الصياد
11-14-2015, 06:07 PM
أحبتي في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امسي عليكم بالخير واتمنى أن يكون الجميع بخير وفي أحسن حال اليوم وفي هذا المساء المعطر بأنفاسكم وجد الصياد فرصته للحديث عن قصته التي ليست قصه عاديه بل من القصص المرعبه في زمان كثرت فيه مشاكل الخطابات وما يسعين لتحقيقه واليكم قصتي ياكرام ؟؟؟؟
(الصياد والخطابه أم مشلح)
في يوم قد انقضى وراح وفي شهر من شهور عام قد أنصرم لا أحب اذكره ولا أتذكره وصلني أميل يحمل عنوان أم مشلح ورقمها ورقم المنزل والشارع والصياد ماصدق يشوف عنوان خطابه مشهوره وأشهر من نار على علم المهم لقطت الرقم وتناولت الجوال واتصلت ردت علي صاحبة الصوت الرخيم الذي يسقط الطير النافر من نعومته ومافيه من نبرة أنوثه المهم دار بيني وبينها الحوار التالي ؟؟؟؟
الصياد : كيف حالك يا أم مشلح تشرفت بسماح صوتك انا عن طريق عنوانك المرسل اتصلت واريد عروس 0
أم مشلح: عسى اعجبك صوتي في الهاتف وعندما تراني ستكون فرحتك أكبر0
الصياد: أن كان شكلك مثل صوتك فالصياد راح شربه بلا ملح 0
أم مشلح : اشوفك قمت تشطح وتنطح كم عمرك وماهو عملك وكم راتبك وفين تسكن وهل السكن ملك ولا مستاجر ومانوعه وماهي السياره 0
الصياد : أف كل هذه المعلومات لابد منها لأنني اريد اخفي بعضها قلت انا فوق الستين ومتقاعد وراتبي يمشي حاله وبيتي ملك وسيارتي تويوتا 0
أم مشلح : ياعيني ياعيني فوق الستين ومتقاعد وسيارتك تويوتا وتدور عروس ههههههه تضحك على الصياد وما ادلى به من معلومات 0
الصياد : ليش الضحك يا أم مشلح قالت شر البليه مايضحك ياويلي منك المهم كأن كلامي لم يعجبها0
أم مشلح : ياخوي مواصفاتك فيها أنا ولكن مايمنع أنقز من جده وتعال على أقرب رحله أو باص حتى أشوفك على الطبيعه باقي فيك صحه للزواج ولا هيكل رجل وحالتك حاله 0
الصياد : لازم من النظره يا أم مشلح قالت لازم فقررت السفر للأحساء لمقابلة هذه الخطابه وانا ركبي تتصافق في بعضها خوفاً من مواجهتها فالعيوب لابد تظهر مهما حاولت اخفاءها 0
سافر الصياد وعندما وصلت لتلك الديار التي تسكنها أجمل خطابه أتصلت عليها قالت توجه لفندق السنافر في شارع الفرزدق المتفرع من طريق ابو كريشه هذا عنوان ولا قصه المهم الشوفير الذي معي عرف الوصف وصلنا للفندق المذكور ونزلت في اللوبي وطلبت فنجان قهوة واتصلت على الخطابه الفلته قالت وشبك بصلتك محوقه انا جايه في الطريق بس الددسن والسواق ينتعون واضن معروف علتهم خير وش العله قالت الددسن يبغى بنزين والسواق يبغى من يطيب خاطره بكم قرش وكل هذا عليك يالصياد والله من بدايتها طمع الله يستر المهم جات أم مشلح ويرافقها وليدها الشيفه مشلح شفت لي شوفه ولاياليتني ماشفتها صوتها كما وصفته اعلاه وشكلها ياساتر ملفلفه في بشتها وكأنها عايشه في العصر الحجري عجوز قد لعبت فيها التجاعيد من كل مكان طلبت لهم قهوة قالت لا يا أخوي انا ما اشرب الا ميكاتو ووليدي شاهي بالحليب وماله ابشري يا أم مشلح هات علومك قالت يالصياد اللي عندي مثل ما انت عارف لهن شروط وشروطهن ما تنطبق عليك أنت شايب ومهرر وزيوتك تخرخر وش تبي في الزواج الله يصلحك دور لك زاويه وتمدد فيها وسجاده تصلي عليها وخل العرس لأهله وللي يستحقونه قلت ومشواري وتعبي كله يروح فاشوش قالت أيه يابوي عجيب سرت أبوك وأنتي أكبر من جدتي سعديه ههههههه ضحكت وهي مستحيه قالت اقول علشان ماتجي وترجع بلاش بعرض عليك عرض يمكن يصلح لك قلت هات مانحن في زمن العروض قالت انا لي قضيه طلب خلع واريد أخلع أبو مشلح واتزوجك أنت علشان ماتقول أني نصبت عليك ياساتر اتزوج ميته وعلى مشارف الهلاك يا أم مشلح دوري لي مطلقه أو واحده مرها القطار ومالحقت عليه وعنست أرمله باقي فيها روح اما أنتي لا والله بيني وبينك حواجز كثيره اعتبر بالنسبه لك في عز شبابي اغربي عن وجهي وشوفي لي أحسن منك قالت ولايهمك وش رايك أعطيك بنتي شعفه قلت بعد النظره الشرعيه قالت قم توكل على الله خل سواقك يمشي ورانا وانا بجهز لك شعفه تشوفها خرجنا من الفندق بعد خرط ثمانون ريال قيمة قهوة وميكاتو ياساتر حتى المشاريب في الفنادق غاليه قلت يالله علشان عيون شعفه كل شي يهون وصلنا بيت أبو مشلح وأم مشلح حتى البيت أشبه بكهف مظلم واذا بالشيخ أبو مشلح يرحب شايب متهالك حتى جفونه تهدلت على عينيه ومصاب بشلل رعاشي قلت معها حق تخالعك تلك العجوز الداهيه وجات شعفه وياليتها ماجات ما أخس من أم مشلح الا بنتها شعفه لم اجد طريق للهرب الا الطاقه فقفزت منها لخارج المنزل كيف حدث معي وكيف جاتني تلك القوة أضن الخوف هو السبب هربت وصلت للسياره وقلبي يضرب كأنه طبل من هول ما رأيت جنيه تعيش في شكل بشري والله انها شيفه وليست شعفه خرجت أم مشلح وجات قالت وش حصل لك قلت وش اللي ماحصل لي من هذي شعفه ولا أم قشاع وللترجمه أم قشاع نوع من انواع الجن كانوا يخوفونا بها ونحن صغار الله يحمينا منها قالت ليش ما عجبتك ضحكت ههههههه وقلت انا أسف ازعجتك وأنتي كلفتي علي ومشوار بعيد ورجعت بخفي حنين لكن كيف الومك وأنتي تريدين تزوجين وليدك من واحد ه معها ثلاثه بزوره وانتي اللي زوجتيها أضن السن والزهايمر لهما تأثير عليك وعلى سلوكك قالت يعني ما أعجبك شي لا أنا ولابنتي وتريد تذهب بدون ما تعطيني حق المشوار والنظره الشرعيه كم تبغين ياعجوز أبليس قالت الف وخمسمائة ريال 1500 اهبي منشار هذي ماهي خطابه تركتها ورجعت بخفي حنين خسرت مشوار وفلوسي راحت لا وجه حسن ولا عروس ترد الروح والسلامه غنيمه هذي قصتي مع الخطابه المجنونه تحياتي لكم ودمتم سالمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امسي عليكم بالخير واتمنى أن يكون الجميع بخير وفي أحسن حال اليوم وفي هذا المساء المعطر بأنفاسكم وجد الصياد فرصته للحديث عن قصته التي ليست قصه عاديه بل من القصص المرعبه في زمان كثرت فيه مشاكل الخطابات وما يسعين لتحقيقه واليكم قصتي ياكرام ؟؟؟؟
(الصياد والخطابه أم مشلح)
في يوم قد انقضى وراح وفي شهر من شهور عام قد أنصرم لا أحب اذكره ولا أتذكره وصلني أميل يحمل عنوان أم مشلح ورقمها ورقم المنزل والشارع والصياد ماصدق يشوف عنوان خطابه مشهوره وأشهر من نار على علم المهم لقطت الرقم وتناولت الجوال واتصلت ردت علي صاحبة الصوت الرخيم الذي يسقط الطير النافر من نعومته ومافيه من نبرة أنوثه المهم دار بيني وبينها الحوار التالي ؟؟؟؟
الصياد : كيف حالك يا أم مشلح تشرفت بسماح صوتك انا عن طريق عنوانك المرسل اتصلت واريد عروس 0
أم مشلح: عسى اعجبك صوتي في الهاتف وعندما تراني ستكون فرحتك أكبر0
الصياد: أن كان شكلك مثل صوتك فالصياد راح شربه بلا ملح 0
أم مشلح : اشوفك قمت تشطح وتنطح كم عمرك وماهو عملك وكم راتبك وفين تسكن وهل السكن ملك ولا مستاجر ومانوعه وماهي السياره 0
الصياد : أف كل هذه المعلومات لابد منها لأنني اريد اخفي بعضها قلت انا فوق الستين ومتقاعد وراتبي يمشي حاله وبيتي ملك وسيارتي تويوتا 0
أم مشلح : ياعيني ياعيني فوق الستين ومتقاعد وسيارتك تويوتا وتدور عروس ههههههه تضحك على الصياد وما ادلى به من معلومات 0
الصياد : ليش الضحك يا أم مشلح قالت شر البليه مايضحك ياويلي منك المهم كأن كلامي لم يعجبها0
أم مشلح : ياخوي مواصفاتك فيها أنا ولكن مايمنع أنقز من جده وتعال على أقرب رحله أو باص حتى أشوفك على الطبيعه باقي فيك صحه للزواج ولا هيكل رجل وحالتك حاله 0
الصياد : لازم من النظره يا أم مشلح قالت لازم فقررت السفر للأحساء لمقابلة هذه الخطابه وانا ركبي تتصافق في بعضها خوفاً من مواجهتها فالعيوب لابد تظهر مهما حاولت اخفاءها 0
سافر الصياد وعندما وصلت لتلك الديار التي تسكنها أجمل خطابه أتصلت عليها قالت توجه لفندق السنافر في شارع الفرزدق المتفرع من طريق ابو كريشه هذا عنوان ولا قصه المهم الشوفير الذي معي عرف الوصف وصلنا للفندق المذكور ونزلت في اللوبي وطلبت فنجان قهوة واتصلت على الخطابه الفلته قالت وشبك بصلتك محوقه انا جايه في الطريق بس الددسن والسواق ينتعون واضن معروف علتهم خير وش العله قالت الددسن يبغى بنزين والسواق يبغى من يطيب خاطره بكم قرش وكل هذا عليك يالصياد والله من بدايتها طمع الله يستر المهم جات أم مشلح ويرافقها وليدها الشيفه مشلح شفت لي شوفه ولاياليتني ماشفتها صوتها كما وصفته اعلاه وشكلها ياساتر ملفلفه في بشتها وكأنها عايشه في العصر الحجري عجوز قد لعبت فيها التجاعيد من كل مكان طلبت لهم قهوة قالت لا يا أخوي انا ما اشرب الا ميكاتو ووليدي شاهي بالحليب وماله ابشري يا أم مشلح هات علومك قالت يالصياد اللي عندي مثل ما انت عارف لهن شروط وشروطهن ما تنطبق عليك أنت شايب ومهرر وزيوتك تخرخر وش تبي في الزواج الله يصلحك دور لك زاويه وتمدد فيها وسجاده تصلي عليها وخل العرس لأهله وللي يستحقونه قلت ومشواري وتعبي كله يروح فاشوش قالت أيه يابوي عجيب سرت أبوك وأنتي أكبر من جدتي سعديه ههههههه ضحكت وهي مستحيه قالت اقول علشان ماتجي وترجع بلاش بعرض عليك عرض يمكن يصلح لك قلت هات مانحن في زمن العروض قالت انا لي قضيه طلب خلع واريد أخلع أبو مشلح واتزوجك أنت علشان ماتقول أني نصبت عليك ياساتر اتزوج ميته وعلى مشارف الهلاك يا أم مشلح دوري لي مطلقه أو واحده مرها القطار ومالحقت عليه وعنست أرمله باقي فيها روح اما أنتي لا والله بيني وبينك حواجز كثيره اعتبر بالنسبه لك في عز شبابي اغربي عن وجهي وشوفي لي أحسن منك قالت ولايهمك وش رايك أعطيك بنتي شعفه قلت بعد النظره الشرعيه قالت قم توكل على الله خل سواقك يمشي ورانا وانا بجهز لك شعفه تشوفها خرجنا من الفندق بعد خرط ثمانون ريال قيمة قهوة وميكاتو ياساتر حتى المشاريب في الفنادق غاليه قلت يالله علشان عيون شعفه كل شي يهون وصلنا بيت أبو مشلح وأم مشلح حتى البيت أشبه بكهف مظلم واذا بالشيخ أبو مشلح يرحب شايب متهالك حتى جفونه تهدلت على عينيه ومصاب بشلل رعاشي قلت معها حق تخالعك تلك العجوز الداهيه وجات شعفه وياليتها ماجات ما أخس من أم مشلح الا بنتها شعفه لم اجد طريق للهرب الا الطاقه فقفزت منها لخارج المنزل كيف حدث معي وكيف جاتني تلك القوة أضن الخوف هو السبب هربت وصلت للسياره وقلبي يضرب كأنه طبل من هول ما رأيت جنيه تعيش في شكل بشري والله انها شيفه وليست شعفه خرجت أم مشلح وجات قالت وش حصل لك قلت وش اللي ماحصل لي من هذي شعفه ولا أم قشاع وللترجمه أم قشاع نوع من انواع الجن كانوا يخوفونا بها ونحن صغار الله يحمينا منها قالت ليش ما عجبتك ضحكت ههههههه وقلت انا أسف ازعجتك وأنتي كلفتي علي ومشوار بعيد ورجعت بخفي حنين لكن كيف الومك وأنتي تريدين تزوجين وليدك من واحد ه معها ثلاثه بزوره وانتي اللي زوجتيها أضن السن والزهايمر لهما تأثير عليك وعلى سلوكك قالت يعني ما أعجبك شي لا أنا ولابنتي وتريد تذهب بدون ما تعطيني حق المشوار والنظره الشرعيه كم تبغين ياعجوز أبليس قالت الف وخمسمائة ريال 1500 اهبي منشار هذي ماهي خطابه تركتها ورجعت بخفي حنين خسرت مشوار وفلوسي راحت لا وجه حسن ولا عروس ترد الروح والسلامه غنيمه هذي قصتي مع الخطابه المجنونه تحياتي لكم ودمتم سالمين