مشاهدة النسخة كاملة : رواية طويلة لا تشتكي من همومك للناس/4
MS HMS
03-03-2017, 11:22 AM
>غرفة نورة <
هي حابسه نفسهاا بذ الغرفه من امس ماااطلعت منهاا ... الكف ترك اثره على وجههااا...اتعذ1رت امس من خالتها انها تعبانه وتبي تنام ومااكلت شي من كاااانت بالكوفي ..ماتخيلت ابد ان نظرة حصه ممكن تكون نظرة دونيه هي طول عمرهاا كانت تنر لاهل الشرق خصوصا السعوديين منهم نظرة دوونيه اعتبرتهم اغبياء ..حمقاء متخلفيين رجعيين ...احيان كثيره كانت تسمي الشيوخ الي بالتلفزيون متطرفيين دينيين عمرها ماشافت مطوع من غير لا تضحك بسخريه ... او تتنكت عليهم ... تذكر زيين ان امها كانت تمنها من هالشي لانه ينقض الاسلام لكن ماكانت تستمعهاا .. معقول الي احتقرتهم هم بعد يحتقرونها ماايشوفون فيها حسنه ووحيده .. قامت للحمام " وانتو بكراامه " ودخلت تحت الدش وهي بملاابسهاا
الموياا بااااااااااارده بالضب مثل بروودة قلبهاا ...معقول المويا يكون لها تاثير السحر وتصحيهاا من الي هي فيه من يدرري ... بعد ماعدا وقت كاافي تحت الدش خرجت بعد مااسحبت رووبهاا ولفته على ملاابسهاا المبلله ...خرجت من الحماام " وانتم بكرامه " واول مالاامست رجولها... حست بقشعريره بكل جسمهاا البلااط كااااان بااارد .... مشيت بخطواات ثقيله كان هالشعور عاجبهاا ..غريبه هالبنيه ... المهم مشيت الين ماوصلت للكنبه الي رمت عليهاا حصه الباارحه ملابس لها خصوصا وان نوره هجرت غرفتهم المشتركة .. اخذت لهاا بيجامتها الي كانت عبارة عن توب كت ابيض وشورت وردي ..غيرت ملاابسهاا وجلست ع السرير من بعد ماجرت اللحااف عليهاا بقوووة تدفى فيه ... فكرت كثيير انهاا ترجع لامريكاا تبغى ترجع لارض الحرياا لكن كييف ...لمعت في بالهاا فكرة..هي فكرة مجنوونه لكن لاازم تسوويهاا ولاازم تلقى طريقه توصل فيهاا لهدفهااا
بطنهاا مغصتهاااا ..الجووع ماايرحم بس وش تسوي تنزل تحت ؟ اخر شي تبغى تسوية انها تنزل وتقاابل حصة وش بيسلمهاا من لسان حصييص
قررت انهاا تسيطر على جوعهاا بالنووم ماافي غير كذااا .... تمددت على السرير ..لكن صوت بطنها كان طااالع ..مسكت بطنهاا ....اااي جوووع ...حست بقهر شدت لحاافها وغطت وجهاااا بالمخدة بعد مازفرت بقهر
اندق بااب الغرفه وقبل لا تقول ادخل انفتح وشافت حصه واقفه عند الباب ..وضامه يدااتهاا لصدرهاا
قالت لهاا : في شي اسمه استأذان
MS HMS
03-03-2017, 11:23 AM
جاوبتها حصه : دقينا البااب .. قومي يالله
نوره : ووين
حصه : يعني وووييين انزلي افطري
جاوبتها نورة بكبرياء مصطنع : ماابي شي ..مااني جيعااانه ...وليتها ماقاالتها لان بطنهاا فضحهاا
حصه ضحكت : وااضح بصرااحه ... اقول قوومي كلي انتي من امس ماكلتي شي
نوره : كأنك مهتمه
حصه الي تحااول داايم ماتبين طيبتهاا وتصطنع القوة وهي من جنبهاا : انتي ضيفتناا ومو من عادتنااا نقصر بحق ضيوفناا
نورة : فيك الخير والله
حصه : اقول قوومي وخلصيني
نورة : مو قاايمه واطلعي لو سمحتي ابي اناام
حصه : انفلقيييييييييييييييي وطلعت وصفقت الباب وراهاا
××××××××××××××××
< بيت شاهيين >
فرحته هالانسان غييير ... مو مصدق ان اخيراا تحدد موعد خطبته رسمي .. اليوم اربعاء يعني بكرة رح يروح يخطبهاا هوو وامه ... ان شااء الله كل شي يكوون تماام ومايطلع شي يخرب الموضووع عليه
هو خاايف اكثر شي من امه ...يخااف امه تسوي شي يخرب عليه الزواجه .. صحييح هي طييبه حنوونه ويعرف انها تحبه لكن حبها احيان يتجاوز حدوود ويصير تدخل بحيااته وفرض سيطرة ...جات بنته وجلست بحظنه : daddy
رفع غرتها الطويلة عن وجههاا : انا كم مره اقولك باابااا قولي بااابااا
حلاا تقلده : بااااااااااااباااا بااااااااابااااا
ضحك : تتريقين علي انتي وجهك وصاار يكركرهااا هي عاد ماصدقت صاارت تضحك وهي مبسووطه
شاهين لحظتهاا بدأ الشك يدخل قلبه هل مهاا رح تعااامل بنته زين ؟! هل رح تحبهاا ؟! شاهين ماعنده واحد اثنيين بخصوص بنته .. هي بحيااته شي ماله ثمن ولا يمكن يتعوض ...زواجه الفااشل ماكان في حسنه الا هالبنيه ..دفع دم قلبه لمرته الاولى بس عشان يااخذهاا وتتنازل عن كل حق لها بالبنت
××××××××××××××××
MS HMS
03-03-2017, 11:24 AM
> بيت الصقر <
كل مره لو صقر متصل عليها وقايلها انه مو جاي ممكن تطربق الدنيا على رااسه لكن اليوم غير .. هي قفلت من صقر من هناا واتصلت على خالد من هنااا .. اعتذر بالبداياا منهاا لكنهاا مها والزن عادتهاا زنت الين ماقالت اميين واقنعت خالد يجي يتغدا معهااا ...فعلا جا وتغدا ... وبعد الغذا الجو صار غير ضحك واخر انبسااط
خالد كان يسولف لهاا وينكت .. وهي تضحك ..من زمان كان خالد الوحيد الي ماتقدر تكشر بوجهه لان عنده قدرة فضيعه انه يضحكهاا لو مو بالكلمات بتعابير الوجه حتى لو زعل الدنيا كلهاا بصدرهاا مايفرق
خالد : اقول انتي بالعه حبوب ضحك ..ماصاارت كل ماقلت ضحكه هييييي هيييي " يضحك بتريقه " شكلك خرفتي
مها : خرفت بعينك ياطويل اللسان شوف نفشك وش تقول
خالد : انا قلت شي ..انا اخرط عليك وانتي هبلة تصدقين كل شي
مها : مالت عليك يالدب ومسكت الخدادية الي جنبهاا ورمته بهاا وجات على وجهه
خالد : ااااي عنييييني وغطيى عينه اليميين
مها قامت بسرعه من مكانهاا وهي خاايفه على عينه خصوصا وان طراف الخداديات مزينه بتعايق صغيرونه من الكرستال الخرزي
مها بخوف : خالد وش فيك خلني اشوف عينك
خالد مغطي عينه : ااي مااقدر تعوورني مو قادر افتحهاا
مها وشوي بتبكي : طيب خليني اشوفها شيل يدك ...وسحبت ايده وقربت يدها تبغ تفتح عينه
صرخ : ااااااااااااااي مااااااقدر
رااحت جري للمطبخ تجيب مويا بارده تغسل فيها عينه ...قومت خالد الين المغاسل عشان يغسل عينه ...مشى معاهاا اليين جهة المغااسل وبنص الطريق وقف
مها الي مااسكه ايده توريه الطريق وبخوف: شفييك ؟!
التفت عليهاا : عليك واحد
مهااا : نعم ؟!
خااالد : وربي مقصه هههههههههههههههههههههه
مهاا انقهرت منه مره ورشته بكاسة المويا البااردة على وجهه ..خالد تفاجأ منهاا والمويا الباارده فجعته وصار يتنفس بصعووبه <<مفجووع هههههه
مها مدت لسانهاا : تساااااااهل
خالد : ان مارويتك يالعنز
مها جرت ..: محد عنز غيرك يالثوور
صارت تجري وهو يلحقهاا وصارت الصاله ماشاء الله مرثوون بينها وبين خاالد جرت مهاا للبااب مع دخلت صقر وتخبت وراااه
صقر وقف يطالع وهو متفاجأ من وجود خالد
MS HMS
03-03-2017, 11:25 AM
خالد ابتسم : مرحباااااااا
صقر رافع حاجبه : هلااا
التفت علي ورااه : من متى ؟!
مها : امس واليوم
صقر باستغراب : وماقلتي لي ليش ان شااء الله
مهاا وهي تمشي وتتمخطر قدام اخوانها وهم فااتحين عيونهم ومستغربين منها ومن هالدلع الغريب بالمشيه : ماجات منااسبه
صقر: نعم ؟! ماجات منااسبه تقولين ليه والله خالد رجع البييت ...لايكون تنام هناا وانا اخر من يدري
مهاا بمغاايضه : اكيد يناام هناا اجل وين بينام
خالد فتح عيوونه
انقهر من برودها : يااسلام وما قلتيلي ...وانت بعد ماقلت لي مو مالي عينكم اناا
مها : وحده بوحده والبادي اظلم
صقر لخالد : مو كأن طلعلها لسان
خالد : يبيلنا نقصره وانا اخوك
صقر: معاااك حق والله
مهاا : ماااااااااااااااالت
الاثنيين ردو بنفس الوقت : على وجهك
مها : اعوذ بالله ..احسن لي اتصل باختي خليهاا تجي تسليني
صقر: دقي عليها وقوليلهاا تجي تتعشى هي وزوجهاا
مها : ان شااء الله
راحت مهاا تتصل بنوال ..خالد رجع يااخذ شمااغه .. وصار يلبسه
صقر: ووين ؟!
خالد : الدوام يعني ويين شف الساعه كم
صقر: طيب لا تداوم مسموح انا المدييير واعطيك اجازة
خالد : لا يااشيخ
صقر : ههههه شوف وجهك بس
خالد : اقول مع السلامه
صقر : هي تعاال ع العشااا وجيب اغراضك معاااك
خالد : بس ابو مشاري يااصقر لحاله وانا تعودت على ذا الرجال ومااقدر اتركه
صقر: يعني بتقعد عند الرجال وبتترك بيتك ؟! تشوف ذا شي صح ؟!
خالد : بس يااصقر ابو مشاري رجال كبييير وعايشس لحااله وان مالقتي مكان يضمني الا بيته يعني بعد ماتتحسن احوالي اقوم اتركه
MS HMS
03-03-2017, 11:25 AM
صقر: برااحتك مارح اغصبك على شي
خالد : طيب انا بمشي
صقر: لحظة
رااح المكتب يبي يجيب غرض
ومها جات : ووين طالع ؟!
خالد : رايح الدووام
مها : تخلص وتجي على طول سااامع
خالد : حاضر عمتي
مها : حبيبي محتاج فلوس معااك الي يكفيك
خالد كشر : مها اناا الرجال انا اللي مفروض اسألك مو انتي
مهاا : والله مو قصدي
خالد بابتسامه بسيطة : ولا يهمك
الصقر جا : ها كلمتي نوال
مها : اتصلت عليها ماترد لا البيت ولا الجوال
صقر: غريبه
خالد : يمكن طلعت هي وفهد وماتبي ازعاج بعض النااس
صقر: معاااك حق .هههه
مهاا ناظرتهم بنص عيين ..صقروهو يضحك : احد قال انتي ؟!
مها : اجل من قصدك
خالد : ناس الله يستر عليهم
صقر : مشكله الي يحشرون نفسهم بكل شي
خالد : ايه والله
مها : اقول مو عندك شغل
خالد : ايه والله بتاخر
صقر: ممكن تعطينا مقفاكِ
مها : اناا ؟!
خالد : والله مو شايف انثى هني الا انتي الا عااد لوو
مها : اعوذ بالله من لساانك
خالد يلعب حواجبه : ينقط عسل
صقر: خلصووني
مها مشيت وهي مقهوره تبي تعرف وش عندهم مع بعض
صقر طلع فلوس من جيبه مد ايده يبي يحطها بجيب ثوب خالد العلوي الا ان خالد مسك ايده بسرعه : وش ذا ؟
MS HMS
03-03-2017, 11:25 AM
صقر: خالد خليهاا معك بتنفعك و
خالد معصب: وش بعد ؟القرش ان ماتعبت فيه ماابيه
صقر: طيب ليش معصب ؟!
خالد : لانك انت واختك تعاملوني على اني بزر مو رجال
صقروهو مبسوط : معليه حقك عليناا ...لكن لا تقول انك ماتبي السياارة لانك تحتاجها
خالد : أي سيااره ؟!
صقر: سيااارتك الي بالقراج
خالد : اللكزس
صقر: ايه مااتبيها ؟!
خالد : لاااااااا ماعتقد ان في سكرتير يقدر يشتري لكزس
صقر: طيب والمواصلات ..؟!
خالد : الله يخلي التكاسي وباسطات ابو ريالين
صقر: براحتك
××××××××××××××××
> فــــــــــهد و الدكتور ومحمد <
فهد كان جالس ومقهوور من دكتور محمد شوي ويقوم ينط بحلق
فهد : انا من امس ماشفتهاا ولا تكلمت معاه هذا مو حل
دكتور محمد : ممكن تهدأ عشان نتفااهم
فهد : محمد وش الحكاايه مو معقوول ان يكون لي ذا التاثير الخطير على حالتها
الدكتور محمد : لا ياافهد لعلمك انت مهم جدا عند نواال وانت بالنسبه لهاا تمثل الامااان ..الشخص الوحيد الي سألت عنه اهو انت .. ودام لك هالتأثير انا ابي استغله لصالحها ولصالحك بالتاالي .. مرتك تعيش بعاالم مشووش بين المااضي وكل ذكريااته وبيين الحاضر بكل ماافيه الحلو والمر
فهد : يعني ماالي امل اني اشوفها ؟!
دكتور محمد : كل شي يترتب على جلست اليووم
فهد زفر بقهر وطلع من المكتب
7
7
7
انتهى
السابع والعشرون
MS HMS
03-03-2017, 11:26 AM
جالسه ضامه رجولهاا لصدرهاا مو عاارفه أيش تسووي تحس نفساا مخنووقه ..الغرفه هاااذي بالنسبه لهاا سجن ..تبغى تفهم ليه محد من اهلها جاا يزورهاا ؟! وليش حتى التلفوون مو موجود بالغرفه ؟! وزوجها اليين اللحين مااجاا والممرضه من تغدت مااجات لهاا لمت شعرهاا على ورى بعصبيه ..وصارت تتافف ..سمعت طق ع الباااب وماتتصورون وش كثر فرحتهاا وهي تسمع الطق..دخلت الممرضه
وبلغتهاا ان الدكتور محمد يبي يدخل عليهاا ..اعطتها شيلتهاا وتحجبت زيين واعتدلت زيين بجلستهاا
الدكتور محمد : السلام عليكم كيفك اليوم
نوال: وعليكم السلام ..الحمدالله ...الدكتور جلس ع الكرسي ومع ذلك عيون نووال كانت معلقه ع البااب
الدكتور محمد وهو يسجل ملاحظه بنوته الخاصه : ترى مافي احد معااي
نوال نزلت عينهاا لانها فهمت ان الدكتور انتبه لها : لييه ؟!
دكتور محمد : ايش الي ليه ؟!
نوال: ليش ماافي احد من اهلي جا يشوفني ؟! ...وليه ماعندي تلفوون ..وليه...بلعت ريقها .. فهد مااجاا؟!
دكتور محمد : مو ملاحظة انك تسالين كثيير؟!!
نوال بعتب : كانك جاوبت
ضحك : ههه معاك حق ..شوفي انا مانع عنك الزيااره وطلبت من فهد انه مايبلغ اهلك ارتحتي
سكتت مارد عليه والتفت تطالع للشبااك
سألها : نوال تتذكرين امس وين وصلنا بالكلاام
نوال: أي كلام ؟!
قالها: سألتك اذا فهد تغير بعد الزواج ؟او انتي تغيرتي ؟
نوال : سبق وقلت لك فهد مثل البحر ماله وضع وااحد
رد : وانتي
نوال تنهدت : بصراحه انا نفسي تغييرت عمري ماااحسيت نفسي انسانه ضاايعه الا معاااه وجودي معااه يحسسني اني بلا قيمه ...شي ماايسوى ..التواصل معاها يكون صعب باحيان كثييره ..دايماا احس نفسي النقطة السودا بحياااته لو سألتني ليش بقولك ماادري
سالها :نوال وشلون كانت علاقتك مع امك ؟
MS HMS
03-03-2017, 11:26 AM
نوال ابتسمت : امي ؟ احل شي بدنيتي كانت حنونه بشكل ماتتصوره تحبنا كلناا حتى الصقر كانت تحبه وعمرها مااحسسته انه مو ولدهاا ...وياليت ابوي قدرهاا بالعكس كان يضربها ويهينها كنت وانا صغيره دايما اسمع صرااخه عليهاا كنت اتخبى تحت مكتبي الين مايطلع من البيت وجووده كان يكهرب الجوو تخيل لما تشوف امك قدامك مضروبه والسبب وحده رخصيه ابوي صحيح ماكان يروح للحرام كان يتزوج ويطلق براحته الوحده ماتقعد معاه شهرين لو سالتني كم وحده تزوج بقولك ماادري يمكن عشرين يمكن اكثر اقل الله وحده يعلم
سالها بذكاءة : تخافيين فهد يكون مثله ؟!
جاوبته : فهد مثل ابوي .......لا ابد مستحيل يكون مثله فهد مو........وقفت كلامها ..
سالها : ليه سكتي
نوال: ولاااشي ولااشي
الدكتور محمد : يعني انتي تشوفين ان علااقة فهد بنوره عااديه ؟؟
نوال بصدمة : انت وش دراك بنورة ؟!! جاوبها : مو مهم من وين دريت المهم انتي وش انطبااعك عنها
نوال : اكرههااااااااااااااااا عمر ي مااكرهت احد كثرها
سالها : تعتبرينها منافسه لك
نوال : ايه هي حلوووه ومغريييه انا وانا مره جذبتني تخيل تاثيرها على الرجال اخااف بيووم ان فهد ياخذها علي ..مالوومه ..يمكن لو كان يحبني ماكنت رح اخااف لكنه ماايحبني عمره مااقاالي انه يحبني حتى لما يقول حبيتي تحسها باارده او كلمه جرت العاده عنده عليهاا لكن تحس فيهاا لااا ابد مااحس مااتفرح قلبي يمكن لاني ماستااهلها ولانه ماايحبني ...حارت دموعها وسط عينها ..تركها الدكتور وطلع
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
من باعني بأسباب بعته بلا أسباب
مايطرد العاقل لبايعٍ امخاويه
ومن باعني بالغير بعته بتراب
واليا ذكره القلب بقّطعه وارميه
كانت جالسه هي وامهاا على سفرة الاكل
ام سعد : ووين نورة ؟!
حصه : بحجرتها قلت لهاا تعالي تغذي قالت ماالهاا نفس
ام سعد : انتو صاار بينكم شي ؟!!
MS HMS
03-03-2017, 11:26 AM
حصه : لااااا
ام سعد : ع العموم بعد يومين في ناس جايين يشوفونك ابغاك تستعدي
حصه : ماله دااعي اتصلي عليهم وقوليلهم مالكم نصيب عندناا
ام سعد : لييه ان شاء الله ؟!! انتي حتى مااشفتيهم
حصه : يمه ماله دااعي اناا زواج ماابي اتزوج
ام سعد : يعني ايش؟ عاجبتك جلستك كذا زي البيت الواقف
حصه وهي تحط الملعقه بعصبيه ع الصحن : ايه عااجبتني خلاااص قفلي ع الموضوع لو سمحتي
ام سعد : لا يكون تفكرين الي تسوينه بيخلي الصقر يطل فيك ترى لو له خاطر فيك كاان من زمااان .. شووفي مستقبلك احسن لك
حصه : ومن قاال اني ابي الصقر ...الصقر لا هو بعيني ولااا يهمني .. انا عفت اخوه اجي اخذه هوو
ام سعد :اخوه بالاصل مابغااك لو كان يبيك ماكااان اول مافسختوو جرى وتزوج بنت الفراش وانتي ذكيه وتفهمينهاا
حصه وقفت ودفت الكرسي وهي تقاوم دمع عينهاا : انا وحده محد يبيها الكل مقفي عنها ارتحتي
ومشيت بتطلع وهي مقهوره
نادتها امهاا : حصه
وقفت : نعم
ام سعد كانت حاسه بلوم راحت لها حطت ايدها على كتفها : ياابنتي اناا خاايفه عليك ... الناس كلامها ماايرحم مارح يقولون مااتبي تعرس .. لااا ... بيقولون البنيه بها بلى ... ولا ماكاانت فسخت خطبتها من ولد عمهاا ولاا ردت العرسان واحد ورى الثااني
حصه تنهدت : عارفه والله عاارفه .. بس اناا ماابغى اتزوج مااابغى ... عن اذنك
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
سمع كل كلمه يقولها الدكتور : فهد نوال علاجهاا معاك انت الادويه عوامل مسساعده و اكثر ولاا اقل انت وحدك تقدر تحسسها بالامان بالحب مرتك ماهي قاادره تحدد اذا انت تحبها او لاا
فهد : بس انا احبهاا
ساله : صارحتها ؟ قد قلت لها انا احبك اتركك من حبيبتي وعمري هااذي كلمات احيان كثيره تكون عفوية مالها معنى لكن احبك ماتقدر تقولها الا وانت حاس فيها حاس بكل حرف مرتك ياافهد تقاارن بينك وبين ابوها او بالاحرى اهي جالسه تترقب اليوم الي رح تصير نسخه مصغره منه اليوم الي رح تستبدلهاا فيه بوحده ثاانيه
انصدم : نعم
الدكتور : الي سمعته
MS HMS
03-03-2017, 11:27 AM
فهد : وش اقدر اسوي شلون اقدر اغير اراءها
جاوبه : الحب الحنااان قربك منها سمعها قدر ماا تقدر اطراءات سمعها كلمة احبك لعلمك المصاب بالانهيار دايما يتعمد من انه يقلل من قيمة ذاته فلازم تكون حذر من أي انتقاد توجهه لهاا الموضوع بياخذ وقت لكن صدقني بيجيب نتيجه
فهد : طيب رح تخليها بالمستشفى ؟!!
جاوبة : اكيد لاا وجودها بالبيت افضل بكثير ولو تاخذ اجازة وتسافرون يكون افضل بعد
فهد : ان شاء الله
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
كانت جالسه تناضر فيه وهي مبسوطه..سالها : ايش فيك
فرح : مبسووطة طلعت بطل يااخوي
راكان : هاذ الي بااسطك يعني
فرح : انت لوتتخيل بس الافكار الي جات بمخي انا مااكنت قاادره اناام الليل
راكان : كاان لاازم تكونين متأكد ان اخوك مستحيل يفكر انه ينحرف الحمدالله اهلناا ربوناا زيين ياافرح والخوف من الله لسى بقلووبناا مااماات يمكن صحيح احنا فقرا لكن الفقر عمره ماكان عييب ولا عقده بالعكس الفقر ياافرح يعلمك شلوون تكبحين نفسك وماتعطينها على هوااهاا العيشه الي عشتها بالفتره الي رااحت ابدا مااريحتني بالعكس حسستني انها طوق على رقبتي والحمدالله تخلصت منهاا
فرح : طيب هذيلاك المجرميين مامنهم خطر مارح يقدرون ياذونك
راكان : تطمني مامنهم اذى الشرطة قبضت عليهم وان شااء الله بين التخليل بالسجن ولا الحد الشرعي
فرح : طيب انت اللحين وش بتسوي ؟! بترجع تكمل دراستك ولا بتكمل مع الشرطه
راكان : لا طبعا انتي تعرفي اني الحين اتدرب ومشروعنا اخذنا الموافقه عليه وبدينا فيه فعلااا
فرح : يعني انت عندك شركة هندسية ؟!!
راكان : يعني شركة صغيرووونه على قدناا
فرح : من يديرهاا ؟!!
راكان : يعني ميين انا ووترووك ومطلق وراشد
فرح : بس ولا واحد منكم عنده خبره
راكان : الخبره تجي مع الوقت محد يطلع من بطن امه متعلم ..وبعدين في شي اسمه مكاتب استشاريه رح تساعدنا بالمشاريع الكبيره
فرح : اقول اخوي حبيبي تشغلني عندك
راكان بنص عين : اقول انقلعي من قدام وجهي هذا الي باقي شغل وسط الرجال ... انتبهي لدروسك يكون ابرك لك ابي مجموع يرفع الراس
فرح : ان شاء الله
دخلت شاادن من بعد ماخلصت لعب ...وفرح اول مااشاافتها طلعت شيااطينها
فرح : وش ذاااااااا
MS HMS
03-03-2017, 11:27 AM
شادن : لايان حط بطحاا فوق لااسي
فرح : رياان هاا؟!!!!! طيب هذا الي بشعرك والي بملاابسك
شاادن : امم كنت العب وطحت
فرح : انا ابغى افهم انتي ماتعرفين تلعبين من غيرلا تطيحين؟!! قداامي على الحماام
شادن رااحت جري ع الحمام تتسبح قبل لا تذبحهاا فرح
راكان : تسأل عن عمتي ؟!
فرح تنهدت : سألت كم مره وبعدها بطلت
راكان وهو يحط راسه ع الجدر : يااشين بيتناا من غيرهاا
فرح : الله يرحم موتانا وموتا المسلمين
راكان : اللهم اميين
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
لقت لهاا غياربالدولااب فدخلت تستحم ... اول مااخرجت لقته واقف بالغرفه وعلى وجهه ابتساامه روعه
جريت عليه وضمته لصدرهاا : وووين كنت
طوقهاا : وحشتييييييييييييني
قالت له بعد ماابتعدت عنه : مااجااوبتني
فهد : دكتور محمد ماسمحلي اشوفك .. بس هذاا ماايهم وش رايك تتجهزيين ونروح بيتناا
نوال فرحة : من جد
فهد : اكييد يالله تجهزي وانا بسوي الاجراءاات
نوال صارت بسرعه تلم اغرااضها مو مصدقة انهاا رح تخرج من هالسجن مع ان مالها الا يوومين بس
فهد خلث الاجرارات واخذها وطلعواا ع البييت ... طول الطريق ونوال تطالع في الطريق والمبااني والمحلاات الي تمر فيهاا ..غريب شوقها لذي المناظر ... بالاول ماكانت مهتمه فيها بس اللحين تحس نغسها مهتمه بكل دكان بكل اشاارة مروريه بكل سياارة تعدي من جنبهاا ... ماابالغ لو قلت لكم شعور نوال اشبه بشعور العاائد لارض الوطن من بعد سنيين هجره او انه سجيين وهاذي اول خطوة له باتجاه الحريه
MS HMS
03-03-2017, 11:27 AM
وصلو بيتها واول مادخلوو وقفت بنص الصااله فتحت ذرااعيها وتنفست بعمق حتى ان فهد سمع صوت نفسهاا بوضووح : اشتقتي للبيت
التفت عليه : اكيييييييييد ... اول كنت اقول عمري ماارح احب ذا البيت وبيتم بيت ابووي بييتي الي اشتاق واحن له لكن اليوووم يااافهد ..عرفت يعني ايه بيتك مملكتك ... تعرف اني اشتقت لك زاية لك غرفه حتى للمطبخ وتقطيع البصل
سألها بخبث : واناا ؟!
نوال: انت ايش ؟!
فهد : مااشتقتي لي ؟!
نوال : يعني
فهد انقهر : يعني .. تسلمين كله من ذوقك .. عن اذنك ولف بيطلع برى
نوال لحقته ومسكته من ايده : هي استنى ويين رااايح ؟!
فهد : يهمك يعني
نوال : فهد وش فيك
فهد مصطنع الغضب: وش فيني ؟! ابد من اول اشتقت واشتقت واناا مااعرفتي حتى تعبريني لو بالكذب وتقولين اشتقت لك انا اول كلمه نطقتها يوم شفتك وحشتييني كنت اقول اللحين بتذكرني اللحين لكن لا حياة لمن تناادي
تعرف
وش العذاب
على أصوله..؟
العذاب
انك تحب
انسان مايعرف
غلاتك؟؟
العذاب انك
تحب انسان
يتجاهل حدودك!!
العذاب انك
تعذب كل
قلب يشوف
قلبك..!
العذاب تعيش
MS HMS
03-03-2017, 11:28 AM
بعالمك
من دون حب!!
العذاب يموت
قلبك ولا احد
يعرف بموته..!
نوال : ياترى وش احسااسك وانت حاس نفسك مهمل وانك معدوم القيمه ؟!!احسااس مقرف صح انت مااتحملته لاقل من سااعه تخيل لو ان هذاا شعوورك من يومين من اسبووع من ست اشهر .. تعرف اني احس نفسي شي معدوم القيمه من يووم مااتزوجتك تعرف شلون احس نفسي بس مجرد ديكور بذا البييت
من وين جاي يافهد من الشغل وين رايح برضوو للشغل حتى يووم تخرجني برضو رح نتكلم عن شغل عن مرضااك ومشااكل اهمال ابااء وان لما الله يرزقنا ان شاء الله بعياال رح تعااملهم زيين ..اتمنى يووم تحسسني اني مهمه في حيااتك ان لي قيمه لكن ولاا شي ... زعلاان اني مااقلت لك وحشتني ...ضرووري يعني اقولك مفروض انت تفهمهاا من يووم ماجريت عليك وضميتك .. ترى مو كل شي لاازم ينقاال بالضبط مثل مشاعرك اتجااهي ..كلهم يقولون انك تحبني ..لكن انا عمري ماحسيت بذا الشي تدري ليه لانك بااختصار مااتقولهاا ماتقول احبك يااانوال ..حبيبتي عمري حيااتي كلماات مااتكفي ياافهد ماااتكفي انت تقول لااختك يااحبيبتي وياعمري انت حتى تفدااها يعني لسانك متعود عليهاا ..يوم تقولها لي ماافيها شي خااص
لفت ومشيت بتجاه الدرج بتطلع غرفتها لكن فجأة توقفت ورجعت له : على فكرة وحشتني
والتفت بتمشي وتتركه وااقف الا انه مسكه من ايدهاا واجبرهاا ع الوقوف : محاضرة حلوه اهنيك عليها
سهل مره تعااتبين وتحااسبيين .. ع الاقل اناا قلت وحشتيني قلتهاا واناا حاس بكل حرف بالكلمه تعاتبين لاني ماقلت احبك شلوون تبغيني اقوولهاا شلوون تبغيني بالبساطه اجيك واقوولك انا احبك واناا مااقد شفت منك اشاارة تشجيع وحده دوم ترددين ماينجبر قلب على قلب ..تبيني اجي ببساطه وارمي قلبي تحت رجولك عشان تدوسينه ؟!! يقولون الغيره دليل حب معااك انتي كنت احس غيرتك غيرة تملك مو محبه .. مسكها من زندهاا " الزند هو المسافة الممتدة من الكتف للمرفق " بقووة طالعي فيني هناا لاا تناظريين بالارض
رفعت عيوونهاا المليلااانه دمووع وصارت تنااظرة ...قالهاا : بالله عليييك شووفي شكلي كيييف انا كنت كذاا قبل لاا اتزوجك ؟!! شووفي عيووني ماااتقدريين تقريين كلاامها... هالكثر عمياا ؟!! ... ومسك رااسهاا وحطه على صدره .. اسمعيييه وش يقووول .. اسمعييه ..ورجع رفع رااسهاا بقووة ... احبك والله العظييم اناا احبك واللي نجا نبيه من الحووت احببببببببببببببببببببك افهمي ...افهمي وريحيني يااابنت النااس ....تركهاا بقوة وهو منقهر .. وهو حاس انه حطاام ...حس انه اهان نفسه وانه ذلها .. ليه يصارحها ... ليه ... يمكن يبي يريح نفسه يبي يكون مكشوف قدامهاا .. يبيها تقدره .. تحن عليه .. لكن من يحن نوال ؟
MS HMS
03-03-2017, 11:28 AM
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
جلس هو وياهاا يشربون شااهي بعد مااروح خالد قالها : مها
مها : همم
الصقر : شاهين بكرة بيقاابل عمي
مسكينه شرقت بالشاهي : كح ..كح ..كح
ابتسم : ههه بسم الله عليك
سالت: وشلون كانت ردت فعل عمي ؟!
جاوبها : كان متفهم الوع بشكل ماتتصورينه وقال ان انتي لاازم تكملني حيااتك وشااهين ولد نااس ويستاهل الخير
سألت : طيب من بيجي معااه بكرة ؟!
جاوب : اكيد خاالتي
سالت بعبط : اهي تعرفني ليه بتجي ؟!
استغرب : مها انهبلتي ايش ليش بتجي اكيد لازم تجي مع ولدهاا اجل يجي بطولة ؟!!
مها : صقر مااقصد بس.... تنهدت .. فهم لا تاخذه على محمل شخصي يعين مو لانه خويك وولد خالتك انا خاايفه اكون استعجلت الموضوع و
الصقر: وايش ياامها ؟!! حبيبتي انتي مااستعجلتي بالعكس تاخرتي انتي لك سنتين مطلقه صاار لاازمتشوفين حياااتك خصوصا ان انتي مااذنبتي بش بموضوع طلااقك .. اذا كنتي قلقاانه من شااهين فريحي بالك شاهين انسان ممتااز وانا مب اول مره اقولك ذا الكلاام صح ؟!... المهم كلمتي نوال ؟!
مهاا : لمته اول وماردت برجع اتصل فيها بعدين ..بس انت لازم تكلم فهد مو حلوه انا اعزمهااهي وزوجهاا هو برضو الرجال ومفروض الدعوة توجه له هوو
الصقر : ان شااءالله عمتي بكلمه وبقوله يجي اوامر ثاانيه
مها : طااالع ؟!!
الصقر : اكيد طاالع ورااي شغل يامااما
مها : اوكي في اماان الله
الصقر : صح قبل لا انسى ماااتبين فلووس تشترين لك اغرااض او لبس لبكرة ؟!
مهاا تسلم الغالي مااتقصر الفلوس وعندي والدولاب ومليان لا تهتم
الصقر: المهم لو احتجتي لاا يردك الا لساانك مع السلامه
MS HMS
03-03-2017, 11:28 AM
ام عقااب : يعني انت مرتااح كذا .. لا تقدر تزورنا وابوك زعلان عليك ؟! وش فيهاا بنت الفراش زوود عن بنت عمك ؟!!
عقااب : الزود فيها ان القلب تمناااها يمه .. وشلوون تبي اخذ وحده ماالها بقلبي مكااان وفوق كذاا ماتكلمني الا من طرف خشمهاا
خالد : وشلوون تبيها تكلمك يااامحترم انت نااسي وش قلت لهاا
عقااب : الي صارصاار وانا اللحين تزوجت ومبسوط مع زينه وحصه الله ييسر لهاا ولد الحلااال
خالد : تعرف ان وجهك لوو ح ؟!
ام عقااب : خاالد
خالد : لو اني مكاانك وربي مااطب ذا البيت ولا حتى استجري احط عيني بعينها وانت بكل قوااره تسولف معااها وبعد تبي تنتقد الاسلوب الي تكلمك فيه
عقااب : اشوف ترفع صوووتك علي ماابقي الا انت يالبزر
خالد : بزر ؟!! معاك حق ع الاقل انا بزر بسني مو مثلك المبزره بافعاالك
عقااب : انت قليل ادب .. ورفع ايده يبي يطقه لكن خالد مسك ايده بقووة وعناااااد تباادل معاه نظراات كاان قووية جداا ... خلت عقااب يفهم ان الي قدامه ماعااد طفل وانما رجاال مالي ثووبه .. غير كذاا بااين ان في شي بالقلب لحصه
عقاب : دام قلبك عليهاا ليه ماتاخذهاا
خالد : بنت عمك مو قطعة ثيااب ماجات على ذووقك ترميهاا لااحد ثااني .. بنت عمك وقت ماتقول زواج في الف من يتمناهاا يسونك ويسوون قبيلة على شااكلتك .. وطلع وتركهم
يااترى انخطبت ؟!! نسيت عقااب ؟!! ...ياليتني اليوم اشووفهاا ..اشتقت لهاا ... رجعه للواقع صوت شااهين الي توه وواصل : خالد
خالد : نعم استاذ شاهين
شاهين : خالد لو سمحت ممكن تجي مكتبي ابغاااك بموضوع
خالد : ان شااء الله
وقف ودخل معاه المكتب اشره يقعد ع الكرسي وجلس خالد وجلس شاهين مقاابلة
شاهين اخذ نفس : خالد انا ابغى اعرف راايك بموضوع ماله علاقه بالشغل
خالد بذكاءة توقع ان الموضوع له علاقة باخته مها : تفضل
شاهين: انت تعرف اني تقدمت وخطبت كريمتك واني بكرة ان شااء الله راايح اطلبها من عمك رسمي
خالد : ايه
شاهين : طيب انت وش رايك
خالد : انت كلمت الصقر اخوي الكبير يعني الراي الاول والاخير له
شاهين : بس انا يهمني اعرف ..انت اخوها ورايك مهم
خالد : شاهين ..اسمحلي اقولك شااهين بما ان الموضوع اللحين خاص .. انت تعرف طبيعة العلااقة الي بيني وبين صقر والتوترات الي كانت بينا .. بس الحمدالله الوضع بيناا احسن بكثيير وكل خلافااتنا ولله الحمدالله زالت ... وانا ماقلت لك الراي رااي صقر لاني ماابغى اتدخل ولاا شي من ذا القبيل انا قلت كذا لانه الكبير زي ماقلت لك ولان راايه مثل رايي تمااام ... شااهين انت رجال والنعم فيك ومابنلقى لاختي رجال احسن منك بس في شي لازم تحطه حلقه بذنك زيين .. انا على اخوي على عياال عمي لو اختلفناا لو تذاابحناا شي وااحد بس يجمعناا .. خواتناا من يدوس لهن على طرف يكون وقع على شهادة دفنه ... تبي شي ثاااني ؟!!
شاهين ابتسم : سلامتك
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
MS HMS
03-03-2017, 11:29 AM
رفعت السمااعه تتصل على اختها تشووف وينها لها يوومين محد ساامع صووتهاا .. خافت تكون قست عليهاا بس هو لمصحتهاا .... رجعت اتصلت عليهاا .... : واخيرااا رديتي وينك ياابنتي مااحد سمع صووتك من امس وانا ادق وانتي ولا انتي هناا
نوال : هلا مهاا
مها : هلاا .. نوال حبيبتي لا تكوني لسى زعلانه
نوال : مها اناا مااني زعلاانه منك ولا شي
مهاا : طيب لسى انتي وفهد متخااصمين ؟!! نوال ياااقلبي ترى مااالحرمه الي ينام زوجها وهوزعلان عليها تلعنها الملايكه لين تصبح
نوال : مو متخااصمين .. مها لما الوحده زوجها يقولها احبك وشلون لازم تحس ؟!!
مها : تنبسط وتطير من الفرح خصوصا لو انها تباادله نفس الشعور ؟! قالك انه يحبك
نوال طنشت سؤالهاا : يعني الخوف مو طبيعي ؟!!
مها : جاوبيني اجااوبك
نوال : اليوم اول مره يانوال يقوولي انه يحبني .. اول مره من يوم ماتزوجناا يقولي احبك
مها : وانتي خفتي يووم ما سمعتيها
نوال : اول مره انصدمت... بس بعدها خفت .. اخااف ياامها مره خااايفه
مها : من ايش خاايفه لا تقوليين انه يكون مشفق عليك لا ادخلك من وسط السمااعه واقوم اتوطى بطنك ..انتي عاشرتي فهد اكيد عرفتيه على حقيقته واكيد عرفتي مشااعرة الحقيقيه اتجااهك .. نوال ياقلبي كل زوجه تعرف حقيقة مشااعر زوجهاا وتفهمهاا .. صدقيني فهد لو مايعنيهاا ماا كان قاالهاا ... صدقيني كل الي تفكرين فيه اوهااام والله العظيم اوهااام .. لاتخسرين زوجك بيدك يااقلبي
نوال : يصيير خيير
مها : ع العموم ..انا اتصلت عشان اعزمك انتي وفهد على العشاا اليوم عندناا .. ومارح اقل أي اعتذار اوكي
نوال : ان شااء الله انا بكلمه واشوف مواعيده
مها : اطمنك صقر مكلمه وواافق يعني انتي قومي اتجهزي واكشخي مو يجي يلقاك لسى معفنه
نوال : ههه معفنه بعينك
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
MS HMS
03-03-2017, 11:29 AM
ابو سعد : يعني اغصبها
ام سعد : اذا بيتم هذا حااالها ايه اغصبهاا ..انا ماابي بنتي تتكلم عليها النااس وينهشونهاا
ابو سعد : خليناا نخلص من موضوع مهاا وبعدهاا نفكر بحصه
ام سعد : نمر وش راايك تكلمها ترجع لسعد ... ترى هو لسى يبغااهاا
ابو سعد : شووفي يااامره انا قبلت اني اساامحه لجل خااطرك ..لكن بموضوع مهاا لااا ولدك الي سواه مايسويه الا النذل .. قصر الكلام بكرة ان شاء الله الناس بيجونا ابيك تكونيين من بدري ببيت اخوي و الله الله بالمقاابله الزيينه والضياافه الي تبيض الوجه
ام سعد : ولا يهمك ياابو سعد مالك الا طيبة الخااطر ..بس ليه مااتكون ببيتنا دامك الكبيير ؟!!
ابو سعد: البنيه ماتنخطب الا من بيت ابوهاا
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
رجع البيت بعد يوم حافل بالمستشفى مع انه ماكاان مخطط انه يداوم لكن بعد حربه الكلااميه مع نوال ماايكون له الا الشغل يطلع غيضه فيه ... اتصل صقر وعزمه هو ونوال ع العشى ومااقدر انه يعتذر ..رجع البيت اول مادخل الصاله كانت ريحة العود ماليه المكاان .. اتوقع انه يلقاها جاالسه ..لكنهاا مااكانت موجووده .. وبما انهاا مو بالصاله فاكيد انهاا بغرفة النوم فبديهيا انها مارح تكون بالمطبخ لا ريحة طبيخ طالعه ولا يحزنوون والعود مو مقصر بالبيت ... طلع على غرفته وقبل لاا يفتح البااب خذ نفس عمييق ... اول مافتح البااب ..كانت هي جالسه تطلع ثوبة من الدولااب ..من بعد مالبست تكشخت
دخل : السلام عليكم
ردت عليه بابتسااامه : هلا وعليكم السلام
سالها وهو يأشر ع الثوب : ووين موديته
نوال : قلت اجهز ثياابك لك عشان لا نتاخر
فهد : اوكي تماام بدخل اتسبح .. انتي كذا جااهزه
نوال : ايه جااهزه .. تبي شماغ ولا غتره
فصخ قميصه:أي شي مااتفرق اصلا مااعندهم احد غيرنا
نوال : واذا ماايمنع انك تكون كااشخ
فهد دخل يستحم..ونوال تطلع غيارااتهم ... غريب ذا البرود الي بينهم ...كل واحد استغراابه اكثر من الثاني
طلع فهد من الحماام وكاان لاف المنشفه على خصره
نوال وكانت متجنبه تناظر فيه : الثياب ع السرير
MS HMS
03-03-2017, 11:30 AM
فهد : طيب لبسيني الفلينه
نوال استغربت : نعم ؟!!
فهد : اشفيك طاارت عيوونك ...رفع ايده.. هاا ... وشافت ايده ملفووفه بشاش
نوال : وش ذاا ؟!!
فهد : اليوم كان في مريض هارب من الطب النفسي ودخل ع الطوارىء مكان مناوبتي وسحب مشرط ناوي يذبح نفسه لماا حاولنا نمسكه جرحني .... لو شفتي وهو يقتحم المكان علينا .. حتى الولد الي كنت اعالجه مسكين انفجع وصاار يبكي ويصااارخ وماقدرت اكمل علااجه ..دكتور ثاني كشف عليه
نوال : يظهر المجانيين وراك ورااك بالبيت ولا بالشغل
فهد حس بغصه من كلاامهاا.. قلبه يحرقه يوم توصف نفسها بالمجنونه مايتحمل ذا الشي : بتلبسيني ولا اروح عريااان
نوال اخذت الفلينه : خيطوها ؟!
فهد : عشر غرز
نوال بخوف : توجعك ؟!
فهد : اللين اللحين لاا ..المسكن مريحني .. وان خلص المفعول اخذ حبه
نوال قربت منه : اجلس ع السرير مااطولك
فهد جلس ع السرير : وهاذي جلسه
نوال جات بتلبسه البلوزه لكن شعر فهد كان مره مبلول : انت ليه ماتنشف شعرك ؟!
راحت وسحبت فوطتهاا الصغيرونه وصاارت تنشف شعره ...حطت الفوطه الصغيرونه وقامت تلبسه الفلينه .. تركته يكمل لبس وراحت تجيب الثووب ساعدته يلبس ثووبه وحطت له الكبكات بنفسهاا
فهد كان يتاملها .. من غير لا تنتبه له .. وش كثر يحبهاا ..بقامتها الصغيرونه وشعرهاا الاسود المتوسط الطول ... عيونهاا البنيه ..يحب غضبهاا ويحب طيبتهاا ...لكن في سؤال هي تحبه ؟!
نوال اخذت دهن العود وحطت شوي براحت ايدها فركتها بخفه ومدت كفوفها لوجهه تعطره ...هي تعرف ان عنده حساسيه من العطور المركزه فهي تتعمد تفرك ايدهاا لتخفف من تركيزها
ابتسم : تسلمين
نوال : الله يسلمك ...بلبس عبااتي
فهد : وانا بانتظرك تحت
=-=-=-=-=-=-=-=-===--=-==
MS HMS
03-03-2017, 11:30 AM
كان جالس يلبس ويتكشخ ..وابو مشااري يطاالع فيه : ووين ؟!! لا يكون مواعد بس
خالد : الحمدالله ربناا تاب عليناا
ابو مشااري : اجل كل ذي الكشخه لايش ؟!
خالد : معزوم ببيتناا
ابو مشااري: راايح بيتكم ؟!!
خالد : ايه عازمييني اليوم ع العشى
ابو مشااري : ياااعييني يومين إذا واليوم عشاا بكرة بتشيل قشك كله وبتترك خراابتي
خالد : الي تقول عليه خراابه وربي انه يسوى قصوور .. ياابو مشااري انا عمري مااانسى فضلك علي انت لميتني من الشاارع وتحملتني بيتك وقااسمتني خبزك ... حتى لو رجعت واستقريت مع اهلي ... لازم تتاكد اني ستحيل اتركك .. انت بالنسبه لي مثل ابوي .. تدري انت لسى شباااب ... انت مثل صقر اخوي ... اقول وش راايك تجي معااي وربي اهلي بيفرحون فيك
ابو مشااري : تسلم يااخاالد بس خلها مره ثاانيه ان شاء الله .. انت تروح وتقعد مع اهلك ع راااحتكم .. وانا وعد مني يوم تستقر بجي وازورك
خالد : ان شااء الله توصيني على شي ؟!
ابو مشاري : سلامتك ..بس قلي بتتأخر ؟!!
خالد : يمكن ابات هناك فلا تستنااني
ابو مشااري : طيب انتبه على نفسك
خالد ابتسم بحبور لعااطفة ابو مشااري الابوية وطلع باتجاه بيتهم
7
7
7
انتهى البارت
الثامن والعشرين
ول ياكبر القهر لاصار ما بـ اليد حيله
والجروح من القرايب والخطا مني وفيني !
إن نويت اشفي غليلي ما لقيت أية وسيله
كيف ابلقى دام جرحي سبته طعنة يميني ؟!
الكل جالس ومبسووط . .. صقر وفهد احاديثه ماخذتهم ... ومهاا ونوال الحديث عن الزيارة المرتقبه لشاهين وامه مسيطرة على محور الحديث
وصل خالد البيت ومادق الجرس هالمره ستخدم مفتاحه الي من فتره طويلة مااستخدمة ..دورة بكل هدوء خطى اول خطوه ممزوجه بالشوق لاخته كان متوقع انهاا رح تنبسط مره لما تشوفه ورح تجري عليه وتضمه ...لكن ولا شي من هذا صاار. نظرت الذهول سيطرة على الموقف ... فهد مو مصدق ان هذا الي يشوفه خالد ... متى رجع ؟!! وليه صقر ماابلغه ؟!! اما هي اخر شي كانت تبيه اليوم انها تشوف خالد .. تقدم بكل ثقه نحوهاا ووقف وجه لوجه معااهاا الضحكة الي على شفاته بلمح البصر ذابت مع رنت الكف الي صدم الكل
نوال تحركت بسرعه تبى تخرج من البيت بكاامله ..دفت اخوهاا : وخرررر
مشيت باتجاه فهد وتمسكت بيده : خلنا نمشي
فهد مو عاارف وش يسووي ...نوال كانت ترتجف وعيون خالد فيها مليون الف سؤال .. نوال وهي تهز ايد فهد بقوة : خلناا نمشي
حط ايده على ايدها يطمنها : خلاص .. البسي عباتك
مشيت بتلبس عبااتها الا خالد يمسكهاا بقووة من ايدهاا : ليييييييييش ...وكان الشرر يتطاير من عيينه
MS HMS
03-03-2017, 11:30 AM
صقر: اتركهاايااخالد
خالد صرخ فيه : ابي اعرف ليييش ؟!!!!!!!!
نوال تحاول تفك ايدهاا وعيونها تستنجد بفهد ...خالد : ليه ياانوال ليه ؟!!
نوال :لييه لك وجه وعين تسأل... الي مفروض ينقااله ليه اهو انت ليه راجع يااخالد ليه ؟!! منوو رجعك ؟! وناظرت بصقر... انت الي رجعته مو ؟! ليه مرجعه ؟!حنا مااصدقنا لملمناا نفسناا ليه مرجعه ؟!
صقر : نوال هذاا اخوك
نوال صرخت وطفرت الدموع من عينها : مو اخو الي مثله مو اخوو
مهاا تمسكهاا : نوال حبيبتي اهدي وماله داعي ذا الكلام
نوال : اكيد ماله داعي مو انتي الي انكوييتي يااامهاا اناا الي انكوويت النار احرقتني انااا .. انا الي اليين اليوم ادفع الثمن مو احد ثااني ...انااا الي دفعت ثمن خطاايااه ... اناا الي تحملت ثمن نزواته ...
همس خالد : منصور
نوال : ايه منصور تذكره يااسيد خااالد .. تذكر خويك الي طعنته بظهره
خالد وبدأ يفقد اعصاابه : وش سوى ؟
نوال : اسأل اخته
خالد : انطقييييييييييييييييييييييي وش سوى وش سويتي وتقدم باتجاهها ..كان يبي يجرها من شعرهاا لكن صقر وفهد وقفوو بينهم
نوال من ورى ظهر فهد : اسألهم .. اسأل اخووك .. اسأل ولد عمك ... قوله ياافهد ..قوله وش صاار ..قوله وش استوى ؟!
فهد : نوال بس ..بس
نوال : يش بس ؟!! ماعندك الجرأة انك تقولة ؟!! تبوني انا اقوله ؟!! بكل سرور بقووله
يااسيد يااامحترم يااخوي يااحامي عرضي ...لعبت باعرااض الناااس ربي سلط من يذوقك الكااس نفس الكاااس
هي كانت تقابلك بكيفهاا .. بس اناا رحت على عماااي ... اينااس تعرفت علي بالجامعه ..صرناا اصحاب ..بالعيد عزمتني على حفلة بشاليه وانا من هبلي رحت ... حذرتني مها وقالت لااتروحين هالاماكن مشبووهه ..قلت لهاا لااا انتي توسويين البنيه بنت ناس مارح تسوي شي من الي في بالك وصلتني ومشت انا دخلت زي الهبله ماشفت احد فكرت نفسي جاايه بدري ..ركتني اينااس بحجة انهاا بتجيب لي عصيير بس لا هي جات ولا العصير عوض عنهاا ...صوتها اهتز بفعل البكاء ...عوض عنهاا جاا منصوور ... انصعقت يوم شفته ..فكرته مغلط ..لكنه كان متعمد جرني لغرفة النوم وهو يسمعني اقذر الكلمات والاوصااف ..رماني ع السرير وحاول يعتدي عليييي .. قطع فستاااني ..كنت اصارخ اناادي عليييييك ووين كنت ... ليته اكتفى بمحاولته ال**** داق على صقر يجي يشووف العرض المجاااني لفلمه الهاابط
صقر هني حس بمرااره وهو يتذكر ذاك الموقف ..وفهد الدم بعروقه في حالة فوراان
نوال تكمل بمراره امتزجت بالدموع : تخيل لماا تدخل مكان تشوف اختك بحضن رجال غريب ..شنو رح يكون موقفك ؟!صورتها كيف رح تكون في عيونك ؟!! تنهدت .. لو تعرف اناا شلوون كانت حياتي بعدهاا .. لو تتخل كم مره وقفت قدام صقر واناا احلفله أغلظ الايمان ومكان يصدقني ..ورفعت كمها وورته اثر جرح بمعصمهاا ..شووف يااخوي ..شوف يااعزوتي ..تمنيت اموت يومتها ..ماامت ....هو دعا علي بالموت واشرت على صقر ...بس ماامت تعرف من صدقني ؟!! هذاا ومسكت فهد بقوة ...هذاا لوحده الي صدقني ... وحده كان عنده الجرأة ... حط اسمه وشرفه بين يديني ... تزوجني بوقت لو غيره كان دفني بالارض ..تعرف سمعته كلام مثل السم ..تصرفت معاه بجفاف وكل
MS HMS
03-03-2017, 11:31 AM
هذا استحملني ..حتى بعلااجي ..كان جنبي ..اناا لو لفيت الدنيا مابلقى زيه لكن ووطت رااسها بالارض وكلهم شاافو دموعها وهي تطيح ع الارض ..عمري ماارح اقدر ارفع عيني بعينه ..عمري ماارح اشوف نفسي لاايقه له ..انااالنقطه السوداء بالورقة البيضاا ... تعرف انا بكل مره اتخاصم فيها معااه اكون منتظره بين لحظة والثانيه يقولي احمدي ربك سترتك ..ولا حتى يرمي علي يمين الطلاق .. اسأله يبي عيال مني ؟!! لو قالك ايه تاكد انه بقراارة نفسه يقول لاا.... وش يبي بعيال ممكن الناس تعاايرهم بامهم بيوم من الايام ؟!! اناا حتى مشااعري مااقدر اعبر له عنهاا ... اليوم يوم قالي انه يحبني كنت مثل الصنم لاا رديت ولا حتى ابديت أي ردت فعل ...تدري ليش ؟ لان كل لي صار بسببك بيقعد حاجز بيني وبينه ومستحيل بيوم ينزال
مهاا كانت تسمع الكلام وتبكي ..تبكي حال اختها الي شايلته بقلبها مب هين ابد
فهد ماهاانت عليه دموعهاا ولا الكلماات الي قالتهاا ...ضمها لصدره بقووة .: اياني وايااك تعيدين ذا الكلام انتي مااسويتي شي تخجلين منه انتي مااالك ذنب ساامعتني ...وشد قبضته عليها ...مالك ذنب ... تمسكت فيه بقوة وصارت تبكي وتشااهق
الصقر مشي باتجاه نوال ومسح على شعرهاا بحنان : نوال خلااص السالفه نسيناهاا .. ومثل ماقال فهد انتي مالك ذنب
نوال التفت عليه لكنهاا ماردت... يمكن لو ردت كانت اجرحته هو بعد بالكلام ..لكنهاا ناظرت باتجاه خالد تشوف ردت فعله تفاجأت وهي تشوف الدموع على خده .. ماكان هاين عليها تشوفه يبكي ...رجال ودموع معادله مستحيلة وفقا لتربيتهاا ... ماتذكر انها شافت يوم بعيون اخوانها ولاا حتى ابوهاا... حتى يوم ماامات عقاب ابوها ماابكى على ولده .....
تقدم باتجاهها بخطى ثقيلة ...: انا اسف .. والله اسف .......... وطلع بسرعه من البيت
مهاا : صقرالله يخليك الحقه شوفه ووين راح ...لاتخليه لحاله وهوو بوضعه
صقر طلع وراه : خاااااااالد .....خاااااااالد
خالد وقف ..صقر : وين بترروح ؟؟
خالد : مالي مكاان يالصقر مالي مكاان
صقر : اول شي امسح دموع الحريم ...مسح خالد دمع عينه .. الي صار مع نوال صار وانتهى وان
MS HMS
03-03-2017, 11:31 AM
ماااجبت لك سيره لان على بالي الموضوع تنسى لكن مثل ماانت شاايف نوال الجرح بجواتهاا مااندمل .. يعني توقع انها مابتصير معاك طبيعيه بيوم وليلة .. وان شاء الله الي صار يكون لك درس
خالد : واخ مصعبه من درس
صقر : تعال ادخل
خالد : لاا ياصقر مااقدر ..احس نفسي مخنوق بروح
صقر : وين بتروح انت مو قايل بتنام هناا
رن جوال صقر ..: هذي مها
صقر: نعم ..
مها : وينكم
الصقر : عند البااب
مهاا : خالد ووين ؟! معاك ؟!!
الصقر: ايه معااي
مها : خليني اكلمه
مد صقر الجوال لخالد ..الي اشر له انه مايبي يتكلم
الصقر : مالي خص تفاهم معاها
خالد : هلاا
مها بحزم : وقسم بالله ان ماتجي انت واخوك وتدخلون البيت اللحين لااكون لابسه عباتي وساحبتك انت واخوك من ثياابكم .
خالد : مها اسمعي
مهااا: خويلد سمعتني اللحين تدخلوون ..الكلام ماخلص في امان الله
خالد مد الجوال للصقر : تبينا نرجع
الصقر : اجل امشي قدامي
دخل هو وياه البيت ... وكان فهد ومها بس بالصالة
الصقر : وين نوال ؟
مها : تغسل وجهها
خالد : مهاا ليه ماتاجلين الي تبين تقولينه لين بكرة ان شاء الله
مها : الكلام مارح يتاجل لانه لازم ينقال اللحين دامكم نبشتم الماضي بكل مافيه
نوال جات بعد ماغسلت وجهها وجلست بشكل تلقائي جنب زوجهاا
خالد وصقر جلسو جنب بعض ..ومها بكرسي منفرد : تصدقون لمتنا حلوه ... مو هذا موضوعناا
نوال انتي من حقك تزعليين وتشيلين بخاطرك على خالد ... بس لين متى الزعل ؟!! الموضوع مو من اسبوع ولا شهر .. الموضوع صار له سنتين .. وانتي اللحين الحمدالله متزوجه وفهد يحبك وانتي تحبينه .. بتقلبين بالدفاتر القديمة ليش ؟ .. خالد اعتقد شفت نتيجة مصيعتك .. وشفت ثمن كل دقيقه تهنيت فيه بالحرام اختك بكت دم بمقابلهاا ... اتمنى ان الله يكون تاب عليك من ملاحقة النسوان مثل ماتاب عليك من السم الي كنت تاخذه
خالد: والله مااعدت اعيدهاا ....نوال لا تفكرين نفسك بس المجروحه ...انا نفسي اتقطع ..انا الي مفروض اكون الحامي لك صرت جلادك
مهاا :اتمنى ان القلوب تتصافى ترى تعبناا من الهموم والعتب ... خالد قم بوس راس اختك
نوال : ماابيه يقرب مني
مها : نواااااااااااااااال ..... انت قم جالس ليه
خالد قاام وانحنى على راس اخته وباسها ..نوال كانت دايره راسهاا ..لكزها فهد : وبعدين
MS HMS
03-03-2017, 11:32 AM
وقفت وسلمت على اخوها
صقر : واللحين بتعشونا ولاا ندور لنا مطعم
مهاا: افاا تدور مطعم وانا موجوده ...دقايق والاكل جاهز
خالد : ايوا خلينا نستفيد منك قبل لا ياخذك شاهين
مها انحرجت : خوووووووووووووووووويلد
نوال : هههههههههه حمر وجهاا
مها : هذي الي من توها زعلانه
فهد : اقول شاهين متى بيجي
مها : وش دراني انا
صقر يلعب حواجبة : ماتدرين هاا
مهاا : روحو دورولكم مطعم
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
اليوم المنشود
شاهين كان من صبح الله صاحي ماقدر حتى ينام .. مو عارف كيف بيكون الاستقبال ... ردت فعل اهلها.. لكن دامه قبلو يستقبلونه اكيد مارح يردونه ... لكنه برضو خايف من امه معقول تسوي شي يفشله قدام النااس خصوصا وان مها مو نازلة لها من زور ..
ام شاهين : وشفيك تناظرني كذا ؟!
شاهين : هاا ولا شي
ام شاهين : اشتريت شي للبنيه
شاهين : أي بنيه ياايمه
ام شاهين : يعني أي بنيه ... مهاا
شاهين : لازم اشتريلها شي ؟!
ام شاهين : واخزيااااه وش تبيهم يقولون عليناا مايعرفون الاصول ولا بخلاء
شاهين :بسم الله وشقلت اناا .. طيب وش لازم اجيب لهاا
ام شاهين : جيب الي يشرفك قدام النااس
شاهين : ان شااء الله ...يمه مبسوطة ؟!
ام شاهين : والله انا كنت اتمنى لك بنت بنوت لكن هذا اختيااارك ودامك تبيهاا اناا مااالي راي
شاهين : يمه انتي الخير والبركة وانا من دونك مااسوى
ام شاهين : الله يخليك لي ياوليدي ... وان شااء الله ان لك في البنيه خير الله يسخرهاا لك .. انت متى تبيناا نروح لهم ؟!
شاهين : ان شااء الله بعد المغرب
ام شاهين : بناخذ حلاا معانا ؟!
شاهين : لا اليوم لا خليها مع مربيتها ....المره الجايه ان شااء الله
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
MS HMS
03-03-2017, 11:32 AM
صحيت ومالقيته جنبهاا ....استغربت هذا وين بيكون رااح ؟!! نزلت لقته جالس بالصاله ...ابتسمت : متى صحيت ؟!
رد الابتسامه : يعني من ساعة
نوال وهي تجلس بالكرسي المقابل : ليه ماصحيتني
فهد : ماله داعي .. اصحيك ليه امس مانمنا بدري فقلت ترتاحين احسن
نوال : يعني انت الي نمت .... وقفت بتروح تسوي فطور ... وش تبي ع الفطور ؟!
فهد : لا تسوي ولا شي انا عاازمك ع الفطور
نوال : نعم ؟!!
فهد : الي سمعتيه قومي يالله غيري ملابسك وانا بغير ونروح نفطر بالمكان الي يعجبك
نوال : اوووووووووكي
طلعت وغيرت وهو نفس الشي وهم خارجين من البيت جا وشبك ايدها بيده نوال سحبت ايدها : فهد ؟!
فهد : خير وش فيك
نوال: جنيت انت ؟! ترى منا بالبيت
فهد : طيب واذا ..انتي زوجتي
نوال : انا زوجتك ماختلفناا ...لكن هذي الحركة مو حلوة ... مره تضايق .. بعدين الناس ايش يدريهاا اني زوجتك ؟!!
فهد : يعني صحبتي .. والدبل ذي واشر على دبلهم وش تطلع ؟!
نوال : بتوديني ولا لاا ؟!
راحو للمطعم وطلبوو لهم فطور خفييف ..وطبعاا الصبح اغلب الطاولاات تكون فاضية .. كاان في طاولة عليها مجموعه من البنااات .. قامت وحده منهم تغسل ومرت من جنب طاولة فهد ونوال وسحبت جوال فهد الي ع الطاولة ... وقامت تطقطق فيه .. وسط ذهول من الاثنيين
البنيه : كذا يكون رقمي عندك .. انتظر تلفوونك وحطت الجوال ع الطاولة
فهد كان مثل انسان مسبحينه بموياا مثلجه .. اماا نوال أي مااقدرت تملك اعصابهاا ..مسكت الجوال ووقفت وراحت للطالة الي جالسين عليها البنااات
البنيه : نعم
نوال ماردت عليها حطت الجوال بكاسة الموياا الملياااانه واخذت الجك الزجاااجي الملياان مويااا وكبته على رااس البنااات
البنت وقفت مفزووعه ووقفو صحبااتها معااها : انتي مجنوووووونه
MS HMS
03-03-2017, 11:32 AM
نوال : وانتي الصاادقة ريحتك نتنه حبيت انظفك شووي
مسكت وحده من البتاات يد نوال : انتي تحسبين ماوراها احد
نوال وتسحب يد البنيه : يؤيؤيؤ خليك بحالك ياماااماا لا تتعوري
فهد اقترب باتجاهاا : يااقلبي لا توسخين نفسك بذي القذارة خليناا نمشي
نوال وهي تمسك ايد فهد وتشبك اصابعها باصاابعه : ياللاا يااقلبي
فهد وهو طالع للقرسوون : الحساب عليهم
فهد لنوال بالسيارة : اشووف شبكتي اصاابعك
نوال المقهوره : اللحين انت ماجاا ببالك الاشبك الاصاابع ؟!! وقليلة الادب هذيك ماانت مقهرو منها ولا فرحان ان البنات تشوفك حلوو ويطاردوونك
فهد : مو مهم البنات يشوفوني حلوو المهم انتي تشوفيني حلوو .. وشراايك حلو ؟!
نوال بغيض : ماشي حاالك
فهد : لومااشي حالي ماغازلوني ليه ماتعترفين اني حلو
نوال : ولا يهمك انت حلوو وتهبل وتجنن ارتحت
فهد : بالله عليك انتي لسى زعلاانه؟!
نوال : الا بنفجر مو بس زعلاااانه ... انت ماشفت شلون ناظرت فيك وفوق كذا تاخذ جوالك واناا ماعبرتني ولا حتى استحت من وجوودي .. بالله هذا الي قداام عيني اجل بالمستشفى وش يصير من ورى ظهري
فهد : نوال وبعدين معقول ماعندك ثقة فيني .. والله ماعمري طالعت بوحده ولا حتى استهوتني مااعدااك ... ارتحتي ..وبعدين انتي ماقصرتي بالبنت روشتيها بالمويا في شي اردى من كذاا ..حتى جوالي روشتيه معااهاا
نوال اذكرت الجوال : معليه فهد والله من قهري
فهد : فدى راسك ياقلبي ولا يهمك ... متى بتروحين لمها ؟!!
نوال : مها كانت تبينا نروح نتغدا عندهاا ...لكني مارضيت قلت لها بنتغدا ببيتناا وبنجيهاا
فهد بطيبة : وش رايك نروح بيت اهلي
نوال طلعت شياطينهاا : مسرع اشتقت لها توك من كم يوم شاايفهااا
فهد فهم قصدها لكنه يستعبط : أيه والله وحشتني ومن فتره ماقايست لها الضغط والسكر
ووقف السياااره قدام البيت .. نوال نزلت وهي تغلي من استعباط فهد ودخلت البيت . فهد نازل وهو يتمخطر ومبسوط من غيرتهاا ...طلعت نوال غرفتهاا وحطت عباتها
فهد دخل وسألها : ها بتروحين اكلمهم
نوال : مااااااااني راايحه
فهد : ليه
MS HMS
03-03-2017, 11:32 AM
نوال : ماله داعي من يومين وحنا عندهم
فهد : واذا هم بيت عمك قبل لا يكونون اهل زوجك
نوال : ماله دااعي وبعدين عمتي نفسها بتروح بيتناا
فهد : حلوو تروحين معاااهم
نوال : قلت لك ما ابغى اروح ..غصب يعني
فهد وهو يتتمدد ع السرير : قولي انك ماتبيني اروح مو انتي الي ماتبي
نوال التفت عليه : وش قصدك
فهد لعب حواجبه : والله انتي ادرى
نوال طنشته وراحت جهة الدولاب وسوت نفسها ترتبه
فهد : والله ان الدولاب مرتب ومومحتاج ترتيب
نوال :......
ياوقتي ترفق ترى القلب كافيه
كثر الماسي والعذاب يحتويني
ماعاد باقي حيل همي اداريه
لو بكتم الدمع غصب يفضحني
فهد اعتدل بجلسته ولمح وجه نوال من الجنب .. كان من السهل انه يلمح دموعها الجااريه .. انصدم مو عارف هو شقال عشان تضاايق هالقد ؟!
نزل من ع السرير وثنى ركبته ضمهاا من وراهاا وسند راسه على كتفهاا : ليه يانوال ليه ؟!
نوال بعصبيه : وخر ايدك عني
فهد وهو لسى ضامها : وش فيك ؟! وش الي مزعلك فهمييني الله يخليك فهمين ؟!
نوال ضحكت بسخريه : افهمك ؟!!ماظنك عبيط ... ودارت براسهاا فلتقت نظراتها بنظراته .. وبحكم ضم فهد ماصار يفصل بين راسها وراسه الا كمن سنتيمترات ...فهد وش رايك تكون صريح وتقول انك مشتاق لهاا
فهد يفكها بغضب : وش هالكلام ..انا مستحيل افكر بنورة كم مره لازم اقولك اني مو مهتم باي مره
نوال كملت عنه :غيري دريت
فهد : كأنك مو مصدقتني
نوال رجعت داارت وواجهت الدولا ب : شكلك كذبت الكذبة وصدقتها .. فهد من تخدع ؟! نفسك ؟! او تبي تخدعني .. نورة سبحان من صورهاا جمالهاا ماينوصف انا نفسي احسدها عليه وجسمها ولا عارضات الازياء
تبي تفهمني انها ماجذبتك ؟!! حتى وهي ضامتك ماحركت مشااعرك ؟!! لاتنسى انك رجال
فهد بقهر من تلميحااتهاا : الي ماتعرفينه يااطوية العمر ان نورة اختي هي وحصه راضعين مع بعضهن
MS HMS
03-03-2017, 11:33 AM
نوال انصدمت من الي قااله فهد ..همست : اختك ؟! ....سكتت شووي .. وش يعني اذا نورة اختك في الف مثلاها الا ملاايين وبيجي اليووم الي بتمل فيه من دور المخلص وبتبدلني .. لا نكذب على بعض .. انا جنب نوره او خلني اقول حصه اختك او حتى مهاا اناا اقل بكثييير شكلي مقبول .. لكن يملى العيين ؟!! مااظن واحد مثلك الحريم اشكال والوان مرن عليه بملى عينه .. بدأ صوتها يهتز وكملت بمرااااارة.. ابوي زمان مل من امي وتزوج عليهاا بداال المره عشر ويمكن اكثر بعد بناات شكاال والوووان من جنسيااات مختلفه وانت بكرة بتسوي نفس السواه وصدقني وقتهاا مااارح الوومك
فهد رجع ضمها لكن هالمره بقوووة وضغط شديد ..: اللحين هاذي هقوتك فيني ؟! ثقتك معدومه ؟!! ماادري متى تفهمين .. ماادري متى بتحسيين؟!! الشكل مو كل شي ..انتي عندي ..سكت ..ماله داعي اكمل اصلااا الكلام معك ضااايع ...لكن تدرين يوم ما رح امل بجيك تدورين لي على مزيووونه تملى العييين يااازوجتي العزيزة .. وفكهاا وهو مقهور منهاا طلع برى البيت وتركهاا
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
راكان كان مشغول .. فاارش قدامه كومه من الوورق وجالس يقرا فيهاا ..الاله الحاسبه يقسم ويضرب ويجمع
شادن دخلت ونطت عنده : لاااااااااااااااكاااااااااااااااااان
صرخ عليها : شااااادن وخري من ع الورق
شااادن : كووووم "قوم "
راكان : وين
شادن : تعال نلوح البكاله ..الله يحليك
راكان : مافي بقاله .. ويللا ضفي وجهك على برى
شادن بعناااد جلست وتربعت جنبه : ماااني اايحه يللا كووم
راااكان : فرررررررررررررح
فرح جات جري : خييييييييير ؟!!وش صااير
راكان وهو منقر: تعالي شيلي ام لسااانيين عندك
شادن : انا ماعندي الا لسان سووف ومدت لساانهاا
فرح غصبن عنها ضحكت : ههههههههههههه
راكان : شيليهاا شيليهاا لااا اذبحهاا
فرح : وانت ليه مانزلتهاا
راكان عشاان تعورني بيدي لاا مشكوره اقول اخرجي وشيليها معااك
فرح انتبهت للاورااق وش ذاا كله هالمزبلة من بينظفها
راكان : هاذي دراسة جدوى يااجاهله
فرح : تكفى يالمتعلم
راكان بعفوية : اقول خذي بنتك وخلصيناا .. انتي هي قومي رووحي مع امك
شادن لوت بوزها وقامت ومسكت بيد فرح : يالللا مااماا تعالي نلوووح ...هذاا دوباا ماسلت احبه انتي بتشلي لي حلااااوة
راكان : دوبا بعينك ياطويلة اللسان
رح ماردت عليهاا مشيت بكل طواعيه معااهاا ولسى صدى الكلمه باذنها .. ماما ... كلمه ماتوقعت انها بتسمعها يوم من شاادن ..هل شادن بدت تحس حنانهاا وعاطفتها ؟!ابتسمت بينها وبين نفسهاا ..اخيرا يااشادن
MS HMS
03-03-2017, 11:33 AM
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
مع ان اليوم خطبته الرسميه خلاص .... الا انه ماقدر يمنع نفسه يروح ويقابلة ..مفروض انه يكون قبل اليوم لكن عاد وش يسووي ماقدر يوصل له الا اليوووم
شاهين : مرحبا اخ سعد
سعد : هلا اخ شاهيين اذا مب غلطان
شاهين : ايه نعم
سعد من بعد ماجلسو وطلبوا لهم قهوة : ممكن اعرف سبب اصرارك على شوفتي
شاهين : والله الموضع من غير لف ودوران يتعلق بطليقتك
سعد مصدووم وبنفس الوقت فاير دمه .هذا وش عنده يتكلم عن اهله : طليقتي ؟!!!!!!!
شاهين : اخ سعد انا اليوم عندي موعد مع ابوك عشان اخطب طليقتك رسمي و
سعد يكتم غيضة : واناا وش لي ؟!!
شاهين : ممكن اعرف ليه انفصلتوا؟!
سعد بعقله كان يسترجع كل الي صار ..حس بحقارة تصرفه ..حس بالقهر انه فرط بمها ..تدرون الود وده يمسك شاهين ويذبحهه ..لكنه سكت ..لازم يسكت ..خذا نفسك عميق وقاله : ما تفاهمناا فنفصلناا
شاهين : بعد شهر ؟!!!
سعد ماحب يكثر الكلام ..اصلا ماااعنده كلام يقوله وش يقوله والله انا نذل وطلقتها من ثاني يووم بس اخفينا الخبر عشان النااس لاتكلم ؟!!
سعد : قلت لك ماتفااهمنا انفصلنا وحنا تونا ع البر ولا لازم ننتظر لين مايصير بيناا عيال وننفصل ووقف بيمشي ... اعرف انك بتاخذ ملكة بين اهلهاا لو فكرة بس تفكير انك تهينهاا برقبتك ..ومشي
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
الكل كان من بدري ببيت الذيب .. ام سعد جاات بدري بالضبط بعد صلاة العصر كانت متواجده بالبيت ونورة رزت وجهاا طبعاا اماا نوال جات كمان مع ان هي وفهد ماتبادلوا كلمه ... اما في المجلس كان النمر وعيال اخوانه ..وولده فهد
خالد لفهد : فهد تعال ابيك بكلمه راس
طلع خالد وفهد للحديقة .. وجلسوا ع الطاولة ...خالد : فهد شلون نوال معااك
فهد : تماام الحمدالله
خالد : بس شكلكم لما دخلتو مايقول كذا
فهد : خالد أي اثنين يكون بينهم شد .. هذي طبيعة الزواج ... عمرها مارح تكون عسل بعسل
خالد : فهد اناا ماابي اتطفل على حيااتكم .. وبنفس الوقت ماابغى اكون سبب بتنغيصها
فهد تنهد : خالد انت مالك دخل باي شي يصير بيني وبين نوال ... تعرف وش مشكلتي الحقيقيه مع اختك ؟ اختك مو حاسه فيني ياخالد مو حاسه وفوق كذا ثقتها بفسهاا صفر
خالد : فهد يكون بعلمك نوال تحبك .. يمكن صحيح ماتقولك .. لكن هي تحبك
MS HMS
03-03-2017, 11:33 AM
فهد : اختك تحس بالامتنان اتجاهي مو الحب
خالد : اذا هذا تفكيرك اسمحلي اقولك انك غلطااان .. نوال يافهد ان حبت احد يبان علهاا ..عيونها تفضحهاا .. والبارحه كل نظره ناظرتها فيك .. كانت تقول ذا الشي .. الكلام الي امس قالته عنك ماقالته بس لانها تبي تعاتبني ... نوال قالته لانهاا فخورة فيك " ناظرة فهد باستغراب "..لاتناظرني كذا .. نوال فخورة انك صنف غير عن كل البشر .. رجال بمعنى الكلمه ... فهد نوال محتاجه انك تصبر عليها .. الي شافته مب هيين ...الا ياولد عمي ان ماكان لك خاطر فيهاا فعرف انها مب رميه
فهد قاطعه بحده : خالد وش ذا الهرج ... يكون بعلمك بنات حوا كلهن بكفة وهي بلحالها بكفه ثانيه
خالد كان يبي يرد على فهد لكنه ماعاد رد يوم شاف نوال جايه عليهم
نوال : السلام عليكم
ردو بصوت واحد مثل طلاب المدارس : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نوال رفعت حاجبها : الحمدالله ع العقل .. فهد عمتي تبيك تجي تقيس لها الضغط حااسه بصدااع قوي
فهد يوقف بسرعه : من متى ؟
نوال : من يوم ماجااات
فهد: طيب وين جهازهاا ؟
نوال : بتجيبه حصه معاهااا اللحين جاايه ...
فهد : اجل تعالي خليني اشوفهاا .. سويلي طريق
مشيت نوال ومشي معاهاا فهد ..اما خالد جلس بالحديقه شوي .. مشي الين ماوصل عند المرجيحه الي بالركن شوي بعيده .. حط ايده عليهاا وانجرف ببحر الذكرياات
اااااااااااااخ صرخت من شدة الالم بعد ماطاحت من ع المرجيحه
جري عليهاا : تعورتي
حصه رفعت اسها بقهر : يالدووووووووووب وضربته ع صدره
خالد : اااخ وووووووول عليك قلت تعورتي ماصار فيك شي
حصه وقفت وهي تنفض التراب عن فستانها الابيض الي تبقع بالتراب وخالطه دم من ركبتهاا
خالد انتبه للدم : شووفي دم
حصه بقهر : وجع خوييييلد اللحين ماما بتهاوشني
خالد بنفخت صدر : هي انتي لا تقولين خوويلد ...اسمي خالد
حصه بعناد الطفلة ...: خووووويلد ..خووووووووووويلد الثور بعد وجات تجري بسرعه الا انهاا ماقدرت من شدة الوجع : ااااااي
خالد سحبها من شعرهاا : تستاااااااااهلي
حصه بدت تدمع : انقللللللع
خالد دخل ايده بجيب بنطلونه .: دوري من يدخلك جوااا
حصه كانت تبغى تقوله تعال خذني معاك لا ترووح لكنها يوم شافت عقاب داخل : ظف وجهك
MS HMS
03-03-2017, 11:34 AM
..عقااب ...عقاااب
جا عقاب وطبعا اشتكت له ..عقاب يومتهاا قرصله اذنه وشالهاا بكل بسااطة بين ذراعه ودخلها البيت
مسك اذنه كانه يتذكر القرصه ... اوجعته ذاك اليووم .. حتى انه كره حصه يومتهااا وعقاب ماقصر بلغ صقر بالسالفه ومن يومتها الصقر منعه من انه يلعب مع حصه رغم انهم توهم بالسبع سنيين
التفت يبي يرجع للمجلس شاف حصه وهي داخله كانت مسرعه وكاشفه وجهاا وعبايتها مفتوحه ..حس بشياطينه تتناقز قداامه خصوصا وهو يشوف المزارع الي كان جالس يسقي الزرع يطالع فيهاا .. هي دخلت جري ع البيت ... راح خالد للمزاارع وصرخ عليه ومابقي غيرالضرب بيضربه ايااه .. دخل البيت ومشي باتجاه الصاله : يااااااااولد ..
نوال : صبررررر
حصه لفت طرحتها زي الناس ونوة سحبتهاا نوال الين المجلس الداخلي وقفلت الباب عليهاا .. فهد كان وده يضحك عليها لكنه مسك نفسه
نوال : خاااااااالد تعال
دخل خالد بحجة الاطمئنان على مرت عمه : السلام عليكم
الكل رد السلام : وعليكم السلام
خالد : ها عمه كيفك اللحين
ام سعد : هلااا ياولد ي .. الحمدالله ..نورت بيتك ياخالد
خالد : تسلمين ياعمه ... شلونك يابنت العم
حصه ببرود : الحمدالله ..وقفت وراحت تجيب لامهاا كاسه فيها محلول مويا وملح
فهد لامه : يمه لاجابت حصه المويا اشربيها
ام سعد : ان شاء الله
رن جوال فهد طلعه وناظر بالرقم وتنهد: المستشفى ..رد ع الاتصال .. هلاا ..ان شااء الله ... مسافة الطريق
قفل السماعه .. انا بروح المستشفى يبوني ...عن اذنكم ...اووهو صح ومبروك يالعروس مقدما
مها حمرت خدودهاا وماردت عليه
ام سعد : سوق بشويش لا تستعجل
خالد : ان شااء الله ...لاتنسى تقول لابوي وصقر " يكلم خالد "
ووقف ومشي لين الباااب ومشيت معاه نوال قالها حتى منغير لا يلتفت ..لمى بيخلص الدوام بجيك
نوال ردت من غير أي اهتماام : لا تتعب روحك اناا ابي ابات اليوم عند اهلي
فهد من غير نفس : فكـــــــــه
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
MS HMS
03-03-2017, 11:34 AM
ام سعد :مها ياابنتي اطلعي كملي لبسك وشوفي معاك نوره
مها : طيب ماتبغي شي
ام سعد : سلامتك ...طلعت مها وجلس خالد يتكلم مع عمته
ام سعد : خالد شف حصة ماعاد صارت مويا وملح
خالد ان شاء الله ...رااح خالد للمطبخ يشوف حصه ..وشاف الشغاله وهي تخرج
سالها : ماما حصه ويين
جاوبته : يتكلم تلفون عند بااب وراني ..
خالد : طيب هذا مجلس اشر ع القهوة أي بالصينيه
هزت راسها ...ٌقالها : اجل وديه
كمل هو طريقه للمطبخ شاف حصه وهي واقفه تكلم عند الباااب ..ومعطيته ظهرهاا
حصه : انت حقييييير وواطي واذا عاد عندك بقاياا كرامه لا تتصل ...اكل تبن " وانتم بكرامه " وقفلت السماعه ...والتفت بتدخل وشاافت خالد واقف وضام يدينه لصدره
حصه حست بارتبااك من نظرات خالد بلعت ريقهاا ورااحت تااخذ الكاسه الي ع الطاولة ولا كان شي صاار
رجع جوالهاا يرن ثاني مره لكنها مااردت
خالد اعترض طريقها وبلهجة امر : ردي
رفعت حاجبها : نعم ؟!!
خالد : اقول ردي
حصه بتحدي : ماني راده ...وكملت بتوتر ..رقم غريب ليه ارد عليه ؟!
خالد : والي قبل شووي
حصه : وانت وش خصك ؟!! منو انت عشاان تسألني هالاسأله
وكمل جوالها رن ...سحب خالد الجوال من يدها بقوة وسط دهشتهاا
حصه : هي انت ؟!!!
عطاها نظرة جمدت الدم بعروقها ورد : نعم ؟!!
الصوت : اعطيني الحلوه الي اول
خالد بقهر : حلك حالول ان شااء الله ..
الصوت : شكل العيله كلها لسانها طوويل ...لكن من الحلوه كل سبه احلى من الثااانيه
خالد معصب : اقول يالواطي لا عاد تتصل ساامع لا وقسم بالله اجرجرك عن طريق الامااره
الصوت : طيب بس سؤال هي حلوه مثل صوتها او احلى ؟!!
خالد :مابقي كلمه بقاموس الشتاايم مااقالهاا ... كلمه منه وكلمه من المتصل المجهوول
اخرتهاا قفل التلفون بقهر وطفاه
حصه كانت وااقفه ورافعه حاجبها : انت شلوون تتجرأ وترد على تلفووني ؟!
خالد : من ووين جاب رقمك ؟!
حصه : رقمته بالتحليه
MS HMS
03-03-2017, 11:34 AM
خالد : مااستبعدها وانتي داخله عبايتك كلها مفتوحه ووجهك مكشووف ماكان في رجال بالحديقه
حصه بقهر منه : رجال أي رجال ؟! مااشفت احد ..وكملت تتمصخر .. لايكون بس قصدك انت ؟!!
خالد وهو يحس نفسه بينفجر .مسكها من ايدهاا بقوة : تكلمي زي النااس
حصه فك ايدها بقوة : تجاوزت حدودك ياخوويلد ... لايكون ناوي تسوي فيها رجاال علي ؟!! انتبه زيين المره الي فاتت طنشت بمزاجي ..لكن اللحين لا تحلم ... تبي تعرف من ووين جاب الرقم .... ترى ماني زي خويااتك ..كلها طقطه بسيطه ع الازاارير بشكل عشوائي بتجيب له الرقم
خالد : وانتي ليه تردين على رقم غريب ؟!!
جاوبته : وانت مالك حق تسألني انا عندي ابو وعندي اخواان هم بس لهم كلمه علي يااخووويلد
ومشيت وتركته ......خالد ضرب الطاولة بقهر الين ماحس عظامه تهشمت ...قهره الرجال المتصل الي ماترك كلمه تخدش الحياء وقلهاا في وصف حصه ..بس الي قهره اكثر نظرات حصه له نظرات تحدي ولهجتهاا الي كلها ازدراء شي ما تعود عليه
حصه راح واعطت امها كاسة المويا : وووين هذا كله كاسة مويا
حصه : كنت ادور ع الملح والشغاله مو موجوده
نوال : راحت تودي القهوة مجلس الرجال . وانا مأكده انها دق حنك الحين مع شهاب الدين
حصه : شهاب وش مدخله ؟!!
نوال : ووين يدخل حصه .. انا عطيتها ورقه لااغراض يجيبها
حصه ضربت راسهاا : يؤيؤيؤيؤيؤ
امها : وش فيك
حصه : نسييت الكيكه والشوكلاته
امها : ماشاء الله وجايتني بطولك
نوال : هههه ياعمه انا اتصلت عليها ورجيتهاا اكيد بتنسى
حصه : والله اني نزلت زي المجنونه على بالي دوختي ولا شي ..اقول تعالي نروح المستشفى مو احس
ام سعد ابتسمت بحناان : لامستشى ولا شي اخوك يقول هبوط ..واللحين اتصلي ع البيت وقولي للشغاله ترسلها مع السواق
حصه : ان شااء الله
نوال : وفسخي عباايتك مااحتريتي
حصه : والله اني نسيتها ههههههههه
MS HMS
03-03-2017, 11:35 AM
<<<<<<<<<<<<<
وصل شاهين واهله لبيت الصقر ...كان بالاستقبال لهم صقر وعمه وخالد
شاهين كان مرتبك مره ...وصقر كاتم الضحكة
شاهين : والله ياعم انا يشرفني اني اطلب ايد كريمتكم ؟!!
ابو سعد : وحنا مارح نلقى احسن منك ياشاهيين ..انت تشرف أي احد تتقدم له
شاهين : تسلم يااعم هذا من طيب اصلك
خالد باشره بالقهو : سم
شاهين : سم الله عدوك
شاهين كانت ايده ترتجف وكان يحس ان القهوة ممكن تنكب عليه باي لحظة ..كان الموقف مو كافي ان الموقف مرعب ... لكن وجود ابو سعد لحاله يسبب الرعب هالرجال الخمسيني يفرض حضورة حاله من التوتر والرعب ..حضورة طاغي تمااماا .. والله شكل العيلة كلهاا عندهاا هالشي من الابو الله يرحمه للعم الصقر حتى خالد رغم صغر سنه
شاهين : طيب ياعم وش طلبااتكم ؟
ابو سعد : انت اول شف البنت وبعدها نتفاهم ..صقر خذه يشوف المها
الصقر : على امرك ياعمي .. تفضل
ووقف الصقر وراح معاه شاهين للمجلس الداخلي
<<<<<<<<<<<<<<<<
مها الي كانت لابسه تنوره طويلة باللون الزيتي ماسكه من الحوض بعدين تنزل بشكل كسر من تحت وتوب باللون الكريمي هاي وست تزينه شريطة ساتنيه زيتيه ..تركت شعرهاا مفتووح .. جلست جنب عمتهاا وكانت ترتجف ..صحيح انها تزوجت من قبل لكن عمرهاا مامرت بتجربت الفحص والتقليب ..ام شاهين كانت تفحصها بنظرة كأنها اول مره تشوفهاا
ام شاهين صحيح تعرف مهاا كاخت صقر لكن كزوجه لولدهاا لااازم تتمقل ..ام شاهين ماتقدر تنكر جمال مهاا الي رغم انها مو حاطه حتى الكحل بعينها الا ان جمالهاا كان وااضح ...بعكس اختها الي صحيح لابسه ومتشيكه وهي زوينه ماعليها شي ..صدق الجمال حظوظ ...ام شاهين بغت تنخبل يوم شافت حصه ..وتحسرت من كل قلبهاا عليهاا
ام شاهين "بقلبها " : الله يااشااهين مابغيت الا المطلقة تعال وش بنت عمهاا ..بسم الله عليهاا تقول قمر يمشي ع الارض
حصه كانت تقوم بالمبااشره نيابة عن نوال الي راحت تكلم اخوهاا ...اما الشيخه نوره فكانت تسترق النظر وتعلق وتضحك على التخلف الي جالس يصير على حد تعبيرهاا
نورة لنفسها " متخلفييييييييين ..ههههه ... تشتري انتيكا "تحفة " مو تخطب ههههه "
نوال رجعت للحريم وقالت : يقولون الشوفه
مهاا حست بكل خلايا جسمهاا ترتجف داخلهاا ..لعمتها : عمه ماله داعي
ام سعد : وش ماله داعي قومي ..هذا حقه ...وكملت لام شاهين ... ام شاهين قومي معاهاا يوخيتي واحد ولدك الثاني ولد اختك
ام سعد : لا يوخيتي انا استحي مااني بداخله
مهاا بخوف : يعني اروح لحالي
ضحكو عليهاا : ههههههه
نوال : ياللا قومي الصقر برى
مهاا وقفت وراحت معاها .. وهي تحس نفسهاا شوي وبتطيح ع البااب
الصقر لمها : حمدالله ع السلامه كان ماجيتي
مها : والله برجع الله يخليك قوله ماله داعي
الصقر: اقول امشي قداامي
مهاا : صقررررررررر
MS HMS
03-03-2017, 11:35 AM
سحبهاا من ايدهاا ودخلهاا : هاااااااااذي المهاا
شاهين وقف يوم شاافها داخله ..وهي اول مالمحت ثوب على طول رجعت اتخبت ورى ظهر اخوهاا
شاهين حسها طفلة وكان يبي يضحك على شكلهاا فعلاا تبان طفلة ... بمقاارنه جسمها الصغير بضخامه الصقر
الصقر وخر عشان يشوفهاا..الا انها كانت ماسكه بثووبة من الظهر وبقوة وكل ماتحرك باتجاه رااحت ورااه ودفنت راسها بظهره
الصقر طفش : وبعديييييين ومسكها بقوة ووقفها قدامه وصار ماسكها من زنودهاا عشان لا تتحرك
مهاا التفت عليه برجاا انه يتركها تخرج
الصقر : ماافي خليه يشوفك ويخلصناا ..انت يالله شوف
شاهين رفع نظرة فيهاا بجرأة لكن وين يشوفهاا منزلة راسها بالارض ومافي شي ينشاف من وجها والسبه ذا الشعر ..شكلي بخليها تقصه بعد الزواج ..لا وين تقصه هالحرر ينقص
شاهين بجرأ لصقر: انا مو شايف شي خليهاا ترفع راسهاا
الصقر : لا يااشيخ والله ماتنعطى وجه اقول نزل راسك بس
شااهين : نعم
الصقر الي سمعته ...شااهين عمل مثل ماانطلب منه وهو مو فاااهم ..الصقر همس لمها ..ارفعي راسك وشوفيه لا تقولين بعدين يخووف
رفعت راسها بخجل لكنها ماقدرت تناظرة وتتامله ..فاول ماحست بيدين اخوها وخرت عنهاا بسرعه جرت لبرى وزين انها ماتعنقلت وطاحت
ضحك شاهين وصقر غصباا عنهم شكلها كان يفطس ضحك
الصقر وقف ضحكته وقال بجدية : شاهين اختي وانكشفت عليك ...اذا ماصار بينكم نصيب ..فهي اختك ..استر ماشفت
شاهين : من غير لا تقول ياصقر اهلك اهلي ..متى الملكه ؟
الصقر : عجبتك
شاهين بضحكة : اكيييييييييييييد متى نملك ؟
الصقر : امم نسالها يمكن ماعجبتها
شاهين جلس ع الكنبه : رح اسالهاا وانا انتظر
الصقر : صقررررررررررره " يعني عجلة "
نزل صقر وراح لمها وسألهاا عن رااسها ماردت عليه بس خدودهاا حمرت بزياادة
نوال: يااخي ليه الاحراجاات مووافقه روحو تفاهمو ع البااقي
الصقر : انتي من كلمك
نوال : اقول رح والي يرحم والديك وانتي تعالي وسحبت مهاا من ايدهاا
تم الاتفاق على المهر وهالسوالف وتحدد العرس بعد 3 اشهر ...روحو الناس الي عندهم ومابقي الا نوال
خالد دخل ولقي نوال جالسه .. انتي هني مارحتي
نوال : جالسه فوق راسك اناا
خالد وهو يجلس : اعوذ بالله من لسانك
صقر جااهم من بعد ماانهى مكالمه تلفونية .. ها العروسه اخبارك
مها بحقد : مالت عليك انت شلون تمسكني والله كنت ابغى ابكي
صقر : وانا وش اسويلك اقولك اوقفي متخبيه وراي شلون بيشوفك ؟!!والله لوشفتوهااا شكلها يفطس ضحك وهي مستحيه
خالد : خسارة كان صورتها
MS HMS
03-03-2017, 11:35 AM
صقر: تصدق فاتتني
مها : لا يااشيخ .. والتفت على نوال .. زوجك بيتعشى عندناا
نوال : لا موو جاااي وانا ببيت عندكم
صقر : بتبيتين ليش تهاوشتي مع زوجك ؟
نوال : اعوذ بالله وش فيك ؟!! اللحين انا من تزوجت مانمت عندكم والله اشتقت لبيتناا حرم يعني
الصقر : لا مو حراام بس
خالد : يااخي انت ليه تطول المواضيع وهي قصيره ...اقول انا ماشي
الصقر : خلك جالس تسليني اللحين بقعد اعد الجدران
خالد : وهذيل وش شغلتهن
الصقر : اللحين بيختفين اصبر خمس دقاايق
مها : مو لو كنت متزوج كان احسن
الصقر : خذ لك
خالد : وهي الصادقه ياخي تزوج ابغى احد يناديني عموو
نوال : وانت هذا اللي همك .. والله صقر تزوج شوف مها كلها شهرين وبتروح بيت زوجها انت بتقعد لحالك بين ذي الجدران
خالد : وانا ويين ؟
نوال حتى مااعبرته ولا كان في احد يتكلم مهاا : شووف انت ليه ماتخلينا نشولك وحده بنت حلال تملا البيت عليك وتراعيك
خالد تضايق من تطنيشت نوال له ..: يالله في امان الله
مها : والعشى
خالد : سوري انا متعود على عشى ابو مشاري مااقدر اتركه
الصقر : خالد ابو مشاري وش يشتغل ؟
خالد : مراسل ..بيني وبن انا اتمنى تشوفله شغله عندناا ياصقر
الصقر : اجل اسمع خله السبت يجي ويستلم وظيفته عدناا ...و بالمناسبه عمي يبيك تجي تداوم بالشركة
قطب جبينه : بس انا مرتح مع شاهين
الصقر : عمي مومرتااح ولا اناا ..الشركة الام مفروض من الان تتعلم ادارتهااا هذي راس مالنا كله اما شاهين فلا تخاف عليه يدير عشر لحاله
نوال : قول ماشاء الله لاتحسده
الصقر : ماشاء الله تبارك الله تبيني اروح وابخره
MS HMS
03-03-2017, 11:35 AM
مهاا : ياثقل دمك
<>>>>>>>>>>>>>>>>
صرخت اول ماشافت صورته بالتلفزيوون : رااااااااااااكاااااااااااااااان
حصه : بسم الله الرحمن الريم وش فيك ؟
نورة : اهو راكان الي حكيت لك عنه
حصه : هذاا ... طالع بطل والله ... تكريم من وزير الداخليه ...كشخه والله
نورة : تصدقين اشتقت له
حصه رفعت حاجبها : لا يااشيخه قولي والله
نوره : راكان انسان زيين ...عيشتي معاه عرفتني الشي هذا
حصه : ياقوى عينك
>>>>>>>>>>>>>>
بعد مرور3 اشهر
• راكان تخرج من الجامعه هو وشلته وتفرغو بشكل كامل لشركتهم الصغيره
• فرح تخرجت من الثانويه وجابت نسبه مرتفعه وقررت تدخل علوم
• خالد رجع واشتغل بشركة العايلة
• حصه تخرجت كمان من الجامعه وقدمت عشان تكون معيدة
• الصقر مشغول قد شعر راسه بالتحضيرات لزوااج مهااا وبيين مشريع شركااته رغم ان وجود شااهين وخالد يساعده
• نوال وفهد حياة روتينيه ..ونوال تخرجت وحملت
• مها العروس من سووق لسوق والبنات مساعدينها حتى نوره تسااعدهاا
<< ليلة العرس>>
نوال كانت تشوف مهاا وهي كاتمه ضحكتهاا : مها خلااص اقعدي والله انحولت
مهاا تطالع فيها بتعب : والله اخاف اطيح فيه
نوال وهي تمص الليمونه :ماارح تطيحيين ترى مو ثقيل لهالدرجه
MS HMS
03-03-2017, 11:36 AM
مها وهي تمرر اصاابعهاا على فستانها اللولي : بيعجبه الفستان
نوال: الاهم من الفستان راعيته .. وانا متاكده انك عاجبتنه والاهم بنته تحبك
مهاا : يااقلبي على حلا تجنن
نوال : متى بيملكون ؟ بكرة الصبح ان شاء الله
مها : بالله ملكه وزواج بنفس اليووم والله شي يخوف
نوال : ان شاء الله كل شي بيصير تماام
مها راحت تفصخ الفستان ..ونوال جاها اتصال من فهد ..
ماني براضيه خله يحس مره بجفايه
وليه يدري أني احبه صاير يزودها معايه
خله يذوق اللي جرالي ..خله يتحراني ويسهر
ويضيع في شكه وعذابه
فهد : السلام عليكم
نوال : هلا وعليكم السلام ...شلونك ؟
فهد : الحمدالله و انتي اللحين وش مسوويه ؟
نوال وهي تحط ايدها على بطنها الي مو مبين : الحمدالله
فهد : محتاجه شي تبين شي
نوال : سلامتك .. ماارح تجي ؟
فهد تنهد : ماني جااي اليوم انا مناوب
نوال اتضايقت بس بينت نفسها عاادي : طيب ووين اكلت عمتي قالت انك ماجيت عندهم تتغدا ولا جيت عندنا ووين اكلت؟!
فهد : والله ماتغديت الين اللحيين
نوال : ايش ؟! ليه ؟!! مو كافي انك امس حتى العشى ماكلته زي الناس
فهد بسخرية : هامك الموضوع مره ؟!
نوال بقهر من طريقة فهد بالكلام : اكيد يهمني انت زوجي ..
فهد : والله كويس متذكرة ان عندك زووج
نوال : فهد
فهد يبي ينهي مكالمته : اسمعي فلوس الكوفيره موجوده مع حصه عطيتها ايااهاا الصباح
نوال قاطعته : قلت لك ماني محتاجه شي اخواني ماارح
قاطعها بدوره : انااا زوجك ياهاانم انا الي اصرف عليك مو اخواانك حتى لو انتي منثبره عندهم وقفل السماعه بوجهااا
MS HMS
03-03-2017, 11:36 AM
نوال جلست تناظر السماعه بقهر ...سمعت صوت مها : تستاااااهلي
نوال بضييق : مهااا وبعديييييييين مو ناقصتك
مها : اقول انزلي صقر متصل ع التلفون الداخلي يبيك تحت هو وخاالد
نوال : متى ؟!!
مها : اتصل وانتي تكلمين رجلك
نوال وقفت وهي تمص اللليمونه بغييض ونزلت للدور الارضي مكان ما اخوانها جالسين
خالد :واناا كل ماشفتك تمصين بذا الليمون ؟
نوال : والله طعمه يهبل
صقر من دون أي مقدمات : متى ناويه تردين بيتك
نوال بضيق : تضايقت مني ؟
خالد : مستحيل نضايق منك .. انتي اخر العنقود و
نوال : انا مااكلمتك اناا كلمت اخوي
خالد بعصبيه : ولد الجيران انا ؟ تكلمي زي الناس
نوال حست بخوف اول مره تشوف خالد معصب وطالعت بصقر تستنجد فيه
الصقر : ردي عليه ليه ساكته
نوال : برجع ان شاء الله بعد زواج بكم يووم
خالد : بكرة بعد العرس تروحين مع زوجك بيتك .. قلتي تبين تساعدين مها بتجهيزتها وقلنا من حقك .. لكن تتركين بيتك من ثلاث اسابيع ولسى ناويه تجلسيين ...ماايصير
الصقر : نوال ترى فهد صاير مثل العزوبي طول الوقت وهو يا ببيت اهله يا بالمطاعم ياكل حتى ثيابه بالمغسله
نوال : انا قلت له يجي هنا هو مو راضي حتى ثيابه قلت له يجيبهم هو الي مو راضي وش اسويلة
الصقر: رقصيله .. انتي ماتستحين بالله .. اسمعي من بكرة الا من اللحين تقومين تلمين اراضك انا بوديك بيت زووجك
نوال : صقر
خالد : نوال انتي في شي مخبيته عناا ؟ متهاوشه مع زوجك ؟؟
نوال : هاااا
الصقر : من قال هاا سمع
نوال : مااصار شي
خالد : كذااااااابه ... ارتباكك يقول ان صار شي
نوال خافت ..ماهي عارفه وش تقولهم .. اتهاوشت انا وياه والسبب فستان هم كذا مولعين
الصقر : انطقي
نوال : اناا وياه صار بينا مشاده خفيفه مثل أي اثنيين
الصقر رفع حاجبه : مشاده ؟ والسبب ؟
نوال بلعت ريقهاا وجالسه تدور كذبه تقولهاا
مهاا من ع الدرج : انا اقولك السبب
MS HMS
03-03-2017, 11:37 AM
وجات وجلست معااهم : الحلوه ماتخبي عني شي
خالد : وش الي صار ؟!
مها : اختك راحت تشتري فستان لعرسي مع زوجهاا .. وانتم تعرفون فهد زيين واحد عايش على مرتبه ومايمد ايده لعمي وياخذ منه هلله .. ونوال بدال لا تراعي ذا الشي وتحترم عصاميته اهانته
تطايرة عيون خالد وصقر شرر
الصقر : انتي " لنوال " كملي وش صاار
نوال وهي تذكر : اناا طلبت منه نروح نشتري فستاان وعجبني فستان طيب لما سالنا عن السعر كان غالي انا ماكنت اشوفه غالي بالعكس رخيص انا من يوم كانت هناا عمر ي ماطليت بسعر ولا اهتميت انت " واشرت للصقر " كنت تعطيني من غير حتى لاا تجادل ولا حتى امي .. انا ماتعودت اسمع لاا
وهو عياا وقالي : نوال الفستان غالي الا نار فستان ب20 الف ؟!!
قلت له : بيسون لنا خصم
قالي : أي خصم خمسمية ماتسوي شي ومافي فستان
طلعت انا ويااه من المحل وانا منقهره وكان يبي يوديني سوق ثاني انا ماارضيت
قالي : انتي روحي وشوفي مارح تخسري شي
قلت له : قلت لك ماني رااايحه لو كاان الصقر كان دفع وهو مغمض
عصب وقال : اناا مو الصقر اناا فهد .. ومدي رجولك على قد لحافك
قلت له : انت عندك خير بس تحب تعيش بالفقر
فهد : اللحين انا قصرت علي بشي ؟؟ طلبتي شي وماجبته
مارديت عليه لاني منقهره وقف قدام محل فساتين وطلب مني انزل اشتري مارضيت انزل : مااني نازله
فهد : ترى والله مااشتريلك ساامعه
قلت بغيض: طز خلي فلوسك لك انا بشتري بفلوسي ..
ماحسيت الا وايده انطبعت على خدي .. وجابني هنا وقالي لا تعلمت الادب ارجع بيتي وجلس مايكلمني ولا حتى يسأل عني الا لما عرف بحملي من اسبوع
MS HMS
03-03-2017, 11:37 AM
الصقر وهو معصب وماسك نوال من زندها بقوة : انتي أيش ؟!! ماتربييتي ؟!!
نوال بتوجع : اااي
خالد يفكها : صقر اتركها الله يهديك
الصقر : اتركها مب ساامع فعايل اختك ..طز ؟!! في وحده متربيه تقول لزوجها طز ؟!!
نوال : طلعت غصب عني اناا
الصقر : انتي ايش ؟!! انتي وحده بطراانه .. غيرك تحمدالله على زوج مثله
مهاا : صقر الكلام مو طريقة كلام هاذي اهدوو وتكلموو بعقل
جلسوو ونوال بداخلها ترتجف اما صقر وخالد بركايين ..خالد يقدر يمسك نفسه اما صقر ان عصب فما يعرف يتفاهم
خالد : نوال تشوفين الي سويتيه مع زوجك تشوفينه صح
نوال : ادري مو صح بس اناا كنت مقهوره من طريقة كلامه معاي
الصقر بعصبيه : يعني انتي الي طريقتك كانت قمة في الادب
خالد : نوال انتي اهنتي زوجك .. يكون بعلمك مافي شي يذبح الرجال اكثر من انه يشوف نفسه مايسوى بعين زوجته
نوال : خالد والله العظيم انا ماقصدت كله من الغيض ...وبعدين من قال انه مايسوى عندي ؟!
خالد : كلامك يانوال ؟! انتي شلون تقارنينه بالصقر .. صحيح ان ربناا موسع عليناا وفهد نفس الشي لكن فهد غير فهد مايبي يعيش عاله على ابوه ولا تهمه الفلوس .. هو مااختار الطب الا لانه مهنه انساانية نوال يوم جا يتزوجك بنالك بيت من حر مااله ..نوال المره العاقله هي الي تعيش مع زوجها وفق امكانيته وتحسسه انه حتى مع ضيق حاله انه معيشها بترف مابعده ترف
نوال : والله ياخالد من تزوجته عمره ماقصر علي بشي ..
خالد : طيب ليه مارجعتي معاه الاسبوع الي فات ؟!
نوال : حاز بنفسي الكف ياخوي
الصقر زفر: يعني كنتي تبينه يطبطب عليك ؟!! شوفي انا ماادافع عنه لكن وقسم بالله لو ان مرتي قالت لي طز ماجلست على ذمتي لحظة
نوال بلعت ريقهاا يوم سمعت طاري الطلاق
الصقر : قومي اتصلي عليه خليه يجي ياااخذك
نوال : مابيجي عنده مناوبة اليووم
MS HMS
03-03-2017, 11:38 AM
الصقر: استغفر الله العظيم ..قومي تيسري غرفتك بالطيب
وقفت نوال بتطلع ..الا انه رجع سألها : شريتي شي لبكرة ؟!!
جاوبته : ايه عطاني يووم جاا فلووس وكملت لي مها من عندهاا بااقي القيمه
عصب صقر: بعد يعني مااشتريتي على قد الي عطااك انتي ايش؟!! وصرخ على مهااا وانتي ليه تعطينهاا فلووس
مهاا : ماهان علي اكسر بخاطرهاا
صقر: انقلعووووو غرفكن
الثنتين معاد تشوفون الا غبااارهن
الصقر صار يزفر بتعصيب..: استغفر الله .استغفر الله ...استغفر الله ..وكان جالس ووقف
التفت على خالد : متى تبيناا نكلم عمي نخطبلك حصه
خالد استغرب وش الي ذكرة بالموضوع وهل هذا وقته : اخطب حصه ؟!
الصقر: انا ناقصني استهباالك انت بعد
خالد ماااعجبة الاسلووب : صقر
الصقر : والله ماادري انا الاقيهاا من ووين ..من خواتك المخفات ولا منك ..ولا من الشغل ولا من الي بالمستشفى
خالد : من الي بالمستشفى ؟!!
الصقر : هااااااااااااااااااااا...محد محد
بذا الوقت رن جوال الصقر وكان فهد المتصل
الصقر رد على جواله وعيونه معلقه على نوال: هلاا فهد
فهد من دون أي مقدمات : صحيت تعال
الصقر : مسافة الطريق ..في امان الله ...وطلع حتى من غير لا يعبر خالد
خالد يكلم نفسه : وش عنده ؟!!
< قبل يومين >
استغرب يوم رن جواله ع الفجر وكان فهد
صقربخوف : فهد في شي صاار شي
فهد : صقر تعال المستشفى ومن غير لا تقول لاي احد
الصقر: في شي ؟! صار شي عمي عمتي فيهم شي ؟!
فهد : مافيهم شي ..انت بس تعال بتفهم
الصقر : اجل مسافة الطريق
بالمستشفى كاان فهد واقف قدام السرير الابيض وعيونه معلقة ع هالطفلة الي موصله بالاسلاك كان الشااش مغطي راسهاا وفي جرح على شفتهاا العليااا بالاضافة لخدووش اماا ذراعهاا فكانت مكسورة
اهلها برى ..اهلها .. طالع ثاني مره باللوح الي بيده شادن عقاب ال.. مستحيل تكون البينات خطأ ومستحيل يكون تشابه اسماء .. ترك غرفة العناية الفايقة ورجع مكتبه ..وماهي الا عشر دقايق الا والصقر عنده
وكان باين عليه القلق : وش فيه ؟!!
فهد : اجلس والي يعافيك
الصقر: خييير ياافهد
فهد : اليوم جاتنا طفلة بحادث سيارة ..انا اللي توليت علاجها ومن شوي رحت ادور على مرضاي وشفت لاول مره اسمها ..تعرف وش اسمها يااصقر؟!
الصقر الي مو فاهم شي : وانا وشلي باسمها ؟!!
فهد : البنيه اسمها شاادن عقاب بن الذيب ال ....
الصقر : نعم ؟!
MS HMS
03-03-2017, 11:38 AM
فهد : الي سمعته شادن بنت عقاب ..بنت اخوك
الصقر : بنت اخوي ؟!! شلوون ؟! عقاب الله يرحمة توفي بعد سنه من زواجه وحرمته بعده بكمن شهر وما عرفناا ابد انها حاامل ؟! لو كانت بنت اخيو فعلا ليه محد بلغنا ؟! ليه اخفو وجودها عناا ؟! ليه محد قالناا
فهد : مادري .. يمكن اكون غلطان ؟!ويكون تشابه اسماء ؟!
الصقر : ووين غرفتهاا ؟! وين اهلها ابي اشوفهم
فهد : تعال معاي
اخذ الصقر معاه للانتظار ..كان خارج قسم العناية مجموعه من الكراسي جالسه عليه مره ومبين على جسمها الاهتزاز من كثر البكي وشااب بجنبها مبني عليه انه عشريني
الدكتور فهد : السلام عليكم
راكان : وعليكم السلام
فهد : ممكن تتفضلون معاي مكتبي
راكان : خير دكتور في شي ؟!! شادن فيها شي ؟!
فهد لا يااخوي مافيها الا العافيه انتم تعالو معاي مشي فهد ومعاه الصقر فرح رفضت تتزعزع من مكانهاا
فهد : اخ راكان ممكن اسألك وش قرابتك للبنت ؟!
راكان استغرب السؤال لكن جاوبة : انا ولد خالها
الصقر: ابوها وامها ووين
راكان مستنكر : منو الاخ
فهد : معليه اخوي جاوبناا
راكان : ابوها وامها متوفيين
الصقر : شلون ماتم ؟!
راكان : ممكن اعرف هالاسئلة وش مناسبتها
الصقر عصب : انت جااوب وخلاص
راكان : لا والله
فهد : يابن الحلال انت جاوبنا وانت بتفهم بعدين
راكان : ابوها مات من اكثر من خمس سنوات بحادث سيارة وامها ماتت بعد ولادتهاا
الصقر : انت وش اسمك بالكامل ؟! راكان شنو ؟!
راكان : راكان بن ماجد ال ...
الصقر : ابوك ماجد بن راشد ال...
راكان : ايه
الصقر : معقول يعني شادن بنت عقاب فعلاا
راكان : ممكن تفهموني ؟!
الصقر: انا الصقر بن الذيب ال...عم شادن
راكان مصدوم ك نعم ؟!! عمها ؟!!
الصقر: نعم انا عمهاا اناا اخو عقاب الكبير
راكان : وتوك متذكر ان عندك بنت اخو ؟! صح النووم
الصقر: انا ماااكنت اعرف بوجودهاا ..لو كنت ادري ماكان تركتهاا
راكان : وانا مفروض اصدق ؟!!
الصقر: فهد ابغى اشوف البنت
راكان : ولا تقرب منها
الصقر: انت مالك أي حق تمني اناا عمهاا عصبتهاا
فهد : ياجماعه اذكرو الله ..اللحين البنيه اهم شي صحتهاا ومفروض تحمدون الله انهاا سالمه
MS HMS
03-03-2017, 11:38 AM
وبدال ماكان عندها بس خوال اللحين عندها عماام وعمات وحنا فعلا ماكنا ندري بوجودها
راكان : شلون ماتدرون وجدي راح لابوك " واشر ع الصقر" وابوك ماقصر فيه وطعن عمتي بشرفهاا واللحين وبكل بساطه اعترفتم فيهاا
الصقر : الوالد الله يرحمه عمره ماجاب لنا سيرة بالموضوع ..لكذا ماسالنا ولا درينا عنهاا واليوم اول مااتصل فيني فهد على طول جيت
راكان لفهد : انت شلون تعرفه ؟!
فهد : عقاب الله يرحمه ولد عمي ونسيبي بنفس الوقت نسيبي
سكت راكان مو عارف وش يقول الللحين هذا عمها ..طيب انا ليه زعلان مفروض اني افرح ان طلع لها اهل يكونون لها عزوة وسند ...
الصقر: فهد شلون حالتها
فهد : الحمدالله كويسة بس هي بالعناية يعني مراقبة مو اكثر
الصقر: ابغى انقلها لمستشفى ثاني
فهد : ماله داعي ..المستشفى هنا كويس وحالتها مو مستاهله
راكان كان قاعد يسمعهم .. وبدأ يحس بالغضب من وجود هالعم .. حاس ان مكانته رح تهمش اللحين بعد ماكان مسئول مسؤليه تامه عن هالبنيه صااار مجرد ولد خال
MS HMS
03-03-2017, 11:38 AM
انتهى البارت
الجزء التاسع والعشرون
الفصل الاول
اول ماوصل المستشفى ...شاف فهد عند لاستقبال ..مشي معاه وهو يشرح له اخر التطورات بحاله شادن
فهد : الحمدالله استجاباتها كلها طبيعيه تمااماا ..مافي شي يخوف الجروح بتندمل مع الايام وكسر ايدها بيجبر
سأله : متأكد مافي أي شي ثااني
فهد : اكيد متاكد لو في شي كان قلت لك
سأله : في احد عندها ؟!
جاوبه : مدري وش تقرب لها ..بس سمعت بنت اخوك تقولها ماما
مرو على محل الحلويات واشترى سبت مره كبيييير من الشوكلاته ..واتجهو لغرفة شادن
دق فهد البااب ودخل ووراه صقر : السلام عليكم
فرح الي تغطت : وعليكم السلام ..واول مالمحت صقر ايل يحط الحلاوة ع الطاولة الجانبية انقبض قلبها ..ورحمة الله وبركاته
فهد : رجعت نامت
فرح بخوف : تصحى وترجع تنام كل شووي
فهد وهو يشوف نبضها : لا تخافي هذت شي طبيعي
صقر قرب ومسح على شعرهاا : متى تقدر تطلع من المستشفى
فهد : يعني بعد يوميين ؟! بالكثيير
فرح : والجبس ؟!
فهد : هذا بياخذله شهر تقريبا ..زوجك متى بيجي ؟! فياوراق لازم يوقعهاا
فرح : زوجي ؟!! تقصد راكان اخوي
فهد انحرج : اسف
<استغل الصقر انشغال فرح وفهد بالكلام ومن غير لا ينتبهون حط فلوس تحت مخدة شادن >
فرح : بكرة الصبح ان شاء الله جاي
فهد : لو سمحتي اول ماايجي خليه يمر مكتبي
MS HMS
03-03-2017, 11:39 AM
طلع الصقر وفهد من غرفة شادن .. فرح غطت شادن الي دفت البطانيه للمرة العشرين وعدلت خدتها زيين ومع تعديل المخدة طاحت الفلوس ع الارض
اول مااشاافت الفلووس حست بقهر كبيير: اكييد مافي غيييره ...عم الغفله الي طلعلنا مدري من ووين
رجعت غطت وجهاا وطلعت تدور عليه ..نزلت اليين الدور الارضي شاافته وهو يطلع من المستشفى
لحقت وراهااا ..كانت تبيه يوقف ..المشكله انها نسيت اسمه ..مما اضطرها تمشي وراه الي ماوصلت لموقف سياارته : هي انت
التفت عليها : انا
فرح وهي تاخذ نفس: ايه انت
الصقر: امري اختي
فرح وهي ترمي الفلوس ع كبوت السيارة : نسيت فلووسك
ومشيت من غير لاا تعبره ولا تنتظر جواابه
الصقر انقهر منها : هي انتي ...وقفي
فرح حست بخووف يووم نادى ..صوته هزهااا ..وغصب عنها وقفت
الصقر : والله الفلوس مو لسواد عيوونك الفلووس لبنت اخووي
فرح : وهي مب قاصرهاا شي ..انا افضل اشحذ عن اخذ منكم رياال ..ولو سمحت انت غير مرغووب فيك ماابي اشووف رقعت وجهك هناا مره ثاااانيه ..ومثل ماكنتم نااسينهاا كل هالسنيين انسوهاا العمر كله
الصقر دمه غلي : ومنو انتي عشان تحددين علاقتناا فيها ؟!! يكون بعلمك بس تخرج من المستشفى رح تخرج على بيت ابوهاا ..وان شفتيهاا بعدها ابقي قابليني
فرح التفت بغيض عليه : انت تحلم
الصقر بتريقة : احلم ؟!! بنشووف منو الي يحلم
فرح رجعت للمستشفى بسرعه ..رجعت وهي ترتجفف بدااخلهاا من الخووف ...عيونه سببت لهاا رعب ماله اول من تالي ..دخلت الغرفه ..وكانت شاادن لسى ناايمه ...صارت تمسح ع شعرهااا ..تمسح بيد ترتجف
فرح : ماابيااخذك ..لو هو اخر يوم بعمري مااياااخذك
< <<<<<<<<<<
MS HMS
03-03-2017, 11:53 AM
لصقر : انت وووينك ؟!!
خالد : عند الحلاق
الصقر : وهذا وقت حلاق ؟!!
خالد : صقر شكلي مبهدل نص سااعه اجيب اختك واجي
الصقر معصب : مهاا اليين اللحين محد جاابها من عند الكوفيرا .......وانا ريحتي خااايسه ومافي احد يشرف ع العمال .شاهين راح يبدل ..اقطع نفسي
خالد : طيب طيب
الصقر : مع السلامة ... قفل الجوال .. وعيونه معلقة علي يشوفه داخل من البااب اليين مااستقر قدامه ..ومد ايده يصافحه
سعد : شلونك ؟
صقر: الحمدالله وش تسوي هني
سعد : جيت ابااارك
صقر من غير نفس : مشكور
سعد وهو يلتفت حووله : ايش لسى مااخلصوو
صقر وهوو يرج شعره على ورى : لسى
سعد ويناظر سااعته : الناس مابقي عليها الا وتجي ..شف شكلك كييف
صقر : وش اسوي
سعد : رح بيتكم غير وبدل واناا بقعد معااهم
صقر: نعم ؟!!!!
سعد الي سمعته : رح وانا بقعد ..الااذا بقلبك شي لسى
صقرصح لسى يحس بالغضب بداخله بس ماحب ينبش موضوع قديم ..وخصوصااا ان مهاا اليوم خلاص عرسهااا
صقر: بس مو حلوه شاهين يجي ويشوفك انت مهما كان
قاطعه سعد : شاهين كذا ولا كذاا بيشوفني اناا ص مطلق مهاا لكني ولد عمهااا ..الدم مايصير مااا
صقر: طيب انا برووح كلها سااعه وااجي ..خالد بعد ماابيتاخر
سعد طلع من ايده علبه صغيره : قولهاا مبرووك
اخذهاا منه صقر: الفال لك
< <<<<<<<<<<
رجع من المستشفى على بيته يادوب يغير ملابسه ويلحق يروح العرس ...ماانتبه لعباتها المرمية بالصاله ..ولا حتى لترتيبهاا على طول طلع الدرج بسرعه وانصدم يوم شافها
فهد : متى جيتي ؟!!و شتسووين ؟!!
نوال الي تفاجأت : فهد ؟! متى جيت
قلت : من يسال الثاني
نوال : جابني خالد ..كنت ابي اغراض لي وراح يحلق دقنه عند الحلاق بين مااخلص..........توك مخلص ؟
MS HMS
03-03-2017, 11:53 AM
قال لها : ايه توني جيت اتسبح عشان الحق ع العرس
كانت متزينه ومتكشخه ..شكلها جايه من الكوفيراا على هنااا..كانت رافعه كل شعرهاا .. ولابسه فستان بلون فوشي ضارب لل**** انقهر يوم شفت قصته كان عرياان ومن عند الصدر نازل على شكل v اليين قرب سرتها وبنص الصدر في مشبك فضي الفستان كان طاايح على كل جسمهااا
قلت لهاا : مااتشوفينه مفتووح زياااادة ؟!!
قالت لي : عند حريم مره عاااادي
ماابغى يتجادل معااهاا ...اصلاا كره الفسااتين وسنيينهاا ..
شافهاا تفتح الدولاب تطلع ملابس له ...ثياب داخليه ..ورجعت للجهة الثاانية وطلعت له ثووب
قال لها : وش تسوي ؟!
قالت له : مو بتتسبح ؟!! ماتبي ملابس
قلت لها : لا تتعبني نفسك ..عندي يدات ..
رن جوالها رفعت : هلاا خالد ... ايه فهد هناا ..خلاص انت رووح اناابجي معاااه ... انتظر بعطيك الطقم اعيطه حصه ..
قال لهاا وهو ياخذ المنشفه : ليه ماارحتي معااااه ؟!
قالت : وليه ماااروح معك ؟!
طنشهاا ودخل يتسبح .. وهي نزلت الطقم لخالد .. يوم خرج شفها واقفه قدام التسريحه وتلبس حلقاانهاا
لبست ثووبه ونشف شعره ...وبدأ يعدل شماغه ..جابت له المبخره من بعد ماحطت فيها قطعت العود وقربتها من يتبخر ...بهذي اللحظة بالذات يقدر فهد يقسم بالله ان النار الي تشتعل بالعوود نتيجة نفخ نوال عليه تحرق قلبه مو العود ... من بعد مابخرته اخذت دهن العود وفركته بيدها وجات بتحطه عليه مسك ايدها يمنعها تلمسه هو من غير لمس يحس بناااار اجل لااحطت ايدهاا وشلون بيكون حاله
نوال بعيون لوامه : تردني ؟؟
سحب ايدها الي لسى ماسكها وحطها على خده ..ابتسم برضى ..هالبسمه تسوى عنده كثيير وتنسيه كل هموومه والامه ..حتى جرحهاا يخف
سالته : فهد لسى زعلان
جاوبها وهو يعطيها ظهره يعننه يطالع بالمرايا ويعدل شماغي: الي يسمعك يقول مهتمه بزعلي
قالت له : وا1ذا قلت لك عشان الي ببطني ؟
قالت لها بقسوة : الي ببطنك هو الي مصبرني ..
نوال بقهر : وليه تصبر..؟ترى بعدنا فيها
التف عليها : يظهر ماصدقتي ؟!
جاوبته : ماله داعي نكثر حكي اذا تبي تطلق محد ماسكك ارتااح ورييح ... ونزلت تحت
نزل فهد لقيها لبست عباااتهاا وكانت جالسه تهز رجلها
قال لهاا : امشي
طول الطريق ماتكلموو مع بعضهم اصلاا هم متعوديين ..دوم يفجررون قنابلهم بوجيه بعض ويتصرفون ولاكأن شي صاار ...كل واحد يخااف اكثر من الثاني من المواجهه
< <<<<<<<<<<
MS HMS
03-03-2017, 11:53 AM
خالد جاب مهاا وحصه من عند الكوفيراا
نزلت مهاا من السيارة ووراااهاا حصه الا ان خالد ناداهاا
حصه : نعم ؟!
خالد : مد ايده بعلبة الطقم : هذي من نوال
حصه : هي وينها ؟!
خالد : بتجي مع زوجهاا
خالد من غير أي مقدمااات : : حصه تتزوجيني ؟!!
حصه بكل بروود : نجوم السما اقرب لك
وصفقت بااب السياارة ..خالد ضرب الطاارة بعصبييه .
خالد لنفسه : حتى ماا اخذت ثوااني عشان تفكر ..على طوول ردت .ليش؟!!!
< <<<<<<<<<<
اتفاجأ ابو سعد يوم شاف ولده موجوود وشاف على وجه شاهين علامة الضيقة
اكيد لازم يتضايق مو معقول يشوف طليقها قدام عيوونه ..انا نفسي مابي اشوف رقعة وجه
ابو سعد : وش تسوي هني ؟!
سعد وهو يبوس راس ابوه : شلونك يبااا
ابو سعد بحدة : بخير قبل لا اشوف رقعة وجهك ..وش تسوي هني
سعد : عرس بنت عمي ياايباا
ابو سعد : توك متذكر انها بنت عمك ..ماتذكرت يوم سودت وجهنااا قدام النااس ؟!
سعد كان يستنجد بخالد الي جا ووقف وراه ..خالد : وجهك طول عمره ابيض يااعمي ولا جابته امه الي يسوده لك
ابو سعد : عشت ياااولدي . سعد انت مالك مكان هني ..اذا انا مالي قدر عندك احشم صهرنا
سعد : قدرك محفوظ يباا ..وانا ان جيت مااجيت الا لجل اوريه ان بنت عمي وراهاا رجال حتى انا الي يوم كنت زوجهاا " قالها وغص فيهاا " ظهر وسند لهاا
خالد : عشت ياولد العم
< <<<<<<<<<<
حصه قاابلت نورة الي كانت موجودة من بدري مع امهاا ...
نور وهي تدور حولهاا : وش راايك ؟!!
حصه وهي تاخذ نفس بصعوبة : حلووو
ام حصه : ووين حلووو طالعي كيف مفتح ؟!!!
مهاا : ههههه عمتي كلهم يلبسون كذااا
نورة : عمتي دقة قديييمه
نورة كانت لابسه تنورة لو وست حريريه على ستايل هندي بلون اسوود ومقصبه باللون الفضي وبلوزة قصيييييره كت تربط من قدام ولبست اكسوارات هنديه من الفضه
حصه : انا ليه احسك مضيعه الطريق؟!! ترى هذي جدة مو مومبااي
نورة : hiiiiiiiiiii
مهاا : اتركييك منهم والله شكلك حلوو عاد شعرك لو طوويل كااان احلى واحلى
ام حصة : الحمدالله والشكر
دخلت ام شاهين : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ام شاهين باتجاه مهاا ماشاء الله تبارك الله قمر
مها استحت ..جاتها بفستانهاا الموف الغاامق بصدرة المخملي وشريطة عريضه تفصل الصدر عن الوسط العالي من الاورجنزا والصدر تزينه ورود بالموف الفااتح
حلا : hi bride
مها : hi
حلا : you look Great
مها : thanks you tooo
ام شاهين لام سعد : يالله يوخيتي النااس بتجي وحنا هناا
طلعوا ن عند البنااات ورااحت نورة معااهم .عشان تشوف العرس السعودي على قولتهاا
حصه تدق على جوال نوال : وينك ؟!
نوال : عند البااب
نوال دخلت وكان شكلهاا متضاايق .....: السلام عليكم
ردو : وعليكم السلام
مهاا : ووينك هذا كله مع فهد
حصه : شكلها ماصدقت تشووفه
نوال ابتسمت ابتسامه صفرا وقالت لمهاا : السواق راح يجيب المصورة .. البسي فستاانك
مهاا : طيب اطلعوو انتوو
طلعوا من الغرفه وتركوهاا ودخلوو غرفة ثاانيه من جنااح مهااا
حصه لنوال السرحانه : وش فييك ؟!!
MS HMS
03-03-2017, 11:54 AM
نوال ماافيني شي ..
حصه : ماافيك شي شكلك مقلوب فووق تحت
نوال مااقدرت تمسك نفسهاا ودمعت عيونها : اتركيني لوحدي لو سمحتي
حصه : نوال
نوال : بصوت مخنوق ..فهد ..فهد طلقني
حصه صرخت : وشووووووو
نوال : الي سمعتيه طلقني
حصه بغصبيه : متى وليش
جاوبتها : تهاوشنا بالبييت ..وبالسيارة قلت له يطلقني وطلقني
حصه : انتم شنو مجانيين ؟!! طلقني انتي طالق بكل بسااطة ؟!!
/
/
/
انتهى
ترقبوني باذن الله يوم السبت
الجزء التاسع والعشرين
الفصل الثاني
بعد مرور شهرين
× الـــــــصقر×
صحيت من نومي ادور عليها مالقيتهاا ... ومكانهاا مرتب ..الظاهر انها مانامت هناا البارحه بعد ...زفرت بتعب وقمت خذيت لي دش بااارد يفوقني ..ويمكن يخفف الصداع ..بعد ماتسبحت لبست ثوبي وطلعت من الغرفه ..بيني وبينكم ملي نفس حتى اروح الشغل اليوم ..مريت من جنب غرفة شاادن وكنت اسمع صوت فرح وهي تصارخ عليها : فرح ..: شاااااادن وبعدين مابتنزلين يعني
شادن :لااااااااااااااااااااا
فتحت البااب كنت ابي اشوفها وش تسوي ..لقيتها واقفه فوق سريرهاا وتنط نط عليه وشعرها حولهامنثوور اول ماشاافتني جاات جري عليه وانا بدوري انحنيت لمستواهاا وفتحت له ذرااعي
شادن : باااااابااااااااااااا
ضميتها لصدري ورفعتهااا : عيوووووووونه ...صبااح الخييير
شادن : صباح النول وباست خدي
رفعت عيني لفرح الي واقفه جنب السرير وابتسمت : صبااح الخير
فرح ماردت ابتسامتي : بجهز لكم الفطور
وجات باتجاهي تبي تطلع اعطتني ملابس شاادن الي بدينها : خلها تبدل ملابسها ...وكملت طريقهاا
نزلت شادن واعطيتها ملابسها وقلت لها بحده : البسي بسرعه
وطلعت من الغرفه الحق فرح ناديتها : فرح
وقفت على راس الدرج : نعم .. وماالتفتت علي
قلت وانا اقرب منهاا : يوم اكلمك لا تعطيني ظهرك
التفتت : لا تشره علي بزر
قلت لها : فرح كانت زلت لسان انا ماقصدت
فرح قالت لي بقهر : انت كنت قاصدهاا لا تكذب على نفسك ولاعلي ...عن اذنك
كنت اشوفها وهي تنزل وانا حاس بلوم مااتووقعت ابد ان الكلمه تكون حازة بنفسهاا .. ياغباائي اكيد بتحز بنفسهاا ... انا وش كان لي بالزواج كله من تحت رااسك يامها
حسيت بيد ناعمه صغيرونه تمسك كفي الكبير الخشن حنيت راسي : باباا ياللا
قلت لهاا : مشيناا
MS HMS
03-03-2017, 11:54 AM
× فـــــــــــرح ×
رحت اجهز الفطور..وفعلاا كن زعلانه ...مااقدر انكر .. كلمته حزت بنفسي .. وليته قالها لي بيني وبينه الا قدام اخته
كنت تسمعه اهو واخوه وهم يتهاوشون ..
الصقر : انت شلون تكسر كلامي ؟!!
خالد : انت تعرف ان ماكنت اقصد اكسر كلامك
الصقر : كان بمكااانك تناقشني قبل لا يجي الموظفيين مو تطلعني غبي وماافهم شي قداامهم
خالد : نا ماامداني اشوفك ...جيت من ارض المشروع ع الاجتماع طوالي حتى مكتبي ماطبيته
الصقر : المهم كلمه وماابي اثنيهاا ... سواتك لا تعيدهااا وش يقولون علينا الموظفين يتعاندوون ؟!!
خالد : يعني شنو لو شفت الكلام ماعجبني اقعد مثلي مثل الكرسي
الصقر عصب منه : انت تعرف ان مو هاذاا قصدي
خالد : ولا حتى يكون قصدك ..مايهمني وطلع من المكتب حتى من غير لايتنحنح
مهاا تناديه : خااالد ...خالد
خرج ولا حتى رد عليهاا ...وصقر خرج ورااه وهو معصب
فرح لصقر: الله يهديك ياصقر مو كذا التفاااهم
الصقر معصب : انتي مايخصك يالبزر
مها : صقر
فرح : العذر والسموحه منك ياكبير يااعااقل
وطلعت لغرفتهاا ...وهي منقهره منه مهاا : انهبلت انت ؟!!
تنهدت وانا اشيل الصحون للطاولة وساعدتني الشغاالة .. رتبت الصحون على الطاولة وجلست جنب شاادن
شادن : ماما بنلوح انا وبابا بنشتري العاب وبعدين بيوديني عن حلاا
ابتمت لشادن : عمه تدري حبيبي ؟!
الصقر: هي مكلمتني امس اجيبها لهاا
مارديت عليه ..كملنا الفطور ..وطلبت من شادن تروح تغسل يدهاا ..قلت لصقر وانا ارفع الصحون : و لوسمحت لا تجيبلها العاب ..الي عندها يكفيها ... لا تعودهاا كل مابغت شي تاخذه
مسك ايدي وجلسني ع الكرسي : فرح وبعدين انا قلت اسف ..ماله داعي الزعل
رفعت حاجبي: لا والله يعني انا لو كنت قلت لك يالشاايب ماكنت زعلت ؟!
الصقر حب يستخف دمه علي: عادي قوليها انا شااايب
قلت بقهر من تريقته : شاايفه وقت مزح ؟!!
الصقر : اناا كنت معصب من خالد وانتي جيتي بوجهي
قلت له : واذا جيت بوجهك انا زوجتك مفروض انك تحترمني وتحترم راي مو تهيني ...ليته كان بيني وبينك الا اختك كانت موجودة ..انتلو شفت طريقتك كلامك معي مابقي الا كف على وجهي
الصقر جاوبني : يعني وش تبيني اسوي احب على رجولك عشان ترضي
وقفت وانا منقهر : ابيك تحترمني وكثر الله خيرك
ومشيت من عنده وناديت الشغاله ترفع السفره
MS HMS
03-03-2017, 11:55 AM
× راكان ×
كنت اضحك على شكلها وهي بالمطبخ حاايسه .. وشعرها الي طال كان مضايقهاا قربت منهاا ورجعت شعرهاا ورى اذنهااا
نور بطفش : بدال ماااترجع شعري تعال سااعدني
قلت لها : بالله عليك و ش تسوين انتي اصلا كلها نواشف وبيض مايبيلهاا شي
نورة : وهي تناولني الصحون : في امريكا الرجال يساد حرمته
قلت لهاا: هذااااك بامريكاا
اخذت الصحون وحطيتهاا ع الارض
نورة وهي تجلس: متى رح تشتري بالله سفره مين ياكل ع الارض
طنشتها ولا كأنهاا تتكلم ..سالتني : متى بتطلقني
قلت لها وانا احط الجبن بالعيش: انا قلت لك من اول يوم لنا مع بعض طلااق انسيه
نورة بقهر : بس انت وعدتني الطلقني احنا كان بينا اتفااق
قلت لهاا اعاند : اعتبريني نذل
نورة : بس اناا مااابيك تعرف يعني شنو ماابيك
قلت لهاا : يعني عاد انا الي ميت عليك
نورة : يعني لا تبي تسفرني ولا تبي تطلقني ؟!!!والله حرام عليك
قلت لها : لا تحرمين شي
نورة بقهر : انا كنت مفكرتك رجال لكنك طلعت **** وماتسوى وقامت وتركتني
كنت مبسوط وانا اشوف الشرر بيطلع من عيونها .. ماهمتني اهانااتهاا ..قدر ماانا ابي اربيهااا واعلمهاا ان الله حق ...بوريها التخلف على اصوله ...ليتني بالرياض كان طلعتك البر وعيشتك بخيمه يالمتحضره
طلعت واخذت سيااارتي ورايح لموقع المشروع الي انفذه وهو تابع لشركتنا الصغيره
× نــــوال ×
كنت احط الفطور لفهد وخالد الي من تزوج صقر وهو ساكن معاناا
خالد : اخيراااا ماابغيتي
فهد : تعبناا وحنا ننتظر
رفعت حاجبي : كان دخلت انت وياه وجهزتوه ..ماتستحون شوفو كرشي قدامي وانتم تتشرطون
خالد لفهد بهمس : ليه احسهاا بتذبحناا
فهد وهو يهمس له : اخاف تاكلنا
سألتهم : وش تساسرون ؟؟
فهد : ولاشي ياقلبي
قلبك ..همست بهاا بيني وبين نفسي .. فهد يعااملني احسن معاملع يوم يكون خالد هناا بالبيت ..لكن يوم نكون انا ويااه لوحدناا ..زين منه اذا التفت علي ..صااار بااااارد ..كأنه قالب ثلج متحرك ..مو فهد الي كله حنااان وعااطفة .. محد من اهلي يدري اني وياه متطلقيني واني انتظر انتهاء عدتي بمجرد ماااولد ..حطيت ايدي اتلمس بطني الي بدت تظهر .. كلها اربع اشهر واولد ..وكل شي يربطني بفهد رح ينتهي ..غصب عني مثل مابدأ غصب عني .. حاولت بكل الطرق اتقرب منه .. حاولت ومااقربت .. تصدقون حااسه نفسي منذله بطريقة ماااتتخيلوونهاا ..انا اصلاا استاااهل من قالي اسمع كلام حصه ..كان روحت بيتناا وافتكيت
حصة : ببساطة طلقني انتي طالق ؟!! شلون كذاا ؟!! انيت من اسااسه شلون تطلبين الطلاق ؟!!
قلت بحرقة : ومن قال اني بغيته
رفعت حاجبهاا باستنكار: في وحده تقول طلقني وهي ماتبي تطلق
قلت : ايه انا
استعجبت : لا يااشيخه ...الطلاق لعبه
اخذت نفس : انا كنت ابي اضاايقه بس ..كنت ابي اقهره ..بعد مااقلي انه مو بااقي علي الا عشان الي ببطني ...كنت ابي اعرف اذا لسى لي مكان بقلبه ..ماهقيته مااارح يصدق ..ويطلقني ..
قلت لي : اللحين هو الغلطان ؟!!... لا تفكرين اني بدافع عنه لانه اخوي ..اذا هو اخوي ترى انتي بنت عمي اذا كان في احد بالدنياا يعرف شكثر فهد يحبك ..فهو اناا ..نوال فهد يمووت علييك .. كان دووم يقووولي متى يااحصه اخلص واتزوجهاا ..كنت اقوله حيرهاا .يقول لاا ...صغيره اخااف انهم يغصبونهاا ... اخاف بعدين اغير رااي " وقالتهاا بغصه " كان خايف يكون عقاب ثااني ..نوال اناا
MS HMS
03-03-2017, 11:55 AM
مااكنت غبيه ولا حتى فهد ...كنت اشوف بعيونك نفوورك منه ...كنت اقوله فهد عز نفسك واتركك منهاا ..لكنه كان يطنشني ...صحيح اني مااعرف خفاياا حياتكم بعد الزواااج ...احيااان كنت اشوفه مهموم واحيان اشووفه مبسوووط ...كان نفسي اعرف اذا حبيتيه بعد ماعاشرتيه ...لكن سطيحة علاقتناا اعطتني الجرأة اني اسألك .. تعرفين يووم دري انك حااامل جااناا وهو شوي بيطير من الفرح ...حتى الكلام ماصار يطلع معاه بوضوح ..كان يقوول ...حملت ..ولد...حملت ...قدرناا نستووعب بالنهاايه انك حااامل ....تعرفين كاان حاز بنفسه مع كل فرحته انك ارسلتي له الخبر برساله ..حتى ماااكلمتيه ... ترى هو ماااقالي لاتستغربين ...انادريت بالصدفة يووم كنت العب بجواله وهو يتوضا ...ويوم سالته ..حكاالي علي صاار بمحل الفساتيين وحكاالي عن طبيعه علاقتكم ..وبصراحه عتبت عليك ..الا زعلت ...لأانك اهنتي اخووي ... لمته صحيح انه مد ايده ..لكن بنفس الوقت عذرته ...نوال فهد تحمل وااايد ..و تعب مااعاد عنده طاقة يتحمل..
قلت لهاا : حصه والله ادري اني غلطااانه
سالتني : يعني انتي تبينه
قلت لهاا : اكيد هذا سؤال
حصه : اجل ليه ماتوطين ريشك الي ناافخته .. وهالمنشاار " تقصد لساانها " متى بتحطينه بحلقك
قلت لها : حصه
حصه : نوال ياابخت من بكاني ولاضحك الناس علي
قلت لهاا : طيب انتي لو مكاني وش تسووين ؟!! والله اخواني يدفنووني بالحيااا
قالت لي : بتسوين الي اقولك عليك ؟!!
قلت لهاا : اكيد بسوي بس يرجعني
قالت : اجل قومي ..وكملي العرس ولا كأن شي صاار
استتغربت منها : نعم
حصه : انتي قوومي وسوي الي قلت لك عليه ..ولا احد يدري عن الطلاق ابد ..وبعد العرس تخلين واحد من اخوانك يوصلك بيتك ..بحجة ان فهد رااح عليك ..
قلت لها: تبيني ارووح له ؟!! شلون مطلقني
حصه : هي ترى تقدرين ترجعين له انتت تعتبرين بالعدة ومفروض تعتدين ببيتك .. ولعلمك فهد له كل الحقوق الي كانت قبل لا يطلقك ماعدا بلعت ريقهاا بحياة المعاشره لو صارت اعتبرتي رجعتي بالعربي انتي لسى زوجته
سالتها : وش اسوي
حصه : حبيتبي وش تسوين رااضينه .. قوليله فهد انا احبك ..وابيك ..وانا كنت هبله وهالخرااابيط
ومسكتني من ايدي ..قومي خلينا نشووف اختك
فعلاا سويت مثل مااقالت لي بالضبط وبعد ماانزفت مها وركبناهاا سيارتة زوجهاا ..خليت خالد يوصلني
مسكين كان شكله تعبااان مره ..بس ماااحب يكسفني ...فعلا رحت بيتي وطلعت خذيت شور سريع
MS HMS
03-03-2017, 11:55 AM
ولبست قميص نومي لي لبسته اول يوم زواج لي ..وبخرت طبعا شعري ..
جاني مسج من حصه ..."ترى اخرته قد مااقدرت ...اسرعي لا يجي وانتي مب جاااهزة "
فهد جا بعد استلامي المسج بربع ساااعة
اول ماادخل الغرفه الي كانت لنبااتهاا مطفيه وانفتح النور وشاافني
فهد : بسم الله الرحمن الرحيم نوال ؟!! وش تسووين ؟
قلت له : هذا بيتي طبيعي اكون فيه
قالي : واناا طلقتك
قلت له بلهجة عتب ممزوجه بدلع متعمد وانا اقرب منه : بالله هونت عليك !!
قالي : والله انتي الي بغيتيه
قربت اكثر منه وقلت له وان افك ازراار ثوبة العلوي : لانك كنت قااسي معااي .."وخر ايدي بقرف وانا رجعتهاا " انا انقهرت منك ..مااكنت اتوقع ان الولد هو بس الي يربطنااا
تنهد : نوال ترى كل الي كنت ارتجيته كلمه طيبه منك..تطيب خااطري .. لكن يوم ورى الثااني كنتي تبعدين اكثر واكثر .. مااقدر ابد انسى اهانتك لي ..مقارنتك لي مع اخوانك تصغيرك من شاني... الكف الي عطيتك ايااه .. كان بدال كلمة طالق الي كانت على طرف لسااني ...ومااكذب عليك ...لو ماعرفت بحملك كان مداك مطلقه من زماان .. لكني ماكنت ابي ولدي يعيش بمكان وانااا بمكااان ...كوني خفت عليه مو عيب ... واذا بقيت عليك عشاانه مووو عيب ..هذاا ولدي.. ع الاقل بكون متاكد انه بيحبني..مو يوم راضي يوم ناافر ...ويوم قلتي ريح وارتااح ...عقب ذي الكلمة تبيني ابقى ؟...ليه ملاك ؟؟غلطاانه ...حسي مره بالحرقه ..حسي بالقهر شووي ...حسي باللي في صدري ...كملي عدتك يااحلووة ..ولا كملتيهاا ماابي اشووفك ببيتي
يوم شفته مقفي عني ...مالقيت نفسي الا وانا جارية عليه ..تمسكت فيه بقوووة
وقلت له : فهد لا تخليني ؟!!انا ..انا احبك يااافهد ..والله احبك
التفت علي : نعم ؟!! تحبيني ؟!!!
قلت له بتاكيد : ايه والله اناا احبك ...من زماان احبك ...حتى يوم ماقلت لي .. انك تحبني .كانت على طرف لساااني..بس ماقدرت... كنت اخاف اقولك ... ماكنت ابي اكون ضعيفة قداامك .. خفت .خفت تكون مثلة ..كان يرووح ويغيب ...ويرجع لامي ..لانه كاان يعرف انهاا تحبه ..ذلهاا لااانهاا حبته ... انا مااابي اكون مثلهاا ..ماابي اكوون مثلهاا
قلت له بسخرية : لاا تتعبين نفسك يامادااام خلي مشااعرك مثل مااكانت ميييته النفس خاافتك
رجعني للواقع صووت فهد وهو يقولي : نوال ماتسمعين اخوك ؟!
رديت : هااا؟!
فهد عرف انها ماكانت معاه : خالد بيترك البيت
كنت احسبه مسافر : ليه ووين بتروح
ابتسم : استلمت بيتي
اسغربت : بييتك ؟!!!!
قالي : ايه بيتي ليه مستغربه
فهد قاله : ليه خالد انت مو مرتاح هنا جاك منا شي
خالد ابتسم : والله اني مرتاح معااكم وحاس نفسي ببيتي
فهد : طيب ليه بتتركناا
خالد : يااخي طفشت منك ومن حرمتك ابي افتك منكم شوووي
MS HMS
03-03-2017, 11:55 AM
قلت له :لااااااااا
جاوبناا : اسمعو اليوم او بعده كذا كذا اناا لاازم اطلع ..واستقر بحياااتي ...ولاتنسون انا اليوم عازب بكرة رح يكون عندي زوجه وعيال ..اجيبها هي بعد هنا
فهد : العين اوسعلك يااخاالد
خالد : تسلم ماقصرت ياااولد عمي
قلت له : مرت اخوك ماعندهاا سالفه كان لبست طرحه مافيها شي
قالي : نوال هذا شرع رب العباد مانقدر نعترض عليه
وقف فهد : يالله استاذن وراي دوام
خالد وهو يوقف معاه : خذني معااك
قلت لخالد : خالد ترى اتصل صقر يقولك افنح جوالك تعب وهو يتصل عليك والجوال مقفل
خالد : ماقالك وش يبي مني ؟!
قلت له : والله مااقال ..
خالد : اوكي
× مها×
كان يتعطر ...ويطالعني بالمرايااا
قلت له : شفيك تطالعني
قالي : معجب
ضحكت : ههههه ترى اشوف نفسي عليك
قالي وهو يسحب خشمي : سويهاا..وانتي رح تندمي
تخصرت بمزح : يعني وش رح تسوي ؟!!
قالي يغايضني : بدور على بدالك
قلت له : لو لقيت مثلي ابقى قاابلني
ضحك : ههههه اموت اناا ع الوااثقه
قلت له : طبعااا انا المهااا مو حيا الله
قالي : انتبهي بس لا يطيح نصك
قلت له : شاهين ليه ماتاخذ عمتي وتطلع معاهاا
سالني : ليه تبي شي من برى ؟
قلت له : من غير لا تبي ياشااهين ..انت لام تطلعهاا وتقعد معااهاا مثل اكنت تقعد اول .. ماابيهاا تحس اني خذيتك منها او انك اهملتهاا
ابتسم : والله معاك حق ... تدرين ماني رايح الشركة بخرجهاا اليووم
نزلنا الصاله وشفنا عمتي تتقهوى وحلااا تلعب على جنب ...جلسنا معاهاا وتقهوينااا
عمتي : شاهين وشفيك مارحت شغلك
قالها ماني رايح اليوم
عمتي بخوف : تشتكي من شي
شااهين يلعب عليهاا : قلبي ياايمه
عمتي بخوف : وش فيه قلبك ؟ قلي الوجع قوي ؟..مها منتي شايفه رجلك متوجع اتصلي على اخوك يجي يوديه المستشفى
قلت لهاا : عمتي يكذب عليك ماافيه شي
عمتي : شلون مافيه شي شوفيه ايده على صدره
طالعت بشاهين بقهر : شااهين حرام عليك عمتي ماتتحمل
شاهين يضحك : فديت الي خايفه علي واخذ يدهاا يبي يبوسها الا انها ضربته بخفه
عمتي : حسبي الله على بليسك ...هذاا مزح
شاهين : قلت اقيس غلاي عندي
عمتي : وقسته
شاهين وقام باس راسهاا : حقك علي يايمه
قلت لها : عمه لااتزعلين عليه..عشان خاطري
عمتي: ماني بزعلانه عليه عشااانك بس
شاهين : افاا يمه اللحين مهاا لها خاطر وانا الي ولدك ماعبرتيني
مديت له لسااني : يالغيووووووور
عمتي : اكيد لهاا خااطر هذي المهااا
MS HMS
03-03-2017, 11:56 AM
شاهين : لناا الله ...اقول يمه ماااودك تطلعين ؟
عمتي : وين اروح
قلت لهاا : وش رايك اوديك نعتمر
عمتي : ياليت والله يااوليدي نفسي بعمره
قلت لها : اجل قومي توضي واحرمي وانا باحرم
عمتي : من جدك
قالها : اكيييد يللا ولا ترى ابطل
عمتي : وحرمتك
قلت لها : انا معذورة يااعمه .. وبعدين هاذي طلعه لك مع ولدك انا اترز فيها ليه
عمتي : اجل ننتظرك
قلت لها : والله ماتنتظرين ... انا ان شاء الله بطلع وقت ثااني معااك
عمتي : الله يهديك يابنتي ليه تحلفين
شاهين : يلاااا يايمه
قامت عمتي تبدل وتحرم
شاهين ابتسم لي : الله يكملك بعقل
جات حلااا : باباانا بجي معاك
قلت لها : لا حببتي انتي بتجلسين هناا ..وبعدين شادن بتجي يصير تخلينهاا
حلاا : بابا خلااص رووح ... ورجعت تكمل لعبها
شاهين : احسن شي سويتيه نتي وبنت اخوك انكم نطقتوهاا عربي
قلت له : الي يسمع يقول انها كانت مييح
قالي : بالله ماتذركرين يوم زواجناا
قلت له وانا اتذكر : هههههه انت فااكر
حلا : welcome home
ابتسمت : thank you
اخذت ايدي وصارت تسحبني معااها وانا اسحب فستاني بدوري: I'll show you our home
ناظرت بشاهين وابتسم لي ..مشيت معاهاا : this is my granny room , this is main and this my father room
سالتهاا : واناا
جاوبتني : its for you also .you are his wife ,are not you ?
ابتسمت : yes iam
قالها : sweety you should to be in your bed
قالت بلهجة رجاء : I want to be with the bride
قالها : والله حتى اناا
استحيت وانا اشوف عيوونه وقلت لها : خليهاا شوي
قالي : وانااا ؟!!
انحيت لمستوى حلاا : ليه ماتتكلمين عربي ؟!!
حلاا : ماائئرف
ابتسمت : انا اعلمك ومشيت مع حلاا لغرفتها وبديت معاها اول دروس العربي
شاهين : اضحكي اضحكي ..رحتي لحلااا وتركتيني اعد الجدراان
قلت له : انت لسى فااكر ..؟!
شاهين : لا والله شلون تبيني انسى انك تركتيني باول ليلة زواجنا بلحالي
قلت له : كنت مستحيه منك
شاهين بخبث وهو يقرب مني : يعني الي اللحين ماتستحيين
قلت له وانا ابعد : وش راايك تروح تحرم
شاهين : يالله ...نسيت وطلع بسرعه لغرفتناا
فاطمة
03-03-2017, 03:20 PM
نقل مميز
عوافي
ضوء القمر
03-04-2017, 04:49 PM
*,
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك /
:137:
القيصر
03-06-2017, 11:24 AM
سلمت يداك على الطرح الجميل
ننظر القادم بشوق
ودي وتقديري
شموخ وايليه
03-07-2017, 07:52 PM
/
سلمت اناملك ويعطيك الله العافيه على مجهودك
والمزيد من عطائك ومواضيعك الرائعه والجميله
ودائما في إبداع مستمرفي أنتظار المزيد
ربي يحفظك
أميرة الورد
03-09-2017, 11:30 PM
يسلموا هالايادي
على المجهود المميز
والابداع المستمر
شكرا على روعة الموضوع وجماله ،،،
كل الاحترام والتقدير
ودي
بحــۃً صمت ♪
03-16-2017, 12:07 AM
سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~
vBulletin® v3.8.8, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir