منتديات تراتيل شاعر

منتديات تراتيل شاعر (http://tra-sh.com/vb/index.php)
-   قصص - روآيات - حكايات ▪● (http://tra-sh.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1 (http://tra-sh.com/vb/showthread.php?t=74375)

MS HMS 01-16-2017 07:20 AM

رد: العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1
 
وصلها لبيتهم ولمن وصلوا ما لقت عبير ورنا
العزوف تكلم عبير

العزوف : يا خاينات يا مضيعات الوفا والعشره الي بيننا كذا تروحون للفيصليه وتخلوني
عبير: هههه طيب عطيني فرصه ادافع
العزوف : لا مابي ليش يعني
عبير: والله انتي كنتي فوق ورنا كانت تبي تروح وما معانا وقت والحين احنا بالطريق ترا ما رحنا الا لمحل واحد
العزوف : تيب مردوده ان شاء الله يا خيانه
عبير: ههههههههههههههههههههه يللا افتحي الباب ترانا وصلنا
العزوف : اولا مانيب شغالتكم وبعدين اكيد طلال معاه مفتاح
عبير : ايه صح بس حبيت اتامر عليك مره تضحكين وانتي مسويه معصبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
العزوف صكت السماعه بوجهها وهي تضحك

وصلوا البنات وقعدوا يجربون الي شروه
بعد شوي
رنا : تيب الحين لازم نجهز للحفله
عبير: نوره بتجي بعد بكره هي وايمان وبنجهز وياهم
رنا : لا انا متحمسه خل نبدا الحين وش عندكم افكار
العزوف : وش رايكم ناخذ ورق جرايد ونلزقه على كل الجدران الي تحت ونحط فوقه اكياس سوداء اي شي حقة النفايات
ويصير الجدار كله اسود ونجيب بخاخات ونكتب عليها قد سووها خوياتي في حفلة سهى مره جنان طلعت
عبير: والله شكلها حلوه امشوا نسويها

وراحوا البنات للقبو وزبطوا كل شي
رنا معاها بخاخ ذهبي وتكتب عبارتهم المشهوره cool 3la 6ool
وعزوف توقع على الجدار
وعبير تكتب اهداء
وبالاخير طلع شكل المكان مره روعه

العزوف : بس الارضيه الحين طلع شكلها غبي
عبير: اصلا على وقت الحفله ما بتبان والقبو فاضي ما فيه الا المسبح على جنب والباقي نقدر نحط فيه الي نبي
رنا : بنات الجدار هذا حطوا من جهته بوفيه كامل كله خرابيط
شيبسات وخلطات وحركات
العزوف : أي ونجيب سطل ونعبيه ثلج ونحط فيه المشروبات
عبير: هههههه والله عليكم افكار بس شكلها بتطلع حلوه

طلال ومشعل ملوا فوق
مشعل : وين البنات مالهم حس
طلال: مدري والله موب في غرفهم
مشعل: لا انا هنا من اول ما جيتوا من السوق اصلن ما رقوا فوق
طلال: امشي نشوف وينهم اعتقد بالقبو يجهزون لحفلة عبوره
مشعل : الا والله اسمع اصواتهم بالقبو

ويوم نزلوا تفاجئوا بشكل القبو
مشعل : ههههههه وش سويتوا انتم الله يعينكم على امي
العزوف : لا ما عليك تنشال هذي تلزيقه مو على نفس الجدار
مشعل: ههههههههه بس حركه تقول صالة ديسكو وش عندكم؟
عبير : حفلتي حقة التخرج باسويها هنا
طلال: والله حلو عشان ما اطق مشاوير بعد
عبير: ومن قال انك بتحضر
طلال ( يتميلح): حفلة اختي ولا احضر
عبير: والبنات
طلال : عايدي خليهم يتغطون
عبير ما اقتنعت : مدري
طلال: ههههههههههههههههه وانتي مصدقه يعني
والله انكم يالبنات مخفات
وقعدوا طلال ومشعل يضحكون عليها
من بكره زارتهم نوره وايمان وكملوا تجهيزات الحفله وراحوا وتقضوا وكل شي

MS HMS 01-16-2017 07:21 AM

رد: العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1
 
""""""""""""""""""""""""""

في يوم الحفله

العزوف : رنا يكفي حرقتي شعرك بالاستشوار عطيني شوي بتزين قصتي الي قدام بس
رنا : اصبري ما تشوفيني مشغوله
عبير الي مختبصه : يووه انتم بعد اخلصوا بسرعه ترا الساعه 8
والبنات اكيد بيجون بعد شوي ... العزوف نزلتي الاستيريو؟
العزوف : هاه لا نسيت
عبير وين القاها منه انا : منك ولا من برودك بس
وراحت تنادي جين عشان تنزل الاستيريو

"""""""""""""""""""""""""
هدى : هاه هيفاء خلصتي
هيفاء: ومن قالك باروح
هدى : ليش حفل تخرج بنت خالتك وما راح تروحين
هيفاء: الله اكبر عاد انتي عارفه اني مو مره علاقتي معاهم
هدى : انتي على وش شايفه نفسك ومتكبره
هيفاء : ما تكبرت بس مابي اروح
هدى : براحتك بس انتي الخسرانه
هيفاء : يا حظي اخسر عشان ما حضرت حفلتهم
الا هم الخسرانين يتمنون اصلا هم هيفاء اجيهم وطلعت عنها
هدى: الله يهديها بس
"""""""""""""""""""""
نزلت هدى تحت ودورت امها ما لقتها دقت عليها
هدى : يمه وينك
ام هدى: طالعه مشوار قريب
هدى : يمه تاخرت وعبير تبيني اجي بدري عشان اساعدها
ام هدى : قومي فيصل خليه يوديك
هدى : اخاف يعصب علي
ام هدى : لا ما عليك انا باكلمه
""""""""""""""""""""""
هدى راحت ودخلت غرفة فيصل وكالعاده الغرفه كنها فريزر
طفت المكيف وقعدت تقومه وقبل لا تسوي شي
فيصل : وش عندك
هدى : بسم الله
انت قايم
فيصل : لا نايم وش رايك يعني
هدى : هههه تيب يعني لو ما عليك امر ولا كلافه يعني
لو تفضلت
فيصل : نعم
هدى : ابيك توديني بيت خالتي
فيصل : ليش وش عندهم
هدى : اليوم حفل تخرج عبير
فيصل : احلفي
هدى : ايه والله وانا تاخرت
فيصل تيب عطيني 10 دقايق وباجهز
هدى : مسرع ما واقفت غريبه يعني
فيصل : وانا اقدر ارفض لاختي الحبوبه طلب
هدى الله الله يا جعلك دوم رايق
فيصل : تيب الحين ممكن توريني عرض اكتافك ابي اتجهز
هدى : على امرك يللا
""""""""""""""""""""
وهي طالعه سمعت صوت ضحكة هيفاء العاليه دخلت غرفتها تبي تشوف هي وش تسوي
هيفاء بدلع : ههههههههههه لا عاد مو لهالدرجه
هيفاء: هههههههههه اممم يعني
هدى : من تكلمين؟
هيفاء الي ارتبكت اول ما سمعت صوت هدى وصكت الخط
هيفاء وهي تحاول تتوازن : خويتي
هدى : ومنهي ذي
هيفاء: مناهل
هدى : طاايب اخر قرار ما تبين تجين ترا بتصير فله
هيفاء : انا قلت رايي ومانيب مغيرته
هدى : اوكيه عن اذنك
هيفاء : اذنك معاك
وبعد ما طلعت هدوو
هيفاء رجعت دقت لبدر الي تعرف من سنه كامله يعني من يوم ما كانت باولى متوسط وتعلقت فيه مره عرفته عن طريق وحده من خوياتها الي كانت تكلم شباب وجرت هيفاء معاها وعرفتها على بدر
""""""""""""""""""""""""""""""""""""
طلعوا هدى وفيصل وفي الطريق
فيصل تكلم بعد فتره من الصمت: دامني رايح لبيتهم بادق على طلال اشوف لو هو هناك نزلت سلمت عليه
فيصل دق على جوال طلال

عبير الي كانت مختبصه بالحفله سمعت رنة جوال طلال وتوقعت انها اكيد وحده من خوياته الي يبي يصرفهم

MS HMS 01-16-2017 07:21 AM

رد: العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1
 
عبير وبصوت شوي حاد : نعــم
فيصل ما عرف صوتها اول شوي : السلام عليكم
عبير استحت من رده المحترم: وعليكم السلام والرحمه
فيصل مستغرب شوي : من معاي؟
عبير ياربي وش هالوهقه ما دريت انه واحد من اخويا طلال رقمه مو مسجل ولا كان ما رديت
فيصل عرف صوتها: مين عبير؟
عبير توها تنتبه انها كانت ساكته: اخوي طلال مو موجود الحين وصكت

فيصل قعد يضحك بصوت عالي

هدى الي انت مركزه بكل كلمه من كلام طلال مسكينه عبالها يكلم طلال
هدى: وش دخل عبير
طلال بفرح: مدري هي الي ردت
وفي نفسه ( يا زين صوتها بس)

فيصل( ما صدق تنفتح سالفه عن عبير) : الا صح على طاري عبير وش جبتي لها؟
هدى : يووه ما جبت ولا شي
فيصل : من جدك انتي؟
هدى : ايه والله مدري ما فكرت

فيصل لف يمين
هدى : وين بيتهم موب من هنا
فيصل : يووووه صح اشوى انك علمتني يعني انا ما ادري
هدى : لا بس اني مدري
فيصل : داري انه موب من هنا

شوي ووقف عند محل ورود ونزل

ورجع مع بوكيه ورد كبييير يجنن لونه احمر حطه ورا ركب

فيصل : عطيها الورد
هدى : الله كل هذا عشان عبيروه
فيصل : تستاهل والله جايبه نسبه صح وان شاء الله بتخش الجامعه موب مثلك ناشبتلنا في البيت
هدى : هههههههه اصلا الحرمه مالها الا بيتها
فيصل : لا والله اجل اول واحد بيطق الباب بنذبك عليه
لان المره مالها الا بيتها صح وعيالها بعد
هدى : لا وين مابي اتزوج
فيصل : وليش ان شاء الله
هدى : ......

وقف فيصل لانهم كانوا وصلوا
هدى : مشكور عالتوصيله
فيصل : ولو العفووو
هدى نزلت
فيصل : ياهوو تعالي نسيتي الورد
هدى : خخخخخخخخخخ والله من اللحسه بعد
وخذته ونزلت
"""""""""""""""""""""""""""

كانت الساعه 8 ونص واغلب البنات جوا

دخلت هدى

عبووووووووووووووووور مبروك
النجاح اقين

عبير: ربي يبارك في عمرك

هدى: حركااات يستحون الي يكلمون اخوي
عبير: اخوك يكلمونه وش السالفه
هدى : نسينا ما امداك قبل شوي
عبير: هذاك كان فيصل؟
هدى يعني اني مدري هههههههههههههه

عبير انحرجت لو تدري انه ولد خالتها مستحيل تكلمه بهذاك الاسلوب
من جهه ثانيه

كانت رنا قاعده ترقص مع خوياتها وحبت تحرج العزوف

العزوف جالسه مع الجوري ويسولفون
الجوري: والله اشتقت لك
العزوف : وانا اكثر مشكلتنا اهلنا ما يسمحون لنا نزور بعض دايم
الجوري: ايه والله يقهرون كله لاننا بنات ولا لو اولاد كان عادي
العزوف : ايه بس لا تقهريني فيني الي كافيني
الجوري: جايه اخت سعود
العزوف: لينا ايه جايه

MS HMS 01-16-2017 07:21 AM

رد: العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1
 
الجوري: وريني اياها اشوفها
العزوف : شوفيها الي لابسه اسود وفضي هناك
الجوري : والله حلوه اجل كيف بيصير سعود
العزوف : عاد سعود احلا منها بواجد
الجوري: ايووه عاشوووا يحليلكم ما اتخيل شكلكم مع بعض
العزوف : وليش ان شاء الله
الجوري : مدري
العزوف : كلها سنتين واتخرج واتملك
الجوري: هههه يا حظك
العزوف : عايدي

الا ورنا جايه عندهم
رنا : العزوف قومي ارقص معانا
العزوف : لا والله مالي خلق
الجوري بصوت واطي : فقاشه ما تعرفين ترقصين اصلا
العزوف بصوت اوطى: انطمي بلافضايح
ملاك وخلود الا الا تعالي بليز وسحبوها
وقامت العزوف ترقص شوي شوي وهي منحرجه
ورنا تضحك عليها وبعدين قالت بنااات شوط خاص
وشغلت لها اغنيه وخلتها لحالها ترقص
واخذت كاميرا الفيديو وقعدت تصورها

والبنات يصفقون لها ويضحكووووووون
عبير كانت شايله هم الحفله وبعدين انتبهت لباقة الورد الحمرا الكبيره المحطوطه عند الباب استغربت ما لقت عليها كرت ولا شي

قعدت تتاملها شوي وعجبها ذوق الورود كانت مره حلوه ومتناسقه

تركتها وراحت تشيك عالبوفيه لقت المشروبات خلصت
عبير تنادي رنا : رنوووو

رنا : نعم اصبري شوي

عبير : بليز تكفين تعالي

رنا : نعم وش تبين
عبير: ما فيه ولا شي ينشرب هنا روحي جيبي من فوق
رنا : ليش خدامتك انا
عبير: لا والله بس حفلتي ما يصلح اطلع واخليهم
رنا انا شاء الله بس هالمره
عبير: نردها لك بالافراح ان شاء الله
""""""""""""""""""""""""""

رقت رنا للمطبخ الي فوق وهي طالعه لقت ابوها داخل
كان شكله يخوف مره .. معصب بقووه وكانه صاير له شي قوي

رنا خافت مره وما كان عندها جرأه حتى تسأل عن الي فيه
توها كانت مبسوطه بس عقب ما شافت ابوها هالمنظر خافت لا يكون احد صاير له شي

MS HMS 01-16-2017 07:21 AM

رد: العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1
 
"""""""""""""""""""""""""""""

بعد ما رقى ابو طلال فوق دخلت رنا للمطبخ وخذت الاغراض ونزلت رنا وهي شكلها متغير خلاص معاد لها خلق الحفله ولا شي
عطتهم الاغراض و اعتذرت من صديقاتها وطلعت فوق قفلت على نفسها غرفتها ونامت ما ودها تسمع أي خبر يضيق صدرها
كانت حاسه انو في مصيبه صارت ولا ابوها ليش كان شكله كذا

كانت اجواء الحفله مره ونااسه والبنات انبسطوا من جد
بعد ما خلصت الحفله طلعوا البنات فوق ...

العزوف : جد وين رنا ما شفتها من حوالي الساعه 9 ونص او 10 الا ربع
عبير: مدري عنها
وراحوا ولقوها نايمه ومقفله الباب

العزوف : نامت بكيفهاا

عبير: غريبه عاد رنا نامت هي اليوم ما شافت مسلسلها والاعاده الحين معقول رنوو تضيع حلقه

العزوف : والله مدري عنها بس حركتها اليوم سخييفه
عبير: ههههههههههه بالعكس وناسه ذكريات
العزوف الي تموت بالذكريات: مو هذا احلا شي قيها انها ذكرى ولا كان عييت انها تصورني
عبير: وانتي الى الان تحبين هالذكريات
العزوف : اكيد وكل شي عندي يعتبر ذكرى تذكرين رندا خويتي باول متوسط
عبير: ايه
العزوف : مره عطتني علبة منديل والى الان عندي
عبير: خخخخخخخخخخخ مانتيب صاحيه
العزوف : ليش؟
عبير: عاد علبة منديل؟
العزوف: اهم شي انها منها مو مهم وش نوعها
عبير: قامت تتفلسف عاد اقول بس سريهاا

العزوف : مانتيب وجه سوالف انتي وش مجلسني معاك انا بس

عبير: لا والله عاد والشيخه عزيييف مو من مستواي هاه
العزوف : انطمي بس الا صدق ليش هيفاء ما جت
عبير: مدري عنها
العزوف : شفتي الهدايا؟
عبير: لا والله بكره ان شاء الله
العزوف : يا بردك والله لو انها لي كان اول ما يعطوني اياها بافتحها ما عندي تفاهم

عبير: ههههههههههه مو كل الناس بثرين مثلك
العزوف تمثل : حدك عاد اصلن انا الغلطانه اجلس مع اشكالك يللا باروح انوم
عبير : يللا يللا بس خخخخخخخخخخخخخ

من بكره الساعه 2 الظهر

كلهم كانوا جالسين بالصاله الا ابوهم وامهم الي كانوا جالسين بجناحهم
عبيرتساسر طلال: طلال خلاص وللي يرحم امك خذ رقمك
طلال: ليش يعني
العزوف : وش عندكم انت ويااها
طلال: اونتي وش عليك خليك مثل رنا
رنا الي كانت سرحانه في التي في ومو معاهم ابد ولا كلفت نفسها تلتفت عليهم بمجرد سمعت اسمها ردت علبالها ينادونها: نعم
مشعل : يالخبله محد ناداك
رنا سكتت ورجعت سرحانه
مشعل ياستغراب: هيي رنا تراني قلت لك خبله وش فيك ساكت ورا ما تردين
رنا:…………
عبير رجعت تساسر طلال: رنا مدري وش فيها من امس
طلال: هذي اختك روحي شوفي وش فيها
عبير: بعدين في وقت مناسب
طلال: اييه اجل وراك بترجعين رقمي
عبير بحرج : امس دق فيصل ولد خالتي منيره وما كان الرقم مسجل ورديت بالغلط
طلال: يووه صح انا ما سجلته باسم

MS HMS 01-16-2017 07:22 AM

رد: العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1
 
طلال: يووه صح انا ما سجلته باسم
عبير: المهم خلاص خذه
طلال: خلاص ان شاء الله اغلبهم صرفتيهم
عبير: ايه كذا وحده دقت امس وقلت لها انه رقمي
طلال: حلووو

رنا طفشت من محاولات مشعل لنرفزتها لانه علباله بالطريقه هذي بيطلعها من حالتها ما هان عليه يشوف اخته كئيبه كذا

رنا: ياخي وخر عني
مشعل: موب على كيفك
رنا : طيب انا مخليت لك المكان ورايحه

وطلعت رنا بعصبيه وراحت لغرفتهااا وخبطت بالباب بقووه

مشعل يصارخ: وجع وش ذاا بتكسرين الباب

العزوف: والله لو اني مكانها ما كسرت الباب كسرتك انت

مشعل: لا والله جربي حظك

العزوف: مالي خلق اتطاق اخاف تتكسر اظافري

مشعل انتقل لنرفزة العزوف: لا والله قولي اخاف منك يا شعولي عادي

العزوف تخسي الا انت تصير شعولي مشيعل وتخب عليك بعد
مشعل: شعولي عمك وتاج راسك بعد
العزوف حست انه بيبدا حركاته : طاايب اصص باتابع
مشعل : تسكتيني انا؟
العزوف: ……..

مشعل قعد يحاول ويحاول بعدين مل منها وقرر يروح لبيت عمه عبد الرحمن يلعب هو وتركي شوي

طلال : اقول عبير قومي روحي لرنا شوفي وش فيها
عبير: على امرك

قامت عبير وراحت لغرفة رنا

ولقت رنا جالسه بغرفتها وهي تفكر وشكلها متعمقه بالتفكير
عبير : رنا وش فيك
رنا :........
عبير رنا رنااااااا

MS HMS 01-16-2017 07:22 AM

رد: العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1
 
رنا : نعم وش فيه
عبير: مدري عنك من امس مختفيه وشكلك الحين ما يطمن
رنا : عبير فيه شي صاير في البيت مرره قوي ومدري وشو
عبير : وش تقولين انتي ؟ صاحيه؟
رنا : والله صاحيه فيه شي حاصل
عبير: ههههههه عاد رنا ام الاخبار ما فيه شي ما تعرفينه
رنا : عبير من جد مالي خلقك
عبير: لهالدرجه شي كبير
رنا : بلاك انتي ما شفتي شكل ابوي وهو داخل امس
عبير: وش فيه
رنا : يفجع يخوف
عبير: لا تفاولين بالشر انتي بس
تفائلوا بالخير تجدوه

رنا : ان شاء الله خير

مشعل يلعب كوره هو وتركي

مشعل: الا والله هدف
تركي: لا صقعت بالعارضه
مشعل: بلا غباء انت ما تشوف هدف والله
تركي : لا والله
مشعل: طاايب خلاص لا تحسب هذا لاكن ان ما رقعتك ترقييع
ما اكون انا شعولي يكفي اني الحين 5 وانت 2
تركي : اصبر تونا بالشوط الاول باقي

خلود ملت طلعت لهم
خلود : ابي العب معاكم
مشعل يموت ويقهر هالبنت: لا ما فيه لعب للبنات
خلود : لا والله واذا بنت يعني اصلا قريب بيحطون فريق كرة قدم نسائي سعودي
مشعل:احلفي انت بس عاشت الفقااشه
خلود : ما افقش اصلن الي يكذب ربي يحطه بالنار
مشعل: لا يكثر بس ما فيه لعب
خلود : قدها؟
مشعل وهو يرفع خصله من شعره شبه الطويل على وجهه: وقدود انا شعولي مو حيا الله
خلود : تشوف
مشعل: نشوف

كملوا لعب

وخلود تفكر وش تسوي ترد له حركته ليش يقهرها بعد والله

""""""""""""""""""""""""""""""
ام طلال بصوت يحزن : قايلتلك لا تخاطر بكل شي

وهي شوي وتبكي والحين كل شي راح

ابو طلال: بس والي يعافيك بافكر الحين وش نسوي

ام طلال: كان لازم هالقرض يعني الحين كل شي راح البيت والمحلات والعماير وبنصير على الحديده

ابو طلال: الله لا يقوله ان شاء الله راتبي زين على راتب طلال وان شاء الله ما بنحتاج لاحد غير الله

ام طلال: ونعم بالله اللهم اجرني في مصيتي وعوضني خيرا منها

"""""""""""""""""""""""""""""""""

في بيت العم عبد الرحمن مشعل وتركي ملوا وتعبوا من لعب الكوره دخلوا جوا يلعبون بلاي ستيشن
دخلوا داخل
خلود كانت جالسه بالصاله ومعاها شوق ويوم شفتهم داخلين لفت وجهها عنهم يقالك معصبه
ما عبروها وقعدوا يلعبون
ام خلود تنادي من فوق : خلوود شوق عندك؟
خلود : ايه يا ماما هنا
نزلت ام خلود تاخذ شووقي
شوق اول ما شاقت امها نطت عليها وهي مبسوطه
خلود : شف الدبه توها معاي وملعبتها ومعطيتها الوان وتلون في دفاتر الرسوم حقتي ولا ضحكت
والحين فرحااانه
ام خلود تضحك على بثاره بنتها: ايه طبعا انا غير انا امهاا وش تسوين؟
خلود : العب

MS HMS 01-16-2017 07:22 AM

رد: العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1
 
خلود : العب
ام خلود : ذاكرتي؟
خلود : ايه
ام خلود : كذابه من اول ما جيتي ما شفتك ماسكه دفتر
خلود بدلع : ماما شوفي تركي يعني بس انا
ام خلود : انتي بنت بس هو ولد مو لازم يذاكر عشان ينجح
خلود تتأفف : ان شاء الله باروح اجيب دروسي من فوق

وراحت جابت دروسها ونزلت
"""""""""""""""""""""
في غرفة بو طلال
ام طلال: ووشلون بتقول لعيالك عيالك المدلعين ولا بناتك الي متعودين على اغلى شي
يعني انا وياك عشنا بالمر بس هم زي الي ( مولودين وفي فمهم ملعقة من ذهب)

بو طلال: الله يعين والله حتى انا مدري باقول لطلال اول وبعدين باقولهم
انتي قولي لعيالك بس يكونون كلهم موجودين على الساعه 8 او 8 ونص كذا
ام طلال: ان شاء الله
"""""""""""""""""""""""""

انتشر الخبر في البيت عن الاجتماع الي بيسوونه على الساعه 8

رنا : الله يستر بس اكيد مصيبه
عبير: مو شرط كل مره نسوي فيها اجتماع تصير مصيبه عااد
العزوف : اقول بس شكلك ما تذكرين اخر اجتماع وش كان عنه
عبير: الا اذكر يوم مشعل بيسوي عمليه
العزوف : وهذي موب مصيبه؟
عبير: الا بس مو شرط كل شي
رنا : خلاص الله يعينا بس مشعل وينه من يوم ما عصبت عليه وهو مختفي؟
عبير: يووه شكله في بيت عمي عبد الرحمن
العزوف : وش موديه هناك لازم ينط لهم كل شوي
عبير: يلعب مع تركي وكذا
العزوف : ايه مره ما فيه فرق بالعمر بينهم ابد
عبير: بس العيال كلهم قبل ال 20 تقريبا تكون عقلياتهم متقاربه ومنسجمين بالتفكير
العزوف : ايييه طاايب دقوا عليه خلوه يجي قبل 8 لانوو ابوي لو ما لقاه هنا بيعصب اكيد
عبير: ان شاء الله بادق عليه
"""""""""""""""""""""""""""""""""
ابو طلال طلع من جناحه دور طلال ما لقاه بالصاله راح لغرفته
ابو طلال: السلام عليكم
طلال: وعليكم السلام والرحمه ابوي هنا عندي في غرفتي ياحيا الله من جانا
ابو طلال يبتسم على مضض: الله يحيك
طلال وهو يشيل بعض الاشياء من على الاريكه: تفضل يبه
ابو طلال: دام فضلك ممكن تجلس
جلس طلال
ابو طلال: انا جايك هنا باقولك موضوع هام انا لسه ما قلت لباقي اخوانك بس باقولهم اليوم
انا اخذت قرض وبمبلغ كبير كنت باشغله في مشروع بس للاسف فشل والبنك الحين حاجز على كل ممتلكاتي
ومن ضمنها البيت وطبعا لاني ما اقدر ارجع المبلغ ومستحيل امد يدي لاحد بيروح علي كل شي
طلال متفاجئ بس في نفس الوقت تمالك نفسه : يبه لا تشيل هم شي ان شاء الله كل شي بيرجع ومثل ما قلت راتبي على راتبك يكفي وزياده
ابو طلال: انا غلطان المفروض اني ما غامرت ودخلت بمشروع يمكن يخسر
طلال: لا تقول كذا يبه انا من بكره باروح ادور لنا بيت ايجار
ابو طلال: والله دنيا على اخر الزمن بنسكن ايجار وش باقول لعمانك واخواتك
طلال: عادي انت مو اول واحد يفشل له مشروع وبعدين لكل جواد كبوه
وهو يبتسم وانت هذي كبوتك

ابو طلال وهو طالع: ونعم والله فيك صدق ما خابت فيك التربيه
"""""""""""""""""""""""""""""""
خلود راحت وجابت دروسها من فوق قعدت في الصاله
وهم يلعبون و حاطين مراكي عالارض ومتسدحين ومتحمسن في اللعب
مشعل: هيي انت العب صح
تركي : انا الي ما العب صح انت الي كل شوي تخليني التفت عشان تسجل قول
مشعل وبابتسامه تلقلق: موب مشكلتي انك مخفه هههههههه

MS HMS 01-16-2017 07:22 AM

رد: العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1
 
تركي : انطم بس عاد تراني 3 وانت 1

خلود فتحت كتاب الرياضيات وصكته مالها خلق
تذكرت عمل الفنيه وراحت جابت اوراق ملونه ومقص وصمغ وقعدت تقصص شوي
جت في بالها فكره

راحت وهي تتسحب شوي شوي بدون ما تطلع صوت
وقربت وهي تزحف بجسمها عالارض لحد ما قربت عند مشعل
وقعدت تقص في شعره من ورا
وهو ولا داري عن شي ( مسكين متحمس في اللعب)

قصت الطبقه الي ورا كلها طلع شكله مره يضحك من قدام شوي طوييل ومن ورا ولا شي
وراحت انحاشت واخذت دروسها ورقت فوق لغرفتهااا

ياعمري انا فديتك انا ...
جوال مشعل يرن
مشعل: الوو نعم
عبير: مشعلوه وينك ترا ابوي يبينا طلنا نكون في البيت الساعه 8
مشعل: يووه طاايب وقفل في وجهها

عبير : اف منه هالولد ما فيه اسلوب علطول قفل الخط بوجهي
العزوف + رنا = هههههههههههههههههههههه

تركي: وش السالفه
مشعل: يا لقفك ياخي تعرف بزنس مان زيي انا لازم يكون عنده اجتماعات واجد
وتوهم الشركه داقين علي جاينا وفد من الصين ولازم اتقابل معاهم على الساعه 8

تركي : بلا خرط انت عااد وضف وجهك
مشعل: اصلا ماعندي وقت اقعد مع اشكالك
(( لا يغركم ترا العيال صداقاتهم كذا صدقوني ))

وطلع مشعل وهو بيلبس جزمته عشان بيطلع من البيت
تفاجئ بصوت ضحك تركي الي بغى يهز البيت من قوته
مشعل: خير شايف لك مهرج
تركي يتمتم بكلام مو مفهوم من شدة ضحكه ويأشر على المرايه الموجوده عند الباب
مشعل راح يطالع عمره ما فيه شي يحاول يدقق ولا شي: وش زيني اهبل ويرفع خصله من شعره الطايح على وجهه
وهو لاف لمح شكله من ورا رجع ناظر بغى ينهبل
مشعل: سوتها ال***ه والله ما اخليها
تركي وهو لسه يضحك: من تقصد
مشعل : يعني من غيرها خلودوه اختك
تركي : بس والله رهيب القصه هذي وين عند أي حلاق؟
مشعل: تتميلح انت وخشتك؟
تركي : لا والله انت ما تدري في اوروبا هذي اخر موضه
مشعل: المهم قل لاختك ذي حركتها مردوده ويانا ياهي
تركي : وشي هي حرب بينك وبينها
مشعل: الي بيننا اكبر من حرب
تركي : خخخخخخخخ اقول بس رح الحق لك على حلاق قبل صلاة العشاء
يعني ماا يصلح تقابل الوفد الصيني بهالشكل اخاف ياخذون فكره غلط
عن مجمتع الشباب السعودي
مشعل: والله شكلي باروح احلق بس حرام ما لقت الا شعري عاد
والله جلست فتره قعدت اطول فيه لمن صار هذا طوله
وان رحت المدرسه دايم البس طاقيه عشان ما يمسكوني وحاله
ونحشات وفي الاخير تجي خلودوه
تركي : حدك عاد عن اختي يعني هي مسكينه ما اذنبت
مشعل: لا والله وياشر على راسه من ورا وهذا وش تسميه؟
تركي: بعد انت قهرتها لو انك مخليها تلعب معانا وش بيصير يعني
مسكينه جالسه لحالها مامعاها احد وبعدين هي قالت وحذرت
وانت قلت نشوف يعني انت راضي
مشعل بدون ما يرد على كلام تركي : في امان الله
تركي ههه: الله معاك

راح مشعل لحلاق وزبط شعره بشكل مناسب

MS HMS 01-16-2017 07:22 AM

رد: العــــزوف الي تذبح القلب بغلاها /1
 
وهو داخل البيت

لقاهم كلهم بالصاله يستنون ابوهم الا العزوف
رنا: هههههههههههههههههه شكلك يضحك
وش فيك مسكوك الهيئه؟
عبير: بالعكس والله وش ملحك الحين بس صرت رجال
مشعل: انطموا بس اصلا هذي اخر موضه
طلال": باااين حتى محليه شكلك وطلعت الخدود المنفخه
مشعل: ادري اني حلو انا شعولي مو حيا الله
المهم وين ابوي الحين 8 الا ربع
عبير: انت قلتها 8 الا ربع مو 8

ابو طلال طلع وسمع كلامهم
ابو طلال: خلاص ما تفرق دامك كلكم موجودين
ابو طلال: بس وين العزوف؟
عبير: راحت تنام شوي من الصبح ما نامت
ابو طلال: عبير روحي قوميها

في غرفة العزوف
عبير: العزوف قومي
العزوف ( لا حياة لمن تنادي) :.......................
عبير تصارخ : عزييييييييييف
العزوف : نعم خير وش تبين اطلعي وصكي اللمبه وطفي الباب << انواع التحشيش وهي نايمه
عبير: هههههههههه قومي عاد بلا بياخه ابوي يبغانا ضروري
العزوف : نعم ابوي وش يبي فينا
عبير: مدري هو الي قايل قوموا عزيف
العزوف : اوه شكله شي قوي
عبير : مره رنا شكلها تدري عشان كذا امس هي كانت مختفيه
العزوف : طايب عطيني ربع ساعه وانزل لكم
بعد ما نزلت العزوف كانوا كلهم جالسين من طلال الى مشعل
وقالهم ابوهم عن الخبر الي صدمهم

يعني مهما كان مستواهم الحين فهو افضل بكثير من الوضع الي بيعيشونه

رنا ما قدرت تتحمل : واخذت نفسها ورقت فوق
عبير: يبه احنا ماهمتنا الفلوس وبعدين الناس ما تنقاس بكم عندها لا باخلاقها وطيبتها
العزوف ودمعتها على خدها : انا ما همني الا بيتنا ما اتخيل اني باعيش في مكان غيره ...

طلال : عزوف حبيتي حتى لو ما راح البيت مصيرك بتتزوجين وتخلينه وتروحين بيت رجلك صح ولا لا

العزوف استحت : ونزلت راسها ايه صح
مشعل: ما اهتم بالموضوع هو صح تضايق شوي بس عادي عنده الوضع الي بعمره ما يحسون بعظم المشاكل الا لمن يعانون من مرارتها
طبعا الخبر انتشر بسرعه وعرفوا الكل ما عاد فيه اخبار تتخبى بهالزمان

طلال لقى لهم دور ايجار بحي حليو بس كان بعيد شوي فعشان كذا بيظطرون البنات ينقلون من مدارسهم الخاصه لمدارس حكوميه بحيهم الجديد

على بكره ام طلال قامت بدري لازم يرتبون اغراضهم خلاص بينتقلون اليوم
عبير: العزوف قومي رتبي شنطك
العزوف : مالي ام الخلق اقوم
عبير: بلا بياخه لازم تتعودين تشتغلين
ترا حتى الشغالات بنسفرهم خلاص هذا اخر شهر لهم عندنا بعد صعبه نتحمل رواتبهم
العزوف قامت على مضض: عبيير انا ما احس اني باقدر اعيش في مكان غير هنا
عبير: صح انك ما تعودتي بس هذي الدنيا مهما تعلقتي بشي مصيركم في يوم بتتفقرون
العزوف : الله كريم
عبير: ونعم بالله


الساعة الآن 04:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

Security team

mamnoa 4.0 by DAHOM