منتديات تراتيل شاعر

منتديات تراتيل شاعر (http://tra-sh.com/vb/index.php)
-   قصص - روآيات - حكايات ▪● (http://tra-sh.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/! (http://tra-sh.com/vb/showthread.php?t=74905)

MS HMS 01-23-2017 05:20 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
لمحل يبي ملابس بنات الكول أخذ لها برمودات وفساتين قصيره وبناطيل جينز وبلايز على ذوقه كااااااااان ذوقه مررررره خطيررر ملاك: حبيبي هذا مرا كثيرر يكفي خلاص مارد عليها وكمل اخذ لها جزمات > وانتوا بكرامه< اسبورتات ومنها جزمات عاديه وشويه اكسسوارت وتوجهوا للمزرعه على طوول ................ كذا انتها البارت ذا انتظروني بالبارت الثالث عشر 13 اسسسسسسسسسسسفهـ انه قصيررر تحياتي جوولي ودي~ البارت الثالث عشر 13 اتجهوا للمرزعهـ طول الطريق الطرفين ساكتين وبعدين وقف نزل للبقالهـ رجع ومعه كيس شويه حب وشيبسات وعصير اورنج. شغل المسجل على سي دي لحسين الجسمي واالله مايسوى: و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك لا و لا تسوى حياتي بهالوجود دامك انت الي رحلت و كيف بصبر عالبعاد و كيف بنثر هالورود ماوعدت انك تقاسمني المحبة و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم حسبيا الله و حده نعم الوكيل حسبيا الله و حده نعم الوكيل اثرت الاغنيه على ملاك تذكرت ياسر وايماها معااااه وكيف الموت خذااه منهاا لو هو عايش الحين كان صارت زوجته .... حس بدموعها الي تنزل وعلى طول سكر الاغنيه والتفت لها.: تذكرتي ياسر ..؟ ملاك:اييه وليه ماذكره وتبكي.. حس بالغيره من اخووووه الميت .!!!!!!!!!!! بس هو ميت معااد يرجع . سكت وماحب يزعجها اكثر من كذا .. دخلت سياره سلطان الـ بي أم دبليو الحوت 2009 بلونها الاسوود الحاااد تدل على حده صاحبها ومزاجه الغرريب.. الى بوابه المززرعه الراقيهـ شووق: شووفي هذا اخووك سلطات صح.؟ سااره: ايه هذا سلطان وملاك توهم جاين روحي ادخلي .. ماردت عليها واتجهت لسلطان الي توه بينزل من السياره: السلام كيفك ياولد العم. بعد ماشاف لبسها البنطلون الي نص فخذ والبلوزه عاريه ااكماامها مارد عليها ماستحت ابد منه لف ظهره عليها عشان ترح بس ماراحت شوق: ااه ياولد عمي ياحبيبي كااااان المفروض انااا زوجتك بس كل ي ماصار زي مانبي جو عيال الفقر خربوا كل احلامنا .. سلطان استغرب من كلامها اي احلام واي خرابيط... سلطان: قدر الله ومشاء فعل .. ملاك حست بقهر من شووق ودها تقووم تطقهاا ساره سحبت أيد شوق ودخلتها لداخل. ساره: مو عيب عليك طالعه قدام اخوي المتزوج كذا وبعدين وش الكلام الي قلتيهق\ام ملاك.؟ شوق: أي كلام.؟ اييه وبعدين انا قلت الصح ولبسي عاتي مافيه شي ... ساره: طيب خلاص عن اذنك.. راحت تركتها .. سلطان: ماودك تدخلين داخل.؟ ملاك: الأ بس ماعرف شي بالفيلا ابد..! سلطان: طيب بدخل معك.ومنها اسلم على امك ..ومرت عمي.. اتجهوا للفيلا الون البيج والذهبي يمليها ويكسوا االاثااث السويسري العالي الجوده ملاك ورا سلطان مثل ما يأمرها تمشي... سلطان: السلام عليكم كيفك عمتي.؟ ام نواف: بخير ياولدي انت شخبارك.؟ سلطان: انا بخير الحمد الله وسلم على مرت عمه .. بدأت الخادمه تصب الشاي والقهوه .. ملاك: جالسه جنب امها وتسولف معها وسلطان يسولف مع مرت عمه . شكله مرره متعمق وشوق عزيزه علىقلبه

MS HMS 01-23-2017 05:21 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
هيين اوريك ياسلطان.. الخادمه مجت فنجان القوه لملاك مانتبهت لها ملاك وعيونها تناقط شرار .. بتمشي الخادمه تعدي على ملاك لكن تدحرجت برجل أم نواف الي جنب ملاك و احت الدله الساخنه على فخذ ملاااك الي لابسه تنوره قصيررره .: ااااااااه أي يمممممه يعورني.. أم نواف: بسم الله على بنتي انكب الشر انشاء الله.. جيبي ثلج يا جانيت .. جانيت: انا اسفه مافي شووف مدام ملاك. سلطان: انتي ماتشوفين وين عيوونك هين حسابك بعدين سرعان ماقام وانتف جسمه من شافاها تتألم قرب منها حتى صاار عند فخوذها: وريني بشوفه شيلي التنوره عنه .. ملاك: اااااااه مابي مابي يعورني ياحقرني مقدر اتحمل.. حملها سلطان قداام الكل وانقهرت أم شووق من حركته شالها وطلع ع الدرج لجناحهم وملاك تبكي من الألــــم .. حطها لعلى السرير نزل شماغهـ : نزلي تنورتك.. ملاك: لالالالا وش تقول انت لا ماابي .... وتبكييي ودموعها ماوقفت .. سحب التنوره من خصرها .. ظلت بس بالـ......... شالها وداها للحمام وانتوا كرامه.شغل ع الباتيو بالحمام وحطها فيه وملاك ترتجف المااء بااارد... ملاك: سلطاااان اااه شوي شوي.. بعد 19 دقايق. ها ارتحتي الحين.؟ ملاك: بصراحه احسسن بكثيرر بس رووح ادخل .. تستحتي من شكلها بس بالكيلووت هههه وابلوزه ... سلطان: طيب ياحيااتي فيه مرهم هنا عندك بس ماتحسي تحسنتي حطي منه او تبني انا احط منه اووكي ملاك: لالالالالالالا خلاص احط منه انا اعرف اطلع انت .. سلطان: اووكي صرفيني بس انا برا ماراح اطلع الا لمى اتطمن عليييييك.. ملاك: تيب.. جلست شوي بالبانيو واخذت لها شاور مره وحده.. اتجهت لغرفه الملابس لبست قميص نوم لنص الفخذ خفيف مراااا ومصنوع من الحرير الرااقي .. وشعرها مبلول بعد استحمامها .. جلست على طرف السرير وكان جنبها سلطان الي منسدح من التعب ..بدأت تحط من المرهم على فخذها ... وبعدها انسدحت جنب سلطان من التعب ... قرب منها سلطان مقابل لوجها : كيف الحلوو الحين صار احسسسن.؟ ملاك: اييه الحمد الله.. قرب منها وباااس شفايفها وبادلته ملاك البوسه وتركهم لها بعد ماصاروا مثل الجمر.. صحت من النوم ومالقت سلطان جنبها..... قامت غسلت وجها وطالعت للساعه 8 باليل .. لبست فستان وردي قصير للركبه وحزام اسود على الخصر والكمام عاريه معدا كم واحد كان طايح على نصف الكتف .. حطت بروش وردي ورسمت عيونها بكحل اسود وقلوس وردي خفيف وتعطرت من عطرها المفظل... جلست على طرف السرير تطمن علىجرحا خف شووي .. وشافت ورده حمراأ على السرير شمت ريحتها وعرفت انها من سلطان وجنبها رساله مكتوب فيها.. مساء الحب ياحلى زوجه, انتظرك تحت لاتطولين.. سرعان ماتجهت للدرج تنزل بسرعه اشتاقت له ولحضنه و كلامه... كان طالع ع الدرج ومسكها: شوي شوي لاتطيحين.. ملاك بخجل.: اشتقت لك.. سلطان: وانا أكثر ... وحوط بأيده

MS HMS 01-23-2017 05:21 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
خصرها ونزلوا مع بعض.. انقهرت شووق بتسمون ويسولفون وايد سلطان الي كل ماله يقربها له.. جلسوا عند الحريم . وبعدها استاذن سلطان لعند الرجال.. طلعت ملاك تتمشى برأ .. ولحقتها شووق الي تبي توقع فيها بأي طريقه شرانيه.... شووق: احم احم اشوف ت الحسن والجمال هنا...؟؟ ملاك: اجل وين بكون وانتي الي لاحقتني وش تبين.؟ شووق: والله ماسامحك على الي سويتيه اذا ماخليتي سلطان يطلقك والله راح تندمين او انا بخليه يطلقك بطريقتي.. ملاك: اعلى مابخيلك اركبيه.. انا احب سلطان وسلطان يحبني.. شوق: تخسين الا انتي هو يحبني انا ولكمني قالي بس بيفتك منك عن قريب>> تكذب ههه ..

ملاك: والله اذا ماسكتي عني ورحتي لا اوريك ..
مدت ايدها وضربت ملاك كف اوقعها على الأرض.

قامت ملاك والدموع بعيونهاا .. ضربت شووق كف وقالت: مو انتي ولا عشره من اشكالك تقدر تاخذ مني حبيبي وزوجي..

شوق: قصدك لعبتك الي بتاخذين فلوسك..

ملاك بقهر: لعبتي زوجي مالك شغل ومو انتي الي تاخذين زوجي وتقلد كلمه شوق لعبتي..


سمع الجمله الاخيره الي قالتهاااااا وثارت براكين الغضب بدااااخله..


سلطان: شووق ادخلي داخل..

شوق بدموع : اه ياولد عمي ... زوجتك ضربتني ذلتني مادري وش سوويت لها انا ..

ملاك: بخوف: تكذبين قوولي الصدق..

شوق بدموع التماسيح: وش الصدق أي اقول الصدق انك ضربتيني اني قلت لك لاتكملين لعبتك على سلطان ...


سلطان بصراخ: شووووووق قلت لللللللك ادخلللي دااااااااااااخل...


راحت شوق لداخل..


: انا وش قلت لك عدلي اسلوبك مع اهلي مافتهمين انتي الحيوانات تفهم وانتي لا.؟

ملاك تبيكي: والله يا سلطان هي الي ...........

MS HMS 01-23-2017 05:21 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
البارت الرابع عشر .. 14



من كثر ماعَرْفِك..آحس اني آجهلْك
ياللي سكـوتك حد ذاته ... تِفلسفّ

تدري وش آحسك ..وآنا آتأملْك..؟!
"طفلٍ مُهذّب جالس فـ أول الصف"

تعاال نغفى في وسط "دفتر السلك"
تعاال نسمع ..همسة الرف ..للـرفّ

تعال ننـ(ففف) ـخ "شمعة الهم" ...داخلْك
تعال نعطي "وجه الاحزان" ....كم كَف

تعااال نرسمنا على .."جْدار منْزِلْك"
تعااال نشطبنا من ..."جروووح تنزفّ"

وان كان جيتك ..ذات ليله ..ابسألْك
عن حبل بُعدك : ليه في عِنْقِي إلتّـف ..؟

!اضحك عليّ..وقلّي : (معقووله اقتلْك)
وآنا ابضحك لك..واقول : ايييه صرّف ..

يا(حلم عمري) وانت ..اقبَحْك اجمَلْك
عن عرقلة ركض الأحاسيس بي ..خُف..؟

!وان كان جيت مْن الوله ...{ودي آكلْك}
اصرخ عليّ ..وقلّي : آحبك بعنف ..





: انا وش قلت لك عدلي اسلوبك مع اهلي مافتهمين انتي الحيوانات تفهم وانتي لا.؟

ملاك تبيكي: والله يا سلطان هي الي لحقتني لبرا وتكلمت علي انا بس.......

صفقها كف من قوته طاحت على الارض وعلامه الكف على خدها الناعم ..


سلطان: اناااا مستحيل اصدق ولا تحاولين تدافعي عن نفسك انا سمعت كل شي وانا مو لعبه عندك ماباقي الأ وحده من اشكالك تقول عني لعبتها انا ابيعك واشتريك برياال ياملاك .... مسكها من شعرها ورفعها صوبه : فاااااااااااهمه الي قلته . والحين ماابي اشووفك ابد بووجهي ولا ابي اسمع صوتك ولا وجودك الي يكرهني للمكان انا لو بأيدي تركتك بالبيت ماجبتك ..


ملاك بدموعها : والله ياسلطان انت ظالمني طيب افهم قبل ..

: مابي افهم منك شي وانتي بالذاات ...

MS HMS 01-23-2017 05:22 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
ملاك بحزن: والله ياسلطان لمى تعرف انك ظالمني بعدين ماراح اسامحك والله ماسامحك لا انت ولا بنت عمك ..


ضربها كف مره ثانيه طاحت من قوته على الارض مره ثانيه حتى بدأ سيلان دم من ثغرهاا الناعم..


لاحظ سلطان انهيارها من ضربه . القاسي طنشها ومشاا لعند ارجال..



شوق الي تابعت كل شي وتبتسم بنصرر اخيرااا سويت الي براااسي هههههههههههههههههه وقريب بيطلقها انشاء الله ...


دخلت شوق عند الحريم .

ساره: وين كنتي شوق...؟

شوق: كنت اتمشا برا اتنفس هوااء..

ساره: اهاا طيب . وتدور بعيونها تدور على ملاك..
الأ اقول ماشتفي ملاك وينها .....؟؟



شووق: لا ماشفتها قطيعه تقطعها ..


ساره: انا نفسي اعرف ملاك وش سووت لك...!!

شوق: خلاص فكينا من طاريها ايووه وش اخباركم ....


ساره بضيق: بخيرررر..




قامت من االارض تجمع باقايا شتاتها المنثوره على الارض لمست شفاتها ..دم..!!!! اااااه يا سلطااااان لمتى بتحملك عجزت اعرف لك يوم مروق يوم معصب احينا احجسك تحبني واحينا ماتطيقني وتتمنا فرقاي..

MS HMS 01-23-2017 05:22 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
البارت الرابع عشر .. 14



من كثر ماعَرْفِك..آحس اني آجهلْك
ياللي سكـوتك حد ذاته ... تِفلسفّ

تدري وش آحسك ..وآنا آتأملْك..؟!
"طفلٍ مُهذّب جالس فـ أول الصف"

تعاال نغفى في وسط "دفتر السلك"
تعاال نسمع ..همسة الرف ..للـرفّ

تعال ننـ(ففف) ـخ "شمعة الهم" ...داخلْك
تعال نعطي "وجه الاحزان" ....كم كَف

تعااال نرسمنا على .."جْدار منْزِلْك"
تعااال نشطبنا من ..."جروووح تنزفّ"

وان كان جيتك ..ذات ليله ..ابسألْك
عن حبل بُعدك : ليه في عِنْقِي إلتّـف ..؟

!اضحك عليّ..وقلّي : (معقووله اقتلْك)
وآنا ابضحك لك..واقول : ايييه صرّف ..

يا(حلم عمري) وانت ..اقبَحْك اجمَلْك
عن عرقلة ركض الأحاسيس بي ..خُف..؟

!وان كان جيت مْن الوله ...{ودي آكلْك}
اصرخ عليّ ..وقلّي : آحبك بعنف ..





: انا وش قلت لك عدلي اسلوبك مع اهلي مافتهمين انتي الحيوانات تفهم وانتي لا.؟

ملاك تبيكي: والله يا سلطان هي الي لحقتني لبرا وتكلمت علي انا بس.......

صفقها كف من قوته طاحت على الارض وعلامه الكف على خدها الناعم ..


سلطان: اناااا مستحيل اصدق ولا تحاولين تدافعي عن نفسك انا سمعت كل شي وانا مو لعبه عندك ماباقي الأ وحده من اشكالك تقول عني لعبتها انا ابيعك واشتريك برياال ياملاك .... مسكها من شعرها ورفعها صوبه : فاااااااااااهمه الي قلته . والحين ماابي اشووفك ابد بووجهي ولا ابي اسمع صوتك ولا وجودك الي يكرهني للمكان انا لو بأيدي تركتك بالبيت ماجبتك ..


ملاك بدموعها : والله ياسلطان انت ظالمني طيب افهم قبل ..

MS HMS 01-23-2017 05:23 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
: مابي افهم منك شي وانتي بالذاات ...

ملاك بحزن: والله ياسلطان لمى تعرف انك ظالمني بعدين ماراح اسامحك والله ماسامحك لا انت ولا بنت عمك ..


ضربها كف مره ثانيه طاحت من قوته على الارض مره ثانيه حتى بدأ سيلان دم من ثغرهاا الناعم..


لاحظ سلطان انهيارها من ضربه . القاسي طنشها ومشاا لعند ارجال..



شوق الي تابعت كل شي وتبتسم بنصرر اخيرااا سويت الي براااسي هههههههههههههههههه وقريب بيطلقها انشاء الله ...


دخلت شوق عند الحريم .

ساره: وين كنتي شوق...؟

شوق: كنت اتمشا برا اتنفس هوااء..

ساره: اهاا طيب . وتدور بعيونها تدور على ملاك..
الأ اقول ماشتفي ملاك وينها .....؟؟



شووق: لا ماشفتها قطيعه تقطعها ..


ساره: انا نفسي اعرف ملاك وش سووت لك...!!

شوق: خلاص فكينا من طاريها ايووه وش اخباركم ...

MS HMS 01-23-2017 05:23 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
ساره بضيق: بخيرررر..




قامت من االارض تجمع باقايا شتاتها المنثوره على الارض لمست شفاتها ..دم..!!!! اااااه يا سلطااااان لمتى بتحملك عجزت اعرف لك يوم مروق يوم معصب احينا احجسك تحبني واحينا ماتطيقني وتتمنا فرقاي..


ماحبت تدخل الفيلا بهالشكل .. مشت ببطء على السور الخلفي للمزرعه وفيه بعض اشجاار النخل ارتكت عليها ..

رفعت راسها تدعي ربها يصبرهااا على مابتلاها .


فتحت المااء وغسلت وجها بالماء البارد عكس حراره وجهاا ..


حبت تجلس مع نفسها شووي ..


مرت ثلاث ساعات وهي غايبه عن الفيلا وحدها بالمزرعه تمشي مثل اشخص في بلاد الغربه ..


..........

أم سلطان: سارة يابنتي ماشفتي ملاك وينها.؟

ساره: مادري يمه يمكن فوق بجناحها نايمه..

أم سلطان: ايه خليها ترتاح يابنيتي..

أم شوق: ايه عروستكم مره تتدلع

أ نواف: بنتي يحق لهاا ..

أم شوق انقهرت من أم نواف

قامت ساره للمطبخ تشرب مااي .
........

MS HMS 01-23-2017 05:24 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
الأ وش صار ع العشااء مابعد جابوه.؟

أم نواف: وصيت نواف ولدي على عشاء من المطعم... مدري جابه او لا

أم سلطان: طيب خلي سااره تسل الخدم ..


أم نواف: سااره يابنتي..

ساره توها طالعه من المطبخ : هلا عمتي:

أم نواف: اسئلي جانيت جابوا العشاء أو لا.؟

ساره : انشاء الله عمتي..


شوق كانت جالسه تطقطق على النت بالابتوب ولاهمها احد


ساره: جانيت وش صار ع العشاء.؟

جانيت: مدري بابا نواف كلام جيب بعد شووي ..


ساره من سمعت طااري نواف ارتعشت...


جلست فوق طاوله المطبخ بخفتهاا وتسولف مع الشغلات هههههههههه


ساره: يؤ ياحيااتي يا سدني وعيالك وين هم.؟

وتتكلم لها الخادمه سدني عن عيالها ومئساتها وساره متحمسه مرااا




طق الباب ومحد رد الباب الموصل من الحوش للمطبخ.


دخل شااف البنت الي خذت عقلهمن اول مره شافها فيه جالسه ع الطاوله ومتحمسه بالسوالف..

انتبهت له ساره جت بتنزل بس تلعثمت وطاحت ........


نزل صحن العشاء نوااف بسرعه وراح لها: انتي بخير..؟

ساره بدت دموعها تتجمع : ااااه رجلي..

MS HMS 01-23-2017 05:25 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
:خليني اشوفها.؟

ساره: لالا جت بتقوم بس طااااحت مره ثانيه بحضنه ......

استانس نواف على حركتهم .. حملها وجلسها ع الطوله طلب من جانيت شاش ومعقم .. عقم لها رجلهاا ولفها لها ..

سدني: ساره انتي بخير.؟

ياحلوو اسمهااا بعد ....

سااره بألم ومستحييييييه مررررا: جانيت خوذيني لغرفتي..

ساعدتها جانيت تطلع غرفتها.. ومن راحت نوااف يفكر فيهاا ......


ووووواااه يهبل يجنن محلها من صدفه ووووه وش كثر احبك يانواف..

جانيت: بدك شي مدام.؟

ساره: لا رووحي مابي شي..

طلعت جانيت تاركه وراها ساره تفكر بفتى احلامهااا نوااف ...



تعشوا الرجال والحريم..

أم نواف: ساره ليه ماناديتي ملاك تجي تتعشى يكفيها نوم..

على دخله سلطان: ليش وينها ملاك.؟

أم نواف: والله مادري مرتك ماتدري وينها ..

تذكر انه رتكها بالمزرعه انتفض بسرعه ليكون صار لهاا شي...

ساره تصرف الموضوع: هي بجناحها فوق صح سلطان وتغمز لسلطان..

سلطان: خلاص انا راح اشوفها ..

طلع مع الباب الخلفي .عشان محد يلاحظ اختفائه..

اخذ يدور عليها ويصوت بأسماها يناديها لكن لاحياه لمن تنادي.!!!

قلق عليهاااا ..وصار يدور بين الزرع ليها لحد ماوصل للنخل البعيد مو معقوله تكون هنا.!!!

MS HMS 01-23-2017 05:28 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
او

كرهته

كرهت وجوده وقربه وريحه عطرره القوويه كرهت كل شي فيه

لاحظ سلطان حركتها تنهد بألم : هذا روب عندك البسيه وانا انتظرك براا.


سكر الباااااب ورااه....


اااااه ياسلطاااااان لييش تسوي بنفسك وفيني كذا

ليش الحواجز بينا

ليش خليتني اكرهك بعد ماكنت احبك واموت فييييييك



انا ماكرهك لساتني احبك

تصرفاتك ودافعك الحاد عن بنت عمك...



تركت دموعها تاخذ مجراها ..

سكرت عيونها بحراره من الألم ..


اخذت لها شاورر باارد يطفي حرارتها وقهرهااااا ..

لفت روب الحماام الوررددي على خصرهاااا وطلعت ....


كااااااان


جالس على الكنبه المقابله للسرير

MS HMS 01-23-2017 05:29 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
رفع راسه يناظر لهااا بشووق


اشتااق لحضنهاااااا واشتااق لريحتها وكل شي فيهاا ..



مسك ايدها يساعدها تجلس..

بعدت ايده عنه بقررف .

سلطان: لهدرجه تكرهيني.؟


ملاك: دفاعك عن بنت عمك بدوون ماتسمع مني الحقيقه..


ضحك يتمسخر::هههههههههههه انا اعرفك واعرف الاعيبك والبرأه هذي والانسانيه يكفي ياحبيبتي ..


الكل عارفك على حقيقتك حتى ساراه اختي المسكينه يكن تقلبين عليها بس الله ستر انها اختي..

نزلت دموعها: يكفي خلاص يرحم أمك وش شايفني لهدرجه ****ره .؟


قررب منهاا وهمس : احقر من ال**** بذاته اتمناااا نرجع بس للديره عشاااااان .......

ملاك بصررااخ: لاااااااااااااااااا تقولها ياسلطان رااح تندم بعدين مابيك تندم على شي بعدين رااح تتأكد اني مظلووومه .....

رحم حالها وشكلها هي تبكي وده يضمها يبوسها ويمسح على شعرها يواسيهاااا .

حسسست بصدااااع دوخهااااا حاولت تمسك نفسها لاتطيح دامه . تدور أي شي تجلس عليه كنبه سرير .. حست الدنيا دورر حوليها .تجمدت اطرافهااااا ماتقدر تحركهاا

لاحظ ان فيها شي.

لكن







طاااااااحت مغما عليهاااا .....

MS HMS 01-23-2017 05:29 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
ركض صوبهااويهزها بعنف: ملاااااااك ملاااك ررردي علي وش فييك ..

لا اكييد مافيك تمزحين قوومي ملاك ملاك...


لارد



حملها ع السرير..


لبسها شي ساتر


راح يجيب دكتور يفحصهاااا


......

سلطان: يمممه ملاك ملاك عمتي ام نواف ملاك فوق روحوا عندهااا انا انا بجيب لها دكتور واجي...


ام نواف: وي بسم الله على بنتي وش فيهاا .

أم سلطان: مادرري تعالي نشوفهااااا..

راحوا لغرفتها وأم شووق تهمس : وييييه دلع بنات شوفوها مثل القرده الحين بتقووم..




جسدها شبه ميت وقلبها الوحيد هو الي ينبض

اطرافها جامده شفايفهاا جاافه ...




سلطان: الدكتور جااء خذوا لنا طريق



فحصها الدكتور وجلس يتأمل ملامحها الدكتور حس سلطان عليه

: انا ماقلت لك قزها قلت افحصها.؟

طمني وش فيها.؟

الدكتور: اسف . بس مرااتك عندهااا فقرر دم حاااااد جدا انتوا ماتعرفوش .؟

سلطان: الا ندري بسـ.....

MS HMS 01-23-2017 05:30 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
الدكتور: لو ماهتميتوا فيهااا وبصحتهاا ممكن تتعب زياده وده برضوا خطر جدأ عليهاااا ....

سلطان ارتااااااح : طيب خلاص انشاء الله نهتم فيها ..

الدكتور: ايوا كويس ودي الادويه تصرفها لها من اقرب صيدليه لازم تاخذ علاجها بأنتظام ...



سلطان: انشاء الله دكتور..


...............


شوق: مرت اخوك هذي حييييل دلووعه ياسااره ...


ساره: حراام عليك البنت تعباانه وانتي تقولي تدلع .....

شووق: لاتعبانه ولا شي تدلع بس الله يعينك ياولد عمي على مابتلاك مرتك دلوعه..

سمعهااا ورد عليها: انا احب حرمتي تكوون دلووعه وملاك يحق لهاااااا جمال اخلاق ويكفي اها تحبني واحبها...

شوق: يمكن تحبك بس انت ماعتقد..


سلطان بحده: الأ امووووووووت فيهااا ..


شووق بحزن: الله يهنيكم....



طلع فووق بجناحهم ......


بدل ملابسه ولبس بجامه كحلي روووووعهـ وتررك شعره بأهمااال ...


انسدح جنبهاااا ع السرير ويتـأمل ملامحهاا الطفوليه ...


قررب منها وضمهاا لصدررره وحوط بأيده خصرهاااا .







اليووم الثاااني بالمزرعه.
........................................

MS HMS 01-23-2017 05:30 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
داعبت شمس الصباح حفونهاااا صحت لقت نفسها باحضاان سلطااان ماودهاا تقووم قربت منه أكثرر حتى صار راسها ملاصق لظهره وايده على خصرهاا وكان شاددها حييل


فجئه تذكرررت كل الي صاار أمس

بعدت عنه بقررررررف حس سلطان عليها .. صحاااا


سلطان يفرك عيونه: وش فيك.؟

ملاك: ماابي قربك اتقرف منك...

تبسم لها بألم : خلاص ماراح اقرب لك .....


قاااامت من السرير وتحس بنشاااط مو طبيعي.....


اخذت لها شاور ولبست برموداا لون ابيض وبلوزا سماووي وكحلت عنونها ومسكرا وقلوس ورردي خفيف مراااا وتركت شعرها بانسياااب ..ونعومهـ

سلطاان كان لساته على السرير يقوم بكسل ..

شافهاااا بطل عيونه ع الاخر


سحررررررتني

بجمالهاااااا

بأنوثتهاااا الطاغيهـ.....

كانت واقفه ع الماريه تحط لمستها الاخيره عطرها المفظل .


مسك ايدها بحركه سريعها وشدها له حتى صارت بحضنه ملاصق صدرهاااا لصدره تحس بدقااات قلبه ..

تبي تبتعد عنه

لككن سلطان كان اقوى ايده ورا ظهرهاااا مثبتها بقوه هههههه



ملاك: خليني ارووح..

سلطان: مو قبل لا اخذ منك الي أبي..

رفعت حاجبها باستنكار: وش تبي.؟

سلطان الحرمه مايصير تبعد زوجها اذا قرب منها لأن مثل ماتعرفين تلعنها الملائكهـ.؟


ملاك: سلطان بعد عني مو وقتك أبد..

قررب منها أكثرر باااس شفايفهااا

MS HMS 01-23-2017 05:30 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
مرررت 4 دقائق وهم على الحال

استسلمت له ملاااك وبادلته نفس البووسه ..

قربها منه أكثر وووكااااان يبي لكن .......

دق الباااااااب..


ساره: قوموا ياعرسان يكفي مصدقين عمركم خلاص قوموا يكفي دلع لا اجيكم بجيك مااء ..


سلطان: اوووووه مو وقت ابد رووحي بس شووي..

ساره: لا والله يني خربت عليكم هاا..

وتدق البااااب بقووووووووه أكثررررر


ملاك قامت عن سلطان: خلاص جااين .. فتحت الباب.

وساره بدت تدور بعيونها وش تسوون.


ملاك: عيب عليك صدق يعني عرسان بالله وش يسوون.!!!

ساره بخجل: ههههه تيب يلا انزلوا..






ملاك: يلا انا راح انزل .

سلطان: ماودك نكمل .؟

ملاك: يعني صدقت عمرك أني مستانسه بقربك انااا اقرررف منك

وساره انقذتني لبى قلبهااا عن اذنك . وطلعت


انقهرررررررررررر سلطاااااااااااااااااان هين اوريك يا ملاك ان ماخليك تعشقين قربي ماكون سلطااااااان .....
...................................
......................................

ام نواف: والله يا أم سلطااان مادري وش اقلوك..

أم سلطان: قوولي يا أم نواف انتي اطلبي وتامرين أمر..

أم نواف: ودناا نخطب سااره والله لودي نواف.؟

أم سلطاااااان: هذي الساعه المباركه والله كنت اتمنا نواف لساره من زمااان..

.....

ساره: وش تتكلمون فيه ..سمعت اسمي..

أم سلطان تغمز لام نواف: والله كبرتي ياساره وصرتي تنخطبين..

سااره: ايييييه يممه اكييد ماتشوفين صرت حرمه بس مين خطبني ياحظي..
أم سلطان: خطبك نوااف ولد أم نواف..

MS HMS 01-23-2017 05:31 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
وش قلتي موافقه

يلا نبي نفرح فيكم.

ساره استحت ونزلت راسها حلمهاااااا نوااف تحبه وتمووت فييييه ....


ساره: الي تشوفونه..

أم نواف: يعني موافقه يابنتي.

ساره استحت اكثرررر: ايييه .


ملاك كانت توها جايه..

: وش صاير علموني كل شي بسررعه بسرعه..

أم نواف: كلوللللللللييييييييش ..

ملاك: يمممممممممه وش صااااااايرررررر ..


أم نواف: خطبنا ساره لأخوك نواف.

ملاك: وااااااااااااااو احلى ثنائي مرررا مناسبين لبعض ..

قربت وضمت سااااااره مبروووووووك حبيبتي

ساره: الله يباارك فييييك.


أم شووق وشوق توهم صاحين نوم وعرفوا بالخبر وانبسطوا لسااره وتحسرت أم شوق على بنتها بتظل عااانس ..





انتهى البارت

انتظرووني بالبارت الـ 15




ودي.~

جووولــي




البارت الـــ15

MS HMS 01-23-2017 05:31 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
إكذب على [ غيري ] لأني ، نصفتك
.................... لا تعتذر مني , ترى خاطري .. { طاب }

حاولت .. تتحايل علي ؟ و كشفتك
.................... إحساسي ؟ ، ما يكذب " عليّ " و إنت : كذاب

فرشت لك أرضك ( ذهب ) يوم شفتك
.................... سويت لك .. قدر و حشيمه و [ أحباب ] ..

لك عين تسألني .. أنا ، ليش ؟ عفتك !!
.................... بكل بساطه " الموت " له عدّة أسباب

عرفت عينك وش تحب .. و عرفتك
.................... ما يترس عيونك " أحد " غير الـ : تراب !







أم نواف: خطبنا ساره لأخوك نواف.

ملاك: وااااااااااااااو احلى ثنائي مرررا مناسبين لبعض ..

قربت وضمت سااااااره مبروووووووك حبيبتي

ساره: الله يباارك فييييك.


أم شووق وشوق توهم صاحين نوم وعرفوا بالخبر وانبسطوا لسااره وتحسرت أم شوق على بنتها بتظل عااانس ..


.................................................. .......

صحا من النوم واخذ له شاور ولبس تيشيرت اسود ضيق يبرز عضلاته الفاتنه وجينز ونظاره شمسيه على بلوزته بحركه خطيررره وسوا شعرع بأهماال روووووووووعهـ.


نزل من الدرج سمع صوت ضحكتها الرنانه ..

ملاك: هههههههههههههههههه ياحبي لك يا سااره ( كانوا جالسين البنات شوق وساره وملاك وشوق بتااااااااكل ملاك بعيونهاااا )

شوق لابسه فستاااااان مررررراا قصير لنصف الفخذ مومغطي شي ولاهمها احد ..

حب يقهرر ملاك ويرد حركتها الي سوته فيها ..


بااسها من خدهاااااا .. وزاااااااااد شووق قهرررر..

سلطان بحب:زوجتي الحلوه نزلت وماستنت زوجهاا ينزل معهااا.

وملاك مو يمه تناظر شووق تبيها تستحي وتقوم ...

MS HMS 01-23-2017 05:32 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
لاحظ نظرات ملاااااك لشووق والجو مرره متكرهب بينهم .

سلطان: عن اذنكم بااخذ زوجتي حبيبتي نتمشى برا مشتااق لها ..



طلعوا برااا ....

قررب منهااااا حتى صاارت تشعر بانفااسه صدرها قريب من صدرررره

بعدت ايده عنها بقررف: انت وش تبي تبي تقرفني بعيشتي من اصبح ..؟

سلطان برود:يؤ وش فيك حبيبتي فيه زوجه تقول عن زوجها كذا .!!

قررب نها اكثر وعند رقبتهاا

ملاك بملل:انت زوج هههههههههههه تكفى لاتضحكني( خليك قويه ياملاك لاتخلين عواطفك تخونك)

.....

ماقدر يتحكم بنفسه عصب من كلامهاا بصوت اكثر حده: زوجك لازم تحترميني .. ورفع ايده ضربهاااااا كف ..

تجمعت دموعها: انت ****ر ومو رجاالللل والرجال مايمد ايده على حرمته .

ماقدر يستوعب كلامهاا الجريء طعنت في رجولته..

اهاااااااااانته.......


ماتحكم بنفسه ولا قدر يظبط اعصابه..

شالها بخفه .. ودخل فيها للفيلا من الباب الخلفي المؤدي لجناحهم على طووول

تحاول تبعده عنهااا تضرب وتشدت ببلزوته حتى جرحت ايديه باظافرهاا: نزلني احسسسن لك لا اصرخ والم عليك كل الموجودين ..

سلطان برود: عاتي واحد يلعب مع زوجته هههه.

وكمل كلامه بحده اكثرر: بعلمك الرجاال صدق.


دخل وقفل باب الجناح وراه رماها ع السرير نزل بلوزته ..

قرب منها وهو يحاول بملابسها وملاك مازالت تواجه ماستسلمت له : بعد عني ياسلطااااان اكرررهك يا**** اكرررهك ..

مسك فكها بايدينه وقال: بخليك تكرهيني اكثرررررر .


ملاك ودموعها بعيونها: لا ياسلطان لاتهدم حبي لك بثوااني عشان كلمتين طلعوا غصب مني .. وتبكي...


تدارك نفسه والي جالس يسووويه مو صح ..

تحبني.!!


انا غبي..


وش سووووووووووويت .......

انتظروني بالتكمله السبت انشاء الله الساعه 8 او 9 باليل

واسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسفهـ انه قصير مراااا

بس اوعدكم ببارت اطول انشاء الله


ودي..

MS HMS 01-23-2017 05:33 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
البارت الـ16




رجعت كل عائله على بيتهم بعد انتهااء الرحله للمزرعه والبعض استانس والبعض متضايق وكانت اسوء ايام حياته ومنهم ابطالنا سلطان وملاك الي مايتكلموون من بعض ذااك اليووم الي صاار لهم ..



يحاوول يبتعد عنه على قد مايقدررر استحا من الي سواه ذااك اليووم ..




رجع من الشركه باليل الساعه 12..


اخذت لها شاور يرووق اعصابها لفت رووب الحماام الوردي على خصرها وطلعت ..نشفت شعرها بالمنشفه شووي وخلته مسدول على ظهرها..


في هذا الوقت شافهااااا تعلقت عيونه بعيونهااا تركت المجاال لكي يبوح كل منهما عن اشتيقاه للأخررر ..

الحب.


الشووق

الاحضان


وامعانقتهما لبعضهماااا..


قررب منها حتى صاار ملاصق لها يسمع دقات قلبها المتسارعه المتوتره من قرربه

قرربه لهااا يوترهاااا يتعبهااا ..

سلطان بحب ونبره حزن واشتياق: ملااك اناا أســ..ف


ملاك بخجل: مافي داعي الاسف حبيبي .. وانشااء الله كل شي بيتصلح بينا..

ماصدق الي قالته سامحته اخيرااا شالهاا ودااار فيها بالغرفه وملااك بضحكتها الرنانه الي فرحت سلطان..

سلطان: أحـــــبـككـ ياملاك روحي وقلبي وبعوضك عن كل الي فاات بالأحسن انشااء الله ..

ملاك: وانا امووووووت فييييك ياروحي وانا بعضوك عن كل شي ..

حتى تركا شفايفهم تعبر عن باقي اشتياقهم..


رن جوااال سلطان ...


مااااارد ...

ملاك بعدت عنه بشويش: حبيبي جواالك رد عليه..

سلطان بحنان : الحين الجوال اهم منك.!! خليه يدق لين مايتعب المتصل ..


ملاك: ضمته اكثرر وباسهااا من شفايفها و بادلته نفس البوسااات الحااره..



ررررن الجوااال اكثر ..

ملاك: شكله اتصاال مهم رد حبيبي..

سلطان: اوووووف من هذا وبعد الساعه 12 داقين شيبون ..

MS HMS 01-23-2017 05:33 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
طلع براا الجناح ورد

سلطان بصوووته العذب: الــووو..

المتصل بصووت كله حده: انت سلطان الـــ .

سلطان: نعم أمرررني اخووي..

المتصل : بقولك حقيقه زووجتك ..

سلطان بخوف: وش حقيقته وش تخربط انت ماني فاضي لخرابيطك>> مايبي يخرب اسعد لحضاته معها بالشك<< المتصل: زووجتك >ملاك< الي تضهر البرأه قدااامك . كااانت واعدتني بتتخلص من يااسر وتنفصل عنه وتتزوجني انا على علاقه فيهاا من زماان من قبل لاتعرف يااسر .... بس يااسر مااااااااات ومافتكيت انا طلعت لي انت بوجهنااا.. وانا للحين على حبي لملاك.. سلطان بعصبيته الظاهره: انت وش تقووول وش تخربط كذااااب .. المتصل: انا ماكذب وزوجتك اسمها ملاك بنت الــ ومواصفاتها.............>> وصفها بالتدقيق..


زااااد جنووون سلطااااااااان بيكسر الجواااال بس حاول يظبط اعصابه.

سلطااان: هذا مو دليل وانا ماراح اصدقك لأني عارف زوجتي اكثر من منفسي..

المتصل: طيب رووح شووف الضرف الي عند الباااااب وبتتأكد أن كلاااامي صحيح .......سكر الخط طووط طووط


سلطان: الووو ياحقييرررر رد الووو..


رما الجوال بكل ماعطاه الله من حيل ع الجداار وماهو الأ بقايا بلاستيك ع الارض تكسرررر ...

توجه بعصبيه لخارج الفيلا ع باب الكبيررر...

حارس الباب كومار..

سلطان بنفااذ صبر: كومااار فيه احد هنا جيب ضرف أي شي.؟


كومار: نعم بابا مشوين اجي سياره كلام ودي سيد سلطان..


سلطان: عطني بسررعه..


تردد ان يفتح الضرررف...


شال الطابع عنه وفتحه ......

\تفااجئ







مو معقووول..

MS HMS 01-23-2017 05:34 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
انصدم .!!!! لالا مو هي كذب...









حاول يجمع بقايا نفسه العاشق المكسور الجناااح خانته حبيبته كل امله فيها الانثى الي تعلق قليه فيهاااااا وحبهااا بصدق ..




..



الصور هي لملاك.....



صوررررر ماتكون اللأ عند الي......


صورها بجسدها الواضحه ملاحه وكل تفاصيل جسمها ..


صور فاضحه...


توجه لهاا بعصبيه ..


رما الضرف بوجهاااااا ..

ومسويه لي فيهاااا شرريفه يا****ره وانتي اوصخ ماخلق ربي..

ملاك: بخوف سلطان وش فيك رووق وش صاير..؟


سحبهااا مع شعرهاا وضربها كف اسقطها ع الارض......

ضربها بكل منطقه من جسمها حتى بانت الكدمات وحي تحاول تكتم صراخها


ضربها بوحشيه حتى نزف الدم من فمها ..

MS HMS 01-23-2017 05:34 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
ماكتفى بهذا الضرب.

يبحث بعيونه بأرجاء الغرفه يدور شي اكثر الألم ليضربها فيها ..
سحب حزام البنطلون وضربه فيها وهو يردد: خنتي اخووي الي مااات والي خدعتيه بحبك وبكلامك المعسوول وبتلحقين علي ..


ماراح اسمح لك..


ضربها بالحزااام على ضهرها وبطنها ورجولها وووووو ماخلا شي..

رفسها أخر شي برجله على بطنهاااااا ....


سلطان بعصبيه: قررريب انشاء الله بتخلص منك خدعتي ساره وامي وكل النااس بالقناع الي حاطته المزور..


..طلع وتركهااا..



مثل الجثه الهامده لاتتحرك والدم في كل مكاان بجمسها وع الارض ....



قامت بتعب وكسل وطااااحت..

قاامت ووقعت..

حتى استجمعت كل قوتهاا وقامت توجهت لحمام > وانتوا بكرامه< طالعت وجها في المرأه مشووه كامل مغطيه الدم ماعرفت نفسها ... نزلت دمعه حااره من عنونها ومسحتها ... بعد اسبوع من الي صاار سلطااان مايجي البيت كثير كل وقته بالرشكه حتى صار ينام بالشركه يتحاشها والافكار بتموته ... اكيييد كذب مو ملاك الي حبيتها.. مركبع بالفوتوشوب يالييييت اتمناا نزلت دموعه على قهره من الحبيبه .. الي حبهاااا بقووه.. وتعلق فيهااا كان مجهز لها مفاجئه شهر عسل غير عن الي رااح بيعضوها بس صار الي صار.. نزلت من جناحها وغسلك وجها والكدمات خفت شووي.... ومع شويه مكايج ازالتهاا.. جلست مع أم سلطان وساره بالمجلس.. ع التلفزيون ... كأن ماسوا لها شي سلطان.. تحاول تظهر العكس.. أم سلطان: حبيبلتي وين سلطان ماينشاف بالبيت كثير.؟ ملاك: فديته رجلي عليه شغل تعرفين ياخالتي الشغل مايخلص بدرري.. أم سلطان وهي مو مصدقه: على خير امشاء الله.. أم سلطان بفرح: حددنا الملكه لساره ونواف يوم الاربعاء يعني باقي لها يومين .. ملاك بفرح بس فيه شي مضايقها حست بدوخه.: والله.؟ ليش مستعجلين.؟ أم سلطان: والله نواف مستعجل.. ساره استتتحت.. ملاك: حلووو والله الله يوفقهم يااارب ويسعدهم.. أم سلطان وساره : امييين قدمت لهم جانيت الشااي .. شربت رشفه من الشااي.. حست انها بتستفرغ وقاااامت ع المغسله.. رجعت وانتو بكرامه ساره: وش فيك حبيبتي..!! ملاك: ولا شي ياقلبي.. أم سلطان: لا اكيييد فيك شي يايمه.. ملاك: تطمنوا وش كل هالخوف مافي شي بس يمكن ماخذه شويه برد.. أم سلطان بفرح: اكييد حاامل.. وش تحسين فيه فيه دوخه تلوع كبدت احينا.؟ ملاك: ههههه لا مافي شي انا اعرف نفسي.. ساره: مافي كلام يلا قومي نروح الدكتوره.. ملاك: وي وش فيكم مافيني شي والله.؟ طلعت ساره فوق ماردت على ملاك جابت عباتها وعابه ملاك ودقت ع السواق .. ساره: يلا قومي البسي. ملاك: يعني مصممه على عنادك.؟ ساره: ايه يلا اخلصي.. أم سلطان: طمنوني وش يصير.يابنات راحوا للدكتوره اكشفت على ملاك. وملاك بداخلهااا يارب ماكوون حامل مابي شي يربطني فيه والانفصاال قرريب وهو اختاره ياترا وش الاص\تصال الي جاك وغيرك علي ياسلطان بثواني وعودك كلها تلاشت بدقايق ااه بس.. الدكتوره: مبروووك مداام انتي حامل

MS HMS 01-23-2017 05:35 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
وبالشهر الثاني انتبهي ع حالك والجنين .. ملاك مو مستتوعبه لاااا ليش ياربي.. ساره بفرح: وأأأ, بصير عمه مبروووك حبيبتي.. ملاك بضيق الله يبارك فيك.. طلعوا واركبوا السياره.. ساره: امي اكيد راح تنبسط وابووي بعد لا وسلطااان أكثر ملاك تفكررر بحالها والي جاي بالطريق.. ملاك بخوف: ساره بقولك شي بس اماانه سر بيني وبيبنك.؟ ساره: اكييد قولي.. ملاك: ساره ابي خبر الحمل سر بيني وبينك..؟ ساهر بخوف: لييش وش فيك .؟ خليهم يفرحون حرام اول حفيد لهم.؟ ملاك: حاليها انا وسلطان علاقتتا مو زينه تكفيين ابي ظبطت الامور انا اقووله. واقول للكل.. ساره: تيب الي تبينه يصير.. انتهى..~ البارت انتظروني بالبارت الجااي وراح يكون خطيررر ومشوق أكثرررر .. تحيااتي جووولي الــــــــــــبـــــارررت السابع عشر 17 ملكه سااااره ونواف ( الاربعاء) &&&&&&&&&&&&&&&&&&& ساررره متوتره وتحوس وتحاول تطلع مثل الاميراااه اليله مهمه لهااا حييل.. لبست فستاان تركوازي على كرستالات في الصدر عري الاكمام وضيق ماسك على جسمهاا قصير من قدااام وطويل من ور ا سوت مكياج تركوازي ودمجت الكوافيره لها بعض من الون الاسود عليه وطلعت روووووووووووووعهـ ....... كشخ هو الثاني لهذا اليوم بيشووف حبيبه قلبه إلي حذت عقله من أول مره شافها..... لبس الثوب الكويتي المطرز بالخيوط الملكية .وتعطر من دهن العود ولبس الشماغ الأبيض ..... وضبط سكسوكته عند الحلاق .. رسمها له بدقه طلع شكله روووووعه وكان يميز نواااف غمازاته الي لاضحك تبين مفاتنه..... عند ابطالنا. ...... لبست فستان قصير ابيض ياصل للركبه ولبست جزمه بيضاء ملتفة شرائطها على رجلها بشكل أنيق وسوت شعرها كيرلي مع بف خفيف رسمت عيونهاا بكحل أسود ومكيجهااا خفيف مرا يظهر نعومتهااا وبرأتها الواضحة.. وماسكه بأيدها شنطه بيضاء صغيرره . وتعطرت من عطرها المفضل.. ناظرت نفسها بالمرايه باعجاب واضح : ووه فديتني اهبل. سلطان بأستهزاء: من ضحك عليك وقال انك تهبلين ها.؟ ملاك بغرور: انا أقوله واكبر فخر لك اني مرتك.. سلطان عصب من حركتها وكان هو شكله خطير راسم السكسوكه بدقه وعيونه الواسعه فيها حده أكثر والثوب الكويتي المفصل بدقه على جسمه ويظهر ملامح جسمه الممشووق . والجزمه البيضاء الي لابسها والشماغ الأبيض ولابس ساعة بيضاء على اسود فخااااااامه مرررره وكان شكله رررررررووعه خطير حسدت نفسها عليه.. قرب منها وهمس: وانتي أكبر فخر لك أني زووجك.. ملاك: بعد عني اتقرف منك بصراحه اوف.. تكذب على نفسها هي تعشق قرربه.. وهمساته وضحكته وحضنه وكل شي فيه.. لبست ألعقد المرصع بالماس الأبيض والحلق .. طلعت قمة بالنعوومه كان بيفشلها بيجرحها بس ضاعت علووووومه من شافهاا.. ملاك بغرور: بعد خليني انزل..الناس كلهم وصلوا .. سلطان: رووحي اكذبي عليهم بطيبتك ههه.. ملاك بصوت غير مسموع بس سمعها: ****رر. مسكها من فكها وقربها منه. : حسابك بعديييين خلي هاليله تعدي على خيرر.. بحركه سريعه بعدت عنه طلعت خذت شنطتها نزلت تحت.. ابهررررررت الكل بجمالهاا.. والحريم كانوا يتمنوها مو متزوجه.. حسره على ولدي ليتها من نصيبه .. ياحظ زوجها فيها يقولوا زوجها احلى منها .. ووووو كانت تسمع كلام كثير وتطنش وتبتسم للحريم وتسلم عليهم .. شووق لحضتها انقهرررت: تكذب علي يافيصل هين اوريك.. مو أجل بيطلقها بس انا اشووف ابتسامتها شاقه وجهاا.. شكله هذا مايكفي..الجاااي أكبر يا ملاك..

MS HMS 01-23-2017 05:35 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
سلمت عليها شوق بطرف اصابعها.. شوق لابسه كالعاده فستااان قصير وكانوا الحريم ماينظارون لهاا ولا يفكرون حتى يخبطوهاا باين من لبسها الفاضح لنصف الفخذ لجلست مابقا شي ويبين.!! جلسوا على طاوله وحده شوق وملاك اوم سلطان وام شوق وام نواف.. دخل نواف ولبس ساره الشبكه وباسها على جبينها وانبهر بجمالها ونعومتها حسد نفسه عليها.. تمنا يضمها بس استحى من الموجودين.. وطلع للرجال.. رن جوال ملاك ماقدرت ترد بالرجة إلي عند الحريم واستأذنت وطلعت برا بالحديقة تكلم.. المتصل كانت غدير. ملاك: هلا وغلا بهالصوت.؟ وينك ماتدقين يالقاطعه.؟ غدير: والله ياحبيبتي اشغاال وش أسوي . ملاك: اها الله يعين معذورة طيب جيتوا من كندا.؟ غدير: أوه من زمان لنا شهر الحين جاين. ملاك: فديتك اشتقت لك مووت والله ودي اسولف معك وافضفض لك..فيه كلام كثيرر سحب الجوال من ايدها وماكملت جملتها الاخيره.. استحقرته على هالحركه .. بعد تشك فيني ياسلطان.. اورررريك غدير: الـوو الوو وين رحتي ملااااك.. رجع الجوال لها.. ملاك: هلا غدير اسفه حبيبتي اليوم ملكه ساره واشغال كثيرره اكلمك بعديين .. سكرت علبى الجوال بأيدها وناظرت له بأستحقار ملاك: فيك تفسر لي وش الحركه السخيفه الي سويتها.. سلطان: اظن انه من حقي.. وبعدين ليش طالعه بهالبس برا تبين حد يشوفك من الشباب.. بتلعبين عليه هو الثاني..؟ ملاك: صدق انك نذل انا غبيه الي صابره عليك للحين.. عن اذنك مسك ذراعها بحركه سرريعه: حتى بدقائق تعانق شفايفهم .. ماقدررت تبعد عنه تعشق قرربه لهااا . ايده ورا خصرها وايده اليمين على وجها .. ماقدر يقاوم جاذبيتها أكثررررر ماتحكم بأعصابه.. تذكر الكره الي بقلبه لهاا بعد عنهاا بسررعه وبقرررف سلطان بحقد: شفتي انك ماقدرتي تسوين شي يوم بستك هههه لاتقولين ماتحبيني .. ملاك بعصبيه من كلامه: ههههه انا رحمتك شفتك متشفق حييل على قربي.. اكرررررررررهك طلعت وتركته.. وهو الي بقلبه عكس الي قاله يمووت فيها يعشقهااا رجعت للحريم.. بعد العشاء الكل راح لبيته ولم يبقا أحد.. ساره طلعت غرفتها بعااااااالم أخـــــر تفكر بنواف ولمساته لها ونظراته وكل شي فيه .. وابو سلطان وام سلطان بجناحهم المنعزل .. ......................... طلعت جناحهااا ترريح خذت لها شاور ولبست بيجامه نوم وردي نااااااعمه مرررا.. انسدحت ع السرير بتعب.. سلطان: لا والله شكلك مرا مرتاحه..... ملاك بتعب: اسفه مانتبهت والله. قامت بتروح تظبط فراشها ع الارض زي ما امرها ... مسكها من ذراعهاا.. هالمره بتقاومه ماراح تستلم له .. ضربها كف اسقطها ع الارض.. مسكت مكان الكف الي علمت على وجها الناعم.. : لاتظنين اني نسيت ألي صاارووعدتك اني برده لك.. مسكها مع شعرها .. رماها ع الارض مره ثانيه .. طلع حزام البنطلون الي تخافه مثل الرعب يلاحقهاا ضمت ايدينها لبطنهاا خافت يؤذي الجنين الي صار املها بالحياه.. صار كل الضرب على ظهرها .. يضربها. بقسووه عوره قلبه عليهاااا رحمهاا بس سرعان ماتلاشت الرحمه من افكاره وبدأ يضربها بقسوه ضعفت للضرب تحاول تكتم صراخهاا.. تلاشت ايدينها عن بطنها ماقدرت تحافظ على الي فيه .. بدأ يضربها في بطنها.. حتى أغمى عليهاااا من الالـــم والدم اخذ مجراه في السيل لاحظ الدم الي يسقط من بين رجليهاااا لف ظهره عنها دخل

MS HMS 01-23-2017 05:36 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
الحمام غسل وجه بماي بارد وناظر وجه في المراايه..حس قلبه إن فيها شي.. طلع وشافهااااا انصدم لالا لالالالالالالالالالالالالالالالا مستحيييييييل : يهزيها بشويش: ملااااك ملااااااك قوومي. وكمل كلامه وهو مو مستوعب خااف يفقدهاااا لالالالالالا انا مسامحك تكفيين ملاااك قوومي.. ادري عورتك بالضرب بس مو قادر استوعب الصور الي جتني والرجال وصفك لي.. اخذها لأحضانه وضمها.. لارد منها كانت فاقده الوعي والدم معبي جسمهاا.. لاحظ انبعاث الدم من رجليها زااااااااد لمس نبضات قلبها تتنفس..!!!!!! لبسها عباتها ركبها السياره وداها المستشفى.. ونزل وهو شايلها بين ايدينه والدم معبي جسمها ومعبي ملابسه . اخذوها بسرعه للطوارئ في العنايه المركزه دخلت الدكاتره بسررعه منهم يدخل ويطلع باين عليهم القلق زاااااااد خوفه ونبضات قلبه المتسارعه مثل المجنوون يدور عند الدكاترررره.. مسك دكتور بنفاذ صبر وقال: قوولي وش فيها زوجتي.. الدكتور بحززن :اسف فقدناا الجنين لكن نحاوول ننقذها لأن الضرب الي تعرضت له مو سهل .. وكمل كلامه الدكتور: فيه طريقه افضل من الضرب للتافهم مع المرأه الله يهديك بس.. السستر: دكتور تعال بسررعه نبضات القلب ضعيفه.. مصدوووووووووووووم من كلااااام الدكتور يحتااج ساعات يستوعب الكلام. كاااانت حااااااامل. فقدت الجنين يحاولوا ينقذوهااا ليش يحاولوا يعني حالتها صعبه..!! بعد 4 ساعات طلعوا الدكاتره سلطااان دموعه بعيونه يبلع ريقه بصعوبه وبخوف: طمني دكتور.. الدكتور:الحمد الله بفضل الله قدرنا ننقذها .. ارتاااااااااااااح طيب وينهاا بشوفها.. الدكتور: اسف مافيك تشوف لأن المسكينه بحاله مو سهله اتركها ترتاح مافيك تشوفها وهي راح تنوم عندنا لمده اسبوووووع اسوووووووع ووش يصيرني على فراقها اسبووووع اااااااه كله مني.. ....................... &&&&&&&&&&&&&&&& أم سلطان: وين ملاك وسلطان . ياجانيت.؟ جانيت: راحوا ودي ماما ملاك مستشفى.. أم سلطان بخوف: وش فيهم.؟ جانيت: مادري.. دقت على سلطان مايرد راحت لابو سلطان صحته وقالت له كل شي لبست عباتها وطلعت المستشفى هي وساره وابو سلطان .. وووصلوا وقاللوا ا أم نواااااااااف بالي صاااار لبنتهااااا .......................... انتهى..ّ~ توقعاتكم ملاك بتسامح سلطان بعد مايكتشف العبه. إلي من فيصل وشوق.؟ هل راح تسامحه انه السبب في فقدان الجنين.؟ راح ترجع لسلطان بالبيت بعد ماتطلع من المستشفى.........؟؟؟ ساااره ونواااف وحياتهم وقصتهم الجاايه.؟ كل هذا نعرفه بالبارت الجاااااااي.. تحيااااتي جـــــــــــوولـي البارت الــــــــــــثاامــن عشرر 18 >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< اسودت الدنيا بوجه بعد ماعرف الي صاار معها.! كان راح يصير أب . وبلحضاات فقد أبنه.!! ما زاد جنونه.! ليه ماخبرتني لييييييييييييه..!!!! اسئله كثيره تحتاج لأجوووبه.. طلع من غرفتها او من المستشفى بذاته.. ركب سيارته وهو مايعرف وين راايح . دموعه تسيل بدون توقف .. مثل الطفي الذي يبكي على فراق شي ثمين.! عض على اصبعه بصعوبه وضرب بقووه بأيده على دركسيون السياااااره.. : انااا السبب بألي صااااار انا السبب انا ماعرف اتعامل يحس بتأنيب ضميررر بالي سواااااه معهاا بس بنفس الوقت مو قادر ينسى الصور.!!!! الانثى الي حبهااااااا مع واحد غييرررررره بصووره فاضحه.!!. اتجه للبحر نزل من السياره بثقل اتكى على السياره وتارك الأفكااااار تودي وتجيبه .. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ~بالمشفى~ أم نواف:

MS HMS 01-23-2017 05:36 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
اشوووووووف بنتي وش صاير معهااااا حراام عليكم بنتي مالي غيرهاا قره عيني.. أم سلطان: اهدي ياأم نوااف مايجوز الي تسوينه وملاك بخيرر ومتعافيه..! نواف: يايمه خلاص اهدي توني كلمت الدكتور يقول وضعها مستقرر مافيها شي.. وعيونه كانت مركزه على سااااااره مشتاااق لهاا.. أم نواف بعصبيه: حسبي الله عليك ياسلطااااان اعطيتك بنتي وكذا تسووي فيها ماحافظت عليها مثل ماوعدتني ااااه بس. أم سلطان تلوم سلطااان ع الي سواااه.: وش نسووي يمكن بينهم مشااكل خلينا نفهم من سلطان بس هو وينه فيه .؟ نواف: اتصلت عليه ياخاله ومايرد.! ابو سلطان: لحوووووول حنا ناقصين سلطاان بعد متى بيعقلون هالثنين.. أم نواف: اذا عقل ولدك وقص ايده عن بنتي مو كل شوي يضربها.!! أم سلطان بعصبيه: يمكن بنتك غلطت عليه وولدي عصبي ماينلام.. أم نواف بنفااذ صبر: ووولـ....... قاطعتها ساره..: خلاص يايمه انتي وخاليت ام نواف الحين ادعوا للمسكينه بدال مانتاو تتهاوشون بكلام ماله سنع وسلطان دوروا عليه الي ماندري وينه.؟ نواااااف كان بينجن على رزانتهااا واسلوبها الذوق. استحت ساره من نظرات نواف....... بعد اربع ساعات غمض عيونه ويحس بحراره دموعه تملاها مس دمعه على خده اتكى على مقعد السياره مرر اصابعه بشعره الاسود الكثيف . وتنهد: اااااااااه ياملااااااك انتي وش صاير فيك الحين ووينك.! بنجن على ماشوفك.. لالالالا انا مقدر اتحمل هي صاحيه الحين او نايمه تتألم أو لا.؟ يمكن تحتاجني.! تحتاجك ههه تضحك على نفسك ياسلطان.؟ هي تحتاج منك تبعد عنهااااااا طول منت معها اتعبتهاااااااا اهنتهاااا ضربتها قسييييت عليهاااا مستحييييل يسامح نفسه على الي سواه شغل سيارته واتجه للمشفى.. بيشوفها مهما صار ....... &&&&&&&&&&& النيرس: انتوا اهل المدام ملاك....؟ نواف: ايه احنا طمنينا عنها.؟ النيرس: فيكوا تشوفوها .. أم نواف راحت لبنتها بلهفه.. ومعها ساره وام سلطان ....................... المغذي بأيدهاااا وكاان ابر المغذي تألمهااا.. فتحت عيونها بتعب وكسل ورجعت غمضتهاا ناظرت لأرجاااء الغرفه الي هي فيهااااا وغمضت. ماتقدر تفتحهم تحس بتعب.. ملاك :ويـ، ن سل ط اان.؟ أم نواف بدموعها: يابنتي وش تبين فيه حسبي الله عليه.... بعد الي سوااه فيكي.. مستحيييييل اسامحه.. أم سلطان : خلاص يام نواف صار الي صار.. &&&&&&&&&&&& نواف: لازم ملاك تسكن عندنا ياعمي. بعد الي صاار مستحيل ترجع له. أبو سلطان. والله ياولدي المشكله بينها هي وزوجها والاقرار الاول والاخير لملاك.هي تقرر . نواف: انا عارف رأيهااااا مستحيل تسكن عنده بعد الي سوااه فيها.. أبو سلطان تنهد : الله يجيب الي فيه الخير.. نواف: أميـيــــ،،ن وسكت.... انت جيت وش تبي بعد الي سويته.؟ لارررد رد علي وش تبي مستحييل تشوفهااا.. سلطان: زوجتي وانا حر اسوي فيها الي ابي لو اذبحها.. نواف بعصبيه: مو على كيفك ترا لها اخو ياخذ حقهاا.. .. طنش نواف ومشا لغرفتها.. طق الباب ودخل.. ام نواف كانت مرا معصبه منه بس هدتها سااره وام سلطان وطلعوا برا وخلوهم لحالهم .. وملاك مازاالت على حالهاا ماتكلمت ولا كلمه .. تحس بتعب اخترق جسمهاااا فجئه. من شفااته جمعت قووتهاا ماتبي تضغف له.. طااارت كل قوتها بمجرد ابتسامه منه ذوبتهاااا وضاعت كل علومها.. ااااه ليش تسوي فيني كذاا ليه مقدر اقسي علييييييييك ليه.!!!! سلطان: الحمد الله ع السلامه.. ملاك:................ قرب منها وجلس على طرف السرير .. ملاك انا اسف على الي سويته فييييك واتمنى تسامحيني... ملاك:..................... مستحيييييل مستحيييييييييل اسامحك اطلع برا بصوت اكثر حده أطللللللع مابي اشوف وجهك .. سلطان بألم: طيب بطلع لأنك تعبانه ومو

MS HMS 01-23-2017 05:37 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
حاسه وش تقولين لكن.. قاطعته:.. وابي ورقه طلاقي عند بيت اهلي تجيني.. انصدم من الي سمعه .!!!!!!! الأ الطلاااااااااااااااااااق تبين اطلقك.؟ تكونين حكمتي علي بالموووووووووووت.!!!!! طلع ومارد عليها وتارك ورااه بقايا انثى مكسوررررره الجناااح ولا مجيب على حزنها واهاتهاااا... ................... كتب لها خروج من اليووم الثاني اخوها نواف .. وملاك قررت تسكن عند اهلها لحد ماتجيها ورقه طلاقهااااا.. وطبعأ محد يعرف من الاهل انهم بيتطلقوا.. ...................... مر اسبوعين...... وسلطاااااااان يشتاااق لها كل يووم.. كاان دايم يوقف بسياارته عند شباك غرفتهااااا ويسهر لوقت متأخر يبي يحس انه قرريب منهاا.... واحينا يغط عليه النعااس وينام في مكانه.! ودها تنزل له تحضنه وتبوسه ..... كانت دائم تناااام عند شباك غرفتها تراقب كل حركاااته الجنونيه بالحب.!! ............................. شوق: الظاهر مافي امل يتطقلون.؟ فيصل: بصراحه انا تعبت منهم .!! كل شي سويناااااااه.! شوق: لا لسى باقي شي واحد بسويه وبعدهاا . اذا ماتطلقوا الشكوى لله.. سلطان مو من نصيبي.. فيصل: اوكي على خير. شوق: عن اذنك بنام. فيصل: اوكي باي .............. & زواج سااااااااااره ونواااااف& في هاليووم الكل مرتبش معدا شخصين سلطان وملاك.. كل منهم يفكر بالثاني.. كاااااااان فستاااان ساررره خقق. ضيق ماسك ع الجسم وقصه من الصدر رووعه خطيره وبمطرز بخيوط ذهبيه والقماش الحرير.. وكان طرحت الفستااااان طويله رووعه وماسكه ورد بايدهاا مثل الاميراااااات.. نواف رسم السكسوكه بدقه عااالييييه.. وتكشخ بالثوب الابيض والشماغ الابيض الي يحبه.. ومناسب له.. سلطان تكشخ ولبس الثوب الكويتي الي يفضله ورش من عطره دهن العوود..الثقييييل.وكااااان شكله رووعه بس مع ذالك مايخفي حزنه الظاهر.. ملاك لبست فستاان اسود ماسك ع الجسم وعاااري من الصدر وفتحه من الساق للركبه .. وداخل معه الوون الاحمر القاتم .. تركت شعرها مسدول على ظهرها ومع ميك أب خفيف.. يظهر برأتها.. وتحاااول تخفي حزنها الي بقلبهاا بكشختها الحلوه شووق لبست فستان وردي قصير من قدام طويل من ورا واكسسوارات ورديه روعه وقلوس وردي وميك أب ثقيل وحلوو خف قهررهات من ملاك و فقدت الامل انها تتزوج سلطااااان......... يتبع البااااارت.....19 البااااااارت التاسع عشر 19...... شووق لبست فستان وردي قصير من قدام طويل من ورا واكسسوارات ورديه روعه وقلوس وردي وميك أب ثقيل وحلوو خف قهررهات من ملاك و فقدت الامل انها تتزوج سلطااااان......... زفت سااره ع الكوه وعيون الحساااااد بتاكلهاا من جمالها . ونعومتها وفستانها الملفوف على خصرها النحيييل .. زاد جمالهاا دلعهاااا الظااهر.. بدوا بالرقص البنات والمتواجدين رقصت شوق مع ملاك وكأنها نست كل شي .! طلبوا الطقاقات من الحريم يتغطوا لأن العررريس بيدخل.. انبهررر بجمالهاا حسد نفسه عليهاااااا.. سحبها من الصاله .................................................. طلعوا لأ الفندق وأم نواف وأم سلطان راحوا مع سارة عشان يجهزوها لنوااف بأسعد يوم بحياتها.. بدوا بالرقص مرا ثانيه وصوت الاغااني يهز جدراان القصر....... بدوا المتواجدين بالأنصراف وملاك تستنا امهاا تروح معها مادرت ان أمها راحت مع سااره,., الساعه 2 باليل والقاعه فاااارغه اتصلت ع السوااق .. لبست عبايتها واطلعت له برا شافت سياره فاااان والي يسوق مو واضح عليه.. ركبت: ليش تأخرت يا علي.؟

MS HMS 01-23-2017 05:37 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
لارد...................... ملاك: طيب يلا حرك انا تعباانه... تحركت السياره بهدوء.. سندت راسها ع كراسي السياره .وناااااااامت .. ماحست بنفسها.. كان يناظرها من المرايه بلهفه وشووووووق غير طريقه للأفندق.! صف السياره بمواقف الفنقد نزلها . للجناح .. سندها ع السرير . دخل الحمام اخذ له شاورر باااارد لف المنشفه على خصره وطلع... فتحت عيونها....... بكسل وتعب.. سلطان بحب: صح النووم.. ملاك بأستنكااااار: اناا ووويييين..؟؟ سلطان: حنا بالفندق.. ملاك: ليكووون قرربت مني .. لالالالالالا مابي قربك ولا ابي شي يذكرني فيك.. سلطان: أنتي لسى على ذمتي واسوي فيك الي ابي..... انسدح جنبها ع السرير ضمهااااا بقووه وبشووق مشتاق لهااااا ويبوسها على رقبتها وبكل منطقه بجسدها .. وتحااووول تبتعد عنه لكن ماقدرررررت .. كان اقوى منهاااااا. ملاك: ****ر اكرهك بعد عني... انا ماحبك طلقني.. سلطان: اطلقك عشان تتزوجين الحبيب فيصل.؟ رفعت حاجبها وهي مسنكره: وش قصدك .. اما بحياااااتي ماخنتك.... ولا فكرت اخوونك.. ضربها كف اسقطها ع الارض.. قطع ملابسها . وطفى الضوء ووووووو.................. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& باسها على جبينها: مبرووووووووك علي وعليك. ساره بخجل وبصوت غير مسموع: الله يبارك فيك. مسك ايدها وظغط عليها : سااااره انا من شفتك ملكتي قلبي وتفكيري..أحــبك.. ساره: وانا بعد.. نواف: انتي شنو.؟ ساره: وانا بعد أحـ ـ بـككـ شالها ودااااار فيها وصوت ضحكتها الرنانه بأرجاء الغرفه........ وحطها ع السرير . وباس رقبتها وثغرهااااووووووو....... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& تركها وطلع .. اتصل على أمه .. سلطان: هلا يمه كيفك.؟ أم سلطان: بخير ياولدي انت وينك.؟ سلطان: انا مع زوجتي .. ورجعنا لبعض وبنتقل لبيتنا بالحالناااا.. أم سلطان: الحمد الله اخيرااااااا .. خلاص انا بقول لأام نوااف تطمن لأن ملاك عندك.. سلطان: زين يمه تسوين خير.. يلا سلام.. أم سلطان: الله معك ياولدي.. &&&&&&&&&&&&&&& كل شي بداخلهاااا يصرخ الأم وتعب تعبها جسديها وداخليها ....... طريقته الي استعملها معهاا كرهته بزياده... كانت جالسه بالزاويه ضامه رجولها لوجها وايدينها وتبكي.... فتح الباب حتى انبعث الضوء الى الغرفه. قرب منهااا. رفع راسهااااا بأيدينه .. ماودها يشيل ايدينه عنهاا.... سلطان: ملاك انا أسف وسامحيني على الي صار قبل ساعات. بس شسوي من شووقي لك اسبوووووعين ماشفتك ولا سمعت صوتك ولا حضنتك .. الي صار مو بأيدي ... ملاك:............................... بلع ريقه وقال: ملااااك لاتذبحيني بسكوتك.! ملاك: طلقني. تغيرت ملامح وجه من الحنون للغضب.: مستحيييييييل انسي فكره الطلاق .. طلاق مااطلق. ملاك: بس انا مابييييييييك وشهو بالغصب يعني.!! ماحب يطول بالكلام معها .. بصووت كله حزن: بسرعه تجهزي بنروح بيتنا ........ ملاك: من قال بروح معك.؟ سلطان: انا تحت بسررعه أنزلي واذا مانزلتي بخليك بالفندق. تجهزت بسرعه وطلعت مالقته .!! نزلت تحت ركبت السياره .. وكااااان السكوت سيد الموقف.. وصلوا لبيتهم فيلااااااااا روووووووعهـ قمه بالفخااااامه الحديقه مزينه بالورود والنافوره الماء بالوسط صف السياره قداام البيت .. فتح البااااااب .. البيييييييييييييييييت رووووووووعهـ الصاله كااان يغطيهااااا الأثااااااث من الخشب السويسررررري الفخم. والثرياااااات بأضائه ساطعه معبيه ارجاء المنزل........ سلطان بفرح: مسك ايدهاا وقال: ببدأ معك حيااااااه جديده من اليوووم بيتناااا انا وأنتي.. وانشاء الله اولادنا.. ملاك متنرفزه منه: تيب وين غرفتي تعباااانه بناام.! مسك ايدها وطلع

MS HMS 01-23-2017 05:38 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
االدرج الي كان بوسط البيت .. فتح بااااب الجنااااح الفخم اثاث غرفتهم قمه بالروعه من الون البنفسجي والبني والستائر المعموله بطريقه الهنديه.!! فتح كبت الملابس: هذي ملابسك كلها هنا انا جهزت كل شي لك. والبيت جاهزز من كل شي .. ماردت عليه بتقسي قلبهااااا بتتعامل معه بأسلوب جاافي.. زعل من قلبه على سكوتهاااا بس مايلومها الي سوااه مو قليل .. خذت لها شاور ولفت روب الحمام على خصرهاا . والمنشفه على راسها.. نزل بلوزته بقا بالجينز وعاري الصدر.!! قرب منها وتبتعد عنه حتى صارت ملاصقه للجدار حط ايده على الجدار وايده الثانيه علىخصرها.... طبع بوسه خفيفه على رقبتها.. وملاك بتذوووووب من داخل على قربه ودها تبادله نفس البوساات بس خافت تضعف له مرا ثانيه.. وسوت نفسها مو مهتمه كلش .. يالللللللللللللله هذي ملااااااك الي أول تمووت بقربي الحين كلش مو مهتمه .!!! وش غيرك ياملاك.. قرب منها وحاول يكسر الحاجز الي هي بانيته بس كل مالها تزيد قسووه.. قرب يطبع بوسه على شفايفها.. ملاك بدلع: سلطاااان بعد عني من فاضيه لك كلش انت أبد ماعندك وقت اوف.. أنقهرررررررر من حركتها .. دخل الحمام وصفق البااااب بقوه .. ضحكت على حركته ههههههههههههههههههههههه كان يسمع ضحكها وزاد قهر.. اخذ له شاور وطلع لقاها نايمه ع السرير.. استاااااانس هالمره مستحيييييل اضيع الفرصه.. لبس بجامته الكحليه الي زادت من جاذبيته.. وكانت لابسه قميص نووم أحمر لنصف الفخذ وعاري من عند الصدر وهي قاصده انها تغررررررررريهـ بس من جد كاااانت نايمه ومو حاسه بشي.. نام جنبها وضمها حتى صار صدره على ظهرها ملاصق لها يداعب شعرهااااا بأنامله . وأستنشق عبيرر رأئحتهاا ونااااااااااااااااااااموا بهدوء.. ~الظهر~ صحت ملاك ولقت سلطان نايم جنبها باسته بحركه سريعه على خده ودخلت الحاما سكرت الباب وراها خافت يشوفها ...... ............... دخلت المطبخ مليااااان من كل شي ومن جميع اصناف المأكولات.. جهزت الاكل ع الطاوله .... وراحت تبدل ملابسها لبست فستان اسود قصير للركبه وشريطه دانتيل ع الخصر بلون أحمر حطت قلوس خفيف وبلشر نااااعم موزع على جفنها بحركه خطيره.. وتعطرت من عطرها.. وخذت عبايتها ونزلت تحت طلعت ع الصاله لقت سلطااااان بادي بألأكل ابتسمت على شكله .. وسرعااااان ماأخفت ابتسامتهاامن ناظرها.. جلست جنبه ع الطاولة بدت بالكل بكل هدوء. سلطان: أشوفك متجهزه وش عندك.؟ ملاك: أنت ناسي أنت سارة ونواف بيسافرون شهر العسل واليوم مسوين غدأ عند اهلك.! سلطان ببأتسامه دووووخ: على باله متزينة لي اااخ يالقهر.. ملاك: لا مو لك تطمن. يلا عجل خلص البس تأخرنا..! سلطان: طيب يلا ثواني.. طلع فووق وكلها عشر دقايق ونزل.. لابس الثووب الضيق من صدره ويبرز ملاااامح جسمه الممشوق. وحلق ذقنه الي بسرعه يطلع باانت السكسوكه أكثر جاذبيه وسوا شماغه بطريقه ملكيه ...وعطره الي انتثرت ريحته في ارجاااء الصاله... لاحظت عليه يواجه صعوبه في تثبيت الكبك حق الثوب.. ملاك : تبي مساعده.؟ سلطان بفرح: ياليييييت.. مد ايده تظبطه له . وهو يناظرها ويتأمل ملامح وجها البريئه.. لاحظت نظراته الي ماقدرت تركزززز فقدت تركيزهااااااا كليأ . واخيرااا انتهت من الأول بدت بالثااني.! يالله انجاااااااااازز. وخلصت منهم كلهم.. بتعدت من قدامه لكن ايده كااانت أسرع سحبهاا حتى صارت ملاصق لصدره. وحوط بأيدينه خصرها.. سلطان

MS HMS 01-23-2017 05:38 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
بحب: لمتى وانتي تصديني عنك.! ملاك:سلطان بعد عني مو وقتك كلش الحين بروح عند الحريم ولاتسوي فيني الـ................ سلطان: لا ماراح اسوي شي بس بسوي....... طبع بوسه على شفايفها بادلته نفس البوسه ماقدرت تقاومه أكثررررر حطت ايدينها ورا رقبته وايدينه هو على خصرها .. وشفايفهم تاأخذ مجراها.... بعدت عنه بنعومه.. : سلطان يا نمشي.. سلطان:طيب يلا .. حست شفايفها مثل النااااار استحتتتتتتتت لعنت نفسها مليووووون مرا ليييييش ضعفت له ليششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لبست عبايتها ركب السياره وركبت جنبه بهدوء. ناظرت وجه : ههههههههههههههههههههههههههههه سلطان رفع حاجبه بأستنكار : وش فيك.؟ ملاك: هههههه .. خذت منديل ومسحت الرووج الي على شفايفه من شفايها .. سلطان بزعل : كااان تركتيه ليش مسحتيه.. ملاك: لا فشله عند الرجال يلا تأخرنا امشي.. سلطان: طيب يلا......... انتهى الباارت تحياتي ~جــوولــي~ البارت العشرون 20 خذت منديل ومسحت الرووج الي على شفايفه من شفايها .. سلطان بزعل : كااان تركتيه ليش مسحتيه.. ملاك: لا فشله عند الرجال يلا تأخرنا امشي.. سلطان: طيب يلا......... ................... وصلوا بيت أبو سلطان نزل ملاك عند باب الحريم وصف السياره بالكراج.. &&&&&&& سلمت على المتواجدين . وجلست جنب سااره واستلمتها اسئله.. ملاك: اشوفك ياسوير حيل متشققه من الفرحه عساه دوم وش مسوي فيك اخوي.. ساره بخجل: وه فديته زوجي حبيبي .ز وانتي شدخل صدق انك حشريه انا ماسئلك يلا طسي.. ملاك: مالت عليك بس وتقول بخاطرها>> اخووك نومني ع الكنبه بليله عرسي لنا الله بس<< شوق كانت تناظرهم والغيره بتاكلها اكل وحاطه رجل على رجل وتهزهم بحركه سريعه تدل على توترها والكل لاحضهاا .!!! استئذنتهم شوق اتجهت لدوره المياه . &&&&&&&&&&&& بمجلس الرجال.. سلطان: هههههههههه والله يامعااذ شسووي مافضا اجيك لاتلومني صرت متزوج مو عزابي زي قبل.. معاذ: اااااه اتري العرس خذاك عني لنا الله بس وش اقوول بكرا بتهاوش عليك انا ومرتك هههههه سلطان كان عقله مع ملاك ياربي ليش تغيرت معاملتها علي وش فيها ليكون طول العمر بتعاملني كذا لكن انا بروضها وتشوفين ياملاك اذا ماخليتك تموتين فيني زي قبل ماكون سلطان معاذ: يالحبيب ووين هيه سلطان.. سلطان: هلا هلا اسف ماكنت معك .. عن اذنك .. قام راح لدوره المياه. دوره المياه الرجال والحريم متلاصقه مابينهم الأ جدااااار وباب يفصل بينهم .. سمعت صوت ضحكه حبيبهااااااا الي حلمت طوول عمرها تكووون له وهو كان مسما لهاا.!! لالا اكيد انا احلم بلتقي فيه .! تكفى ياسلطان قرب اكثر ياليته تكون انت اااااه بس. &&&&&&&&&&777 ملاك: ههههههههههه فديتك سااره حتى وانتي معرسه ماعقلتي هههههههه .ساره: وجع سكري ضروسك الحريم يناظرونا .. ملاك دموعها بعيونها من الضحك : خلاص تيب انا بروح اهدل مكيااجي.. ساره : طوسي.. ملاك:هههههههههههههههههههههههه تيب بطوس. &&&&&&&&&&&&& شوق: سلطان.!!! سلطان: احم احم.. ايه سلطان بعدي عن طريقي يابنت العم .. شووق: ماراح ابعد انا ماصدقت اتفرد بك لحاالي .. سلطان: انتي بنت عمي وبنت خاالتي على عيني ورااسي .. وانا متزوج واحب زوجتي..بعدي لاتسوين مشاكل.. قرب منه وبحركه جريئه منها اذهلت سلطان ضمت ذراعه لوجهها .. سلطان: شوووووووق انتي مو بوعيك .!!!! .. كان ملقي ظهره للباب وشوق قدامه انتبهت للي جاايه ملاااااااااااااك.!!!!!! فرصتها توقع بينهم.. ارتمت في حضنه وبدموع مصطنعه ..: انا اححبك ياسلطان ولا بعمرك رحت عن باالي وبنتظرك تطلق زوجتك .. سلطان: ااا........... قاطعه الصوت الي جاي من ورااه بألم وكررره له.ك خاااااين كذااااب تلعب على الحبلين.. سلطان: ملاااااك لحظه فهمتي غلط اصبري اوضح لك ملاااااك. ناظر شوق نظره كرهتها بنفسهااااا.. وندمت على الي سوته... دور ملاك واحرق الجوال من كثر مايدق.. ساره: وه بسرعه جيتي.؟ ملاك:.......... ساره: جوالك يدق ردي.. ملاك ازالت توترها وقهرهاااااا من الي شافته: رقم مزعج ماعليك ..منه ساره: طيب انا ونواف بنمشي المطار يلا توي دق علي ينطرني برا .. ملاك: الله معك حبيبتي

MS HMS 01-23-2017 05:39 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
انتبهي على نفسك.. سلمت على الكلك واستأذنت اقلعت طائرتهم لأرض ايطاليا.. ...................... اتصل عليها للمرا الالف ردت عليه وقالت له انها برا تنتظره عشان يروحوا بيتهم...... &&&&&&&&&&&&&&&&&&& انتهى ... البارت الواحد والعشرون 21 طول الطررررريق ساكتين وقلبها من داخل في قنبله مؤقته يمكن تطلعها بأي لحظه بس حاولت تظبط اعصابها.!! وصلت السياره أماام منزلهم الفسيح .. اتجهت لغرفتهاا نزلت عبايتها .. واخذت لها شاور .. سلطان: ملاك شفيك من اليوم ساكته .. ملاك بتوتر غير متضح اكثر: لا مافي شي وش تبي اقول؟ سلطان: ملاك مو علي انا اعرفك فيك شي ملاك افهمي والله شوق بالصدفه طلعت بوجهي شتبيني اسوي.؟ ملاك ببرود: اهاا فكرني متغيره عشان شووق ههههههه صدقني لو تاخذها علي عاتي البنت متشفقه تبيك.>> تتكلم من ورا قلبها.


زاد عصبيته: انتي وش تخربطين انا لو ابي اتزوج كان تزوجت عليك من زمان لأني مغصووب فيك افهمي مغصووب بس انا مابي اتزوج مو ناقصني وحده ثانيه تزن فوق راسي.

ملاك بعصبيه من كلاااااااامه القاسي بس اخفته بدلعها : تيب انا بنام وموفاضيه لهرجك واذا تبي الانفصال بكيفك واتجهت لسريرها فتحت البطانيه بتنام . لكن حركه سلطان اسرع مسك ذراعها

وقال: تضحكين علي شووفي ملامح وجهك كيف تغيرت أنتي تحبيني بس تخفين هالشي.؟ ليه تتكبرين علي شفيك ملاك وش سويت لك انا .؟


ملاك بعصبيييييييييييييييييييه ومتنرفزه مرا: من الضرب والذل الي شفته جابوا لك صور مدري منين مطلعينها وصدقت ومجرد مكالمه شوهت سمعتي عندك وضربتني موتني دخلتني المشفى أكثر من مرا الجنين الي كان بطني ذبحته أنت .!!!! حبك لشووق المخفي ذبحني دامك تحبها ليش ماتتزوجها علي تزوجها وافتك من حرتها علي.!!



سلطان ومو فاهم وش تقول: شووق ماحبها غصبوني عليها سمونا لبعض من كنا اطفال .!!

والصور والمكالمه صدقت غصب عني شسووي من غيرتي عليك. اغار عليك من نسمه الهوى طول الوقت انتي عند الحريم اليوم واانا افكر فيك..

ملاك حني علي مالنا الأ بعض بعد الله .!



دزته من صدره بععد عنها مسافات..

حنت عليه بس مجرد ماتذكرت ضربه لهاا ومعاملته القاسيه طول ايام شهر العسل قسيى قلبها عليه.!!


ملاك: بعد عني اطلع برا هذا انتوا يالرجال تذربون تشكون تذلونا وبالأخير اسف وين اصرفها هالكلمه ياسلطان.!!

MS HMS 01-23-2017 05:40 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
قوويه بحقي والله .!!


اطلع برا ومابشوفك.

قرب منها وقال: ملااااك حبيبتي اسمعيني.؟

ملااااااك: بععععععد عني قلت لك انا اقرف منك كل يووم يزيد كرهي لك أكثر وأكثر .

جرحته كلمتها تقرررررررررررررفني .!!


اااااه ياسلطان وش سويت .!!

هدمت حبك ومستقبلك بأيدك..


طلع من الببيت كله ضرب الباب بقوه سمعت صوته وغمضت عيونها بمراره وكلها حرقه وحسره على الي سوته فيه .!!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&


شوق: اااه لو شفتها اليووم اكيد بتموت قهر ههههههههه..

فيصل حن قلبه لشووق ونسى ملااك وطويفها بعد مافكر كيف يحب وحده متزوجه مافيه امل تصير له .!!

: خلاص ياشوق وش تبين فيهم حنا نجري ورا حلم مستحييل يصير حياتهم مستمره للأن على كثر الي سويناه انتي فكري لو ابوك عرف بالي تسوينه بولد خالتك ونفس الوقت ولد عمك..





شوق بنفس نبرت صوته الهاديه والحنونه.!: والله أنك صادق يافصيل وش اسوي اهلنا هم السبب خلوني احبه واتعلق فيه لاني فكرت انه لي وراح يصير زوجي سمونا لبعض وحنا صغار. تعودت على الشرانيه والحسد ماعندي احد يواسيني لاخت ولا صديقه .. وخانتها العبره وبكت..

حن قلب فيصل لها وقال: طيب انا بصير لك الصديق يلا قوولي وفضفي الي بقلبك .

شوق بفرح: صدق بتسمعني وماتضحك على الي بقلبي..؟

فيصل ضحك ضحكه ذووبت شووق وحركت شي بكيانهاا :ههههههههه اكييد يلا قولي يادبدوبتي.

استحت من كلمته الاخيره وسرعاان ماغرقت معه بالكلام .!!

MS HMS 01-23-2017 05:42 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
يــتــبع .......



يتبع البارت الواحد والعشرون 21


&&&&&&&&&&&&&&&&&&




حرك سيارته ومشى وهو اساسا مايدري وين رايح ..


حس بتأنيب ضميررر
ماصدقهااا ابد ولا حاول انه يعرف مين المصدر بهالشي بينهم..

على طول ضربها..




استحق كل الي يصيرررر لي .....



اتجه لبيت خويه وصديق دربه معااااذ الي يفهمه ويلقى له الحل المثيل




طق الباب وسلم على معاذ وسحبه للمجلس على طول لأن وجه مو على بعضه.

معاذ بمزح : اليوم شفتك لحقت تشتاق لي.؟

سلطان: هههههه أي والله اشتقت لك سوالفك ماتنمل واسف اني جيتك بوقت متأخر.


معاذ: لا انت صديق عزيز وغالي ومن اهل البيت تجي باي وقت ..

بس اشوفك مو على بعضك وش فيك. يلا هااات وش صاير معك..

سلطان تنهد: اااااه وش اقول وش ابقي.

معاذ: لاشكلها سالفه قويه قولي والحل عندي انشاء الله ..

سلطان: انا وزوجتي وو........... قاله كل شي وحس انه ارتاح شوي..

&&&&&&&&&&&&&&&&&


عند ملاك
................

من بعد ماتركها وهي تبكي على فراشاها ولا قامت حتى بللت المخده مو بس المخده الأ كل الفراش. تبلل من دموعها

MS HMS 01-23-2017 05:42 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
متى بنتفاهم ياسلطان شكل حياتنا مستحيله مع بعض.

مين سواا كذا ويحاول يخرب بينا

طرت فكره بالها لكن استطرتها بسرعه

لالالا

مستحييل

مو هي
شوووووق .

لا ماصدق.

يمكن ليش لا


بس هي تبي سلطان وبتسوي المستحيل عشانه اكبر دليل اليوم



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

شوق: ااااااااه يافصيل والله ارتحت الكلام معك ماينمل ..


فيصل : فديتك قوولي كل شي بخاطرك لي انا موجود اوكي.؟

شوق بخجل: وه بس فديتك تيب اكييييد بقولك ..

فيصل: لبى قلبك .. شوق احس ان ملاك وسلطان يتهاوشون .؟

شوق: اااه كله مني شسوي يافيصل لازم نصلح بينهم اكيد سلطان الحين يشك بملاك.!

فيصل: انشاء الله من بكراااا بنقولهم اوكي.؟

شووق بفرح: اووكي ..

يلا فصولي عن اذنك بنام تعبت..

فيصل بحنان: نوم العوافي حبيبتي .

استحت من كلمته الاخيررررررره : مع السلامه ..

فيصل: مع السلامه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





معاذ: اسمع ياسلطان انت غلطت بحقها كثيررررررر ولازم تبدأ معها من جديد واثبتلها هالشي.؟

سلطان: كيف فهمني.؟


معاذ: طيب بفهمك . لازم تروح انت وياها لمكان لحالكم مافي أي مخلقو غيركم تجلسون كم يوم هناك تغير من نفسيتها ..

MS HMS 01-23-2017 05:43 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
سلطان بفرح: واللله فكرتك حلوه يامعاذ كيف مافكرت فيها انا.!!

معاذ بفخر: احم احم شفت خويك ..

سلطان بمزح: روح عااد هههههههه

معاذ: افااااا

سلطان: امزح معك يلا طولت انا عن اذنك..

معاذ: بحفظ الكريم

..............

الساعه 4 الفجر..


صحت من نوبه بكاها توضت وصلت الفجر وكملت نومهااااا ..



فتح البااب بمفتاحه دخل البيت الكبيرررررررررر الواسع والفارغ من أي اصواات ....

طلع الدرج واتجه لجناحهم ..

فتح الباب بشويش وتمنى يلقاها صاحيه


خاااب ضنه . وانقهرر


دخل الحمام اخذ له شاور سريع ..
لبس بيجامته الرصاصيه..


موقف مكان نومه بيفتح غطأ البطانيه وتذكر كلمتها

أقرررررررررفك



بس شووقه لها ماسمح له

نام جنبها قرب لها حتى صار ملاصق لظهرها ويشم ريح عطرهااااا..

داعب خصلات شعرهاا بأصابعه وحوط بأيده على بطنها وصدره ملاصق لظهرها ..

ويفكر بالمفاجئه الي راح يسويها لملااااااك روحه وقلبه..


انتهى


توقعاتكم..؟


تحياتي

جوولي




البارت الثاني والعشروووون 22.....

MS HMS 01-23-2017 05:45 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
&بعد يومين من الي صار &

في ارض ايطاليا حيث هناااك العاشقين عرفتوهم اجمل عاشقين تزوجوا وملكوا بعض في هدوء دون مشاكل ..

كانت جالسه ع الكنبه بالصاله وتقلب بقنوات التلفزيون البلازماا ..
تدور على شي تشوفه من الطفش .. نواف كان طالع مع واحد من اصحابه بايطاليا .

دخل بشويش بدون ماتحس عليه . ولاحظ وجها الملياان من علامات الطفش والزهق.

سكر عيونها بأيديه بحركه طفوليه : ميين انا..؟

ساره بزعل: لاتكلمني بعد عني مين غيرك نواف تاركني وطالع مع اصحابه بشهر العسل . وتمد برطمها بحركه طفوليه.

نواف بحب: وي حبيبتي زعلانه خلاص ياروحي سامحيني ادري مقصر معك .

ساره بزززعل اكثر: ماابي مابي تاركني بالحالي بالغربه ماعرف احد ولا اعرف شي متخاف علي لو يجيني احد . ودموعها معبيه عيونها تعلن عن نزولها بأي لحظه..

نواف: اسف حبيبتي بس رحنا نشوف خوينا بأيام دراستي هنا صار عليه حاادث خطير ورحنا شفنا ورديت لك خلاص قلبي افهمي علي..!
قامت من الكنبه بسرعه وقالت: انت كنت تدرس هنا .؟

نواف: أي درست سنتين ^_^.

ساره: اهاا تيب خلاص مصار شي بس طلعني مييته من الطفش..

نواف: وي زوجتي حبيبتي تطفش واناا موجود يلا قومي تجهزي.

نطت بحضنه وباسته وركضت للغرفه تتجهز مثل حركات الاطفال ههههه

.

ابستم على حركتها وجلس نفس مكانها يلقب بالقنوات ينتظرها
.............

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

MS HMS 01-23-2017 05:46 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
في ارض المملكه&&&&

وتقريبأ ببيت سلطان..

طلع من الصباح الساعه 7 . اتجه للشركه وتركها نايمه ..

(( طول االيومين الي مضو وكان كل منهم ينام بمكان أخر وكان سلطان محترم رغبتها لين ماتهدأ ))

دخل بااب الشركه وبألحرى مكتبه الي من خشب السنديان الفخم العالي الجوده ذو اللون الاسود الي يعشقه صاحبه .


طلب من السكرتير فنجان قهوه الصباح وجريده اليوم ..

بثواني اصبح الفنجان عنده واخذ يقلب بصفحات الجريده مافيها شي مهم رماها على مكتبه بملل واخذ يوقع اوراق الخاصه بالشرككه من صفقات ومعاملات للموضفين .

شرد تفكيره بها . وبالمفاجئه الي حضرها لها ..

كيف بيوديها للمكان الي اختاره .

طرت في باله فكره وابتسم لاعلان اعجابه فيها ..

......

نهضت من فراشها غسلت وجها بماء بارد .

واخذت لها شارو سريع ولبست بنطلون جينززز اسوود وبلوزا صفرأ عليها قصه روعه من الصدر..


نزلت تفطر وكانت الخادمه مجهزه كل شي ..
جلست بمقدمه الطاوله ..

واخذت الخادمه تصب لها الشاي
ملاك: وين سلطان..؟

MS HMS 01-23-2017 05:47 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
الخادمه: طلع من الصباح ساعه 7 ومافي أكل شي ماما مافي كويس كذا بعدين دوخ وتعب..

ااه منك ياسلطان لهدرجه مفكرني اكره قربك هذا كلام طلع مني بلحظه غضب..

كملت فطورها ..

وجلست ع الكنبه بالصاله كلمت امهااااا مشتاقه لهاا اصبحت وحيده لا نواف ولا ملاك عندها..


ملاك: هلا بالغاليه كيفك.؟

أم نواف: اااه يابنتي والله مايسرك حالي وحيده بالبيت ماعندي احد يسليني..

ملاك: افا يايمه وانا وين رحت .؟

ولاتنسين نواف وساره بيسكنون عندك وساره تبي كذا .!

أم نواف: والله اشتقت لكم ولجمعتكم قرربي مالي غيركم بعد الله ..

ملاك بحب: تيب انا اليووم جايتك يالغاليه العصر وانا عندك بأذن الله ..

أم نواف: ياليت ياوليدي ..

ملاك: خلاص مامي العصر جايتك يلا تبين شي.؟

أم نواف: الله معك يابنتي..

ملاك : مع السلامه:

ام نواف: بحفظ الرحمن..




• الساعه 12 الظهر*


دخل باب فيلا بيته الفسيح الخالي من أي اصوات اطفال او أي حركه كان هادىء جدأ وتحسر على انه السبب بفقدان ابنه لو كان عاايش كان املا البيت علينا بصووته اااه بس..

........

دخل بخطواته الواضحه والثقيله .. التي تسبقه ..

رمى بثقل جسمه ع الكنبه القريبه لها .. رجع راسه لوراا من التعب وقال: مافي غدأ..

ملاك: ثواني ويكون عندك...

MS HMS 01-23-2017 05:48 AM

رد: رواية : ياحظ عينك تنام اليل مرتاحة/!
 
لاحظت عليه مو على بعضه والعرق منتشر على جبينه ويتنفس بسرعه ماتنكر انها خافت علييييه .

ملاك: فيك شي.؟

سلطان: مافي شي بس تعباان بتغدا ونام خليهم يستعجلوا ع العشاء..

ملاك: تيب.. ومشت للمطبخ ووقفت والتفتت له وقالت: اييه ليش تقوم الصبح تروح الشركه من غير ماتفطر هذا النتيجه شفت انك عنيد..

ابتسم غصب عنه على حركته .. وقال: راسي بيهدأ من مسااج حلو منك ..

ابتسمت وقالت: تيب بقولهم يستعجلون ع الغدأ واجيك..

.

ملاك: ها جيت يلا (( جلست ع الكنبه وحط راسه بحضنهاا )) وبدت تمرر اصابعها على راسه مسك ايدها بحركه لا ارديا وباسها .. خجلت من حركته ....

وكملت مساج له وكان مرتاح .......مو عشان المساج عشان قربهاا ..

ملاك: يلا قوم الغدأ جاهز...

سلطان: يلا بغسل ايدين واجي اسبقيني..


جلس بمقدمه الطوله وهي جنبه .. تغدوا بهدوووء ..
وقام سلطان من التعب عليه .
بس وقفته ملاك.

ملاك: سلطان لحظه ..

سلطان: هلا قلبي.؟

ملاك بخجل: امي لحالها وبروح لها اليوم ليتك تسمح لي .؟ وش قلت..

سلطان: مو مشكله بس صحيني انا بوديك مو السايق عشان بسلم عليها ..

قربت له وباسته على خده ورجعت للصاله..
وطلع هو الجناح يناااااااام ...


&&&&&&&&&&&&&

شوق بدلع: هههههههههأأي لبى قلبك فصووولي..

فيصل وهو ذايب: عيدي وش قلتي ..؟ ااه ياحلو اسمي على لسانك..

شووق وهي مستحيه : خلاص لاتحرجني حبيبي..

فيلص بحب: احـــبك..

وكان صادق بكل كلمه يقولها لها وشوق مرااا مرتاحه معه والدنيا مو شايلتها من الفرح.. لقت الانسان الي يفهمها .. كااان جنبها طول الوقت بس ماحست فيه ولا هو حس عليها .. كان الحقد معميهم..والانتقام والكره لشخصين حبوا بعض .


الساعة الآن 10:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM