كبرياء محارب
02-05-2016, 08:40 AM
من منكم مستعد يعزم الملائكه في بيته لوجبه ؟؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كم نحب ان نهتم باولادنا ونهتم بتغذيه اجسادهم باحظار لهم مالذ وطاب من الاكل الطيب واللذيذ المغذي يناسب اعمارهم ...وهذا من مسؤليات الوالدين على ابنائهم ..وهو طيب حسن.. لكن الى متى نغذي الاجساد
ونسمنها ونعد لها العده لتصير قويه معافاه ...نحن نعد لتغذيه الجسد ثلاث وجبات رئيسيه وهى الافطار والغداء والعشاء ...ناهيكم عن الوجبات الخفيفه بينهما ... الم نفكر في وجبه رئيسيه رابعه نغذي فيها اروح وقلوب
اولادنا وكذلك قلوبنا فلحاجه اليها ماسه ...
اخبركم قصه الطفل (عبدالله)كان طفل ضعيف في دراسته مما جعل والديه نقله لمدرسه خاصه ليكمل الثالث والرابع ...وعبدالله كثير الاحراج لوالديه نعم( احراج ) كلمه في نظرالكثير من الناس ولكن لا انا اعتبره فخر وعزه ورفعه ستقولون كيف ؟!؟
اخبركم في يوم عبدالله مع مدرسه الاسلاميه وهى حقيقتا كانت لا تلقي له البال الكثير لكونه ضعيف المستوى ولكن في هذه الحصه تبدل حال هذه المعلمه كثير ...المعلمه تلقي عليهم درس السنن التي يجب اتباعها يوم العيد ..وبعد انتهاء المعلمه من شرحها يقاطعها عبدالله متسائلا هل خلص الدرس؟ قالت المعلمه نعم قال عبدالله :لكن لم تنتهى السنن !!!قالت وش بقى ياشيخ عبدالله ؟فاخذ الطفل يخبر المعلمه باقي السنن وهى مستغربه من وين تعرفهم وهل صح ماذكرت من سنن ؟؟
دار في بال المعلمه كل ماذكر ..وهى تمر بين الطلاب يستوقفها عبدالله للمره الثانيه ليقول لها ...ابله ليش تقولين مالا تفعلين الا تخافين ان تكونى من الثلاثه الذين تسعر بهم جهنم ؟؟؟ارتبكت المعلمه لتعود لعبدالله تساله اعوذ بالله وش سويت انا تقول لي ذلك ؟قال :لماذا تقولين لنا اهتمو بنظافه اظفاركم وقصوهم وتفتشي كل يوم وانتى اظفارك طويله وغير نظيفه!!!! صدمه اخرى للمعلمه التي قالت لعبدالله انت من وين تعرف هذا كله ؟؟....قال لها نحن كل يوم بعد المغرب معنا درس في البيت ونعرف وايد من الدرس !!ثم بادرها ليش انتى ماتجي بيتنا معنا درس اسبوعي وايد حريم يجو تعالي وراهم ::
قالت :المعلمه جيب بكره رقم امك !ولكي لا اطيل عليكم ..بعد اتصال المعلمه على ام.عبدالله وسالتها عن حقيقه قول عبدالله من سنن واشياء اخرى اكدت الام قول عبدالله ودعت المعلمه لزيارتها لتعلم المزيد ....
ومايهمنا في القصه ان الوجبه الرابعه مهمه في حياتنا لانها تغذى القلوب والارواح والعقول فلا مانع نجعلها وجبه اساسيه يوميه في بيوتنا وحياتنا
ربع ساعه فقط نجلس مع العائله جميعها نتدارس امور ديننا وسنن رسولنا الكريم بهذا الفعل نكون قد عزمنا ملائكه الرحمن الى بيوتنا وطردنا الشياطين منها ...والاهم من هذا كله تتغذى ارواحنا وقلوبنا وعقولنا ونحمي الاجساد التى نهتم بغذائها من امور كثيره كالعين والحسد
والجن والسحر ويبتعد الشيطان من بيوتنا وتخف المشاحنات وتصفى القلوب وتاتى الطمئنينه في القلوب بوجود ملائكه الرحمن
من لايريد ان يكونو الملائكه ضيوفه ؟؟؟
فهل انتم مستعدون لعزم الملائكه في بيوتكم ؟؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كم نحب ان نهتم باولادنا ونهتم بتغذيه اجسادهم باحظار لهم مالذ وطاب من الاكل الطيب واللذيذ المغذي يناسب اعمارهم ...وهذا من مسؤليات الوالدين على ابنائهم ..وهو طيب حسن.. لكن الى متى نغذي الاجساد
ونسمنها ونعد لها العده لتصير قويه معافاه ...نحن نعد لتغذيه الجسد ثلاث وجبات رئيسيه وهى الافطار والغداء والعشاء ...ناهيكم عن الوجبات الخفيفه بينهما ... الم نفكر في وجبه رئيسيه رابعه نغذي فيها اروح وقلوب
اولادنا وكذلك قلوبنا فلحاجه اليها ماسه ...
اخبركم قصه الطفل (عبدالله)كان طفل ضعيف في دراسته مما جعل والديه نقله لمدرسه خاصه ليكمل الثالث والرابع ...وعبدالله كثير الاحراج لوالديه نعم( احراج ) كلمه في نظرالكثير من الناس ولكن لا انا اعتبره فخر وعزه ورفعه ستقولون كيف ؟!؟
اخبركم في يوم عبدالله مع مدرسه الاسلاميه وهى حقيقتا كانت لا تلقي له البال الكثير لكونه ضعيف المستوى ولكن في هذه الحصه تبدل حال هذه المعلمه كثير ...المعلمه تلقي عليهم درس السنن التي يجب اتباعها يوم العيد ..وبعد انتهاء المعلمه من شرحها يقاطعها عبدالله متسائلا هل خلص الدرس؟ قالت المعلمه نعم قال عبدالله :لكن لم تنتهى السنن !!!قالت وش بقى ياشيخ عبدالله ؟فاخذ الطفل يخبر المعلمه باقي السنن وهى مستغربه من وين تعرفهم وهل صح ماذكرت من سنن ؟؟
دار في بال المعلمه كل ماذكر ..وهى تمر بين الطلاب يستوقفها عبدالله للمره الثانيه ليقول لها ...ابله ليش تقولين مالا تفعلين الا تخافين ان تكونى من الثلاثه الذين تسعر بهم جهنم ؟؟؟ارتبكت المعلمه لتعود لعبدالله تساله اعوذ بالله وش سويت انا تقول لي ذلك ؟قال :لماذا تقولين لنا اهتمو بنظافه اظفاركم وقصوهم وتفتشي كل يوم وانتى اظفارك طويله وغير نظيفه!!!! صدمه اخرى للمعلمه التي قالت لعبدالله انت من وين تعرف هذا كله ؟؟....قال لها نحن كل يوم بعد المغرب معنا درس في البيت ونعرف وايد من الدرس !!ثم بادرها ليش انتى ماتجي بيتنا معنا درس اسبوعي وايد حريم يجو تعالي وراهم ::
قالت :المعلمه جيب بكره رقم امك !ولكي لا اطيل عليكم ..بعد اتصال المعلمه على ام.عبدالله وسالتها عن حقيقه قول عبدالله من سنن واشياء اخرى اكدت الام قول عبدالله ودعت المعلمه لزيارتها لتعلم المزيد ....
ومايهمنا في القصه ان الوجبه الرابعه مهمه في حياتنا لانها تغذى القلوب والارواح والعقول فلا مانع نجعلها وجبه اساسيه يوميه في بيوتنا وحياتنا
ربع ساعه فقط نجلس مع العائله جميعها نتدارس امور ديننا وسنن رسولنا الكريم بهذا الفعل نكون قد عزمنا ملائكه الرحمن الى بيوتنا وطردنا الشياطين منها ...والاهم من هذا كله تتغذى ارواحنا وقلوبنا وعقولنا ونحمي الاجساد التى نهتم بغذائها من امور كثيره كالعين والحسد
والجن والسحر ويبتعد الشيطان من بيوتنا وتخف المشاحنات وتصفى القلوب وتاتى الطمئنينه في القلوب بوجود ملائكه الرحمن
من لايريد ان يكونو الملائكه ضيوفه ؟؟؟
فهل انتم مستعدون لعزم الملائكه في بيوتكم ؟؟