المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روبة كتبت اسمك على صدر السماء .. رواية طويله


رحيل المشاعر
10-02-2021, 05:04 AM
دخل البيت ع ضو الشموع المعطرة و أنغام الموسيقى الهاديه و هو يتأمل الورد المفروش ع طول الارض مشكل سجادة حمرا طويله من الورد و ع الاطراف شموع..
تبسم بدون شعور والفظول بدا يذبحه..
سار لحد ماوصل لطاوله الطعام اللي الشموع و الورد الاحمر مزيننها..
وقف يتأمل بدهشه كبيره..
وهو يحاول يستوعب اذا هو ف حلم ولا علم..
مانتبه إلا لصوت الكعب إللي جذب نطراته للسلالم إللي ع يمينه.. شافها تنزل مثل الاميرات فعالم الاحلام بكل رقه.. وهي رافعه اطراف من فستانها الاحمر الحريري الناعم..
وخصلات من شعرها إللي تركته ينساب لخصرها و خصلاته طايحه ع وجها زادت اناقتها و جمالها جمال..
ومثل المسحور راح ووقف ينتظرها.. وهي ع اخر درجه ماد يده لها.. تبسمت بعذوبه وهي تحط كفها ع كفه..
وتوقف قدامه بخجل وهو يتأملها بغمرة..
سحبت يدها من بين اصابعه بهدوء وهي تنزل عيونها بتوتر للارض.. وبهمس:مساء الخير
مد يده لشعرها و ازاح خصلاته عن وجها.. حس بخدودها ولعو من حركته و نظراته إللي ما شالها..
تبسم وهو دايخ بشكلها و ريحه عطرها الانوثيه الساحرة..
تقرب منها وهمس بحب:شو قلتي ماسمعت؟
بلعت ريجها وهي تحس بانفاسه تلفح وجها لفح..
وقلبها يدق طبول.. تحس بدوخه من قربه.. و
بصوت شبه مسموع:قلت..مــ.. مــساء الخـ..يــر
بعد عنها وهو يحتضن كفها بين كفوفه:مساء الورد
و طبع بوسه حاره ع يدها إللي صارت قطعة جليد بدت تذوب من لمسها..
مارفعت عيونها عن الارض..وهي خلاص تحس بدوخة.. وماقادرة تتنفس..
صحاها من اوهامها صوته المبحوح:لااااا.. ترا بديت اغار من صدج
رفعت عيونها بعدم استيعاب..
طالعها بعتاب:كله اطالعين الارضيه.. ابا فهم اش فيها مميز يشدج اكثر مني؟!
بلعت ريجها وهي تحاول تسحب يدها منه و نزلت عيونها مره للارض:أنا .. أأ
قاطعها وهو يرفع وجها له ويرص ع يدها:طالعيني و انتي تكلميني
سكتت مثل المنومه مغناطسيا وهو يرجمها بنظراته.. وماقدرت تنطق باي حرف..
يحس بزحمه داخله.. زحمه حكي.. زحمة مشاعر.. بس ماعارف كيف يفسرها.. اكتفى بالصمت وهو يغرق ف بحر عيونها اكثر فاكثر.. قام يتمتم
استغربت:شو؟؟
تبسم بدوخه:مشي بس اقرا دعاء السفر
عبست بعدم استيعاب:كيف؟؟ ليش؟؟
ماتت ابتسامته وبجديه:هو حد يسافر مايقرا دعاء السفر؟!
رمشت تحاول تفهم..
كمل:لما اطالع ف عيونج اسافر بعيد بعيـــــــــــــــــــد
سكتت وهي تحس جسمها وروحها تكهربت من كلماته..
قطع عليهم صوت جهازه إللي رجعهم للارض.. للواقع..
طلع جهازه بكل عصبيه و رد بسرعه:الوووو
بلع ريجه وهو يغرس يده فشعره ويضحك:هههههههه ياشيخ
شافها وطت راسها وهي تفرك يديها بإحراج.. صد عنها بسرعه وهو:ههههه لالا اشوفك بكرة.. ايه مشغووول فمان الله
سكه.. وبنفس التوتر اغلقه بالكامل و رجعه لجيبه.. وصد لها بلهفه خايف يكون حلم و صحى منه..
بس..
حصلها بنفس النظرات تنتظره.. بنفس الشكل.. العيون.. الفستان.. فستانها الاحمر المولع وزايد الجو حرارة مو طبيعيه..
و خدودها المتورده من الخجل.. سرح فيها.. وهي تسأله بمحاتاه:خير اش صاير؟
زاح نظراته عنها يشتتها ع اشيا اقل اشعاع:لا.. ولا شي
مالت راسها بشك:متأكد؟
قرب منها وهو يتبسم بثقه:ايه.. يلا نتعشا قبل لايبرد الاكل
تذكرت العشا و الامسيه الحمرا إللي جهزتها شهقت:ايه صح
تبسم ع عفويتها إللي تذبحه و تأسره أكثر و أكثر..
ومشو جنب بعض للطاوله.. بس قبل لايوصلو وقف و مسك يدها..
ألتفتت له وبعيونها ألف سؤال..
تبسم بود:ممكن؟
عبست وهي خايفه من سؤاله:شو؟!
تركها و راح شغل موسيقى كلاسيكيه ناعمه ورجعلها.. وهي تحاول تستوعب طلبه..
ضحكت بعدم تصديق:ههه لاتقول..
ماكملت إلا وهو مادلها يده و كأنهم فمسرحيه:أتقبل أميرتي مشاركتي هذه الرقصه؟!
خذت نفس عميق قبل لا تهز راسها تنفض هالافكار منه:بس... انا ماعرف ارقص!!
ضحك وهو يشدها له:ههههههه ماعليه يعني انا إللي اعرف
تبسمت ع جنونه:هههههه بس..
قاطعها وهو يرفع يده:اعطني يدك ودعينا فقط ننسجم مع الموسيقى
وغمزلها..
:عاد بالزور رقعت هالجملتين بالفصحى لاتفشليني اكثر
ضحكت وهي تحط كفها ع كفه:ههههههههههههه
حاوطها بكل خفه و بدو يرقصو وهي تسايرة:شفتي كيف السالفه ماهي بكل ذيك الصعوبه؟!
عبست وهي موطيه راسها تحاول تناسق خطواتها مع خطواته:اممممم
:اوقفي ع ريولي
رفعت راسها وهي مفهيه:هـاااه؟؟
ضحك على شكلها:ههههههه يله ترا مامن ثقلج
بوزت:من قالك اني خايفه تعرف وزني..اما بس..
قاطعه:إلا إلا..
استفزها ومن دون تفكير سوت اللي قاله.. بس دقها الحس.. شهقت جت بتبعد إلا حضرته متحرك
استغل بسرعه زلتها وهو ميت ع قربها:ههههههه انتبهي لاتطيحي يالفيله
شهقت بقو:نعـــ..
ماكملت لانه سوا حركه سريعه فاجأتها وكانت تطيح
:هههههههه قلتلج انتبهي
وهي ميته خوف:مالت عليك كنت بتذبحني.. كان علمتني انك بتسوي هالحركه الغبيه ياراقص زمانك
حب يقهرها اكثر:راقص زماني هاه.. انا اعلمج
تمسكت فيه بخوف:لالا خلاص توبه
ضحك من دون حس:هههههههههه زين زين مارح اطيحج
بعدت عنه بخوف هي تمد البوز:لا خلاص مابي
ضحك من خاطره.. يحس عمره فحلم.. يحس قلبه يرفرف.. يحس انه بيطير من الوناسه:ههههههههههههههههههههه لاتخافي ههههههه
ورجع مسكها:يالله عاد سايريني خلينا نسوي جو
تبسمت على كلماته:جو هاه.. والله انك مانت بصاحي
:هههههههههههههههههههههههههه
باستغراب:ههههه استخفيت انت؟!!
بغمره:لا بس احس فيني ضحكه ههههههههههههههههههه
ضحكت معه غصب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
داخ ع ضحكتها وضحك معها:ههههههههههههههههه.. الله لايحرمني منج
تبسمت بخجل وهي تبعد عنه وخدودها توردت:ولا يحرمني منك
وهو دايخ فكل تفاصيلها:آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــن
رمشت تحاول تتماسك لا اطيح من طولها من الفرحه واللي تعتريها..
وهو اكتفى ببتسامه مغمورة رسمها ع شفاه وهو يتأملها..
بس بدت الموسيقى تهدا و تخفت شوي.. شوي.. تعلن نهايه هالرقصه..
قرب منها و طبع بوسه رقيقه ع جبينها.. ولمها يتنفسها..
غاصت فيه.. فضلوعه.. غاصت لدرجه صوت نبضه كان قريب وواضح..
زفر وهو ينزل لاذنها وهمس:انتي...
طــالـــق
***********************************************
جلست مفزوعه ع الفراش وهي متكورة ع نفسها تحاول تستجمع إللي بقالها من قوه.. تحس بالخوف.. ورعب فظيع..
ترتجف.. من البرد ولا من خوفها.. وين هي اصلا.. وش هالمكان..؟؟؟
إلا تعرفه و تذكره زين بس.. لا لا لااااااااااا..
:عــــــــــليا..عليااااا.. عليـــــــــــــــااا..
فتحت عيونها وهي تلاهث بصعوبه.. ألتفتت حولها شافت البنات متجمعين..قامت جالسه تتطالع فيهم بستغراب:بلاكم اش صاير!؟
مهره بمحاتاه:انتي بلاج؟
عليا وهي تأشر ع نفسها:أنا؟!!
دانه وهي تحط يدها ع جبهت عليا:مامصخنه.. شكله كالعادة كابوسج الغريب
منى إللي دخلت عليهن ع كلام دانه:أي كابوس بعد؟!
مهره اخترعت:بلاج اش صاير طابه علينا فهالوقت؟!
منى:لا بس قلت اتطمن عليكن.. إلا اش السالفه عليا؟
عليا وطت راسها بسكات..
دانه:شافت كابوس بس
منى قربت منها وبحنيه:تعوذي من بليس و ردي رقدي.. مجرد كابوس مــ..
قاطعها صوت ناعس مزعوج:بلاكم اش صاير؟!
الكل صد صوب موزة إللي توها تنتبه عليهم وهي تفرك عيونها الناعسه:ماتردو علي
البنات:ههههههههههههههههههههه
دانه:خلف الله عليج
موزة ردت ترقد:يــــــــــــوووه أما صحيح انه ماعندكم سالفه
منى وهي تقلب كفوفها بتذمر:هالبنت أنا مادري على من طالعه؟!
دانه وهي ترجع بهدوء لفراشها:هذا أكيد عرق عماتها المصونات
موزة فزت مثل الملدوغه:نعــــــــــــــــــــــم اش بلاهن عماتي يامسوده الويه!!!
مهره بتذمر:يله بدينا..سكتوها ألحين
ورجعت فراشها تتأفف..
منى تحاول تهدي الوضع:مواز خلاص ردي ارقدي محد قال عنج شي
موزة بعصبيه:يااااهل انا تضحكون علي بكلمتين؟!!
منى بصراخ:ايه ياهل و يلا اشوف انخمدي
موزة بسرعه انسدحت ع فراشها وتغطت بالكامل:يــمـــه
عليا إلي نست خوفها و الكابوس:هههههههههه
منى صدت صوب عليا و بنفس العصبيه:و أنتي..
ماكملت إلا بعليا منسدحة هي الثانيه و متغطيه بالكامل..
منى بفخر:ماتجون إلا بالعين الحمرا هه
موزة وهي تكلم عمرها:أرجوووووج يااا منازورا
مهره إللي راقده قرب موزه وسمعتها:شوووو؟؟
موزة:منازورا على وزن جازورا
مهرة ماقدرت تمسك عمرها هي و دانه إللي كانت تسمع بسكات:ههههههههههههههههههههههههههههههههاهههههههههه
منى بعصبيه:خيــــــــــــــــــــــر اش يضحك؟
موزة تحاول تكتم ضحكتها:هههههههههه اسكتي لا تاكلنا
منى عصبت:بتسكتون ولا؟
مهرة سكت حلجها بيديها وهي تكتم ضحكتها غصب..
منى:عبالي بعد مابتسكتون هه
موزة:ليش حضرتج تركتي لنا خيار ثالث.. يا.. نسكت.. يا.. ننأكل
دانه كاتمه ضحكتها:اششششششش اسكتي احسلج
موزة:حاضر دكتورة فوزية الدريع
مهرة انبطت مرة ثانيه ضحك:ههههههههههههههههههههههه
منى بصراخ:وبعديــــــــــــن معاكن؟؟؟!!!
مهرة تحاول تشغل نفسها عشا تسكت.. وإللي كانت راقدة قرب عليا بعد:عليااا
عليا صدت صوبها:عيونها
مهره:تسلملي عيونج.. لا تحاتي من شي تمام؟
عليا تبسمتلها بذبول:تمام
منى:اسمع صوت بعدني
موزة:لا حول ولا قوة إلا بالله
منى قبل لاتطلع و تسك الباب وراها:مووووووووووووزوووه اسكتي احسلج
موزة بعصبيه:ان شاء الله هه.. سكتنا
منى وهي تطلع بعصبيه:هه بنات اخر زمن
موزة:صحيح يابنت زمن جدتي؟!
منى رجعت:شوووو؟!
موزة خلت عمرها نايمه وقامت تشاخر بصوت عالي.. خلا البنات ينبطن ضحك..
**********************************************
الشخصيات..

بترك لكم حريه اكتشافها من خلال الاحداث..

*********************************************
ذياب بعصبيه:اش له انطم هاه؟!
شهاب بغضب:ذيــــــــاب
ذياب بنفس الاصرار:لا تحاول تسكر الموضوع كل ماجيت افتحه
شهاب راص ع اسنانه:اش تبا ألحين بالضبط؟
ذياب:ليش تتصرف بكل هالانانيه؟!
شهاب صد عنه:ذياب ارجوك..انا تعبان
ذياب بإصرار:بتفهمني ألحين انك بترتاح ان سكت و طلعت عنك؟!
شهاب:ايه
ذياب:هه...ههههههههههاي
شهاب عصب وصد صوب ذياب:بلاك اش يضحكك؟!
ذياب:انت.. ياخي انت اناني بشكل ماتقدر تشوف فيه غيرك.. و حتى قلبك إللي فاضحنك تنكره.. تذبحه..وتتعذب.. بس بعد تنكر.. حرااام عليك حراااام
شهاب ضرب بيده ع الطاوله اللي جنبه بكل غضب:وبعدين معك انت ماتفهم؟!... اطلع براااااا لا اذبحك
ذياب:انا طالع ألحين بس بردلك.. مابودرك.. هه
شهاب أول ماطلع اخوه زفر بكل تعب:استغفر الله.. آآآآه
و فر جسمه ع فراشه يحاول يغط.. اول ماغمض عيونه باغتته صورتها الضبابيه.. بنظراتها و خجلها و هي تحاول ترقص معاه بإحراج بس عشانه.. وهي تتأمل خطواته وتحاول تناسقها مع خواطتها..وبسرعه ترفع عيونها له وهي ترسم ابتسامه عذبه على شفاها.. وكيف قدر ينسيها خجلها..و يغير الجو بينهم..
كيف حس انها مثل العصفور شوي و يطير وهم يرقصوا..مثل الطفل فرحان بلعبته وكل شوي يقهقه بوناسه مالها حدود.. قهقاتها إللي تخترق قلبه مثل السهم.. مثل البرق..
كيف يضحك معها بدون سبب يحس بفرحه غامره.. يحس قلبه يرفرف من يشوف بسماتها.. و يلمس حبها.. وكيف وكيف وكيف.. إلى مالا نهايه..
وبنفس اللحظة إللي منحته فيها هالسعاده.. ذبحها.. جرحها.. قتل فرحتها.. ذبل بسمتها.. ذوب قلبها..وانسحب تركها فصدمتها..من دون حتى مايفسرلها شي..
فتح عيونه بقو وغصه يحس بمرارتها ف حلقه.. يحس بكتمه ع صدره.. جلس وهو يلاهث و ينفض صورتها.. عيونها..بسمتها.. سحرها.. بقاياها من راسه من داخله..
بس ماجاه غير صوره لها فخياله.. عقب ماتركها.. وهي تأن تصيح بمرارة.. تشاهق.. تلاهث..
مجروحه.. مصدومه..مذبوحه.. كيف ذوب قلبها مثل الشموع اللي ذابت من حرارة المشاعر إللي خنقت المكان..تنهد وهو يستغفر ربه و يكتم غصته..
*************************************
ف مدرسة البنات...
موزة وهي تتكتف بضيق وبصوت مايسمعه حد غير إللي قريب منها:اففف ع هاللابله ابدا ماتسكت... عله
مها الجالسة جنب موزة و ربيعتها الروح بالروح:هههههههههههه وايد تحلمي
موزة بعصبيه:حشى تقولي بالعه راديو
مها:ههههههههههههه
الابله انتبهت لهم:موزة ومها..
مواز بفرحه:حماااس وأخيرا بننطرد ونفتك
و بصوت عالي:نعم أبله
الابله:ليش تضحكون؟
موزة ببرأة:متى؟
مها وقفت:أنا ضحكت تذكرت سالفة و ضحكت أبله.. موزة مالها شغل
موزة شهقت و فخاطرها:لا يالنذله.. مسويه فيها صديقه مثاليه هذا وقتج؟!.. أنا اريد انطرد معج.. انا اعلمج
الابله تماشيها بمصخره:وشو تذكرتي؟
مها تتصنع الاحراج:ضروري اقول ابله؟
موزة داخله عرض فالسالفه:ابله ولي يعافيج لا تحرجيها
الابله تخصرت:وأنتي اش دراج اش تذكرت وضحكها؟
موزة بثقه:اووووه ابله مايبالها ذكاء اكيد سالفه من سوالف ريلها المصون
مها فزت وصدت صوب موزة امبققه عيونها ولسانها انربط..
البنات شهقن...
الابله تفشلت:هههه..ماعليه مها اعذرني ماكنت ادري انج متزوجه
مها تلعثمت:معذورة أبله..
الابله:خلاص اجلسو خلونا نكمل الدرس..
أمل:بس أبله مابقى شي ويدق الجرس
إلا بالجرس يدق..
الابله:اووووووووه موقته ههههه
وشلت شلولها وطلعت..
البنات اول ماطلعت انفجرن ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
موزة:ههههههههههه صدقت!!
مها وهي تفر موزة بالكتاب:حسبي الله عليج زوجتيني و انا بهالعمر ليش اش مسويتلج انا؟؟!!
موزة وهي ميته ضحك:تستاهلي عيل مسويتلي فيها الصديقه مثاليه و تدافعين عني.. تبيها تطردج بروحج ليش؟.. وانا الفقيرة تحرميني من الحريه؟!!
أمل وهي ميته ضحك:هههههههههههههه مبروووك يالعروس إلا ليش ماعزمتينا ع عرسج؟
موزة:هههههههههه إيه صحيح يالخاينه نسيتينا من جا حبيب القلب صدج من قال من لقى احبابه نسى بنات صفه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
مها عصبت وبإحراج:انتي تشب ولا كلمه
أمل:هههههههههههههههه خلاص بسكم عاد
موزة بنص عين:ههههههههههههه إلا اش السالفه إللي تذكرتيها و ضحكتج هاه اعترفي هــ..
مها فرتها بالمقلمه بعصبيه قبل لاتكمل:تــــــــــــــشـــــــــــــب
أمل تغير السالفه:إلا بنات سمعتو عن البويه إللي بالمدرسه؟
مها فزت:واااي يمه من هاي بعد؟!
ليلى:اسمها مودة وغيرته لجاسم
البنات شهقو بقرف:شووو؟!!
أمل:هي جديده منتقله للمدرسه من اسبوع وبالصف 12 رابع
مزوة بوزت:عافانا الله
ليلى:استغفر الله لو شفتوها وربي بتنقرفو
مها بخوف:والمديرة ماسوتلها شي؟
أمل:سمعت كلمو اهلها بس يقولو امها متوفيه وابوها استغفر الله سكار خمار
موزة بعدم مبلاه:هه عيل ماتنلام
مها بحيرة:بس هاي متعلمه ماتخاف ربها؟
موزة بجديه:هالاشكال ماتعرف الله ولا تخافه
مها بخوف:يــــــــــمــــــــــه
موزة بثقه:بلاج انتي لا تخافي منها المدرسة كلها بتكون ضدها وبنطردها من مدرستنا بعد
أمل بضحكة:هو على كيفج تطردينها!؟
موزة بعصبيه:شو عيل نشوفها وسطنا ونسكت؟!
ليلى:بعدووو عنها احسن شي
مها سكتت تفكر فهالبنت...
أمل:لا تحتكو فهالاشكال هي فطريق و نحن فطريق بس
طبعا البنات ماسكتو وبدت زوبعه كلاميه مالها نهايه..

~

رحيل المشاعر
10-02-2021, 05:11 AM
و ف مكان ثاني...
مسك راسه بنهيار يحس بصداع فظيع ماهو بعراف شالحل.. فجأه ومن دون أي مقدمات صارت كل ثروته مهدده تتبخر فثواني.. الفلل.. الاراضي ..الxxxxات.. كلها.. مب قادر يستوعب شي.. كيف.. كيف وصل لهالمواصيل كيـــــــــف؟!
قطع عليه صوت جهازه إللي ماسكت من أسبوع..
رد ع المكالمه من دون حتى مايشوف من المتصل.. وبصوت مرهق:الووووو..
وصله صوت رخيم مميز يعرفه زين عمره مانساه:السلام عليكم..
فز وبقق بعيونه ع الاخر و وقف من دون شعور مفجوع وهو يلاهث:مــ.. مـــ.. مــ..
:هههههههههه بلاك علقت؟؟!.. ايه منصور منصووور يالدكتووور إلا وينك انت لا حس ولا خبر؟
بلع ريجه بصعوبه وهو يحس بخنقه فظيعه ومب قادر يتنفس:مــنــصـــوووووووور!!!
:ههههههههههههههههههه ايه منصور بلاك منصووووور الداااااااااااافووووور
انفجر يضحك بهستيرية:ههههههههههههههههاي حلوة هههههههههههاهههههههاي
:هههههه حد قال نكته؟!.. ياخي ضحكنا معك؟
قطع ضحته فجأه بعصبيه و صراخ:من انت ترا ماني بفاضي لمزاحك الثقيل؟
:ههههههههه اف بلاك انقلبت علينا مرة وحده يالدكتووووور؟!
عاد سؤاله بجديه اكبر:من انت؟
بعتاب:أفـــــــا يالدكتور.. أفــا يا فهد مسرع مانسيتني ونسيت صوتي؟!.. هذا و أنا اقولك اسمي ومن انا.. ناسيني؟!..
هههه بس ماعليه أكيد بتنساني قصدي بتتناساني لاني ازورك دوووم فأحلامك.. اقصد كوابيسك.. و أطل عليك يالقاطع بس هالمرة قلت ازورك بنفسي فالواقع و أسلم عليك يالقاطع ياللي ماتسأل اش دعوه لهــ..
فهد قاطعه بصراخ هستيري:من انت اقولك من انت؟؟؟؟؟!!
بكل برود:لا تصارخ مازين لك ترا كبرت وشيبت وصحتك ماعادت القبليه ياخوي
فهد شوي ويستخف:من انت من انت؟؟؟!!
ببساطة:انا منصور
فهد بصراخ هستيري:انت كذاااااااااااب كذااااااااااااااب منصوووور ماااااااااااااااات مات.. و اسمعني زين اياك تعيدها وتتصل لا اوديك فستين داهيه هه
وغلق الجهاز بالكامل وهو يلاهث و يرتجف بشكل ملحوظ..
:طال عمرك..
فهد صد مفزوع صوب سكرتيرة إللي مانتبه لوجوده خير شر:شو؟؟
فارس:لا بس انت قمت تصارخ فــ..
فهد فهم انه دخل يطمن عليه بسبت صراخه إللي هز الشركه هز:أأأنا بخير تطمن تطمن
فارس بقلق:اطلبلك السايق طال عمرك؟
فهد وهو يجلس بتوتر:هاه لــ..لــ..لــيش؟؟
فارس:طال عمرك وقت الدوام خلص ولازم ترتاح
فهد وهو ينتبه توه للوقت:اوووووه مانتبهت
فارس:تامر ع شي ثاني طال عمرك؟
فهد وعيونه ع جهازه:ايه خذ جهازي وشوف اخر مكالمه.. ابيك تجيبلي كل شي يخص صاحب الرقم فأسرع وقت
فارس:تم طال عمرك
فهد تنهد:اتصلت ع السايق؟
فارس:فالطريق طال عمرك
فهد تبسم بشحوب ابتسامه صفراء لهالشاب إللي يداريه و يراعيه ومهتم فيه كنه ولده إللي فقده:وانت ماتبي تروح ترتاح؟
فارس تبسم:باقي شوية اشغال بخلصها وبروح
فهد تنهد:رووووح روح البيت الشغل مايخلص
فارس:بس طال عمــ..
فهد قاطعه:اقولك روح وخل عنك العناد
فارس:بس طال عمرك وضعنا مايسمح أأجل أي شغل
فهد تذكر وضعه السيء:برايه.. روح ارتاح عشان نقدر باجر نكمل عسى نلقى الحل.. بس إذا سهرت ع الشغل بتتعب بسرعه و أنا اريدك جنبي قوي و نشيط وذكي و بكامل عافيتك
فارس تبسم مجامله:تم طال عمرك..
فهد تبسم بذبول كبير وهو يتمتم:جملة منــــــصـــور.... اخــوي.. هه
فارس:تبي شي طال عمرك؟
فهد صد صوب فارس بحزن:لا اكلم نفسي
فارس:طيب السواق وصل
************************************************
شهقت بقو ويدها ع قلبها:شووووو؟!!
موزة وهي تبلس جوتيها الرياضي:اسكتي لاتفضحينا
مهره وهي تخفض صوتها:شو بويته بعد؟!.. هذي اول مرة اسمع عنها؟!!
موزة وهي منهمكه فلبس الجوتي:عادي حبيبتي مثل هذوله إللي يطلعون فالتلفزيون صارو قدامنا فالواقع.. اليوم ماشفتيها بكرة بتشوفيها
مهرة بقرف:وع.. الله لايبلانا.. إلا انتي يالخبله لا يكون بس تعرفتي عليها؟
موزة عصبت:وع انا صحيح خبله بس عقلي بعده سليم اش لي اتعرف ع هالاشكال بعد؟!
مهرة تنهدت:الحمدلله
موزة وهي تلف شعرها:زين يلا باي ماوصيج عاد
مهرة عبست:وانتي لمتى بتمي تشريدين كل يوم فعز القايلة تروحين تلعبين كورة مع مخبل حارتنا؟
موزة وهي تعدل الكاب ع راسها بحيث تخلي اللي قدام ورا عشان شعرها مايبنان انه طويل وملفوف داخل الكاب:خلاص خلاااااااااص بسج حنه لاتفضحينا.. يلا فمان الله
مهرة بقهر:يعني ألحين شالفرق بينج والبويات؟؟؟
موزة عصبت:اقوول تلايطي.. أنا اروح اغير جو وحلمي الكورة بس عاد شاسوي مجبورة عشان ارفه عن نفسي اتنكر ولا ماطايحه مغازل مع البنات و هياته.. كل اللي اسويه ألعب كورة وأرد البيت وعند يهال ماشباب مالت عليج هه
مهره تكتفت:اففف اخرتج بتنفضحين ترا
موزة بعدم مبالاه:لاتحاتين دام انا ألعب مع هالعيال مابنفضح إلا عاد إذا جا غيرهم
مهرة بعبوس:كيف يعني مافهمت؟
موزة وبدلع وغنج:يعني إللي بيكشفني بتزوجه
مهرة شهقت بفجع:شوووووووووو؟!!
موزة نقعت ضحك على شكل اختها:ههههههههههههههههه بلاج من جدي ترا
مهرة وهي تلوي اذن اختها بعصبيه:موووووووزوووووة ترا هذي اخر مرة اسكت واطوف.. فأحسلج لاتتمادي اكثر وتعتزلي فأسرع وقت.. لا افضحج
موزة وهي تتألم:أي أي أي أيييي مهروووووه وجع.. يعوووووور
مهرة ودرتها بعصبيه:لاه يعور عيل شو بتقولي حق يدي يوم بتنكشفين مافكرتي إلا اش بيفكج من منى وربي لاتذبحج!؟
موزة بنزعاج:يــــــــــــــووووه امداني اخرب متعتي و الاكشن اللي عايشتنه و اجلس افكر.. خير لوقتها.. وبعدين هييييه انتي اش له تهدديني ولا نسيتي سواد ويهج؟
مهرة عبست:شووو؟!
موزة بخبث:لاه اذكرج شو انا اعرف من اسرارج وان فضحتيني فضحتج؟
مهره سكتت وهي تتكتف بعصبيه....
موزة لمتها بقو:ههههههههههه فديتج والله دووومج توأمي العاقله الحنونه إللي دوم فصفي
مهرة بجديه:لاه.. أصلا اني مشتركة فجماعة المسرح مب سواد ويه.. بس عشان افك عمري من منووه ولسانها ساكتلج فعقلي ولي يسلمج
موزة طفشت:يــــــــــــوووه خلاص ولا يهمج بفكر.. عقب ما ادخل الثلاثين .. اش لي اسجن عمري من الحين واعقل هه؟!
وراحت من دون ماتترك لمهرة فرصه ترد عليها...
مهرة وهي تتنهد:ماقول غير الله يهديج..
***************************************
طول الطريق وهو يفكر فالاتصال.. من المتصل وشو يريد؟.. كيف يعرف نص اسراره و المرحوم منصور رفيج عمره؟..
تنهد وهو يتذكر..
كانو توهم بالثانوية لما كانو يرجعو و يروحو سوا للمدرسة و البيت.. لانه المدرسة فحارتهم وبيوتهم قريبه..
كان يضحك وهو يشوت الارض بقو:ويسجل البطل فهد هـــــــــــــــدف
وقام يصرخ بحماس:عـــــــــــــــــــــــــاااااااش عـــــــــــــاااااش فهــد
كان يمشي وراه بهدوء:اووووووووووف بس خلاص قومت الحارة بكبرها
فهد:هههههههههههاهههههههههه سجلت جوووووووووول لاه
منصور تنهد وهو يمشي بكل ثقة باتجاه فهد:رسبت فالامتحان؟
فهد:يالذكي تونا ممتحنين بعدهم ماصححو الاوراق كيف برسب بالله؟!
منصور بتنهيده:فهد
فهد كمل طريقه بعدم مبلاه:كنت امس اساعد ابوي
منصور بجديه:اعرف عشان جذيه رح تجي عندي اليوم بنذاكر سوا
فهد وقف وهو يصد صوب منصور:كـــــــــيف؟!!!
منصور تبسم فوجه فهد:امش خلنا نوصل بسرعه لانتأخر على الغدا عقبها بنريح والعصر بنبدا مذاكره
فهد بعبوس:بس عصر نلعب كووووره
منصور وهو يتجاوزه:انسى الكوره.. مستقبلك اهم.. احسن ماتلعب كورة وتذاكر وتنجح.. ولا احسن تروح تلعب كورة وماتذاكر وترسب وعقبها تتم طول عمرك تشتغل عند ابوك؟
فهد سكت يفكر...
منصور وقف وصد صوب فهد:يلا امش شو تنتظر؟
فهد تبسم فوجه منصور:مشينا..
وركض صوب ربيعه..
منصور وهم يمشو جنب بعض:طوف خبر يدتك انك بتم عندنا قبل
فهد بشرود:أكيـــد
منصور:هههههه بلاك؟
فهد وقف وهو يشهق:منصور..
منصور فز ووقف معاه:هاه
فهد:كيف بنذاكر للامتحان ونحن امتحناه اليوم؟
منصور:هههههههههه هذاك كان تجريبي بس الحقيقي باجر
فهد عبس:ياخي هذولا كله مسويلنا رعب وكارفينا كرف.. قال تجريبي قال
منصور وهم يكملو طريقهم:ههههههههههه وانت مامقصر فيهم
فهد:هههههههه ابرد فوادي ياخي
منصور:هههههههههه رح نثبت لهم انا متفوقين مابس مشاغبين
فهد مب مستوعب:اش جاب لجاب؟!!
منصور:ايه صح انت مشاغب وكل يوم انذار وفصل بس رح تنجح وتذهلم كلهم
فهد وهو يأشر ع نفسه بدهشه:من انا؟!!
منصور بحماس:ايه انت
فهد تحمس:ايه و رح اصير دكتور
منصور طالع فهد بدهشه:دكتور مرة وحده!!
فهد بحماس اكبر:ايه رح اصير دكتور ومايقولو العظمان تتسمع.. خلاص من اليوم نادني الدكتور فهد و عظماني مع عقلي رح يسمعو ويجتهدو واصير دكتور ويصيرن عظمان و عقل الدكتور فهد إللي هو أنا
منصور نقع ضحك ع خبال ربيعه:هههههههههههههههههههههههههههه انت اش تلخبط وبالفصحى بعد؟!!
فهد وهو يصارخ بحماس:انا الدكتوووور فهد
منصور قام يصارخ معه:و أنا منــ..
فهد قاطعه:منصووور الدااافوووور
منصور:هههههههههههه يالدكتوووور
فهد:هههههههههه اهلا تفظل.. عندك مشكله؟.. شو يعورك؟
منصور وهي ميت ضحك ويده ع صدره:هههههههههههه قلبي
فهد لف يده ع رقبة منصور بمرح:هههههههههههههههه خلاص طلق حرمتك وبيرتاح قليبك ياخوي
منصور:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رجعه صوت السايق للواقع.. وصحاه من ذكرياته..
*********************************************
:شووووووووووووووووووووت شوووووت شوووت
سيف:بسررررررررررررررعه..
موزة وهي تحرس المرمى بتنهيده:اافففففففف وربي وقف قلبي
محمد بصراخ:سالم انتبه..
موزة مانتبهت إلا الكل يركض صوبها:بلاهم؟
سيف:ساااااالم
موزة بصراااخ:زيــــــــن اشوووفه لا تصرخ
زاهر:هههه بنشوف ياسويلم
وشات الكورة بس موزة قدرت تصدها..
محمد طاح الارض يلاهث بتعب:ااااااااااه تعبت
زاهر:اكيد بتتعب ياخي نحن معرف كيف جالسين نلعب فعز القايله تقول مخبل؟!!
سيف:هههههههههههههههههههه ونحن شو؟
عامر وهو حده طفحان خلاص:محمد نحن بنروح خلاص تعبنا
زاهرعصب:يوووه روح يالــ..
محمد قاطعه بسرعه:روحو بس لاتنسو بكره تجو
عامر:والله ماظن نقدر نصنا اهالينا منبهين علينا لانلعب خلاص الامتحانات قربت
محمد:اوه صح.. خلاص عيل فمان الله
موزة وهي واقفة تسمع بسكات فخاطرها.. يوووه الاولاد يفكرون بالامتحانات ماصدق هه
زاهر بعصبيه:هه اما انهم بيطلعو رجال ماقدرو يكملو ساعه لعب هه
محمد تبسم وصد صوب موزة إللي واقفة تتسمعهم:سالم
موزة فزت:سم..
سيف و زاهر صدو صوبها:سم الله عدوينك.. انت بعدك مارحت؟!
موزة:لا والله عاد فالطريق.. ليش انت اش شايف؟!
سيف:هههههههههههه
زاهر بجفاء:و اش تنتظر حضرتك؟
موزة بوزت:ماشبعت لعب..بلاهم راحو؟
سيف:هههههههههه تعبو الشمس حرقتهم
موزة بقرف:يــــوووه هذولا بنات ولا اولاد؟!.. ليش خيفانين ع بشرتهم مثلا؟!
الاولاد:هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد:لا بس اهلهم منبهين عليهم وبعدين الامتحانات قربت
موزة لوت بوزها:هه ارجوك لاتحاول تفهمني انهم الحين كلش متفوقين
سيف:هههههههههههههههه ياحليلك ياسلوووم وطلعت تعرف تبوز بعد
موزة بعصبيه:خير ليش اش قالولك عني؟!
سيف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زاهر:يووووه اعصابك ياولد.. هدي ترا متعودين علي فلا اتعب اعصابك هذولا الاثنين بذات مايحس

رحيل المشاعر
10-02-2021, 05:12 AM
محمد:لا افا شهالكلام؟!!
موزة فخاطرها.. مافهمت شي.. اش يقصد؟؟
قاطع عليهم صوت اذان العصر..
محمد:الله اكبر.. يلا شباب مشينا صلاه
موزة بققت بعيونها وتلعثمت:هاه
زاهر:بلاك صلاه طوف قدامي بنروح نصلي جماعه فالمسجد
سيف:نحن دوم نروح ونجي سوا مسمينا فالحارة الثلاثي الرهيب
موزة ابتسمت بمصخره و فخاطرها.. ايه اعرفكم حد مايعرفكم انتو؟!!
محمد:شتحرصون يله عشان نلحق ع صلاه الجماعه
سيف:يلا مشينا
موزة تورطت:انا بروح البيت ببدل بسرعه ولاحقنكم
محمد:نحن بيتونا ع طريقنا بس انت وين بيتك؟
موزة ضربها ع الوتر الحساس:اااااا... انا بيتي بعده مابنيته هههه
سيف:ههههههههه يقصد بيت ابوك
زاهر:تتمصخر وويهك..البيت اللي عايش فيه وينه فيه؟
موزة تأشر وراها عكس اتجاه المسجد:هنااااك اخر شي بالداخل بالنص باليمين ع يساركم
الاولاد سكتو يحولو يستوعبو؟؟؟؟؟!!!
زاهر:اخر داخل بالنص؟؟!!
سيف:باليمين ع يسارنا؟؟!!
محمد:ههههههه شو هذا لغز؟!
موزة ترقع:هههه لا بس ماعرف اوصف ههه شاسوي بيتنا معوق هههه يلا بروح عشان نلحق ع الصلاه
و شردت بسرعه...
سيف:ههههههههههه بلاه؟
زاهر:شكله متأذي من ابوه
محمد:إلا شكله ابوه شديد ومنبه عليه لا يتأخر ع الصلاه
سيف:إلا تعالوا من ابوه؟
زاهر:صح وانا ابد ماشفته يصلي معنا
محمد:هذا الولد شكله جديد فالحارة بعدين في مسجد اقربلهم الصوب الثاني
سيف:ياحليله هالولد والله شكله طيب وولد حلال
محمد:هاه لايكون تبوه يصير منا و نصير الرباعي الرهيب؟
زاهر:هذي عاد يبالها جلسة مطوله
سيف:انا موافق
زاهر:مو قبل لانختبره مامنيه والطريق ندخله وسطنا
محمد:عادله اسبوعين يلعب معنا انت بلاك عليه؟
زاهر:انا اقول لانستعجل
سيف:ههههههههههه إللي يسمعكم يقول الحين كلش بندخله مجلس الوزراء
زاهر:هههههههه إلا احسن عنه
محمد:امشو امشو لا نتأخر ع الصلاه
**************************************
يتبع...

رحيل المشاعر
10-02-2021, 05:12 AM
وهذي التكمله


****************

عليا اللي كانت تنتظر مواز فالحديقة الخلفية للبيت بمحاتاة:استغفر الله وينها هاي اففف بالله وردت مثل العاده عقب صلاة المغرب اش بسوي؟!
إلا بموزة تدخل عليها من الباب الخلفي بدفاشه وهي تلاهث..
عليا و مواز من شافو بعض انتقزو وشهقو بنفس الوقت..
مواز ويدها ع قلبها وهي تلاهث:بلاج واقفة هنيه خوفتيني؟!
عليا بعصبيه:الله جابج يالخبله.. يدي
مواز بسرعه جلست تفصخ الجوتي:بلاه شيبتنا؟
عليا وهي تسحبها وراها للداخل:بسرعه ادخلي بدلي لاننفضح
مواز ببرود:ليش اش صاير؟
عليا وقفت وبلهاث:يسأل عنا شكله يبا يقولنا شي بس حضرتج برا البيت
مواز فزت:و انتي اش قلتيلهم كيف صرفتيها؟
عليا بلعت ريجها:انا سمعتهم مخليه عمري راقده ودانه داخله تتسبح ومنى فالمطبخ تطبخ.. و على اساس انتي بعد منخمده
مواز بخوف:انزين محد شك؟
عليا:دانه.. بس قلتلها انج راقده فبيت الشجره ومهرة بعد رقعت معي
مواز تنفست الصعداء:ايه ايه زين وصدقت؟
عليا:صدقت بس انتي ادخلي بدلي بسرعه لاننفضح عاد من يفكنا من لسان منى و يدي؟
مواز:يدي مقدور عليه بس النشبه منازورا من يفكنا منها؟
مهرة جاتهم تلاهث:الحمدلله انج جيتي يلا ادخلي ادخلي..
ودخلن بحذر و بسرعه للغرفه..
دانه وهي توها طالعه وماخذه دش:و اخيرا شرفتي؟
مواز بعصبيه:ليش اش بغيتي مني؟
دانه ببرود:اسميج غبيه حد يشرد من البيت فعز القاليه؟
عليا و مهرة صدو صوب بعض امبققين عيونهم...
مواز شهقت:من انا؟!
دانه تكتفت:لا تحاولي تمثلين علي ترا اعرف كل شي ماني بغبيه ولاني بهيته
مواز تخصرت بعصبيه:بسم الله عليج يام اربع عيون
دانه وهي ترفع نظاراتها لعيونها بغرور:و أفتخر يام عقل فاضي
مواز عصبت بس مهرة و عليا وقفن بينهن لايتضاربن
مهرة:هيه هيه هدن
مواز بصراخ:حمدي ربج لو ما البنات كان انذبحتي
دانه وهي تنشف شعرها بعدم مبالاه:هه خوفتيني
مواز خلاص ارتفع ضغطها:انا اعلمج
عليا بسرعه:موااااز استهدي بالله وادخلي بدلي لاننفضح
دانه وهي تتخصر:هي بس إللي بتنفضح نحن وش علينا؟!
مواز تبسمت بخبث:هه لاه احسلج تأمني ع عمرج ان انفضحت بفضحكم كلكم
دانه بعصبيه:عشتوو..وتهدد بعد.. اقووول مشي بوووزج
مواز بثقة:ههههههههه لاه انا امش بوزي يااا راعية الشات
مهرة شهقت:شاااات؟!!
عليا صدت صوب دانه:قلتلج لاتتسببيلها.. هاج اتحملي إللي يجيج
وشهقت بس انتبهت:شاااااااااااات!!!!
دانه انقلب وجها ألوان:شات شو بعد؟!
مواز بثقة:مدريبج تذكري..ع العموم انا ناسية بس اذا حبيتي عادي اتذكر
دانه بوزت:ادخلي بدلي وااايد ابركلج
مواز بنصر:ههههههههاي وأنا اقول جذيه بعد
ودخلت الحمام وهي تتمخطر ودانه حدها مغتاضه..
عليا وهي تصد صوب دانه إللي واضح عليها التوتر:شات شو بعد يالعاقله؟
دانة تبرر:لا تسيئي الظن.. ماشات اسمه صندوق المحادثه فمنتدى الكليه
عليا بعصبيه مب قادرة تفكر:لا هو.. مشي فرق
دانه:خلاص عليا فكيها ولي يسلمج عقب بفهمج
عليا تنهدت:بنشوف اش عندج هه
مهرة إللي سمعت صوت منى إللي تناديهن:خلاص مب وقته
عليا صدت صوب مهرة بدهشة:وأنتي بعد تعرفي وساكته؟!
مهرة بلعت ريجها:هاه..لالا و انا اش بدريني؟!!
دانه وهي تنشف شعرها بتوتر:مادري كيف عرفت هالخبيثة
عليا تبسمت:تقولي الموساد
دانه تبسمت بمصخرة:هه..إلا ماتعرفتن يدي شو يبا منا؟
عليا من تذكرت يدها تنهدت:لا
دانه بحيرة:إلا هالمرجوجه شو ماسكه عليكن انتن بعد؟
عليا:هاه هه لا تحاتي بتعرفي
مهرة:بنقولج عقب
:لاه
البنات صدن وراهم:بلاج خوفتينا؟
مواز وشعرها يقطر:عقب اجتماع الجد بنعقد اجتماع مغلق فيه بنتفاهم اكثر ع كل شي ياعزيزاتي
البنات سكتن بعبوس..
مواز:هههههههههههه لاتعصبن ترا بس اريد مصلحتكن طبعا عقب مصلحتي هههههههههههههههه يلا مشينا قبل لايعصب الجد
مهرة:نشفي شعرج بالاول
عليا:ولبسي شي عدل بدل هاللبس
مواز وهي تتأمل نفسها:اممممممممممم زين
دانة تنهدت:الله يهديج
مواز:جميعا حبيبتي
مهرة:إلا انتي مصليه؟
مواز:هههههههههه ايه رحت المسجد صليت جماعه مع الشباب
مهرة شهقت:شوووووووو؟!!
مواز:هع لاطبعا ماصليت شردت عنهم
مهرة بتنهيده:حسبالي بعد
عليا:يلا بسرعه عيل صلي ولا بعدج مامتوضيه؟
مواز:يوووووه اكيد توضيت..هاتي السجادة
دانه وهي تهز راسها بتنهيده:الله يهديج يالمرجوجه
مواز قامت تهز كتوفها:ياعاشقين اسمعوو.. مواز عندها عذر
البنات:بااااايخه
مواز وهي تطبل فباب الكبت:جيت وش جابك حبيبي من بعد طول المغيبي
مهره:مووزووة اعقلي
موزه وهي تغايض دانه:قول اني ما اهمك يابرودك و..
منى طبت عليهم بعصبيه:انتو ماتسمعووون.. ساعه اناديكم؟؟
البنات:الا تونا كنا جايين بس مواز
منى صدت صوب مواز اللي طلعت قدامها وهي تدندن:لالاه لالالاه
منى:استغفر الله انتي متى بتعقلي؟؟!!
*********************************************
:لاتحلم حتى
عمر اللي فر الاوراق من يديه:والله حالة الشيبه صعبه
خالد بنبره حقد:شوي وبنجننه مثل ماجننا وهدم مستقبلنا انت بس اصبر
أحمد اللي تنهد:انتو مجانين تراه ماهو بسهل لاتتورطو فشي انتو مب قده
عمر عبس بعصبيه:حن قده وقدود انت ماعليك منا ماتبي تساعد لاتكسد
خالد بقهر:ايه هو اش حارنه ماهو حصللها ولاحد تحكم بحياته
أحمد وقف بيروح عنهم:هذا اللي قاصر بعد يتحكمو فيني
عمر بنص عين وبخبث:ههه ضحكتني..اقول بس كب على حلاك
أحمد عبس:اش قصدك؟!
عمر بابتسامه جانبيه:مثل ماجدي حرمنا من احلامنا ودمر مستقبلنا انت بعد صحيح ماقدر عليك بالاول بس عرف كيف يجيب راسك فالاخر
خالد يكمل على عمر:يعني حن على الاقل بكره بس ننجح ونفتك من تسلط هالشيبه نقدر نتحرر ونسوي اللي نبيه بس انت خلاص انعدمت
عمر وهو يحط رج فوق رجل:يعني بإختصار حن مثل المساجين فتره وان شاء الله بنطلع بس انت مؤبد
خالد:الا اعدام..بس عاد اذا انت **** ونذل واناني بـ..
أحمد صرخ بخنقه فيهم:بسسسس خلاص شفتوني ساكت يعني خلاص تستلموني
ذياب:عيل اش له متنحس وماتعاونا؟!
أحمد وهو يلاهث:يكفيني اللي جاني منكم ابعدو عني ماعدت طايقكم كلكم
وجا بيطلع بس خالد صرخ عليه:تقدر..تساعدنا على الاقل تنتقم لنفسك
أحمد اللي فتح الباب وهو مستعد يطلع من دون لايطالعهم:انا مو حقود وصغير عقل افكر بالانتقام...انا وكلت امري لربي..هو بيردلي حقي وضعفه..الانتقام لصغار العقول امثالكم
وطلع وهو يسك الباب وراه بكل قوته..
عمر بغصه:الانتقام يسود القلب ويعميه
خالد بجديه وحماس:حن مابننتقم..لانه مارح نسمحله يبهدلنا اكثر وعيشنا فقهر اكثر عشان نحقد عليه ونفكر ننتقم..لازم قبل لايدمرنا نوقفه
عمر اللي تنهد:هو بقى شي فينا مادمره؟!
خالد:على الاقل انت ماحط فذمتك مسؤوليه روح وعايش فقلق وتوتر واعصاب مشدوده دوم..وصرت متبلد وبارد نفس أحمد أحمد ربك
عمر زفر بقهر:أحمد وأبوي وعمومتي وعماتي واحد واحد حتى جدتي ماسلمت من شره
خالد بقهر:عشان كذيه حن لازم نوقفه عند حده
عمر اللي طالع حماس خالد وتبسم:هههههههه مو نحن باديين لاه
خالد تبسم باريحيه:ورح ننجح باذن الله
:ان شاء الله
خالد وعمر اللي صدو وراهم:شهاااب!!
شهاب اللي دخل وسك الباب وراه وبيده ظرف اصفر:تفضو ياساده
خالد وعمر يطالعو فبعض وفالظرف واخيرا فشهاب بتشتت ينتظروه يفسر لهم..
شهاب ضحك على اشكالهم:ههههههههههههههههه اش فيكم؟!..جبت لكم قنبله من العيار الثقيل
خالد و عمر صدو يطالعو فبعض مبققين عينهم..
شهاب ماقدر يتحمل وانبط ضحك عليهم:هههههههههههههههههههههههه يالاغبيا فتحو الظرف جبت لكم كل اللي يثبت رشاوي و فساد السيد المحترم فهد ال...
عمر شهق:شوووو!!!
خالد اللي بقق بعيونه وعفط للظرف يلتهمه بوحشيه:كذاااااااااااااب
شهاب دخل المطبخ يشربله ماي نشف ريجه:ههههههههه تأكد وشوف بنفسك
خالد وعمر اللي يطالعو فالاوراق ومندمجين...
شهاب رجع وحط رجل فوق رجل:هاه اش رايكم يابشوات؟؟
عمر وهو فاك حلقه:اه يالعفريت كيف سويتها؟؟!!
خالد بدهشه لاتوصف وفظول كبير:من وين جبتهم؟!
شهاب بغرور:من مصادري الخاصه..مو قلتلكم اعتمدو علي
خالد بوناسه:الله واخيرا واخيرا احسني بموت من الفرحه
شهاب:ههههههههههه طالع هالغبي ماكنه بيسجن جده
عمر وخالد اللي وضحت عليهم ملامح الصدمه وقفو يطالعو فشهاب بجمود..
شهاب:اش فيكم لايكون على بالكم هالاوراق رح توديه هاواي رحله استجماميه مثلا؟!..السجن ياحبيب السجن
خالد بلع ريجه:بس..
شهاب بجديه:واحد نصاب وريحه الفساد فايحه منه اش تنتظر تكون نهايته؟
عمر بعصبيه:ايه بس حن مانبي نسجنه..تراه مهما يكون هو جدنا
شهاب حط كوب الماي ع الطاوله اللي جنبه:والله انا مااجربتكم على شي..بس ابفهم اش تنتظرو نهايته؟!..يعني شاللي بتوصلوله؟؟؟؟!!
خالد:بس نبا نفهمه انـ..
شهاب قاطعه بضحكه قويه ساخره:هههههههههههههههههههههههه مشي اسمه نفهمه انسى ياحبيبي انسى هذا جدك وانت ادرابه..الحين مدمر كل العيله وتقول نفهمه؟؟!!..مافهم اول بيفهم وقت مابدا يخرف؟؟؟!!
عمر بندم:بس هو جدنا مانقدر نأذيه
شهاب وقف بملامح شرسه:تذكرو قبل لانبدا قلتلكم تنسو انه جدكم... هالانسان قبل لايحترم كونه جد ويتحمل مسؤولياته دمر اهلكم قبلكم والحين يدمركم انتو..اذا تبو تستمرو وتتحروو من سلطانه لازم تنسو عواطفكم لانه انسان مريــــــض
وسحب الاوراق منهم بدفاشه..وكمل بعصبيه اكبر
:مثل ماذبح ابوك وامك انت وياه ويتمكم وحرمكم منهم انتظروه يسوي فيكم نفس الشي بس وقتها لاتجوني تطلبو مساعدتي
وجا بيطلع..
عمر:شهاب
شهاب وقف:نعم
عمر بغصه:هو دمرنا بما فيه الكفايه صح حرمنا انا نختار اللي نباه وتحكم فدراستنا ووظيفتنا ورواتبنا ومستقبلنا...بس ماله دخل فأهلنا
شهاب طالعه بنظره وبابتسامه جانبيه ساخره:انت ماعندك خبر انه مو بس حرم خالك وامك من السعاده..لاء هذا دمرهم من وقت ماعصوه ورفضو الحياه اللي رسمها لهم
و تركهم وراح..
خالد طالع فعمر المصدوم:عمر
عمر بتفكير:اش يقصد؟
خالد:صدقه يعني حن اش ننتظر نهايه جدي غير السجن؟
عمر....
خالد:لازم نفكر اكثر باللي نسويه هالحرب نهايتها ياحن نتدمر اكثر من دمارنا ياجدي يدمر
عمر....
خالد يكمل باندماج:يعني يايستخف يايدخل السجن وفالحالتين رح نأذيه
عمر بدون ملامح:يعني انت اش كنت تنتظر يتعدل ويتغير؟
خالد تنهد بأسف وخيبه:مدري
عمر زفر بقو:انا بلحق شهاب لازم اعرف اللي يعرفه
وجا بيلحقه..
خالد:لحظه
عمر صد لخالد:نعم؟
خالد وهو يدخل بوكه وتلفونه فجيبه:مشينا
عمر:اوووه تذكرت السويك
ورجع خذه من الطاوله
خالد:ههههههههه زين ذكرتك
عمر:والله مابقى فيني عقل
وطلعو مع بعض..
************************************
بهمس:الحين ساعد جالسين مقابلين بعض ليش؟!..جلسه تأمل مثلا
ردت عليها بمصخره:لا جلسه يوجا
مواز اللي جلست نفس جلسه اليجا وغمضت عيونها....
منى عبست:وه يابنت شاتسوين؟؟
عليا اللي قرصت مواز:هيه انتي شتسوين؟؟؟!!
مواز:اااي...مشي امارس اليوجا لاه
منى:اش عندكم تتهامسو؟؟
دانه بجديه:جدي اش هناك اش مستوي ساعه ننتظر ولا انت ناطق؟؟
منى فرتها بعلبه الكيلينكس:تأدبي يابنت يوم انج تكلمي جدج تكلمي باحترام
مهره اللي شارده ولاهي معهم..
مواز همست لعليا:طالعي السرحانين هناك
عليا تبسمت:شكلها المسرحيه جابت مفعولها ووصلتلها الرساله
مواز كشرت:ياليت وتحس هالغبيه
منى:انتو هيه بسكم تهامس ترا هذي تسمى قلت ادب
الجد:احم احم
الكل سكت...
مواز تكلم عمرها بصوت واطي:يالله ننتظر المرسوم السلطاني
عليا بلعت ضحكتها وهي تطالع منى اللي تتوعدهم...
الجد بجديه:والله يابنات بسافر علاج وبخذ عمتكم معي عشان تداريني بلاها انا مقدر اسوي شي
البنات خرستهم ال


[/صدمه........!!!!

رحيل المشاعر
10-02-2021, 05:13 AM
منى كملت:ورح نبقى تقريبا بس اسبوع او اقل كلها فحوصات وراجعين
البنات..............
الجد:بس لو مادراسه كان خذتكم معي
دانه:تروح وترد بسلامه جدي
عليا راحتله وحطت راسها فحضنه:ماتشوف شر يالغالي
مواز راحت باست راسه:جعل عيني ماتبكيك....فديتك جدي حبيبي
دانه قامت معهم باست راس يدها ويده:الله يبقيك ويطول فعمرك لنا يالغالي
الجد تبسم وبعينه دمعه متحجره لهم:الله لايحرمني منكم ويسعدكم يابناتي
منى اللي تمسح دموعها...شافت مهره سرحانه:مهره
مهره تنهبهت:هاه!!
منى:ماودج تودعي جدج؟
مهره بتشتت:ليش متى بتسافرو؟
منى:بكره فجر ان شاء الله
مهره قامت لجدها ومواز ودانه راحو لمنى..
مواز:تروحي وتعجبج المانيا وتبقي فيها قولي امين
منى فرتها بالوساده اللي جنبها:برجع اجلس على قلبج يالمهبوله
مواز:ههههههههههههههه عسل على قلبي ياحلى عمي بنشتاقلج
ولمتها بدفاشه
منى بزور بعدتها عنها:بعدني عني خنقتيني وه
مواز:وهذا المطلوب وه
منى:انقلعي لا..
مواز ركضت برا المجلس بضحكه...
دانه باست راس منى:تروحي وترجعي باسلامه عمتي
فهد اللي يتأمل البنات ويده تمسح على راس عليا اللي بحضنه...
منى:وه عليوه بسج قومي عن جدج كربتيه
دانه:ههههههههههه اتلقاها نامت
الجد:خليها يامنى انا مرتاح
منى:بس يايبه..
الجد رفع يده يسكتها...
منى:عيل ابقوم ازهبب باقي الشنط
مهره:وانا بساعدج
وقامت معها... ولحقتهم دانه..
الجد بحنان:ماني مطول بروح وبرجع بسرعه
عليا رفعت راسها له:بشتاقلك
فهد لثم وجها اللي احمر من البكا:افا وليش الدموع ياروح فهد؟!
عليا تبسمت:الله لايحرمني منك
فهد وهو يسمح دموعها:يالله عاد مابا صياح اباج قويه دوووم
عليا رجعت حطت راسها ع صدره:دامك معي انا بخير
فهد لمها:لزوم ياروح فهد تقوي قلبج اكثر بوجودي وعدمه
عليا غمضت عيونها:ان شاء الله
:يووووووووووه ماخلصتو من افلامكم انتو؟؟؟
عليا وهي تبعد عن جدها:وجع اش هالالفاظ؟!
الجد تبسم لهم:ههههه هذا من الغيره
مواز تخصرت:غيره الطل
وعفطت صوب جدها لمته:انا بعد اقدر المك يالجد
وبعدت
:شفت كيف ماني غيرانه
فهد وعليا:ههههههههههههههههههههههه
مواز انحرجت:اش فيكم؟
عليا:شوفو كيف ويهج محمر اول مره تسويها لاه
مواز عصبت:لاه
فهد:هههههههههههه
مواز عصبت:لاتضحكون علي هه
وطلعت منحرجه
عليا:ههههههههههههه انا بلحقها يلله جدي تصبح على خير
وباست راسه
فهد باس راسها:وانتي بخير ياروح فهد
عليا طلعت تلحق مواز باريحيه....من تسمعه يناديها روح فهد ترتاح اكثر واكثر...تعرف اش قد هي مميزه وحب جدها لها كبير من بين كل البنات..عشان كيه ماتترك فرصه الا وتنهل من حنانه وحبه...تعوض الحرمان والالم اللي عاشته...
*************************************
:من السبب؟

رحيل المشاعر
10-02-2021, 05:13 AM
تابع

عليا طلعت تلحق مواز باريحيه....من تسمعه يناديها روح فهد ترتاح اكثر واكثر...تعرف اش قد هي مميزه وحب جدها لها كبير من بين كل البنات..عشان كيه ماتترك فرصه الا وتنهل من حنانه وحبه...تعوض الحرمان والالم اللي عاشته...
*************************************
:انزين لاتصيح
مواز عصبت اكثر:زاهر اسكت عني ولي يسلمك هه
وراحت عنهم جلست على صوب
محمد:زاهر وبعدين معك اترك الولد بحاله تراك أذيته
زاهر بعدم مبالاه:ماسويت شي
سيف بعتاب:كل هذا ولا سويت شي؟؟!!
محمد اللي راح لمواز الجالسه عنهم بعيد لحالها ومتضايقه تبسم:سالم لاتتضايق من زاهر هذا هو من عرفناه..ترا مايقصد شي وقلبه ابيض
مواز تنهدت هو مايعرف اللي مضيقبها صدق مو زاهر طلعتها معهم...طلعت معهم على اساس مباراه الحاره الثانيه وطلعت للبر ومع من شباب اكبر عنهم هم ربع اخو سيف:لا عادي
محمد جلس جنبها فزت:هههههههههه ايش فيك ماباكلك؟!
مواز ترقع:هاه لا بس حسيت نفسي تافهه
محمد بقق بعيونه..!!!
مواز ترقع:هههههه يعني ايش له اتضايق من شي تافهه هذي حركات بنات ما رياييل
محمد استغرب تقلب مزاج هالادمي بس اختصر عليه وايد قام يشجعه:ايه صح خلك ريال
مواز تبسمت:هههههههههههه صح
وفخاطرها....يالله انمحت بقايا الرقه اللي فيني تماما...مشي امل اتعدل يالله انا ايش اسوي هنيه
محمد لاحظ شرودها:فيك شي؟!!
مواز عبست بضيق:اختي تعبانه وبروحها فالبيت ماكان لازم اودرها واجي عندكم
محمد عوره قلبه:اهاه عشان كيه متضايق...خلاص ماعليه بنرجع
مواز استانست من الخاطر:صدج؟!!!
محمد فرح لانه فرحها حس انها صدج متورطه:ايه صدج تعال...
سلطان:اوووف وينه هالذياب نبا نلعب؟
أحمد بعدم مبالاه:تلقاه يدووور... يدور شبكه
فيصل اللي قام عنهم:بروح اشوفه مصخنا بتلفوناته جايين نغير جو وهو على هالحاله ماتغير انا اعلمه
سلطان يحمسه:عليك به يا أسد
فيصل وهو يبتعد عنهم وهو ناوي نيه على ذياب:هههههههههههههه بهجم عليه وبذبحه هو وتلفوناته
أحمد بجديه:انا معرف متى بيعقل وبيبطل حركات المغازل وقلت الحيا هذي؟!
سلطان:ودرها
أحمد بقق بعيونه وعبس:عي هالحركات ايش تسميها؟!!
سلطان:الله يسلمك من تعرفله على بنت قلبته قلب تغير وتاب
أحمد بعدم مبالاه:كذاااب
سلطان بجديه:والله العظيم وراسك
أحمد طالعه بنص عين:صدق..... صدق؟؟؟!!
سلطان وعينه بعين احمد:ايه والله
احمد من شاف الصدق فعيون سلطان قام فز على حيله وتعدل فجلسته:احلف مره
سلطان عطاه ظهره:طير زين خلاص تعبت احلف ماتبا تصدق لاتصدق بكيفك
أحمد بحماس:لا صدج تاب؟
سلطان يطالعه وهو لاوي بوزه:ايه تاب صدجججج
أحمد بفظول:وايش القصه؟؟؟!!
سلطان:الله يسلمك....
:سلطان
أحمد يتأفف بتذمر:وقته!!؟
سلطان صد صوب اخوه:هلا ايش فيك؟
سيف:بنرجع
أحمد عبس:ليش تونا واصلين؟
سلطان ماعبر اخوه:اقول طير زين انا لعبه لك انت وربعك اليوم بتباتو هنيه مشي رجعه
سيف:ما على كيفك...هذي ربيعي سالم مرض من الجو
أحمد بعبوس وهو مابالع جيتهم لانهم صغار للبر معهم خير شر:امداااه يمرض؟؟!!
سلطان بعصبيه:جايبين يهال حن عندنا استوو عرب وبلا حركات اليهال البايخه
محمد اللي جا وزاهر معاه من علت اصوات سيف وسلطان:الولد مرسض عنده التهابات بس حن تونا نعرفه ولاخبرناه اصلا عن جيتنا للبر غلطتنا يعني لايموت بسبتنا عقب ماتنفعنا اللايمه
سلطان عطاهم اكبر طاف ورجع لاحمد بيكمل السالفه:اهاه زين...
زاهر عصب:وراه مايعبرنا؟!!
محمد:اووووف تورطنا
سيف منقهر من حركات اخوه:اكبر عنا لا ب4 سنين ويشوفونا كنا فالروضه
زاهر مفووول حده:خلونا نسوق بروحنا
محمد:لا بنعيل البر مافيه شوارع بس للي يندل وخبره
سيف وهو يتلفت حوله:الا سالم وينه؟
محمد اللي اتفق مع سالم انه مايخبر حد عن السبب الحقيقي والفو هالكذبه:مدري خلينا ندوره لايكون طاح فشي من الاماكن
زاهر:اووووف قلتلكم بلاش نروح مع هالامتسلطين بس ماتسمعو الكلام هه
محمد وهو يسحب زاهر وراه:امش امش ولا يكثر
*************************************
:الا كثر كل شي تعرفه قوله
شهاب طالعه بنظره:تبا تعرف صدج؟
عمر بثقه:ايه قووول اللي تعرفه ليش متررد وخايف؟
شهابب بثقه:ههههههههههههههههههههه ماني لامتردد ولاخايف
خالد اللي يسمع بسكات....
عمر عبس:عيل قول
شهاب جلس وشاف ع عمر:تعال بالاول اجلس لانه السالفه طويله ومعقده
عمر جلس وقلبه يدق طبول:قوووول كلي آذان صاغيه
شهاب:انت تعرف انه جدك بنى امبراطوريته الضخمه من الخداع والنصب والاحتيال
خالد باسف:هالشي معروف وقديم
شهاب طالعم وكمل:هذي وحده والثانيه انه ماكتفى بهالشي لما بدت جدتك تعرف وتتسرب لها الفضايح وتشم ريحت الحرام ففلوس زوجها ماتقبلت هالشي وبدت تحاول ترجع فهد زوجها مثل قبل بس الفلوس والطمع مابقو شي فيه الا ودمره...تحول لشخص جشع...طلق زوجته وتفرقو عياله الصغار عند الام والكبار عند الاب
خالد قاطعه:شو بتحكلنا قصد حياه جدنا انت؟؟!!
عمر:خليه يكمل خالد شكله بيفهمنا شي من ورا هالمقدمات كلها
شهاب كمل:ولانه مايثق فاحد دخل عياله فشغله...بدا ببكره واكبر عياله محمد....الحظ انه كان يدرس تخصص يساعد فشغل فهد اللي استغل الفرصه...ودخل شغله فحياته وزوج عياله من عيال التجار بس عشان العلاقات والفلوس...واللي منهم يعارض يدمره
عمر بلع ريجه:وصلت
خالد بقهر:مسكين ابوي عمري ماحسيته سعيد مع امي بس كان متأقلم
شهاب:ابوك قصته قصه..ابوك حب وحده فقيره وابوك رفضها وماكتفى يدمر حياة ولده... الا ودمر البنت وسمعتها وحتى هدم عايلتها وسبب لاهلها مشاكل كثيره عشان هي تبعد عن محمد وتجبره يبعد عنها
خالد بقق عيونها هو عارف جده سولى المستحيل عشان مايطلق ابوه امه بس ماعباله توصل فيه المواصيل لهدرجه ولاعمره فكر انه بقلب ابوه انسانه ثانيه.....!!
عمر بغصه وغضب مكبوت:وامي...هو اجبرها تقطني لابوي بعد وتسافر تتزوج ولا عاد تسأل عني ابدا؟؟
شهاب زفر:امك تزوجت من دون شوره لانها كانت واثقه بيعارض بس طلقها غصب وزوجها اللي يباه...وجابتك...اللي صار امك ماتحملت القهر والظلم ومحمد ماتحمل يشوف اخته فهالحاله وخاصه انه ابوك كان انسان سيء ويضربها ويحتقرها كثير
عمر قاطعه بغضب شديد:ابوي عمره مااحتقرها هي خانته وتركتنا
شهاب بثقه كمل:خالك محمد عقب ماطلقها ابوك للمره الثانيه خذها وسافرو وجن جنون جدك ومادرى عنها شي الا وهي راجعه لزوجها القبلي ومحمد وقف فوجه جدك وسوى المستحيل عشان يبعد شر ابوه عن اخته....بس فالنهايه جدكم ماقصر وذبح محمد ورمل شيخه
عمر صرخ بوحشيه:هالكلام كذب كذب انت من وين لك بكل هالمعلومات هاه و ايش دليلك؟؟؟
شهاب بدون ملامح وبهدوووء:انت ناسي انه لك خوال راحو عند جدتك عقب طلاقها من جدك؟
خالد يحاول يجمع بقايا صورة ضبابيه فعقله:وايش دخل؟!!
شهاب ببرود:خالك ربيعي
خالد وعمر طالعو بعض شوي ويستخفو:انت اش قاعد تقول؟؟؟!!
شهاب زفر:جدتكم بعدت عيالها الصغار اللي هم صقر ومنى عن ابوهم فهد المجنون بس ماقدرت تبعد عيالها الكبار شيخه ومحمد عنه...اللي ماتعرفوه انا وصقر درسنا سوا فالخارج وهو ربيعي المقرب...
والزبده فهد عقب وفاه جدتكم معيش منى والبنات بيت وعايش معهم وطارد صقر ومتبري منه
خالد وعمر كنه حد كب عليهم ماي بارد الصدمه عقدت لسانهم.....
خالد شوي وبستخف بصراخ:ياخي واايد تهذر انت مافهمت شي احسني صدعت
عمر بلع ريجه يحاول يستوعب سالفه امه جات سالفه جده:زين ايش دخل هذا بأمي؟
شهاب ببساطه:روح واسأل خالتك منى وبتأكدلك كل حرف قلته لك
خالد بشراسه:خالتي هذي دامها تعرف بطبايب جدي اش له عايشه معه؟؟!!
شهاب زفر بملل:جدك معهم غير......ومعكم غير
خالد خلاص صدع:اوووووووووووه
عمر طاح ع الكنبه منهد حيل:كيف يعمي؟؟؟
شهاب ببرود وتبلد:روحو بنفسكم زورو عمتكم ياقاطعين صله الرحم وهي اتفهمكم كل شي
خالد صرخ بخنقه:خلاااااااااااااااااااص اسكت صددددعت والله
شهاب رفع حاجب بستنكار:انتو بغيتو تعرفو اش اسويبكم عبالي بتتحملو اللي بتسمعوه؟!
عمر........
خالد بغيض من برود شهاب اللي ولاهمه ولا كأنه يقول كلام قوي عليهم:دامك تعرف كل هذا ليشم اخبرتنا من قبل؟
شهاب زفر زفرة طويله زفرة ضجر:من سألتو خبرتكم
خالد بقهر وده يقوم يكفخه:اخخخخخخخخخخخ يابرودك
شهاب تبسم ابتسمه صفرا وسكت عنهم يطالع فعمر اللي ماسك راسه ويرجف:شف ولد عمتك لايموت
خالد انفجع بشكل عمر عفط صوبه بقلق:عمر انت بخير؟
عمر هز راسه بقو:ايه ايه تطمن
خالد بأسف:اكيد حاشك صداع من هذرت هالشهاب
وطالع شهاب بغيض
شهاب تبسم ابتسامه عريضه:الا متى بتزورو عمتكم او خالتكم؟
خالد بنظره:ماوقته
شهاب تبسم بسخريه:المهم ان حصلتو العنوان لاتنسوني اخوكم انا
وقام عنهم بيروح
خالد بدهشه:ليش انت ماتعرف العنوان؟؟
شهاب وهو يطلع عنهم:لا للحين خبرتكم عشان تجتهدو وتجيبوه تعبت اسوي كل شي بروحي ....صح من تخلصو سوالف قفلو الباب ماعليكم امر انا تعبت وبسير انام...تصبحون على خير
وراح طلع عنهم بكل برووود
خالد من بين اسنانه:يابوووووووووووووووووووده هالادمي يذبببح
عمر........امي مب خاينه!!.....ابوي طلقها مرتين.....وكان يضربها..........ويحتقرها............طيب ليش تركتني معه؟؟؟.............هو صح كان طيب معي بس بعد هو ماتركني مثل امي الموت خذاه مني.............بس امي امي عمري مارح اغفرلها وسامحها الظالمه كيف تنسى ضناها كيف طاوعها قلبها؟؟؟!!......اخخخخخخخخخخ ياراسي ماني قادر افككككر
خالد اللي ماهاين عليه ربيعه وده يسوي اي شي يخفف عنه:عمر قوم خلنا نرجع البيت نرتاح شكلك تعبان
عمر............
خالد تنهد على حال ربيعه اللي طول عمره مايحب طاري امه رغم الشوق الكبير اللي فعيونه....من حقه يكرهها وينبذها مثل مانبذته بس تظل امه امه اللي ولدته و حملت به 9 شهور بس تركته وهو صغير لابوه..خذلته..حرمته..بس عشان نفسها...اش قد هي انانيه اه....اليوم يحسه ارتاح بس بعده مقهووور...
************************************
:اووووف حدي مقهوووووووووووووور
فيصل بقهر وعصبيه:اقول امش خلينا ننبسط وانسالي هالزفت
ذياب وعيونه على فونه:اصبر توني بس شبكت
فيصل زفر بضيق:بسك ياخي كربتنا تراك
ذياب رفس الرمل بقهر:اووووف هه
فيصل بقق بعيونه:ايش فيك؟!
ذياب بضيق:ماداخله
فيصل عصب وبصراخ:الحين بنت تضيقبك؟!!...اشهد انك منت برجاال
وسحب منه فونه
:والله لا ادفنه
ذياب بملل:سو اللي تباه
فيصل فرله فونه:هاك يالغبي...بنت تضحك عليك...خسارة هالشوارب بس
ذياب صد عنه:هالبنت بسبتها تبت اش تبا بعدك احسن عن كيه؟
فيصل شوي ويكفخ ذياب:اباك ترجع لعقلك توب توبه صحيحه مانص نص...تودر كل البنات عشان وحده وهي تعلب عليك
ذياب:هي ماتلعب علي لاتسيء الظن
فيصل:الله اعلم هه
وراح عنه..
ذياب لحقه:زين زين خلاص لاتعصب
فيصل صرخ فيه:لابعدني ماعصبت بشاورك عقب بعصب..
ونقع فيه:بس باقي اشرخ ثيابي من القهر وتقول لاتعصب بعد ايش ياقالح؟!!
ذياب:ههههههههههههههههههههههههههههههههاهههههههههههه هههاهههه
فيصل:تضحك؟!!!
وعصب:انا اوريك
ذياب شرد قبل لايمسكه بس صدم فحد رجع ورا وهو يشوف الجسم اللي صدمه تهاوى لرمل قدامه...
مواز وهي تتلوى:ااااي
فيصل:ذبحت الولد
ذياب وهو يتبسم لمواز:انت بخير؟
فيصل:قول بقى فيك عظم مانكسر؟!
ذياب جاب يضربه بس شرد...
مواز اللي وقفت على حيلها:لا عادي مشي باس
وراحت عنهم وحدها متفشله تحاول ماتبين فشلتها لايشكو فيها...
ذياب وهو يطالعها:هذا ايش فيه؟!!...ِكله مابطبيعي
مواز تعبت وجلست ترتاح وهي تلاهث الاب رنه الفون اللي بيدها تفجعها...فزت مثل المقروصه:يمه هذا ماتلفوني
يوم دعمت ذياب طاح فونها وبسرعه شلته لانه كان طايح قريب منها ونفس اللون والشكل عبالها تلفونها....وبتذمر:ياربي اش هالحظ؟!!
ولا انتبهت ع رنه المسج..وقرت اوله لانه ظهر على الشاشه جزء منه...
شهقت الا بمحمد جاي صوبها....
محمد:واخيرا
مواز:يالله علت والله زين اني لقيتك
محمد:ههههههههههههه يله عيل بزور قنعنا فيصل يردنا
مواز بفرحه صرخت:احلف
محمد:هههههه والله
مواز:ياسلام احبك حمودي
محمد استغرب على دلعها:نعم؟!!
مواز ترقع وهي توها تنتبه وتسب عمرها:خخخخخخخ اقلد اختي لاه
محمد عوره قلبه من طاري اخته:يله مشينا
اول ماوصلو حصلو سلطان مستلم فيصل:ايش له تتسمع هاليهال؟!!
أحمد متكتف ببرود:قلتها يهال....قلتلك بلاش نجيبهم ماتسمع مني تستاهل
فيصل ماخذ الموضوع ضحك:ههههههههههه عادي بوصلهم ايش فيه؟!
سلطان معصب من اخوه وربعه:ماعليك منهم
محمد:هاه نتوكل؟
فيصل:توكلنا اركبو
سلطان لسيف:مره ثانيه ترجا حد يعبرك...هذا جزاه اللي يعبرك ويتعبرك ريال
سيف ماكلمه وركب بسكات مايقدر يقل ادبه على اخوه الكبير...
ذياب ياهم ركض وهو يصارخ:هيه انت تلفوووني
مواز تذكرت قامت فرت الفون ع الرمل بفجعه:نسيت
ذياب صرخ بغضب كله ولا فونه:هيه تره غاالي
مواز كشرت:وفوني غالي تراهم من نفس النوعيه عبالك ماعرف؟!
ذياب فر تلفونها نفس مافرت فونه:هاك ولد الفقر
مواز ارتفع ضغطها...قامت دف فونه...وفار دم ذياب اللي هجم يحفر بسرعه...
فيصل:اووووف عمليه انقاذ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ذياب وهو يطلعه:قليل ادب
مواز تخصرت:اكيد فيه رقم الحب ولا ماتعصب بهالشكل ياقيس
فيصل نقع ضحك على شكل ذياب المفجووع:ههههههههههههههههههههاهههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههاهههههههههههههههههههه اخخخ يابطني
ذياب عصب وجا قرب منها خطوات بس اول ماقرب ماشاف غير غبارها وهي عافطه للسياره:ايه اشرد احسلك
سلطان:خلاص ودره تراه مريض
أحمد:حاط دوبه من دوب ياهل
ذياب معصب:من الياهل؟!...هذول اكبر عني وعنك مسااااكين انتو هه
ودخل عنهم للخيمه...
أحمد:الحمدلله والشكر
فيصل:يله عاذرتكم
سلطان:اسموحه عاد هذا اخوي وربعه يبالهم ضرب
فيص:لا عادي افا عليك بتسلى وبكسب اجر فيهم حرام كسرو خاطري
سلطان:هههههههههههههههه خف علينا يالحنون
أحمد:يالحساس
سلطان:يابو قلب كبير
احمد:يابو قلب رهيف
فيصل قاطعهم:خلاااااااااااااااص لاتبدوووو
وعفط لسيارته بسرعه قبل لايستلمووه مره...
سلطان:طالع شكله ههههههههههههه شرد
أحمد:ههههههههههههههههههههه من ثقل دمك
سلطان:من عاشر قوم..
ذياب صرخ فيهم:بسسسسسسسسسسسس لاعت جبدي يالسخيفين
سلطان:انت اش طلعك رد خيمتك ياقيس
ذياب يتمصخر:حسيت نفسي كني نمر بن عدوان خفت اعيش الجو صدج واهبل فيكم
سلطان مسك راسه:يالله يالاحساس
أحمد:حسستني الصراحه
سلطان:ههههههههههههههههههههههه نمر بن عدوان
أحمد:هههههههههههههههه لاتضحكني مافيني ضحكه
ذياب ارتفع ضغطه:يالله ليتني رحت معك يافيصل شرد اثاريه من ثقل دمك يالبايخيييين
**********************************

رحيل المشاعر
10-02-2021, 05:14 AM
**********************************
:الا ابو البياخه والسخافه وع وع وع
مهره رفعت عينها لدانه اللي سكت اللاب بدفاشه:بلاج؟!...شوس شوي عليه لاتكسريه؟!
دانه تتكتف بقرف:جالسه اقرا روايه قمه البياخه اش هالكاتبه السخيفه...اتلقاها مراهقه
مهره وهي ترد تتابع حلقتها:كل الروايات نفس ستايل...مليت منهم
دانه:ايه لزوم البطل كشخه الغني والبنت الملاك الحوريه الفتنه وينغصبو على بعض وعقب الاهانات والضرب تحبه وتغفرله...
وفزت على حيلها بغضب:والله لو يمد يده علي اخلعه...ماهو برجال اللي يمد يده على حرمه
مهره تنهدت:اعصابج....بعدين احيدج ماتنزلي مستواج للروايات ماتعجبج تحبي الكتب والروايات الراقيه على قولتج؟
دانه تخصرت:قلت اشوف لاي درجه وصلتو....بس انفجعت بالـ...
مهره قاطعتها:مو كلهن لا تعممي
دانه جلست:نادر...نادر تحصلي روايه صاره وتحمل رساله
عليا دخلت عليهم بلهاث:الحقووووو موووزوووه جابت العيد
البنات فزو:ايش سوت؟!
مهره بقلق:صح هي عادلها فتره مختفيه!!...وينها فيه؟
دانه تحاول تستشف شي من عليا شي يطمنهم:رجعت تلعب كورة؟
عليا شوي وتصيح:ياريييت
دانه وقف قلبها:عيل؟!!....تكلمي نشفتي دمنا
عليا بلعت ريجها وبلهاث:رسلت لي مسج...قبل شوي...تقول راحت البر مع الشله
دانه شهقت بفجعه:شووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟!!
مهره بققت عيونها على الاخر:اش وداها عندهم؟!...استخفت هالبنت؟!
دانه وهي ماسكه راسها بفجعه:الله واكبر عليها من بنت!!
عليا تناقز بمحاتاه:مدري تقول غصبن عنها...المشكله مب كيه المشكله جدي اكيد بيرسللنا حد يطمن علينا فاي وقت
دانه مقطبه حواجبها:مب مشكله بنغطي عليها الحمدلله انه جدي ومنى مسافرين كان رحنا وطي
مهره:هيه انتو نسيتو صقر
دانه فزت:بلاه؟!!
عليا:اش جاب طاريه؟؟؟!!...مسافر ولانعرف شي عنه؟!
مهره تخصرت:اكيد منى بتخبره عشان يتم عندنا ويستغل سفر جدي
عليا ودانه شهقو:صح والله
مهره عبست:ياخوووفي يجي ومواز ماردت بعدها...ساعتها اش بنغطي لنغطي؟!!
دانه وهي تحاول تركز:لالا بنلقى حل
مهره جلست:الله يستر بس
عليا وهي تحس بصداع:مشي غير ندعي توصل قبله لاتجيب العيد
دانه بقهر:كم مرة اناصحها ماتفهم ولاتنتصح
عليا بعصبيه:هالمره بنأدبها....احسن تفضحنا ولا تضيع
دانه تنهدت:يصير خير خليها هي ترد بالاول
مهره:الله يسهل هالليله وتعدي على خير
البنات:آميـــــــــــن
***********************************
جلس ورا مكتبه يقتل ملله وكرهه للمكان:ههههههههههههههههه الله يغربل بليسك قتلتني ضحك
عمر دخل بتكشيره:خويلد انت داق سوالف وانا حالتي حاله؟
خالد اللي يتكلم ع الفون:طيب يالله باي اكلمك بعدين
وسكه..
:سلامات انت بعدك مارجعت البيت؟!
عمر فر الاوراق اللي بيده قدام خالد:هاك دقق فهالكشوفات
خالد مسك الاوراق وعيونه على عمر المنهد حيله:مافهمت!!
عمر وهو يفر جسمه ع الكنبه بتعب:اخخخخ مشي بس جا عبالي انه جدي اكيد فاتح حساب لخالتي منى واكيد يحول لها...فقلت بشوف الكشوفات...والحين بعد ماجبتها بالدس والحوف دورك تدقق فيهم
خالد وهو ينزل عيونه للكشوفات:والله عليك تفكير
عمر وهو يطالع فالسقف بشرود:جلست افكر لو اني مكان جدنا وش بسوي
خالد:ههههههههههههه والله فله
عمر بنص عين عبس:وش الفله؟!
خالد فر الاوراق وبحماس:تخيل كيه اصير مليونير وهامووور واتسلط على عيالي واحفادي وكلمتي هي اللي تمشي والله لا ابدع فيكم
عمر صد عنه بنرفزة:وقت طنازتك هاه
خالد وهو يحط يده على خده:هههههههههههههههههههه تصدق توني بس اكتشف اني ورثت من جدي حب التسلط
عمر قام عنه بضيقه:اقول اشتغل بسكات ولا تضيع الوقت فاحلام اليقضه ترا بس ان شم جدي ريحتنا رحنا فيها
خالد بمصخره:تسبح وتعطر ومارح يشم اي ريحه خايسه
عمر عصب وطلع عنه...
خالد صرخ له:عمووور لاتنسى تحلمني
عمر رجع له بغيض:خلووود والله ان ماصطلبت لا اذبحك
خالد ببراءه:انت ليش تنازعني انا مسكين ماسويت شي؟!
عمر عفط صوبه بعصبيه:انا اوريك يالمسكين
خالد قام فز على حيله:ههههههههههههههه لالا كله ولا الدكتور عمر يعصب والله لاتشرحني ببرود دم
عمر ببابتسامه بلهاء وهو حده معبان ومنزعج:ههههههههههه اضحك مثلا؟!
خالد بسخافه:جرب لاه....بعدين ماقلت شي غلط مانت دارس تشريح؟!
عمر:غبي مايعني دارس تشريح بشرحك
خالد بنص عين:ذكرتك بالحلم هاه؟!
عمر تنهد:اه بس لو جدي ماموقف فوجه دراستي كان انا الحين دكتور
خالد بابتسامه خبث:متأكد الدراسه ولا الدكتوره أمل؟
عمر تبسم:اه بعدك تذكر
خالد:شاسوي هلكتني وانت تغلط تناديني باسمها
عمر فز بفجعه:قووول والله
خالد نقع ضحك على شكل عمر:ههههههههههههههههههههه
عمر عصب:نذل
*************************************
:الا ابو النذاله مو بس نذل
أحمد فاطس ضحك:هههههههههههههههههههههههه
ذياب وقف معصب:اوقف اوقف
سلطان ببراءه:ليش؟!
ذياب بعصبيه:عشان الاوراق اللي داسنهم يطلعو
سلطان بقق عيونه:اي اوراق؟!... بسم الله علينا من ظلمك
ذياب بنفس العصبيه:اوووقف عشان نشوف من الظالم لاه
سلطان وقف بكل براءه:هاه شوف
الا باوراق بالهبل يتناثرو ع الارض حوله:اووووه
أحمد:ههههههههههههههههه وليه انت حتى اوراق السحب داسنهم؟!!
ذياب صرخ بانتصار:هــــــــاااه شفتووووو غشااااش واحد
سلطان وهو يأشر على عمره ببراءه:انا غشاش حرام عليك
ذياب منقهر من استعباط سلطان:عيل هالاوراق جوك من وين؟!...سوو ريول وجو لعندك؟!
أحمد يتقلب من الضحك عليهم:هههههههههههههههه اخ يابطني ههههههههههههههههههه
سلطان يستعبط:اش ذنبي اذا انا حليو وجاذبيتي تذبح...حتى اوراق اللعب سوت ريول وجاتني ركض
ذياب فار دمه:بااااايخ وسخيييف وثقيل دم
سلطان رجع جلس بكل بساطه وبهدوء يذبح ذياب:من انا؟!
ذياب عصب اكثر على مصخره سلطان وضحك احمد اللي خربوه عليهم موده تماما:انا مابلعب معكم حرمت العب معكم....
وشاف على احمد...
:وانت هيـــه بسك ضحك
سلطان وهو يلم الاوراق:وانت اش حارنك خليه يضحك الضحك مابفلوس
ذياب طفش منهم:لعبو بروحكم وقابلو بعض ياثقيلين الدم انا بروح ابركلي هه
سلطان:ايه روح قابل تلفوووناتك
ذياب صد بيروح عنهم:مشي شبكه للاسف
أحمد اللي وقف ضحك:عيل روح دور شبكه
ذياب راح عنهم:ايه عشان اعيل(اغيب) فهالبر نص الليل
سلطان بابتسامه خبث:توها الساعه سبع يالجبان اي نص ليل؟
ذياب اللي دخل عنهم الخيمه وعطاهم طاف...
أحمد وهو يطلع فونه:مشي شبكه
سلطان وهو يرتب الاوراق والعفسه اللي سووها:تو الناس
أحمد زفر:يالله عيل تأخرت من الصبح وانا بدون شبكه
سلطان عبس:حن من العصر هنيه والشبكه قطعت لامن وصلنا
أحمد وهو يوقف ويدخل فونه فجيبه:لا انا كنت مبند الشبكه اريح الجهاز...يله بروح عاذرتك
سلطان:ياريال اقعد تو الناس ماسهرنا لاتخليني بروحي مع هالياهل ذياب يا اذبحه يايذبحني
أحمد تبسم:هههه لا تأخرت على البيت وايد
سلطان تذكر وضع احمد:ايه نسيت يله عيل فمان الله
وفخاطره...يالله زين انه المسكينه بنت عمي طاحت لريالـ(ن) زين ولا لو غيره كان ماعبرها وتم عندنا ان شاء الله اسبوع
أحمد وهو يطل على ذياب فالخيمه:انا رايح لا تتذابحو فاهم
ذياب اللي يعابل فونه:على وين؟!
سلطان طل من ورا أحمد:زعل منك
ذياب كشر:انت اسكت محد سألك
أحمد:هههههههه هاه توني مارحت لاتبدو
ذياب بترجي:اقعد روح بس يرد فيصل ولا والله بنتحر
سلطان شهق:افاااااااااا
أحمد:هههههههههه والله اول مره اشوف اثنين مثلكم 24 ساعه على هالحاله
ذياب كشر اكثر:ماعليه شرهه هالعاقل الكبير هه
سلطان عبس:اقول انطم اصلا انا عازم اخوك اللي خانا ولا جا رسلك وفصيل بداله
ذياب وقف بعصبيه:الا انا الغبي اللي طاوعته وجـ...
وشهق:شوووو مابيجي؟!!...هو قالي اسبقوني وبلحقكم
:وكاني جيت
أحمد صد وراه بفجع:بسم الله الرحمن الرحيم
سلطان فز:شهاب!!
شهاب ببرود:لا الجني
سلطان:قل اعوذ برب الفلق
ذياب عفط صول اخوه:واخيرا اخوي وصل
سلطان يقلده بمصخره:وااي واخيرا جات النجده
أحمد وشهاب:ههههههههههههههههههههههههههه
ذياب كشر:انت لاتكلمني غشاش وثقيل دم
سلطان ببراءه:من انا؟!!
ذياب عصب اكثر:سلطان تراك تلوعبي من تسوي هالحركات مالايقه عليك
سلطان يغيضه ببراءه وهو يكشر كنه ياهل:ليش حرام عليك
احمد وهو يطلع عنهم:ههههههههههههههههههههههه بروح عنكم انا يله عاذرتكم
شهاب:ههههههههههههههههههههه تعال على وين؟
أحمد وسلطان مستلم ذياب يرفعله ضغطه:لا والله تأخرت على الاهل
شهاب:اجلس شوي انا جيت وانت تروح
أحمد يتعذر:والله ماقدر اسمحلي
ذياب بصراااخ:شهاااااب ياتكلم هالسخيف يبعد عني يا اهج مع احمد
شهاب:ههههههههههههههههههه ياله درب السلامه بشوف هالمخبل
أحمد:هههههههههههههههههههه يله
وراح ركب سيارته...
وهو يتنهد بقهر وهو يشغل سيارته:اه ياجدي دمرت حياتي لو ماكنت الحين مامتزوج..كنت بتم عند ربعي....اخ بس اخ
:تم عندنا شوي لحد مايرد فيصل ونشبع منك عقب توكل
أحمد:والله ماقدر ذياب
ذياب برجا:الله يخليك ماواحينا نتجمع
سلطان اللي لحق ذياب:هيه انت وين شارد هاه؟
ذياب كشر بقرف:اخخخخ لاتقرب
وراح ركض عنهم...
أحمد:ههههههههههههههههههههه ول مسببله رعب
سلطان:ماعليك منه ههههههههه...هاه رايح؟
أحمد زفر بضيق:ايه
سلطان تبسمله يخفف عنه:ماتقدر تطول شوي بعد؟
أحمد زفر بضيق:ماريد اصير ظالم مثل جدي يسد اللي اسوي فيها بقصد وبدون قصد
سلطان عوره قلبه:بكره تفرج وانا اخوك اصبر
أحمد بقهر:ونعم بالله ... بس والله ياسلطان هالسالفه صعبه ومعقده ماقدر اتصرف ولا افكر باي حل...السالفه فيها حياه انسان
سلطان سكت يطالع فربيعه وهو من تورط فهالزيجه وحالته حاله...
و تبسمله:ماعليه بنت عمي تراه بعد هي طيبه ان شاء الله تتفاهمو وتتأقلمو مع بعض
أحمد طالع سلطان بأمل:صدج؟!
سلطان وهو يرفع حاجب:ايه صدج...اش فيك حرمتك وماتعرف انها طيبه؟
أحمد صد بضيق:لا اش دراني
سلطان يشجعه:والله يا احمد هالبنت من بد كل بناتنا احسن واطيب وحده...تقرب منها ترا مشي حيله لمتى بتظلو على هالوضع تعذبو بعض؟!...وقفو مع بعض فوجه هالزمن لا يوقف الثاني والزمن ضد الاول
أحمد:هههههههههه عاشت الفلسفه
سلطان عبس:عاد انت افهمها
أحمد:ههههههههههههههههههه هامتنك بنت عمك انت بس
سلطان باطمأنان:ايه اكيد بس مطمن عليها معك
أحمد تبسم بخيبه:عسى خير...يله فمان الله
سلطان بعد عن السياره:فمان الله
أحمد حرك سيارته مبتعد عنهم...وهو شارد بعقله لورا...للماضي....يوم دخل جده عليهم فمجلس وقدام كل الرجاجيل اعلن صلح قبيلتهم وقبيله ال...(قبيله ربيعه سلطان اللي عمره ماهمه نزاعات القبيلتين والثار اللي بينهم لانه يعتبره تخلف وتعصب قبلي همجي وهو انسان متعلم وعارف ربه ويرفض يرجع لعصر الجاهليه)....اللي بين القبيلتين من ثار وغيرها والكل انبسط على هالخبر والصلح اخيرا...بس جا على حسابه...وحساب حياته... وحياه انسانه بريئه مالها ذنب حالها من حاله....الحظ ماكان متعلق او يحب انسانه غير...ولا كان مات من قهره....
تنهد بقو وهو يشوف الشارع العام قدامه...
*************************************

رحيل المشاعر
10-02-2021, 05:14 AM
وعند فيصل والشباب....
سيف اللي جالس وسط مواز وزاهر اللي يتهامسو...
زاهر:فيك الغتره الغبي شال تلفون الريال؟!....ألحين زين يوم انه سبك؟!
مواز منتفخه حدها و مغتاضه:انت تشب محد طلب رايك
زاهر يستفزها:بعد هذا اللي قاصر احرصك تطلب رايي
مواز بغيض:اصلا يوم سعدك يوم اني بطلب رايك تحمد ربك يومها وتشكره الا تسجد سجده شكر انا سالم طلبت رايك
زاهر عصب وبقرف:اقول لايكثر بس كل تبن
مواز صدت صوبه بغضب:نعم؟!!
سيف اللي تصدع منهم:خلاص اسكتو فضحتوناااااا
زاهر:انا مافضحت احد هالدلوع هو السبب لو ماهو كان تمينا فالبر ولا ازعجنا حد
مواز كشرت:زين اشيمه لاتخبر حد
محمد اللي جالس قدام جنب فيصل...تنهد بفشله من ربعه وفيصل اللي يسوق ومستمتع حده بمناقرتهم وهم يحاولو مايرفعو صوتهم لايسمعهم:فيصل ماعليك امر مر الشيشه ماكلينا شي من الغدا
فيصل تذكر انهم من وصلو البر محد عبرهم:ايه صح نسيت
ولف للشيشه:هاه اش تبو؟
محمد جاب ينطق الا بزاهر يصرخ:نبا اكل جوعانين...
محمد قاطعه بسرعه:على كيفك
فيصل:ههههههههههه تمام
وراح عنهم
زاهر كشر:هيه شو على كيفه بنزل انا اشتري اللي اباه
محمد صد صوبهم بعصبيه:اقول انثبر وبسك فضايح
زاهر:وليش معصب عليي انا بس وهالدلوع ماتقوله شي ولا مرفوع عنه القلم؟
مواز تغيضه:لاتقارن نفسك بي يا استاذ ولا رح تطق بحرتك
زاهر شهق:نعم؟؟!!
سيف تنهد بضجر:اخخخخ بس سكتو صدعتوني
محمد بجديه وصرامه:واحد منكم يجي قدام بدالي انتو مابتسكتو الا اذا فرقتكم اما اتمو ورا اثنينتكم بننفضح بننفضح
ونزل...
مواز انفجعت:لا والله ماركب قدام عدال هالغثيث
زاهر تكتف:ولا انا..راكب اولكم يعني ماتزحزح
سيف:والله عاد محمد من يعصب مايتفاهم
وفتح محمد باب موزه:انزل سالم
موزه فزت:لا
وجت بتحتمي بسيف بس تذكرت اخر لحظه ودقها الحس....ياربي اش اسوي؟؟!!
محمد بجديه:سالم
موزه بلعت ريجها ياستسلام ونزلت...
محمد ركب مكانها وسك الباب بقوه تدل على غضبه منهم...
سيف:شوي شوي ع سياره الريال يزاته مودنا؟!
محمد بدون ملامح:مانتبهت
مواز اللي وقفت تتحرطم ولا ركبت:اوووف الحين بالله اش هالحاله كله مني غبيه ولا ماطلع عند اولاد اغبيا ودوني البر والحين يركبوني جنب غريب وغثيث بعد هه
وركبت بغيض..
زاهر اللي ملاحظ غثه مواز من فيصل:اقول سلوم
مواز صدت عنه:لا تكلمني ماعرفك انا
زاهر ماعبرها:اقووول دام مغتث من ثقيل الدم فيصل ايش رايك نغثه؟
محمد صرخ فيهم:زاهر
مواز صدت صوب زاهر اللي سكت وتبسمت....
الا بفيصل راكب وبيده كيس كل واحد اكبر عن الثاني....
سيف وفيصل يناوله كيس:هاك وزع
سيف تبسمله بامتنان:تسلم
فيصل:الله يسلمك...الا انتو صف كم؟
زاهر وهو يفتش الكيس اللي بحضن سيف:حن سنه اولى جامعه
فيصل وهو يناظر زاهر اللي راكب وراه من الجامه ورافع حاجبه:صدج؟!
سيف عبس وهو يشل شبس:لا حن اخر سنه ان شاء الله السنه اليايه نصير جامعيين
فيصل:اهاه ثانويه عامه يعني
سيف وهو معصب من تصرفات زاهر:ايه
فيصل صد صوب مواز وهو يناولها كيك وعصير:تفضل
مواز صد عنه برا:لا مشكور متلوع مالي نفس
فيصل كشر:سلامات
مواز بدون نفس:الله يسلمك
زاهر دخل عرض وهو يشرب عصير:ايه والله فيصل ريحه سيارتك تقرف
فيصل بقق بعيونه:شووو؟!!
سيف صد صوبه بتوبيخ:زاهر..
مواز تكمل على كلام زاهر:ومش مريحه تكسرت ظهورنا....هذا ان دل على شي فيدل على ذوق صاحبها السيء
زاهر يكمل عليها:جدا
فيصل تبسم بسكات...
سيف عصب:زاهر...سالم خـ...
مواز قاطعته:الا انت بكم شارنها؟
فيصل بابتسامه عريضه:ماسيارتي اللي شارنها صاحبها وهو سلطان
مواز وزاهر اللي طاح وجهم من الفشله...
سيف عبس:لا عادي كملو كملو اعتبروني ماموجود ولاني اخوه
فيصل نقع ضحك على اشكالهم:ههههههههههههههههههههههه
زاهر وهو يتحرطم:اوريك يالغثيث
محمد ساكت وهو شارد بافكاره...
مواز عصبت منقهره بتردله الصاع صاعين:الا فيصل
فيصل صد صوبها:هلا
مواز:انت اش اسم ولدك؟
فيصل عبس باستغراب:انا عزابي
مواز شهقت:كبير شو عزابي...لالا اكيد تمزح شكلك كبير وايد وعندك عيال درزن
فيصل تبسم ابتسامه جانبيه...
زاهر فهم عليها:شكله تزوج وطلق
محمد اللي انتبه لهم وبتوبيخ:زاهر...سالم
زاهر صد عنهم بتكشيره:هه زين سكتنا
فيصل تبسم بعذوبه:لا والله بعدني ادور بنت الحلال
مواز مصره ماتودره الا تبرد فوادها فيه:زين الله يوفقك عبالنا متزوج...اعذرنا مامنا يوم انه شعرك ابيض
فيصل بقق بعيونه:شعري ابيض؟!!
زاهر استانس على فجعه فيصل:سالم الله يهديك شكلهم ماملاحظ لاتصدمه
مواز ببراءه مصطنعه وداخلها مبسوطه:الا شكله ملاحظ بس يصبغه
فيصل......
سيف بجديه وعتاب:خلاص انزين
مواز استانست على شكل فيصل اللي خسر هالجوله ضدهم:اقول وراه ماتسوق واقفين من ساعه ليش؟
فيصل بهدوء:ماحب اسوق واكل...قلت بخلص اكل عقب بكمل سواقه مشي عايلنا
مواز صدت عنه:هني وعافيه
فيصل صد قدامه يحس شي غريب فهالولد بس ماعرف شو.....
سيف اللي لاحظ شرود محمد:فيك شي؟
محمد تنبه:لا
وفخاطره....هالسالم حركاته وتصرفاته مو طبيعيه حتى انه قال تافهه عن نفسه معقوله؟!...لالا...الا فيه شي...مو اي غلطه عاديه انا طوفتها بس ربكته شككتني فيه....لالا انا متأكد سمعتها صح مايتهيألي
********************************
:لا يتهيألك
ذياب بعصبيه:لاه زين
شهاب بقق عيونه:زين اسكت
ذياب صد عنه بتكشيره:بوني ساكت بس لا اسألك
سلطان اللي جا وجلس معهم:هاه مارد فيصل؟
ذياب بدون نفس:لا
سلطان:وانت ايش فيك قالب خلقتك؟!!
شهاب:مافيه الا العافيه
سلطان بحماس:الا تعال تذكرت....كيف الانتقام؟
ذياب بقق عيونه وصد لاخوه يدور جواب لسؤال واحد يتردد فراسه...
شهاب طالعه:ايش فيك؟
ذياب وقف بعصبيه:انا رايح ادور شبكه مليت منكم
وراح عنهم
سلطان:ههههههههههههههههه فكيتك من حنته
شهاب تنهد:الا فتحت علي باب ايش يسده...ماكان يعرف انك تعرف
سلطان:هههههههههههههههههههه شفته كيف انفجع
شهاب تنهد:الله يهديك ياسلطان الحين ايش يفكني منه؟
سلطان ببساطه:سلطان بيفكك منه مثل مافكك الحين...الا قولي ايش اخر التطورات؟
شهاب:مشي سويت اللي علي وباقي عمر وخالد يسوو اللي عليهم ويلقو طريقه ويجيبو العنوان
سلطان بحماس:تهاييه بيحصلوه؟
شهاب:اكيد عمر ذكي وخالد لاتنسى انه كان بيصير متحري لو مافهد حسبي الله عليه...كل واحد يصلح لهالشغله احسن من الثاني
سلطان تبسم:والله وعرفت تلعبها صح ياشهاب...بس تهاييه بتحصل البنت عند خالتها؟
شهاب غص من جا طاري عليا:اكيد هو مايأمن ولا يثق الا ببنته اللي بقتله ف هالدنيا
سلطان:وهو ماشك بشي؟
شهاب:لا هو سافر لموعد علاجه الشهري وانا استغليت الفرصه رتبت مع صقر وعلمني بكل الاوقات بالضبط ورتبت الامور
سلطان تنهد:يعني الحين كل شي معتمد وموقف على عمر وخالد؟
شها:ايه
سلطان بحماس:عيل اتصل فيهم احمسهم
شهاب:هههههههههههههههههههههههه مجنون وربي
سلطان وهو يقوم:بسير ادور شبكه وانت سير لاخوك فهمه لاينتحر علينا
شهاب قام بكسل:اوووف منك راعي مشاااكل
شهاب وهو يتعبث بفونه:انا مسكين
شهاب:الا سكين
وراح عنه يشوف ذياب
********************************
وعند فيصل اللي وصل محمد وسيف وزاهر كل واحد قدام باب بيتهم...وتورط بمواز اللي نايمه ولا حاسه بشي...بغا يقومها بس محمد منعه اول مادخلو الحاره قاله بيتهم فاخر الحاره لاينغص رقادها مازين وهي مريضه...
فيصل وهو يهزها:سالم سااالم
مواز فتحت عيونها بكسل:همممممم
فيصل:قوووم دلني على بيتكم
مواز دهمانه:مدري
ورجعت بتنام...
فيصل رجع هزها بقووو:سااااااااااااااالم صحصح معي
مواز بانزعاج:اوووه دانه خلينا نعرف ننام ولو يوم واحد...كله زاعجينا اول منازورا والحين انتي شو تتناوبن؟!!
فيصل اللي تأكد انها قايمه بس ما ف وعيها:ساااااالم انا فيصل قوووم
مواز صدت صوبه بعصبيه:يوووووووووووه وبعـــ...
وشهقت:انت من؟!!
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه انا من؟!!
مواز تذكرت وصدت ورا انفجعت محد فسياره غيرهم ورجعت صدت لفيصل:وين راحو؟؟!
فيصل حب نظره الخوف فعيونها:ذبحتهم وجا دووورك...لانهم ترجووني انك اصغرهم ما اعذبك فقلت اخليك اخر شي
مواز ترمش برعب تحاول تستوعب:هااااه
فيصل ماقدر يتحمل اكثر على تناحتها:هههههههههههههههههههههه شكلك للحين دهمان
مواز وهي تحاول تستوعب:شوووو؟؟!!!
فيصل:هههههههههههههههههههاههههههههههههههههههههاهههه ههه
***********************************
:بسك ضحك ياخي ماقلت نكته انا
زاهر ويده على بطنه:ههههههههههههه تقول سالم بنت وتقول مانكته؟!..اي بنت بهالدفاشه...الا اي بنت بهالجرأه والجنون؟!!...هي الدنيا سايبه وين اهلها عنها؟؟؟!!....انت تتوهم
محمد بجديه:انا شاك انتو اش فيكم...وخبرتكم بايش افكر عشان تساعدوني احسني بستخف
سيف ببساطه:بسطها ياخي ليش معقد السالفه؟!...هذي مجرد شكوك
محمد:وكيف نتأكد؟
زاهر شهق:لا من جدكم انتو؟!!...الحين شكو فأي شي الا انه بنت استغفر الله شي مايدخل العقل؟؟!!!
محمد:انا بس تخيل انه بنت بتحصل انه شكي فمحله تصرفاته مو تصرفات ولد ودلعه ضابطنه
زاهر باستنكار:اما ادله
سيف وهو يفكر:صح ركب عدالي ويتجنب يصير اي احتكاك بينا حتى لما جيت تنزله كان بيحتمي فيني بس تردد ونزل باستسلام معرف ليش
محمد بحماس:وانا جلست عداله مره وفز مثل الملدوغ
زاهر يسمعهم بصدمه:لالا خلووو عنكم... سالم ولد ومابصدق لو اشوفه بعيوني!!!!!!!
سيف يحلل ويستنتج:الغتره والكاب...بعد دليل...ولا مره شفنا راسه بلا شي...كله يغطي شعره...وكله يلعب حارس ولا مايلعب
محمد وهو يحلل مع سيف:وملابسه واسعه وساتره دوووم
زاهر صرخ فيهم:بسسسس لاعت جبدي من جدكم انتو.؟؟؟؟!!!
محمد:بكره بس نشوفه رح تشوف كيف بنثبتلك جديتنا
سيف:بس كيف؟!
محمد:ودي بس اعرف ليش متنكره كنها ولد؟؟!!
زاهر:هيه هيه انتو لا تتمادو بعدنا ماتأكدنا من نتأكد سألوه
*************************************
صدت صوبه بفزع:هاه!!
فيصل تبسم بخبث وثقه لا متناهيه:مثل مــاســـمــعــــــتـــــي
وشدد على الياء
مواز حست قلبها وقف...
بلعت ريجها وهي مبققه بعيونها:انت من تكلم؟
فيصل صد صوبها وهو رافع حواجبه بسخريه وباتسامه جانبيه:انتـــــــــي
موزة صدت عنه بضحكه وربكه:ههههه اش فيك تهاذي؟؟!!
فيصل بضحكته الساخره:ههههههههههههه اخر شي تخيلته فحياتي اقابل بـويه لا واتعرف عليها هه... والله حاله
موزة خنجر وانغرس فصدرها صدت صوبه تحاول تستوعب كلمه وحده قالها و صداها يتردد فراسها..
فيصل شافها اطالعه تبسم بسخريه واحتقار:ههههه اش فيج انصدمتي؟
موزة اللي ماعادت تسمع شي غير كلمة((بويه)) تتردد فراسها

رحيل المشاعر
10-02-2021, 05:15 AM
موزة اللي ماعادت تسمع شي غير كلمة((بويه)) تتردد فراسها..
فيصل شاف ملامحها جمدت تأكد انها شردت.. صد عنها يهز راسه بسخريه..
مواز وطت راسها بهدوء وهي تحط يديها على اذونها تحس بصداع فجأة وصوت مزعج داخل راسها يرن..
فيصل شافها تكورت ع نفسها وهي ترجف استغرب.. وفخاطره:هذي اش فيها؟؟!!.. بعد اش فيها اكيد تمثل علي بس ماتمشي علي انا هالحركات هه
مواز بدت تلاهث تحاول تستجمع قواها حست بالغتره انسحبت من راسها فزت بفجع.. وخوف وفزع كبير.. بس شعرها اللي طاح على وجها وقف قلبها وهي تشوف الغتره بين يدينه.. بلعت ريجها وهي لازقه فالباب..
فيصل هز راسه ببرود:تتتتتتتت.. ياحرام شمسويه بعمرج انتي؟!
موزة بلعت ريجها للمرة الالف وهي تلاهث.. رطبت شفايفها اللي جفو من الخوف:انت هيه كيف تسمح لنفسك تمد يدك علي؟؟
فيصل رجمها بنظره احتقار وفر الغتره ع السيت الخلفي:عفوا.. انا بعدني مامديتها
موزة جمعت قوتها وهي تكشر فوجهه:بس حضرتك كشفت راسي
فيصل تبسم بمصخره:هههههه ليش كان مستور بشو؟؟.. رقبتج وطالعه و الغتره مامغطيه الا شعرج هالمسكين... طالعي كيف مستوي كشه حرام عليج اش مسويه بعمرج؟!
موزة صرخت فيه بكل حده:انت مايخصك
فيصل صد عنها ببرود:اقول صوتج لاترفعينه
مواز انتهزت الفرصه وهي تشوف الغتره طايحه ع السيت وبسرعه عفطت ورا سحبتها وفتحت الباب..
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه الحركه
مواز رجعت تحاول مره تفتح الباب بس كان مقفل ماعرفت كيف تفتحه جن جنونها وبخوف قامت تدور على اي زر او اي شي يفتح الباب.. بس قتل املها ومحاولاتها صوته..
فيصل :لاتحاولين من عندي القفل
مواز جمدت مكانها وهي تحاول تهدي..
فيصل شافها هدت حرك السياره.. هنيه ماتت من الخوووف..بس ماحبت تبينله ويستغل الوضع.. لفت الغتره مره ع راسها وهي تحاول تفكر بحل لهالورطه.. وقبل حتى لاتبدا تفكر ماحستبه الا موقف السياره فزت تطالع برا.. شافت جدران وشكلهم وسط حارة الا فسكه من سكك حارة.. بلعت ريجها وهو يتعبث بتلفونه..
مواز جلست تحاول تلقى حل.. وتستغل هالهدوء لصالحها.. غمضت عيونها تهدي وترتب افكارها المشلوله..
فيصل صد صوبها شافها بهالشكل تبسم وبسخريه:هههههه والله انج اكشن يالبويه
مواز فتحت عيونها بكبرها ع اخر كلمه ورجعت تلاهث لزقت فالباب وهي تصد عنه وبصوت مبحوح:افتح
فيصل وعيونه على تلفونه:ههههههههه ليش وين بتروحين؟
مواز:بيتنا
فيصل:هههههههههههههههههههه هو عندج بيت؟
مواز:ايه
فيصل:هههههههههههههههه تبين اوصلج؟
مواز:لا
فيصل:افا ليش؟
موزه:.....
فيصل ماجاه الرد صد صوبها شافها لازقه فالباب وموطيه راسها وترجف:ههههههههههههههه انتي فيج الصرع؟
موزة........
فيصل:اممممممممم والله دامج بويه وبايعه عمرج ليش اودرج دام صدتج؟!
موزة صرخت وكل خليه فجسمها صرخت معاها باستنكار ورعب مو طبيعي:انا مابوووووووويـــــــه
فيصل واجه صراخها بضحكه بارده ذبحتها قهر:بويه لو مابويه ماتماشين شباب وتطلعين كشتات معهم ولابستلي ثوب وغتره بعد.. لاء و تلعبين كورة بعد
موزة بصراخ:انت مايخصك افتح الباب
فيصل صد صوبها بعصبيه:ماني بفاتح
حسته تحول لذيب لزقت فالباب قامت تبرر بخوف:ولي يسلمك انت فاهم غلط ترا انا بس..... تسلايه... مو بويه
فيصل قالتها بغصه ودموعها بدت تتجمع فعيونها..
صد عنها وهو ينزل ببرود متجاهل كلامها تماما..
حاولت تفتح بابها عبالها بيفتح بس مارضا... جات بتعفط قدام تفتحه بس شي شدها ورجعها مكانها..
انصدمتبه بفيصل راكب ورا وساحبها قبل لاتوصل قدام..
تحاول تستوعب انه نزل وركب ورا وهو جنبها جالس وماسك يدها ويطالع فيها ببرود بدون ملامح.. سحبت يدها منه بقرف:انت وآخرتها معك؟؟
فيصل طالعها بقرف:هه لاتخافين عبالج مو شايف خير اطالع فبويه؟؟!!
مواز استفزها فصرخت فيه اول مارجع قالها بويه:انا مابووويه انت ماتفهم؟!
فيصل سند ع السيت بمصخره:لا
مواز سكتت عنه دقايق تفكر...
وعقب بهدوء:زين انت اش تبي مني؟
فيصل من دون مايطالعها وهو يطالع فالفراغ:ولاشي اتسلى
مواز استفزها بس مسكت اعصابها:تتسلى بشو مافهمت!!؟
فيصل تكتف:مو لازم تفهمين
مواز بلعت غصتها تسايره:لا بس ابا اعرف اش المطلوب مني؟
فيصل تبسم وكنه شرد:متأكده تبين تعرفين؟؟
مواز بلعت ريجها:مو عشان تودرني اكيد ابا اعرف!!
فيصل صد صوبها:اول فصخي الغتره
مواز بققت بعيونها:خــــــــير!!
فيصل بوز:شكلج ماتسمعين
موزه شوي وتموت:شو افصخ الغتره انت استخفيت واكشف شعري لغريب؟؟!!
فيصل بعكس هيجانها:ههههههههههههههه كنه يهمج...أحمدي ربج اشاورج بعدني
موزة لزقت فالباب:لا
فيصل صد صوبها بعصبيه:شو لا؟؟
موزة بصراخ:لا يعني لا...شو افصخ غتري على كيفك هو؟!!
فيصل ضحك من خاطره ضحكه قويه هزت ثقه مواز المهزوزه اصلا:ههههههههههه والله وضحكتيني كنج تقولي عباتي.. حجابي.. هيه اصحي ترا هذي غتره ماتستر شي استوعبي هالشي
مواز بقهر:تستر وشعره من راسي مابتشوف
فيصل بدون ملامح:شفت...والغتره باخذها عجبتني الصراحه ودخلت مزاجي
مواز تفكر كيف توصل لقدام وهي يتكلم بس تحصل الفرصه المناسبه:لاه
فيصل شك فيها من نظراتها لقدام قرب منها بحيث غطا عليها وماتقدر توصل قدام:شو ياشاطره شكلج مابتعقلين
مواز حست خلاص جابت العيد...هذا بس من نظراتها قرا افكارها..حطت يدها ع حلجها تكتم غصتها..
سحب الغتره.. واول ماسحبها صرخت بفجع وهي تغطي وجها بشكل فاجأ فيصل من ردت فعلها العنيفة ..
تكورت على نفسها وهي خلاص انهارت بس بح صوتها قامت تصيح بمرارة و تشاهق من اللي يصير معها...مقهوره من عمرها لانها دمرت نفسها بيدينها...لو سمعت لخواتها ماعاندت ماكان وصلت لهالمواصيل...
************************************
:مدري من اللي وصلنا لهالمواصيل؟!!....حن ولا انتو؟!
سكتت عنه كالعاده بعيون دامعه ورهبه...
عصب اكثر وهو يفر كوب الماي اللي بيده على الارض بكل قوته:اوووف لايكون بس ماخذلي خرسا وانا ماعرف....اصلا هالزيجه بكبرها غلط...وظلم
وراح عنها بكل غضب ينفس عن غضبه فالحديقه...احسن لاينفجر فيها اكثر ويتهور...
اول ماطلع نزلت دموعها...بلعت غصتها وهي تلم اشلاء الكوب اللي كسره وتناثر الزجاج بكل مكان....
أحمد وهو يحاول ينفس عن نفسه ويتنفس هوا نقي...يخفف من النيران اللي شاعله فصدره...سمع صوت مسج.....طلع تلفونه وفتح المسج اللي من امه تسأل عنه...هو متعود يمر عليها يوميا واليوم انشغل مع الشباب ونسى يمر عليها...قام رجع داخل شافها جالسه تنظف مكان جريمته...وهي تلم الزجاج بحذر وتشاهق بغصه...تنهد فالثانيه اكثر عن مره وصد عنها بمراره...صعد الدرج بسرعه وراح غرفته خذ دش سريع ينشطه ويخفف من الحراره اللي يحسها مشتعله داخله...
اول ماخلصت تنظيف نادت على الشغاله تزهب الصفره...وصعدت غرفتها تذاكرلها كلمتين وهي من تزوجت تاركه المدرسه ولا تدري كيف تفاتح أحمد فهالموضوع هي من خذته تخافه وترهبه...ولا تتجرأ تنطق حرف قدامه...لانه من خذها وهو يعصب عليها وبزور يكتم غيضه عنها...صوتها بروحه ينرفزه...ودها ترجع لمدرستها لكتبها اخر سنه من عمرها تنحرم من الدراسه واهم خطوة لحلمها ضاعت من يديها بدون ماتحس...
تنهدت بقو وهي تفتح كتبها وتلهي نفسها بالمراجعه ماتدري متى بتتجرأ وبتفاتحه فموضوع انتهى...هي تعرف زين انه ابوها وافق على شرط احمد انها ماتكمل دراسه وتتم بالبيت وتصير ربه بيت وبس...كشرت بقهر وهي ترجع لدروسها...وفخاطرها:الا دراستي مارح اسمحلهم يقضو على مستقبلي...مو كافي اعدموني مع انسان قاسي ومتبلد وعصبي و متخلف وجاهل واكبر عني ب6 سنين مثل أحمد...بس كيف بفاتحه متى بتجرأ الله يستر بس...يصير خير لوقت الامتحانات الله يسهلها لوقتها
وهزت راسها تنفض احمد ومشاكله من راسها....عشان تحشيه بالدروووس وبس
بس اول مابدت تركز سمعت صوته يناديها فزت على حيلها برعب...هو مايناديها الا لمصيبه...
و راحت ركض له...
شافته تحت واقف وشكله معصب...
زفرت برعب وهي تبلع ريجها:الله يستر بس
ونزلت الدرج بسرعه ورهبه....
أحمد شافها تنزله وقست ملامحه اكثر اول ماوقفت قباله:انتي ماتسمعي ساعه اناديج يامدام؟!!
وهي موطيه راسها برجفه...
أحمد من خذها وهي على هالحال نادر ماتنطق زفر بملل:اووووف مامنج فايده
ماجاه اي رد....
زفر زفره طوييييله وهو يحاول يتكتم غيضه منها....
بلعت ريجها وهي تسترق النظر له...وترجف برهبه تعرفه مابيعدي هالليله على خير...
أحمد وهو مغمض عيونه ومن بين اسنانه:الله يصبرني بس
وطلع معصب....
اول ماسمعت صوت الباب ينفتح ويتسكر بقوو...رفعت راسها وهي تتطلع لسانها بغيض:غبي...الحين ايش معصببه؟!..هه
ونادت الشغاله تدخل العشا ورجعت هي لغرفتها تكمل مذاكره...
*********************************************

رحيل المشاعر
10-02-2021, 05:15 AM
نرجع لموزة وفيصل...
فيصل اللي مو مستوعب ردت فعلها قرب منها بهدوء يحاول يهديها بس هي كانت منهاره تماما.. حسها انهارت لدرجه ماتصورها.. هذا بس سحب الغتره من راسها مرة ثانيه.. شك انه هالبنت صاحيه..
حست به فزت على طول وهي تلزق فالباب ودموعها تنزل:والله ماني اللي فبالك..
وهي تشاهق..
:والله.. والله انا ماني بويه.. بس كنت..
ماقدرت تكمل ورجعت تصيح بلوعه.. تقطع القلب.. وهي تمش دوعها بدفاشه ورجفه..
وصلها صوته:زين زين والله مارح اقرب صوبج بس كنت امزح....اسف
موزة فرحت من بين دموعها:افتحلي عيل
فيصل كسرت خاطره شكلها ابدا ماتمثل عليه لو صدج بويه مارح تنهار بهالشكل وتكون بايعه نفسها بس هذي شكلها تلعب بنار واول مره تنحرق:زين خليني اوصلج
موزة هزت راسها برفض:لا
فيصل كره اللي سواه فيها هو ابدا مامن اخلاقه يستنذل فبنت:بس ترا انتي حتى وين نحن ماتعرفي كيف بالله بترجعي البيت خليني اوصلج
موزه وبعدها تصيح:افتح
فيصل عوره قلبه وضميره يأنبه:زين انتي هدي بالاول
موزة:لا افتح
فيصل سكت عنها وعفط قدام.. حرك السيارة.. وهو يتصل بسلطان:الو سلطان
سلطان:هلا وينك انت؟
فيصل:لا بس الولد هذا اللي اسمه مدري ربيع اخوك اظن سالم نام الله يهديه وماعرفت بيته وين ورقاده ثقيل ياخي ساعه احاول فيه مارضا يصحى
سلطان:هههههههههههههه والله وشغلوك هالبزران دريول
فيصل اللي صد ع موزة اللي بعدها على حالتها:ههههه اي بزران هذول عاد شباب
سلطان:لا والله بعدهم مراهقين الواحد فيهم ماكمل ال20 لايغرك الشكل
فيصل:زين خلنا من هالكلام وعطني المفيد شوف اخوك ولا عطني رقمه يوصفلي بيت ربيعه
سلطان:احيد ماعندك قلب عادي عندك تقطه بالشارع اش الطاري؟
فيصل ماهمه غير مواز مو فاضي يناقر سلطان:لاه شكرا اقول لايكثر بس وتصرف
سلطان:ههههههه شكله هالبزر خذ عقلك
فيصل فز:هاه!!
سلطان:ههههه اش فيك والله انك غريب!!!
فيصل يبرر:ولا شي بس حرام شكله اصغرهم عاد انا ما مجرم لدرجه اني بقطه بالشارع وبروح.. وبعد شكله صخن من جو البر يله عاد تصرف ورد علي بآي
سلطان اللي سك فيصل فوجهه باستغراب:هذا بلاه ؟؟!!
فيصل اللي صد على مواز شافها هدت حرك السيارة للسوق
مواز اللي ماتطيق حد يشوف دموعها حتى خواتها.. جلست موطيه راسها متفشله تحس بمشاعر متلخبطه داخلها تحس عمرها فكابوس ماراضي يخلص..تنهدت بقو
جاها صوته رفعت راسها بهدوء شافته صاد عنها وماد لها كيس..
فيصل:هاج البسي
موزة صدت ع برا.. شافت السوق والاوادم.. هذا متى وقف ومتى نزل..
جاها صوته:يله انكسرت يدي
موزة خذت الكيس وبطلته بهدوء وسكات وهي تحس عيونها يتحارقو من الدموع... ووجها مولع... حصلت عباه وشيله... تذكرت انه شعرها مكشوف وعلى طول لبستهم بفشه...
فيصل صد صوبها اول مالمحها بهم تبسم:كذا احلى
مواز وطت راسها بذبول...
فيصل حس بتأنيب الضمير اكثر:انا اسف والله عبالي بويه وبعدين قلت أأدبج اش دراني بطلعي مراهقه خبله
مواز وطت راسها اكثر بسكات...
فيصل:اففف شوي شوي على رقبتج لاتنكسر
مواز.........
فيصل:هاج كلي
وهو يمدلها كيس ثاني
مواز خذته وهي تلمحه صاد عنها وغاظ البصر بس بعد شو.. حتى ولو بويه مابويه تظل بنت واللي سواه غلط..
فتحت الكيس حصلت بس قرطاس رفعت راسها باستنكار هذا بلاه عطاها زباله.. وشكله عشاه بعد.. تنهدت وفخاطرها:غبي
تبسم:كيف الاكل؟
مواز فخاطرها:سخيف
فيصل صد صوبها اول ماصد فزت وصدت عنه:هههههههههه اش فيج؟
موزة.....
فيصل:تبين اطعمج وحضرتج خربتي علي احلى كشتات الشباب؟!
موزة...
قطع عليه صوت تلفونه ورد على طول..
موزة صدت صوبه شافته لاهي بالمكالمه.. وفخاطرها:الحين هذا اللي بتاخذينه مستقبلا ياموزوه.. وع ايه مو انتي تبين حياتج اكشن وفله نفس الافلام هاج ياج الخير زين انه استوعب فاخر لحظه اني مو من النوع اللي طراله.. زين بس استاهل ياما حذروني البنات بس مالت علي ماصطاخ.. هههههههههههههههه بس اكشن والله شي مايتصدق
فيصل بعصبيه:ارسله ياخي
سلطان وهو يلعب ورق:يسد خربت علي اللعب اكتب ماني براسل شي وبسرعه اكتب
فيصل بقهر:اففف انت اش ناوي عليه اتجنني؟؟!
سلطان بنذاله:دام هامنك هالبزر شله رقده عندكم فالبيت
فيصل بقهر:انا اعلمك.. بس لحظة
سلطان بمصخره:شو بتي تذبحني؟؟
فيصل اللي يدور ع ورقه وقلم:لا بس ادور ورقه وقلم
وصد ورا اول ماتذكر انه حاط مذكره ورا.. بس اول ماصد شاف ابتسامه موازاللي كانت تتطالعه بشرود.. تبسم على شكلها.. طالعه جميله وغير بالحجاب و العباه.. شكلها ملائكي..
سلطان:اوووه اقول لحد ماتحصل الورقه اتصل ابلعب باي
وبند وفيصل ولاعلى باله
مواز انتبهت له وصدت بسرعه و باحراج عنه..
فيصل ببتسامه:لو سمحتي ناوليني المذكره
مواز بهمس:وينها؟
فيصل سمعها بس صوتها فيه بحه الصياح عجبته:هاه؟؟
مواز بلعت ريجها وبصوت اعلى شوي:وينها؟
فيصل حب يستنذل:هاه؟؟
مواز عصبت بس كتمت:المذكره وينها؟
فيصل وهو يأشرلها:شوفها فالسده...او تحت السيت
مواز فتشت السده ماحصلتها.. نزلت تدور تحت السيت وهو جلس يدور قلم من قدام..
مواز حصلتها تحت سيته وصارت وراه جالسه..
تحمحمت ومدتها له..
فيصل خذها وهو فرحان انها صارت وراه صار يشوفها من المرايه بوضوح وعلى راحته بدون ماتحس..
مواز سندت ع السيت بهدوء.. وشردت تفكر اش تقول للبنات اكيد مابيمرر غيابها ببساطه عن البيت..بس حمدت ربها انه يدها ومنى مسافرين...
شافها شردت وشكلها متورطه.. عرف على طول فشو تفكر تبسم وهو توه يلاحظ انه سلطان مبند.. تنهد ورجع اتصلبه..
فيصل صرخ بعصبيه خوفت مواز:قوووول يا****
سلطان:هههههههههههههههههه زين ياكبش
فيصل كتب بقهر:اصبر علي ان مارديتها فيك
سلطان:ههههههههههههههه بصبر بصبر هههههههههههه تصدق عاد حبيت هالطلعه لاني بكون السبب فدخولك وذياب مستشفى الامراض النفسيه
فيصل ماحب يطول معه السالفه يعرفه مابيسكت:مالت عليك..
اول ماملاه العنوان سك فوجهه.. وحرك على طول السياره..
مواز تذكرت انه محد يعرف بيتهم ياترى عنوان شو عطوه؟..
فيصل وصل الحارة بسرعه لانه اصلا مابعد وايد:الا بيتكم اي صوب؟
مواز تورطت:مو وصفوه لك؟
فيصل بخبث:لا طبعا اش دراهم ببيكتم عطوني عنوان الشارع اللي دوم حضرتج تنتظري شلة الاولاد عندها
مواز وقف قلبها:هو هذا العنوان انت ماعليك بس وصلني له ومشكور
فيصل بلعانه:لا اسف ماقدر
مواز تأففت منه:ليش عاد؟
فيصل بنص عين:نص الليل بنزلج فالشارع؟؟
مواز حدها منقره منه وهي كاتمه غيضها:ايه عيل تنزلني بيتنا يكون سيده انذبح
فيصل بلعانه واستنذال الا ينشف دمها:احسن هلج يذبحوج ولا غيرهم بعدين لاتنسي انتي م بالثوب عشان تاخذي راحتج
مواز انقهرت منه وبعناد:لا
فيصل بقهر من عنادها:شو لا بعد؟؟!!
مواز بعناد واصرار وقهر:مابدلك بيتنا لاني ماعرف ادل
فيصل بنذاله:كيفج عيل بشلج بيتنا
مواز صرخت بفجعه:لا
فيصل بكل برود:يابيتكم يابيتنا اما انزلج فالشارع لا
مواز بوزت ودها تقوم تخنقه:انت ناوي على اخرتي؟
فيصل بجديه:والله انتي اللي جبتيها لعمرج تحملي نتائج تصرفاتج
مواز عبست:زين بس مو انذبح ابن ادم خطاء والله يسامح
فيصل بابتسامه جانبيه ساخره:ليش حضرتج تبتي؟
مواز بقهر:ايه غصب تبت
فيصل رفع حواجبه:كيف هذي بالله مافهمتها؟
مواز بعفويه:ماهو انا حالفه ان جا واحد صادني و كشفني احرم البس الثوب والغتره
وهي شوي وتصيح من الغبنه..
فيصل كتم ضحكته عليها..وفخاطره:صدجه سلطان انهم يهال
مواز تفشلت وهي تشهق باحراج وتغطي حلجها...
فيصل مات ضحك عليها خاصه انه وجها صار احمر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
*****************************************
كانت جالسه فالصاله بقلق اول مادخل عليها تبسمت وتهلل وجها وهو يقرب منها ويسلم:وعليكم السلام والرحمه هلا ببعد قلبي...وينك فيه اليوم مختفي؟!
احمد اللي جلس بعد ماباس راسها:والله طلعت مع الربع البر وتوني راد
امه:زين والله تغير جو...وليش ماتميتو اكثر؟
احمد تبسم لامه بسخريه:هم تمو انا جيت عنهم
امه عبست:هووو!!... ليش يمه؟!
احمد صد عنها:ههههههه يمه مايصير اتم هم عزابيه مشي وراهم انا ماقدر انتم اخلي..
امه قاطعته وهي تسب عمرها على هالغلطه نست زوجته:ايه يمه وانت الصادج بتمرض احسن
احمد رفع حواجبه بابتسامه جانبيه:ايه صح جو البر بارد يمرض
امه:ايه ينخر العظمان مازين
احمد تنهد بقو وهو يغير السالفه:الا خالد وينه؟
امه:خالد وعمر توهم رادين من الشركه وصعدو يرتاحو
احمد بتكهم:ايه
امه:تدري يمه كل الشغل على روسهم من سافر جدك
احمد تبسم بسخريه:ايه ايه
وفخاطره...اي شغل هذول يخططو يدمرو الشركه مايعمروها والله لو يشم جدي خبر عنهم كان جاب اخرتهم
امه:هوووو احمد انا اكلمك وين سرحت؟
احمد:هاه لا يمه بس راحم عيالج
:لو انك راحمنا صدج بتساعدنا
ونط جلس عدال امه:كيفه قمرنا اليوم؟
امه:وه وراك مانمت؟
خالد:والله يمه ماجاني نوم من سمعت حس ولدج المدلل... قلت اجي انكد عليه...هو اللي خسر جدي اكبر صفقتين عشان يطفش منه ويخليه يشتغل اللي يباه ماحن الدلوخ ماعرفنا كيف نلعبها صح.. وكانا مودرين دراستنا وشهاداتنا ونشتغل فشركه الجد وفتخصص ماهو بتخصصنا...ونكرف كرف والاخ مكيف ومرتاح
الام عصبت:اسكت ياولد انت بعدك ماعقلت؟
خالد:يمه انا مابعقل دام جدي هذاهو....كيف ابعقل وجدي مريض نفسي؟!
امه ضربته على كتفه بتوبيخ:وه تأدب ياولد هذا جدك
خالد صد بعدم مبالاه:مالت عاد والجد...تقول فرعون
امه بصراخ:خالد
خالد:طيب اسف
احمد يبا يهدي الوضع ويغير السالفه:يمه جوعان
امه فزت:الحين ازهبلك من اللي يحبه قلبك
وراحت عنهم...
خالد بقق بعيونه:جووووعااااااااااااان!!!!...ابفهم انت متزوج لا بالاسم؟!!
احمد كشر من جا طاري الزواج:ايه
خالد:مالت عليك لو مكانك بكون اسعد واحد...عيل اطلع افتك من تسلط جدي واتزوج بنت قبيله وشيوخ ومافرح؟!... والله انك غبي ونحيس
احمد تكتف بعصبيه وضيق:هه انا افتكيت على قولتك من تسلط جدي بس عرف كيف يعاقبني قام بلشني بهالزيجه
خالد منقهر من اخوه:اش فيها هالزيجه؟!...شايف شي على البنت ولا تحب غيرها؟!
أحمد باختصار:لا
خالد وقف بقهر من اخوه وهمجيته:ياخي انت وجدك واحد مشي فرق بينكم
أحمد طالعه بتظره استنكار..
خالد كمل بكل قهر:قلنا اول ماتزوجت بعدك مصدوم وتحت تأثير الغضب بس عادلك شهرين مكشر ومبوز واقص يدي اذا تتبسم فوجه الفقيره...تصدق عاد جدي مو بس عاقبك الا هزمك وطلع حقيقتك انك انسان ضعيف وفاشل وحن اللي كنا مخدوعين فيك
وجا بيروح بس رد وعق كلمتين زياده لاخوه:بدل لاتستسلم وتعيش بهالشكل والنكد وتخلي الكل يشفق عليك...وري جدي انك مانهزمت وانه عقابه كان احلا هديه فحياتك...لاتشمت فيك العذال اكثر..ارجع اخوي الكبير اللي دوم اعتبره قدوتي وافتخر فيه....طمن قلب امك عليك...انت ماشبعت شفقه من الناس؟!!
وراح عنه...
أحمد وكنه حد صفعه وقومه من الكابوس اللي كان فيه...توه يحس انه بدا يحس بشي غير القهر والظلم والغضب...شي غير...احساس التحدي بدا ينبض داخله من جديد...كلمات خالد صحت فيه احساس قتله جده..وفجر بداخله الامل
وقف بسرعه وامه تناديه على العشا...
أحمد وهو يطلع:لا يمه انا بتعشا فالبيت
وراح..
امه بققت بعيونها:فالبيت؟؟!!
خالد اللي ماصعد وظل جاس فالدرج اول ماشاف ردت فعل اخوه استانس ونزل لامه:ههههههههههه ابشري يالغالي ولدج بيرجع االاولي
امه مافاهمه شي:هووو ايش تقول انت؟!!
خالد وهو يجلس:جوووعان
اممه:لحظه بقوم عمر
خالد:مابحرص حد
وبدا ياكل بشراهه...
***********************************

رحيل المشاعر
10-02-2021, 05:16 AM
***********************************
نرجع لفيصل ومواز اللي عطته العنوان بس عنوان جيرانهم بغصه..
اول ماوصلو نزل معها وهي اخيرا فتح الباب عفطت برا السيارة بفرح كبير..
مواز جت بتروح بس وقف قدامها فرجعت ورا بسرعه ولزقت بالسيارة اللي وراها:خير؟
فيصل:مافي شكرا؟
موزة استحت:هاه.. شكرا
فيصل:زين يالله امشي
موزة بهتت:هاه!!
فيصل:شوه هاه يله ودي اتعرف على اهلج
موزة بققت عيونها:انت اكيد استخفيت؟؟.. راجعه متأخر لا وجايبتلهم رجال غريب بعد.. بنذبح
فيصل:هههههههههههههههههه ودي احضر جنازتج واودعج
وهو يدق الجرس..
موزة: صرخت بعفويه:بس هذا بيت جيرانا
فيصل بدون مبالاه:ههههههههههه عادي
موزة راحت ركض عنه بيتهم اول ماسمعت صوت الباب ينفتح له..
دخلت بسرعه البيت وطيران للصاله.. حصلت البنات راقدات على الكنبات وشكلهن كانن ينتظرنها...ارتاحت وبسرعه رمت جسمها على النبه وهي تصرخ بفرح:الحمدلله
البنات فزو:مواااز!!!
مهره راحت لمتها بقو:الحمدلله...صار فيج شي؟
مواز براحه:لا تطمني
دانه وهي تسحبها من حضن مهره بدفاشه وتلوي اذنها:استرحتي برد فوادج سويتي مغامرتج الغبيه هاه؟
مواز وهي تتلوى:اي اي اي
عليا بعتاب:الله يهديج وقفتي قلوبنا
دانه بغضب:هايته لنصاص اليالي عند شباب ياقليله الادب مامنج منا حن اللي ماصلبناج من اولها...كان زين الحين لو فاضحتنا؟!
مواز وهي تناقز:اي اي اي انززززين اذني

وعند فيص اللي وقف ينتظر قدام بيت الجيران...
فتح له بو سليمان:هلا ياولدي وش بغيت؟
فيصل يمثل انه متلوم:والله ياعم من المغرب مضيع اختي الله يهديها عاطتني دفتر ربيعتها بكره اختبار عندهم.. اذتني.. والعنوان طلع غلط عاد ضيعت والله حدي متلوم السموحه منك
بو سليمان:هههههههههههه ماعليه.. من البنت؟
فيصل:مدري ماقالتلي بس العنوان غلط واسمها مامكتوب فالدفتر
بو سليمان:وانا بالله كيف بساعدك ألحين؟
فيصل:والله ياعم انا شفتها البنت مرة مرتين وانا امر اختي المدرسه صدفه وربي
بو سليمان بنص عين:ههههههههههههههههههه صدفه هاه..يله زين اوصفها
فيصل تبسم:هي قصيره.. ومدري شكلها ربشه..ومشاغبه و مدري والله كيف اوصفها
بو سليمان:ههههههههههههه والله ظنتي ظالتك مواز قصدي موزة.. محد اخبل عن هالبنت واجن عنها..بس الاكيد هالبيت اللي مقابلنك فيه بنات بالمدرسه اسألهم
فيصل فرح من خاطره لانه شافها تتدخل نفس البيت:مشكور ياعم السموحه عاد تعبناك
بو سليمان:مسموح يايبه اقرب اقرب
فيصل فخاطره.. تو الناس:لا والله تأخر الوقت ماعليه
بو سليمان:براحتك الله معك
فيصل فخاطره وهو يركب سيارته:ول مشهوره بهبالها....ههههه طلع اسمها موزة ويدلعوها مواز بعد..اش هاليوم ياربي اما هالبنت تحفه
جاب يحرك بس خاف يشك فيه الجيران قام نبش حصل المذكره خذها وكتب فيها شي ونزل دق الجرس..
موزة اللي كانت بالمطبخ تشرب ماي عقب ماخبرت البنات وحكتلهم السالفه
دانه فزت:من يدق فهالوقت؟
موزة خافت:لايكون بو سليمان شافني؟!...اعرفه ملقوووف هالشيبه
عليا والنعاس فعيونها:قومي شوفي من
مواز بقتت بعيونها:من نا؟؟
عليا وهي تتثاوب:ايه
موزة صرخت باستنكار:ليش؟
عليا ببساطه:لانه يايكون بو سليمان ياللي وصلج
دانه وهي ترفع نظارتها بتهديد:فالحالتين ان مارحتي بخبر يدي ...واصلا محد بيدق علينا نص الليل...واليوم بذات...وفهالوقت...الا مصيبه من صوبج
موزه قامت تتأفف:افف ناقصه غثتج انا اخخخ
دانه تصرخلها بغضب:والله انتي اللي جبتيها لعمرج
وراحت.. البنات لحقوها بس وقفو ع بعد..
موزة قبل لاتفتح بدون نفس:من؟
فيصل سمع صوتها فرح من خاطره ماعباله ابدا انها بتفتحله هي بعد اللي صار:انا ياسالم
موزة شهقت.. وصدت ع البنات بقهر..
البنات اللي وقفو على بعد عنها:هذي بلاها؟؟
موزة تلثمت وفتحت الباب:نعم؟
فيصل شافها صاده ورا الباب عنه:ههههههههه هاج الدفتر من اختي مو بكره امتحانكم
موزة عبست تحاول تستوعب:هاه
فيصل:جاركم الشيبه الله يجازيه خير هو دلني عليكم وشكله ملقوف بكره ان سألج عن السالفه خبرتج بشو تردي عليه لاتفضحينا.. هاج دفترج
موزة خذت منه المذكره بقهر..وفهمت انه كذب هالكذبه ع بو سليمان:شكرا بس هذي مذكره
فيصل:اهم شي وصلج الدفتر
موزة.. يستهبل حضرته هه
فيصل:اقول مواز بكره بجي ازوكم
موزة فزت:خير؟؟
فيصل:لا اطول عليج رقمي مسجل فالمذكره بس بالغاز.. حليه وسوي رنه احسلج لا اطب عليكم.. عندج مهله لبكره
موزة عصبت:اقووول ماحزرت انا بنت ناس واحسلك تنساني
طلعت وفرت المذكره فوجهه وسكت الباب وراها بقو..
البنات راحولها.اش صار؟؟
موزة بعصبيه:قليل الادب هه
فيصل اللي نقع ضحك يعرف انها بتفر المذكره فوجهه بس حب يرفع ضغطها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شل المذكر ودخلها من فتحت الباب:هههههههههههههه ماعليه انا أأدبج
وراح...
وعند البنات...
مهره:اش صار؟؟!!
موزة بعصبيه وهي تدخل:ولا شي
دانه ترفع ضغط موزة:ههههههههههههههه والله شكله يابنات جا اللي يصلب مواز
مواز صدت صوبهم بنظرة حقد:شووو؟؟؟!!
عليا وهي تدخل عنهم بتعب:يله تصبحون على خير
دانه:لحظه خذيني معج
وراحت وراها...
مهره:وانتي ماتبين تنامين؟
مواز جلست ع المدخل بتنهيده:حسبي الله عليه هد حيلي
مهره وهي تشد يدها:قولي الحمدلله ماسوابج شي...يله قومي خلينا ننام مابقى شي على الساعه اربع
********************************************
وعقبها بيوم...فبلاد ثانيه وبعيده...
تنهد والنوم مجافيه يحاول يغفى بس من دون فايده...مب قادر يرتاح بعد ماخبره انه الرقم اللي اتصل به ومنتحل شخصيه المرحوم منصور رقم صاحبه مسافر وخارج البلاد...وهالشخص من جنسيه اسيويه...كل الطرق منسده فوجهه...تنهد بقو وهو يتذكر اش سوا فشريكه وصديق عمره وطفولته اللي كبر وصار تاجر وفهد كبر وصار فاشل ماله مستقبل بسبب ابوه المدمن على الخمور واللي سبب ف ضياعه وضياع مستقبله اكثر بعد سفر منصور عنه يكمل بعثه للخارج...حس انه خانه وتركه بعد ماخذله الكل وتوفت جدته ومابقاله الا ابوه اللي ضيع ضياعه اكثر واكثر...
غمض عيونه بقو وهو يطرد شبح منصور من راسه يوم رجع وماهن عليه حال ربيعه قام ساعده وشاركه فمشروع عمره ومن قام المشروع ونجح...
هز راسه بقو ينفض ذكرى منصور من راسه وكل شي متعلقبه...
بس الذكرى باغتته يوم نهب ربيع عمره وطعنه فظهره وطاح منجلط بين الحياه والموت...وماهي الا ايام وودع هالدنيا مجزوع القلب على اللي سواه فيه ربيع عمره واخوه اللي وثق فيه وامنه على كل شي
فهد وهو يحس بصداع:اااه يافهد اهههه يالخاين....يالظالم عمرها حوووبت منصووور مابتودرك
ونزلت دموعه بحراره....دموع ندم ولا شو بضبط ماهو عارف بس هالدموع عمرها ماوقفت من توفى منصور على يدينه...
فهد شهق بغصه:اااه يالمجرم ذبحت اقرب ناسك
وبكى بمراره ولوعه طفل توه فقد امه قدامه وتيتم...من توفى منصور وهو يبكي الليل ويصبح يجير ويظلم وكنه قلبه وضميره مايصحى الا نص الليل بس...نسى نفسه وانخرط فزوعه بكاء مرير...بكى ندم بكى الم بكى قهر..
******************************************
صرخت بقهر:مقهوووره وستين مقهوووره على غباءج يالبهيته
مهره بعصبيه:طالعه عليج
موزة صرخت بشراسه:تشب ولا كلمه بعد لج ويه ترادي؟؟!!
مهره كتمت غضبها وببساطه:الحين انتي معصبه على ايش بضبط؟!...كلها كلها مسرحيه وبقدمها؟!
دانه وهي متكتفه:مانقصد المسرحيه مواز منقهره على شيـ(ن) ثاني
مهره تخصرت:ايش بعد غير تفاهاتكم اللي كربتونا بها؟!!
دانه قطبت بحواجبها:الحين صار خوفنا عليج تفاهه؟!
مهره عطتهم ظهرها:هه مايخصني
مواز ترجف من الغضب اللي كابتنه:عيل راعي الشات هو اللي يخصج؟!
مهره غصت بفجعه وبققت عيونها ع الاخر:شــ...شـــوووو؟؟!!
مواز انفجرت:اقووول راعي الشات ياراعية الشااات ماعرفتيه؟!!
دانه وقفت وسطهم مقابل مهره:ترا حن عارفين كل شي...انتي تواعدي واحد ع الشات كل يوم ع 11..و من اسبوعين شكينا فيج... وسكتنا عنج لا نظلمج لحد ماتأكدنا للاسف للاسف طلع شكنا بمحله... يعني باختصار لا تحاولي حتى تنكري
مهره بغيض وغضب:يعني الحين سالفه انج انتي اللي تراسلي ع الشات كانت مسرحيه؟
دانه بهدوء عقلاني:مسرحيه صغيره عشان نوصلج المعلومه انا عرفنا فبطلي هالحركات بدون احراج... بس تراج... يا ماتفهمي او... انج تستغبي عمد
مهره تلاهث من الغيض وقلبها يرقع طبول:انتووو مايخصكم فيني... لاتدخلو فشي مالكم فيه.. هذي حياتي وان احره فيها.. اسوي اللي ابيه
مواز تجازوت دانه اللي قدامها ومسكت اختها من كتوفها تهزها بوحشيه:تسمي الشات وخرابيطه حريه...يالمتخلفه يالياهل يالغبيه؟!
مهره دفت مواز عنها بقوه:ايه اسميها حريه مثل ماتسمي لبسج لثوب والغتره وتنكرج على انج ولد وهياتج لعب كوره عند الاولاد حلم وتعيشيه بطريقتج انا بعد لي طريقتي واسلوبي
مواز تركت مهره مصدومه من كلامها:انتي هيه اصحي على نفسج اش قاعد تقولي...ومعصبه وفاير دمج ع شي تافهه نفس عقلج ياتافهه
مهره خلاص ماتشوف اللي قدامها:تافهه لانج اختي...ولاتسبي احسلج
مواز بغت ترد تهجم عليها بس دانه مسكتها:هديني عليها ال***ه وتقارن اللي اسويه بسواد ويها
دانه تحاول تهدي هالجو المشحون:خلاص مواز هذا مو اسلوب لاتفضحونا اعقل وترا اصواتكم بتجمع علينا الجيران
مواز تحاول تتحرر من قبضه دانه:هديني عليها قبل لاتفضحنا صدج...مسوده الويه
مهره وهي رفع سبابتها فوجه مواز ودانه وويها محمر وتلاهث:انا اشرف منكم وقبل لاتحاسبن حاسبن عماركم يالعاقلات..بعدين انا بكيفي انتن مايخصكن فيني وربي ان تدخلت اي وحده مره ثانيه وفتحتلي هالسيره لا اقطعها بسنوني
مواز فار دمها على كلام اختها الغير منطقي ابدا:والله انا اللي بفرمج وبكسر عظمانج ياقليله الادب
دانه اللي انصدمت من كلام مهره اللي واضح عدم استيعابها للي تقوله ماحست الا بمواز محرره نفسها و هاجمه على مهره بوحشيه:موااااااااااااز لاااااااااااااااا
عليا الي كانت بالحديقه...شارده....وفخاطرها...اه لمتى لمتى ياعليا وانتي على هالحال؟!...متى بينسى قلبج الجروح ويداويها ويعيش...كل شي فيج يبكي الا عيونج....اه ياقلبي اه...حسبي الله ونعم الوكيل...
بلعت غصتها وهي تتذكر كيف انسابت من بين احضانه للارض...كيف ارتطمت بقسوة على الارضيه كأنها تهوي من سابع سما لقاع الارض...وعيونها معلقه بعيونه تدور عذر..سبب...اي شي ينقذها يساعدها...قبل لاتغرق وتختنق...بس للاسف مالقت الا الجمود...كيف قسى قلبه عليها يذبحها فاول امسيه لهم سوا...كيف تركها وانسحب بكل برود واختفى من قدامها..من عيونها..من البيت..من حياتها..ولا عاد شافته ولا سمعت حسه مره...بعد طالق ماسمعت شي ثاني وبعدها تتردد صدى مثل المنشار يقطع شرايين قلبها بدون رحمه...تحس بقلبها يأن داخل ضلوعها وييذبل يغووووص للسواد للظلام للالم والوجع والوحده...ولاهي عارفه كيف تصحى....
صحت من شرودها ودموعها متحجره كالعاده فيونها على صراخ البنات وراحت ركض بس جرس الباب وقفها:يالله....
وراحتلهم ركض...دخلت على مواز اللي غارسه يدها بشعر مهره بشراسه و مهره اللي تحاول تفك شعرها بصراخ والم...ودانه اللي تحاول تفكمهم من بعض
عليا بصراخ:هيه انتو فضحتونا... الجيران جو يدقو الباب يتشوفو بلانا... حسبي الله عليكن من بنات
دانه تستنجد بعليا:عليوه تعالي ساعديني
عليا بصرامه:موووزة هديها
دانه خلاص تعبت وصرخت فمواز:خلاص موزوه هديها
مواز دفت مهره ع الارض بعنف:تستاهل اذبحها الغبيه
مهره ويدها على راسها اللي ولع:الله ياخذج يالمسترجله
دانه وعليا اللي شهقو...!!
مواز كنه حد كب عليها ماي بارد....وقفت مصدومه ومبققه عيونها اللي شوي وتطلع...وهي تحس بخنقه كل الهوا اللي حولها فجأة انسحب
مهره كملت الغضب عامنها وهي تشوف وجه اختها شحب من الصدمه وقفت بغضب كبير:بالله هذي تصرفات بنات تضربيني وتنفتي شعري اش بقيتي لصقر هاه؟!
عليا اللي ماعادت تتحمل صراخهم وضراياتهم وهي بروحها تعبانه وشايله بداخلها حمل ثقيــــــــــــل صرخت فيهم بقهر:مهره انجعمي احسلج....بسسسسس خلاص افهمي ان ماودرتي الشات وحركاته والله لا اعلم عليج منى وصقر
مهره اللي ماعجبها اسلوب عليا اللي صبت غضبها عليها وهي تلاهث:خبريهم مايهمني...هذا اللي ناقص مطلقه وتهددنا...انتي مفروض ماتورينا ويهج يامسوده الويه وطيتي الروسنا ولا في وحده تتطلق عقب زواجها بشهر؟!
البنات سكتو منشل تفكيرهم وغضب مهره صادمنهم....بس
دانه عطتها كف من قوته طاحت على الارض مره وهي تلاهث بقهر من كلام مهره الجارحه:هيه انتي اصحي على نفسج
مهره اللي بدت تستوعب ويدها على خدها اللي احمر وانتفخ... ودموعها بدت تنزل... انهارت تصارخ وتشاهق اربع بحرقه ولوعه وقهر:اصحى على شو؟!...على انكم جايين تحاسبوني وانتو كله حاقريني ولا حد فيكم مهتم...ولا وحده فيكم تكلف نفسها حتى سألني عن اخباري؟...اش مضيقبي اش مفرحني كيف دراستي ومن ارابع واماشي من البنات؟....وجايين تحاسبوني على دخولي الشات....فكرو اول ليش ابدخل الشات........بإرادتي؟؟!!...تحسبوني فرحانه وصلت اواعد فالشات وحبيت منه؟!!.....مـــــاتجـــــااااااوبـــــن؟؟...انــــ ــطــــقــــــن
صرخت فيهن وراحت وهي تعرف ولا وحده بترد عليها لانهن الغلطانات وهي بعد غلطانه....بس انسحبت تبكي بمراره...
عليا اللي طلعت عنهم ركض للغرفه ماعادتت تحمل اكثر...
موزة بعدها مصدووومه انسحبت بهدوء للحديقه... راحت وجلست منهاره تحاول تتنفس تحس بخنقه امس واليوم مرتين تسمع هالكلمه هي نفسها بويه ومسترجله اش قد جاحره هالكلمه...كتمت غصتها بقو وهي تحاول تنظم تنفسها...راحت تمشي وتبتعد تحاول ماتذرف دموعها وتنفجر...بس فرفرت فالحديقه لمحت المذكره طايحه عدال الباب...فزت...وعفطت ركض لها:هذا شكله فرها امس عقب مارحت مره...النذل
عصبت وهي تحس دمها بدا يغلي ونست كل اللي كانت فيه وهي تفتح المذكره وتشوف اللي كاتبنه لها:انا اوريك
ودخلت داخل ركض..وهي تسمع جرس البيت...رجعت بتفتح بس لمحت دانه رايحه تفتح...
************************************

رحيل المشاعر
10-02-2021, 05:42 AM
احمد اللي من رجع امس من بيت اهله وهو حاس انه متغير وانه صحى من غيبوبه طويله...وكل الثقل اللي كان كاتم على انفاسه بدا يزول...
تنهد براحه وهو يشوف الخدامه تزهب الفطور
احمد:لازم يا أحمد ماتستسلم كافي اللي صار للحين من ورا انهزامك وسكوتك
تنهد وهو يسمع رنين جوله طلعه من جيبه ورد وهو يقرا اسم سلطان على الشاشه وهو يعرف زين ليش متصل عليه وببتسامه:وعليكم السلام مابخبرك شي لاتحاول
سلطان بصوت ناعس:هههههههههههههه ول اشكره من اولها؟!!
احمد:ههههههههههههههههه شفت اش قد اعرفك؟!!
سلطان:هههههههههههههههههههههههههههه حسستني... ترا تعرفني امس رامس وبقوم متأخر فاول مابشوف مسجك العجيب بتصل
احمد يضيع السالفه:الا كيف كان البر امس؟
سلطان:بدينا فسوالف التضيع؟!!
احمد:هههههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:يله غرد
احمد:اخبرك بس بشرط
سلطان:بعد!!!...زين قول
احمد:تجيب سيف وشلته
سلطان صرخ بفجعه:نعممممممممم
احمد كتم ضحته:بلاك تبا تعرف هاتهم
سلطان:عقب اللي سووه فالبر حرمت اشله وربعه مكان هذول يهااال
احمد:هههههههههههه حرام عليك هاتهم بيستانسو
سلطان:ليشج يايين الملاهي ولا فلتك اقول ماني جايب يهال معي
احمد:والله براحتك...بس ترا تعرف شرطي
سلطان:اخرتي بعرف ايش سر هالعزيمه المفاجأة
احمد:بس انا عازمنهم بعد
سلطان صرخ بتذمر:وانا مايخصني
احمد فيه ضحكه الا يطفربه:خلاص بطرشلهم فيصل
سلطان استسلم لانه يعرف احمد بيسوي اللي قاله:لاه...لاتعني بالريال انا بجيبهم على طريقي
احمد:ههههههههه ايه تعدل
سلطان بتذمر:بس ماعرفهم هم ضيوفك انت... انا مايخصوني
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله سيد سلطان ولا يهمك بنكرم ضيوفنا
سلطان:اوووه مرووووق
احمد:الحمدلله
سلطان بلهجه مكر:لا انت شي صاير معك
احمد:هههههههههههههه انت باي طريقه تبا تعرف اي شي؟!....ماعلينا المهم...اسمع قدم زين اباك فسالفه
سلطان:هههههه ولا يهمك بقدم اصلا لاني مابقدر من اللقافه بتذبحني
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههههه زين اعترفت
سلطان:يله عيل بقوم اكشخ
احمد:عزيمه ماعرس تكشخله
سلطان:اهم شي اطلع حلو باي
وسكه..
احمد:ول سكه؟!!....استخف هالولد؟!!
سوما:سير الفطور جاهز
احمد تبسم على كلمه سير مايعرف من معلمنها تناديه سير:زين روحي كملي شغلج
وفخاطره:وينها اليوم مالها حس؟!!
ونادى بأعلى صوته:مهاااااااااااااااااااااااااااااا
ماهي الا دقايق وجاته تلاهث من الركض...
احمد طالعها واقفه اول الدرج ورفع حاجب:ماتنزلين ايش له مرتزه مكانج؟!
شده شكلها وهي تنزل اول درجه باختلال...
كشر..وهي تحط يدها على وجها...حسها كنها انعمت فجأه...
توه بيصرخ فيها لاتطيح..وتحاسب..
الا هووت قدامه...
*************************************
نرجع للبنات...
لدانه اللي جلست تهدي مهره....بس صوت الجرس ازعجها قامت عن مهره وراحت تشوف من عسى مايطلع بوسليمان...عاد هالشيبه ابو اللقافه...وقفت ورا الباب وهي ترفع صوتها:من؟
:خطيب
دانه عبست بعدم استيعاب وهي تكرر سؤالها عسى سمعت غلط:من؟؟!!
:خـــــــــــــــــــــــطــــــــــــــيـــــــــ ــــــــــــــب
دانه بعصبيه على وقاحه هالادمي:من انت وايش تبا وعن قلة الادب؟
:قلنالكم خطيب شو قلة ادب بعد جايين وندق بابكم بأدب ليش المهانه ياخي ما اسلوب والله
دانه ارتفع ضغطها لانه سكتها وبهمس:اااخخخ بس لو اني اقدر كان ادبتك
:احممم احممم نحن هنا...ترا الخيل بدا يتعب ما حاله ساعه ننتظر وفالاخير هالاستقبال الجاف الوقح
دانه تحاول تستوعب:خيل؟!!!
وشهقت:وقح؟!!
ماقدرت تمسك نفسها ع اخر كلمه وبعصبيه كبيره:محد وقح غيرك قليل الادب
:انا فارس احلامج جاي على خيلي وتسبيني افا
وراحت وهي ترفس الارض بكل قوتها:ناس وقحه
وراحت داخل تنافخ ماقادره توقف اكثر تكلمه تخاف تعصب اكثر وتطلعله تكفخه...
مهره اللي دخلت الغرفه بتغسل وجها شافت عليا ففراشها ومتغطيه بالكامل عورها قلبها رجعت تبكي مره ندم ع اللي سوته...
دخلت اللحمام بسرعه تشاهق...
عليا اللي حالتها يرثى لها...ودها تذرف دموع متحجره داخلها ولا راضيه تذوب تنصهر عذبها كتمها و تحجرها وتبلدها اللي ذابحنها..ماتت كل مشاعرها واحاسيسها....شهاب....شهاب ذبح كل شي فيها كان ينبض به مو له به... عشقته عشق جنوني...عشق قيسي... عشق شكسبيري... عشق فكتوري..عشق خرافي... استنزف كل شي فيها واول شي قلبها...قلبها اللي حفر اسمه فالوتين.... اللي...
ماكملت مناحتها الخاليه من الدموع...لانه صوت دانه المتأفف بشكل ملحوظ افجعها...
قامت وهي تشوف دانه اللي تفرفر فالغرفه بعصبيه كبيره:سلامات ايش فيج؟!
دانه بعصبيه وهي تنافخ:هاللي يدق الجرس هالبجح
عليا مامستوعبه:من؟!
مهره اللي توها تطلع من الحمام غاسله وجها:ايش فيكم؟
دانه بعصبيه:استفزني الوقح...قليل الادب اقوله من يقولي خطيب
:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه صدت وراها بخرعه ويدها على قلبها:بسم الله الرحمن الرحيم
عليا:مواز شو يضحك تراني مافاهمه شي؟!!
مواز ويدها ع بطنها:ههههههههههههههههه هالغبيه راحت تشوف من مأذنا يدق الجرس وتناقرت معه
عليا عبست:والجديد؟
دانه تخصرت:بالله وايش يضحك فالسالفه؟!
مواز:هههههههههههه انا شفتج تدخلي وتتحرطمي رحت شفت من هههههههههه
دانه بلعت ريجها وهي حاسه باللي بتقوله موزه:لا تقولي
مواز وردت لنوبه الضحك:ههههههههههههههههههههههه ايه هو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دانه غطت ويها بفشله:اوووووووووووووووووف لااااااااااااااااااااا توني بس انتبهت للصوت
عليا بتذمر:اوففف مافهمت بعدني شي
مهره اللي فهمت:قصدهن طلع صقر
عليا من دون ماطالعها ببرود:اهاه...
وصرخت بس استوعبت:صقررررر
**********************************
انتهى

ولد الذيب
10-02-2021, 02:25 PM
عافااك الله على الطرح الرااااائع والجميل :137:






:136:




اعتدنا منك المميز والإبداع دائماً ونتطلع لجديدك :81:

جنون الحرف
10-03-2021, 08:39 AM
رواية جميلة
تجبرك على القراءة لما فيها من التشويق الادبي
نقل مميز وجهد مبدع وعطاء مستمر
سلمت يمينك على ما بذلت كل الشكر لك

ملك المشاعر
10-06-2021, 08:25 PM
شكرا جزيلا لكم




يعطيكم العافية

MS HMS
10-07-2021, 12:17 AM
، /،
طرح رآئع وراقي
تحية عطرة ل روحك الجميلة
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
وردة1

سحاب
05-09-2022, 06:08 PM
,‘*
شُكراً يَ ألق
لـ جمال الآطَروحهَ الآنيقَهَ
أطيب التحايا وارق المنى |,‘:118:

صاحبة السمو
05-10-2022, 07:04 AM
طرح في قمه الروعه والجمال
سلمت اناملك ويعطيك العافيه علي مجهودك
في أنتظار المزيد
من عطائك والمزيد ومواضيعك الرائعة والجميله
ودائما في إبداع مستمر