مشاهدة النسخة كاملة : روايةأما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا/9
MS HMS
01-01-2017, 06:54 AM
غازي بتسئول\بعيدة؟؟
هديل بهدوء\بعيدة من بيتنا..عشان كذا أبوي تأخر ولا جاء..
غازي قرب منها\تعتقدين هذا هو السبب..؟؟
هديل\يمكن هو يدورني في السعودية..مايدري انك جبتني هنا..
بس هو بيلقاني..وبيرجعني له..
غازي لفها عليه وعيونه بعيونها المليانة دموع..
غازي\مايقدر يأخذك مني..يـــابنت انسي انسي..
هديل\وبعدين أنت بأي حق تطلب مني أنساهم..
غازي بقسوة\بحق انه مابقى لك أهل غيري..
مابقى غيرك..
كنت أستغرب ثقتك الزايدة بنفسك..
واثق ما أحد بيطلب منك تتركني..
ما أحد يدور علي ويبيني..
ضربتني عذبتني ضامن ما احد يقولك شيء..
ولو تذبحني مالهم عندك شيء..
لأن بنتهم ميته من زمان وهم دفنوها..
شف ما أقساهم..
دفنوني بعد ما أخذتني منهم..
شفهم كيف عاقبوني..
كيف هنت عليك يوبه..؟؟
وش اللي سويته أنا عشان تنكرني..؟؟
كم تألمت وأنا أسال نفسي ..ليه تأخر أبوي عني..
أتاريك يوبه سديتها بوجهي..
قفلت بوجهي الباب يوبه..
وعدتك أرجع..وعدتك أهرب منه وأرجع لكم..
ليه ما أنتظرتني..ليه ما وثقت فيني..؟؟
كيف سمحت لك أمي ترميني من دنياك...
كيف هنت عليك يوبه كيـــــــف؟؟
أتاريني رخيصة عندك وأنباع بتراب..
مالي في قلبك قدر ولا مكان..
خذيتني بذنب غيري ولا قدرت حالي..
بعتني برماد يوبه..
أحرقتني وانا حية...
ماتبــــوني...
خلاص ما تحبـــوني..
حرام والله حرام..
كم عانيت وانا أنتظركم..
بكيت شفقانة لكم..
وقفت بتعب وهي تبكي..
مشت بشبه ضياع وطلعت من الباب الرئيسي..
كانت تتكلم مع نفسها بهمس..
بارجع له..هو يبيني..قال مالي غيرهـ..
دائما يقول مالي غيرهـ..
ووينــ....ــنك غازي تعال..
تعال شف أبوي وش سوى فيني..
نساني ضيع طريقي..مابقى لي غيرك تعال..
طاحت على ركبها وهي تنتحب..
ضربت الثلج وهي تنادي غازي..
MS HMS
01-01-2017, 06:55 AM
ليتني ظليت عمياء ولا أبصرت النور..
وش اللي يغري شوفه بالدنيا..
وش اللي أتمنى شوفته غير أمـــــي..
ليتني مت وأندفنت ولا عرفت بسوات أبوي..
ياليتني ظليت عمياء ولا طلعت من الفندق..
ياليتك ماخليتني اعرف اللي عرفته..
مادريت اني على الغالي اصير
مثل غيمه عدت بليا مطر..
مثل غصناً طاح من الرف الاخير
مالمس ارض(ن) ولا شاله شجر..
في ضميري صار يحرقني الضمير
ماعذلني غير خلي يابشر..
النظر ليت النظر دايم ضرير
دام محبوبي رحل عني وهجر..
.....\يابنتي بسم الله عليك وش صاير معك..
تطمني أنتي بخير ووعدتك أرجعك السعودية..
قومي معي داخل..الثلج بيمرضك..
هديل بتعب\أبـــ...ـي غـ....ازي..
بأروح ما ابى ارجع..ابى غــ...
ابونايف\اللي تبينه ابشري فيه..
بس تعالي معي..
سحبت يدها منه وهي تبكي\ما أبيـــك..
رووح جيبه..قله خلاص أنا رضيت..
قله أنا نسيت ومابقى لي غيرهـ..
علمه أني مت من زمان..
مت وتوني عرفت..قله ابي اظل معه..
ماعدت أبيهم...قلــــه يجي عشاني..
ما ابي اظل لحالي ما ابي...ابيه قله يجي..
روووح جيبه روووح..
شد يدينها ووقفها بالقوة..
وفي لحظات طاحت فاقدة وعيها...
شالها بخفة ودخلها السفارة..
قرب منه مسفر وكان بيأخذها منه..
بس هو ماتركها..دخلها بمكتب وقفل الباب..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
راكان\ما أبـــي أقضي حياتي أنتظر لحظة أنتقامك على شكي..
غادة\ما أبـــي أقضي حياتي أنتظر لحظة شكك فيني...
راكان يمد يدهـ\تفضلي يابنت العم..
غادة برجفة مدت يدها وأخذت الورقة...
فتحتها وقرئت اللي فيها..
شهقت بألم وطاحت دموعها بندم..
غادة بصوت مخنوق\طـــ...طـــلقتـ....ـــني ...
طلقتني ياراكان...؟؟!!
راكان بعصبية\يعني هذا اللي تبينه...؟؟
غادة تبكي\ماصدقت..تبيها من الله...
MS HMS
01-01-2017, 06:56 AM
خلاص انتقمت لرجولتك انتقمت لنفسك مني..
مو قادر تتحمل شيء من الجرح اللي أنا تحملته..
ترفعت عني وعن حياتك معي..
عساك بس مبسوط بسواياك فيني..
دامك مو قادر تتحمل نتيجة أغلاطك ليش وقفت بنصيبي..
ليه فرضت نفسك علينا بالغصب..
ليه هددتنا وأجبرتني على الزواج منك وأعطيك فرصة ثانية..
لا تتعذر بانتقامي منك لانك تعرفني زين..
ماكنت باسوي اللي قلته لأني أحترم نفسي قبل لا أحترمك..
أحترم أبوي وأخواني وهلي...
بس عقلك أصغر وأغبى من أنه يفهم هالشيء..
راكان مسك يدها\غادة اهدي واسمعيني..
سحبت نفسها منه وهي تصرخ فيه\بأي حق تلمسني..
مادمت مطلقني ليش أخذتني من بيت هلي ليه كشفتني ..
لمستني ضميتني بأي حق..؟
أنا صرت طليقتك يعني ماعاد لك فيني حق..
لا تكلمني ولا تشوفني..انقلع اطلع برا.
اطلع وانا باتصل باخواني يجون ياخذوني..
راكان ببرود\اللي فيه خير يجي يأخذك..
غادة تضربه\وش ارتجي من كذاب و**** مثلك..
لعبت علي..أحرقت أعصابي..
مثلت أنك تحبني وتنتظر رضاي..
أتاريني مغشوشة فيك وفي كلامك الكذاب..
أنت ماتحب الا نفسك..اناني مالك صاحب..
والحمدلله أنك طلقتني هذي خيرة من ربي خيييرة..
راكان هزها بقوة\كذاااب..
هذا اللي طلع معك كذاب بكل شيء..
الشرهه ماهي عليك على اللي مكبر قدرك..
على اللي مايشوف من النساء غيرك..
غادة تصرخ\اتركني..ايه كذاب الف مرة..
مالقيت منك غير المذلة..
تحسبني بدل غيري..ماتت الأولى تاخذ الثانية..
وتمثل دورك على اكمل وجه..
راكان بقسوة\تقصدي هديل..؟؟
MS HMS
01-01-2017, 06:56 AM
راكان بقسوة\تقصدي هديل..؟؟
غادة ضربته على صدره\لا تطري اسمها على لسانك..
وقح مريض متخلف...
راكان\ما المريض غيرك يا غادة..
هديل ماتعني لي شيء..
ولا عمري فكرت فيها ولا حبيتها..
غادة بكرهـ\وهذا شيء يشرف هديل..
انك ماعرفتها ولا حبيتها..
لان حبك مايشرف مايشرف احد..
ومايشرفني لاني ما احبك ما احبك..
راكان قبلها بقوووة وهي كانت تضربه بكل قهر..
غادة بتعب\يا حقيييير يا مريض..
مجرم أنت طلقتني طلقتني ما يحق لك تلمسني..
همس لها والورقة بيده\من متى صار اسمك احلام ال.......
ومن متى انا اسمي عبدالرحمن ال..............
ناظرت فيه مو فاهمة قصده من كلامه..
فتح الورقة لها وحط اصبعه على اسم المطلقين..
عبدالرحمن ال.......
واحلام ال..........
يعني هذي مو ورقة طلاقهم..
راكان ماطلقها..
ماطلقها...
راكان\حطي في بالك ياغادة انه مهما صار..
مستحيل أطلقك..او اتخلى عنك..
ماتحبيني براحتك مع اني اعرف انك كذابة..
أنتي زوجتي وأنا زوجك..
أنتقمتي مني ووضحتي انك ماراح تسامحيني..
تعادلنا...أنا ابيك وشاريك..وأدري اللي سويته معك ماهو شوي..
بس بعد سواتك مابقى لك عذر...
ولا تنتظرين مني مراعاة لخاطرك..خذيتي بثارك..
غادة\وش اللي أستفدته من كل هذا؟؟
تخويفك لي لما خليتني اظن اني مع انسان غريب..
وبعدها رمي ورقة طلاق بوجهي..
والحين كلامك وتحذيرك..؟؟
راكان\تبين اقول انتقم منك..؟؟
أو ابين انك ماتقدري تتحديني ؟؟
غادة غمضت عيونها\ابي الصدق..
لاني تعبت من حالي...
ابي ارتاح..ابيك تطمني انك ماتعيد اللي سويته..
ماتشك فيني ولا تظلمني..
ما ابي شيء بس ابي ارتاح ريحني...
راكان لم يده على كتوفها\حن باول حياتنا ياغادة..
نقدر نتحكم بظروفنا ومانخليها تتحكم فينا..
خلينا ندفن اللي صار وننساهـ..
اذا مانسينا مابنقدر نكمل..
هزت راسها موافقة..
قبلها على جبينها ووقفها..
راكان\يالله البسي عباتك نرجع بيتنا..
غادة\دوووب خطفتني وهلي مايدرون اكيد الحين يدوروني..
راكان يغمز لها\قلت لهم انك معي..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 06:56 AM
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فتحت عيونها بتعب...
ناظرت بالمكان حوالينها...
ليش ماهو جنبها...
ويــــنه ...؟؟
ابو نايف\الحمدلله على سلامتك..
جلست بثقل وناظرت فيه..
ابونايف\يابنتي وش فيك؟؟
وين هلك عنك؟؟ابوك اخوك ولا زوجك..
ماعرفنا بمن نتصل علشانك..
همست\مالي أحد...
ابونايف\طيب وش اسمك؟؟
ماتبين جواز عشان ترجعين السعودية..
مانقدر نطلع جوازك من دون اسمك..
هديل\ما ابي ارجع...
ابونايف بصبر\مو قلتي تبين هلك..
علميني بشيء عنك عشان اقدر اساعدك..
وقفت\مالي احد..
وقف\وين رايحة؟؟
هديل\بـ..ـأروح............
تسألت بألم..وين أروح..
أبوي وقطع علي طريق الرجوع..
وهو مستحيل أرجع له..
كله منه هو السبب هو اللي غربني..
هلي أنكروني بسبته..طردوني من حياتهم بسبته..
كانوا يدرون اني بارجع لهم وانا وانا مو انا......
هو ذبحني وهم دفنوني...
ابو نايف\مالك مكان تروحين له؟؟
هزت راسها بنفي\لا..
ابونايف\ماتبين تقولين اسمك ومن هلك؟؟
هديل بغصة\لا...
ابونايف بحنية\تبروا منك؟؟
غطت وجها بيدها وهي تبكي من دون ماترد عليه..
ابونايف\انا حلفت ارجعك السعودية..
وانتي مارضيتي..
والحين احلف ما اخليك تحتاجين وانا موجود..
هديا بتعب\ما أنت مجبور فيني..
أنا بارجع هناك..
ابونايف\وين هناك؟؟
ماردت عليه وهو كمل كلامه..
وادرك انها مستحيل ترد على أسئلته...
ابو نايف بهدوء\كان لي بنت حلوة مثلك..
ربيتها وكبرتها عطيتها كل ما تتمنى..
هي الوحيدة بين أربعة عيال..طلبوها مني شيوخ بس مارضت فيهم..
قالت تبي تبقى معي تعيش في بيتي..حبيتها بس ماوصلت لحبها لي..
مرت علينا فترة البنت كانت تذبل قدامي..تتعب تنهار..جمالها تحول لبشاعة في الوجه وفي الجسم..
سوينا لها تحاليل وطلعت مريضة بالايدز..
ثاروا عليها اخوانها وعمامها..يبون يثأرون منها على شرفهم..
طحت مريض ومادريت وش سووا فيها..
ويوم أني صحيت عرفت انهم نفوها بمستشفى باخر الدنيا..
رحت لها اركض لاني اعرف بنتي واعرف كيف ربيتها..
بس ماكانت تعرفني..استبد فيها المرض..
جلدها ماعاد جلد بشر..ماتت مادرت اني جنبها وواثق فيها..
طلع المرض منقول عن طريق تقويم الأسنان..
من يوم ركبته وهي تموت قدام عيني...
MS HMS
01-01-2017, 06:56 AM
أنتبه على شهقات هديل وهي تمسح دموعها..
ويدينها ترتجف برعب..
ابونايف بحنية\سامحيني ان كدرتك باللي قلته..
أبيك تدرين ان بنتي خذوها مني بوقت عجزي..
وأوعدك تكونين بنتي ومايصيبك شيء عندي..
إن كانوا هلك تبروا منك وأنكروك..
فأنا ماني بمثلهم...مهما كان اللي صاير معك..
حطت راسها بين ركبها ويدها بيده وبكت بصوت عالي..
ماردت عليه ماشرحت له حالها..
يكفيه اللي يحس فيه من بنته الميتة..
ويكفيها الحسرة تظل بقلبها لحالها..
بعد دقايق دخل مسفر المكتب..
وأنتبه على يد هديل بيد أبونايف..
مسفر بصوت عالي\يـــوبه بتخاوينا..؟؟
ابونايف\وين أبوك؟؟
مسفر\هذا هو جاء من ربع ساعة..
ابونايف\ايه باروح معكم..الحين اجيك قفل الباب..
مسفر بعصبية\يوبه لا نتأخر على الجماعة..
ابونايف بحدة\قلت اطلع..
طلع وقفل الباب وهديل منزلة راسها ..
ابونايف\اسمعي يا بنتي..
الحين لازم اروح بنحضر دفن زوجت واحد من أهلنا..
توفت بحريق الله يرحمها..
أبيك تروحين مع مسفر بيوصلك لبيتي وانتظريني هناك..
رفعت راسها\لا ما ابى..
ابونايف\باوصيه عليك لا تخافين منه..
هو ولد ولدي بيهتم فيك..ماتبين تعلميني وش اسمك..؟؟
هديل هزت راسها بالنفي ونزلت عينها بالأرض..
أبونايف\مايصير ماتقولين اسمك..
كيف اهرج معك واناديك..؟؟
ماردت عليه..صدت عنه وسمعت تنهيدته..
ابونايف يبتسم\وش رايك أنا أسميك؟؟
دامك ماتبين تقولين اسمك..بأسميك قمر باسم بنتي..
كل من فقد بنته نسبني له..
وسماني باسم بنته..
معقولة أبوي بيوم يسويها..
يسمي غيري باسمي..
ناظرت حوالينها تبي تعتذر منه...
وتقوله انها ماتبي تعيش عنده ..
بس ماكان في المكتب..
بعد دقايق طلعت من المكتب..
وطلعت من السفارة..
مشت كم خطوة قبل لا تسمع صوت يسألها...
مسفر\وين رايحة..؟؟
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شوق تضحك\جب ولا كلمة..كله ولا طلوبي..
رشا\ههههههههههههههه والله تطورنا صار فيها طلوبي..
شوق\وش عرفك أنتي وشايبك..
رشا بانزعاج\صادقة شايبي يجيب المرض..
أم غازي\رشا وش هالكلام؟؟
رشا\شكلي بأطلقه..
شوق\هههههههههههههههه شوفي يومه أنقلبت الصورة..
كنت انا منشفة ريق طلوبي..والحين صارت رشا مثلي..
أم غازي\لا رشا عاقلة مو بمثلك خبل..
رشا\العقل ماعاد ينفع يومه..
أم غازي\بنت أنتي وش وراك؟؟
وضعك ماهو عاجبني..
شوق\قالت بتروح معي أنا وطالب..
أم غازي\وليه تروح معكم؟؟
رشا بكذب\أستئذنت من راجح وهو سمح لي..
أم غازي\دامك أستئذنتي زوجك فالأمور تمام..
رشا\الحمدلله كل شيء تمام..
أم غازي\وأنتي معصقل هانم..متى بيجي طلوبك..؟؟
شوق\فديت الطاري بس..
MS HMS
01-01-2017, 06:57 AM
بيجي بكرهـ فديته..
رشا\هههههههههههههههه والله اللي رباك طالب صح..
شوق ترد على التلفون وتأشر لرشا تصبر عليها..
شوق\هلا وغلا عمي..كيفك وحشتنا؟؟.........
عمي وش فيك؟؟...........ايه هذي هي عندي......
مدت السماعة لأمها وهي مستغربة من عمها وصوته..
أم غازي\هلا أبو حمد..............الله يعافيك الحمدلله..
لا إله الا الله محمد رسول الله.............وش فيك ياراجح..
غازي فيه شيء..؟؟............مافهمت توك تقول هو بخير........
وقفت وهي تشهق بقووة\ممـــ.............ـااتت...لا تقولها تكفى..
تكفى ياراجح لا تقولها تكفى...
طاحت على ركبها تبكي مفجوعة بالخبر اللي قال لها راجح..
رشا وشوق جلسوا عندها على الأرض خايفين من اللي بيسمعونه..
شوق برعب\يومه وش فيك؟؟وش صاير من اللي مات؟؟
غازي مات يومه..وش صار فيه ردي علي...
أم غازي بنحيب\ياويل قلبي ياويلي من ربي...
ماتت ضاعت حياتها بسببنا..
ياربي رحمتك يااااااااااااااااااارب...
رشا تبكي\يومه ذبحتينا فهمينا وش صار؟؟
أم غازي ببكاء\أنتقمتوا لسعود يارشا..
أنتقم لأخوووهـ..أنتقمتي لزوجك وولدك..
أنبسطي ياشوق أخوك أخذتوا بثارهـ..
قتلتوها ماتت بسبايبكم..البنت ماتت..
هديل ماتت احترقت خذيتوا بثاركم ياعيال أمكم خذيتوا بثاركم منها...
تعالت صرخات شوق ورشا بعد كلام أمهم ...
شوق بصدمة وهي تبكي\لا يومه تكفين لا...
تكفييين يومه لا تخلينها تموت..قولي لها ترجع..
لا لا ماهو صدق..يومـــــه خلينا نروح نجيبها..
رشا برعب\ماتت...هديل ماتت..
لييييه هي وش سوت عشان تموت...
لا أكيد راجح غلطان مستحيل تموت..
يووومه قولي انهم يكذبون..والله ما أكرها والله..
مالها ذنب ما ابي انتقم منها..ماسوت شيء..
شوق بنحيب تعلقت بامها\يومـــه لاتصدقين مابتموت..
بعدها صغيرة...هي بريئة ماسوت شيء..
أنا ظلمتها كثير انا تبليتها..باقي ماسامحتني..
ماكلمتها ماطلبتها تسامحني..
يومه ابيها تسامحني قولي لها ترجع تكفيييين..
ما أبي أقابلها قدام ربي متخاصمين..
أبيها تسامحنييييييييييييييييييييي...
أم غازي\توكم تحسون فيها..
توكم تدرون انكم ظلمتوها..عيشوا بحوبتها طول عمركم..
الله لا يسامحكم ولا يسامحني..
الله لا يسامحكم ولا يسامحني...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 06:58 AM
بعد دقايق طلعت من المكتب..
وطلعت من السفارة..
مشت كم خطوة قبل لا تسمع صوت يسألها...
مسفر\وين رايحة..؟؟
ألتفتت بخوف وشافته واقف قريب منها..
يدينه بجاكيته وعيونه مركزة عليها..
صدت عنه وماتكلمت معاهـ..
وبلحظة وقف قدامها ...
مسفر\سيارتي بالمواقف امشي معي..
هديل بصوت مبحوح\شكراً اعرف طريقي...
مسفر\ماكنت أبي أصر عليك..
بس أبوي منبه علي أوصلك البيت لحتى يرجع..
هديل بتعب\أعتذرت منه مشكور وابوك مشكور..
فمان الله..
مسفر\ما أبي أتعامل معك بالقوة..
أختاري أما تروحين معي..او ترجعين السفارة..؟؟
خافت منه كيف يهددها وبأي حق..
هو كل من ملك القوة الجسدية بيتحكم فيها ويخوفها..
إلى متى بتظل تخاف من الضرب ومن الناس..
قرب منها فصرخت فيه..
هديل بغصة\لا تقرب مني أذبحك...
والله العظيم أن لمستني لأرتكب فيك جريمة..
مالك دخل فيني..أروح بألف مصيبة مالك دخل..
مايهمكم أحد كثر أنفسكم..****ين تافهين..
لاتمثلون الطيبة والفزعة مو لايقة عليكم..
مسفر\طيب ما بألمسك..
والحين أدخلي السفارة لحتى يرجع أبوي..
صدت عنه وتركته واقف بمكانه..
مشت ومشت وماتدري وين تروح..
حاسة فيه يمشي وراها..
بكت من احساسها الضايع..
متى يتركوني بحالي..
متى تسامحني ياربي..
جلست على مقاعد أنتظار المترو..
وهو جلس قريب منها..
تجاهلت وجوده..لا بل نست وجودهـ..
غابت عن الدنيا لعالم الماضي..
مع أهلها مع أمها الغالية..
ليه يومه نسيتيني؟؟
كلهم ينسوني بس أنتي لا...
أشتقت لك موووت..
معقولة ماتحسين فيني...ماتحسين بشوقي لك وألامي..
جرحوني يومه..أحرقوا قلبي...
هو وهلي ذبحوني...
مابقى لي أحد ....
والحين أنتظر القطار ولا أدري وين أروح..
شفافة كالماء .... طعنوها .... سامحتهم .....
غدروها ....اكرمتهم ....
قتلوها ..... فما كان منها الا ان تشهر سيف الغياب .....
وسوط العتاب ...... وتتقن فن العذاب ......
هي لن تعوووود ..
.... لن تعووووود ..... فقط ستسافر للغياب ....
ومتاعها كومة جراح رتبتها في حقيبة العذاب ...
وذكريات الم .... وغصات ندم .... وبقايا فرررح .....
ورحيل مرررر ليس له اياب .....
فأي طفلة انتي؟؟ في زمان الذئاب .....!!
... مشـــــاعل ....
MS HMS
01-01-2017, 06:58 AM
... مشـــــاعل ....
مسفر بهدوء\السائق جاب السيارة..قومي أرجعك السفارة..
أنتي باين أنك مو عارفة شيء بالمدينة..
مافيه مترو راح يمر من هنا هالوقت..
تعالي معي..
وقفت وهي تخبي وجها عنه..
مشت معه باستسلام...
مالي أحد..
مالي أحد...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
أبو نايف بصوت جهوري\إنا لله وإنا إليه راجعون..
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..
عظم الله اجركم وتغمد فقيدتكم بالرحمة والمغفرة..
راجح\أجرنا وأجرك يا عم..
أبو مسفر\الله يعظم أجركم يا أبو حمد..
راجح\أجرنا وأجرك..
ابونايف\ماعليها عيال المرحومة؟؟
راجح\ماكتب الله..
ابونايف\الله يعين غازي على فقدانها..
راجح بحسرة\الله يعينا جميع يا ابو نايف..
تركي\ليه مانقلتوا جثمانها السعودية..
ودفنتوها بين أهلها..
ابو نايف بحدة\الأرض ومن عليها لرب العالمين..
وأختك دفنتها على ذا القاع لا تنسى..
تركي\الله يرحمها...
ابونايف\ويرحم اللي دفنوها..
خرج تركي من المقبرة مقهور من زعل أبوه عليه..
الى اليوم ماسامحه على موت قمر..
وعلى خطفه لها ورميها بمستشفى العلاج بايطاليا..
كان بعيد عنهم واقف على قبرها..
دفنوها قبل دقايق..
بنفسه نزلها قبرها..ومارضى ينزل معه راجح..
همس لها لما سدحها بقبرها\وداعة الله يا أطهر ذنوبي...
بيدينه رمى التراب عليها...وماسمح لهم يشاركونه دفنها..
خايف لا يرمونه بقوة عليها ويأذونها..
أخفاها عن العالم وعن عينه..
رماها باللحد لـ الدوود..
حرمها من دعاوي امها..
حرمها من دفا أبوها..
ماتت محدن بكاها..
وكأنها ما انوجدت بيوم..
حزنه عليها يكفيها عن أحزااان القبايل..
حسرته على شوفها تكفي عن شوق أهلها لها...
لو عتقها منه يوم طلبته أمه..
كانت الحين حية وفوق الأرض ريانة...
أم غازي\غازي خل البنت ترجع معنا..
يا أمك ان بقى لها عمر خلها تقضيه بحضن امها..
أرحم حالها وحال اللي فقدوها..
\تكفـــــــى يايومه قبل لا يفوت الفوت رجعها..
ياليتك خذيتيها بالقوة...
لو ذبحتوني وخذيتوها معكم...
لو خطفتها مني ياراجح وهربتها لآخر الدنيا..
ياليتكم خذيتوها قبل لا أقتلها...
يسليني بعد موتك دعوة بصدق مقيولة..
تنادي ليوم ألقاك أمام الرب معتوقة ...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 06:58 AM
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخل راكان المجلس وأنصدم بوجود علي عندهـ..
راكان بحذر\هلا علي ..
علي بسرعة\أنا ماعندي فيزا وما اقدر اسافر اليوم ولا بكره..
حجزت لك ابيك تسبقني لهم وتهتم فيهم..
راكان باستغراب\منهم؟؟؟
علي\أبوي تعب هناك جاته جلطة ما أعرف سببها..
هادي بيروح ايطاليا من لندن..
وانت ابيك تسافر لهم الحين..
راكان مصدوم\ياساتر متى صار هالكلام؟؟
عمي وش صار عليه؟؟توهـ مسافر..
علي\هادي بيوصل لهم قبلك والحين امش اوصلك المطار..
طلع راكان وعلي من البيت ع المطار..
وبعد توصيات وحلف من علي على راكان مايخبي عليه شيء عن ابوه..
سافر لايطاليا ...
من غير ماتدري غادة وامها والجدة...
ماكان يدري الا علي وعبدالله اللي أكتشف الخبر وأعتصم السكوت..
وصل راكان واتصل بهادي اللي دله على المستشفى...
راقب حال عمه من ورى الزجاج...
وسال الدكتور عنه وقال حالته مستقرة...
بس راح يعاني من آثارر الجلطة...
صعوبة في الحركة لمدة ..وصعوبة في النطق..
لكن مع العلاج راح يتشافى ويتعدل حاله...
راقب حال أبوه..
وجهه شاحب وعيونه حمراء..
منحني بتعب على كرسي المستشفى..
راكان\يوبه أنت بخير؟؟
مارد عليه ظل منزل راسه..
هادي\ماهو براضي يتكلم معي..
من اول ماجيت وهو يصد عني..
ابو راكان بصوت مهزوز\تكفى يا ابوك سامحني تكفى..
هادي\يوبه جعلني فداك وش اللي مضايقك..
وش اللي صار معكم...؟؟
راكان\يوبه قم معي ارتاح..
باخذك الفندق نام وريح وهادي بيبقى هنا عند عمي..
ابوراكان\لا ماباروح واخلي حسين...
راكان\وعد ارجعك له بكره من الفجر..
بس انت قوم معي..
ابوراكان\والله ما اطلع من هنا ..
هادي\خلاص لاتعصب..
ارتاح في غرفة من غرف المستشفى..
أنت تعبان وحالك ماهو بخير..
شال عينه من على هادي مكسور قلبه..
لو تدري وش صار..
لو تدري وش صار...
راكان أخذ أبوه وطلب منهم ينومونه باحد الغرف..
بينما هادي بقى واقف عند باب غرفة أبوهـ..
حس بشخص يقرب منه ويوقف وراهـ..
ألتفت والتقت عيونه بعيون مهدوودة..
لها نفس نظرات عمه ابو راكان...
والوجه ماهو غريب عنه...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 06:58 AM
صحت مفزوعة ونطت واقفة بسرعة...
لما حست بيد تتلمس وجها..
تنفست بهدوء ولانت ملامحها لما تكلمت..
......\أنا آسفة ماقصدت أخوفك...
كنت أبي اتطمن عليك بس...
هديل\.......................
.....تبتسم\أنا مرام زوجت تركي...
عمي قالي اتطمن عليك وأشوف اذا محتاجة شيء..
هديل بتعب\مشكورة ما ابي شيء..
مرام\أكيد جوعانة أنتي صارلك يومين من جيتي هنا ماأكلتي ...
أنا محضرة سفرة صغيرة لي ولك بصالة جناحك..
ولا تخافي الشباب مايجون هنا...
هديل تهز راسها\مو مشتهية مشكورة...
ابي اظل لحالي...
مرام باصرار\لا ياقلبي أنتي لما دختي كان بسبب قلة التغذية..
وبعدين امممم ماتبين اعرف اسمك؟؟
هديل ناظرت بنفسها تتأكد من ملابسها كاملة عليها..
هي فقدت وعيها وماتذكر وش صار معها..
وليش هذي مصرة تعرف اسمها وتأكلها..
هديل\قلتلك ما ابي اكل..لو سمحتي خليني بحالي...
مرام\أعتبريني أختك..
وعادي مو مضطرة تقولي اسمك..عمي قال اسميك قمر باسم المرحومة..
والحين لازم تاكلين حرام الجنين بيتعب ويمكن يموت وإحنا نبيـــــــــه ...
بهتت بمكانها مفجوعة من كلام مرام..
جنيــــــــــــــــن....
كونوا بخيـــــــــــــــــــــــــــــــــر ..
صدووود ’’’
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الثامن والأربعون...
وعند الظهيرة ..
سمعنا خطى مقبلاتٍ كثيرة
وجمعآ غفيرآ من الضائعين
يسبون ليل المدينة ..
وسارت مع الدرب قافلة الضائعين .
المرحوم باذن الله تعالى..غازي القصيبي...
هديل ناظرت بنفسها تتأكد من ملابسها كاملة عليها..
هي فقدت وعيها وماتذكر وش صار معها..
وليش هذي مصرة تعرف اسمها وتأكلها..
هديل\قلتلك ما ابي اكل..لو سمحتي خليني بحالي...
مرام\أعتبريني أختك..
وعادي مو مضطرة تقولي اسمك..عمي قال اسميك قمر باسم المرحومة..
والحين لازم تاكلين حرام الجنين بيتعب ويمكن يموت وإحنا نبيـــــه ...
بهتت بمكانها مفجوعة من كلام مرام..
جنيــــــــــــــــن....
ركزت عيونها بمرام بصدمة..
أنتظرتها تعيد كلمتها أو تنفيها..
بس ماتغيرت ابتسامتها الناعمة ونظراتها المتأملة..
أي جنيـــن...؟؟عن من تتكلم...؟؟
غمضت عيونها بسرعة راااافضة لثورة الأفكار المهاجمة لعقلها الباطن..
رافضة النظر لأبوااااب متعددة فُتحت أمامها..
بتصرف عفوي جداً..
رفعت كفها وحطتها على بطنها..
شهقت بغصة ألم..
لما حست بمدى سذاجتها ورفضها للواقع..
خانتها أرجولها..
MS HMS
01-01-2017, 06:59 AM
جلست على ركبها مرعوبـــــــة من إحساسها بمن يشاركها جسدها..
أنفــــاسها..أكلها..شربها..
والأكيد ألمها وغربتها..
أرتجف جسمها وشفايفها..
لما أدركت إن هذا الجنين ماهو إلا وسم الجارية الأبدية..
حبل يلتف عليها ويربطها بـــ الجلمود المجرم..
يقيدها بحيات الذل والعبودية..
يسحبها لدهاليز الظلام...
ويـــأسرها بقيـــود الحرمان..
مرام بخوف\وش فيك تتألمين..؟؟
موجوعة؟؟لا تتحركين ألحين أنادي تركي..
خرجت من الغرفة وتركت هديل على حالها..
لمت يدينها بقوووة على بطنها وكانها تحتضنه..
وتمر في بالها لحظات ألمها..
دوختها..إستفراغها..
أحـــــــــــــــــلامها..خوفـــــــــــها..
والصوت القريب البعيد المألوف الغريب اللي يناجيها..
همست بألم\وش تحتري والله الدنيــــــا ماتسوى..
والله مافيها شيء يغري وينحب..
لاتجي تكفى خلك جواتي..
خلك بداخل روحي..
أنسدحت ع الأرض وهي ترجف وتبكي..
وين أوديك..وين أروح فيك..؟؟
أنا مو لاقية مكان يضمني..
وألحين من يضمك...
لاتطلع خلك جواتي..
لاتكبر خلك صغير..
بكرهـ يبيعونك..
يدفنونك يوهمونك بالسراب..
لاتجي..لاتجي..
صرخت وضمت نفسها لما حست بيدين تتلمسها..
تركي\بسم الله عليك..
لاتخافين بس ابي افحصك..
جلست بسرعة وتمسكت بمرام..
هديل بخوف\ما أبييييييك...لاتلمسني..
لاتقرب مني...
مرام تطمنها\قمر لاتخافين مابيأذيك..
هديل بقوة\ما أبيييه يلمسني ولا يقرب مني..
اطلع برا اطلع..
خرج تركي منحرج من هديل ومن حالها..
وأشر لمرام تطلع معه..
رفعت هديل من على الأرض وسدحتها على فراشها..
مرام بحنية\ياقلبي هدي نفسك..مو زين الزعل والصراخ حالتك ماتساعد..
بأطلع ألحين وأرجعلك بعد ساعة..
طلعت غير مدركة لغياب هديل عن العالم..
ورحيلها بعالم لم يكن ولربما لن يكون..
عالم ما لأهلها فيه مكان..
ولا وجود لمن يغزو حياتها..
يمهتن إنسانيتها..
يهين أخلاقها ويخالف دينها..
سبحــــانك ياربي..
بعدما قفلوا البشر أبوابهم بوجهي..
فتــــــــحتها من اوســـــــع أبوابك..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 06:59 AM
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
طلعت من عند هديل شافت تركي بوجها..
تجاهلته وتوجهت لجناحها الخاص..
بعد دقايق دخل عندها..
تركي بغضب\ماسمعتيني انادي عليك..؟؟
مرام باحتقار\سمعتك وطنشتك..عندك مانع؟؟
تركي\كثري من تصرفاتك الغبية يامرام..ما بيأكلها غيرك..
مرام بسخرية\امممممممم بتذبحني مثلاً..تراك ماقصرت..
تركي\البنت قالت لك شيء عن حالها..؟؟
مرام\ماقالت...وانا ابيك توديها المستشفى..
لازم نطمن عليها وعلى جنينها..أخاف يصير فيها شيء او تمرض..
تركي\بس هي مو راضية تتكلم معنا..
وشوفيها كيف مرعوبة..
مرام\يحق لها تخاف وتموت رعب..
كيف تسلم نفسها لناس او عفواً شياطين متلبسة بأجساد بشر..
تركي\صرت مو بشر يامرام ؟؟!
مرام باستخفاف\يؤ لا يكون هزيت كيانك التافه..؟؟
تركي يقرب منها\حاولي اكثر...
مرام بحدة\خلك بعيد عني...أو أخليك تندم..
تركي\لاتهدديني بأغلى ما املك..
مرام\والله لأحرق قلبك التعبان عليها...
تركي بحب \فدوة لها قلبي..بس المهم هي لا تضيق وتزعل..
مرام بكـــرهـ\برا جناحي ما أبي أشوفك..
تركي\امرك يا زوجتي الغالية...
طلع من غرفتها وهي تشد على عيونها بقوووة ماتبي تبكي..
وقت البكاء والضعف راح..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
تكلمي يا أرضَ اللقاءْ
أعدلٌ فِيَ هذا القضاءْ
فقد كنتِ شاهداً على حبي
وكنتِ تسمعينَ نبـــــضي
وهل تريدينَ ان اوصفَ لكِ نفسي
عند لقاءنا ..؟؟
كأني بحرٌ هائــج
وكأني ريحاً عاتيه
تنزفُ مشاعري وتبوحْ
وتبكي أحاسيس وتنوحْ..
نـــزار القبـــاني....
منسدح على فراشها في الملحق...
أصابعه تشد على بقايا شعرها بجديلتها..
عيونه تشوفها رغم موتها..
ريحتها تنقش جدران ذاكـــرته..
وترجع بعض أقسى مواقفه معها...
شهقت بخوف لما شافته واقف بنص غرفتها..
حطت يدها على شعرها الطويل ولفته بسرعة..
خافت من نظراته الحادة..
تراجعت كم خطوة وأخذت حجابها من على سريرها وغطت راسها وكتوفها..
هديل بعصبية\اسمع يــا أنت...
هذي غرفتي انا ما أسمح لك تدخلها..
أحترم نفسك وتذكر أني مو من محارمك..
غازي بسخرية\ملك يميني ومافيه حرام..
هديل بهمس\تملكك جني...
غازي بحدة\نـــعم أرفعي صوتك..
هديل بقهر\أخرج من قسمي...
غازي\إلبسي معطفك وتعالي برا بسرعة...
هديل بعناد\أنتهت ساعات عملي اليوم..
MS HMS
01-01-2017, 06:59 AM
خلاص ألحين وقت راحتي..أجل شغلك لبكرهـ..
غازي\بتجين ولا كيف؟؟
هديل\مثلاً ماجيت أقوول مثلاً ماقلت أكيد..
غازي يماشيها\إذا مثلاًمثل ماتقولين فيمكن تتوجعين قلت ممكن ماقلت أكيد..
هديل برجفة\يعني بتضربني..؟؟
غازي رفع حاجبه ومارد عليها..
هديل بعناد\يالله هات كف وضف وجهك من عندي ماني طالعة معك..
قرب منها ومسكها من يدها وسحبها وراهـ..
خرجها برا الملحق وهي تهاوشه وتضربه على ذراعه..
هديل\اتركني يا مستبد..ليش عمال المزرعة تعطيهم اجازة وانا لا..
غازي\لا يكون تبين راتب بعد..؟؟
هديل تفتن\ايـــه ابي راتب ولا هم أحسن مني..؟؟
غازي\أنتي بمرحلة التجربة ألحين..يمكن مايعجبني شغلك..
هديل بسخرية\ومثلاً مااعجبك تقدر تستبدلني بجارية ثانية؟؟
غازي بقسوة\تقصدي وحدة يتخلون عنها هلها ويبدلونها لأخوها..
ما أعتقد فيه ناس يحبون بنتهم يسوون سوات هلك..
سمح لها تضربه وتسحب نفسها منه..
تركها ترجع لغرفتها بعد ما طعنها بكلامه..
غمض عيونه على ذكرى دموعها وبكاها..
وعلى تردد صوت شهقاتها بذاكرته..
كان يتقصد يجرحها يطعنها بكلامه..
يجرح كل مافيها بقسوته..
انتصارهـ كان بعنادها..
بتمثيل القوة وهي ترتجف..
يعشق هيجانها تمردها وسبها له..
تتحداهـ وهي تدري بخسارتها..
تشتمه مستعدة لعقابها..
تهرب منه ومالها ملجاء غيرهـ..
ناظر جديلتها بيدهـ ..
هزهـ الشوق لها..
مايبي بقاياها..
ولا ريحتها بملابسها..
يبيها روح بالدنيا..
ابتسم بحسرة لانه أدرك أنها تركت مايواسيه بغيابها..
تركت له دعــــــوة من قلبها..
وهو مبسوط بدعوتها..
تحرمه نسيانها..
تحرمه الحياة من دونها..
تنسيه النوم وهي بقبرها..
مثل الزجاج المبشور يسكن تحت جفونه..
وأقسى من ضرب الحديد على راسه..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخل البيت تعبان ومهموم...
جلس على الكنبة بعد مافسخ جاكيته..
صداع قوي مع قوة الصدمة بفقدانها متملكه..
يتمنى لو ماراح المستشفى ولا ألتقى بهادي..
شوفته له جرحت قلبه وضيقت روحه..
شافها بعيونه...
نفس الضياع اللي عاشته هديل كان يعيشه اخوها..
شاف برائتها وقهرها...
شوقها لأخوها خوفها ورعبها الدايم..
تمنى لو يضمه بقوووة..
لو يحكي له عنها وعن اللي صار لها..
بس هادي وش ذنبه باللي صار...
عشان يعذبه ويحرق قلبه عليها..
يكفي إنه عايش بكذبة موتها مثل أمها وخواتها...
حمد ربه أن هديل ماتت قبل تدري أن اهلها موتوها بعد ما أخذها غازي..
هادي بصدق\هلا حياك الله..
راجح\....................... الله يحييك..
هادي\عسى ماشر...؟؟
راجح\ماشر.....
هادي بهدوء\تشوف علي فيني؟؟؟
راجح هز راسه بايه\تشبهه حتى بشحوبه..
هادي يبتسم\علي بيوصل بعد يومين وبيفرح بشوفك..
راجح\ماهو بمكتوب ألتقي معه..
جيت اتطمن على الوالد عساه بخير...؟؟
هادي\الحمدلله حالته مستقرة..جلطة الله يكفيك والسامعين شرها..
راجح\الله يقومه بالسلامة...ويصبركم على ما أبتلاكم..
هاد ي باستغراب\يا ابن الحلال وش فيك ضايق؟؟
راجح\بنتي توفت..
هادي بضيق\انا لله وإنا إليه راجعون...الله يرحمها ويجمعك معها في الجنة..
راجح بحسرة على حالهم\لاحول ولا قوة إلا بالله..عسى ربك يعدلها..
أنسحب راجح وطلع من المستشفى..
بقلبه شيء كبير على غازي...
مايبي يقابله أو يشوفه..
حجز على السعودية وسافر..
تركه يغرق بآخر قسوته وعنادهـ...
MS HMS
01-01-2017, 07:00 AM
فتح عيونه على يدين تهزه بخفة وصوت مخنوق يناديه..
شوق بألم\عمـــ...ـي وينها فيه؟؟
قوول انكم تكذبون علينا وهي حية..قول انها رجعت لهلها ونستنا..
تكفى ياعمي لاتكون ماتت والله ماتستاهل...
راجح يضمها\تبكينها ياشوق؟؟
مابه خلاف إبكيها وكثري من دموعك وحزنك..
هلها وحبايبها عزوها قبل سنة وشهوور..والحين دوركم تعزونها بعد ماذبحناها..
شوق بنحيب\عمييييييي تكفى لاتعذبني..
والله ندمانة..ياليتني ماعرفتها ولا قابلتها..
ليتكم تنازلتوا عن أخوها ولا ذبحتوهـ..
ياليت مالي يد بعذابها..ياعمييي تكفى خلها تسامحني.
خلها ترجع وتنسانا..والله ما أخلي غازي يضربها ولا يوجعها..
باعتذر منها على كلامي لها وتجريحها...
راجح\خلاص هي برحمة اللي أرحم منك ومن غازي ومنا..
لابتنجرح ولا بتنظلم بحكم ربها...
موتها ريحها وأحرقنا...الله يبلغها الجنة ويرحمها..
شوق\آآآآآآآآآهـ ياعمي قلبي يوجعني ..
أحسن أني بأموت من فجعتي فيها..
دبرني ياعمي تكفى ريحني..
راجح بحنية\يابنت أذكري ربك وصلي على النبي..
الموت حق..هذا كان قدرها وساعتها...
أنتي تبتي عن ظلمك لها وهي طيبة وقلبها أبيض..
أستغفري ربك على اللي صار بينكم والله غفور رحيم..
ظلت ترتجف بحضنه وتبكي وتستغفر..
وهو يقرء عليها بصوت واطي..
نامت سدحها على الكنبة وغطاها..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
حــــــــزين !!
وليــــــــــــش كل هذا؟؟!
تلــــــــــفت شوف في بالك..
من اللي فكر يجيلك...
ويــــــــــسأل وشهــي أحوالك..؟؟
ولا واحــــــــد ...
إذن مافيه..أحد يستاهل أحـــــزانك..
أو تـــكرم حيـــاته بحسرة أو دمــعة من أجفــانك..
ولا واحـــد أكيـــــد يحـــس..
خــلك دوووم فوق النفــــس ...
سالم سيـــار...
ضمت نفسها بضعف..
عيونها مو قادرة تتحكم بدموعها..
رجفتها متملكتها بعنف..
حرموني من أمــــي..
مالهم حق يومـــه والله مالهم حق..
أنا حية أنا أتنفس انا أعاني..
حسي فيني..
أسمعي صوتي المكتوم..
كلامي الصامت..
جرحي الساكت..
يمــــه هم نسوني ليه تنسين ليــــه؟؟!
هم دفنوني ولا سألوا عني..
ماعدت أبيهم...
بس أبيك انتي..أبيــــك..
ابى أرجع لك..
محرومة منك ياغلاي..
مرام تمسك يدها\إلى متى بتظلين سرحانة وبعيدة عنا..؟؟
بما انك قلتي تبين مربى الفرولة وصيت عليه مخصوص لك..
هديل بهدوء\ماله داعي توصين عليه..
مرام بابتسامة\لا لازم تاكلينه بما انه بنفسك ومتوحمة عليه..
هديل بنظرات تعبانة\متـ....ـوحمة؟؟
مرام\ايه مو تفكرين بالفرولة وخاطرك فيها؟؟
هديل بغصه\إيه..
مرام\إذن متوحمة ع الفرولة..
MS HMS
01-01-2017, 07:00 AM
سرحت عنها مع الجلمود وكلامه ..
غازي بحنية\كملي أكلك...
هديل بصد\ما ابى طعمه غريب...
غازي\وش الغريب فيه نفس اللي أكلتيه أمس..
هديل\أعرف نفسه..بس نفسي بمربى فرولة ..
غازي بابتسامة\بس هذا عشاء مو فطور..
حتى الغداء طلبتي فرولة..
هديل عصبت\مالك شغل أبي فرولة ولا حرام على الجواري..؟؟
غازي بصوت ضاحك\لا أبد مافيه حرام..كل شيء فيك حلو حتى بهذي طلبتي فرولة..
هديل\حلو..؟! تقصد مُـــــــر..
غازي بأسى\أعرف وش أقصد..وأنتي ماتعرفين..
قرب منها وضمها بقوووة..
بعدته عنها وقامت بسرعة ضربت بالطاولة..
غازي يمسكها\اصبري انا اوصلك لفراشك..
هديل بضيق\ما ابى منك شيء...اتركني..
بقى ماسكها لحتى جلسها وتطمن عليها..
هديل\ماراح اسوي العملية..
غازي بهدوء\بكــره نتفاهم الحين نامي...
موعدنا بعد يومين...
يعني كان يدري...
كان يدري إني حامل وأتوحم ع الفرولة..
هذا قصده لما قال أعرف وماتعرفين..
حست باختناق لما أستوعبت اللي كان بيسويه..
كان يعرف بحملي..
ويطلب مني أسوي عملية...
أستغربت عملية مثل اللي وصفها لي وش لها دخل بعيوني..
أتاريه يبي يذبح ضنـــاهـ..
ما يبي جارية تنجب طفل وينتسب له..
مايشرفه ولا يرفع راسه..
حسبي الله عليك ونعم الوكيل قهرتني في نفسي وفي هلي..
غربتني عذبتني..
وتبي تذبح قطعة مني..
معقولة توصل فيه يقتل ضناهـ..
لاتظلمينه ياهديل وتظلمين نفسك..
هو قالك العملية تذبحه أكثر منك ..
غازي\هذي العملية تذبحني أكثر منك..
سويها من دون ماتعرفين وش تكون..تكفين..
هديل تبكي\يعني مخبي علي شيء..؟؟
قووول أنت وش تبي تسوي فيني..
ترى عادي مابقى شيء له اهمية عندي..
أنت أخذت كل شيء ذبحتني مابقيت لي شيء..
لا اللي مثله مايهزهم شيء..
اللي أنكروا حكم ربهم وطغوا ماعليهم حسوفة..
مايبي يكون له ولد حــــ...........
هو السبب بكل شيء..
هو اللي رضى بالحرام وأجبرني عليه..
هو الغلطان ياربي..
والحين مايبي نتيجة أغلاطه..
مسحت دموعها ويدها تضغط على بطنها..
عرفت تفسير حلمي..
عرفت من يكون صاحب الصوت الغالي على قلبي..
أتاريك أنت تحذرني من أبوك..
تحذرني ما أذبحك مثل ماهلي ذبحوني..
لا تروحين..
مارحت يا قلب أمك..
مارحت ولا بأروح..
خلهم يتهنون بحياتهم..
وانا وإياك بننساهم..
ربي عوضني فيك عن هلي وبلادي..
MS HMS
01-01-2017, 07:00 AM
مرام بهدوء\قمر..عمي بيدخل إذا حابة تغطين راسك..
أخذت الشال من مرام وتحجبت قبل لايدخل أبونايف..
أرتبكت لما دخل معه ولده تركي ومسفر وأبوهـ..
تمنت تختفي ولا تجتمع معهم بمكان..
الكل\السلام عليكم ..
هديل بصوت خافت\وعليكم السلام..
ابونايف بمحبة\بشري يا بنتي كيفك الحين؟؟
هزت راسها وهمست\الحمدلله..
ابونايف\الحمدلله محتاجة شيء يابنتي بخاطرك شيء..
لا تترددين تراك صرتي منا وفينا..
مسفر برفض\ايه حياك الله لا يردك الا لسانك..
ابونايف\حن هلك يابنتي وهذولاء عيالي مثل أخوانك..
مسفر\حتى انا...
ابونايف طنشه\قالت مرام انك تعبانة..ومارضيتي تروحين الطبيب..
مسفر\وشهو له تروح..نجيب الطبيب هنا أحسن..
تركي\مسفر..!!
مسفر بهدوء\مو تعبانة؟؟كيف تروح وهي تعبانة..الا اذا كانت ماهي بتعبانة..
تركي\ترى أبوي يناظرك اسكت قبل لا يتوطاك..
مسفر\ماني بساكت واللي مايعجبني ما ارضى فيه..
هديل بهدوء\لا ياعمي انا مافيني شيء الحمدلله بخير..
مسفر\الحمدلله المهم بخير..
ابونايف بعصبية\ولـــــد ....
مسفر ببرود\سم طال عمرك...
ابونايف\نايف خذ ولدك قبل لا احوسه..
مسفر\لا تحوسني ولا أحوسك..اسمعي يابنت الناس..
ان كنتي منقوصة وفاقدة غالين فحن هلك وسند لك..
بس إن كنتي مطرودة ومرجومة فمالك عندنا مكان..
اللي في بطنك منهو عليه جاوبيني؟؟
ابو نايف\مسفــــر..
وقف تركي بسرعة وسحب مسفر وخرجه غصب عنه..
خرج مسفر بعد ماوتر الجو بزيادة..
ما تستغرب نظرته لها..ولا رفضه لوجودها..
هي مثل الانسان التايه اللي تلاقيه بالشارع..
تضمه وتأخذه لبييتك..ماتعرف أصله ولا فصله..
ماتعرف اخلاقه ولا دينه..
تجهل أحواله عاداته..وهو يصد عنك وأنت تحويه..
ابومسفر\أعذري مسفر تراهـ عصبي ومايفكر الا بحالك يكون بخير..
ابونايف\ماعليك منه يابنتي..البيت لك انتي الداخلة وهو الخارج..
وأنا وعدتك مهما كانت ظروفك انا أبوك وحن هلك..
هديل بغصة\الله يعطيك العافية ياعمي..
بس أنا لي قرايب ولي أهل هنا وأنا ناوية اروح لهم..
ابونايف بقوة\أحلفي بالله العظيم إن لك اهل في ايطاليا..
هديل بصوت مكتوم\ماله داعي أحلف الله يخليك تخليني على راحتي..
ابونايف وقف\والله ماتطلعين الا ويدك بيد هلك ولا ماتطلعين..
كلام مسفر النذل لا يهمك ولا يزعلك..كفاية النظر بوجهك وينعرف أصلك..
خرج وأبو مسفر معه..
كان معصب على مسفر ويتمنى لو يذبحه بعد سواته بهديل..
بس مالقاه في البيت...
تهاوش مع تركي اللي خرجه قل لا يشوفه وهو معصب..
مرام بحنية\قمر ياطيوبة..لاتزعلين من مسفر..
والله مايقصد..تراه طيب مرة..بس مدري وش اللي صابه..
هديل بهدو\لاتعتذري عنه شيء متوقع من مسفر وأمثاله..
عن اذنك باروح غرفتي..
عاتبت نفسها بقهر..
وش اللي زعلك من كلامه...
مو كلامه صح وهذا اللي جرحك أكثر أن كلامه صح..
مو أنتي مطروودة..مرجوومة بحكم الـ................
إيه هو قال الصدق..ماتبلى عليك..
لا اللي صار ماهو انا السبب فيه..
أنا ماني مثل مايقول ويظن..
لازم أترك هالبيت وهله..
انا مو مرتاحة معهم ماني مرتاحة..
مرام تبكي\الله لا يسامحك يامسفر الله لا يسامحك..
مسفر يهديها\ليه ياقلبي كل هالزعل والدموع..
أنتي المفروض تفهميني..
مرام بقهر\لا ما ابى أفهمك..انت بس تبي تزعلني وتقهرني..
أنا حبيتها حبيت وجودها معنا..
ليه تهينها كذا..ليه تجرحها..
مسفر\لاني ماني بمثلكم طيب وعلى الفطرة..
بنت تايهه بدولة اجنبية مامعها محرم ولا اهل..
ماترضى ترجع السعودية وتطلع حامل والله يعلم وش من بلاوي مخبية وراها..
مرام\اسمع أنت..لا تقرب من البيت ولا ترجع ..
ما ابى اشوفك مرة ثانية هنا فاهم..
مدامت قمر موجودة أنت تظل بعيد..ولا أقولك أرجع السعودية..
مسفر\تظنين ما أدري وش اللي تفكرين فيه يا خالتي..
ولا غشيم عنك وعن تركي..أنسي اللي في بالك لانه ماراح يصير..
مرام\مسفر لا تتبلاني ولا تحلل نفسيتي وتستخدم هبالك علي..
البيت لا تقرب منه ولا ابي اشوفك..
مسفر بحدة\اللي في بالك أنسيه..
MS HMS
01-01-2017, 07:01 AM
مرام\ليش تكرهني..؟؟مو أنا اخت امك وحبيبتك..ليش تكرهني ليش؟؟
مسفر بحنية\تدرين أني أموت فيك وأفديك بروحي..
بس هالبنت ما ابيك تحتكين فيها ولا تتاملين بشيء..
مرام بقهر\أكرهك..
قفلت الخط بوجهه وراحت تشوف تركي وتطلب منه يبعد مسفر عنهم..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
مدري بيبكي صاحبي لا توفيت..
ولا حبيبي ماتهمه حياتي..
أخاف ياقلب إلا من توفيت..
يبخل علي بديته في صلاتي..
قرب من أبوه وقبله على كتفه..
ومد كفه يمسح دموع ابوهـ..
علي بمودة\لا ماشاء الله اليوم الوجه منور والحال يطمن..
هادي\ايه الحمدلله حالته اليوم أحسن بكثير..
ابوعلي يهز راسه بزعل لعياله اللي مافهموا عليه..
احتاروا من دموعه المالية عيونه وتطفر بين فترة وفترة..
ابوراكان قرب منه وقبله على راسه..
ابو راكان\الحمدلله على سلامتك يا أخوك..
ابوعلي يهز راسه لاخوهـ اللي كان فاهم وش اللي بقلب حسين..
علي\ياعمي تكفى ابوي وش في خاطرهـ..
ابوراكان\الله أعلم....لاتضايقه بأسئلتك ياعلي..
علي قرب من أبوه\تكفى يوبه ريح قلبك مابه شيء يستاهل الزعل..
إن كنك عايف نفسك ترانا نموت فيك ومالنا غنى عنك..
هادي بمحبة\لا خلاص الزعل ماله عندنا مكان..
زعلنا على قدنا..صح يا الغالي..
ابو علي شد على يد هادي وسحبها لشفايفه يقبلها..
هادي مفجوع\استغفر الله يوبه..
تكفى يا ابوي لا تسويها..
جعلني فدوة لك..أنا أحب ارجولك ويدينك..
نزل براسه وقبل يدين أبوه وركبه وراسه ويحس بضيقة تكتم على قلبه..
ابوعلي يناظر أخوه يبيه يفهم سواله..
ابو راكان بغصة يهمس له\إنا لله وإنا اليه راجعون..
البقا براسك يا حسين دفنوها بيوم موتها..
طلع صوت بكاء ابوعلي عالي ويحزن القلب..
شهقات ونحيب مكتوم..
العيال ماهم فاهمين وش صاير مع أبوهم وعمهم..
الأب يبكي ويشهق..
والعم منزل راسه يداري دموعه..
هادي بدموع\يوبه تكفى خلاص لاتعذب نفسك..
وش اللي مزعلك وش اللي صاير معك ومبكيك..
راكان\يوبه اسالك بالله تريحنا..تراكم قطعتوا قلوبنا بحالكم..
وش اللي صار معكم وش اللي ذابحكم..؟؟
ابو راكان قرب من أخوه وصار يقرء عليه من القرآن بصوت جهوري خشوع..
ادمعت عيون راكان وعلي لسماع القران بصوته..
بعد لحظات من البكاء الملكوم..
خفت شهقات ابو علي ونام مغلوب على أمرهـ..
وظلت علامة الاستفاهم الكبيرة على حال الشايبين بعقل علي اللي كان مصمم يعرف وش وراهم..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 07:01 AM
جالس ورى مكتبه..
عيونه تدور بالمكتبة..
مازال ترتيب الكتب نفس ترتيبها..
رامية كل كتاب بجهه..متقصدة تعانده وتضايقه..
ألتفت لأحد النوافذ بزاوية المكتب..
بأيام زعلها وجفاها له..
بعد ماضربها بالسوط..
وهي أعتصمت الصمت ورفضت تتكلم معه وتسامحه..
كانت جالسة تناظر الثلج من ورى الزجاج..
وهو جالس يراقبها..ويتعذر بأوراق منثورة على مكتبه..
سرحانة عنه بعالم مايشمله ولا يعترف بوجودهـ..
سرحانة بأهلها وماضيها..
يبيها تتكلم معه..ترد عليه..
تفتح له مجال يعتذر منها ويراضيها...
طال السكـــوت ولي متى حبل الزعل مشدود..
طال السكـــوت ولي متى بينا الرضى مفقود..
جلس قريب منها حط يده حوالين كتفها..
شهقة بألم بعد مالامست يده الجروح اللي بظهرها..
رفع يده وقبلها على راسها..
صدت عنه وكأنه غير موجود..
تلمس شعرها بأصابعه وكانه يمشطه..
همس لها\ابي ارضيك..
سكوتك متعبني..ردي علي بكلمة..
ارجعي مثل اول..فقدتـــك أرجعي..
أهتزجسمها الملاصق له من كتمها لشهقاتها..
مدت يدها تمسح دموعها..
سحب كفها من على وجها وقبل باطن يدها..
قبـــل دموعها اللي بيدها..
وأحتضن كفها بيدهـ ورفع راسها له..
نزلت راسها بسرعة وخبته بصدرهـ..
لمها بقوووة وهي بكت بصوت عالي..
أنتحبت بتعب وهي ترتجف..
بكت من اللي سواهـ فيها..
بكت ظلمه لها وخوفها منه..
ومن ألمها والحريق اللي تحس فيه بظهرها وجسمها..
بكت ويدينها تشد عليه بقووة..
رمى راسه على مكتبه بعنف ..
لعل ذكرياته المحاصرة له تخف وترحمه..
وداعاً صغيرتي وداعاً أميرتي
وداعاً يا ذنباً تفوح منه رائحة الطهر
بـ هاتان اليدان جلدت روحكِ بـ هما
أقترفت أسوء أفعالي ...!
بهما لامست طُهر بشرتك بهما
غازلت شعرك وكانت أصابعي مشطاً ..!
أهـٍ ياوجع يحتل يساري أيعقل أنكِ
لم تعودي فوق الأرض ..!
نور الحربي..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
راجح حاول يتعذر لشوق وزعلها..
MS HMS
01-01-2017, 07:01 AM
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
راجح حاول يتعذر لشوق وزعلها..
ويفهم طالب أنها مصدومة هالفترة لما تهداء وترتاح بتغير رأيها..
طالب ماكان عاجبه كلامها ولا الوضع اللي تبي تحطهم فيه..
حتى هو مصــــــدوم وأنفجع بخبر موتها..
مايتخيلها ميته وتحت التراب..
عيونها اللي سحرته نايمة لآخر الزمان..
وجهها..كيانها ..اسمها..
هي انسانة دخلت حياته..بغض النظر من تكون..
كان لها مكان كبير عندهـ..من أول ماشافها..
حـــزن ودمعت عينه لفراقها وموتها...
طالب بعصبية\ماهي بالحالها ياراجح المصدومة..
وماهي الوحيدة اللي ظلمتها..
راجح\طيب أنت وش ناوي تسوي..؟؟
طالب\أنا بأتصرف معها..بس انت ما أبيك تدخل بينا..
أطلع من البيت أو روح نام بكيفك..المهم هي لاتشوفك..
راجح\أنا بأخذ هلي وأروح بيتي..فمان الله..
خرج راجح مع زوجته وغازي الصغير وتوجهوا لبيتهم..
طلع طالب لغرفة شوق فتح الباب وفتح النور فيها..
طالب بحدة\قومي إلبسي عباتك يالله..
شوق بزعل\طالب لاتتعبني معك..قلت لك ما ابى ارجع معك..
خلني عند امي..
طالب بعصبية\الى متى؟؟؟
شوق بغصة\على طووول..ما ابى اطلع من بيت هلي..
ما ابى اروح معك..ابى اكلم هديل..خلوني اكلمها..
طالب\وهديل ماتت..كيف بتكلمينها؟؟
شوق\أكرهكم أكرهكم..أنت خليتني أظلمها أكثر..خليتني أتبلا عليها..
بسببكم قسيت عليها وظلمتها..
أنت وغازي المفروض تتعاقبون..وانا إيه حتى انا لازم أتعاقب..
بس كيف..قلي كيف..هي ماتت خلاص..ماتت..
طالب بهدوء\الله يرحمها...خبر موتها صدمني ياشوق..
حسيت بطعنة في قلبي هزتني...
يمكن لو ماعرفنها ماتعذبت..لو تركنها عند هلها ماماتت..
بس هذي كانت ساعتها ولحظت موتها..واللي ربي كاتبه لها..
ولو كانت بحضن أمها ماكانت بتسلم من لحظة الموت..
شوق\كذب علي مثل ماتكذبون على أنفسكم..
قولوا قدرها ومكتوب لها..قولوا نصيبها..
أكذبوا علي وعليكم وعلى الناس..
بس ربي أكبر منكم ومن كذبكم..حن قتلناها حن مسئولين عنها قدام ربي..
طالب وقف\وأنتي مو أرحم من ربي...
الله رحيم غفور..هي راحت للي يحبها أكثر منك ومن أمها وأبوها..الله مايعرف الظلم..
ومايقدر أحد يظلمها ويوجعها وهي عند ربها..
شوق\يعني ربي بيعاقبنا على اللي سويناهـ..؟؟
طالب\الله بيرحمنا..أنتي توبي واستغفري وربك كريم..
شوق\عاشت مقهورة ياطالب...ما أقدر أعيش معك وانا قهرتها وظلمتها ما أقدر..
صد عنها فتح الكبت طلع عبايتها وطرحتها..
توجه لها شالها وهي تصرخ فيه..
خرجها من الغرفة ونزل على الدرج وهي تصارخ وتنادي أمها وراجح..
خرجها منالبيت وركبها السيارة وغطاها بعبايتها..
كانت بتطلع ..ثبتها بحزام الأمان ..
وحرك السيارة وطلع من البيت..
كانت تهاوشه وتصارخ فيه تبيه يرجعها لبيتها لكن مارد عليها..
فهمت منه إنه بيكنسل الطيارة وبيروحون الشرقية بالسيارة...
لأنها ماتنضمن وش ممكن تسوي بالمطار وخصوصاً أنها بحالة نفسية سيئة..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 07:02 AM
خرج عبدالله من البيت وأتصل بأبوهـ..
عبدالله\السلام عليكم..
علي\وعليكم السلام هلا عبوود كيفك ؟؟
عبدالله\الحمدلله بخير..أنتوا كيفكم وسفرتك كيف؟؟
علي\الحمدلله بخير وكلنا مفتقدينك..يعني لو خذيتك معي كان أنبسطت..
حتى عمك هادي مشتاق لك ويسلم عليك..
عبدالله\الله يسلمه..يوبه ابي اكلم جدي حسين..
علي\جدك يصلي الحين لما يخلص باقوله يكلمك..
عبدالله\لا ماهو يصلي عطني اياهـ..
علي\قلت لك يصلي..افهم الكلام..
عبدالله\طلع من العناية ولا باقي..؟؟حي ولا مات؟؟
علي بصدمة\انت وش تقول؟؟عبيد من قالك هالكلام..؟؟
عبدالله بصوت مكتوم\أدري أنه مريض وأنت سافرت عشانه بيموت صح؟؟
علي\لاوالله يا أبوك هو بخير الحين وطيب وماحوله شر..
عبدالله\ليه ماتخليه يكلمني؟؟
علي\عبدالله تراك رجال وينشد الظهر فيك...
لاتعلم أحد باللي تعرفه لاجدتك ولا غادة ولا امك..
عبدالله\أنا أصلاً عرفت قبلك وماقلت لك..فكيف تعتقد بأقول للحريم..
علي\عرفت قبلي؟؟وش اللي عرفته؟؟
عبدالله\أن جدي تعبان وفي المستشفى..وعرفت أكثــــر من كذا..
علي\من اللي قالك؟؟تدري اكلمك بعدين لازم اقفل الخط..
بس صدقني يا عبيد جدك بخير الحين وحاله طيب..
قفل عبدالله من أبوهـ وهو يفكر بجدهـ وإذا كان مسافر عشان سياحه مثل ماقاله..
بس هو مو مصدقهم...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
خرجت من دورة المياه بروب الحمام..
وتفاجئت بوجود مرام عندها بالغرفة ونايمة على سريرها..
مرام تبتسم\لأني أخاف عليك وعلى البيبي..
قررت أكون ملازمة لك هالفترة واهتم فيك..
هديل بهدوء\لاتغلبي نفسك معي..أنا صرت بخير روحي لزوجك الله يخليك..
مرام عفست وجها\لا ما ابى اروح له..باظل عندك..
صدقيني انا حبيتك وحبيت وجودك معي..
هديل\أنتوا عايشين هنا على طول..؟؟
مرام بحزن\لا أنا جاية مع تركي ومسفر أتعالج..
عمي ووابو مسفر جايين زيارة وراجعين السعودية..
كان المفروض يرجعون من فترة بس أجلوها..
هديل\يمكن علشاني اجلوها..؟؟
مرام\مو يمكن الا اكيـــد..
هديل\منحرجة منهم وهقتهم فيني..
مرام\لاتقولين كذا بيزعل عمي عليك...
هديل\سلامتك قلتي أنك تتعالجي..؟؟
مرام بغصة\كنت بخيــــر بـــ..ـــ..ـس ماعدت بخيـــ...ـــر...
دفنت وجها بوسادتها وبكت بصوت مخنوق..
ألتزمت هديل بمكانها وماقربت منها..
لكل إنسان همومه ومشاكله..
ماتقدر تدخل بحياتهم لأنهم بيطالبوا الدخول بحياتها...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كونوا بخيــــــــــــــــــــــــــر ,,,
صدووود ’’’
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يسعد صبــاحكم \\ مســـائكم
بكل محبة ورضى من رب العالمين..
اخواتي الغاليات فيه مقاطع مغناه ب الروايه انا ندمت على تواجدها بين سطوري
فـ اعتذر لربي قبل ان اعتذر منكم ولن تتواجد مقاطع مغناه بعد هذا التنويه بإذن الله وتوفيقه..
غاليتي الحنونة...
كان لك نصيب من الشكـــــــــــر والعرفان..
شـــكراً لقلبك الطيب ...
البارت بـــ مدخلـــه إهداء لــــــــــــــــــــــ
آل فلســــــــــــــــطين كـــــــــافة...
ولصديــــقة إلتقيت بها بأرض الغربة لكِ يـــــا ياسمين الفلسطينية ...
أرجوا من الله ان تكونــــي بخير..
غاليتي عيون فلسطينة..
شـــكراً بحجم السماء لمساعدتي بتعديل اللهجة في الحوار بين هديل وشخصية أخرى..
البارت التاسع والأربعون ...
-1-
يقولون: إنك مت
يقولون: إن غسلت.. كفنت
ثم دفنت
يقولون: هذا ضريحك
دنسه الفاجران الرخيصان
ما قمت
MS HMS
01-01-2017, 07:02 AM
يقولون: إنك مت
يقولون: إن غسلت.. كفنت
ثم دفنت
يقولون: هذا ضريحك
دنسه الفاجران الرخيصان
ما قمت
ما ثرت
يا دمية الغاصبين الغزاة
.....!
-2-
سلام!
على قاتل الغيد و الأبرياء السلام!
على بائع الأرض و الكبرياء السلام!
و بوركتما تصنعان السلام
و بوركتما تنثران الحضارة في مربع الجهل
تبتسمان و تعتنقان و ترتجلان
ألذ الكلام
سلام!
-3-
وداعا.. وداعا
فهذا هو القدس ضعنا و ضاعا
وداعا.. وداعا
فها هي ذي ضفة النهر في يدهم
أمة إشتروها و باعا
وداعا.. وداعا
فهذا تراب فلسطين يقطر دمعا
و يندي التياعا
-5-
يقولون: أنت انهزمت
يقولون: إن فقيرك أثخنه البؤس
كيف يطيق فقير كفاحا؟
يقولون: إن ثريك أفسده المال
كيف يهز غني سلاحا؟
-6-
يقولون.. لكنهم يكذبون
و أعرف.. أعرف ما يجهلون
أحسك في.. كأن دمائي
رادار نبضك.. أبصر ما يختفي
خلف صمتك.. أواه لو تبصرون
و سوف تقومين.. سوف تقومين.. سوف تقومين
تبقين أنت.. و هم يذهبون
-7-
تموتين؟! كيف؟! و منك محمد
و فيك الكتاب الذي نور الكون
بالحق حتى تورد
و طارق منك..
و منك المثنى..
و أنت المهند
تموتين؟! كيف؟!
و انت من الدهر أخلد!
MS HMS
01-01-2017, 07:03 AM
المرحوم بأذن الله تعالى ..غازي القصيبي...
وقفت قريب منه ودست يدها بيدهـ..
راجح شد على يدها بقوووة..مشى وهي تمشي جنبه وتحتضن غازي..
حاول ياخذه منها ويشيله..بس ماقدرت تتركه..
دخلوا المجلس وعامر أستئذن منهم..
رشا بصوت مبحوح\راجح قووم خلنا نرووح تكفى..
راجح بحنية\رشا أذكري ربك لاتنهارين ألحين..
رشا ترتجف\أنا ليه طاوعتك؟؟
كان المفروض ما أرضى..بياخذونه مني..
راجح يضمها بقوووة\رشا لاتخلين ابليس يوزك ألحين..
أنتي أدركتي أن امه أولى فيه..هذي امه يارشا لازم تشوفه وماتنحرم منه..
رشا بهمس\بس امه ماتت والله ماتت..
راجح\ألحين نتأكد ان كانت ميته مابياخذونه..وأن كانت حية فأبيك ماتنسين كلامنا وميثاقنا..
رشا\مو اليوم خلااص خلنا نجي بكره..بكره احسن..
راجح مارد عليها ظل يناظر فيها وهي تحتضن غازي وتبكي..
سمع صوت عند الباب ورشا غطت وجها بسرعة..
عامر بصوت عالي\حي الله راجح وهله..نورت الكويت بوجودكم..
راجح\الله يحييك يالطيب ماقصرت منورة بهلها..
أم فهد\حياكم الله أنت وهلك ..
راجح\الله يبقيك ويحييك..
أم فهد بفرح\هذا غازي؟؟
راجح بهدوء\ايه هذا غازي بن سعود..
أم فهد تقرب من رشا\ياهلا وغلا..ياحي الله ولدنا وقطعة منا..
رشا طلع منها صوت مكتوم وضمت غازي بقوة لحتى بكى متوجع..
راجح شده من يدها بس هي تعلقت فيه أكثر..
رشا بخفووت\لا راجح تكفى لا...
راجح\رشا هي بس بتسلم عليه اتركيه يا ام غازي..
رشا رفعت راسها له\انا أم غازي..؟؟
راجح\ايه انتي امه واللي ماجابته امه يقول غير ذا الحكي..
رشا\لاتأخذه بعيد..خلها تشوفه هنا...
راجح يسايرها\طيب..ما باخليها تخرجه..
سحبه من يدينها بالهداوة وهي عيونها تلمع بعداء لهل البيت..
مدهـ لعامر..
اللي شاله وضمه بقووة ورحب فيه في بيت خواله وهله..
أم فهد شاركت ولدها الترحيب بغازي الصغير..
وهي تبكي وتشكر الله وتثني عليه..أنهم شافوا ولد بنتهم والتقوا فيه..
دقايق من أنشغال الكل مع غازي الصغير..
دخلت مترددة خايفة من ردت فعل عامر..
بس هي ماعادت تتحمل..
هذا غازي ..ولد أختها قطعة من قلبها..
ماتقدر تخليهم ياخذونه ويروحون من غير ماتشوفه..
كم تمنت تحضنه..تشوفه وتشم ريحت اختها فيه..
حاولت تتصل برشا..او عائلة سعود..
بس هله ماكانوا يدرون بزواجه من بنتهم..
ولا يدرون أن غازي ولد اختها مو ولد اللصة الي سرقته ونسبته لها..
.....\يومه عطيني إيــــاهـ تكفين...
الكل ألتفت عليها..
راجح وعامر غضوا البصر عنها وهي واقفة بعيد عنهم..
دموعها تناجيهم رجفتها تكسرهم..
....\تكفين يومه عطيني اياه شوي..بس أضمه أشم ريحته..
رشا وقفت\لا مابيطلع من هنا..وأنتي من تكونين..؟؟
..... بقهر\أنا اللي حرمتيني منه..أخذتيه منا ياللي ماتخافين ربج..
هربتي فيه مع أبوه ماسألتوا عن أمه وهله..
عامر\بنــــــــت روحي داخل...
....\لا مابأروح أبي ولد اختي..حرام تأخذهـ المجرمة كل هالسنين وحن نحتريه..
عامر\ انزين روحي داخل و أنا أجيبه لج..
رشا بخوف خذت غازي من يدين ام فهد\لا خلاص حن ماشين الحين..
راجح وقف وأخذ غازي من يدها...
رشا بهمس\لاتعطيهم اياهـ...
راجح بحدة\أعقلي وخلي الناس يشوفون ولدهم..
رشا بصدمة\وش ناوي عليه ياراجح؟؟؟
عامر\السموحة يا ابو حمد..خذوا راحتكم..وأنا باكلم الأهل شوي..
MS HMS
01-01-2017, 07:03 AM
أنسحب عامر مع أم فهد..
وقف قدام عالية وأشر لها تطلع من المجلس..
أشرت براسها علامة الرفض...
عالية\ما أطلع من دون ولد اختي..
عامر بغضب\اطلعي دام النفس عليج طيبة..لاتفضحينا في الريال..
عالية بغصة\طيب بأطلع مع أمي..بس أنت لاتطلع..ترى بيهربون بالولد ولا يرجعونه لنا..
عامر بحدة\أطلعي لا أذبحج..
طلعت وامها تسحبها معها بالغصب..
وقفت بحديقة البيت حالفة ماتدخل الفلة..تراقبهم لايخرجون والولد معهم..
عالية تبكي\حرام عليهم يومه..ماكفاهم طول هالسنين وهو معهم..
مالمحناه ولا عرفناهـ..مالهم حق يومه..
أم فهد\أقصري حسج لا يخرج عامر ويذبحج..اللي سويتيه ماله داعي..
هو كان بيتفاهم معهم..وش دخلج بين الريايل..؟؟
عالية\وهذي السراقة المحتالة مو جالسة بينهم ومتحضنة ولد أختي..
بس انا أوريها ياقهري طول السنين اللي فاتت عليه أطلعه من عيونها..
أم فهد\البنت شكلها طيبة وتحبه..الحمدلله أنها طيبة فيه انتي ماشفتيها كيف تضمه وتحضنه..
عالية بحزن\كله من زوجك الله لا يرحمه جزات قهر أختي..
أم فهد بغضب\ يابنت استهدي بالله حرام تسبينه وهو ميت مايجوز..
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم( لا تسبوا الأموات فتؤذوا الأحياء )
صلي على النبي يابنتي خلي اللي ماتوا لهم رب يحاسبهم ويرحمهم..ماهم بحاجة لدعواتج القاسية عليهم..
عالية بضيق\من قهري يومه...من قهري على أختي وولدها..
عامر بأخر المجلس\ولا لك لوى يا أبو حمد...
بس حن خواله ولنا حق نشوفه ويعيش معنا ولو فترة قصيرة..
أنتوا هله ولابه حد يقدر يأخذه منكم غصب عنكم..
مير وأنا اخوك كن عادل وحقاني..
الولد من أول أيامه وبعد وفاة أمه خذاهـ أبوه وحرمنا وحرم خالته ويدته منه..
راجح\سوات سعود ماني براضي عنها...
بس أنا أعرف سعود زين يخاف ربه ومصــــلي..
ولا ظنتي بيحب يقهركم في ولدكم من ولا شيء..
أكيد أنه ماخذاهـ ورجع فيه السعودية الا بسبب..
عامر\لكل شيء سبب يالطيب...
راجح\لازم نفهم كل شيء عشان نكون على بينه..
عامر\عين العقل..وأنا بأفهمك وش صار..
وحياكم الله هل البيت وحن ضيوفكم..
راجح \لا والله قبل لا تحلف بأودي هلي الفندق ونلتقي..
عامر بحذر\وغازي..؟؟
راجح بثقة\بأخليه مع جدته وخواله وماعليه شر..
شهقة رشا بخوف وعامر طلع من المجلس ينادي ام فهد..
رشا بصدمة\لا لا راجح لاتخوني تكفى لاااا ..
راجح يضم وجها بين يدينه\رشا ياقلبي اسمعيني..
مابينام غازي الا في حضنك اوعدك..
خلي جدته تشوفه وتملى عينها منه..
رشا بعدته عنها\لا حرام عليك..طاوعتك بكل كلامك..
قلت لي نجي الكويت ونرجع بسرعة..
قلت نزورهم في بيتهم وغازي معنا..وثقت فيك وجيت..
بس تقول اخليه لهم لا ما أخليه هذا رووحي ياراجح ما اقدر اعيش بدونه حرام عليك..
راجح يداريها\رشا وين كلامك عن هديل وظلمك لها..
تبين تعيدين غلطك بغازي..؟؟تبين تحملين ذنوب قطع الأرحام..
الرسول والدين وصى بصلة الأرحام..هذولاء خواله دمه من دمهم..وأنتي بسواتك تقطعين بينهم من غير حق..
رشا\لاتجرحني في ديني ياراجح...أنا ماني قاطعة رحم ولا شرانية..
أعرف نفسي ما اقدر اعيش من دونه...
راجح يهديها\مابتعيشين من دونه..وهو مابيقدر على فراقك..
شوفي كيف متعلق فيك..مايبي أحد غيرك..
حتى أنا لما أشيله عنك يجلس معي دقايق ويركض لك..
رشا بهدوء\يعني بيبقى معي..؟؟
راجح بصدق\بيبقى معك إذا الله كتبه..وإذا ربي ماقدر ارضي بالواقع..
رشا بخوف\راجح لاتخوفني تكفى...
راجح يضمها\ما أبى اخوفك..وبنفس الوقت ما ابى اكذب عليك وأعشمك بوهم..
وقف وشال غازي قبل لاتغير رايها وتمنعه..
ضمته لها بقوووة وهي تشم ريحته وتتفداهـ..
حاول يرجع ليدين رشا بس راجح بعدهـ عنها وخرج من المجلس..
مشت وراهـ وهي تبكي وتناظر غازي اللي يمد يده من ورى ظهر راجح لأمه..
سلمه لعامر وهو يوصيه عليه ..
خذاه عامر وصار يلاعبه ويهديه لما شافه يتعبر ودموعه بعيونه يبي راجح اللي بعد عنه..
فتح باب السيارة لها وهو ساندها..
ضربته على صدرهـ وهي تسمع غازي يبكي ويناديها..
رشا بنحيب\تكفــــــــى رووح جيبه لي..
حرام عليكم ذبحتوني فيه..أحرقتوا قلبي..
راجح يشدها له\هشششش صلي على النبي..
لاتصعبين الأمر عليك..
رشا\انتوا ماتحسووون..ظالميييين ..راجح حرام عليك اسمعه كيف يناديني..
لاترعبون الولد خلوني اخذه هو يبيني..
راجح دخلها السيارة ولا سمح لها تروح لغازي وعامر..
وقف يناظر باتجاهـ غازي اللي كان يدور على أمه ويصد عن عامر مايبيه..
فكر يروح وياخذه منه..أو يهديه من خوفه وبكاهـ ..
بس مسك نفسه..ركب السيارة وحرك على الفندق..
وطول الطريق ورشا تقوله انت خنتني..وانت ذبحتني..
وهو كان متفهم وضعها وضايق عشانها...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخل وغازي يبكي وينادي على رشا..
MS HMS
01-01-2017, 07:04 AM
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخل وغازي يبكي وينادي على رشا..
وصلت له عالية تركض وخذت غازي من يده بسرعة..
ضمته بقوووة وهو يبكي مايبيها..
عالية بشوق\فديت قلبك ياريحت الغالية..عساني ما أنحرم منك يابعد هلي وناسي..
عامر بعصبية\أنتي كيف تسمحين لنفسج تدخلين المجلس والريال موجود..
ماتستحين ماتنتخين؟؟
عالية تبكي\عامر تكفى لاتخرب علي فرحتي بغازي..هواشك أجله لبعدين..
عامر بحدة\جبي لا اصكج بوكس على عينج..لو ما ابي ازعل خالتي ولا كان ربيتج..
عالية بقهر\هيه تراك ذليتني كل شوي اطقج العوزج ترى أروح بيت أبوي ماابي منتك..
ام فهد بقوة\علوووي انجبي ياللي ماتستحين..
عالية\تعال معي يا حلو..خالك شوي وياكلنا اعوذ بالله..
غازي يشاهق وقلب شفايفه دليل انه بيبكي أكثر...
ويمد يده لعامر اللي حن قلبه على شوفه بهالشكل وخذاه من عالية غصب عنها..
عالية تشهق\عامر حرام عليك ماشفته زين..
عامر بهدو\ماتشوفينه خايف شوي وينهبل..خليه معي شوي..
عالية بقهر\قول انك تبيه معك وبس...
عامر رفع حاجب\انزين انقلعي داخل خرعتي الولد بشكلج..
عالية شكت بنفسها وناظرت عبايتها وحجابها ماباين منها الا عيونها...
عالية تحتج\لا ماهو خايف مني..أمه لابسة مثلي ماخاف منها...
عامر يناظرها\أمــــه؟؟!يعني متفقين بان حرمة راجح هي ام غازي..
عالية انصدمت من نفسها كيف اعترفت بلسانها ان رشا تصير أمه..
هذا ولد أختها الغالية المرحومة...
مايصير يقولون ان رشا امه وينكرون اختها ..
له حق يعرف من تكون امه..ولأختي حق ينتسب ولدها لها..
عالية بهدوء\أنت ماتترك مناسبة الا وتجرحنا فيها..
لا هي ماهي ام غازي..هذا ولد أختي ولد أختك مع الأسف..
وبيظل معنا رضيت أو عنك مارضيت انزين..
طلعت لغرفتها متجاهلة عصبيته عليها..وتدري ان امها بتهاوشها...
وتعاتبها على اسلوبها مع عامر..
بس هي ماتقدر تظل ساكته وهو يتحكم بكل شيء..
من عمرها 12 سنة وهو متحكم فيها وقاهرها..
لأنه ولد أبو أخوانها تحملته وأحترمته ..
أخوهم الكبير المسئول عنهم ................ وعنــــــــــها..
ترضخ لأوامره كثير عشان امها اللي توصيها باحترامه ..
مع انه كبير ومحترم معها..
بس تنقهر من تحكمه الزائد فيها..
أبتسمت بحب ودخلت غرفتها تركض..
ناظرت بصورة أختها الغالية على قلبها..
عالية بصوت مخنووق\وينج فيه يا لين وينج تشوفين ولدج الغالي..
وهـ فديته عيونه وش كبرهم كانهم فناييل قهوة..هههههههههههههههههههه ماشاء الله طيب مابأنظله..
شمت ريحته وضميته..خذيناهـ من المجرمة السروووق..
مثل ماحرمتنا منه باحرمها منه..
بس حرام يالينو لو تجوفين كيف متعلق فيها..يحبها واااايد..
بس ماعليج انسيه طوايفها الحوووبة..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 07:04 AM
كانت أخر محطة في توديع المكان ..هي البلكونة الجامعة غرفته بغرفتها..
وقف بمكانها المعتادة..المكان اللي توقف فيه وتناظر لبعيـــــــد..
ركز عيونه في البعيد اللي كانت تناظرهـ..
يمكن بيوم ينضم لها ويترك الدنيا التافهة من دونها..
رفع وشاحها الأبيض اللون..
بس الوشاح بعيونه وشاح اسود أمام بياض روحها..
شم ريحتها فيه وغمض عيونه بحنين لها..
حبيبتي .. أحِسُكِ تمشينَ
في عروقي ..!
ويداعبُ همسكِ وجداني
ذكرياتٌ داعبتـ خيالي ..!
اخذتني الى ارشيفـ الماضي
حيث الحبِ والحنانِ
وغرقتُ في بحر جمالها
وشربتُ من ماءِ حنانها
ياليتَ الذي مضى يعود
وياليتَ في حُضنَ حبيبتي موجود
نزار القباني...
واقف قدام باب بلكونتها هو برا وهي داخل..
والباب بينهم..
كانت تبي تطلع البلكونة ولما قربت من بابها كان واقف قدامها..
حكمت الباب بسرعة تمنعه من فتحه..
أبتسم على حركتها وأشر لها تخرج عندهـ..
مارضت تفتح الباب وتكلمت عل وعسى يسمع كلامها..
هديل بتشفي\عساك تموت بالبرد..
غازي ضحك وغمز لها..
أنحرجت منه وصدت عنه..
أشرت بيدها له يروح ومايتعدى على بلكونتها..
وأنصدمت لما شافته طايح عند باب البلكونة ويدهـ بأعلى صدره ويشد بقوووة..
تراجعت خطوتين عن الباب مفجوووعة..
فكرت تفتح بس قلبها ماطاوعها...
خليه يموت ويتجمد..هو يستاهل يتعذب..
هبلة أنتي الرجال بيموت..
شهقت بخوف لما لاحظت هدوء حركته..
همست لنفسها\مـــــ......ــات..الحمدلله..
فتحت الباب بهدوء وقربت منه..
مدت يدها حطتها على شعرهـ..
شدت عليه ورفعت راسه لها..
شافت ابتسامته اللي أربكتها وخوفتها..
هديل بتصنع للبرود\يوووء لساتك حي..ماتبي تموت..؟؟!
مسك يدها وسحبها بقوة تجلس جنبه..
بعدت عنه بسرعة ويده بيدها..
انحرجت لما جلسها بحضنه..
ضربته على كتفه وصرخت عليه..
هديل بقهر\تراك زوتدها ومسختها أنت ماتستحي على وجهك..
غازي بابتسامة\وين وردتي؟؟!
هديل بخبث\رميتها مالها معنى عندي..
غازي\كذابة مارميتيها وين مخبيته تحت مخدتك ولا جوات ملابسك..
هديل بنص عين\شايفني مراهقة أنهبلت من وردة؟؟
غازي\هههههههههههههههه عدال بس يالكبيرة...يعني مو مراهقة ألحين؟؟
هديل تحب يدها وجه وقفا\شايب مخرف ما اشرهـ عليك..
ركز معي وفتح عقلك كووويس...
غازي \ألحين أنا شايب..؟؟
MS HMS
01-01-2017, 07:05 AM
هديل ببراءة\من اللي قاله؟؟
غازي\أنتي..
هديل\لاتتبلاني...أنا قلت شايب مخرف..أنتبه فيه فررررق..
غازي يسايرها\اشوى على بالي قلتي شايب..
هديل\لا ماقلت..المهم وردتك اللي فرحان فيها رميتها تبي تعرف وين..؟؟
غازي يهز راسه بالنفي\لا ما ابي اعرف...
هديل بحقد\جبـــــان..
غازي\فيك تقولين وااااثق...وما ابي احرجك..
هديل بعصبية\قلت لك رميتها..
غازي ببرود\كذاااابة...
وقفت\قوووم رووح بلكونتك..قسمي لا أشوفك فيه مرة ثانية..
وحركات الأفلام الهندية اللي سويتها قبل شوي لاتعيدها..
تراك شااايب وش كبرك مرااااااهق..
غازي وقف\أنا مراااهق عادي ماتجرح كلمتك...
وبعدين أنا ماسويت فلم هندي..كان عندي شد عضلي بكتفي..
هديل بزعل\بسم الله عليك..ليته في قلبك ويفكنا منك..
صدت عنه راجعة غرفتها..
مسكها من يدها ووقفها قباله..
غازي بهدوء\تبيني أموووت..
هديل بغصة\الموت هو الحل الوحيد لنا..
أما تموت انت...أو امووت انــــا..
غازي\إلى هالدرجة ضايقة فيك الدنيا معي..؟؟
هديل تهز راسها بالنفي\لا...لأبعد مما تتصور...
ما أقدر أعيش من دون هلي...ولا أقدر أعيش مع شخص مايحترم حدود ربي..
أنت واعي وفاهم معنى كلامي...من حجابي..الى لمسك لي بدون حق..
الى محاصرتي بكل مكان وبكل وقت..
هذا الكوكب مايتسع لي ولك..
أما ترحل انت عنه..أو أنا ....
ضمها بقووووة يعاقبها على مجرد التفكير بالرحيل عن العالم اللي هو فيه..
شد على وشاحها الأبيض عليها لحتى حست أنها بتختنق...
همست له يتركها لأنها يألمها..
تركها بعد ماوصل لها رفضه لمنطقها الظالم...
آآآآآآآآهـ لو تدرين إنك اطهر من الصورة اللي رسمتها لك بعيونك..
وأنك زوجتي وحلالي..
حجابك مع الناس مع الغرب ماهو معي..
حدودك مع العالم والأجناس ماهو معي..
خذيتك بذنب غيرك..
شربتك العلقم..أكلتك الحنضل..
قلت أنك بتفكيرك ظااالمة..
والظلم تلميذ عندي..
دعوتك علي تواسيني..
مرحومة يــــا أطهر ذنوبي..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
رفع راسه يناظرهم كلهم حوالينه..
عيونهم ترتجيه يكون بخير...
رجع اليوم للمملكة يرفض الكلام معهم كلهم..
سارح بفكره وخياله عنهم..
لو تدرووون..ياليتكم عن اللي سويته تدروون..
بنتي ماتت يا ام علي..بنتك اللي عزيتيها وبكيتيها من زمان..
توها ماتت من شهر..بنتك ماتت يا ام علي ماتت..
غادة يا أبوك لاتحبين على يدي..
ترى لو طلبك بدلها كان عطيتك..
أبوك خان أمانته يا يوبه..
مايستاهل بركم ومحبتكم..
آآآآهـ ياعيالي كسرت ظهركم في شوفتكم..
حتى امه الغالية على قلبه..
باست راسه وتحمدت له بالسلامة..
كانت أكثر إنسانة يخاف يواجها..
بس هي أم وفاهمة حسرته..
من اللي صار له وإنكسارهـ فهمت أم حسين أن هديل توفت هالمرة صدق..
ماكانت تبي تعرف وش سووا فيها..
وليه طردوها او سفروها برا البلاد..
ماعاد شيء يهم مادامت ماتت..
MS HMS
01-01-2017, 07:05 AM
تموت السالفة معها..
حسرة بقلبها هذيك البنت الغالية عليهم..
تعرف انها ماتغلط ولا تمشي بطريق المعصية..
فكرت بالخير فيها..بس ماقدرت تعرف بأي ذنب خذوها فيه..
غادة تمسح دموعها\الحمدلله على سلامتك يوبه..
والله العظيم خوفتنا عليك..لاتعيدها مرة ثانية..
محمد\لا ان شاء الله مايعيدها مرة ثانية..
ابوعلي يهز راسه ومايرد عليهم..
غادة بزعل\أفا ماتبي ترد علينا..ترى ندري انك تقدر تتكلم وعلى خفيف..
لاتحرمنا صوتك يالغالي..
علي\خلاص ياغادة لاتصرين عليه...ماله حيل يتكلم الحين..
حنان بمحبة\سلامتك ياعمي وخطاك السؤ..
أبو علي يشد على يدها ويهز راسه..
عبدالله يهمس لامه\فكي يد جدي..حسابك في جناحنا..
حنان بنظره قويه\انطم...
عبدالله ينافخ\طيب انا اوريك..مبسوطة يوم جاء زوجك..
حنان تغايضه بصوت واطي\فديته وحشني..
عبدالله عصب\والله ماتمسين الليلة الا عند خوالي وانا حلفت..
حنان فتحت عيونها بقوة منحرجة من ولدها..
علي باستغراب\ولد وش فيك؟؟
عبدالله بقهر\ليش ماتزوجت من ايطاليا بحرمة ثانية؟؟!
علي يغمز له\اعرست يا أبوك اعرست بس لاتعلم امك..
عبدالله\ليه ماجبتها معك؟؟
علي\تبي امك تذبحها..؟؟!
عبدالله\أنت بس جبها وخل أمي علي..أخليك تطلقها في يوم..
ام علي\عبيييد والعافية..خل عنك المحارش بين هلك..تراك رجال ما انت بزر..
عبدالله\انا حلفت الليلة ممسانا عند خوالي..
علي يرمي ولده بكرتون الفاين\أنقلع يا النتفة..قال حلفت وقال مدري وشهو..
عبدالله فتح عيونه بقوووة\تبيني احنث حلوفتي يوبه؟؟
علي\صم ثلاث أيام..
عبدالله\لا مادمت قادر أتم يميني فلازم اتممه..صح ياجدي..
ابوعلي مارد عليهم..
ام علي\صح بس مايحق لك تحلف على شيء مثل هذا..
بكره تقول كلكم ماتنامون الا في الشارع..وتحلف علينا..
عبدالله يسايرهم\لا لا ما باقوووله..بس هذي المرة وخلاص ما أعيدها..
لازم اتمم يميني...
محمد بعصبية\عبيييد خلك رجال وافهم الكلام..
الحلوفة ماتصير على كل شيء وأي شيء..
خل يمينك قوووية واحترم اسم ربك لما تقووله..لاتحلف على اي شيء وكأنك تاكل حلاو..
عبدالله\طيب فهمت خلاص...
محمد وقف\ولد كله ولادينك لاتتهاون فيه..فاهم..
عبدالله خاف\خلاص والله فهمت..
علي\خلاص يامحمد شكله فهم كلامك صح..
عبدالله يناظر أبوهـ بنظرات خبث..
قرب من امه أكثر وهمس لها بكلام..
وشوي الا رفعت حنان راسها وناظرت بعلي..
ضيقت عيونها بقوووة وصدت عنه..
علي طير عيووونه بولده اللي يبتس ورافع حواجبه لأبوووهـ..
وأرسل رسالة من جواله..
قم وصلنا لخوالي ...
علي قام بسرعة يبي يمسك عبدالله اللي شرد من ابوهـ ووقف ورى راكان..
راكان وقف بسرعة وهو يضحك على شكلهم..
راكان\هههههههههه اصبر علي والله ماتمسه اصبر يارجال..
علي يبعد راكان من طريقه\وخر انت بس خلني أفغصه الضب..
عبدالله بنذالة يتعزوى\وش ذا الكلام يا ابو عبدالله تفغصني..أخو نورة ..
محمد\هههههههههههههههه عليك فيه ياعلي نفدا خشتك..
عبدالله\خلك محضر خير يا الدوووب...
راكان\علي لاتخليني احلف عليك ماتمسه..صل على النبي يارجال..
علي يأشر لعبدالله ويتوعد فيه\عليه الصلاة والسلام..
رجع علي يجلس قريب من أبوهـ ..
وعبدالله جلس لاصق براكان..
بعد ماتطمن من أبوهـ ناظر براكان وشافه يناظر بغادة..
دقه كوع على بطنه وراكان فز وناظر فيه مستغرب..
عبدالله بصوت واطي\سلمت على جدي ماودك تروح بيتكم ترتاح بعد السفر..
راكان مستغرب\وشهو..؟؟!
عبدالله\غادة عطشان ادخلي جيبي مويه الله لا يهينك..
كلهم ناظروا فيه مستغربين أمرهـ لغادة..وبصوت عالي..
غادة ماحبت تكسر كلمته قدام كل اللي في المجلس..
وقفت وبابتسامة\ابشـــر..
خرجت من المجلس الا وتسمع صراخ الشباب عالي..
رجعت بسرعة وشافت راكان سادرح عبدالله على الأرض ويعضه..
علي جالس مكانه مبسووط\عطه كم بووكس وكم شوووته خله يتأدب..
عبدالله يستنجد\وغــــ....ــدة روحي البيت قبل أحووسك الحين مع الوغد حقك..
يوقف بسرعة ويدف راكان وينط عليه مثل حركات المصارعة اللي متعلمها من التلفزيون..
راكان كتفه بسرعة وهو يضحك عليه..بس لما ناظر بغادة عفس ملامح وجهه وهو يشوفها تترجاه يفك عبدالله..
فكه ومثل عليه ان عبدالله قوي ومايستهان فيه..
راكان يمثل التعب\أتاريك ياعبييييد ماشاء الله قوي وينخاف منك..
عبدالله نفخ صدره\عشان تدري المربوعين يطلع منهم..
محمد يضحك ويقفل جواله\بعد ساعة فلمكم الوثائقي هذا اعرضه في اليوتيوب..
علي بعدم رضا\حالتكم حالة..لو واحد ماشي في الشارع صوروه وحطوه في اليوتيوب وقالوا مدري وشهو..
قطووة تركض صوروها وقالوا شوفوا أول قطوة تركض في التاريخ..
محمد\ههههههههههههههههه لا بأكتب هوشة ماحصلتش ..
عبدالله بحدة\أقول لاتعرض صورنا في خرابيطك ترانا عيال قبايل والله..
محمد\وخروا منه خلاص جاه عرق البداوووة الأصيلة..
عبدالله\ترى لو مامسكني راكان منك ولا كان حستك مثله..
راكان بغيض\خذ راحتك قم عليه..
عبدالله\لا خلاص سامحته شفه كيف يتنافض..
صد عنهم غارق بحزنه عليها...
ماعزاها من زمان..كان في قلبه امل يلقاها ويرجعها..
صار دوره اليوم يبكيها ويفقدها للأبد مثل ما فقدوها..
عطيتها له عطية..خذاها مني وانا أتفرج..
ياحسرة بقلب أبوووك ياهديــــــــــــل..
ياحسرة في قلبي وروحي..
وش اقول لربي يوم يسألني عنك...؟؟
كيف أواجه ربي وانا ماصنتك وحفظتك..
زوجتك له وانا اعرف مابيداريك ولا يراعيك..
عطيتك اياهـ مكسورة الروح والقلب..
شفت الشك بعيونك وتغاضيت عنه..
هديل بنتي مثل نور الضحى
أسمع فيها هدهدات العويل..
تقول يا بابا تريث فلا
أقول إلا سامحيني .. هديـــــل..
MS HMS
01-01-2017, 07:05 AM
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
خرج من القصر بعد ما قفل أبوابه..
هجر المكان بعد ما اندفنت حمامته..
ترك المزرعة تحت إدارة فكتور وماريا...
اللي بعد ماعرفوا بموت هديل ندموا وطلبوا منه يدلهم على قبرها..
لكن غازي مارضى يقول لهم وين قبرها..
هم مو مسلمين ولهم شعائر عند القبور..
هديل بمقبرة مسلمين ولا يبي يعرض حرمة القبور المسلمة للإنتهاك..
فكتور زاد حقده على غازي وقاله هو السبب بمقتلها ...
وكانت فرصة ينتقم غازي منه على كل اللي سواه بهديل..
وفرصة لفكتور ينتقم لها منه..
تضاربوا بقسوووة وكل منهم يسيرهـ حقده وكرهه للآخر..
تدخل بينهم الصديق القريب من غازي..
الصديق الوفي ..ماكس..
وكان له من الندم القسم الكبير..
عرف بوفاتها من يوم الحريق..
كان بيحضر جنازتها لكن راجح منعه وقاله وجودهـ غير مستحب..
فهو لن يصلي صلاة الميت معهم وبالتأكيد ماراح يحمل الجثة ويدفنها..
تفهم ماكس قرار راجح وفضل يظل بعيد عن الجنازة والمقبرة..
اما صوفي فهي إنهارت وثارت بوجه ماكس وهي تتوعد بغازي..
كلمت ماريا وهاوشتها لما درت أنها كانت تكذب عليها أن هديل رجعت لوطنها..
اتهمت ماريا بالتواطىء في الجريمة وفي اختطاف هديل..
كلمت محاميها وطلبت منه يرفع قضية اختطاف وتعذيب وقتل بحق هديل..
وأشركت ماكس وماريا وفكتور بالجريمة..
كرهت ماكس اللي كذب عليها وشاركهم بكذبتهم ان هديل رجعت لوطنها وغازي تركها بحالها..
كانت تعاتب نفسها على اهمالها لهديل..
وكل ماشافت أزياءها اللي ساعدتها فيها هديل تتحسر وتزيد من تصميمها على رفع القضية..
واللي صدمها أكثر شيء أن غازي ماوكل محامي..
وسمح لها تتهمه وتصارخ عليه بقصرهـ..
سمح لها تناديه بكل أسماء المجرمين بالعالم..
كانت تبكي وترتجف وهي تصرخ فيه .. كيف أستطعت أن تقتلها ..؟؟!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
جلس قريب منها وحط يده حوالين كتفها وضمها له..
حس برجفتها وشدد على يده..
طالب بمحبة\بعدك زعلانة...؟؟
شوق بهدوء\مني زعلانة منك...متضايقة شوي..
طالب\عشااان؟؟
شوق تحبس دمعتها\أنت تدري..
طالب\يعني ما أنتي مصدقة كلام الشيخ..؟؟
شوق تهز راسها بالنفي\مصدقة كلامه....بس قلبي يوجعني مو قادرة..
طالب\الشيخ قالك مادمتي تبتي من ذنبك فلا ذنب عليك..
قال الرسول عليه الصلاة والسلام( التائب من الذنب كمن لا ذنب له )
وأنتي ياشوق تبتي وأستغفرتي ربك...
شوق تبكي\والله تبت والله العظيم تبت خلاااص..
MS HMS
01-01-2017, 07:06 AM
بس ماني قادرة أنساها..أشوفها بكل دمعة..وان ابتسمت تذكرتها وهي تبكي..
عمرها مابكت قدامي..بس دموعها تتجمع بعيونها بقهر..
كنت اضيق لما اشوف دموعها وخاطرها مكسور..بس اتجبر عليها..
كيف كنت غبية وكيف كنت انانية ..ياربييييييي ارحمها ياربي..
طالب\هي طيبة..؟؟جاوبيني..
شوق بالم\مع انها كانت ترد علي وتواجهني..وكانت تدافع عن نفسها وتضربني..
بس من وجها يبان مدى سمو اخلاقها وطيبتها..ياويلي ياقلبي متى انساها..؟؟
طالب بهدوء\شوق باسالك سؤال...من يحبك أكثر مني ومن أمك؟؟
أكثر من رشا ومن غازي؟؟وسعود الله يرحمه..من يحبك أكثر منا..؟؟
شوق\..........................................
طالب\ربي...لاتأسفين على وجود هديل عند ربها..
الله يحبها وباذن الله هي من أهل الجنة...وعسى ربي يكتب لقانا بها في جنات النعيم..
شوق ترتجف\ماتت وحيدة...ماتت تتمنى تشوف هلها وترجع لهم..ماتت مظلومة يا طالب..
طالب\الله يرفع عنا الظلم ويغفر الذنب العظيم..
ماتت ما ألتقت بهلها وهذا شيء مقدر ومكتوووب..لاتعترضين على حكمة الله ياشووق..
مهما حاولوا يدارونها ويخففون من شعورها مايقدرون..
هي مو خايفة من عقاب ربي لها..لان الله غفور رحيم وهي تابت والله يقبل التوبات..
هي زعلانة على هديل واللي صار لها...كيف انقهرت وأنظلمت..وتعذبت لموت سعووود..
وهي مالها علاقة في سعود ولا فيهم...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
حطت يدها على بطنها وأسندت ظهرها على ظهر المقعد..
ناظرت بالسماء لو الشمس تظهر شوي..
دخلت شهرها السادس خف الوحام عليها من شهرين..
بس نفسياتها بالحضيض..كل ماحاولت تنسى وتبداء حياتها من جديد..
ماتقدر لان كل اللي حواليها غريب ومالهم أمان..
هذي أول مرة تطلع من البيت من بعد ماسافر أبو نايف..
طلب منها ترجع معه السعودية وهو بيرعاهـا..
بس مارضت..تبي تظل بعيدة عنهم قد ماتقدر..
تعرف قلبها ..وتعرف الحنين بيغلبها وبترجع لهم..
ان كانت قريبهم منهم في السعودية بيسحبها الشوق لهم..
وان ظلت بعيدة عنهم..فماراح تقدر ترجع لهم..
أكثر شيء يضايقها هو اهتمام مرام المباااالغ فيها..
تتدخل بكل شيء...باكلها نومها طريقة جلوسها..
وحتى سرحانها تهاوشها عليه..
في البداية ظنت ان هذا مجرد اهتمااام فقط..
لكن مع الوقت وكثرة مواقفها مع مرام بينت لها ان هذا مو اهتمام وبس..
صارت تحس بشيء من التملك بتصرفات مرام والهوس..
كان المفروض ترجع مرام وتركي السعودية بس هي مارضت..
قالت تبي تكمل علاجها هنا..
الكل استغرب منها وهي اللي رافضة العلاج..
بس شجعوها وخصوصا لما شافوها مبسووطة بوجود هديل او كما يسمونها قمر..
يـــــا أيها الإنسان هل تبكي لما أبكاني
أرأيت ماذا قد حصل في العالم الحيران ؟؟
اليـــــــــــأس يعــــــــبث بالأمـــل
ويـــــــــهز كـــــــــــــل كــــيــــــانــي
العــــين فــــــــــارقها الكـــــــــــرى
و القـــــــــــــــــلب فارقه الأمان
وأرى هنــــــــــــــــــــــــاك أحبتـــي
يلقون أصنــــــــــــــاف الهـــــــوان
وأنـــا هنـــــــــــا في غربتـــــــــــي
مالــــــــــي بنصــــــــــــــــرتهم يدا
يا ليل كم أثقلتني بالهم و الأحزان
أصداء صرخة موطنــــي تنساب في وجداني
فتــــــــى كـــــــــــل نحــري أعيني
بمــــــــــــــــدامـــــــع الحــــــــــــرمان
يــــــا أمــــة الإسلام كم تبكي عيون بنيك دم
فلقد تفرق شملهم وتمزقوا بين الأمم
رحمــــــــــــــــــــاك يا ربـــــــي بهم
رحمـــــــــــاك فاجـــــــبر كسرهم
هتف الجهاد بإخوتي فمضوا بلا استئذان
سأعيد أرضي بالدم القاني و بالنيران
والله لـــــــــن يطـــــــــأوا الثــــــــــرى
إلا عـــــــــــــــــلى جثـــــــمـــاني
أنشودة .. العالم الحيـــراني ...
حست بشيء يطيح بحضنها فزت بخوووف..
MS HMS
01-01-2017, 07:06 AM
وبعدها سمعت ضحكات طفولية.
ناظرت بالطفلة الواقفة قدامها تضك بشقاوة وتمد يدها على حضنها وتأخذ البالونة..
الطفلة\آسفة..
هديل بابتسامة\فديتك مسموحة..
ياسمين باعتذار\أنا آسفة أسمحيلي يا اختي..بنت أخوي مابتعرفش تلعب بدون مشاكل..
هديل برضا\لاتعتذري وتعصبي عليها حبيتها مرة..
ياسمين تبتسم\حبتك العافية..اممم هاي اول مرة اشوفك هان..
باقولك هيك عشان انا بأجي هان كثير واول مرة اشوفك..
هديل مبسوطة بوجود أحد من اهلها بهالمكان..والأهم شافت طيبتها بكلامها..
وأرتاحت أكثر لأن البنت محجبة ..
هديل\أول مرة اجي لها الحديقة...عشان كذا ماشفتيني من قبل..
ياسمين\هيك توقعت..انا ياسمين من فلسطين..
هديل بمحبة\عاشت الأسامي ياياسمين..تشرفت بمعرفتك..
وأنا .....................من السعودية
ترددت تقول اسمها..ماتبي تعترف بذاك الاسم المهجور..المدفون تحت التراب..
ولاتبي تنتسب لذاك الجلموود وتتسمى باسم بنته..
وبذات الوقت ماتبي تكون بدل لروح عانقت السماء وتعيش بشخصية انسانة انظلمت وأهلها يحاولا يعوضوها بهديل..
ياسمين تسأل بضحكة\ايش مالك يا اختي؟؟نسيتي اسمك؟؟
هديل تبتسم\اسمي تبراء مني..وصار الوقت أني اسمي نفسي بنفسي..
ياسمين باستغراب\أمرك عجيب..يعني مالكيش اسم ينادوك فيه؟؟
هديل بحسرة\اسمي قضية وينحل ..
ياسمين بحسرة\معك حق..بتقدري تسمي حالك باي اسم بدك اياه..ماهو قضية وينحل..
بس المصيبة بالقضايا اللي مابتنحلش.
هديل بهدوء\ربك يحلها ياياسمين..
ياسمين بفخر\ماعدناش نرتجي من اي حد إشي..كل املنا بربنا..هو اللي راح ينصرنا ويرجع لنا بلادنا..
هديل بتأييد\الله القادر..وان شاء الله يجي هذاك اليوم اللي تتحرر فيه فلسطين ..
ياسمين\إنتي بحياتك سويتي اشي عشان فلسطين؟؟
هديل بنظرات استغراب\مافهمت عليك..
ياسمين\قصدي اذا كان الك موقف تجاه قضية فلسطين.؟؟
هديل بمحبة\مابيدي شيء اسويه غير الدعاء..
انا لاحاكمة دولة عظمى..ولا رائدة جيوش ولاحاملة قنابل..
قدرتي هي بدعائي رب العالمين يفك عنكم المحتلين والحصار الدائم..
ياسمين\إحنا بنحضر لمسيرة مليونية سلمية...تدعوا لانضمام فلسطين لليونيسكو..
وباذن الله راح ننجح وتدخل فلسطين رغم أنف الحاقدين..
هديل\اللهم آآآمين...الله يقويكم ويفتحها بوجهكم ..
ياسمين تبتسم\لو ماكنتيش حامل كنت سحبتك معنا بالمسيرة..
هديل تضحك ولاول مرة من وقت طويل\هههههههههههههههههههه
وين أروح معكم وكرشي سابقني ..
ياسمين\الله يقومك يالسلامة ويكتبلك اياه من الصالحين..
هديل بغصة\اللهم آآآآمين..مبسوطة لاني اتكلم معك..
فاقدة الناس بقوووة..مو قادرة اتاقلم مع الطليان..
ياسمين بتردد\طيب ليش عايشة معهم؟؟
أنتي الك بلد.. الك مملكة وشعب..ليش عايشة بعيدة عنهم؟؟
هديل\جاوبيني أنتي أول..ليش عايشة بايطاليا..؟؟
ياسمين تتنهد\لأني ترحلت مع أخوي وعائلته من بلادنا..
أستوطنوا مدينتنا وصارت إلهم..أنا بغربة عشان غربة الوطن..
هديل بعبرة\أنتي متغربة عشان غربة الوطن..
وأنا متغربة عشان غربة الأهل..
ياسمين\ايش مالهم اهلك؟؟
هديل برفض\ما ابي اتكلم عنهم..فيك تقولي مابقى لي أهل..
ياسمين\هذا مش عذر يخليكي تعيشي بدولة الغرب وتتركي وطنك..
هديل\هذا المكتوووب يا ياسمين...
ياسمين\لكل شء حكمة يا............
هديل تبتسم\مو قادرة اسمي نفسي...
ياسمين\اممم طيب اللي في بطنك ايش ناوية تسميه أو تسميها..؟؟
هديل مصدومة\اللي في بطني اسميه؟؟
ياسمين تضحك\هههههههههههههه لا خليه مجهول مثل أمه ..
هديل\.............................................
ياسمين\يا اختي مالك سرحتي عني..؟؟
هديل برجفة\مافكرت باسمه..ماطرى في بالي اسميه..
ياسمين\مابيحتاج كل هالخوف منك..اذا كان ولد سميه على اسم ابوهـ..
وان كانت بنت سميها ياسمين بما ان امها مالهاش اسم..
هديل بغصة\ابــــوهــ؟؟؟
MS HMS
01-01-2017, 07:06 AM
ياسمين\ايش مال بترجفي؟؟ مالك يا اختي؟؟
هديل\ابوووهـ؟؟لا..لا مايصير..مستحيل مايصير..
ياسمين تشد على يدها\ايش مالك..ايش صار لك...؟؟
اهدي الله يخليكي اهدي...
هديل\لاتقولي ابوووهـ...ماله أبو لاتقولي ابوووهـ...
ياسمين\ طيب خلاااص زي مابتحبي...بس استهدي بالله و صلي على النبي..
بداخلك روح لاتفجعيها..
هديل بخوف\ابى اروح البيت...باروح البيت..
ياسمين\ بتحبي اتصلك ع حد يجي ياخذك..؟؟
وقفت هديل وهي تترنح وخايفة..
تتلفت حواليها يمكن يشوفها...
يمكن يعرف هي وين وبعدها بيذبحها ويمكن يذبح اللي في بطنها..
هديل\لا....مـــ.........ـافيه احد..ممـــ.......ـابي احد..
ياسمين\طيب انا بمشي معاك وبوصلك..مابيصير تمشي لحالك وأنتي بحالتك هاي..
حاوطت هديل بيدها..وأستندت عليها..
تمشي وتحاول تخبي نفسها لا يشوفها..
خرجوا من الحديقة بعد ماياسمين وصلت بنت اخوها عند اخوها واستئذنت منه..
دخلوا باحد الشوارع وكانت عائلة ياسمين تعيش بهذاك المكان..
طلبت منها تدخل معها وترتاح عندها..
بس هديل تبي تتخبى من الكل..
تبي تظل لوحدها وتفكر بسالفة الاسم اللي مافكرت فيها من قبل..
وصلتها لبيت ابو نايف..واستئذنت منها على أمل تلتقي معها مرة ثانية..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخلت البيت وأنصدمت بوجه مرام يفتح لها الباب..
مرام بعصبية\وين كنتي؟؟كيف تطلعين من دون ماتقولين لي؟؟
انتي باي حق تتصرفي على هواك؟؟
هديل باستغراب\نعـــم؟؟
مرام\ليش ماقلتي انك طالعة؟؟ليييييش؟؟
هديل بغيض\لأن مالك شغل اطلع او انفلق..
فكي عني باهتمامك الغير مرغوووب..
مرام بصدمة\كيف تقولين كذا انا ما أذيتك؟؟
هديل\مرام واللي يرحم والدينك...انا مو ناقصة هم ولا ناقصة قهر ومصايب..
أبونايف حلف علي ما اترك البيت أنا جالسة بس عشانه حلف علي..
أنا ما أبي أحد في حياتي ولا أبي انتسب لأحد..لاتضيقينها علي بتصرفاتك..تراك تخوفيني ماتريحيني..
مرام تبكي\لاتروحين تكفين قمر لاتروحين خليك معنا..
أنا اخاف عليك الدنيا مالها امان..حتى ظلك يخونك انتبهي ياروحي..
هديل تحبس دموعها\مرام وش فيك كذا؟؟ليه خايفة علي..؟؟قولي..
مرام تلمس بطن هديل\أخاف يحرمونك منه مثل ماحرموني من ضناي..
هديل بشهقة\ضناك؟؟!
مرام\كنت مثلك حامل..وأفكر فيه كل ما انام او اصحى..أجلس امشي اسبح..
طوول الوقت مرافقني..بس خذوه مني خذووه..
هديل تضمها بقوووة\من اللي خذاه منك؟؟
ليييه ياخذونه ويحرموك منه..؟؟من اللي خذا ضناك يامرام؟؟
مرام بحزن\أبــــــــوهـ هو اللي خذاهـ..
هديل برجفة\وين وداهـ..؟؟؟
مرام بانهيار\شربني عشبة تذبح الولد من دون ما أدري...
تجمدت يدينها حوالين مرام ودموعها الحارة تحفر خدودها...
همست بانهزام\يارحمــــــــــــة ربـــــي ...
شاركت مرام بكيها وهم يحضنوا بعض..
صوت بجوات روحها يصرخ بحــــــزن..
ليه يقســـــــــــون على عيالهم...
ليــــــــــــــــــــــهـ ..؟؟!
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 07:07 AM
جالس ورى مكتبه بشركته الخاصة دخل عندهـ المعاون وأستئذنه بدخول شخص يبي يقابله..
رفض مقابلة أي احد وكل اهتمامه في المشروع اللي بداهـ من أيام حمامته الراحلة..
سكرتيرهـ شد انتباهه لما قاله الشخص عربي الهيئة..
رفع راسه باستغراب وسال عن اسمه..
غازي\هل ذكر اسمه؟؟
......\لا لم يفعل طلب لقائك فقط..
غازي بهدوء\ادخله من فضلك..
انسحب السكرتير من المكتب وغازي رجع لباقي المشروع..
اسم مشروعه ..حمامتي ... My Dove..
تهيئت له عيونها الغالية على قلبه..
رفع راسه يرحب بالزائــــر الغريب...
وقف من غير وعي لما شاف ضيفه..
رجعـــــــــــــت يقسم بدواخل قلبه وروحه..
حمامته رجعت واقفة قدامه..
رغم الفرق الكبير بينهم بس نفس عيونها..نظراتها..
فيه من ملامحها..برائتها..
والمصيــــــــــبة انكسار بعمممق عيونه..
يشبه انكسارها وشوقها المعذب..
ياما تمنت تشوفه..
وش كثر حبته ودافعت عنه..
فدته بروحها بحياتها و أنهزمت عشانه..
حمامته تناظرهـ بعيون توئــــــــمها..
هــادي بهدوء\السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الى الملتقى باذن الله تعالى فجر اليوم السبت ...
مبــــــــــروك دخولك يافلسطين في اليونيسكو ....
عقبال الحـــــــــــــرية باذن الله تعالى...
كونوا بخيــــــــــــــــــــــــــر ..
صدووود ’’’
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
يسعد صباحكم \ مسائكم
بكل محبة ورضا من رب العالمين..
كيفكم الـــ..؟؟!
أحبتــــــــــــــــي في كل مكان..؟؟!
تحية طيبة لجميع المتابعين والمتابعات...
أعتذر للمـــرة المئة بعد الألف على عدم الرد..
بالمتصفح او بالخاص..وقتــــــــي ليس ملكاً لي أعذروني..
طلب\\أرجو من الجميع بكل المنتديات إحترام رغبتي..
في عدم إرسال ردوودهم وتوقعاتهم وأرائهم عن الرواية على بريدي الخاص..
المتصفح ملك لكم ويتشرف بردوودكم..وأنا أقرأ الردوود دائماً..
البارت أهداء للجميــــــــــــــــــــــــــــع...
ولاتستعجلوا على الســــــــــــــــــــــر ..
كل شيء بوقته حلو...
البارت الخمسون ..
دعيه لدنياه فقد ألف الشقا ..
و أدمن طول السير في المهمه الوعر ...
كأن الليالي أقسمت لا تذيقه ..
سلاما ولا أملا..
سوى في دجى القبر ...
المرحوم بإذن الله تعالى..غازي القصيبي..
رفع راسه يرحب بالزائــــر الغريب...
وقف من غير وعي لما شاف ضيفه..
رجعـــــــــــــت..
يقسم بدواخل قلبه وروحه..
حمامته رجعــت واقفة قدامه..
رغم الفرق الكبير بينهم بس نفس عيونها..نظراتها..
فيه من ملامحها..برائتها..
والمصيــــــــــبة انكسار بعمممق عيونه..
يشبه انكسارها وشوقها المعذب..
ياما تمنت تشوفه..
وش كثر حبته ودافعت عنه..
فدته بروحها بحياتها و أنهزمت عشانه..
حمامته تناظرهـ بعيون توئــــــــمها..
هــادي بهدوء\السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
غازي بنظرات قاتلة\.................................
هادي\أنا هادي الــ جاسم ..
MS HMS
01-01-2017, 07:07 AM
أعلـــم..
ورب البيتين أعلم من تكون..
فلك عينيها أيها القاتل..
وبعض أكثر ملامحها..
تملك روحها..
ويا لحســـرتي..
كم أحبتــــك محبوبــــتي..
هادي\يمكن أنت ماعرفتني..لأنها أول مرة نتقابل..
ومالي لا أعرفك؟؟
وأنت كل ماتمنته أثيرتي دوماً..
ما أثقل الأرض كائن غيرك..
ماضاق الكون الا بوجودك..
ليتك ماكنت يوماً..
ولا لماضينا أنتميت..
هادي بحذر\عظم الله أجرك...
بنظرات حادة وقاتلة ركزها عليه..
هل يعلم ذاك المتطفل بموت حمامتي..
وهل أتى يعزي قلبي بها..
أهذا ماتستحقه تلك الوفيــــة..
الصاحبة المُغتالة..
يخونها بعد موتها..
فبدل أن ينشب أحد الرماح بصدري..
يُعزي قلبي لفقداني..؟؟!
أي الأخوة أنت..
بل أي الجاحدين تكون..؟؟!
هادي\أدري ماأنت مرحب فيني ولا تبي تشوفني..
بس كان لازم ألقاك..الأمانة صعـــبة يا أبو ذياب..
وأنا صار لازم أوفي بديني..
أتتكلم عن الأمانة..
وعن أية أمانة..؟!
هي تحت التراب..
تنتمي لعالم الــ لا عودة..
لم يعد للأمانات أهمية..
ولا لرغبات الاموات إستحقاق..
هادي\عندي لك أمانة من سعود...
رفع راسه بغضب..
كيف يتجرء يجي لعنده وبكل ثقة يعتقد انه ممكن يطلع سليم ومتعافي..
كيف يتباهى بقتله لسعود ويوصل امانته..
هل سمح له يتشهد قبل موته..؟؟
هادي\انت لازم تسمعني وتفهم وش اللي صار..
غازي بحدة\لاتحفر الماضي..
لا أنا ولا انت بنرجع اللي ماتوا..
أياً كان اللي عندك ما أبى أسمعه..
تساوت الروؤس يالقاتل وصرنا سوى..
أخرج ولا اشوفك إلى يوم يبعثون..
هادي باندفاع\بأخرج بس لازم أتمم يميني..
وعدت سعود أوصل وصيته لك..
بدأ هادي يتكلم ويشرح كل اللي صار معه هو وسعود..
كان ناوي يرميه برا قبل لا يتكلم ويبرر جريمته..
بس كان لازم يواجه الماضي وحقيقته..
وقف مصدوووم مقبوض القلب..
تقدم منه شده من مقدمة قميصه بقوووة..
غازي بصوت مكتوم\قلي أنك ظلمته..قل أنك عذبته وقطعته قبل لا يموت..
قل أنك شربته السم..وأنك أحرقته وجلدته..
قل أنك شوهت رووحه وكرهته بدنياه وأخرته..
قل انك دفنته حي وحرمته الهواء والضي..
قل أن ربي غضب عليك لقسوتك عليه..
قل أنك ندمااااان والحسرة تأكل بقلبك..
وأنه مابقى لك شيء تعيش له وتتمناهـ..
هادي بضيق\هذا اللي صار يا غازي...
ويشهد الله ماكذبت عليك بحرف...
يوصيك على ولدهـ غازي وزوجته..وعلى أمه وأخته..
اللهم أني بلغت اللهم فأشهد..
رماهـ من بين يديه بقوووة وضرب في الأرض..
يدينه ترتجف من شدة قهره وإحساسه بالضعف..
بلحظات صار المكتب وكأن إعصار مر عليه..
المكتب الرئيسي مرمي على الأرض..
الأوراق والأجهزة متكسرة ومرمية بقوة..
شال فازة ورمى فيها النافذة الزجاجية وصار قطع متناثرة..
خرج لــ الشارع يمشي من دون وعي بطريقه..
لو يقدر يحرق العالم..
يحكمه غضب كرهـ إحتقـــــــار..
لنفســـــــه لــ رحيلها الجائر..
لــ ظلمه الكافر...
أبتعد عن الناس..
عن الطرقات ..
أستند على شجرة خالية من الأوراق..
متجمــــــــــدة..
وعيونه تحترق لطيفها وذكراها...
مايكفي أنه مانساها..
ولا نسى همسها بدعواتها..
مايكفي صبره لفراقها وشوقه لها..
حتى يجي هادي ويكملها بزيادة ذنوبه وإجرامه..
يدري أنها مالها ذنب..
بأي حق عاقبتها ذليتها أهنتها...
بأي شرع ودين غربتها وقطعت وصلها لأهلها..
حسستها انها جارية ومضيعة الدين والسلم..
تخجل من إنعكاس صورتها بالمرايه..
لأنها صارت بلاشرف..
سلبتها حقوقها..
كإنسانة..أنثى..زوجة..إبنة..
وسلبتها امــــــــومتها المبتـــورة..
أخذتها أعاقب اخوها اللي قتل أخوي..
أعاقب أبوها اللي فرط فيها..
أعاقب نفسي لأني ظلمتها..
أعاقبها لأنها أنتمت لكوكبنا..
بس ماكنت أبي أأذيها..
كنت بأرجعها بس أعلنوا وفاتها..
دفنوها بعد ماقلت لهم ما أرجعها..
كان لازم أحتفظ فيها ماهو علشانها ولا علشانهم..
لأني كنت أبيها..
أبيــــــــــــــــــــها..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 07:08 AM
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ناظرت بعلب الأدوية والفيتمينات..
أرتجفت بخووف ويدها على بطنها..
اللي قتل ضناهـ يقتل غيرهـ..
هو اللي صرفها لي وجابها لعندي..
يمكن هذي سم او مثل اللي عطاه مرام..
ناظرت بمرام النايمة قريب منها..
أنهارت بشكل يقطع القلب..من كم يوم وحالتها حالة..
حاول تركي يتفاهم معها ويهديها بس هي كانت تعبانة وماسمحت له يقرب منها..
ولأنها ذكرت كل اللي صار لهديل فعادت لها المخاوف وأيام مرضها..
أهتز جسمها لما تذكرت كلام مرام وكيف وصفت لها اللي صار..
مرام بصوت مخنوق\كنت مبسووطة فيه..اول تجربة لي وأول طفل..
وزوجي حبيب روحي وقلبي..يعني هالولد بيقوي علاقتي فيه أكثر..
بــ...ـس النذل المجرم قتله من دون ما أدري..
شربني السم وذبح ولدي..
هديل تبكي معها وتضمها\حسبي الله ونعم الوكيل...أحتسبي أجرك عند ربك..
الله مايضيع حق أحد يا مرام..
مرام بتعب\كنت بأموت من بعد مانزل الجنين..ماتدرين كم عانيت..
نفسيتي صارت بالحضيض..
مرضت وظليت أحتضر لمدة طويلة بس مامت..
مرت الأيام والأشهر والسنتين وأنا ماعندي خبر باللي صارلي وأن تركي هو السبب..
تسألت طفلي ليه مات..
قالوا قضاء وقدر...قلت لا اله الا الله..ربي يعوضني..
لحتى أعترف تركي بجريمته وهو ندمان لأني ماحملت مرة ثانية..
ماحملت لأن اللي شربته ذبح ولدي وذبحني..
هديل بألم\يمكن ماكان يقصد..مستحيل أب يذبح ولده من غير سبب..
مرام بكرهـ\أنتي ماتعرفين تركي...
إنسان حقود كريه بغيض..قتل طفله ببرود قلب...رمى أخته بآخر الدنيا وظلمها..
تركها تموت لوحدها وأبوهـ يترجاه يدله على مكانها..بس مسفر هو اللي قدر يلقاها ويدل عمي عليها..
أما المجرم فأجبرني أجي معه وأتعالج..
كيف يجبرون المكسور ما أدري...ينسون الدنيا تدور..ولهم رب يحاسبهم على سواياهم فينا..
هديل بمحبة\وعلاجك ان شاء الله يكون مفيد لك..
مرام بسخرية\هههههههههههههه لي فوق السنتين أتعالج..بس مستحيل نعرف النتيجة تدرين ليش؟؟
هديل ببرائة\لا ما أدري..
مرام بحنية\لأنك صغيرة عشان كذا ماتدرين..
هديل بنظرات غير مستوعبة قصد مرام..
مرام تتنهد\لأني مستحيل أسمح له يقرب مني..أو يلمسني..
هههههههههههههههه هددني كم مرة يقول الملائكة بتلعنك لأنك ماتطيعيني و أنام غضبان عليك...
بالله شوفي كيف يفكر..لأني ما ارضى بمجرم يلمسني بتلعني الملائكة..
أما هو اللي يعصي ربه ويقتل أطفال بغير حق مابيغضب عليه الله ولا يعاقبه..
قتل طفلي...كيف أثق فيه كيف أسلمه نفسي وأعيش معه كييييييف؟؟
هديل تمسح دموع مرام وتقرأ عليها\أهدي وأحتسبي أجرك عند ربي..
وكل اللي صار لك مقدر ومكتوب..
مرام بنحيب\أكرهه أتمنى يموووت...
هديل بهدوء\مادمتي كارهة حياتك معه..
ليش ماطلبتي الطلاق..
مرام بحسرة\لأني ما أبيه ينساني وينسى ولده..
ما أبيه ينسى انه كان سبب في عقمي ومنعي من الأطفال..
إذا طلقني بيتزوج وبيعيش مع أولاده وينسى أنه حرمني من نعمة ربي..
بس مادمت زوجته وعلى ذمته فماراح يقدر يتزوج أو يتهنى بحياته..
هديل بإعتراض\الشرع محلل أربع..يقدر يتزوج عليك وأنتي بذمته..
مرام بتعب\**** ويسويها..
بس هو حلف وحرم مايتزوج غيري...
هديل\حرم..؟؟مايجوز يحرم على نفسه شيء ربي محلله له..
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تُحَرِّمُواْ طَيِّبَاتِ مَا أَحَلَّ اللّهُ لَكُمْ )
مرام بحزن\الله لا يسامحه ولا يحلله..
قامت من مكانها بسرعة خايفة لا تسمعها مرام..
شالت كل العلاجات والمقويات ورمتها بالسلة..
مستحيل تأخذ شيء منهم..
زاد خوفها أكثر...
ماتبي تظل بها البيـــت..
بس وين تروح؟؟مالها مكان مالها أحد..
ع الأقل هالمكان بيوفر لها الأمان من غازي..
إذا عرف مكانها ماراح يسمحون له يأخذها غصب عنها..
مع أنهاتعرفه زين...ومتأكدة من أنه بيأخذها غصب عن الكل..
بس من اللي بيحميها من أهل المكان..؟؟
أنا مستحيل أظل معهم..
ماني مرتاحة لهم ولا لحياتهم..
أريد أمي..
آآآآآآآآآآهـ يومه ما ابي من الدنيا شيء..
الا شوفك وأمانك...
قربت من مرام وهزتها بخفيف تبي تصحيها..
هديل بهدوء\مرام يالله اصحي..
مرام تغطت بفراشها ومارضت تفتح عيونها..
تذكرت حالها لما تنهار وتتعب نفسيتها..
تحبس نفسها بالملحق و تظل نايمة طول الوقت..
ربما هذا شعور يهاجم بعض أو أغلب المكتئبين..
يهربون من الواقع بالإختباء في الظلام..
MS HMS
01-01-2017, 07:08 AM
تركتها على راحتها بدلت ملابسها لبست حجابها ومعطفها وخرجت من الغرفة..
ترددت شوي رجعت وأخذت شنطتها الخاصة فيها..وطلعت مرة ثانية..
أنتبهت لتركي جالس بالصالة فوق شكله ينتظر مرام..
نزلت بسرعة قبل لا يشوفها او يحس عليها..
خرجت من البيت في بالها ياسمين..
تبي تروح لها تحس انها راح تكون بخير معها..
هي واثقة أنها تعرف الطريق لبيت ياسمين..
لأنها دلتها عليه..
ما أنتبهت لــ الشخص اللي يمشي وراها..
وناوي عليها..
مشت ومشت لحتى ...........................
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نزلت الدرج وهي تركض بعد ماسمعت صوته يبكي ويصارخ..
عالية بعجل\يوووومه وش فيه..وش صار عليه؟؟
أم فهد بغضب\فهيدان عضه حسبي الله على ابليسه..
عالية شالت غازي\وهـ فديته حبيب خالته ياقلبي انت..
الدوب عضك..عورك هنا؟؟
غازي يتكلم بسرعة وزعل\كب كب الوح ماما..<<أروح لماما
عالية\أنا اوريك فيه بس انت أصبر..
نزلت غازي وركضت لفهد اللي كان جالس يضحك على غازي وصراخه..
فهد بتحذير\علووي لاتقربين ترى بأطقج..
عالية بقوة\تعقب أجل تعض ولدنا ونسكت لك ؟؟
فهد\ههههههههههههه والله أنج فلته..
ملاحظة من يوم جاء وانتي قالبة علي وأنا كنت دلوعك..
عالية تعضه على كتفه وتضربه قدام غازي الصغير عشان يرضى..
بعدت عنه وجلست جنب غازي..
عالية مبسوطة\هاه وش رايك مجودي كوفنته الدوب..
غازي بكره\كب حسيس..
عالية\هههههههههههههههه فديت المنطووق ياعرب..
فهد\هيه نتفة ترى بأدووس في بطنك..وش ذا اللسان عليك؟؟
عالية\فيك خير قرب منه بس..
أم فهد باستغراب\علووي...ليه قلتي مجودي؟؟
عالية بثقة\بأغير اسمه..بنسمه ماجد..غازي مايناسبه وعع اسم مو بحلو..
أم فهد بغضب\ووجعووه ان شاء الله ياللي ماتستحين..
مابقى إلا تغيرين اسم ابوه وهله بعد..ابوه اللي مسميه..
لا أسمعك تنادينه الا باسمه فاهمة..؟؟
عالية بهدوء\يومه فديتج روقي شوي واسمعيني..
الحين من بيعرف ان انا غيرت اسم مجودي ما حد..
انا وأنتي وفهيدان نناديه مجوود وهو بياخذ على اسمه..
ام فهد\بنت أنتي جنيتي؟؟الولد له اسمه من قبل لايولد وابوه ينادي اختك ام غازي..
ولا ناسية كيف اختك مبسوطة باسمها ام غازي نسيتي ولا اذكرك..؟؟
عالية بزعل\لا مانسيت..هذا الاسم مايناسبه..
يربطه فيهم بأبوه وعمه ومرت ابوهـ بهم كلهم..
عامر بسخرية\بس اذا غيرتيه لماجد عادي يصير مو ولدهم صح؟؟
فزت بسرعة وطلعت الدرج ركض قبل لا يدخل عامر اللي كان واقف ورى الباب..
أم فهد\تعال يومه عامر خلاص عالية طلعت..
عامر\السلام عليكم..
ام فهد وفهد\وعليكم السلام..
غازي الصغير\سعدون انا..
الكل ألتفت لغازي يناظرونه مو فاهمين هو وش يقول..
عامر شاله وحطه بحضنه\حي الله الشيخ وش قلت يا ابوك.؟؟
غازي طنشه ومد يده لجيب ثوب عامر العلوي..
طلع قلمه ونظاراته والأوراق اللي بجيبه..
عامر عقد حواجبه\لا لا خذ القلم والنظارات بس الاوراق لا يابطل..
غازي يحط النظارات ورى ظهرهـ\هق بابا<<نظارات بابا
عامر يبتسم\لا مو هق باباتك حقي انا..
غازي عصب\لا هقنا..
عامر\ههههههههه طيب حقكم ولا يهمك..
فهد\ياخي ماودك تاكله؟؟
عامر\لا بس ابي اعض خدودهـ المكورة..
فهد\غويزي تعال وانا خالك ابي اعضك..
غازي بحقد\كب حسيس..
عامر\هههههههههههههههههه فلته الولد..
فهد يقرب منه ويعضه على خده بقوة..
ام فهد مسكت فهد وضربته تبي تراضي غازي بس ماسكت..
عامر صار يلاعبه ويرفس فهد قدامه بس مافاد معه..
ام فهد بصوت عالي\علوووي تعالي خذي الولد..
نزلت وحجابها عليها قربت بتاخذ غازي من عامر بس مارضى يجيها تعلق بعامر بقوووة..
وكل ماحاولت تاخذه صرخ بقووة ويزيد ببكاهـ..
عالية بقهر\عسى سنونك الكسر يافهيد قووول امين..
وش يسكته الحين..وهو بالموت يسكت مو كفاية طول الليل يبكي ماينام..
MS HMS
01-01-2017, 07:09 AM
عامر يهديه\خلاص يابطل عيب تبكي أنت ريال..
هشششش تروح معي الألعاب..
عالية\هاته أنا اعرف كيف اراضيه..
عامر\أنا بأخذه الألعاب وأونسه من يوم جاء وهو مقابل خشت بعض العرب..
عالية تشهق\يامال الباطح اللي يبطحك هات الولد يامعقد..
عامر يبتسم ولا يرد عليها\فهيدان تروح معنا..
فهد\ايه باروح وليه ما اروح..علوووي يالله خاوينا..
عامر\لا ممنوع تطلع من البيت ولا نسيت انها معاقبه..
عالية جلست جنب امها\والله لو ماطلبتني أمي أنفذ كلامك وأجلس في البيت ولا كان طلعت وماعلي فيك فاهم..
عامر بسخرية\جب لاتحلفين..تنفذين غصبن عليج..
عالية بهمس\يومه تكفين حلليني من حلفج خليني اخرج واكسر عينه..
ام فهد بحدة\بعد تبين تكسرين عينه طيب والله ما تطلعين الا بأذنه انزين؟؟
عالية\عساني ماطلعت لو يطق ماخذت الأذن منه..
عامر بمحبة\تخاوينا يام فهد؟؟
ام فهد تبتسم\لا فديتك أنا باجلس مع علوي وأنتوا الله يسهل لكم..
عامر بخبث\ترى إذا بخاطرج تجين أسامحها وأسمح لها تطلع وش رايج..
عالية بسخرية\عشتووو صدق عمره..
ام فهد تدزها\انجبي أشووف..ولا لك لوى مالي خاطر اطلع من البيت..
عامر\اجل فمان الله بنطلع نتونــــس ونغير هواء من جلست البيت والمغثة اللي فيه..
طلع وهو يسمع عالية تتحلطم وامها تحذرها لاترفع صوتها..
عالية بزعل\عاجبج الوضع يومه هذا هو جاي من برا ويقول بيطلع يتونس..
وأنا طلعت المغثة..تكفين تكفين خلينا نطلع أنا وأنتي بروحنا..
ام فهد\علووي صدعتي راسي متى بتكبرين؟؟
عالية بضيق\ألحين أنتي امه ولا امي..ليه تحبينه أكثر مني؟؟
ام فهد\ياربي منك متى بتهجدين أنتي؟؟
عالية تحب كتف امها\يومه تكفين خلينا نطلع لا يجي وأنا بمووت من حرتي..
أم فهد\موافقة نطلع بس نروح الحديقة..
عالية بتقردن\موواافقة أي حديقة تأمرين عليها نروح لها..
أم فهد\حدييقة بيتنا..
عالية بصدمة\هــاهـ ..؟؟!
ام فهد\هههههههههههههههههه طيب يوم نفسج بالطلعة كان قلتي لعامر ماهو تعاندينه..
عالية\لاوالله تبيني استئذنه ماابى..من زينه مع وجهه..
ام فهد\علووي لاتنسين انه عامر للي خذاج من عمامج غصب عنهم ورجعج لي..
ولا كان الحين الله العالم بحالج وحالي..يومه عامر طيب بس أنتي الله يهداج..
عالية بصدق\الله يجزاه الخير..ويحفظه لنا..بس عشان يكفخ عمامي ويردهم عني..
أما ملاقته علي وتسلطه ما ابيه..
ام فهد\قومي انثبري هناك أنتي ما منج فووود..
عالية بعناد قامت وجلست بحضن أمها بالغصب..
ام فهد\هههههههههههه يابنت كبرتي قومي عني كسرتيني..
عالية تبوس راس امها وعيونها وخشمها\أمي وبكيفي لا تدخلين بينا لو سمحتي..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وقفت وهي تتنهد متأكدة أنها مضيعة الطريق..
وأول مرة تشوف هالشارع الغريب عليها..
اللي يخوف هو الهدووووء وعدم تواجد ناس بهالمكان..
تعترف أنها جبانة وخوافة ومرعوووبة..
ألتفتت بسرعة ناوية ترجع من نفس الطريق اللي جات منه وعلى نفس المسار..
بس صرخت بررررعب لما شافت جدار أسود واقف قدامها..
سلاسل يمكن بالعشرات معلقه على رقبته..
يدينه وصدره موشوم بشكل مقرف..
تراجعت على ورى بخوف وهي ترتجف..
وشوي شوي بدأ المكان يظهر على حقيقته..
بأن الشارع اللي هي فيه شــــارع الزنوووج ..
شارع معرووف في ايطاليا..
سكانه كاافة من الزنووج المسلحين والخطرين..
لصقت بالجدار وراها وتحس الدم تجمد بعروقها من الخوف..
ماقدرت تتنفس أو تتماسك..
ياربي ياحبيبي لاتخلي نهايتي على يدهم..
يارب أرحمني وأفتحها بوجهي ياااارب..
عيونهم مركزة عليها بغضب وعدم رضى بتواجدها بممتلكاتهم..
هي مو مثلهم واللي زاد قهرهم حجابها ولثمتها على وجها..
قرب واحد منها سحب حجابها بقووة من عليها وقطع خصلة من شعرها..
طاحت على الأرض تصرخ وتبكي بخوووف..
هديل برعب\لا تلمسوني أرجوكم أبتعدوا عني..
لاتقتربوا مني...
قرب منها نفس الشخص مبسوط بخوفها وضعفها..
سحب شنطتها من يدها..تركتها من دون مقاومة..
وهي تضم نفسها وتتشهد وتستغفر..
اللهم لا تمتني موت الأشقياء..
اللهم لا تمتني موت الأشقياء..
هذي نهايتي بشارع زنوج كفار مايعرفون الله..
آآآآهـ يوبه الله يسامحك..
غـ.....ـازي الله يسامحك..
الله يسامحكم كلكم..حللتكم وأبحتكم من رب العالمين..
يارب ارحمني ياااارب..
صرخت بصوت عالي لما سمعت إطلاق نار..
ضمت نفسها متكورة على بطنها ماتبي يئذون جنينها..
حست بيدين ترفعها بسرعة..
صرخت بيأس وضربته بقووة تدافع عن نفسها..
مسفر\هشششش أهدي أهدي هذا أنا..
ركزت عيونها فيه وهي ترتجف..
تمسكت فيه بقوووة وهي تبكي..
هديل بخوف\ببــ...ـ بـ يقتــ...ـلوننننني..
مسفر رفعها\قومي معي لاتخافين منهم مايقدرون يسوون لك شيء..
هديل ترتجف\لا لا مما ابيهم بعدهم عني..
مسفر شالها بشكل سريع ومشى جنب تركي اللي كان ماسك الفرد بيدهـ ويهددهم فيه..
خرجوا وأسرعوا بخطاهم لحتى وصلوا أحد المقاهي..
دخلها وهي ترتجف وتبكي..
جلسها على أحد المقاعد وهي تئن بصوت مكتوم ويدينها على بطنها..
مسفر بإهتمام\تتألمين؟هم ضربوك أو أذوك..
هزت راسها بنفي\ماضربوني..آآآآآآآآآآهـ..
مسفر\ألحين يجي السائق وأخذك المستشفى وش تحسين فيه؟؟
هديل\بأموووت ألم مو قادرة..آآآآآآآآآآآهـ يوممممممممممماهـ..
مسفر\تركي تعال شف وش صاير فيها..
تركي جلس قريب منها\قمر كيف الألم اللي تحسينه..؟؟أشرحي لي وين بالضبط..
ماقدرت تتكلم ماتعرف كيف تشرح له مو قادرة..مستحيل ماتقدر..
كانت تبكي وتنادي أمها ولاترد عليهم..
MS HMS
01-01-2017, 07:09 AM
مسفر بارتباك\قومي معي ل السيارة..
تقدرين أو أشيلك..
هديل بتعب\لاتلمسني..خلك بعيد..
مسفر بتفهم\طيب مثل ماتبين بس عطيني يدك أساعدك..
خف الألم شوي وقدرت تتنفس بعد ماكان الهواء يوصل لبدايت صدرها ويطلع..
وقفت برجفة ويدينها على بطنها..
مشت خطوتين ووقفت ..
مسفر\مو قادرة تكملين؟؟
الغصة بحلقها مو قادرة تتكلم..
أشرت على الايشارب اللي ملفول على رقبته..
أستغرب حركتها..
شاله من عليه ومده لها..
لمته على راسها تحاول تغطي شيء من شعرها..
فهم عليها وصد عنها بسرعة..بس ظل قريب منها..
مشت السيارة بسرعة..
تركي قدام جنب السائق ومسفر ورى ...
كانت عاضة على شفايفها ماتبي تطلع صوت أو تتألم قدامهم..
مو قادرة تتحكم برجفتها بعد اللي صار..
كانت بتموت بين أياديهم..
أبى أرجع لهلي..
أبى أكون بأمان..
تعبت من الغربة تعبت من التعب نفسه..
ابى أرتاااح..
هديل بألم\آآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
مسفر بعصبية\أوقف السيارة...
السائق وقف السيارة مرعوب من صرخة مسفر عليه..
مسفر بهدوء\الخبل مايدري أنك حامل..سحب بقووة..تحملي زين..
نزل من مكانه فتح باب السائق سحبه وخرجه ركب بمكانه وساق السيارة..
تارك السائق مستغرب من ردت فعله..
تركي ألتفت عليها يكلمها..
بس لما شافها رامية راسها ورى من غير حركة عرف أنها غابت عن الوعي..
تركي\ياخوفي يكون مات الجنين..
مسفر ناظره بحدة ولا رد عليه..
حتى راكان متعلق فيها وبطفلها..
بس والله ماتأخذونه..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
صار الخطاء وشلون ما هو بيدي
لحظة غضب نفقد بها أعز انسان
عزيت نفسي كنت احسبه تحـدي
ولا دريت انـك بطيبـك تحـدان
صحيح انا يمكن تعديـت حـدي
واسرفت بالغلطات وكان الذي كان
وشلون ابنسى من خذا كـل ودي
واقفى وخلاني على حد الاحـزان..؟!
مسح الثلج اللي على قبرها..
وهو يودعها بصمت..
لا ياغلاهم ماكنتي غلطة ولا جبر خاطر..
ولا بدل مفقود...
أنتي الذنب اللي أرتكبته بكل وعيي..
أنتي أول سنة بعمري وأخر سنيني..
أربعين سنة يا الروح..
مالها عندي قدر ولا مكانة..
السنة اللي قضيتها معك كانت أول سنيني..
حاكمتك بقسوتي..
مالك ذنب من أولتها..
وتوئمك ماله ذنب ياغلاي..
قتل أخوي وقتلت أخته..
قتل بقلب رحوم وعطوف..
وقتلت بقلب حاقد ومغبون..
من أعاقب في مماتك..؟؟
أنتي أغلى من ناسي وربعي..
أنتي عصبت الرأس..
لو لي مثل قلبك الطيب..
كان رضيت بوفاة أخوي وذكرته..
يرجع كلامها له يهاجمه..
أنتوا ماتخافون الله ماتعرفونه..
ناس مايخفون الله ينخاف منهم..
أنا بأرجع لأمي لأبوي وهلي..
ما أبي أظل معكم ما أبي..
أنا لو فقدت أخوي بأبكي عليه..
بأذكره ومابأنساه..بأرتجي ربي يجمعني واياه بالجنة..
مستحيل أسوي سواتـــكم..
أنتوا مو بشــــر مو بشــــر..
كنت بأرجعك لهم..
بس أنتي مارضيتي..
علقتيني فيك..زرعتي نفسك بالغصب بقلب حقود غاضب..
والله كنت بأعتقك..
تملكتيني حبيت حياتي لأنك فيها..
MS HMS
01-01-2017, 07:09 AM
صرت أناني وما أبي أتركك..
وهذي أخر ذنوبي..
دفنتك بيديني..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخلت غرفته من دون إستئذان ولاحظت أنه يرتب شنطته ويبي يسافر..
تبي تسأله اذا بيروح الكويت ويجيب غازي..
ليش مايروح يجيبه خلاص شافوه وعرفوه المفروض يرجعونه هنا..
طيب أنتي وش دخلك فيه خذوه خواله ولا عمامه أنتي مالك شغل فاهمة..
ايه مالي دخل فيه ولدهم وبكيفهم..
راجح\أهلين بخاطرك شيء..؟؟
رشا بهدوء\وين بتروح؟؟
راجح\بأسافر دبي كم يوم وراجع أنتي جهزي نفسك أوديك عند ام غازي..
رشا\بأروح معك..
راجح\ايه بأوصلك لها في طريقي لـ المطار..
رشا\لا بأروح معك دبي..
رفع راسه مستغرب\كيــف؟؟
رشا\أبى أروح معك..
لأول مرة ترضى تسافر معه أو تخاويه بشيء..
كانت دائماً تتعذر بغازي..وهو يدري أنها تاخذ غازي كحجة وعذر..
راجح\متأكدة..؟؟
رشا\اذا ماعندك مانع..
راجح يبتسم بمحبة\ألف طلب مثل هالطلب..
رشا بصد\متى رحلتك..؟؟
راجح\بعد ساعتين..يمديك تجهزي نفسك؟؟
رشا\ايه..
طلعت من غرفته من دون ماتلتفت عليه..
دخلت غرفتها نزلت شنطة صغيرة وبدت ترتب ملابسها على جنب..
عطوراتها وأغراضها الخاصة..
مثل اللي انكب عليه ماء بارد همست لنفسها..
وهذاالفراغ اللي بالشنطة لمن..؟؟
أنتي ماعاد لك ولد ترتبين أغراضه بشنطتك..
ولا تشركينه بحياتك..
لمن هذا الفراغ من اللي بيملاهـ..
حياتي مالها معنى..
مالها لون..
وقفت وهي حابسة دموعها..
فتحت درج غازي وناظرت بملابسه..
بدلاته بجاماته ثوب العيد اللي مالبسه..
شمت ريحته بقميصه وهي تبكي..
رشا بحنين\ياربي صبرررررني..
أخذت ملابسه ورتبتها بجنب ملابسها..
أبتسمت وهي تمسح عليها..
حرموني منك..
وكل ذنبي أني حبيتك...
فديتك يــا قطعة من قلبي ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فتحت عيونها وهي تنادي على القلب الحنون..
هديل بألم\يــ...ـوممه...
مرام بحنية\قمر حبيبتي تسمعيني..
هديل من غير وعي\أبى أمي..رجعني لأمي..
مرام تمسك يدها\اصحي ياقلبي..
أنتي بخير فتحي عيونك وناظريني..
لما شافت وجه مرام بكت بيأس..
هديل بتعب\والله تعبت خلاااص ابى ارجع لأمي..
ماعدت ابي أظل هنا..رجعوني لهلي رجعوني لأمي..
مرام بخوف\بسم الله عليك قمر اذكري الله..
وش مخوفك كذا..؟
هديل\ليه غربوني..ليه تركوني
والله ماسويت شيء..والله أحبهم ومشتاقة لهم..
ليه ظلموني ليييييه..؟؟
مرام\طيب أرجعي لهم وش اللي مانعك عنهم؟؟
هديل تناظرها بإنكسار\................................
وش أقول لها..
أقول لها انهم دفنوني وأنا حية..
ولا أنا حامل بولد غير شرعي..
وأبوه يدورني ولما يلقاني بيذبحني..
مسفر يدق الباب\مرام...
مرام راحت له\هلا مسفر..
مسفر\صحت؟؟
مرام\ايه بس تعبانة..
مسفر\ليش ماقلتي عشان انادي الدكتور..
شوي ويجيكم أنتبهي عليها..
مرام\طيب لاتعصب علي..
رجعت لهديل وعطتها حجاب من كيس كان بيدها..
مرام\مسفر بينادي الدكتور..غطي شعرك..
هديل خذت الحجاب ولفته عليها..
دخل الدكتور وفحصها مرة ثانية..
سألها عن الألم..
وهي أستغربت ليش ماعادت تحس بالام كانت تظن انها ممكن تموت..
والحين ماتحس بشيء..
MS HMS
01-01-2017, 07:09 AM
هديل بخوف\هــ...ـل مـات؟؟
الدكتور\لا طفلك بخير لاتخافي..
هديل\لكني لا اشعر بالألم...
الدكتور\لا بأس في ذلك..ألمك كان بسبب الخوف والصدمة فقط..
هديل بغصة\إذن هو بخير..
الدكتور\نعم هو بخير..هل تريدين أن تعرفي جنس الجنين؟؟
هديل تهز راسها\لا...لا أريـــد..
نزلت راسها ومسحت دموعها..
الدكتور\هل تتألمين؟؟
هزت راسها بالنفي..
الدكتور\يجب أن أنصحك لمصلحة طفلك..تجنبي الإكتائب فقد يؤثر ذلك سلباً على طفلك..
سأصف لك دواءً يساعدك ويساعد الجنين..حمض الفوليك..
طلعت من المستشفى ومرام ساندتها..
وصلوا البيت وهي تحس بانها بخير..
بس لما تتذكر اللي صار لها ترتجف بخوف وتحس بانقباضات في بطنها..
ناظرت بمرام كيف تهتم فيها وخايفة عليها..
مرام بزعل\ماراح اعاتبك لانك طلعتي من دوني..
هذا درس لك مرة ثانية ماتعيدينها..
هديل تبتسم\يعني لو كنتي معي وش بتسوين؟؟
مرام\أحميك بروحي..أنتي حامل يعني بوصايتي..
هديل\مرام أنا مراح أظل معكم على طول..
بيجي يوم ويمكن قريب هذا اليوم وأرجع لهلي..
مرام بزعل\ماهو قبل لا تولدي ..
طلعت مرام وتركتها لما شافتها
ماردت عليها وسرحت بطفلها..
ناجته بصمت بينها وبينه..
تترجاه مايطلع ويظل جواتها..
خلك جواتي وأوعدك مايلمسونك..
مالي غيرك تكفى خلك معي..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛
خرجت من دورة المياه وكان واقف قدامها بغرفتها..
لمت الروب عليها مستغربة تواجدهـ..
آخر مرة تكلمت معه من ثلاث أيام..
عصب عليها وهاوشها...اتهمها بأنها على حافة الجنون..
بسبب تفكيرها الدائم بهديل واللي صار لها..
طالب\بكره بنطلع الشاليهات مع ثامر وهله تعرفينهم جاو يزورونك بأول أيامك هنا..
شوق هزت راسها\ايه أعرفهم..ماتقدر تأجلها او ماله داعي روح أنا..
طالب\بلى اقدر أأجلها بس ما أبى..عندك إعتراض..؟؟
شوق\براحتك..
طالب يناظرها بتأمل\تعالي..
رفعت راسها وناظرت فيه باستفهام..
طالب\قلت تعالي..
هزت راسها بالنفي..تراجعت خطوتين وعينها عليه..بس كان أسرع منها..
وبلحظات صارت بحضنه وهو يضمها..
طالب بهمس\بسك هجر وبعاد..
شوق تبكي\لاتخليني..
رفع راسها له ومسح دموعها..
طالب\ما ابى أشوف دموعك..انسي اللي صار..
ترى الهم يكون سبب لـ الجنون..
شوق\ما ابى أنجن....أبى ارتاح...
طالب قبلها على عيونها\الله بيشرح صدرك وبترتاحين...
شوق ضمت نفسها له\اللهم آآآآمين ...
طالب\احم وش عندك متشبثة فيني..ماتستحين..
شوق دفته بقووة\جدااار ماتتغير..
طالب\ههههههههههههههه لبى عصقولتي ياناس..
مسكها قبل لا تبعد عنه ...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛
لاحظ سرحانها والضيق على ملامحها..
جلس جنبها وحط يده على كتفها..
راكان بمحبة\في أيش سرحانة يا قلبي؟؟
غادة بزعل\في أبوي..حاله مايطمن..
من بعد الجلطة وهو زعلان ودمعته بعيونه..
يبكي وهو مايحس بنفسه..
راكان\حتى انا ملاحظ عليه...
بس لو ندري وش الي قلب حاله..
حتى ابوي ماهو أحسن منه..فيه شيء مضايقهم بس مايقولون..
غادة\كله من سفرتهم الله لا يردها من سفرة..
أنجلط أبوي..وعمي الله العالم بحاله..
المفروض ماتركتوهم يسافرون لحالهم..
راكان\وش كان لازم نسوي نضربهم ولا نربطهم..
غادة\مدري عنكم..هذي ثاني مرة أشوفهم على هالحال..
راكان باستفهام\ليه متى كانت اول مرة؟؟
غادة\لما غابوا ثلاث أيام لاحس ولاخبر أيام وفاة هديل أختـــي..
راكان بتفكير\يابعد السالفتين من بعض ياغادة..
غادة\لا مو بعيدة من بعض..
MS HMS
01-01-2017, 07:10 AM
حال ابوي بعد سفرته أسوء وأردى بكثيييير من حاله بعد وفاة هديل..
راكان\تذكرت شي غريب ..........
قبل لا يكمل راكان كلامه رفعت غادة جوالها وشافت رقم صديقة لها..
كانت بتقفل جوالها إحتراماً لوجود زوجها عندها..
بعد مايروح بتتصل عليها..
راكان\عادي ردي عليها بس لاتطولين عندي لك خبر يحبه قلبك..
غادة\لا باتصل عليها بعدين...وش الخبر..
وعلى صوت الجوال مرة ثانية..
بس هالمرة كانت صديقة ثانية غير الأولى..
غادة تضحك\ههههههه ياساتر وش عندهم ..
ماردت عليهم وكانت بتقفل الجوال نهائياً لما شافت اسم السوري يتصل بك..
غادة\ياحليلي كلن متذكرني الليلة..
هلا سويرة..
سارة\كلللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووي ش
مبروووك يا وغدة ويا احلى وغدة بالمجرات كل ابوها..
غادة\هههههههههههههههههههه الله يبارك فيك عقبالك ان شاء الله وبالرفاه والبنين..
بس على ايش تباركين يا الدوووبة..؟؟
راكان أخذ الجوال منها بسرعة وكلم أخته ..
وغادة مستغربة من حركته..
راكان\سوسة وش تبين.؟؟من اللي قالك عن الخبر؟؟
أعووذ بالله حريم ماتحفظووون الحكي..توها من دقيقة جوالها يرطن يبون يقولون لها..
عساكم البط ان شاء الله..انا اللي تعنيت فيه عشان افاجئها وأنتوا تبون تخربون علي..
سارة\هههههههههههههههههههه ركووون تكفى تكفى خلني أعلمها فديتك..
راكان\انقلعي ولا تتصلين على زوجتي مرة ثانية..
ولا تدرين باغير رقمها اصرف منك ومن الثرثارات خوياتها..
غادة\هههههههههههه وش فيك عليييهم صقيقاااتي ماسوو شيء..
راكان\سوير مع السلامة لاتخربين علي..
قفل من سارة وشاف مكالمة معلقة من الوغد يتصل بك..
راكان\حتى ذا النتفة يسابقني على حلالي..
غادة\وه فديته عبووودي..
راكان\الووو خير وش تبي..؟؟
عبدالله\افا يالعلم مابه سلام عليكم..
راكان\وعليكم السلام..وش تبى؟؟
عبدالله\اركض اركض وعطني عمتي غادة بسرعة ياشاطر..
راكان عصب من عبدالله واللي كانه يكلم له طفل مايفهم..
غادة\وش فيك..؟؟
راكان\على شحم ياعبيد..
عبدالله\والله والله ما أطول معها بس شوي وأقفل ..
راكان بحذر\أولاً قلنا لك الحلف كل شوي غلط صح ولا لا؟؟
وبعدين وش تبي تقول لها؟؟
عبدالله\سر بيني وبينها..ماللعواذل فيه..
راكان\اقول انقلع يا سنفور..
قفل الجوال ورماهـ باخر كنبة..
غادة\ههههههههههههههه ما أنت بصاحي..وش فيك تصرف الناس..؟؟
راكان يتبسم\عندي لك مفاجئة...
غادة مبسوطة\وشهي وشهي..؟؟
راكان\اممممم وش اللي في خاطرك وتتمنينه؟؟
غادة بحيرة\مدري...امممممم في بالي أشياء كثير بس ممممدري ماعرفت..
راكان\مبروووك ياقلبي تمت الموافقة على إفتتاح شركة باسمك واسم شريكاتك..
غادة بعدم تصديق\راكان من جد تتكلم..؟
راكان\ثلاث شهووور وانا اخلص معاملاتك والحمدلله تمت الموافقة..
غادة وقفت وهي تصارخ بفرحة\ركووووووووووووووووووون مو مصدقة والله..
ياربي لك الحمد والله فرحتني موووت..
ضمته بقوووة وباسته على راسه وخده وعيونه وهو مبسووط بالوضع..
راكان ياشر على فمه مبسوط \وهنا وهنا..
دفته عنها وراحت تركض لجوالها..
فتحته الا بالاتصالات من اهلها وصديقاتها المشاركات لها..
ماردت على أحد منهم رمت جوالها ورجعت لراكان تضمه
ولا هي قادرة تعبر له عن فرحتها باهتمامه فيها ..
غادة\مشكوووور ياقلبي...
راكان\والله يافرحتك هذي تستاهل كل المراااكض طول هالشهووور...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 07:10 AM
مرام\أخذتي علاجك؟؟
هديل ماردت عليها..
هذي ثالث مرة تسالها..
مرام\قمر اذا حسيتي بتعب تكلمي لاتظلين ساكته..
عشان البيبي..
هديل بهدوء\مرام حبيبتي انتي انا بخير والبيبي بخير تطمني..
مرام\انا باطلع مع تركي المستشفى عندي موعد..
تكفين انتبهي على نفسك لحتى ارجع..
هديل بحدة\مرام حركتك الللي سويتيها من يومين لاتعيديها..
مرام\أنتي مارضيتي توعديني تظلين بالبيت..فكان لازم اقفل عليك..
هديل\فوتها لك لاني كنت تعبانة بس اذا عدتيها ماراح اسامحك..
مرام\أوعديني ماتطلعين من البيت..
هديل بقهر\لا ماراح أوعدك..أنا وليت نفسي..
مرام\أنتي ماتعرفين مصلحتك..كل اللي أبيه تكونين بخير..
أضطرت تطلع من الغرفة عشان تركي يستعجلها..
كانت بتقفل الباب من دون ماينتبه عليها..
بس هديل خرجت قبلها من الغرفة مانعتها من حبسها..
جلست بالصالة قريب من المدفئة..
مرام برجاء\قومي ارتاحي بغرفتك..
هديل\مرتاحة هنا أنتي توكلي..
تركي بصوت عالي\مرام يالله تأخرنا..
مرام بقهر\طيب ياقمر زعلانة منك..
هديل بقوة\أنا مو قمر..
طلع تركي الدرج ووصل لهم لف براسه وماناظر هديل..
مرام\يالله جاية..
نزلت الدرج وهي تركض وتمسح دموعها..
كانت بتطيح بس مسكها مسفر ورفعها..
مسفر بعصبية\وش بلاك تراكضين بزر أنتي؟؟
مرام بقهر تبكي\أكرهه أكره عمك الله ياخذني ويريحني..
فرحانةانها حامل..تبي تقهرني..
مسفر انتقم لي منه اذبحه..
قتلني ال**** ما احبه..ما احبببببببببببببببببه..
مسفر يضمها\ليه وكل هالزعل وش اتفقنا عليه حن..
مو قلنا الزعل ممنوع...ونبدأ نفكر بأفكار حلوة ونتعالج ونصير بخير..
مرام تشهق\ممــ...ـا أقدر..أنا مستحيل أتعالج..
شوفها بتصير أم وهي مالازم تصير أم..
مسفر\لا هي مالك شغل فيها..
هذا ولــــدها هي..ربي عطاها إياهـ ومابيعيش مع احد غيرها..
مرام بغيض\مسفر لاتكلمني مثل المجنونة..
مسفر\انا اقول كلام صح مو كذب...
هي حامل بطفلها وأنتي بعون الله بتتعالجين وربي يرزقك بولد او بنوته مثلك..
مرام بغصة\لا تخليها تروح تكفى مسفر راقبها لحتى أرجع..
ولا والله العظيم ما اروح المستشفى..
مسفر\أنا باظل هنا...بس ماهو عشان أراقبها و أحبسها..
وهي مابتطلع لأنها تعبانة..بس اذا تبي تطلع هي أدرى بمصلحتها..
تركي\يا أخي قل لها ما انت مخليها تطلع خلنا نرووح موعدنا...
مسفر بهدوء\لا ماراح أكذب عليها..خالتي العسل مستحيل أكذب عليها..
مرام بكرهـ\أكرهكم كلكم مثل بعض مجرمين..
خرجت من البيت كارهتهم وصارت تركض بالشارع..
سمعت تركي يناديها بس ماردت عليه..
دخلت بالحديقة وكملت طريقها للغابة..
أسرعت بخطواتها تبي تبعد عنهم كلهم ...
قرب منها وضمها بقوووة وهي تصرخ بقهــــــــــــــــر..
مرام\أكـــــــــــــــــــــرهك تركي والله أكرهك...
تركي يتنفس بسرعة بسبب الركض\اهدي ياقلبي اهدي فديت روووحك..
مرام\تخاف على ولدها مني..
ماتبيني أرعاها..ماتبيني أهتم فيها...
تركي بحنية\لأنك تبين تاخذين ولدها منها..تبينه لك صح؟؟
مرام\لا ما ابي ولدها حرام تنحرم منه وتحس باحساسي..
حرام أخذه منها وتتعذب عشانه..
خايفة عليها يموت أو يمرض وبعدها هي تزعل مثلي..
وتــ....ــصير ماتقدر تجيب عيال..
تركي\هي بخير وولدها ان شاء الله بيكون بخير..
مرام بتعب\لا لا هي بعدها صغيرة..
أنا كنت مثلها أيام حملي...
ماكنت أعرف أتصرف...لازم أنبها تكون بخير..
وخر عني بأروح لها..
تركي جلس على الأرض وهي بحضنه...
قاومته ضربته تبي تبعد عنه بس ماتركها..
تركي\سامحيني ياقلبي..ندمت طول هالسنين وانا أتعاقب على سواتي معك..
غلطت وغلطتي ماتنغفر..انسي يامرام وخلينا نبدأ من جديد...
مرام بحزن\الله لا يسامحني اذا سامحتك..
ضمها بقووووة ويهمس لها أنه يحبها وندمان على حالها..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 07:10 AM
رفعت راسها وشافته واقف قدامها يناظرها..
نزلت يدها بسرعة ودخلتها بكم بلوزتها..
أحنت راسها ماتبي تشوفه...
أنتبهت عليه واقف قريب منها ويمد يده لها..
ناظرت فيه وشافت اللي بيده..
أستغربت ومامدت يدها له..
مسفر بهدوء\منديل معقم يخفف الألتهابات بأصابعك..
مدت كفها له أستغرب تصرفها للحظات بس فهمها بسرعة..
ماتبي المنديل يلمس أصابعها وهي مجروحة..
لأنها مو واثقة أن المنديل معقم..
وهذا يعني مالها ثقة باحد أبداً..
ترك المنديل بيدها...
وأنتبه لها تحطه على الطاولة من غير مايلمس أصابعها..
رحم حالتها وعرف انها ماعادت تحس بألم في أصابعها من كثر ماتاكل أظافرها وتجرحها..
جلس قدامها على كرسي منفرد..
تضايقت من تواجدهـ وفكرت تترك المكان له..
أول مالاحظ حركتها وأنها تحاول توقف وتخرج من عندهـ تكلم...
مسفر\أنتي بهذاك اليوم وين كنتي رايحة؟؟
هديل منزلة عيونها ومرتبكة\الحديقة...
مسفر مو مصدقها\واللي يروح الحديقة يأخذ معه خمسة آلاف يورو..؟؟
هديل رفعت راسها مستفهمة قصده\.....................................
مسفر\شكلك مو عارفة عن أيش اتكلم....
هديل\لا تتهمني بسرقة فلوسكم...أنا ماسرقت شيء..
وبعدين ماله داعي تدور أعذار عشان تطردني من البيت..
أنا مقررة أترك المكان ...
مسفر بحنية\أنا ما أتهمتك..وما ظنتي انك تسوينها...
من ردت فعلك شكلك موضع اتهام دائم..
هديل عرفت من مرام أنه دكتور نفسي وهو الحين يحلل نفسيتها ..
أصلاً مارجع من السعودية الا بعد ما انهارت مرام وهي تتذكر كيف مات طفلها..
وأتضح لها ان مسفر هو دكتور مرام النفسي وبنفس الوقت ولد أختها..
يعني مرام تصير خالته..
هديل\أجل وش تقصد بالمبلغ اللي قلته..؟؟
مسفر\أنتي مضيعة شيء؟؟مفتقدة شيء خاص فيك؟؟
هديل هزت راسها بنفي..
مسفر\يمكن بسبب الحمل صايرة تنسين كثير...
هديل بعصبية\أنا مو فاهمة عليك عندك شيء قوله بدل أسئلتك الغير مفهومة..
مسفر\أكيد ماراح تنسين صك الزواج الضايع صح؟؟
هديل بصدمة\..........................
مسفر\أنتي هاربة من زوجك..ولا من هلك؟؟؟!
الى الملتقى بأذن الله تعالى فجر الثلاثاء...
كونوا بالقرب من هنا ..
كونوا بخيـــــــــــــــــــــــــــــــــر ...
صدووود’’’
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
يسعد صبـــــــــاحكم \\ مـــــــــــسائكم
بكل محبة ورضا من رب العالمين ...
كيفكم الــ..؟؟!
أحبتــــــــــــــــــــــــي في كل مكان ..؟؟!
أمووولهـ الله يسعد الكاتبة اللي كانت تجلطنا بالقفلات ويردها بألف خير..
مكانها خالي ولازال الشعب يطالبها بالعودة...
الشعب يريد عودة أنفاس قطر ...
عندي ملاحظات بسيطة اتمنى ماتزعجكم ....
أحترم رأيكم ومناقشاتكم..
وأعتذر لأني ما أرد على الردوود ليس لقلة أهميتها
لكن ما اقدر أرد على كل الردوود في جميع المنتديات..
فيه بنات خايفين من وجود شخصيات لحشوو الرواية وتعبئة الفراغ الحاصل بفراق غازي وهديل..
عزيزاتي انا من أول الأجزاء لما سألتوني الرواية مافيها غير غازي وهديل..
قلت لكم فيه شخصيات بتظهر مع مرور الأحداث وكلها بتظهر في وقتها..
فلا تستعجلوني او تطلبوا مني الأختصار والأختزال..
لكل شخصية دور ووجود ..
وان كثرة القضايا في الرواية ..
فأنا وأنتم على ثقة بقدرتنا على مناقشتها ومحاولة حلها..
أحد الغاليات loola كان لها وجهة نظر جيدة..
فانا أتفقت معها بنقاط وأختلف معها بأفكــــار ..
قرأت تعقيبك من عدت زوايا..
أولاً كــ كاتبة..ثم قارئة..وبعدها ناقدة لما نقدتي..وبالنهاية كان هناك اتفاق بيننا في نقاط..
والكثير من الأختلاف في أفكار...
وأكثر ما خالفتك الرأي فيه هو كلامك عن تمسك هديل بدينها..
وكيف رضت تخدم رجل غريب عنها..
أنا في بدايت الرواية بينت ان هديل كانت فاهمة الموضوع بشكل مبسط جداً..
تصير خادمة في بيته وعند هلــــه..
ماطرى في بالها تكون وحيدة معه ولا تتغرب وتسافر برا المملكة..
البــــــــارت إهداء للجميـــــــــــــــــــــــــع ..
MS HMS
01-01-2017, 07:11 AM
البــــــــارت إهداء للجميـــــــــــــــــــــــــع ..
والكبســــة خاصة جداً لـــ آمـــــال..
البارت الواحد والخمســــون ...
ها أنتِ ذي ! ها أنتِ ذي ! ها أنتِ ذي !
شامخة كالشمس .. واثقة كالرمح.. مغرورة كالسحاب جميلة كليلة العرس..
وها أنا ذا !
أنظر إليك .. أحاول .. بالعيون التي احترقت ألف مرة..
أتحدث إليك .. أحاول .. باللسان الذي فقد الذاكرة..
أمد إليك .. أحاول .. اليد لم تعد تحسن الأخذ .. ولا العطاء..
يا الله ..
وقد كان مضمارنا وحداً ..
فكيف كبرتُ ولم تكبري؟!
المرحوم باذن الله تعالى..غازي القصيبي..
هديل عرفت من مرام أنه دكتور نفسي وهو الحين يحلل نفسيتها ..
أصلاً مارجع من السعودية الا بعد ما انهارت مرام وهي تتذكر كيف مات طفلها..
وأتضح لها ان مسفر هو دكتور مرام النفسي وبنفس الوقت ولد أختها..
يعني مرام تصير خالته..
هديل\أجل وش تقصد بالمبلغ اللي قلته..؟؟
مسفر\أنتي مضيعة شيء؟؟مفتقدة شيء خاص فيك؟؟
هديل هزت راسها بنفي..
مسفر\يمكن بسبب الحمل صايرة تنسين كثير...
هديل بعصبية\أنا مو فاهمة عليك عندك شيء قوله بدل أسئلتك الغير مفهومة..
مسفر\أكيد ماراح تنسين صك الزواج الضايع صح؟؟
هديل بصدمة\..........................
مسفر\أنتي هاربة من زوجك..ولا من هلك؟؟؟!
هديل بألم\زز.........وجـ..ـي؟؟!
مسفر بشك\أنتي هديل؟؟!
هديل بشهقة\أ أنــنـ...ـت كيف ..لا من ..أنت مو أنا...لا
مسفر بتأكيد\أنتي هديل حسين الجاسم...
وقفت مفجوعة وهي ترتجف كيف عرفها...
ما أحد يعرفها هنا...كييييييييييف كيف..؟؟!
وقف وأختفى من قدامها لدقايق...
وهي واقفة تناظر بالفراغ تحاول تتماسك وتفهم هو من وين عرفها..
نزلت الدرج وراه بسرعة وراحت تدور عليه..
خرج من غرفته وشافها واقفة تنتظرهـ..
رفع الأوراق بيدهـ وعيونه عليها..
مسفر مركز عيونه عليها\ليه أنتي هاربة؟؟
من اللي مخوفك ومخليك تختفين عن هلك وزوجك أشهر من دون مايعرفون عنك شيء..؟
هديل مخنوقة كيف تقوله أنها هاربة لأنها ميته..
ولأن مالها احد..
كيف تقوله انها مو متزوجة وانها حامل من غير حق...
بس هو كيف عرف اسمها..؟؟
مسفر\جاوبيني..وأوعدك اكون لك عون باذن الله..
هديل\من وين عرفت اسمي..؟؟
مسفر بهدوء\فتشت شنطتك وشفت الأوراق وعرفت من تكونين..
هديل بغصة\شنطتي ضاعت مني هذاك اليوم..وبعدين أنت عن أي أوراق تتكلم..؟؟
مسفر\أنا أخذتها منهم..وأتكلم عن أوارق زواجك..صك الزواج..
هديل بصدمة\......................................أي زواج؟؟!
مسفر\وش فيك ترجفي كذا؟؟أهدي وصلي على النبي..وأنـــــــ............
هديل بنحيب وخوف\أي زوااااااااااااااااااج ؟؟
مسفر\مو انتي هديل الجاسم.؟؟
هديل تهز راسها وهي تبكي\ايـــ.....ــه أنــ....ـا..
مسفر\وزوجك غازي الجالي..؟؟
شهقت وهي تبكي وترتجف..
كانت تهز راسها بكل الاتجاهات وتحس انها مخنوووقة من مجرد ذكر اسمه..
مسفر بحيييرة\وش اللي سواه فيك وخلاك ترتعبين من اسمه بس..؟؟
هديل بنحيب\زو.............زوجــ............ــي أنـــ.....ـا أنا متــ....... ـزوجة أنا متزوجة؟؟
مسفر باستغراب\هذا المكتوب في العقد..أنتي زوجت غازي...
هديل مدت يدها مسكت الأوراق وهي ترتجف ..ناظرت فيها بضياع..
بس مافهمت شيء..ماقدرت تقرأ..كل اللي تشوفه ضباب ..
هديل بتعب\وين وين مكتوب ما اشوفه وينه وينه؟؟
مسفر أشر لها على اسمها وعلى اسم غازي..
MS HMS
01-01-2017, 07:11 AM
الشهود عمها وســــــالم..
هديل تلم يدينها على بطنها وتصرخ بيأس وتبكي..
مسفر مصدووووم ومستغرب من ردت فعلها الغير طبيعية أبداً..
هديل بنفس مقطوع وصوت مبحوح\يعني حــ....ـلال..كلـــــه حلال مو حرام..
أنــــ....ـا متتـــــ..ززوجة حـــ...ـامل حلال آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ياربي ياحبيبي..
جلست على ركبها تبكي ويدينها حوالين بطنها..جلس قريب منها خايف عليها..
حالتها تشبه الجنون العاقل..
مسفر\يابنت أذكري ربك تراك حامل لا يصير فيك شيء..
وكأنك أول مرة تدرين أنك متزوجة..
هديل تهز راسها\ايـــ..ـه إيييييييييه انا متزوجة ولدي حلال ماهو ولد حرام..
ربي ماهو غاضب علي..أنا........... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم..
آآآآآآآآآآآآآآآآهـ يووووومه آآآآآهـ...
مسفر مصدوم\ماكنتي تدرين أنك متزوجة؟؟
هديل صدت عنه\.............................................
مسفر بهدو\قومي ارتاحي بغرفتك....ونتفاهم بعد ماتهدين..
هديل تبكي بآسى وهي تطلع الدرج رايحة لغرفتها..
جلست على سريرها وناظرت في العقد اللي معها..
متزوجة ياهديل...
أتاريه زوجي وماعندي خبر..
ياويلـــــــــــــــي كيف يكرهني..
أستكثر علي يريحني ويقول أنه زوجي..
عذبني على اساس جاريته..
وكل ماقال يقول حلال وحلال..
وين الحلال وأنا مغصووبة ومجبورة..
ناظرت بتاريخ العقد وتأكدت انه بنفس اليوم اللي أخذها فيه تم الزواج..
ناظرت بتوقيع أبوها وصارت تتكلم معه وكأنه أبوها..
هديل بألم\هنت عليك ياحسين..؟!
هنت عليك تزوجني له ولا تقولي..
ليه كذبتوا علي وقلتوا يباك جاريه..
ليه ساعدتوه في كذبته..
قلت لكم زوجوني له انا موافقة قلتوا لا مايبيك..
ليه كذبت علي يوبه..زوجتني له ولا طمنتني بكلمة..
لو خبرتني ماكنت بأقول لا..كان تغير الكثير يوبه..
ماكان بيدفني كل يوم وهو مبسوط ولا يهيني ويكسرني..
ماكنت بأموت من خوفي على نفسي وعليك..
لو قلت لي ..لووووو بس قلت لي يوبه..
تدفني بعد ماتعطيني له..وتسد الطريق في وجهي..
تحبسني بقسوة الغربة..
حطت يدها على بطنها وهي تحس بأختناق ومو قادرة تتنفس..
تبي تصرخ تبكي بصوووت عالي..
تنهااااااااار وتنسى أحساس الذل اللي عاشته معاهـ..
هديل بآسى\شفت أبوك وش سوا فيني..؟؟
طلعت أنا زوجت أبوك..زووووجته ولا أدري..
عذب أمك غربها..جلدها بالسوووط مثل البهيمة..
عاملها مثل الخدم..وتركني مع عمال المزرعة لحالي..
أبوك ماهو إنسان هو جلمووود..قاسي وماعنده قلب..
ماراعى الله فيني..ماترفق فيني..ولا حن علي..
يكرهنييييييييييييييي يحقد علي..آآآآآآآآآآهـ يوووومه..
أبوووك كرهني بعمري كرهني بــ هلي..
أطلب العوض منك بعد ربي..
عوضني عنه وعنهم..عوض أمك في أمها..
عوضها عن هلها أخوانها قبيلتها وممكلتها..
أنسدحت على فراشها ومع دموعها أبتسمت..
لما حست بطهارتها بعد ما رمت نفسها بالطين..
إحساس غزى قلبها وشرح صدرها براحة ماعرفتها من زمـــان طويل..
همست بأنين\حلال...أنت ولد حلال يومه..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
فزت من سرحانها لما سمعت صوت الباب..
مسحت دموعها بسرعة وكانت بتغير المحطة قبل لا يدخل ويشوفها..
ما امداها لأنه علق عليها وهو يضحك..
راجح يبتسم\لاتقولين هذي الحلقة الأخيرة..اتابعه هذا الكرتون..
رشا\توني شغلت التلفزيون وكان على هذي القناة..
راجح\سبحان الله يا الصدف..نفس القناة اللي يحبها غازي..
أخذت الريموت وطفت التلفزيون من دون ماترد عليه..
راجح يجلس قريييييب منها ويركز عيونه عليها..
أرتبكت من قربه وتكلمت بصوت مخنوق لما حست بيده على ظهرها..
رشا\اممم نقدر نطلع الحين؟؟
راجح يتأملها\تدللي..وين تحبين تروحين..؟؟
رشا بتفكير\امممم السينما..لاتقول لا..
راجح عقد حواجبه\مصممة؟؟
رشا بهدوء\لا براحتك..
راجح\ما أخليها في خاطرك وأنا أبو حمـــد..
MS HMS
01-01-2017, 07:12 AM
راجح\سبحان الله يا الصدف..نفس القناة اللي يحبها غازي..
أخذت الريموت وطفت التلفزيون من دون ماترد عليه..
راجح يجلس قريييييب منها ويركز عيونه عليها..
أرتبكت من قربه وتكلمت بصوت مخنوق لما حست بيده على ظهرها..
رشا\اممم نقدر نطلع الحين؟؟
راجح يتأملها\تدللي..وين تحبين تروحين..؟؟
رشا بتفكير\امممم السينما..لاتقول لا..
راجح عقد حواجبه\مصممة؟؟
رشا بهدوء\لا براحتك..
راجح\ما أخليها في خاطرك وأنا أبو حمـــد..
كانت بتوقف وتبعد عنه وهي مرتبكة من مده لاسم حمد..
بس هو مسكها وضمها له وقبلها على خدها..
راجح بمحبة\تبين فلم كرتون ولا رومنسي..
بعدت عنه ووقفت\أكشن والحرمه تضرب زوجها على طول..
راجح\هههههههههههههههههه هذا بنمثله لايف انا وانتي..
رشا\الجو بارد برا؟؟
راجح وهو ينزل شماغه وعقاله\ايه فيه برد ..تدفي زين..
دخلت الغرفة طلعت ملابسها من الكبت وغضت نظرها عن ملابس غازي اللي بين ملابسها..
دخلت غرفة التبديل بدلت وهي تفكر فيه..
لو كان معهم مستحيل تخرجه في هذا البرد..
بتغطيه وتنيمه وتنام معه..وراجح يطلع لحاله..
غمضت عيونها وهي تذكر نفسها بانه غير موجود..
ولازم تنساهـ..هي خذته لطيبتها ولانها أشفقت عليه..
الحين هو مع ناس طيبين ويحبونه ويبونه..
وانا ما ابيه كان مضيق علي و معقدني معه..
لاتجرحين ذكراهـ..
هذا ولد قلبك وروحك..
أرتجفت شفايفها وكانت بتبكي لو ما أستعجلها راجح ودق الباب..
أنتبهت على نفسها وكملت لبسها بسرعة قبل لا يدخل عندها..
طلعوا من الفندق في سيارة أستئجرها راجح لما وصلوا دبي..
وتوجهوا لــ دبي مارينا مول..
دخلوا صالات العرض وتمنت رشا لو ماطلبت منه السنما كان أحسن..
ناظرته بطرف عينها كان مبسوط وهو يشوفها خجلانة ومنزلة راسها..
راجح بسخرية\عيب غمضي عينك..
رشا بقهر\قوووم قووم خل نطلع ما أبي اشوف الفلم..
راجح\هههههههههههه هششش وطي صوتك لا يقوم هذا اللي قدامك ويهفك بووكس..
شوفيه كيف مندمج مع الفلم..
رشا تكتم ضحكتها\ههههههههههههههه نص الفلم راح وأنا أفكر بشكلك لو كان شعره لك..
راجح بنظرات\والعياذ بالله تبين أسوي كدش مهبوول أنا...
رشا تبتسم\راجح إساله قله مايحس بثقل على راسه وهو يمشي ولا نايم..
راجح بهمس\لا المصيبة إذا كانوا بيتحممون كيف يغسلونه او يمشطونه..
رشا\طيب لو دخل فيه شيء يحسون ولا كيف؟؟
راجح يضحك\تبين أساله؟؟
رشا بتشجيع\إيه إساله وخلك قوي لاتخاف منه..
راجح\ههههههههههه منااك بس انهبلتي..ترى راح الفلم ماشفناهـ..
رشا\ماحبيته وش رايك نطلع..
راجح وقف\يالله مشينا..
وهم يمشون خارجين بدو الناس يتشكون منهم..
لأنهم يقطعون عليهم المشاهدة..
رشا بخبث\آآآهـ بس لو أعرف وين الكيبل كان أفصل الفلم عليهم وأشر
MS HMS
01-01-2017, 07:12 AM
رشا بخبث\آآآهـ بس لو أعرف وين الكيبل كان أفصل الفلم عليهم وأشرد..
راجح\ههههههههه عاد كيبل مرة وحدة لشاشات السنما..شايفته تلفزيون ولا بلازما..؟
رشا شهقت بقوووة وهي مفتحة عيونها على الآخر..
راجح أنفجع من شكلها مو فاهم وش صار عليها..
راجح بخوف\رشا..وش فيك ؟؟هيه بنت أتكلم معك وش صارلك؟؟
رشا مركزة عيونها وتمد يدها وتأشر..
ناظر بس ماشاف شيء غريب..الناس يمشون بشكل عادي..
راجح\رشــــا؟؟!ياقلبي وش فيك؟؟
رشا بتأتئه\ببـ.......بـــ....ـــر
راجح بعجل\وشهو؟؟؟أحكي زين عشان أفهمك..
رشا تشهق أكثر\بببــ............ـراد بيت.. بيـــ.....ــــيـــت..
براد بيت راجح شوفه هناك..
راجح يمسك نفسه لا يتوطى في بطنها..
مسكها من يدها وسحبها وراهـ وهي تحاول تناظر مرة ثانية لورى..
راجح بعصبية\أمشي زين لا أكفخك ألحين..
رشا\راجح روووح صوره تكفى أبي أقهر شوقووهـ ..
راجح يصفر\يووووووووووووووهـ يالبى بسسسسسسسسسسسسسس...
رشا تناظر للـ الجهة اللي يناظر لها راجح بس ماشافت شيء..
راجح\ياختي صارووخ أرض جوو..تعالي نصور معها..
رشا مفجووعة\مييييييييين؟؟!
راجح\إليــــسا عساها فدوووة لك بس..
رشا بقهر\أمش أمش قال إليسا..من زين براطمها ولا خشتها..
أمش لا أكفخك..
راجح\تعالي بس نصورها عشان أقهر طويلب..
رشا\والله ماتروح لها الا على جثتي..
راجح\ههههههههههههههههههه لا وبراد بيت من اللي يبي يصورهـ؟؟
رشا\ماهوووب أنا..لا تظلمني..
راجح\بس لو غازي هنا كان يهفك مثل أيام ايطاليا..
رشا\ههههههههههههه لا هو ماعصب علي لحالي..حتى على شوق وهديل..
راجح\لا ويتمسخر عليكم ويقول تبون اناديه تصورون معه..
وكلكم ايه تكفى رووح قله يجي..لو مالناس حواليكم ولا كان كووفنكم يالثلاث..
رشا\ياربي منكم كان خليتونا نراهق..كل واحد صار يهاوش حرمته..
من زينه أنا أحلى منه وانا اطلق منه.. هذا جوني ديب ماتفهمون..
راجح بحنية\ماكلاها الا الضعيفة بهذلها غازي وحرمها من العشاء...
رشا\الله يرحمها..بس ترى طلعته من عيونه ..
رشا وشوق جالسين جنب بعض ويعلقون على الموجودين..
وهي جالسة مقابل رشا ونظارات غازي على عيونها..
شوق بشهقة\هئئئئئئ رشا شوفي ذاك المزيون مو كأنه جوني ديب؟؟
رشا تتلفت\وينه وينه؟؟
رشا وهديل يناظرون لنفس الاتجاه اللي تأشر عليه شوق..
رشا\يخرب بيت أمه هو ماغيرهـ..
شوق\هههههههههه ايه هو ياي وناسة..
كلهم يناظرون للممثل..ولا أنتبهوا ل غازي لما جلس جنب هديل وأخذ نظاراته من يدها..
أستغرب نظراتهم وناظر معهم..وكل شوي وحدة من خواته ترمي كلمه عن الممثل..
غازي بسخرية\وش رأيكم أناديه لكم تصورون معه..؟؟!
كلهم الثلاث\إيــــــــه ...
ناظرهم بقهر\ووجع زين؟؟
شوق بفشلة كاتمة ضحكتها\يووه غازي نمزح معك..وش فيك عصبت..؟؟
رشا تضحك\ههههههههههههه لا انا ما أمزح من جد ..
ناظر بهديل كانت عاضة على شفايفها ماتبي تضحك ويكفخها..
سحبت نظاراته من يده ولبستها..
والبنات لبسوا نظاراتهم...
غازي بعصبية\يعني تلعبون علي أهبل انا..
لبستوا النظارات عشان ما اعرف أنكم تناظرونه..
شوق\ياخي وش فيك خلنا نتفرج على الناس..
غازي\ألحين تفرجي صح..هذا عمك جاء تفرجي عليه..
شوق\هههههههههه سبحان الله فرق كبير بين زوجك وجوني..
غازي\لا وببببعد اسمه جوني..
رشا\مالي دخل أمه سمته جوني..
راجح\جعل مابه جوني..منهو عليه ذا الجوني؟؟
غازي بسخرية\من قبيلة نرجع لنفس الفخذ..
شوق\روحوا وجبوا عليه بذبيحة واحلف عليه بالطلاق..
راجح بنقمة\بسم الله علينا من الطلاق والله أنت أطلق منه ياغازي.
MS HMS
01-01-2017, 07:13 AM
بس ولا يهمك اوجب عليه بحاشي كم جوني عندنا..
رشا بكذب\بأروح اشوف أمي وغازي وينهم..
شوق فاهمة عليها\باروح معك مايصير تروحين لحالك..
راجح\فاهم عليكم والله لأحش أرجولكم لو مامشيتوا وراي..
مشوا البنات ورى راجح وهي فزت بخوف لما تحرك كرسيها..
هديل\جنيت أنت..كنت بأطيح..
غازي وقفها وسحبها يجلسها على نفس الكرسي اللي هو عليه..
هديل بعصبية\وجع بعد عني ليه الضيق والزحمة..
غازي بهمس\الضيق في القبوور..لا أشوفك تناظرينه أفقع عينك..
هديل بقهر\من زينك انت وإياهـ..وجيه تقطع الرزق..
غازي بضحكة\وجهي يقطع الرزق..
هديل\ياليت الرزق وبس..لا يقطع المطر والخير..بس يجلب الكروب يالغراب..
غازي\هههههههههههههههه والله ما انتي بهينة يا البومة..تعرفين تشتمين..
هديل بفخر\بعض ماعندكم..
لف وجها عليه بسرعة خوفها..
غازي\لاتناظرينه..أسوي شيء مايرضيك..
هديل توقف وبتحدي\اممم تدري أتحداك تسوي شيء لي هنا..اذا كفو مد يدك..
مشت مبتعدة عنه وهي تتحداه بنظراتها..
وقف وهو يتوعدها بعيونه ولما أنتبهت عليه سرعت بخطاويها..
خرجت من الساحة اللي كانوا فيها..
وركضت بسرعة هاربة منه قبل لا يمسكها..
حست فيه قريب منها صرخت بخوف ووقفت وهي رافعة يدينها..
هديل بتعب\خلاص انت كفوو..وبتفقع عيني..
غازي\لا والله..
هديل\إي والله ..
غازي\ههههههههههه طيب أمشي حسابك بعدين..
هديل\لا ما أمشي قبل لا توعدني ماتضربني..
غازي بسرعة\وعد ما أضربك ..
هديل\طيب كيف أصدقك وأنت ماتوفي بوعودك..
لم يده حوالين كتفها ويقربها منه ويمشيها غصب عنها..
غازي\لازم تصدقين هذا هو الحل ..صدقي وبس..
هديل\ماهو منــ.............................
غازي\وش فيك؟؟
هديل بالم ويدها على قلبها\فيه شيء.....
بخوف\وش فيك..تحسين بشيء..تكلمي..
هديل بغصة\والله فيه شيء...فيه شيء..
غازي حط يده على صدرها وأنرعب من خفقان قلبها العالي..
هديل بشهقة تتلفت حوالينها\ليه كذا..؟فيه شيء هنا..بس وشهو....
تلفت حواليه بشكل إستطلاعي سريع..
اول ماسمعها تقول فيه شيء هنا...
شاف ثلاثة شباب خليجيين..واحد بينهم لفت نظرهـ..
ضمها له بقووووة لما عرف من يكون هالشخص..
كان راكان ولد عمها و الشخص المقابل لراكان وصاد عن غازي..
ماكان الا هادي توئمها الغالي..
هديل تبكي وتشد على صدرها\بسسسسس..ليه كذا بسسس بسسس..
مشى فيها بسرعة ولما أبتعد عنهم رفعها عن الارض واخذ سيارة على الفندق..
وهي كانت ترتجف وتبكي من الإحساس اللي صابها..
ضمها بقوووة ولا أهتم لتألمها منه..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
دخل ومافاته الجو المتكهر في البيت...
عامر بهدوء\السلام عليكم..
غازي\سعدون أنا..
ام فهد\هلا وعليكم السلام والرحمة..
عامر\عسى ماشر أشوفكم متضايقين..
عالية\أنت تبي ترجع غازي لهم؟؟
عامر\تقصدين هله؟؟
عالية بضيق\ايه اقصد هله..بترجعه لهم..
عامر\هو ولدهم وأكيد هم بيجون وياخذونه..
وماني بمانعهم منه..
عالية بقهر\ظلم ليه ياخذونه الحين..مايكفي السنين اللي خذوه فيها..
وبعدين كيف ترده لهم وأنت ماتدري كيف يعاملونه..
يمكن يعذبونه ولا يجرحونه..
خله عندنا والله احطه في عيوني..
ام فهد\علووي بسم الله عليه من العذاب..
ليه تفاولين بالشين يومه..تراهم ناس طيبين وماعليهم منقود..
عالية بزعل\أمه ماهي معه ولا ابوهـ..
مافيه الا عمامه ومرت أبوهـ..
كيف ندري انهم يحبونه ويبونه..يومه يمكن يكذبون علينا مايحبونه..
عامر\من قال أمه ماتت..
أنتي ماتدرين مرت أبوه هذي اللي ماتبينه يرجع لها وش مسوية بحياتها..
من عمر غازي يومين وهو قطعة منها..
خذاه سعود بعد موت لين والدنيا سوداء في عيونه..
قال لها هذا ولدي وانا ما ابيه..هو لك تبينه خذيه واذا ماتبينه الله العالم بحاله..
MS HMS
01-01-2017, 07:14 AM
عالية\أكيد هو أجبرها عليه..
عامر بعصبية\ماقطته وقالت رووح رجعه لامه انا ما ابيه..
ضمته لها وقالت هو ولدها..طول السنين اللي فاتت واللي كنتي انتي وفهد تهددونها وتخوفونها فيها..
كانت ساكته وصابرة عليكم وعلى تهديداتكم..ماقالت لأخوانها ولا لزوجها..
لأنهم لو عرفوا الولد ماهو ولدها بياخذونه منها ويمكن زوجها يطلقها لانها كذبت عليه وقالت ان الولد ولدها..
عامر\أنت ليه ماتفهم ما أحد يحب الولد الا أمه وأبوه..
عمامه مرت أبوه وهله كلهم..ما احد بيضمه ويرعاهـ..بيقسون عليه ويكسرونه..
لاترجعه لهم تكفى ياعامر خله عندنا..
عامر\وأنتي ياعالية لا أنتي امه ولا أنا أبوهـ..
حالنا حال عمامه..
عالية تبكي\لا هو ولد أختي أنا بأرعاه وأهتم فيه..
ما بأخلي احد يظلمه أو يضرهـ..
أم فهد\يومه فديتج الناس ماهم مثل عمامج..أذكري الله..
ناظرت امها بعتب...
خرجت من البيت معصبة وغازي ماسك يدها ..
جلست في الحديقة ونزلت ألعابه وبدأت تلعب معه..
ناظرت فيه يضحك وهو يرميها بالمويه من لعبته..
عالية بحب\ياليتك تفهم علي وتعلمني..
كيف كانوا يعاملونك..؟؟قسو عليك لا بكيت تبي أمك..
يطقونك اذا شافوك تلعب ومستانس..
ينومونك بالظلام وتصحى والقطوة بغرفتك..
قلي يا حبيبي أنت عانيت مثلي..
كنت تصرخ من الجوع والبرد..
وفي العيد كيف تحس وهم ناسين منك..
يعايدونك ولا يكسرون خاطرك بحكيهم..
شالته من على الأرض وباسته على راسه وهي تضمه..
عالية بصوت مبحوح\شكلهم طيبين..
وأنت تحبهم..حتى عمامي شوفهم طيبين..
بس حقيقتهم قاسين ومايرحمون..
أنت ماتدري كيف عشت معهم مثل الخادمة..
قسو علي كثير..تدري وش كان ذنبي..
ذنبي اني يتيمة مكسور ظهري ومالي من يردعهم..
ماخذاني منهم الا خالك عامر..
هاوشهم وطق جسوم كان دووم يطقني..
شاله عامر من دشداشته وداس فبطنه..
قال لعمي...البنت بأخذها لامها واذا فيكم خير اشتكونا في المخفر...
بالبسكم قضية تعذيب لطفلة وناخذ الحضانة لامها..
عاد لو شفت يا غزوي كيف خافوا عمامي وهو يهاوشهم ..
خذاني معه وردني لأمي..من يومها حلفت ما اعاند امي بقول ابد ابد..
وكل ماتقول اقول لها تم ومايخالف..
بس عويمر ماخلاني في حالي..لا تدخل هذا التخصص مو زين لها..
خلها تدخل هذا أحسن.. لاااا واذا باطلع مع امك الله يرحمها طلعت بنات..
رز وجهه بينا قال ماتطلعون من دوني..
عنبووو نشب لنا..والحين ترى معاقبني مايخليني اطلع من البيت..
يووه نسيت العقاب خلص من ثلاث ايام..الله يقطع ابليس نسيت تم الإفراج..
غويزي ياللي ماتستحي نايم وانا أسولف لمين يعني ؟؟
أنا أحكي لك تارخ العائلة وانت نايم..؟؟
عامر بهدوء\تسولفين لي..وانا مستغرب ثلاث أيام مرت لا طلعت ولا أستئذنت..
عالية\ايه ترى باطلع اليوم لاتقوول ماقلت لك..
عامر\وين بتروحين؟؟
عالية بضيق\ولو أروح أجيب مبرد وأرجع..المهم أطلع..
عامر\انا عازم ام فهد واخوووي فهد وغاازي ولد اختي على العشاء..
اذا حابة تجين معنا حياج الله..
عالية\امممم انا بأطلع اتعشى مع امي وفهد اخوووي وولد أختي غزووي اذا حاب تنغص علينا لا تجي..
عامر\تم مسموح تطلعين بس لا تتاخرين..تراج تعرفيني..
عالية\ليش كله تهدد وتهدد..
عامر\لأنج ماتسمعين الكلام ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 07:14 AM
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كانت واقفة بالمطبخ تشوف وش صار على العشاء..
مرام جالسة على الطاولة وتراقبها وكل شوي تهاوشها..
مرام\يابنت ليش ماتسمعين الكلام..اجلسي وأنا اكمل العشاء عنك..
هديل بابتسامة\لا ياعسل..انا باخلص العشاء..وعدت عمي أبو نايف وأنا عند وعدي..
مرام\ياختي وش زين بسمتك حلووة..ليه مخبيتها ومانعتنا منها..
هديل\ههههههههههه ربي يحلي أيامك...
مرام\الشايب طاير عقله فيك؟؟تدرين انه جاء اليوم عشانك..
حتى ماقال لنا انه بيجي..
هديل\الله يحفظه ولا يحرمنا منه...ماني عارفة كيف أرد جميله..
مرام\مع اني ما أعرف عنك شيء..ولا حتى أسمك..بس مبسوطة لانك بخير..
هديل بحنية\وانا مبسوطة لانك صرتي بخير بعد هبالك..
مرام عفست وجها\احم احم لاتذكريني ترى انا ما أقصد اخوفك او أغصبك على شيء..
والله كل همي وتفكيري تكونين مرتاحة وبخير..
هديل\وانا بخير ياقلبي..
مرام وقفت\طيب يالله انثبري مكاني وانا أخلص الباقي..
هديل\اممم طيب كملي وانا عندك هنا..
مرام وقفت قدامها\مبسوطة لانك حامل؟؟!
هديل بهمس\الحمدلله...
مرام\هممم ريحة الكبسة تجنن..
شكلك طباخة لا يعلى عليك..
التهت مرام بتحضير العشاء..
وهديل سرحت على طاري الكبسة...
لما سحبها معه المطبخ دخلها وقفل الباب..
غازي\سمي بالله يالله..
هديل باستغراب\خير...وش اسمي وش تبي؟؟
غازي\كبسة..مثل كبستك هذيييك تذكرينها..
هديل بسخرية\تبي كبسة؟؟وتبيني انا اسوي لك كبسة..
غازي\ايه يالله سويها..
هديل تخرج من المطبخ\ماعلموني هلي كيف أطبخ ولا نسيت..
قام لها بسرعة ورجعها غصب عنها..
جلست بمكانه وناظرت فيه بعناد..
هديل\تراني حلفت ذاك اليوم ما أطبخلك لو تموت..يالله أخدم نفسك وأنا أشرف عليك..
غازي\رسل قومي سوي كبسة..
هديل\امممم بشرط..قول ياهديل سوي كبسة واسويها..
غازي\ولاتحلمين...
هديل\اجل قوم اطبخ لعمرك انا مالي دخل فيك..
غازي\يعني مابتسمعين الكلام..؟؟
هديل\ترى الكبسة ماتزبط معي اذا كنت مضروبة فلا تضربني..
غازي\لا مافي نيتي اضربك..ابى كبسة بس..
هديل بتشفي\الله ونااسة تطلبني شيء واحرق قلبك عليه..
غازي\ترى شايفة نفسك على غير سنع..ماهو من زين طبخك..
هديل\وهـ فديتني انا مو توك بتموت على كبسة من يديني..
غازي\بتسوينها ولا كيف؟؟
هديل\بالتأكيد لا ... تصبح على بعارين ترافسك قل آمين..
هج من المطبخ قبل لا يكفخها وراحت الملحق نامت وهي مبسووطة لانها قهرته..
قال ايش قال سوي كبسه..مشكلة الثقة في الشايب..
مرام\يابنت اكلمك وش فيك؟؟
هديل بابتسامة\هلا..اسفة ماسمعتك..
مرام\بيدخل تركي يشيل الأكل..
بتظلين هنا ولا تروحين داخل..
هديل\لا باطلع بس ارتبه لهم..
طلعت لغرفتها تحممت ولبست قميص واسع ومريح..
لمت وشاحها عليها وطلعت عقد الزواج..
في كل مرة تناظر العقد وتقرأه تحس باحساس جديد..
وكأنها تدفن العار اللي عيشت نفسها فيه..
وتدفن الجلموود اللي حقرها بنظر نفسها..
صح ان معرفتها انها زوجته ماتغير في الماضي شيء..
بس تغير الشيء الكبيييير في المستقبل..
وتغير بحيات طفلها الغالي..
ثبتت خاتمه باصبعها وهي كارهه وجوده فيها..
فتحت البلكونة ودخل هواء صقيعي ..
بس ماقدرت تترك عادتها في انها توقف على البلكونة وتناظر ل السماء..
ناظرت ل السماء البعيدة..
وبعدها صدت عنها وناظرت لبطنها المنفوخ..
هديل بحنية وهي تمسح على بطنها\وليه أناظر بعيد وأنت جواتي وقريب..
خرج وهو يتعذر بألف عذر بس المهم يخرج ...
جلس في الحديقة ويده على فمه ويحس بنار جوات روحه..
الاكل اللي شافه والطعم اللي ذاقه..
ماهو الا نِفسها..طبخها هي..
حتى ترتيب الاكل يشبه ترتيبها..
عنف نفسه..هي وحيدة مالها شبيه..
وهي ماتت والله يرحمها..
رفع راسه وهو يتنهد بشوووق لها..
تعلقت عيونه بطيف او خيال ...
قبل لا يلمح وجها صدت عنه وتتلمس بطنها..
وقف بجمود وعيونه تناجيها تلتفت له..
وقفتها ماهي غريبة عليه..
لو يناديها باسمها...
بس لسانه عصاهـ وماطاعه..
مد يده وهو متأكد ان اللي يشوفه طيفها يتهيىء له بغيرها..
بس ماعاش غيرها يأخذ قلبه بعدها..
لو بس درت أنها زوجته وكل شيء حلال..
MS HMS
01-01-2017, 07:14 AM
ياما خذا منها ومن صبرها ..
ولا مرة طمنها بكلمة أو عطاها مايواسيها..
تشبها حتى بحجمها ...
ابتسم وهي تمر في باله..
لو كانت حية وبخير..
كانت بتمر أيام حملها وهو معها..
يراقبها..يرعاها..
يحتضنها برضاها ولا غصب عنها..
المهم تظل بقربه وتكون بخير..
آآآآآآآآآآآآهـ وكأنها دهر وسنين..
ياليتها بــــــس ترجع..
دخلت وتركته يتمناها ترجع وتكون حمامته..
ظل واقف ينتظر الخيال يرجع..
هو راضي ي بالخيال..
راضي بطيفها..
بس لو تزورهـ مرة وحدة..
انحرم منها حتى في أحلامه..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
لبست جلابية على قميصها وطلع لـ الصالة لما قالت لها مرام أن أبو نايف يبي يتكلم معها..
جلست عندهـ وهو يسألها عن أحوالها واذا كانت مرتاحة عندهم..
كانت تتكلم معه وهي خجلانة منه ومنحرجة من اهتمامه فيها..
دخل تركي ومسفر ولاحظت عصبيت مسفر ونظراته لها..
صدت عنه بسرعة وألتهت مع مرام وأبونايف..
تركي بتعجب\يوبه وش في ضيفك خرج وهو معفوس..؟؟
ابونايف بصد\الله العالم..بس عسى ربي يعينه ..
مرام\عسى ماشر..مريض ؟؟
ابونايف\توفت زوجته في حادث..الله يرحمها..
رفعت راسها تناظر مرام وهي سرحانة بشكل مسفر..
ولاتدري وش ينقال بينهم..
مسفر وعدها تكون بخير عندهم..
وكأنه ماعرف اسمها ولا عرف من تكون ومن يكون زوجها..
حاول فيها تتكلم وتحكي له عن اللي صار معها..
بس هي مارضت تتكلم..
كانت تسرح عنه وتلتزم الصمت..
وهو يهتم فيها ويداريها..ويلب منها تفكر بأشياء تسعدها..
عشان مصلحة الجنين..
لانها اذا تعقدت نفسيتها هذا راح يأثر سلباً على طفلها..
شيء غريب أجبرها ترجع لهم وتستمع لكلامهم..
اسمه أنذكر أو أنها تتخيل..
همست بصوت مبحوح\مـــ...ـن؟؟
مرام\اسمه غازي من قبيلتنا..
هديل برعب\وش اسم قبيلتكم؟؟
مرام مفجوعة\ماتعرفين..؟؟الجالي..
شهقت بقوووة وهي ترفع راسها لمسفر..
ناظر فيها مستغرب حاله حال الموجودين..
وأدرك انها عرفت من كان الضيف اللي عندهم..
أشر لها بأصابعه على فمه..
أنه ما احد يعرف شيء..
وقفت بسرعة وهي ترتجف..
مرام وقفت\بسم الله عليك وش فيك؟؟
مشت بسرعة لغرفتها ومرام معها..
دخلت وأشرت لمرام تطلع..
هديل بخوف\مرام اطلعي لو سمحتي..ابي اظل لحالي..
تكفين اطلعي..
مرام بهدوء\طيب باطلع..بس بامر عليك قبل أنام زين؟؟
هديل\...................................
طلعت وهديل قفلة الباب بسرعة..
طفت أنوار الغرفة ولمت نفسها تحت الفراش وهي ترتجف..
كانت تشهق وهي تبكي..
همست بحسرة\الخاين..دله على مكاني...
اتصل فيه وخبره وين أنا..
بيجي ياخذني...بيأخذني وانا ما أبيييييه..
ياربي ياحبيبي أخفني عنه بقدرتك يارب..
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم..
وأنا غبية كيف صدقته..كيف صدقت أنه مابيقوله عني..
طلعوا من نفس القبيلة..اهل وقرايب وأنا جنبه وبين هله ولا أدري..
مستحيل أرجع له..لو يمووت مارجعت له..بكره بيجي وبياخذني..
ياويلي على حالي ما ابااااهـ ياربي ما اباااهـ...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نامت من دون ماتحس..فزت ويده على كتفها يصحيها..
راجح\رشا نامي داخل أنا أخلص الأوراق وانام..بأطول شوي..
رشا بتعب\طيب الله يقويك..تصبح على خير..
طلعت من دورة المياه وهي لابسة روب الحمام..
فتحت الكبت وطلعت بجامتها..مسكت بجامة غازي كانت بترجعها بسرعة..
بس ماقدرت تقاوم روحها المشتاقة له..
قربتها من وجها وشمت ريحته فيها...
تبسمت بشوق له وهي تقاوم دمعتها..
همست\وش مسوي ياروح امك؟؟
والله أشتقت لك..
راجح بحنية\ماترجعين السعودية الا وهو معك..
رفعت راسها وهي تمسح دموعها..
ماردت عليه حطت بجامة غازي على جنب ..
عشان مايدري راجح انها مشتاقة له أو بعده في خاطرها يرجع لها..
همست\اذا أنت تبيه خذهـ منهم انا ما ابيه..
راجح بهمس وهو واقف وراها\وبجامته هذي وش تسوي هنا؟؟
مد يده من اليمين من عند خصرها وأخذ البجامة من الكبت..
مسكها بيده الثنتين وفتحها لها..
رشا بصوت مبحوح\شلتها بالغلط..
رجع البجامة وضمها له من ورى وهو يهمس لها\كذابة...
MS HMS
01-01-2017, 07:15 AM
باسها على رقبتها وو يشدد من إحتضانه لها..
أرتجفت ن حركته وحاولت تفك يدينه من حواليها بس ماسمح لها..
خافت أكثر لما تمادى معها ..
قدرت تلف نفسها ويصير وجها مقابل وجهه..
رشا برجفة\رراجــ....ـح ببـ...أنام..
مارد عليها الا بقبله على جبينها ...
رشا\تــ...صبح على خير..
راجح\وأنتي بخير..
دفته عنها بس ماتركها..
حاولت وحاولت بس ماقدرت..
لمت الروب عليها أكثر وهي تحس بعيونه تاكلها..
رشا بتعب\راجح أتركني خلاص..
راجح يهز راسه بالنفي\لا...ماهي هالمرة..
رشا بخوف\لا راجح..
راجح باستغراب\ليـــه...؟؟ليه خايفة كذا..؟؟
رشا بغصة\اتركني لا..
راجح\خجلك غريب..رشا ليه خايفة..هذي ماهي اول مرة لك..
رشا تترجاهـ\اتركني..
قبلها بنعومة من غير مايرد عليها..
واستغرب ان رجفتها تزيد اكثر...
جلسها على السرير وشربها ماء..
راجح\اذكري الله وأهدي...
خلاص براحتك اذا ماتبين ماراح أجبرك على شيء..
نزل راسه يفكر بعمق..
وش اللي مخوفها كذا..؟؟معقولة سعود كان يئذيها؟؟
راجح\رشا قلت لك خلاص ماباسوي لك شيء..
ماتبيني براحتك لاتخافين كذا اهدي..
سدحها وهي لازالت ترتجف..
جلس قريب منها ويده على راسها..
وظل يردد لها انه ماراح يلمسها أو يفرض نفسه عليها..
لحتى همست بضعف\راجـ...ـح أ...أنــــا بنت...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
قبل لاتشرق الشمس قامت من فراشها وهي بكامل ملابسها..
من ساعتين لبست وجهزت نفسها تطلع من البيت..
ناظرت الورقة بيدها ...
العنوان اللي تبيه لقته وهي تشكر ربها على سرعة حصولها على العنوان..
خرجت من غرفتها بهدوء وشنطة صغيرة معلقة على كتفها..
كانت تتمنى لو تترك رسالة لأبو نايف تعتذر منه على هربها..
بس ماتبي يبقى لها اثر ...
خرجت من البيت وهي مطمنة ما أحد راح يشوفها أو يمسكها..
كان لازم تهرب قبل لا يجي غازي وياخذها..
وهي متأكدة أن مسفر بيراقبها...
بس مابيخطر في باله أنها هربت قبل شروق الشمس..
مشت بالشارع وهي تلفت وراها وبكل مكان..
ماكان فيه أحد...الشارع خالي..
فكرت تروح لياسمين..
بس مالها عين وخجلانة تروح لهم بهالوقت..
قررت تروح لها بعد أيام ..
بس المهم ألحين تروح لضالتها ...
وقفت على الشارع ربع ساعة لحتى مرت سيارة اجرة..
طلعت فيها من دون تردد ومدت العنوان لـ السائق..
مشى وهي أسندت ظهرها على المقعد براحة نسبية..
المهم أبتعدت عنهم الحين..
بعد فترة وقفت السيارة وناظرت من الشباك تتأكد من العنوان..
نزلت وحاسبت السائق..
دخلت في البهو تنتظر متى تشرق الشمس وتحيا المدينة النائمة...
ذبحها البرد وأخيراً قدرت تدخل مكتب السكرتيرة..
وقفت عن الطاقة تنتظر الأذن بالدخووول لصاحبت المكتب..
أبتسمت بشوووق لما سمعت صوت غالي عليها..
صوفي بصدمة\رثت الثياب..
يالله عاد لاتقولون اسوي قفلات..
اليوم مافيه قفلة ^_^
الى الملتقى فجر السبت اذا أراد الله...
كونوا بخيــــــــــــــــــــــــــــر ..
صدووود’’’
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
يسعد صبـــــاحكم \\ مســــائكم
بكل محبة ورضا من رب العالمين..
كيفكم الـــ ليلااااااااااااااااااااس ..؟؟
أحبتـــــــــــــــــــــــــي في كل مكان ..؟؟
كـــــــل عام وأنتم بألف خير..
ودعنا سنة ونستقبل اليوم سنة جديدة..
عســـاها فاتحة خير وسنة رحمة ومغفرة من رب العالمين..
بالنسبة لمسألة رجوع النظر لهديل..
هديل قبل يوم الحريق طاحت في الفندق وضرب راسها بأحد أطراف الطاولة..
النظر مارجع لها بنفس اللحظة..رجع لها لما صحت من النوم..
وهذا الموقف بنيته على اساس حقيقة طبية..
بأن العمى الحاصل نتيجة حادث قد يكون علاجه حادث آخر..
وهذا لا يكون العلاج دائماً فهناك أضرار قد لايتم معالجتها الا بالعمليات..
أرجوا أن اكون أوضحت كيفية رجوع النظر لهديل...
MS HMS
01-01-2017, 07:15 AM
مســـألة أخرى طال الجدل والنقاش فيها...
وقت نزول البارت...
في الأسبوع ينزل جزئين فجر السبت..وفجر الثلاثاء..
أكثر من بارتين أحبتي لا استطيع..
فأنا كغيري لي حياة خاصة ومسئوليات لها الأولوية..
وانا صرحت من قبل بأن وقتــــي ليس ملـــكاً لي..
فأرجوا من الجميع تقدير ذلك ..وعدم مطالبتي بأكثر مما أستطيع..
شــــــكراً بحجم السماء لكل اللي شجعوني وراسلوني يطلبون مني نشر الرواية كــ كتاب..
ربما أقرر هذا ذات يوم ..
ولكن ليس بهذه الفترة فأنا مشغولة بحياتي الخاصة...
البارت إهداء لـــ الجميــــــــــــــــــع ...
وإهداء لــ قروووب غازي x قروووب العدالة ..
بقيادة أحلام x المجهولة...
البارت الثاني والخمســـون ...
لا يعرف الفقر أني
سكبت دموعي عليه
و لا يعرف الحب أني
ارتميت.. لثمت يديه
و لا يعرف الظلم أني
تململت في قبضتيه
و لا يعرف الناس أني
غضبت و قد عذب الأبرياء
و حاربت حين طغى الأدعياء
ففيم العناء؟
ففيم العناء؟
المرحوم باذن الله تعالى..غازي القصيبي...
راجح\رشا قلت لك خلاص ماراح أسوي لك شيء..
ماتبيني براحتك لاتخافين كذا اهدي..
سدحها وهي لازالت ترتجف..
جلس قريب منها ويده على راسها..
وظل يردد لها انه ماراح يلمسها أو يفرض نفسه عليها..
لحتى همست بضعف\راجـ...ـح أ...أنــــا بنت...
حرك راسه بحدة وركز عيونه عليها..
مايدري هل هي همست أو يتخيل ..
وإذا فعلاً هي تكلمت..هل قالت اللي يعتقده..
أو مجرد خيال ووهم ..
قرب راسه منها وبهمس\رشا عيدي اللي قلتيه..
رشا دفنت وجها بوسادتها وماردت عليه..
رفعها له وثبت وجها قدام وجهه..
راجح\أنتي....بنت يارشا..؟؟!
نزلت راسها وهي خجلانة منه ومن نفسها..
رشا بصوت مبحوح\إيــــــ...........ــــ إيـــه..
لمها لصدره بقووووة وهي بكت بصوت مخنوق...
ظلت ترتجف بين يدينه بس ماخفف حضنه لها..
ما أستوعب اللي قالته..
معقولة تكون بنت وهي كانت زوجة لسعود..
بأي حق يظلمها سعود هالظلم كله..
متزوج وعنده ولد..يربطها بولده لزمن غير معلوم..
يحملها امانة صعبـــــة طول السنين اللي فاتت..
كم عانت وهي تخبي حقيقة سعود وولده..
وشرطها بزواجنا تكون في بيت أخوها وانا في بيتي..
ألحين فهمت دوافعها لها الشيء..
تخاف اكتشف انها بنت و الولد ماهو ولدها..
وأخذه منها وأتركها..
وأنا ماقصرت خذيته منها وقهرتها بفراقه..
لا أرتاحت مع سعود ولا أنا ريحتها..
ليييييييش تزوجها وهو مايبيها..
ليه ضيع سنينها من غير حق..
ليه ماتركها لي أنا اللي أبيها...
هي اللي حبيتها وتمنيتها..
من يومها بزر في بيت غازي وكل ما اشوفها أحسها لي ماهي لغيري..
حتى دراستها شهاداتها كنت انا أوقعها غصب عنها أو برضاها..
خطبها ورضت فيه..تزوجها وانا نسيتها..
MS HMS
01-01-2017, 07:16 AM
ترملت وكان مستحيل أخليها تضيع مني مرة ثانية..
رضيت بشروطها وتغليها..
قلت ولو تعيش بأرض وأنا بأرض..
يكفيني إنها تحمل اسمي..وعلى ذمتي..
أستغربت كلامها لما قالت تزوجت عشان لا احد ياخذ ولدي مني..
كيف ناخذه وحن هله وأنتي معنا..
أتاريها عايشه بكابوس خواله وماضي سعود المتععععب...
رفع راسها له ومسح دموعها...
راجح بحنية\مالك حق تعذبين نفسك طول هالوقت..
مالك حق تشلين هم أكبر منك..
سعود مستحيل اسامحه على إستغلالك وتحطيمك..
وإذا ممكن شيء يدمح له خطاهـ..
إنه مالمسك وخلاك لي..
ماتستاهلين النكران ياروح راجح ..
باسته على جبينه وهي تبكي ..
تحس بمدى إحترامه لها..
وأهميتها عندهـ..
كيف كان يراعيها..يهتم فيها..يدللها..ولا يزعل عليها..
وقبل كل شيء كان عادل وواقف مع الحق..
مارضخ لنحيبها وترجيها له عشان يظل غازي معها..
أتبع الحق وراعى الله في حكمه..
قلبها محروق على فراق ولدها الغالي...
بس سكينة من رب العالمين تسكن بقلبها وهي بقربه وبحمايته..
مابيظلمها مثل ماظلمها سعود وإستغلها..
مابيجرحها مثل ماجرحها فراق غازي..
بيرجعه لها وهو وعدها يرجعه لها..
واثقة فيه ... وواثقة بقدرة قلبه على مداواتها..
هو حبيبها من طفولتها..
ماتتحسف على سعود..ولا على أيامه..
عاشت معه بضغط نفسي وغربه تقهر..
حتى بوجوده جنبها كان سرحان في البعيد عنها..
من أول أيامهم حكم على زواجهم بالفشل..
رسم لها حدود..لا تحبيني ..لا تتأملين فيني..
عرفت حدودها وعاشت حياتها بقناعة تامة إن هذا نصيبها..
أبتسمت بخجل وهي تسمع راجح يهمس لها..
يحكي لها عن حبه و غلاتها عندهـ..
راجح بحنية\نامي يا روحي..
بكره تبداء حياتك من جديد..
نامت وهي بحضنه ماتدري ليه تبكي..
هل لانها ارتاحت من هم شيء معذبها..
أو لأنها مستكثرة طيبته وحبه لها..
إنسان راقي من أول ماعرفته..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وقفت على الشارع ربع ساعة لحتى مرت سيارة اجرة..
طلعت فيها من دون تردد ومدت العنوان لـ السائق..
مشى وهي أسندت ظهرها على المقعد براحة نسبية..
المهم أبتعدت عنهم الحين..
بعد فترة وقفت السيارة وناظرت من الشباك تتأكد من العنوان..
نزلت وحاسبت السائق..
دخلت في البهو تنتظر متى تشرق الشمس وتحيا المدينة النائمة...
ذبحها البرد وأخيراً قدرت تدخل مكتب السكرتيرة..
وقفت عند الطاقة تنتظر الأذن بالدخووول لصاحبت المكتب..
أبتسمت بشوووق لما سمعت صوت غالي عليها..
صوفي بصدمة\رثت الثياب..
ألتفتت هديل وهي ترفع كتوفها لصوفي باستسلام..
صوفي بعدم تصديق\هذا غير معقول...لا يمكن ان تكوني أنتي...
هذا ليس أنتي...يا......إلهــ...ـي أنتي لـــ....لــ...ـم تمو....تي..
هديل بغصة\لستُ واثقة من هذا؟؟هل أنا حيــ..ـة حقاً..؟؟
صوفي تحضنها بقووووة وهي تسبها وتهاوشها..
هديل كانت تبكي وتضحك بنفس الوقت..
صوفي تبكي\قزمة متهورة...كم أكرهك...هل تعلمين كم تألمت لخبر موتك..
كدت أجن..يالهي هذا غير معقول...
هديل بمحبة\كفي عن الصراخ بأذني..فأنتي تخيفين طفلي..
بعدتها عنها بسرعة وناظرت في هديل من فوق لتحت..
صوفي بصدمة\أنتــ........ـي حــــ.......... حامل..!!
هديل بسخرية وهي تبكي\إذن أنا حامل..وانا كنت أتسال يا الهي ماهذا الإنتفاخ الغريب..
ولماذا أناسمينة جداً..وبالنهاية يتضح لي بأني حامل.....
صوفي بسعادة\أيتها المجنونة أنتي حامل لا أصدق هذا؟؟كيف حدث أن تكوني حامل..
بل كيف تكونين حية..أنتي ماذا تكونين يافتاة؟؟
MS HMS
01-01-2017, 07:16 AM
هديل بحسرة\لا أعلم ماذا أكون...ولكني بكل تأكيد لستُ ميته..
صوفي بحنية\لاتبدين بخير أبداً...لم كل هذا...وكيف قالوا لي بأنك ميته وأنتي حية...؟؟
هديل بخجل\لاوقت لدي لــ الشرح..أنا هاربة من غازي..ولكني أعتقد بأنه سيجدني هنا..
أريد مساعدتك..ساعديني صوفي وعدتني بأحد الأيام أن تساعديني..
أطالبك اليوم أن تفي بوعدك لي..
صوفي بقوة\ذاك ال**** لن أسمح له بان يلمسك أبداً..ولن ينجو بفعلته وقد كذب علي بقصة موتك..
هديل برجفة\موتــ....ـي؟؟!
دخلتها صوفي لمكتبها وقفلت الباب..
جلست جنبها وهي ماسكة يدينها..
صوفي\لقد كذب علي قائلاً بأنك متي منذ عدة أشهر بحريق بأحد الفنادق...
لو تعلمين كم عانيت تلك الأشهر وأنا أشعر باليأس لأني خذلتك...
هديل تقاطعها\ماذا تقولين؟؟كيف قال بأني مت؟؟
صوفي\لم أكن أعلم بانك لازلتي هنا..ظننتك عدتي الى وطنك منذ مدة طويلة..
أتى إلي ماكس قائلاً بانك متي بحريق...كدت أموت حزناً ورعباً بمجرد أن أتخيلك أنتي تحترقين..
رفعت قضية بالمحكمة على غازي وماكس ومعهم ماريا..لأنهم كانوا سببا كبيرا في معاناتك وعذابك..
هديل تغمض عيونها بقوة\هل يعتبرني ميته حقاً؟؟
صوفي\نعم ذاك الكاذب كان يكذب علي..وانتي لازلتي رهينة لديه..
هديل بعدم استيعاب\أنا هربت منه منذ أشهر...فهل يعتبرني ميته؟؟
صوفي\عزيزتي إحترق الفندق اللذي كنتي تقيمين فيه..وجدوا جثتك هناك..وقد كانت محترقة..
هديل بغير تصديق\ها أنا أمامك فكيف وجدوا جثتي؟؟
صوفي\لا أعلم لقد تعرف عليك غازي وكما قال لي المحامي..
تعرفوا عليك بسبب عقد كنتي ترتدينه..
هديل\عقد؟؟!
صوفي\هذا ماكُتب في ملف وفاتك...
هديل بضياع\صوفي أنا لا أفهم شيئاً..
صوفي\صدقيني أنتي ميته بالنسبة له..لقد دفن أحداً ما وهو يعتقد بانه أنتي..
أنتي لم تعودي موجودة بحياته..
هديل بحسرة\عندما يسئمون وجودي..يدفنوني دون رحمة...
صوفي تشد على يدها\أليس شيئاً جميلاً ان تكوني ميته فلا يستطيع الوصول إليك.؟؟
هديل بغصة\لكنه بات يعلم الآن باني حية..ولا بد من انه يبحث عني..
صوفي بشك\كيف له أن يعلم..؟؟
هديل\رثت الثياب الغبية كانت تعيش بمنزل أحد أصدقائه..وهم الآن أخبروه باني لازلت انتمي لهذا الكوكب معه..
صوفي وقفت\أتعلمين فليحترقوا بالنار..لن أسمح لهم بلمسك أبداً..
والآن تعالي معي يجب أن أضعك بمكان أمن..
هديل\لا أريد أن أعود إليه...
صوفي بصدق\ثقي بي...
طلبت السكرتيرة وتكلمت معها بلغة ايطالية سريعة...
وبعد دقائق رجعت السكرتيرة ومعها مجموعة ملابس...
وجهت كلامها لسكرتيرتها...
صوفي بحدة\أنتي لم تري فتاة محجبة تزورني منذ سبعة أشهر...أليس كذالك..؟؟
السكرتيرة\لا لم أرى فتاة تزورك منذ سنة ..
صوفي\هذا جيد..حتى ماكس لن يعلم بهذا...
السكرتيرة\بكل تأكيد...
خرجت وقفلت الباب وراها..
صوفي بسرعة\الآن انهضي واستبدلي ملابسك بسرعة...
لربما أحدا ما يتبعك ويراقبك...
هديل\أين ستأخذيني..؟؟
صوفي\سأخرجك من روما أولاً وبعدها سنفكر بمكان يناسبك..اتصلت بسائقي..اسرعي عزيزتي..
دخلت دورة المياهـ وبدلت ملابسها بذهن غـــائب...
ميته...هو يعتبرني ميته...
يعني ماعادلي وجود..لا عنده ولا عند هلي..
معقولة طول هالوقت وأنا أنتظره يلقاني ويمكن يذبحني..وهو دافني..
طيب ليه ما أنبسط لانه نساني...
لو عرفت اني ميته عنده كان أرتحت ولو شوي..
بس ألحين أكيد مسفر قاله وهو يدور علي...بيتوقع وجودي عند صوفي..
لازم أهرب من عندها أو اخليها تهربني لمكان ثاني وبعدها يصير خير..
انا ماعدت لعبة بين يدينه..لازم أقوي نفسي واتخبى لحتى أولد..
وبعدها يصير دوري انا في لعبة الإنتقام منه ومنهم...
خرجت من دورة المياه وطلعت مع صوفي للمواقف الخاصة بدار الأزياء..
حاولت قد ماتقدر تخبي حملها بملابسها..
الحجاب حطته بشنطتها...لبست نظارات كبيرة تغطي نص وجها..
لفت ايشارب طويل على رقبتها...وقبعة من الفرو الناعم على راسها..
حقيبة كبيرة خاصة بصوفي...وحقيبتها بوسط حقيبة صوفي..
جلست في السيارة وصوفي جنبها..
صوفي بهدوء\لا تنظري الى الخلف..قد يكون هناك من يراقبنا...
تجمدت بجلستها\خذيني بعيداً...
حرك السائق السيارة وصوفي طلبت منه مراقبة الوضع..وينتبه لايكون فيه أحد يتبعهم..
حست بيد صوفي على يدها..تمسكت فيها بقوووة...
صوفي\لاتخافي...لن يعلم أين تكونين ابداً...
هديل بحسرة\سيجدني يوماً..وسيعاقبني بشدة...
خرجوا من روما ...
وتوجهوا لشمال ايطاليا في مدينة تسمى أوديني ...
طال بهم المشوار...وصوفي كانت تستفسر من هديل وين كانت بالفترة اللي مضت..
وليش مارجعت لــ بلادها..
بكت هديل بانهيار وهي تحكي لها أن أهلها دفنوها وأعتبروها ميته من زمان..
هديل بنحيب\لن أستطييع أن ارى أمي مرة أخرى...لم أعد أملك الحق في العودة الى دياري..
صوفي تضمها\كفي عن البكاء...ستعودين الى هناك رغماً عنهم..
لايملكون الحق بتلفيق قصة موتك...يجب ان تعودي لأجل نفسك ووالدتك...
هديل\لا أملك تذكرة العودة..تم الختم على سجلاتي بالموت..انا الآن أعيش بلا هوية..
كان لي شهادة ميلاد..وأصبح لدي شهادة وفاة...
صوفي\سأخذك الى منزل خاص لم أزره منذ سنتين وأكثر...
يقع بالريف...لن يجدك هناك مهما إستخدم من التحرين الخاصين أو الجواسيس..
هديل\لا اريد العودة اليه...ليس الآن...ليس الآن...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 07:16 AM
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
من دون ما أحد ينتبه عليه دخل غرفة جدهـ..
قفل الباب وجلس قررريب من جده اللي كان يقرأ قرآن..
قفل المصحف وألتفت لعبدالله اللي كان سرحان ويفكر..
ابوعلي بثقل بلسانه\وش فيـــ.....ـك يا ابوووك؟؟
عبدالله بجدية\يوبه ليـــه ماجبت بنتك معك من ايطاليا؟؟؟
ابوعلي فتح عيونه في عبدالله بقوووة..
كيف عرف عنها..وانها في ايطاليا..
كيف جرحه بطاريها وعاتبه ليه ماجبتها معاك..
ابوعلي\بنتـــ..ـي؟؟
عبدالله بتفكير\إيه بنتك..سمعتك تقول لجدي علي انك بتروح تجيب بنتك..
وهو بيروح معك..بس انت رجعت وماجبتها معك..ليه يوبه؟؟
ابوعلي\بنتي؟؟
عبدالله\انا كنت افكر كثير..وعرفت ان عندك بنت غير عمتي غادة وهديل الله يرحمها..
قلت يمكن بنتك من حرمه ثانية..
وماتبي جدتي تدري بزواجك وان عندك بنت..
يمكن بنتك مارضت تجي معك..بس معصي تجي غصبن عليها أنت أبوها ولازم تجي معك..
ابوعلي بنظرات شفقانة\ياليت يا ابوك لو الامور سهلة مثل ماترسمها..
عبدالله\يوبه ترى والله ماقلت لاحد حتى ابوي ماقلت له ان عنده اخت في ايطاليا..
ابوعلي بتعب\ولاتقول لاحد يا ابوك..بنتي ماتت مابقى لي بنت غير غادة..
عبدالله بزعل\ماتت..؟؟
ابوعلي بحسرة\ايه ماتت وهي زعلانة علي..ماتت وانا ظالمها وكاسر خاطرها..
عبدالله وعيونه تدمع\ككـــ..... كنت افكر فيها...واقول بتجي واهبل فيها مثل غادة..
بكاء بصوت مخنوق\اتاريها ماتت وانا انتظرك تروح تجيبها..
ابوعلي يضم عبدالله ويبكي بحرقة\هذا وأنت ماتدري..اجل لو تدري وش تسوي يا ابووي..؟
ياليتنا حكمنا بحكم الله..لو رضينا بالقصاص والنفس بالنفس ماضاعت من يدينا..
كان بكينا على الميت وضمينا الحي..ياشين دموعنا على حي ماندري بعلومه وحاله..
ويوم مات قطع قلوبنا بموته...
عبدالله بزعل\كيف ماتت يوبه؟؟
ابوعلي\مشتاق لحد يعاتبني على سواتي..يصارخ علي ويذبحني..
بنتي ماتت ياعبيد..وموتها رحمة من ربي لها..
عبدالله\ماتت مثل هديل؟؟ماتت محروقة يوبه؟؟
ابوعلي يبكي\فاولت على بنتي وربي ماكذب فالي..أحرقتها وأحترق قلبي..
لا إلـــــه إلا الله..
غمض عيونه وهو يسمع آخر كلماتها له..
صراخها باسمه ومناداته وهو مارجع لها...
أبوعلي\بارجع الحين لا تخافين..باشوف وش يبي وراجع لك..قفلي الباب عليك
قفل الباب عليها وبعد عن السيارة ..
راح مع اخوه يقابلون غازي..
دخلوا الإستراحة وكان فيه ثلاثة رجال...
غازي وشيخ ومعهم رجال ثاني مايعرفون من يكون..
غازي بثقة\وعليكم السلام ورحمة الله...
تفضلوا بينا كلام نتفاهم عليه..
ابوعلي\لازم يكون بينا كلام..ونتفاهم على........
ماكمل كلامه لوجود الشيخ والرجل الآخر..
غازي\نتفاهم ليه لا..
الشيخ\انت والد البنت؟؟
أبوعلي باستغراب\أي بنت؟؟
غازي\خطيبتي..والله ماظنتي انهم بيسوونها ياشيخ..
بس سبحان الله..طلع لهم قلب طيب وعطوني اياها..
ابوراكان\خطيبتك؟؟
غازي بحدة\ايه هديل بنت أخوك أنتوا جبتوها اليوم..عشان نملك ونسافر..
لاني مضطر اسافر..<<بخبث ..ولا جبتوها لشيء ثاني؟؟
أبوعلي بعصبية\انت وش تخربط؟؟
الشيخ يتدخل\ياأخ جزاك الله خير..ألست أنت والد الفتاة هديل حسين الجاسم..؟؟
ابوعلي بصبر\ايه أنا أبوها..
الشيخ\وهذا الرجل خطيب ابنتك وانا اليوم جاي أزوجهم على سنة الله ورسوله..
ابوعلي بحدة\هذا ماكان إتفاقنا ياشيخ..
غازي بقوة\إن ماكان الزواج إتفاقنا يا أبوعلي..فليه حن اليوم هنا وأيش يكون إتفاقنا؟؟
سمع الشيخ..وخله يحكم بينا...
الشيخ من غير علم بالموضوع\مما إتضح لي يا إخوة أنكم غير متفقين على كلمة..
فإن كان والد الفتاة ووكيلها غير راض بالزواج فلا نستطيع إجباره..
غازي بثقة عمياء\بالعكس يا شيخ..هو راضي بزواج بنته..بس زعلان على فراقها..
ابوعلي يناظر أخوه بقهر\الخبيث..وش اللي صابني وخلاني اجيبها له..
قم لا بركة فيه ولا في ساعة عرفناه فيها...
ابوعلي يوقف\لا ياشيخ بنتي مابأزوجها له..ماله نصيب عندي..
خرج أبوعلي من المجلس وغازي معه..
غازي بحدة\ماظنيتك بتجيبها..بس دامها جات..فـ والله ما أخليها..
البنت صارت عندي..وانا ماخذها ماخذها..
ولأني ما أبى أغضب ربي باتزوجها..بيدك مصير بنتك..
أما تزوجها لي..او أخذها من دون زواج..يعني جارية وبسسسسس..
ابوعلي\شفت ما أنذلني جبت لك بنتي..إتركها وخذا راس ولدي..
البنت ما باعطيك اياها..
MS HMS
01-01-2017, 07:17 AM
ابوراكان\خطيبتك؟؟
غازي بحدة\ايه هديل بنت أخوك أنتوا جبتوها اليوم..عشان نملك ونسافر..
لاني مضطر اسافر..<<بخبث ..ولا جبتوها لشيء ثاني؟؟
أبوعلي بعصبية\انت وش تخربط؟؟
الشيخ يتدخل\ياأخ جزاك الله خير..ألست أنت والد الفتاة هديل حسين الجاسم..؟؟
ابوعلي بصبر\ايه أنا أبوها..
الشيخ\وهذا الرجل خطيب ابنتك وانا اليوم جاي أزوجهم على سنة الله ورسوله..
ابوعلي بحدة\هذا ماكان إتفاقنا ياشيخ..
غازي بقوة\إن ماكان الزواج إتفاقنا يا أبوعلي..فليه حن اليوم هنا وأيش يكون إتفاقنا؟؟
سمع الشيخ..وخله يحكم بينا...
الشيخ من غير علم بالموضوع\مما إتضح لي يا إخوة أنكم غير متفقين على كلمة..
فإن كان والد الفتاة ووكيلها غير راض بالزواج فلا نستطيع إجباره..
غازي بثقة عمياء\بالعكس يا شيخ..هو راضي بزواج بنته..بس زعلان على فراقها..
ابوعلي يناظر أخوه بقهر\الخبيث..وش اللي صابني وخلاني اجيبها له..
قم لا بركة فيه ولا في ساعة عرفناه فيها...
ابوعلي يوقف\لا ياشيخ بنتي مابأزوجها له..ماله نصيب عندي..
خرج أبوعلي من المجلس وغازي معه..
غازي بحدة\ماظنيتك بتجيبها..بس دامها جات..فـ والله ما أخليها..
البنت صارت عندي..وانا ماخذها ماخذها..
ولأني ما أبى أغضب ربي باتزوجها..بيدك مصير بنتك..
أما تزوجها لي..او أخذها من دون زواج..يعني جارية وبسسسسس..
ابوعلي\شفت ما أنذلني جبت لك بنتي..إتركها وخذا راس ولدي..
البنت ما باعطيك اياها..
غازي ببرود\الظاهر إنك مافهمت علي يا أبو علي..
بنتك الحين صارت عندي..
وان ماعقدنا الحين..فمابيتضرر غير بنتك..
قرب من غازي وهو ميت من الخوف عليها..
ابوعلي بحقد\وين خذيتها؟؟
غازي بحقد\نعقد وبعدها يصير خير...
دخلوا عند الشيخ اللي ابتسم برجوعهم وحلهم لخلافهم..
غازي\أرضينا والد البنت ياشيخ إبداء بسم الله..
الشيخ\راضي يا أخ حسين تزوج بنتك..
ابوعلي\سم بالله يا شيخ..قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا..
ابو راكان منزل راسه ماله قدرة على النظر لاخوهـ..
الشيخ\بطاقات الشهود...
ابوراكان يناظر اخوه اللي هز راسه له..
خرج بطاقته ومدها ل الشيخ..
والرجال اللي كان متواجد وماتدخل بينهم أبداً..
طلع بطاقته ومدها ل الشيخ..
وقع أبو علي والقلم يرجف بيده..
وبعدها وقع غازي بكل ثقة..
وقع عمها والشاهد الثاني سالم..
بينما صاحبت الشأن كانت غافلة عن اللي يصير..
وقف أبو علي بسرعة وطلع من الملجس..
يبي يشوفها ويتطمن عليها..
ويخبرها أنها صارت زوجة لغازي...
غازي مسك يدهـ\هونك يا أبو علي..
بنتك من اليوم إعتبرها ماتت..
لا تدور عليها ولا تسأل عنها..
بأوديها آخر الدنيا..
وإن ماتت دفنتها ولا عطيتك خبر عنها..
وذق ياموت ماذوقته الناس..
ابوعلي نفض يده من غازي من دون مايرد عليه..
وخرج من الإستراحة يركض لها..
يدري ومتاكد انها ميته من الخوف..
لأنه تأخر عليها...
هذا من غير رعبها من أخذها منه..
وقبل لا يوصل السيارة سمعها تصرخ وتناديه..
هديل بصرخة\يوووووووووووووووووووووووووووووووبه
التفت لها وشافها بعيييد عنه...مشى راجع لها بس قطع عليه الطريق غازي ووقف في وجهه..
ابوعلي\ما ودعتها ..ماضميتها ابعد عن طريقي..
MS HMS
01-01-2017, 07:18 AM
غازي بقسوة\مع السلامة..
ابوعلي يحاول يبعده عن طريقه\ابعد ابعد ابي بنتي ابي اودعها
غازي يثبته\ولا تعرفها طووووول ما انا حي..اتفاقنا واضح..وكلن يعرف حقوقه..
بنتك ماتت يا ابوعلي..شيع جنازتها..
ابوعلي برجاء\تكفى خلني اودعها..
غازي\من بعد اللي صار داخل مستحيل اخليك تقرب منها او تحكي معها..وداعة الله
اركب سيارتك والله معك..حرك يا ابوعلي..
دمعت عيونه وهو يشوفها تصارخ وتنادي عليه..
الحريم ماسكينها وهو يدري أنها مرعوبة وخايفة..
أرتجفت شفايفه بعبرة مكتومة..
وأخوه ماسك يده ويركبه بسيارته..
يسمعها تناديه وترتجيه مايتركها..
هديل\يووووووووووووووووووووووبه ..
يوووووووووووووووووووووووبه تكفى ارجع ارجع ..
يوبه لاتخلييييييييييييييييييييييني تكفى يووووووووووووووووووووووبه ..
عمييييييييييييييييييييييييييييي ارجعوووا ما ابي ماا ابي ارووح معه يوووووووووووووووووووبه..
طاح على جنبه وهو يبكي ويضم عبدالله بقووووة..
دخلت حنان مرعوبة وهي تسمع صوته العالي..
ولما شافت حاله صرخت باعلى صوتها تنادي علي ومحمد..
حنان بخوف\عمي ...بسم الله عليك عمي وش فيك..؟؟
علــــــــي...محمممممممد..الحقوا عمي مريض...
عبوود وش فيه جدك وش صارله..
عبدالله يبكي وهو يرتجف\......................
دخلوا العيال مفجوعين من شكل أبوهم وعبدالله..
شالوا ابوهم وودوه المستشفى..
أما عبدالله فكانت حالته غير متوقعة...
ألتم على حاله وظل يبكي بصوت عالي..
واذا لمسته ام او أم علي...
يصرخ بقهر ومايرد عليهم..
لحتى جاته الجدة ام حسين ضمته وصارت تقرأ عليه..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ياليتَ الذي مضى يعود
وياليتَ في حُضنَ حبيبتي موجود
ويلمسُ خدي صدرها
وخدي يزيلُ شيئاً من همها
الشوقُ قتلني
والهمُ أكلَ كلَ شيئاً
في احشائي..
والحزنُ استوطنني
والالمُ أصبحَ شيئاً
معتادٌ في حياتي...
..نزار القبـــاني..
رمى شنطته بقسوة على الأرض..
قطع معاملات السفر والعودة لـ المملكة..
همس بحقد\مثل ماحرمتها من بلادها..
بأحرم نفسي من بلادي..
تراك حرام علي يــ المملكة من دون هديل..
حرام علي جوك ومابه حمامة..
وصية سعود ونفذها راجح من زمان..
تزوج رشا وتكفل بغازي..
وهل الكويت راجح تواصل معهم وخذا اللي في خاطرهم..
شوق..الله العالم بحالك وحال طالب..
وش كنت بأخسر لو خليتك تكلمينها قبل موتها..
آآآآآهـ يومه قلتيها..قبل لا يفوت الفوت..
فات ولاينفع الندم في شيء..
أنسدح على الكنبة وهو يغيب عن الدنيا في دنياها وعالمها..
يعيش بذكراها معه..وهذا عزاهـ بفراقها..
كانت منهمكة بالحسابات وهو يراقبها من غير ماتدري..
أستخدمت الآلة الحاسبة مرة وحدة بس..
وهذا خلاه يشك أنها تشتغل باهمال وتتقصد الغلط في الحسابات..
غازي بجمود\بأراجع الحسابات من بعدك..وإذا لقيت غلط واحد ياويلك..
رفعت راسها باستخفاف\أنا إنسانة أمينة..مع إنك ماتستاهل..
غازي بابتسامة مكتومة\على بالي تبين تسرقيني..
هديل بصدق\أتمنى لو ألعب في حساباتك وأفلسك..
بس وزنتها بحكمة أنت مقابل الطرف الآخر وعلى ما أعتقد ماهم مسلمين..
فكانت كفتك هي الأرجح..وبذلك ماراح أفلسك مع الأسسسسسسسسف..
غازي\راعية واجب الله يكثر من أمثالك..
هديل\والله ينكب أمثالك..
غازي رفع راسه وناظرها بقوة\نعــــم؟؟
هديل بعبط\ينعم علــــــي أحد داس لك على طرف لا سمح الله..
غازي\شكلك تبين هواش..
هديل\أستغفر الله ياربي..توني أقوول ماراح افلسك لا تخليني أتهور..
غازي\عادي باراجعها واكشف تلاعبك بحساباتي..ماتفوت علي عمليات إختلاسك..
هديل\احمد ربك ان قلبي طيب..ولا كنت بأدعي عليك تفلس..ودعوة المظلوم مستجابة..
غازي مركز على جهازهـ\من المظلوم؟؟
هديل\أنا...
غازي بروقان\ياساتر من اللي ظلمك عسى ربي يساااامحه..
هديل بقوة\لا ان شااااااء الله عسى ربي مايسامحه..
فسخ نظاراته الطبية ورماها على المكتب...
بعد كرسيه من المكتب وعيونه عليها..
غازي بهمس\تعالي...
هديل ميلت فمها\خلاص ياربي سامحه..بس اذا ضربني مرة ثانية لا تسامحه..
MS HMS
01-01-2017, 07:18 AM
غازي\احمممم قلت تعالي..
هديل هزت راسها\لا..
غازي\خايفة؟؟!
هديل بصدق\ايه..ما ألقى منك الا الضرب..
غازي\طيب تعالي..أبيك تشوفين الجهاز..فيه شيء يخصك..
هديل تراجع الحسابات ولا ترد عليه....
غازي\اذا ماجيتي قمت شليتك وجبتك هنا..
رمت القلم\ما ابي اشووف وش في جهازك..ماهو غصب..
غازي\قوووية ترمين القلم يعننك عصبتي..
هديل\تدري انثبر على حساباتك لحالك..
غازي\مافيه مشكلة بس تعالي..
هديل بخبث\أقدر أشوف الجهاز وأنا في مكاني..لفه شوي على جهتي وينتهي الموضوع..
غازي\تعالي خذيه..
هديل تقهره\أنت عطني ايهـا..
غازي وقف بسرعة وشال الجهاز\أعز من يطلب..
شهقت وجات بتقوم تشرد بس هو جلس جنبها بسرعة ومنعها تتحرك..
هديل بقهر\وجع وجع..قلت الجهاز ماهو أنت..
غازي\طيب ناظري الشاشة..
ركزت على الشاشة وهي شادة على يدها..
ماتبيه يلاحظ رجفتها وهو ملاحظها من قبل لا يجلس جنبها..
هديل بسأم\كله صح..ماشاء الله..
غازي باستغراب\وش فهمتي من كل هذا؟؟
هديل\مافهمت شيء..رموز وخرابيط..وكله صح..
غازي يبتسم\يعني مافهمتي شيء..؟؟
هديل\بالضبط ولا شيء..بس اكيد كله صح..
غازي حط يده على عيونه\هههههههههههههههههههههه..
أجل طلع كله صح واثقة..
هديل بطفش\إعتمد..بيعها كلها..أنا أدرى منك بها الأمور..
غازي حط الجهاز على الكنبة وهو يضحك عليها..
هديل\يامال الطاحن ان شاء الله..
أصلاً أنت تعرف أني ماباعرف لخرابيط هذي..
وجاي تقولي شوفي ومدري وشهو...وأنا نصحتك لمصلحتك يعني..
عصبت من ضحكه عليها..أول مرة تشوفه يضحك بهالشكل....
بالأساس ماضحك عشان تكون هذي أول مرة..
دفته عنها ووقفت بعصبية تبي تطلع..
مسكها بسرعة وضمها له هي واقفة وهو جالس..
خدهـ على صدرها..
ويدينه حوالين خصرها..
أرتبكت وتصنمت من غير اي حركة...
غمض عيونه يستمع لدقات قلبها العالية..
حس برجفتها وأبتسم مبسوط باللي يسويه..
حس بوجع بآخر راسه..
بسبب يدينها اللي دخلت بشعره وصارت تشده بقوووة..
هديل بقهر وهي تشد يدها على شعرهـ\اتركني يا متخلف..يامريض..
غازي أول مرة يحس بألم في راسه ويكون السبب ان يدين صغيرة تشد شعره..
لأنه ولا مرة بحياته تعرض لــ الضرب الا ويكون هو الطرف الأقوى..
وبنفس الوقت حس بالمها لما كان يشد شعرها بعصبية..
كانت تشد بكل قوتها وحس انها ممكن تقطع شعره كله من دون ماتهتم...
ثبت كفين يدينه على خصرها وضغط عليه بأصابعه..
هديل بألم\لاااا أتركني أبعد عني..
مع إستمرار ضغطه على خصرها تركت شعره باستسلام..
وحطت يدينها على يدينه..كمحاولة لتخفيف الضغط عنها..
شد عليها أكثر لحتى طاحت على ركبها..
بس قبل لا توصل الأرض سحبها بحضنه وضمها له...
بكت من الألم..
ماعرفت هالألم الجسدي الا منه هو...
همس لها بحنية\تعورتي..؟؟!
همست وهي تبكي\لــ....لا..
حس بضيقته تقتله وتكتم على روحه..
حس بفراغ كبيييير بصدرهـ..
توضىء وصلى ركعتين لرفع الهم عن قلبه..
كان يدعي لها بالرحمة والجنة..
ماتت وذنبها برقبته..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
MS HMS
01-01-2017, 07:19 AM
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
نزلت مرام وهي تركض واللون مخطوف من وجها...
همست بحسرة\مالقيتها..عمي مالقيتها...راحت مالها اثر..
أبونايف وقف\كيف مالقيتيها...متى شفتيها آخر مرة..؟؟
مرام تبكي\طول اليوم وهي بغرفتها ماطلعت..
كنت اظنها مثل مرات كثير تظل بغرفتها ولا تطلع..
رحت أناديها لك بس مالقيتها...
ابونايف\هي وين تروح؟؟
مرام\ماتطلع من البيت الا لـ الحديقة..بس الحين ماهو وقت حديقة..
هي راحت خلاص..
تركي\يابنت اذكري ربك..وين تروح ومالها غيرنا..
يمكن تتمشى أو تقضي لها حاجة وبترجع..
مرام\هي دائما كانت تقول انها مو مرتاحة هنا..وهي جالسة لأنها وعدتك ياعمي بس..
ابونايف بقهر\من اللي زعلها..؟؟وليه ماكانت مرتاحة؟؟
وش قايلين لها تكلموا..؟؟
تركي\يوبه الله يهداك وش بنقول لها..ماقلنا لها شيء..
وبعدين هي اكيد لها ناس غيرنا ولا وين بتروح في ذا الديرة..
أبونايف بقهر\البلا منك انت..طفشت قمر وذبحتها واليوم ذبحتها مرة ثانية..
مستثقل جلستها عندنا وماتبيها..
تركي بواقعيه\يوبه البنت وراها أهل ولامستحيل تترك بيتنا وتروح...
هي ضامنه لها مكان ثاني ويمكن أحسن من بيتنا بعد..
خرج أبونايف من البيت يدور عليها من غير مايرد على ولده..
مرام تضربه\مالها أحد غيرنا..هي لازم ترجع..
روح دور عليها رووح جيبها..
تركي بقهر\وش تبين منها عشان أجيبها هاهـ؟؟
تبين ولدها؟؟مابتاخذينه منها..تدرين ليه..؟؟
لأن مافيه أم بتعطي ولدها لحرمه ثانية..مافيه ام بتتخلى عن ضناها..
تبين لك ولد انتي جيبي ولدك ماهو تاخذينه من حرمه ثانية..
مرام تشهق بصدمة\يا**** أنت اللي أخذته مني...أنت اللي قتلته وحرمتني منه..
لأنك ماتبيني وماتبي ترتبط فيني باقي عمرك ذبحته..
الله ياخذك ياخسيس...كان خليت ولدي لي وانت انطق لاتعرفنا ولا نعرفك..
ذبحته يا **** ذبحته...
تركي\ايه ذبحته رضيتي كذا..ولاعمرك بتضمين ضناك..
مرام بحقد\غصب عنك بأضمه..أنت مو أكرم من ربي..
باتعالج ياتركي..باتعالج وبأتزوج رجال يسحق يصير أبوو..
ويستاهل يكون زوج لي وابو عيالي..
وأنت موووت بحياتك يا مجرم ياقاتل..
تركي بحدة\وش رايك أرجع لك ولدك..؟؟!
شالها بسرعة وطلعها لغرفتها وهي تصرخ وتضربه..
كانت تبكي بخوف وكرهـ لقربه منها...
ترفضه لأنه قاتل..وقتل بقلب بارد..
وماكان الضحية الا ولدهـ...
ورغم صراخها وسبها له ماتركها..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
أبونايف أتصل على السفارة ووصف لهم شكل هديل...
مامرت السفارة ولالها أحد ثاني..
هو يدري أنها أكيد ضايعة بهالديرة..
ويمكن يكون حالها أردددددى من حالتها اللي كانت فيها لما لقاها..
فجأة خطر في باله مسفر..
اتصل عليه بس مالقى رد منه..
دار بالشوارع بالحدائق..يدور على زولها ومالقاها..
ابونايف بحسرة\وين رحتي يابنت الناس...
أرجعي ولك علي مايلمسك ولا يزعلك مخلوق...
رجع البيت زعلان مهدوود حيله...
مالقى احد ينتظرهـ..
جلس بالصالة وحط راسه بين يدينه..
سمع صوت الباب وقام بسرعة يظنها هديل..
بس ماكانت هديل..كان مسفر..
مسفر بهدوء\السلام عليكم...
ابونايف بسرعة\وعليكم السلام..مسفر أنت شفت قمر..؟؟
من الصبح يا ابوك ندورها مالها أثر..أنت شفتها؟؟
مسفر\صل على النبي وش فيك خايف..
ابونايف\اللهم صلي وسلم عليه...يابوووك وين البنت راحت..؟؟
مسفر\راحت لزوجها...
ابونايف بصدمة\ززوجها..؟؟!
مسفر\إستريح يوبه وأنا أفهمك كل شيء صار...
ابونايف بزعل\قل هذاني أسمعك..
مسفر\طلبت مني أوديها لزوجها وانا وديتها وتطمنت عليها معه..ورجعت..
يعني لا تشيل هم ولا تخاف عليها..هي بخير يالغالي..
أبونايف باستغراب\طيب ليه ماودعتنا ولا سلمت علينا..
مالي عندها قدر ولا حشيمة..ماخافت أزعل عليها وأخذ بخاطري من رحيلها..
مسفر بثقة\أنت عرفتها مثل ماعرفناها..تظن أنها بتغيب عنك من دون ماتسلم عليك بكيفها..
أعذرها يوبه..كان الوقت فجر وهي لزمت اوديها أو تروح لحالها..
مارضيت لها تروح بالحالها ووصلتها لزوجها..
ابونايف بقهر\وزوجها ليه كان مزعلها ومضيعها هاهـ؟؟
MS HMS
01-01-2017, 07:19 AM
ليه ماهاوشته ولا سحبته لي أوريه أن الله حق..
أعلمه مرةً ثانية مايهجج حرمته ويخوفها ويخليها تختفي منه شهور..
هذا وهي حامل..أجل لو ماهي حامل وش يسوي فيها..
مسفر\ماحبيت أتدخل في أمورهم الخاصة..
المهم تطمنت عليها وقلت لها راضية ترجعين له قالت انها راضية..
ابونايف\زوجها منهو من ربعه؟؟
مسفر بقهر\الله العالم يوبه..ماعرفت من يكون ولا من تكون حتى هي...
ربي جمعنا واياهم في الدنيا والله يجمعنا معهم في الآخرة..
وتراها يا أبونايف تدل بيتك..وان شاء الله بترجع تسلم عليك وتراضيك..
ابونايف\ما ابى الا أتطمن عليها يا مسفر..شفت فيها عمتك يوم غربوها عمامك..
شفتها ضايعة ومالها أحد..الله يوفقها ويفتحها بوجها...
مسفر بصدق\آآآآآآآآآآمين...
طلع أبونايف لغرفته وهو يفكر فيها..
وهذا كان حال مسفر..
كان متوقع هربها من أول ماشاف ضيف جدهـ..
غازي بن جالي...
كان يبين لغازي انه غير مرحب فيه عندهم..
لاحظ غازي إسلوب مسفر لكن تجاهل وجودهـ ..
فهو نفسه لو ماحلف عليه أونايف ماكان بيقبل عزيمة ولا يلتقي بالناس..
أغلب وقته ساكت عنهم ومشغول باله..
تسأل مسفر اذا كان غازي يفكر في زوجته..
وليه تركها طول هالمدة من غير مايسأل عنها ويدور عليها..
هل لأنه فقد أحد زوجاته..فينكر الأخرى..
زوجته ماتت قبل شهور وبنفس الوقت اللي لقوا هديل فيه..
ماله حق يطردها أو يعاملها بحقارة..
هي ماكانت تدري إنها زوجته ولا إنها حامل بالحلال..
البنت وعرفت من تكون هي أخت قاتل سعود..
طيب وان كان تزوجها ليه ما اشهر الزواج..؟؟
كان لازم أعرف منها كل شيء..
ما أقدر أبني إفتراضات وأمشي عليها..
ما بأنسى رعبها لما أنذكر إسمه..
هربت لأنها تشك أنه أنا اللي جبته هنا..
بس لو تدري كيف كنت غاضب وكاره وجوده..
طلعت وراه وكنت بأذبحه بس مالقيته..
المهم مسكت طرف الخيط لها...
اللهم أودعتك إياها فــ احفظها يارب ...
أبتسم وشي كبير بقلبه لها ..
تذكر كيف كانت متنكرة بلبسها...
بس ماغيرت جزمتها واللي بالأساس كانت سبورت خاصة بمسفر..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
رمت الحطب في المدفئة وأشعلت النار عشان يدفىء الكوخ..
فسخت جاكيتها وعلقته..
شالت الملائات من على الكنبات وسحبت هديل وجلستها..
صوفي\سيدفىء المكان في وقت قصير..
هديل يدينها ترتجف وضامتهم في بعض\سيعرف باني هنا...
صوفي\إطمئني عزيزتي لن يجدك..وان فعل سأقف بوجهه..
هديل بغصة\ليس الآن صوفي..لاتدعيه يجدني الآن..
صوفي بحنية\لن اسمح له بالفرار..سيعاقبه القانون لقتلك..
هديل\اي قانون..نحن لانتبع قوانينكم صوفي..
صوفي\ألم يختطفك من بلادك وأحضرك هنا..وجريمته ألم يرتكبها على الأراضي الايطالية.
اذن الحكومة الايطالية بالتعاون مع حكومتك ستحاكمه..هذا هو الدستور..
هديل تصرخ بقهر\ولكني لستُ مييييته..أنا حية أنا أتنفس ..إذن قضيتك فاشلة الضحية حية لم تمت..
صوفي بقهر\وكأنك تدافعين عنه..
هديل\تنازلي عن قضيتك صوفي..فهو بات يعلم الآن اني لم امت..
وسيثبت ذلك في المحكمة..ستعاقبين لانك ضللتي العدالة..
هو لا يهمني..لا أريد أن أفقدك بسببه..
صوفي بقوة\لن أتنازل..وأنتي لاتكوني ضعيفة هكذا..سيُعاقب على جرائمه..
هديل بألم\أريد ان أطوي صفحته من حياتي..أريده أن ينتسب لماضي بلاعودة..
أريد لحاله أن يكون كحالي..أصبحت طي النسيان لعائلتي..
وهو سيلاقي نفس المصير مني..أخرجيه من حياتي الآن...
إن إستمريتي بالقضية فسيستمر وجوده بحياتي..
صوفي غير مقتنعة\لأجلك أفعل أي شيء...ولكنه يستحق العقاب..
هديل بغصة\سيُعاقب..سيأتي يوم وتتم محاكمته..
إن لم يكن على هذه الأرض فـ الله سيجازيه لما فعل بي..
صوفي بعربية مكسرة\الحمد لله...
هديل بكت وهي تضمها بقوة\الحمدلله..الحمدلله...
سألتها عن ماكس وأعتذرت منها لأن غازي طرده بسببها..
صوفي بزعل\لم يطردهـ بسببك..ماكس كان صديقاً له وليس عاملا لديه..
طلب منه ملازمتك بأوقات سفرهـ والإهتمام بك..
إتفقا أن يخدعاك ويقولا بانه طرد ماكس..
هديل بتبلد\أتعلمين..لن أستغرب أبداً لو قلتي لي ذلك..
فهو لا يتوانى عن فعل أي شيء كي يؤلمني...
صوفي\ماكس لم يكن منصفاً معك أيضاً..
منعني من العودة الى الريف..ولكني عندما عدت قالت لي ماريا بأنك عدتي الى الوطن..
هديل\جميعهم كاذبون..لم أعد الى وطني أبداً..
قرأت رسالتك وبكيت بشدة لاني اضعت فرصة النجاة معك...
صوفي\لم أنسك أبداً..وعندما نجحت بعرضي الخاص بملابس بنات الريف..
تكلمت عنك ملهمتي العزيزة...أخبرتهم بان الفكرة فكرتك..
بحثوا عنك الصحافة كثيراً...لم يعلم من تكون ملهمتي الا ماكس وانا فقط..
هديل تذكرت شيء وضربتها\كيف تجرئتي وأرسلتي ذاك الرداء الغبي لي..
صوفي باستغراب\أي رداء؟؟
هديل ببحة\الرداء اللذي أرسلته مع مجموعة من الملابس..اممم قبل أشهر بعيدة..
صوفي بنفي\لم أرسل لك أي شيء منذ تركت المزرعة...
هديل بتأكيد\بلى فعلتي...وصلني صندوق كبير وعليه ورقة كُتب عليها ..من صوفي..
صوفي\ليس مني ربما صوفي أخرى..
هديل بغضب\لا أعرف غيرك...
صوفي\أنا لازلت أحتفظ بملابسك اللتي صممتها لك بدار الأزياء...
بخزانة خاصة جداً كتبت عليها ملهمتي..
هديل\مافيه غيرك..واذا مو أنتي فماراح يكون غيرهـ..
صوفي\تكلمي بلغة أفهمها..
هديل بخجل\أنا جائعة...وطفلي أيضاً...
صوفي بحزن ويدها على بطن هديل\هل هو إبنه..؟؟
هديل بغصة\نــ...نعم..
صوفي\هــ...هل أجبرك على هذا..؟؟
هديل بالم\لا لم يجبرني..فهو زوجي..
صوفي شهقت\زوجك؟؟!
هديل بضيق\أريد ماء...
MS HMS
01-01-2017, 07:19 AM
صوفي توقف\أمر جيد أننا توقفنا لأخذ المونة..
لاني اعلم باننا لن نجد شيئاً هنا..أعلم بانك لاتريدين الكلام الآن..
ولكني أريد أن أعرف باي شهر أنتي الآن؟؟
هديل تبتسم\بعد أسبوع سأدخل الشهر الثامن...
صوفي\يجب أن تراجعي الطبيب دائماً..أعرف طبيباً جيداً..
سأطلب منه معاينتك بعد يومين مارأيك..؟؟
هديل\لم أقرر بعد أين سأمضي بحياتي..
صوفي\لاتقرري الآن...بعد ولادتك قرري بتعقل...
المهم الآن أن تكوني بخير وبعيدة عن ذاك الرجل..
مدت لها بعلبة الماء...
شالت الأغراض من على الأرض وتوجهت لــ المطبخ..
ناظرت في النار تفكر في غازي...
ياليتني أظل ميتة ولا اجتمع معاه بيوم...
ميته...ما أصعبها من كلمة...
اذا كنت ميت..
ما أحد يخاف عليك او يسأل عنك..
يقلق عليك ويهمه أمرك..
الكل يدري وين مكانك..تحت الأرض..
بين الدووود..وحيد مامعك مخلوق..
يعني ما احد يدور عليك...
طول الاشهر اللي مضت دفني بحفرة وغاب عني..
كنت أنتظره يلقاني..
بس طول ولا جاني..
ياحسرتي على حالي..
حتى الموت عايفني..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
قرب منها وهي كانت سرحانة عنه..
ضمها بحب وقبلها على رقبتها..
راجح بحنية\تفكرين بغازي..؟؟
رشا بخجل\لا..احم أنــ...ـا ممـ من كنت تكلم..؟؟
راجح\طالب أخوك..يسال متى بنرجع..
رشا\قلت له ان حن راجعين اليوم..
راجح بهدوء\بس حن مو راجعين اليوم..
رشا بصدمة\مو أنت قلت بنسافر اليوم ولمينا شنطنا..؟؟
راجح بحب\ايه بنسافر اليوم..بس مابنروح السعودية..
بنرووووح شهر العسل..
رشا بعدت عيونها عن عيونه بسرعة..
نزلت راسها منحرجة منه ومصدوووومة بكلامه..
معقولة هي تسافر شهر عسل...راحت عليها من زماااان..
راجح بهمس\بايش تفكرين..؟؟
رشا\امم لا اا لــ....ـيش؟؟
راجح بحنية\لأنك تستاهلين..وانا بخاطري اروح معك شهر عسل كاااامل..
رشا بغصة\يعني عشـــ...ـــان أنـ....
راجح فهم اللي تفكر فيه..تضايق من تفكيرها وكيف تقلل من شأن نفسها..
بحدة\تقصدين باخذك شهر عسل لانك ماعرفتي الحياة الزوجية؟؟
تعتقدين هذا السبب اللي أفكر فيه بس..؟؟
رشا صدت عنه تخفي دموعها\أعذريني إذا صدمتك..
بس مابقى لي ثقة بنفسي..
راجح\أنا مبسوووط لانك لي لحالي...
وكل اللي أبيه أبداء معك بداية صح..
أنا ماتزوجتك عشان غازي وتربيته..
تزوجتك عشان راجح وقلبه..
رشا تبكي\تعبت ياراجح أبي أرتاح..
موقادرة افرح..أخاف أفرح بليا حق...
ضمها له وهو يردد لها إنها حبيبته وبتظل حبيبته على طول..
ومستحيل يتركها الا بموت أو قدرة القادر فقط..
وغازي بيرجع لهم وبتعيش اللي أنحرمت منه بتضحيتها...
رشا باحراج\رر...راجح ورانا سفر..
راجح بغمزة\حسافة لو متاخرة طيارتنا ساعة ..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛
توظفت شوق باحد المدارس من شهر وهي منتظمة بدوامها..
كانت نفسيتها هالشهر اللي أشتغلت فيه أحسن بكثيير من الشهور الماضية..
أستقرت حياتها الزوجية مع طالب تفهم وضعها وساعدها تطلع من الإكتئاب اللي سيطر عليها..
اتصل فيها غازي مرة وحدة مارضت ترد عليه ولا تتكلم معه..
ومن بعدها ما اتصل فيها ولا في طالب..
أنتبهت على صوت جوالها كان طالب هو المتصل..
(عصقوول) يتصل بك..
شوق\هلا..
طالب\هلا فيك..خلصتي ياعصقوولة..؟؟
شوق\ايه انتظرك..ألبس عباتي؟؟
طالب\ايه البسيها وصلت لك..بس لاتطلعين الا لما اتصل عليك..
قفلت منه ولبست عبايتها وقفت تنتظر..وتنتظر وتنتظر..
جات بتتصل عليه بس هو اتصل..
شوق بعصبية\وووينك..توك تقول انك قريب..
طالب بصوت مكتوم\أنتي لبستي عباتك..
شوق\مو لبستها بس الا أختنقت..
طالب\هههههههههههه ترى كلمتك وانا طالع من الشركة..
والحين وصلت المدرسة يالله أطلعي...
شوق بقهر\طيب يا الضب..حسابك ماهو هنا..
طالب\اخرجي قبل لا ادخل اسحبك من خشتك..
قفلت الخط وهي تتوعد فيه..
مايخلي مقالبه فيها..
رغم إنها تعصب في لحظتها بس لما تتذكرها من بعدين تضحك على مقالبه..
دخلت السيارة وضربت الباب..
طالب\وأرحبي...يالله ان تحييها..أسفرت وأنورت ..وأستهلت وأمطرت..
ياحي ذا الزوول ياناس..
شوق\..............................................
MS HMS
01-01-2017, 07:20 AM
طالب\أفا يا غزال البراري..يا زرار كمي يوم العيد..
يا أجمل بنات المدرسة واللي حوالينها..
يا عموود الكهرب في سابك..يا أغلى الأسهم في تداول..
يا إحتياطي الذهب الفدرالي..يا آخر موديل لنوكيا وشلتها..
شوق بقهر\يابندول صدعت براسي...ما ابيك تتغزل خلاااص..
كفخني دووس في بطني بس لا تتغزل مرة ثانية..
طالب مجروح الخاطر\جزاتي يوم كتبت فيك قصيدة..
بس ماعليه مقبولة منك يا أم تيتشر.
شوق\ههههههههههههههههههههه والله والله ما أنت بصاحي..
لو تذبحني ما اسمي بنتي تيتشر..
طالب\أفا وليه..تيتشر بنت طالب ... يازينه من اسم..
شوق\أنا وبنتي مالنا شغل باسمك..قال تيتشر قال..
طالب\ولا اسميها الا تيتشر يامعصقل..
شوق\طالب شوووف شووف عصقووول..
طالب\ههههههههه ياجعلني عصقووول..
شوق\لو ما أنت تذكرني بهالكلمة من يومني بزر..كان نسيتها منذو مبطي..
طالب\عشان تعرفين أهميتي..وش رايك نأخذ كوفي الطريق..
شوق\لاااا ابى غداء..جوعااانة..
طالب\أنا متغدي في الشركة..بس ولا يهمك من وين تحبين غداك..
شوق\هرفي..وأبي ثنتين مو وحدة..
طالب\وليه الإسراف وحدة تكفي..
شوق\مالك شغل جوعانة وابي ثنتين..واذا ماتبي تدفع انا أدفع..
طالب\إيه إدفعي أنتي ..أجل موظفة على الفاضي..
شوق فتحت عيونها\ياساتر بخيل...
طلب لها وجبتين ولما أستلمها طلب منها تحاسب..
شوق طلعت البوك وهي تضحك على شكل طالب..
أخذ البوك منها وهو يناظر بالهندي يبي يقهرهـ..
لما شاف نظراته تحتقره لانه يخلي الحرمه تدفع وهو موجود..
طالب\هذي ماما انا يارفيق..كل يوم تعطي فلوس..انا مافيه شغل..فيه هنا شغل رفيق..؟؟
الهندي\لاا مافيه شغل ...روووه رووه..
طالب وهو يحرك السيارة\مسكين خاف لا أخذ وظيفته..
شوق\طيب هات بووكي يا سروووق...
فتش بوكها بشكل سريع كأنه حرامي..
سحبته منه بس هو طلع اللي يبيه قبل لا تأخذ البوك..
طالب بخبث\يالبيييه يا اللي يحبوني..
صورتي الى الحين في بوكهم..
شوق باحراج\ترى نسيت منها ...وترى عشان نفسي مخليه الصورة ماهو عشانك..
طالب\أقووول وش رايك في الكلام اللي ورى الصورة..
شوق بقهر\مردوود عليك..
طالب\ههههههههههههههه طيب حسابك في البيت..
وخليك قد كلمتك..
شوق\أمزح وش فيك أنت..
طالب\لا لا حن رجاجيل وناخذ بالكلمة الأولى..
أجل مردوود علي..والله ليلتك بردغاااااااااالية..
شوق ضحكت بقووووة على كلمة بردغاااااالية...
ولا قدرت ترد عليه...
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وقفت عند نافذة الغرفة..
تناظر بجنة الله وروعة خلقه على الأرض..
من أجمل المناطق اللي زارتها هذي المدينة..
الكوخ اللي هي فيه مرييييييح وأمن..
يتناسب مع الأناقة العصرية..
ما تستغرب اناقت الكوخ وهو خاص بصوفي الأنيقة...
ضحكت لما تذكرت كيف هاوشت صوفي على لبسها..
هديل بغضب\ألا تشعرين بالبرد <<بالانجليزي..مع سيقانك<<بالعربي.
صوفي\إخرسي أيتها القزمة السمينة..أشعر بالبرد ولكني تعودت عليه..
هديل\يامنمشة..متى تعودين..؟؟
صوفي\لا استطيع العودة اليوم أو غداً..
سأتي إليك بعطلة نهاية الإسبوع...
هديل بخوف\إياك أن يعلم ماكس بمكاني...
صوفي بثقة\لن يعلم أبداً..وداعاً..
كان يومها وليلتها مخيفة لحالها..
تحس بوحدة قاهرة..
بس لما تضم نفسها وتضم طفلها تنسى كل شيء وتعيش معه وتبني مستقبلهم ..
من دون ماتسمح للماضي او لطيف من الماضي يدخل بحياتهم..
قررت الاسم ..
طفلها له حق يكون له اسم..بنتها او ولدها..
مابتدفن حقوقهم بسبب حقدها على الماضي...
MS HMS
01-01-2017, 07:20 AM
رفعت راسها تراقب الثلج يتساقط بهدووء ..
شهقت بقووووة لما شافته واقف قدام الكوخ عند سيارته...
صرخت بيأس وحست بألم لا يطاااااق بأسفل بطنها...
صرخت بأسى\لااااا لا ما ابيييييك..لاترجع ما ابييييييك...
رووووح...روووح بعيد..لاترجع..تكفى خلني أعييييش من دونك..
حطمتني خلاااص والله انت أنتقمت وقضيت علي..
إتركنيييييييييييييييييييي....
سمعت صوت الباب يندق بقوووة..
جلست على الأرض من شدة الألم والخوووف..
شدت على بطنها بقوووة من الألم وهي تبكي...
تحس بشيء غريب يصير معها...
غرقت ملابسها بشكل يخوف...
همست بخوف وهي تنتحب\لاااا لا يووومه تكفى لا..
لاتطلع خلك جواتي تكفى يووومه تكفى...
لاتعذب امك..خلك جواتي..خلنا نهرب منه ..
اصبر فديتك لا تطلللللع..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــ.......... ..
أنسدحت على الأرض لما سمعت الباب انكسر..
وهو واقف قدامها مصدوووووووووم..
همست بحزن\لااااااااااا لاترجججع..أنا مت لا ترجع..
الى الملتقى باذن الله تعالى يوم الاثنين..
كونوا بخيـــــــــــــــــــــــر ..
صدووود’’’
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا احلل مسح اسمي من على الرواية ..
تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
يسعد صبــــــاحكم \\ مســــائكم
بكل محبــة ورضــا من رب العالمين ...
كيفــكم آلـــ ليلااااااااااااااااااااس ..؟؟!
أحبتــــــــــــــي في كل مكان..؟؟!
شـــــــــــــكراً بحجم السماء..
لجميــــــــع المتواجدين هنا وخلف الكواليس<<ترى ناشبة لكم ياللي خلف الكواليس..
وحي الله كل من سجل عشاني يعلي شأنكم إلهي..
وصلتني رسالة ..تحمل الكثير من السخرية..قبل الإحترام..
تسألني عن موعد نهاية الرواية فلقد أصابها الملل من الإنتظار..
قالت :
الكاتبة ............<<اسم الكاتبة..
بدات روايتها ................... <<عنوان الرواية
بعد روايتك..وانهتها قبل أن تنهي روايتك..
فهل تستمر روايتك وتصاحبنا الى القبر..
أم نتأمل أن يأتي يوماً ما ولو بعد قرون فتنهين الرواية...
الرسالة مكتوبة باسلوب عامي غير لائق..
فكتبتها بالفصحى لترقى لمقامكم ...
رفع الله مقامكم وأكرمكم ..
تصريح\\ روايتي لازالت تمر بفترات زمنية متباعدة..
أعتذر لأني لن أختزل الأحداث ولن أستعجل بالنهاية..
بعون الله تعالى ستستمر الرواية بأحداثها كما هو مخطط لسيرها..
وعندما تحين النهاية لن تسئمي من عبارة الى الملتقى ...
البارت إهداء ::
لـــ الجميـــــــــــــــــــــــــــع ..
ولغـــــــــاليتي همسات وردة..
شكراً لله لوجودك بقربي...
البارت الثالث والخمســــون ...
إذا غبت لا شيء.. لا شيء.. لا شيء
هذي الحياة
بكل شذاها و ألحانها
بكل صباها و ألوانها
و أقزامها.. و الكبار الطغاه
و ما دبجته أكف المنى
و ما سطرته دموع الضنى
كأن الحياة إذا غبتي عكس الحياة
المرحوم باذن الله تعالى..غازي القصيبي...
رفعت راسها تراقب الثلج يتساقط بهدووء ..
شهقت بقووووة لما شافته واقف قدام الكوخ عند سيارته...
صرخت بيأس وحست بألم لا يطاااااق بأسفل بطنها...
صرخت بأسى\لااااا لا ما ابيييييك..لاترجع ما ابييييييك...
رووووح...روووح بعيد..لاترجع..تكفى خلني أعييييش من دونك..
حطمتني خلاااص والله انت أنتقمت وقضيت علي..
إتركنيييييييييييييييييييي....
سمعت صوت الباب يندق بقوووة..
جلست على الأرض من شدة الألم والخوووف..
شدت على بطنها بقوووة من الألم وهي تبكي...
تحس بشيء غريب يصير معها...
غرقت ملابسها بشكل يخوف...
همست بخوف وهي تنتحب\لاااا لا يووومه تكفى لا..
لاتطلع خلك جواتي تكفى يووومه تكفى...
لاتعذب امك..خلك جواتي..خلنا نهرب منه ..
اصبر فديتك لا تطلللللع..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــــ........
أنسدحت على الأرض لما سمعت الباب انكسر..
وهو واقف قدامها مصدوووووووووم..
همست بحزن\لااااااااااا لاترجججع..أنا مت لا ترجع..
قرب منها وصراخها يزيد..
جلس على الأرض مد يدينه برجفة يحاول يهديها ..
هديل بنحيب\لااااا ابعد ابعد عني ما ابييييك...
اطلع من حياتي أكرهك والله أكرهك..
غازي روووح عني اتركني ما ابيييك...
MS HMS
01-01-2017, 07:21 AM
رفعها عن الأرض بعصبية وسدحها على أحد الكنبات وهي تتألم..
كان متأكد انها في حالة ولادة ولازم ينقلها المستشفى بسرعة..
بس لو توقف بكى يمكن تخف عليها الإنقباضات..
طلع الدرج الصغيرة بخفة سحب أحد البطانيات من على سرير مزودج..
خرج من الغرفة ونزل لها...
سمعها تنادي امها وتبكي..
هديل بصوت مخنووق\يووووومــه...آآآآهـ يومممه إلحقي علي..
يوووومه تعالي بأموووت مأقدر..
وقفها ولمها بالبطانية وهي تبكي ومغمضة عيونها..
هديل بخوف\ما ابي اشوووفك..
رووح عني يامجرم..
كان يبيها تمشي معه..
بس ماقدرت يدينها تضغط بقوة على بطنها..
وارجولها ترتجف بتعب وخوف..
شالها بسرعة وخرجها من الكوخ..
سدحها بسيارته من ورى..
ولم البطانية عليها اكثر..
سمى بالله وحرك السيارة لــ المستشفى..
واللي كان موقعه بعيد عن الحي الموجود فيه الكوخ..
تكلمت بألم والرؤية عندها ضبابية من الدموع والدوخة..
بهمس\مو الحين...ليش ماترضى تظل جواتي..
ما إتفقنا كذا ياقلبي..ما اتفقنا تعذب أمك..
تكفى لاتعصيني..بيأخذك مني..
خلك جواتي لا يأخذك مني يايومه..
تراهـ يكرهني..ويحب يقهرني..بيقهرني فييييك..
بيأخذك منيييي غــ..ـــازي آآآآآآهـ ...لما نهرب منه تعال..
مشتاقة لك أكثر منك..بس بياخذك...بيعذب أمك ياروح أمك,..
كان بين لحظة والثانية يلتفت عليها..
يسمع هذيانها بكلمات غير مفهومة وهي تبكي..
بس أكثر شيء تردده هو اسمه.. (غازي)
شد على مقود السيارة بقوووة وهو يضرب عليه..
إلى أي درجة وصل رعبها منه...
تولد من خوفها لما شافته..
تظن انه جايب غازي معه..
حسبي الله عليك ..
وش سويت فيها يا النذل..
كان لازم أقابلها وأعرف وش اللي سواه فيها..
أضمن إنها بخير مع ذيك المتوحشة ..
حشا كانت بتاكلني وتشوتني..
لما سالتهم عن فتاة محجبة اسمها هديل..
استغربت تصرفها وطردها لي من مكتبها..
تهديدها بالمحكمة والقضاء والطرد من بلادها..
وطلعت تخبي هديل من غازي وتظن اني جاسوس له..
بس والله ماهي بهينه..كفووو..
والخبلة ذي لو تصلي على النبي وتخلي منها الخوف المرضي..
مسكينة الله يعينها على الولادة..
وصل المستشفى دخل بسرعة ونادى المسعفين..
شالوها من السيارة وحطوها على السرير..
مشوا فيها وهي صرخت وتمد يدها له..
هديل بخوف\غاااااااازي لا تخليني.....
قرب منها بسرعة مد يده وكان بيمسك يدها..
منع نفسه وأشر لها براسه انه معها ومابيتركها..
دخلوها لغرفة الطوارىء ومنعوه من الدخول معها..
طلبوا منه يملىء إستمارت المريضة..
سأله الطبيب عن سبب الولادة المبكرة..
ماقدر يشرح لهم الوضع..الا أنها مصدوومة..
طلعت أحد الممرضات تنقل رسالة لمسفر..
بأن المريضة تطلب حضور صوفي بسرعة..
اتصل بدار الأزياء..
MS HMS
01-01-2017, 07:21 AM
طلب المصممة صوفيا..رفضت تتكلم معه على اساس انه احد الصحافة ..
مسفر بقهر\أخبريها بأن هديل مريضة وتريدها..
بعد دقائق وصله صوت صوفي الجهنمي تسبه وتهددهـ..
صوفي\من أنت؟؟
مسفر\أنا من قمتي بتهديده ان اقترب من دارك ميلاً واحداً..
صوفي بشهقة\مــ ... ماذا تريد؟؟ومن تكون هديل هذه على اي حال؟؟
مسفر بطفش\هديل مريضة ولربما تكون بحالة ولادة مبكرة..
نقلتها لمستشفى ...............
وهي تطلب حضورك قبل دخولها غرفة الولادة..
هل تأتين أم أقول لها بأنك تصرخين بجنون بوجه أحد ما..؟؟
صوفي بتهديد\أيها النذل..ماذا فعلت بها..كيف وصلت إليها..
أقسم إن أصابها مكروهـ سأقتلك هل تفهم..أنا قادمة إياك أن تقترب منها..
قفلت الخط بسرعة...خرجت من دار الأزياء وانصدمت لما شافت ماكس ينزل من سيارته...
دخلت وتخبت منه باحد الغرف..
ولما تاكدت من صعوده لمكتبها خرجت من دار الأزياء..
قادت سيارتها بسرعة كبيرة..
وهي ترسم خطة في بالها كيف تتخلص من الشخص المتطفل على هديل..
هي صارخت عليه وطردته من دار الأزياء لما دخل عندها بكل ثقة ...
مسفر بثقة\مساء الخير...
صوفي بتعجب\أهلاً مساء الخير...تفضل..
قالت مساعدتي بانك تحمل عرضاً لابأس به..
مسفر يجلس بهدوء\نعم لدي عرض ولك ان تقبليه أو ترفضيه..ولكني لن أقبل بالرفض..
صوفي\ان رفضته أنا فلا تهمني مشاعرك النبيلة سواء قبلت أو رفضت..
مسفر\هديل..
صوفي بانت عليها الصدمة\لم أفهم..
مسفر\لم تفهمي..؟!
أريد منك أن تسلميني الفتاة هديل..
صوفي بقهر\حسناً لن ألعب لعبة غبية وامثل باني لا اعرفها..
بل سأطردك من مكتبي لا بل من شركتي..أو الشارع اللذي تضمه شركتي..
وأمنعك من الإقتراب من هنا مرة أخرى..فهل رضيت الآن..؟؟
مسفر\أيتها السيدة أنتي لا تملكين أي حق بإخفائها عني..
أريد مقابلتها ولا بأس بحضورك اللقاء..
صوفي بسخرية\حقاً لا تمانع وجودي أثناء لقائك بها..كم أنت رجل طيب..
مسفر\إذاً إتفقنا..
صوفي\اسمع ايها السيد..لايهمني من تكون أو كيف سمحت لنفسك أن تأتي بكل جرئة..
تطلب مني السماح لك برؤية صديقتي..
لن تقترب منها لا انت ولا ذالك النذل..
أخبره بأنها توفيت او عادت الى وطنها..
ولكن الأمر المؤكد بانه لن يراها مرة أخرى أبداً..
انا سأتنازل عن القضية وسيتم ابطال التهم..
بشرط أن يبقى بعيداً..بعيداً جداً عنها..
مسفر بنفي\لا علاقة تربطني بذاك الرجل اللذي تقولين..
كل مايهمني أمره الآن هي هديل..
يجب ان أراها وأطمئن عليها..
صوفي\يالك من رجل طيب..
هي بخير شكراً لاهتمامك بها..
ولكنك لن تراها..
مسفر وقف\حسناً أيتها السيدة...
يبدو باننا لن نتفق..
صوفي بثقة\بكل تأكيد..أتمنى ان لاتزورني مرة أخرى هنا..
مسفر\وهل أجروء..؟؟!
لم أجد ضالتي هنا..ولكني أثق باني سأجدها..
صوفي بحذر\ماذا تعني..؟؟
مسفر\وداعاً .....
وصلت المستشفى بعد مرور ساعة وزيادة على الطريق..
قابلته قدامها..طنشته وطلبت من الاستقبال يدلونها على غرفة هديل..
دخلت عندها بشكل سريع..
وأنصدمت من حالها..
كانت غير ماتركتها..
بلباس المستشفى الخفيف..
غطاء الراس..
قربت منها بهدوء وحطت يدها على راسها..
هديل فتحت عيونها ومدت يدها لصوفي اللي ضمتها بقوووة وتطمنت عليها..
صوفي بصوت هادي\عزيزتي ما الأمر..؟؟
ماللذي حصل لك؟؟لم حدث هذا..كنتي بخير عندما تركتك بالأمس..
هديل بخوف\سوف ألد صوفي..
سوف أنجب طفلاً وأنا وحدي..
صوفي\لا لستي لوحدك ها أنا معك..
هديل\أين هو..؟؟لقد رأيته..وجدني وسيأخذ طفلي مني..
سيبعده عني ويجبرني على العودة اليه..
صوفي بقلق\لا تخافي منه..لن أسمح له بالاقتراب منك..
هديل بألم\أحضرني الى هنا...
كيف عرف بمكاني؟؟هو السبب رأيته وكدت أموت خوفاً..
صوفي\أنا لا أعرف ذاك الرجل ولكنه بكل تأكيد يشبه غازي النذل..
هديل\انه لا يشبهه..هو غازي..أنا رأيته أنا اعرفه..
صوفي\لا عزيزتي ليس هو أقسم لك..
هذا الرجل اللذي زارني بالأمس وطلب مقابلتك..
هديل بشك\لاتكذبي علي صوفي...
أرجوك لاتكذبي..
صوفي بقهر\لقد أخافك ذاك الغبي..
يجب ان تثقي بما أقوله لك..
ذاك الرجل ليس غازي..قد يكون احد رجاله أو اعوانه..
ليس هو عزيزتي..أنتي تخيلته فقط..
هديل بآسى\إذن هو لم يــعد..
صوفي بابتسامة\لا..لم يفعل..
وذاك الرجل سأتخلص منه حالاً واعود إليك..
هديل\إطلبي منه البقاء بعيداً عني..
هو وسيده لا اريدهم بحياتي..
صوفي\سأفعل..أخبريني الآن كيف تشعرين..؟؟
هديل بخوف\لا أعلم..لا أشعر بألم أو إنقباض..
كنت سأموت من الألم..ولكني الآن لا أشعر بشيء..
صوفي\أتمنى ان تكوني بخير..
أعذريني للحظات سأجري إتصالاً وأعود..
حسناً..؟؟
هديل\لاتتركيني..
صوفي بابتسامة\لن أفعل أيتها القزمة..
يستحيل أن أضيع فرصة ولادة طفلك الجميل..
MS HMS
01-01-2017, 07:21 AM
خرجت من الغرفة وقفلت الباب..
وهديل ضاعت بالحطام..
ماكان هو...
كان طيف وتهيء لي..
ليه تأخر..؟؟!
انا ما أبيــــه..وما أبي أظل لوحدي..
هو لازم يكون عنده خبر..
انا مو بخير...
يمكن اموت وانا اولد..
آآآآآآآهـ من هذا الحلم ...
ياحلمـــاً دمرت حصوني..
ليتك وليد الــ لحظات فتموت صغيراً..
وأنساك دون معانات..
ولكنك ياحـــلم أبيت إلا المشيب معي..
فكبرت وخارط الشيب فتوتك..
فلا أنت ركضت وعانقت الحيــــاة..
فحققت لي أمــــلي..
ولا تكفنت التراب ورحلت بصمت الظلام..
بقلمي..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
خرجت وشافته واقف ينتظرها..
صوفي بحدة\سترحل فوراً من هنا ولا تعود أبداً..
سأطلب نقلها بمستشفى آخر..
أنت وسيدك لن تقتربا منها..
مسفر بهدوء\كيف حالها الآن..؟؟
صوفي بعناد\هذا ليس من شأنك..
مسفر بابتسامة\يبدو بانها في أيدٍ أمينة..
هل ستعتنين بها..أم تتخلين عنها؟؟
صوفي بعصبية\ياالهي مااللذي تريدونه منها..
ألا يكفي كل مافعلتموهـ بها..
ألم تتم معاقبتها كما تريدون..؟؟
أخبر ذاك الرجل بانها لن تعود اليه أبداً..ولا يستطيع أخذ طفلها منها..
وان فكر بذلك فيجب عليه مواجهتي انا اولاً..
مسفر بثقة\إذن ستعتنين بها...
وأنا لاعلاقة لي بذاك الرجل اللذي تقصدين..
فلربما أنا أكرهه أكثر من ما تفعلين..
سأعود للإطمئنان عليها شئتي أم أبيتي..
والآن وداعاً..
eyes beirut
01-01-2017, 02:45 PM
تسلم ايدك ع الطرح
ضوء القمر
01-02-2017, 10:48 PM
*,
سلمت الآكف ومَاجلبت
إبداع دآئم وتميز مُستمر
لا عدمنَاك /
:137:
شموخ وايليه
01-03-2017, 09:48 PM
,/
سلمت اناملك ويعطيك الله العافيه على مجهودك
والمزيد من عطائك ومواضيعك الرائعه والجميله
ودائما في إبداع مستمرفي أنتظار المزيد
ربي يحفظك
شموع الحب
01-05-2017, 07:47 AM
طرحك جميل ومجهودك رآئع
ألف شكر لك على إختيارك الموفق
الله يعطيك العافية
أجمل التحايا
أميرة الورد
01-06-2017, 12:24 AM
طررح يفوق آلجمآل ,
كعآدتك إبدآع في صفحآتك يعطيك آلعآفيـه
بِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض
الم ونظرة امل
02-09-2017, 05:32 PM
؛
تسلم الأيادي الذهبيه
على الطرح الرآئع ’
تحية عطرة لِ روحك النقية
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
لك أشهى الود و أجزلْ الشكرْ
http://m.3bir.com/files/103777.gif
vBulletin® v3.8.8, Copyright ©2000-2025, TranZ by Almuhajir