المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة تهبل


اميرة الحرف
06-07-2017, 02:54 PM
( توأم لكن انا غير ومالي مثيل وراسي عنيده)

في الليل المظلم وقت العيون ما تكون نايمه
والبال مرتاح
ركضت لغرفتها وتصك الباب بسرعه وهي تلهث وترتجف وتقفله بسرعه بيد مرتجفه تسند ظهرها على الباب وصدرها يعلو ويهبط من سرعة التنفس والخوف
سمعت صوت الفحيح من خلف الباب:افتحي
:انقلع لأصرخ وألم اللي في البيت عليك
:افتحي ولا تخافين انا مثل أبوك
:تخسي أنتي تكون مثل أبوي ...وبصراخ:انقلع من هنا
:زين انا أعلمك وين بتروحين مني مسيرك راح تطيحين بيدي
وراح وهي جلست والخوف لحد الحين يهزها ودقات قلبها تضرب ضلوعها
وبهمس:يارب فكني منه مو كل يوم نفس الحاله انا الغبيه اللي طلعت وآنا عارفه انه راح يكون منتظرني برا انا لازم انتبه أكثر
قامت بثقل ودخلت الحمام (أكرمكم الله) وغسلت وجهها بالماء زي ما تحبه بااااارد وخذت نفس وطالعت عمرها بالمرايه وبهمس:قريب قريب راح ارتاح منك ومن هالقرف وراح استقل بنفسي
طفت النور وطلعت تسحب رجولها و انسدحت على سريرها وخلت الابجوره شغاله لأنها تخاف من الظلام و ناااامت

&&&&&&&&&&&&&&&

في البيت الكبير ذو الثلاث ادوار
أشرقت شمس على ناس ترسم البسمه على وجههم
صحت الصبح وصارت تتمغط وتحس بنشاط
:أصبحنا وأصبح الملك لله
قامت ودخلت الحمام(أكرمكم الله ) وخذت شور وطلعت ولفت الجلال وصلت وبعدها لبست البرقع والجلال على راسها ونزلت على المطبخ وسمعت صوت أحب إنسانه على قلبها:زهبي القهوه يا اندريا مو كذا ياربي على هالخدم يعني لازم الواحد يسوي كل شي بنفسه
قربت وباستها على خدها :صباح الخير على احلي جده بها الدنيا
الجده:هلا وغلا بروح جدتها هلا بالشيخه دانه
دانه:ههههههههه وش دعوه يالغاليه شيخه مره وحده
الجده:ايه وشيختهم كلهم بعد
دانه:وش فيك يا تاج راسي زعلانه
الجده:من هالخدم رفعوا لي ضغطي من ساعه وآنا احوس معاهم علشان قهوه لجدك وهذولا بقر ما يفهمون
دانه:ههههههه خلاص يا قلب دانه انا أسويها الحين
الجده:جعل عيني ما تبكيك يا بعد قلب جدتك
بدت دانه تسوي القهوه وتسولف هي وجدتها
جاتهم تركض ومعاها عبايتها:صباح الخير
وبدت تاكل بفجع
الجده وعيونها طالعه:هو هو شوي شوي يا مدى لا تموتين اللي يشوفك يقول مفجوعه ما شفتي أكل من قبل
مدى:جديده الله يهديك الحين بتصكيني بعين بموت
الجده وهي تمد عصاتها علشان تضربها:ياللي ما تستحين تقولين عن جدتك كذا
دخلت الثانيه:عادي يا أم الجدد ترى الدنيا فيها ديمقراطيه خليك ريلاكس يا حلو
الجده:كملت مدى وأسير اجتمعوا عزا الله رحنا وراء الشمس وبعدين وشو أم الجدد احترميني يا بنت
أسير:جدجد لا لا احنا كذا ما راح نتفاهم ابد
الجده وهي تضربها بالعصى:تجد جدت ركبك ياللي ما تستحين والله الشره على بناتي اللي مخلينكم على حل شعوركم
مدى:ما خبرت ان احنا صلع ومحلقين شعورنا
أسير:ايه والله شكل جدتي خرفت
الجده بعصبيه:خرفت علومك وتصككت حلوقك ياللي ما تختشين على نفسك
دانه:ههههههههه ما عليك منهم يا جدتي ترى هالثنتين يبغون يجننونك ويرفعون ضغطك
الجده:حسبي الله رفعوا ضغطي صدق
دخلت وهي تحب رأس أمها:من اللي رفع ضغطك يالغاليه
الجده :بنتك وبنت أختك في احد غيرهم
سلماء:أسور وش مسويين في جدتكم أنتي ومدو
مدى ببرائه:ما قلنا شي أصلا احنا نحب جدتي فديت هالعيون الكحيله
أسير وهي تغمز بعينها :وآنا أقول جدي وشلون طاح في غرامك يا حلو
الجده:وقص في لسانك أنتي وياها صدق اللي اختشوا ماتوا
سلماء ودانه:ههههههههههه
الجده وهي تلتفت لسلماء:إلا وين أختك وعيالها وباقي عيالك
سلماء:العيال زي العاده عند أبوي ونجود وبناتها شوي ونازلين
نجود وهي تدخل:من اللي يسال عني
الجده بحب:تعالي يا قلب اميمتك جنبي افطري
نجود وهي تبوس رأس أمها:صباح الخير
الجده:صباح النور والسرور
دخلو وهم يتناقشون:المنطق العلمي يقول غير كذا
:لا لا التحليل يقول الكلام وماله علاقه بالمنطق
الجده تطالعهم ولا فاهمه من كلامهم شي:وش تقولون وليه ما تصبحون ولا تسلمون داخلين على كفار
روابي:أسفه جدتي صباح الخير
رواء:صباح الخير
الكل:صباح النور
رواء:اقولك في كتاب فرويد المعلومه غير صحيحه ويفسر التصرف والنتيجه بطريقه أخرى
روابي:بس لو حسبناه بالمنطق والحسابات تكون النتيجه ايجابيه
مدى:وش عندهم فرويد وأفلاطون يتهاوشون هالمره
رواء وهي تعدل نظارتها:أنتي جاهله والتحليل النفسي يقول ان أنتي من نوع الفئة من الناس اللي استيعابها بطيء فانطمي
أسير:كلش ولا مدو لا تغلطين يا فرويد يا النفسيه
روابي تهز راسها بأسف:جهله والله جهله يا أختي والحسابات تقول عددهم قاعد يزيد كل يوم
رواء:نعم الدراسات تقول الكلام هذا صحيح
الجده:والله ما اعرف وش تقولون
دانه :لا تعورين راسك يا جده بها الأمور
الجده هزت راسها وسكتت
سلماء:أسور وين أختك هبه
هبه تدخل:صباح الخير
الكل:صباح النور
جلست وبدت تفطر
مدى:هبه سؤال يطرح نفسه من هال**** اللي حط الكسور الجبريه ودي لو أشوفه واقطعه بعصا خيزران
هبه بثقل:والله لو أنتي فالحه في الرياضيات ما قلتي كذا
أسير:ما في احد قدك مدرسة رياضيات والله استغرب كيف لحد الحين ما انتحرتي
هبه:الجهله بس يقولون هالكلام
مدى:أقول أسورتي تدري وش ودي
أسير:وش ودك يا عمري
مدى:ودي أشوف هذا اللي اخترع الجبر والكسور والزحمه وأدوس ببطنه يعني ليه الفلسفه أصلا المفروض يحطون في الرياضيات جمع وطرح وضرب بس
الجده:وليه ان شاء الله
أسير:علشان نحسب الفلوس والقريشات
الجده:الله عاد من كثر فلوسكم ما في جيوبكم إلا قمل روسكم
الكل:ههههههههههه هههه
وظلت السوالف والضحك لحد ما يجي وقت الروحه على المدارس والأشغال

&&&&&&&&&&&&&&&&

في مجلس الرجال عكس الحريم الهدوء كان سيد الموقف
قاعد بهيبته بين أحفاده الثلاث
الجد:وش أحوال الشركه يا مقعد
مقعد:يسرك الحال يالغالي كل شي تمام
الجد:زين زين وأنت يا سلطان اليوم عندك سفره
سلطان:ايه والله يالغالي عندي اليوم رحله
الجد:على بلاد الكفار
سلطان:هههه ايه يا يبه على بلاد الأجانب
الجد:الله يسهل دربك يا وليدي
سلطان:تسلم يالغالي
والتفت الجد على يوسف:وش أحوال أمورك في الشغل مع المجرمين اللي ما يخافون ربهم
يوسف بهيبه وقوة شخصيه:بخير وأموري طيبه دامك فوق راسي
الجد ابتسم بفخر
وبعد الفطور قام كل واحد يروح يوصل خواته ويروح على شغله من هناك

&&&&&&&&&&&&&&

في بيت كببر بس ما يسكنه الكثير
نزلت من الدرج بعد ما تأكدت من الخدامه ان أمها تحت نزلت بكل غرور وكبرياء وجلست على طاولة الفطور:صباح الخير مامي
الأم:صباح النور
ما فاتتها العيون الدنيئة بس هي ما عطتها أي اهتمام
الأم:حبيبتي بانه ما صبحتي على عمك
بانه وهي تطالعه بغرور:ما تعودت أصبح على كل من هب ودب
قام بعصبيه:انا كل ما هب ودب يا قليلة التربيه
الأم:سعد هد شوي
سعد:ما تسمعين وش تقول بنتك يا ايه
ايه:بانه حبيبتي اعتذري
طالعته وقامت وبغرور:يخسي اعتذر منه انا ما اعتذر من احد ابد
ولفت وصعدت الدرج بهدوء وسعد عصب والتفت على زوجته:هذي بنتك يبغالها تربيه من أول وجديد
ايه تاكل ومو هامها الموضوع:فكنا واللي يرحم والديك انت تدري ان البنيه ما تحبك وهذا شي مو جديد عليك
سعد:يعني عادي عندك تغلط على اللي اكبر منها
ايه بملل:يووه سعد خلصنا خل هالصباح يمشي على خير
سعد في نفسه ونظارات الحقد من عيونه طالعه:انا اوريك يا بانه انا اوريك بس تطيحين بيديني وآنا أعلمك

&&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت جنب البيت الكبير كان بيتهم
الكل كان على الفطور لان أي يتأخر راح يكون له عقاب
جلس على الطاوله وقال :ابدوا
الكل بدا يأكل و الابو ينقل
نظراته بين عياله الاثنين وتكلم بصوته القوي:الجمعه بكره ببيت الوالد ما ابغى احد ما يكون حاضر فاهمين
الكل:فاهمين
يزن بهمس:وش عندهم
مازن:وآنا وش دراني قايلين لك ساحر اعرف
يزن:الله يستر في العاده الجمعه كل ربوع وخميس مو يوم الأحد
مازن:اللي في القدر يطلعه الملاس
طالعهم أبوهم بحده:اعتقد قلت وقت الأكل الكل ينطم ويحترم النعمه ولا انا غلطان
يزن:السموحه يبه
مازن بهمس:آسفين
الأم:يا صالح خف عليهم شوي
صالح:شيخه لا تدلعينهم ترى ما في احد يخربهم غير دلعك
شيخه سكتت
قام صالح ووقفوا عياله الاثنين ولما راح قعدوا وهم يزفرون
شيخه:يا عيالي كم مره قلت لكم لا تتكلمون
يزن:يمه عاد احنا وش قلنا ما قلنا شي
مازن:أقول يا توأمي قم بس نروح محاضراتنا لا نتأخر
يزن :يله....... قاموا وباسوا رأس امهم بحب وطلعوا يروحون لمحاضراتهم
شيخه:الله يوفقكم وين ما حطيتوا وجيهكم يا عيالي

&&&&&&&&&&&&&&&&

في البيت الثالث جنب البيتين كان الوضع العكس تمام
نازلين من الدرج يتسابقون:انا جنب أبوي انا جنب أبوي
ووصل أول وجلس والبنت برطمت من الزعل
امهم:لولوه و لافي وش بلاكم تركضون
لولوه:يبه قومه انا ابغى اقعد جنبك
الابو:ههههههههه خلاص هو قعد أول
لافي:انثبري في أي مكان انا جنب ابو الشباب ........و يدز ابوه بكتفه
الابو:خير قاط الميانه يا ولد
الأم:انت اللي عودتهم كل كلمه و الثانيه ديمقراطيه وديمقراطيه يالله أكلها
الابو وهو يحرك حواجبه:والله إذا في احد بأكله فهو القمر اللي جنبي
لولوه ولافي:ههههههههههههههههه
الأم بخجل:صافي بس فشله شف العيال يضحكون علينا
صافي الابو:ما عليك منهم هذول عذال
جاها صوتها وهي نازله وأخوها:ما عليك منهم يا صفوي هذولا مهابيل ..وتحب رأس أمها وأبوها
الابو:هلا وغلا ببنتي آلاء هلا بالممرضه النشيطه
نادر بهدوء:صباح الخير
الكل:صباح النور
لافي:يا عيني على الرومنسيه وكناري الحب أثريك يا ابو الصف خطير وإحنا ما ندري
الابو يتصنع العصبيه:ابو الصف في عينك يا ولد مفكرني مدرسه ويا ذا الوجه
لولوه:أقول يبه دور غيرها تري ما يلوق عليك العصبيه
الابو :صدق يعني ما منيب مقنع
لافي:ابد
الابو:هجل كيف العب على أبوي واسوي روحي معذبكم قدامه والله بدخل فنون تمثيل ولا وش رايك لموي
الأم لمياء: ما عليك من احد ويا زينك مثل ما انت
الابو:احم يا عيال ما ودكم تروحون أشغالكم ..ويطالع امهم:انا وأمكم عندنا سالفه ولا وش رايك يا قمر
الأم طالعته وقامت:والله انك يا رجال صرت تخورها وتقط خيط وخيط
الكل:ههههه ههههههههه

&&&&&&&& وسلـــلامتــكم &&&&&&&

عنيزاوي حنون
06-08-2017, 01:00 AM
ذووق ووطرح انيق
ربي يعطيك العافيه لجهودك المميزه واختيارك المميز
كل الود••

اميرة الحرف
06-08-2017, 01:53 AM
منورين جميعا لاعدمتكم

القيصر
06-08-2017, 03:02 AM
سلمت يداك على الطرح الجميل
ننتظر جديدك بكل شوق
ودي وتقديري

ضوء القمر
06-08-2017, 05:31 AM
*,


سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك /
:137:

همسات الحب
06-08-2017, 08:17 AM
يعطيك العافيه
يسلموو

width=1 height=1

MS HMS
06-08-2017, 04:57 PM
*,
،

طرح رآئع وراقي
تحية عطرة ل روحك الجميلة
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
وردة1

ملاك الورد
06-08-2017, 09:05 PM
بــــارك الله فيــك وفي طرحك القيم
ألف شكر لك على مجهــودك
الله يعطيــك العافيـــة
أجمل التحايا

اميرة الحرف
06-09-2017, 03:16 AM
منورين جميعا لاعدمتكم

كبرياء أنثى
06-10-2017, 04:07 AM
روعة الاختيار ودقة في العطاء
وابداع جميل
تسلم ايديكِ غاليتي
ويعطيكِ العافية لروعة ابداعاتك
لاتحرمينا جديدك القادم

فاطمة
07-08-2017, 09:43 PM
نقل مميز
عواافي

أميرة الورد
07-11-2017, 10:59 PM
تسسسلم الايـآدي
على روعه طرحك
الله يعطيك العافيه يـآرب
بانتظـآر جــديدك القــآدم
لك ودي والورد