![]() |
رد: وش تقول للي في بالك
لا تيأس هناك أمل قادم رغم كل الظروف..!
|
رد: وش تقول للي في بالك
الله لايحرمني من ذا الخشه اللي تذكرني في طفولتي هههههههههههه
|
رد: وش تقول للي في بالك
حكيتك للسمآ و لله ، دعيتَه لي يخليّك .."
|
رد: وش تقول للي في بالك
ذهبت إليك من غير شعور..وإحساس...
|
رد: وش تقول للي في بالك
يازينك لو تبطل نوم وتصيد القمل وتريحني منه
|
رد: وش تقول للي في بالك
يازينك لو تغسلين راسك بقاز
|
رد: وش تقول للي في بالك
ا خاف منك تلعب بالولاعه وتشب بشعري النار
ذابحتك كشتي بس بقصها وغسلها بالكاز ها فكره ادري زينه وما مثلها ههههههههههههههههههههههههه |
رد: وش تقول للي في بالك
بطلع بالشارع واقول يعيش يعيش الارنب الجائع :62:
|
رد: وش تقول للي في بالك
اهاا وأنا بعد بردد معك ياكثر الارانب الجياع
|
رد: وش تقول للي في بالك
اقول يسعد صباحكم يا ال تراتيل كلكم
|
رد: وش تقول للي في بالك
يقولون البدايهہ أجمل ..
وأنا أقوٌل الي يبيكّ ؛ مايتغير..! |
رد: وش تقول للي في بالك
-
تقول وش يطري على البال ھالحين واقــول مـا غيرك على البال طــاري |
رد: وش تقول للي في بالك
لاشي
|
رد: وش تقول للي في بالك
إلا بقوله
اشتقت لصوتك يا نظر عيني |
رد: وش تقول للي في بالك
لاشي
|
رد: وش تقول للي في بالك
هههههههه
وين راح الي في بالك بقول له الله يخليك لي |
رد: وش تقول للي في بالك
بقوله
لاتحسبني داله عنك ناسيك لا والذي،بامره تسير الكواكب |
رد: وش تقول للي في بالك
توني سامعه صوتك بس والله اشتقت لك
|
رد: وش تقول للي في بالك
_
أعترف إن الجفا دمّه ثقيل ! وإنك آخر من " توقعت أفقده. |
رد: وش تقول للي في بالك
اشتقت لش
|
رد: وش تقول للي في بالك
وحشتيني
|
رد: وش تقول للي في بالك
لاتصدق ابتسامات الموجوع فخلفها حفر من الخيبات ودهاليز من الالام
|
رد: وش تقول للي في بالك
أفتقُدكّ.!'
|
رد: وش تقول للي في بالك
استر عيوب الناس وتعيش مستور
الله خلق' والله عن ،، الناس داري لاشفت عيب الغير جنب عن الدور غض الـنظر' ياهيه لاتجيب طـاري |
رد: وش تقول للي في بالك
سَتبقىِ ذكراك تُراودنيْ مَهما كذبتُ وتناسيت!
|
رد: وش تقول للي في بالك
ولا شي
|
رد: وش تقول للي في بالك
عندما يطول الجفا يموت الحنين ..!
|
رد: وش تقول للي في بالك
إدفن الشوق
واخرِس الحنين وحطم القلب عندما يكون الشخص اللذي تحب لا يستحقڱ |
رد: وش تقول للي في بالك
حنيت لـ اشياء منها خاطري طايب..!
|
رد: وش تقول للي في بالك
الله يوفقش ويسعدش
|
رد: وش تقول للي في بالك
أمقِت ذلكّ الاستفُزازّ.!'
|
رد: وش تقول للي في بالك
لآ آحد منآ يرغب بآلعيش ..
لكن لآ يسعنآ آلآ آلآستمرآر بآلعيش..! |
رد: وش تقول للي في بالك
غصب آضحك وربي .
|
رد: وش تقول للي في بالك
مافيه احد بالبال ..
|
رد: وش تقول للي في بالك
خيرًا فعلته أو شرًا ، سترده الدنيا لك يومًا
|
رد: وش تقول للي في بالك
أُعاتبك لتكونَ أفضل وليس...... لِترحَل |
رد: وش تقول للي في بالك
لاتكنّ ضعيفاً : وتجعل رحيل البعض نقطة نهايتك..!
|
رد: وش تقول للي في بالك
واحدٍ تسعى طواريه بالصدر وتطوف
واحدٍ ماكن قبله ولا بعده بشر .. |
رد: وش تقول للي في بالك
مزاجي صعيب ، ومطلبي كايد
ما كل من مّر قدامي ملا عيني ..! |
رد: وش تقول للي في بالك
متى ناويه تبحثين عشان البرزنتيشن :)؟
|
الساعة الآن 12:54 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by
Advanced User Tagging (Lite) -
vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.
mamnoa 4.0 by DAHOM