الباب شوي
فيصل : وش تبين
هدى : افتح طيب ولا بتخليني واقفه عند الباب
قام فيصل وفتح لها ووقف يناظرها
هدى تحاول تلطف الجو: وبعد ما راح تقولي تفضلي يعني لازم اعزم نفسي بنفسي هه
فيصل : لا وش دعوه الغرفه غرفتك
هدى: فيصل انت عارف انا ليش هنا وما يحتاج مقدمات
فيصل يستلكع: ليش يعني
هدى: يعني ما تدري
فيصل : لا والله علميني
هدى: وش فيك اليوم طلعت كذا فجأه اول ما دريت اننا نتكلم عن عرس عبير
فيصل : لا ولا شي بس انا اصلن كنت طالع
هدى : يعني اكيد ما فيك شي
فيصل : لا ابد
هدى : طاايب انا باروح انوم وراحت تطلع
بس وهي لسه واقفه عند الباب
فيصل : هدى
هدى لفت وجهها وهي ماسكه الباب : نعم
فيصل : عبير
هدى : وش فيها
فيصل : انا ابيها
هدى واقفه مكانها وتناظر فيه ومو مصدقه وهو جالس ويناظر فيها قعدوا على هالحاله يجي 10 دقايق
هدى: وليش ما قلت من اول
فيصل : مدري
هدى : وشلون ما تدري
فيصل: يعني مدري
هدى الي بدت تعصب : يا سلام توك تجي تقول ابيها والبنت خلاص راحت يعني لو انك قايل وش بيضرك كان عالاقل خطبناها لك وتزوجها متى ما بغيت يعني حتى ما يمديك تعتذر باشغالك ولا شي بس كذا ساكت بصراحه تستاهل انها راحت لغيرك
فيصل : نبيها لنا عون صارت فرعون الشرهه مو عليك عللي يفتح لك قلبه واخذ مفتاح سيارته وطلع
هدى: ياعيني وانت بعد تقهر يعني جالس طول هالمده ما قلت شي وقعدت تانديه فيصل فيصل وين رايح انا مو قصدي بس انت تقهر بعد
فيصل : خلاص انا اقهر مع السلامه
هدى وهي تطلع وراه فيصل طيب وين بتروح
فيصل : باروح اتمشى شوي
هدى: فيصل اصبر طيب
فيصل طلع وخلاها
هدى راحت لغرفتها رجولها تجرها ولا هي مو عارفه حتى تمشي والافكار في راسها متضاربه فيه تشابك في الافكاار هو يبيها بس هو ما قال هي راحت عليه هذا كل الي كان في راسها وصلت لغرفتهااا رمت نفسها على سريرها مثل ما ترمي الكوره ما تدري ليش بدت تصيح
وكأنها بدت تستوعب الوضع الي هي فيه عبير وفيصل نسخه منها هي وطلال بس بفرق واحد انوو عبير اصلن مو مهته بفيصل عكس طلال الي يبيها وشاريها وما عمرها وضحت حتى انها تبيه معقوله نفس الي صار لفيصل يصير لها هذا هو الشي الي كان دايم مخليها حزينه
مسكت البطانيه وغطت وجهها وقعدت تبكي بصمت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::

MS HMS 01-21-2017 09:34 AM

رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
 
بعد 10 أيام من الأحداث الآنفة الذكر
على الساعه 10 الصباح وفي بيت بو طلال
ام طلال تكلم اختها: يا وخيتي حاسه ان فيك شي
ام فيصل : لا والله ما فيني شي
ام طلال: صوتك تعبان
ام فيصل:هههه بتتتعبيني غصبن عني يا فوزيه
ام طلال : والله مدري عنك ودي اشوف هالبنات ما بعد قامن الله يهديهن
ام فيصل : ابد عندنا وعندتس خير هدى وهييف ما يفكرن يقومن
ام طلال: انا ابيهن يقومن يساعدنني تعرفين الشغاله راحت والسواق معاها
ام فيصل : ارسلك مليكا خليها عندك ياوخيتي
ام طلال: لا والله ما يحتاج من كبر البيت انا وبنياتي نكفي وعندي عبير الله يخليها لي
هي اللي شادتن حيلها
ام فيصل : ازين لها تتعود وهي على وجه زواج الا ما شريتوا لها شي الدراسه جايه
ويمكن ما تقدرون تطلعون بايام الدراسه كثير وتعرفين الترم الاول ما يمديه بادي الا ورمضان جاي وزحمة الاسواق ما تنطاق برمضان
ام طلال: من وين لي بس لو جت علي لاجهزها جهاز ملكات بس المهر ما بعد جا
بيجي بعد الشبكه والشبكه ما بعد تحددت بس قريبه
ام فيصل حست بضيق اختها: اقول انا باعطي عبير حفالتها وخليها تشتري شي واذا على الطلعه انا بامركم اليوم انا وهدى وهيفاء بسواقنا نروح للسوق
ام طلال : الله يجزاتس خير محد حاس بي غيرتس
ام فيصل : وهم الاخوات لمين يا فوزيه
ام طلال بحزن وكانها تذكرت شي ضيق على صدرها : صدقتي
ام فيصل : اجل اخليك باروح اشوف وش نسوي غدا
ام طلال: وانا بعد باقوم بنياتي
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
راحت ام طلال تقوم البنااات
لقت رنا جالسه على السرير وتفكر وعبير والعزوف نايمات
ام طلال: هاو رنا قايمه ورا ما علمتيني ترا افطرنا وخلصنا
رنا : مابي فطور يمه
ام طلال: رجعتي للدايت
رنا: لا بابدا الدايت على بداية الدراسه معاد بقي الا كم يوم
ام طلال: وش فيك متضايقه
رنا : يمه طفشت
ام طلال: وش بيدنا بعد لو فيه سواق كان وديتكم لاي شي وانتي عارفتني ما يهون علي اشوفكم كذا
رنا: قولي لطلال
ام طلال: طيب اقولك شي يفرحك
رنا تحمست : قولي يمه تكفين تكفين
ام طلال: خالتك بتمر علينا اليوم هي وبناتها وبنروح السوق
رنا فرحانه بس: يمه هيفاء بتجي معانا
ام طلال: مدري عنها
رنا: موب فاضيتلها تجي تقول هذا حلو وذا زين وانا عارفه اني من الحين مانيب شاريه شي ومابي انقهر
ام طلال: والله انك بعد ...احنا رايحين ننبسط موب شرط نشتري وبعدين اذا رحنا بنروح نشتري لعبير شي لعرسها وكذا تتجهز به وانتي ان لقيتي لك شنطه حلوه للمدرسه سعرها زين ابشري
رنا: والله يمه
العزوف : يووه ازعجتونا حتى انا ابي شنطه جديده
ام طلال: انتي عندك حق العام

MS HMS 01-21-2017 09:34 AM

رد: رواية العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /2
 
العزوف : لا والله وش معنى رنا جديده وانا اخذ حق العام
ام طلال: مدرستكم جديده يعني مين بيدري ان شنطكم قديمه
العزوف : دام مدرستنا جديده حتى هي وشهو له يشترى لها
رنا:عزييف انا شنطتي شاريتها على موضه يعني الحين راحت موضتها انتي شنطتك عايدي تمشي ما فيها شي قديم تهبل
العزوف : الحين تهبل ولا اول ما شريتها كلن قال حلوه الى انتي على قولتك مو ستايل
اشوى ان البنات يجوني من جميع انحاء المدرسه واقصاها وادناها يسئلوني من وين شاريتها
واقولهم مو من هنا من برا
رنا: خلاص اجل لا تشترين عشان يعجبون فيك بنات المدرسه الجديده
ام طلال: ههه يحليلكم بس عاد هالله هالله بالدراسه رنوو انتي ثالث ثنوي مرحله يبيلها جد
العزوف : وانا بعد ثانــي علمــي
ام طلال: وانتي بعد ابيكم تطلعون عالمات وباحثات في المستقبل
رنا : اخس يمه تعرفين عالمات وباحثات
ام طلال: تتطنزين علي يابنت عبد العزيز هذي عقوبتي في عزيف يوم ما شريتها لها الشنطه
العزوف تقوم وتحب راس امها: شفتي يمه انك ظالمتني
ام طلال: المهم روحي غسلي انتي وصلي كانك ما صليتي الفجر ويللا على شغل البيت
العزوف : بس مالي دخل انا علي امس المطبخ وقبله اليوم علي التنظيف بس
ام طلال: الجدول هو نفسه معلق على الثلاجه في المطبخ
العزوف : بس ذيك المره بدلت مع رنا يوم كانت تعبانه ونظفت المطبخ مرتين ولا خذته عني
ام طلال: عاد مالي شغل فيكم تفاهموا
رنا: اقووول بس شعولي وينه
ام طلال: نايم من يومين في بيت عمك ما طاع يجي
رنا: انا اقول ما شفته من زمان
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""

في بيت العم عبد الله
سعود وليناجالسين بالصاله لحالهم وابوهم في الشغل وامهم نايمه
سعود قاعد يفكر
لينا تحرك يدها بشكل دائري قدامه بس ما انتبه، لينا :هيي انت
سعود : هاه
لينا: وش تفكر فيه بالله
سعود : افكر متى اخلص دراستي واتوظف عشان اتزوج
لينا: موب لازم تكمل دراستك وضيفتك ان شاء الله مضمونه لو بغيت تزوج الحين
سعود : لا وين ما يصلح لازم ابني نفسي اول
لينا : ايه اها
سعود : الا من اول ما رجعنا للشرقيه ما قلتي باروح بيت عمي ولا شي
لينا : بس كانوا معنا وطولنا مع بعض لازم نبعد شوي عشان نشتاق
سعود يعدل جلسته : لا لا لا ليناا تقول هالكلام اكيد فيه شي صاير
لينا : ابد بس هالعزوف مدري وش بلاها قلبت علي اخر الايام اكلمها ترد عليه بايه او لا
ومن اول ما رجعنا دقيت عليها مرتين صرفتني تقول ارتب البيت
سعود : يحليلها والله سنعه تعرفين بعد معاد عندهم شغاله
لينا : بس تقولي بارجع ادق بعدين ولا تدق قويه المشكله اقولها انتي زعلانه مني تقول لا عايدي
سعود : هي طبعها كتومه نسيتي يومنا صغار يوم نروح للاستراحه ويجي واحد من اهل ابوي من بعيد ويتطاق معاها ويهزأها بس ما علمت احد وهي شوي وتصيح ونقولها وش فيك ولا ترد
لينا : وانا انسى انت ما صدقت على الله خبر انها قالت انه مضايقها رحت له وجلدته جلد
حتى طلال وهو اخوها هو اللي يوقفك
سعود : خخخخخخخخخخخخ محد قاله يحتك ببناتنا
لينا: والله لو انها انا ما جبت خبري
سعود : وش دعوه عاد انتي اختي وانتي الحب كله
لينا : بدا الفقش موب انتم عندكم الكلام الحلو زي السلام عليكم
وتلعبون علينا بكلمتين
سعود : اقول بس منتيب وجه احد يدلعك قومي روحي جيبي لي شي اكله بسرعه
لينا: ايه الحمد الله كذا احس انك اخوي الصدقي خخخخخخخخخ وقامت
سعود : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بعد ما راحت لينا رن جوال سعود بس شافه رقم غريب طنشه لانه ماله خلق


الساعة الآن 04:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM